همسة الرعد الفصل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس حصريه وجديده على مدونة أفكارنا

  همسة الرعد الفصل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس حصريه وجديده على مدونة أفكارنا 

همسة الرعد الفصل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس حصريه وجديده على مدونة أفكارنا 


همس: في حدا هون يا ناس ساعدوني حدا يساعدني 

رعد: هششششششش مفكره انهم رح يجو ويساعدوكي تبقي تحلمي انا كلشي هون ملكي وما حد بقدر يخالف أوامري في القصر انا بقول ضلك ساكته ونامي لانو ما في فائده بصراخك يا همستي 


همس: بس انتا مين انتا 

وخرج رعد خارج القصر كامل 


همس: يا رب ساعدني وطلعني من المكان الزفت 

.....................................................................

Flash bak

همس يتيمه الأهل وكانت تنام في ملجأ الأيتام وعندما اصبح عمرها الثامن عشر تركت الميتم وذهبت لتبحث عن بيت او غرفه تنام بها لأنها لا تحمل المال ولكنه حل المساء وهمس تبحث عن مكان وكانت تمشي بشارع ولكنها رأت شابان يتهامسان ويمشوا ورائها ولكنها رمت شنته ملابسها على الأرض وضلت تجري إلا أنها اصدمت بسياره وغابت عن الوعي 

وعندما رأها الشابان صدمت بسياره فروا بالهرب


رعد: انتا يا غبي شو عملت للبنت 


احمد السواق: هنزل اشوفها يا باشا 


رعد: لسا بتحكي انزل يا غبي 

ونزل رعد ورائه


احمد خارج السياره : يا باشا البنت عايشه لازم نلحقها قبل ما تموت 

حملها رعد على يديه وادخلها السياره 


رعد بعصبيه : يلا يا احمد سوق بسرعه اكبر 


احمد:حاضر يا باشا 

رعد: يلا يا احمد


احمد:وصلنا يا باشا 

رعد:انتو يا دكاتره 


دكتور :رعد باشا خير يا باشا حصل ايه 


رعد:انصدمت بسياره لازم تفوق فاهم 


الدكتور:حاضر يا باشا 

بعد قليل خرج الدكتور من الغرفه 


الدكتور: الحمدلله يا باشا هي بخير بس دماغها نزفت كتير احنا وضعناها تحت المراقبه وانشاء الله بكرا بتفوق ونحدد حالتها 

رعد: ماشي يا دكتور 


رعد:انتا جيب حراس وتعالوا على مستشفى الجارحي 

السواق:حاضر يا باشا 

بعد قليل كانوا الحرس داخل المستشفى 

رعد:انا رايح انتو رح تكونوا واقفين ع هاي الغرفه واول ما تفوق البنت تتصل فيه بسرعه فهمت 


الحارس:حاضر يا باشا 

ذهب رعد إلى قصره 

رعد:دادى سميحه يا دادى 

سميحه:نعم يا ابني 

رعد: انا رايح انام وبكرا الصبح رايح ع المستشفى حضري شوربه تكون لمريض 


سميحه: خير يا ابني 

رعد: فش بس دعست بنت وراجعلها بكرا ع المستشفى 

سميحه:هي منيحه يا ابني 

رعد :اه والله يا دادى هسا انا تعبان وعايز انام 

سميحه: روح ريح يا ابني 

رعد:تصبحي على خير يا دادى 

سميحه :وانتا بخير يا ابني


................................................................


فتح عيونه رعد ع صوت التلفون 

رعد:الووو


الحارس :يا باشا المريضه فاقت 


رعد: ماشي خليك انتا والحرس ع باب الغرفه


الحارس:امرك يا باشا 

ذهب رعد إلى الحمام واخذ شاور ونزل 

رعد:يا دادا الشوربه جاهزه 

الدادا:اكيد يا ابني خدها 

وصل رعد إلى المشفى 


رعد: وين الدكتور 


الحارس:بمكتبه يا باشا 

ذهب رعد إلى مكتب الدكتور ودخل بكل غرور وبرود لا يليق لأحد فقد يليق على رعد الجارحي 


رعد:حالتها يا دكتور كيف 


الدكتور: بصراحه يا رعد باشا المريضه صار معها شلل نصفي 

للأسف ما رح تقدر تمشي  بس احنا رح انتابع حالتها لمده شهرين وبعدها رح نبلش بالعلاج الفيزيائي يا باشا وانشاء الله رح يكون في تحسن 


رعد: ماشي بس حالتها مأكده انو في تحسن 


الدكتور :للأسف يا باشا رح نشوف هاد الاشي بعد شهرين بس غير هيك ما رح نقدر نحدد الحاله


رعد: تمام بقدر اشوفها 


الدكتور: اكيد يا باشا 


ذهب رعد إلى غرفتها فرأها تبكي 

رعد: الحمدلله على السلامه


همس: انتا مين 


رعد بهدوء: انا يلي خبطتك بسياره 


همس: انتا يا حيوان يلعن ابو هدوئك يا شيخ بتقولي بكل سهوله انا يلي خبطتك وصابني شلل بسببك انا اروح فين قالتها همس بدموع 


رعد بغضب مسكها من شعرها:انتي يا زباله تحكي ل رعد الجارحي  يا حيوان يبقى انتي متعرفنيش  انا رح اخلي عيشتك كلها سودا يا زباله 


همس بدموع:اااااه سيب شعري بتوجعني  الله يخليك سيب شعري وانا والله اسف 


فهد حس بنغزه بقلبه وهي تترجاه  وقلبو وجعو


فهد:هشششش خلص والله اسف انا اسف بس تعيطيش 


همس هزت راسها للاسفل بمعنى ماشي 


فهد: انتي حافظه رقم والدك أو اي حد بقربلك 


همس بحزن : انا يتيمه 


رعد:طب ممكن تقوليلي انتي عايشه فين أو اي حد عايش معاكي 


همس بحزن وبرأه : بالميتم 


رعد بحزن عليها: طب فهميني شو كنتي تعملي بشارع بنص الليل 

همس: انا امبارح صار عمري ١٨ سنه وقانون الميتم يلي عمره بصير ١٨ سنه لازم يطلع من الميتم وانا من الساعه ٨ الصبح  لنص الليل وانا عم بدور ع محل انام فيه وانا ماشيه شفت شابين ببلحقوا فيني من الخوف رميت شنته الثياب تاعتي ع الأرض وهربت وبعدها انتا ضربتني بسيارتك اصلا الحق عليه انا طلعت ع سيارتك فجأه 


رعد: انتي بتقولي انك عايشه بميتم وما معك ولا اغوره كيف صار معك شنته اواعي


همس والدموع تتجمع في عينيها الزرقاء : من المساعدات الي كانوا يبعتوها للميتم 


رعد: خلص يا 

همس: اسمي همس 

رعد بأبتسامه :خلص يا همس ما تخافيش انتي رح تيجي عندي الفيلا لحد ما ترجعي تمشي على رجلك تمام 


همس: لا ما بصير اجي معاك 

رعد: طب وين بدك تعيشي 

همس بحزن :بشارع 

رعد: لا يا همس ما تخافيش  انتي رح تعيشي معي واعتبري تعويض عن الحادث 

همس:يا استاذ انا فاهمك وفاهم انك بدك تساعدني بس انا وياك نكون في بيت واحد مستحيل خلص انتا تركني وانا رح يدبر حالي


فهد بنفاذ صبر : اولا انا اسمي رعد  ثانيا انا وياكي اصدقاء  وانا بدي اساعد صديقتي ما اظن في اعتراض وثالث اشي ممنوع احكيلك اشي وتقولي لاء بس بدك تقولي حاضر شو بدك تقولي 


همس ببراءة: حاضر بس 


رعد: من غير بس  ورابع اشي انا مش لحالي ساكن في يلي ربتني وخدم فما تخافيش


الفصل الثاني


في المستشفى 


رعد: يلا يا همس اشربي الشوربه 


همس: ماشي 


همس : احم خلصتها


رعد: ماشي هسا رح نرجع البيت 


همس: ماشي 

ذهب رعد وعمل ورق الخروج ورجع غرفه همس 


رعد: يلا

همس: يلا

رعد شال همس واعدها ع الكرسي المتحرك 


همس نزلت دموعها بصمت رعد شافها واعد قدامها ع الأرض 


رعد: لشو الدموع يا همس ،،، ومسح دموعها بيديه 


همس ببرأه : لاني ما بحب اعد على كرسي متحرك انا حاسه حالي عاجزه يا رعد 


تعرف يا رعد انا لما كنت بالميتم كان في بنت مشلوله كان الكل بيضحك عليهاا وهسا اجا دوري مع اني ما ضحكت عليها كنت اروح بالحمام اعيط لانها بتكون حزينه 


رعد حس بنغزه بقلبه على كلشي حكته وأنها حاسه بالعجز 


فحملها رعد بين يديه وقال لها 


رعد: همس انا شلتك مش مشان ما حد يقدر يحكي عليكي انا شلتك مشان انتي ما بتحبي تقعدي على الكرسي المتحرك واصلا ما حد رح يقدر يرفع عينو عليكي طول ما انا معاكي 

قالها رعد برفع حاجب وغرور 


همس بمزاح: يا متكبر 


ضحك رعد على مزاحها

وهي سرحت بجماله 


رعد: عارف اني حلووو 


همس بتوهان : يخربيت جمال عيونك وضحكه غمزاتك 


رعد بمزاح ايضااا: عارف عارف 


همس صحيت ع حالها ووجها صار احمر من الخجل 


رعد: مش وقت الخجل هلاء نروح احسن 


همس وعيونها ع الأرض : يلا 

...................................................................... 

وصل رعد للفيلا ونزل وهو حامل همس 

رعد: يا دادا الغرفه جاهزه 

الدادا : اه يا ابني 

رعد أخذ همس للغرفه وقالها رح تيجي الخادمه تساعدك ل تاخدي شاور 

همس: بس انا


رعد : قولي يا همس 


همس: ما عندي لبس 

خرج رعد من الغرفه وترك همس 

وبعد قليل اتت الخادمه 

الخادمه: يلا يا هانم 

همس: اسمي همس مش هانم 

الخادمه: ما بصير احكيلك بأسمك يلا اساعدك

همس: بس مفش الي لبس 

الخادمه: يا هانم رعد بيه أعطى الدادا مصاري وقالها تشتريلك كلشي بيلزمك 

همس : اه

وبعد قليل خرجت الخادمه من غرفه همس وذهبت غرفه رعد 


رعد: اتفضل

الخادمه : يا بيه الهانم جهزت 

رعد: روحي انتي 


ذهب رعد إلى غرفه همس وطرق على الباب 


همس مسحت دموعها بسرعه : اتفضل 


رعد دخل وعرف أنها معيطه فحب يخليها تضحك 


رعد: مالك ي هبله انتي مش جعانه انا رح موت من الجوع 


همس بأصطناع الغضب : اولا انا مش هبله ي حج ثانيا انا لازم اخد الدواء لاني اتأخرت عليه 


رعد بغضب: انتي مش ماخده الدواء لسا 

همس: لا بالاول لازم اكل بعدين اخد الدوا 

رعد بغضب مكتوم : وليش ما قلتيش اول ما وصلنا البيت 

همس: احم بصراحه خجلت 

رعد: يا رب صبر يا رب ،،،،،، يا دادا يا دادا 


الدادا: نعم يا ابني 


رعد: الاكل جهز 

الدادا : ع طاوله يا ابني 

رعد شال همس على يديه وأخذها على طاوله الطعام 

رعد: يا دادا جيبي الدوا 

الدادا : حاضر يا ابني 

رعد بجمود: يلا كلي 

بدأت همس تأكل ولكنها لاحظت أن رعد لا يأكل 

همس: رعد 

رعد بعصبيه مكتومه: خيرررر

همس: رعد انتا زعلان مني 


رعد : لا 

همس : لا انتا زعلان 

رعد بعصبية : اخررررسي وكملي اكلك وذهب إلى غرفه التمارين لينفس غضبه الذي بداخله 


همس بدأت بالبكاء كثيرا وشهاقاتها زادت ووجها أصبح احمر من البكاء 

الدادا : اهدي يا حبيبتي 

همس مش قادره تحكي ولا حرف وبلشت تنخنق 

الدادا خافت عليها اكتير 

الدادا : بسرعه حد ينادي ل رعد بيه ركضت أحد الخادمات إلى غرفه رعد ودقت ع الباب بجنون سمع رعد صوت الباب وفتح الباب 


رعد بزعيق: انتي يا متخلفه بتخبطي هيك ليش 


الخادمه بخوف: اسف يا بيه بس بصراحه الهانم نخنقت جامد


رعد ركد بسرعه ونزل الدرج بسرعه 


رعد : كلكم بعدولي بسرعه 

رعد وقف قدامها 

رعد: هششششش خلص اهدي اهدي اهدي 

ضل يهدي فيها لحد ما هديت 


رعد: احسن هلاء 

همس: اه

رعد: قولي شو يلي خلاكي تعيطي حد قلك كلمه زعجتك 


همس هزت راسها بلا


رعد: شو يلي زعلك 


همس: مهو ازا انا بحكيلك رح تعصب عليه ويمكن تضربني 


رعد: انا لا يمكن اعمل هيك 

همس بتأتئه : وعد 

رعد : وعد قولي 

...................................................................

همس : لأنو لانو انتا زعلان مني 


رعد: انا 


همس: اه


رعد: بس انا يا همس مش زعلان منك 


همس: لا زعلان لانك كنت جعان وما اكلتش ولأنك صرخت عليه قالت كلماتها مع نزول دمعه من عينيها أحرقت قلب الرعد 


رعد: والله اسف يا همستي انا زعلت منك لانك ما اخدتي الدوا وزعلت من حالي اكتر اني ما دزكرت اعطيكي الدوا  بميعاده 


همس: بس انا زعلانه منك لانك صرخت عليه


رعد: طب شو اعمل لحتى همستي تسامحني 


همس ببراءه : تأكل يا رعد لانك جعان وما اكلت 


رعد : حاضر ،،، يلي همستي بتقول عليه يتنفذ على طول 


يلا همس مشان ناكل مع بعض لاني جعان

قالها رعد بمزاح 


همس بأبتسامه رقيقه بانت غمزاتها : يلا 


همس: رعد 


رعد: اممممم 


همس: انا عايزه ادخل انام لاني اكتيير تعبان 


رعد: حاضر 

شالها رعد وذهب بها إلى غرفتها 


رعد: تصبحي على خير يا همستي 


همس بنعاس: وانت بخير 

...........................................................................


همس فاقت من النوم بنعاس وحاولت تقوم بس ما عرفت 

وبعد قليل دق باب غرفه همس

همس؛ مين


سميحه: انا دادا يا همس 


همس: فوتي يا دادا 


سميحه: صباح الخير يا حبيبتي 


همس بأبتسامه : صباح الخير يا دادا


الدادا: يلا يا بنتي اساعدك تلبسي مشان تفطري وتاخدي الدوا


همس: حاضر يا دادا


وبعد قليل كانت همس جهزت كانت لابسه فستان طويل عريض لونه ابيض ومع قشط زيتي وكندره  واطيه بيضه وعملت شعرها ذيل حصان وكانت روعه


سميحه: بسم الله مشاء الله يا بنتي متل القمر 


همس: عيونك القمر يا دادا 


دادا: يلا يا بنتي مشان تفطري 


همس: يلا  يا دادا وين رعد مشان يجي يشيلني 


سميحه: يا بنتي نزل الشركه من بدري 


همس: وانا هنزل ازاي 


سميحه : يا بنتي بالكرسي يلي أعده عليه 


همس: اه يلا يا دادا 

جلست همس على طاوله الطعام وكانت حزينه من احساسها بالعجز  وخلصت همس اكلها واخدت الدوا 

همس: يا دادا يا دادا

سميحه: نعم يا بنتي 

همس: ممكن يا دادا تفوتيني الغرفه عايزه انام

سميحه: يا بنتي انك ضلك نايمه هاد مو حل ما رح تنشفي بسرعه 

همس: طب ممكن توديني على غرفتي مش عايزه انام عايزه اقعد لوحدي 


سميحه: بس 


همس: الله يخليكي 


سميحه: ماشي


في المساء يدخل فهد للفيلا 


رعد:دادا يا دادا


سميحه: نعم ي ابني 


رعد: همس اكلت واخدت العلاج 


سميحه: يا ابني هو صراحه انا الصبح دخلت عندها  وكانت  مبسوطه وبعد ما خلصتلها لبس قالتلي نادي رعد يا دادا خلي يشيلني وانا حكتلها انك طالع ع الشركه من الصبح وهي قالت طب انا كيف بدي اطلع أفطر قلتلها انا ع الكرسي يلي أعده عليه يا بنتي  شفت الحزن بعينيها حتى اكل ما اكلت منيح اكلت اشوي صغيره مشان الدوا بس  وضلت بالغرفه انا قلتلها انو لازم ما ضل نايمه قلتلي حابه أعد لحالي وانا شفت عيونها اكتير حزينه  فخليتها تظل لحالها بس قبل اشوي قلتلها لازم تتعشي هي رفضت وقالتلي أنها ما بدها وشفت دموع بعينيها 


رعد بحزن عليها: انا طالع اشوفها يا دادا وانتي حضري العشاء لألنا


سميحه: حاضر يا ابني 


عند همس 

همس: بصوت عالي نسبياا

يلا يا همس انتي مش عاجزه تقدري توقفي يلا يلا 


ذهب رعد إلى غرفه همس وقبل أن يطرق على الباب 


سمع صوت شئ يرتطم بالأرض ودخل رعد بسرعه إلى الغرفه 


فوجدها  على الأرض  حملها ونيمها على السرير 


رعد: يحاول أن يداري عصبيته: ممكن افهم شو كنتي بدك ليش ما ناديتي على اي حد من الخدم 


همس: بس انا ما كنت بدي اشي 

انا كنت بدي حاول اني امشي 

قالت همس هذه الجمله بدموع 

مسح رعد دموعها بهدوء 

 والله يا همستي رح تتعالجي وتمشي وتركدي  زي الاول واحسن 


همس: عمري ما رح ارجع زي الاول انا مالي شايفه حالي غير واحده عاجزه 


رعد: انتي ما بتوثقي بصديقك


همس: أول حد بوثق فيه بحياتي 


رعد: ازا أوثقي فيني وانشاء الله رح ترجعي زي الاول


همس: إنشاءالله بس احساس العجز يا رعد عم يدمرني 


رعد: اهدي هاد مو عجز هاد اختبار من ربنا وانتي لازم تحمدي ربنا على كلشي 


همس: الحمدلله


رعد شالها : وقالها يلا بدنا نتعشى انا رح أوقع من طولي 


ابتسمت همس وقالتله : يلا بس نزلني بدي اقعد ع الكرسي


رعد: طول ما انا هون يا همستي مستحيل اخليكي تقعدي على اشي بتكرهي 


ابتسمت همس عليه برقه 


وبعد مرور أسبوع


رعد : صار يسرح بهمس كثيرا 

رعد لنفسه : اوعى يا رعد اوعى تكون حبيتها ولكنه نفض هذه الفكره من رأسه بسرعه 


اما همس أحبته واعترفت لنفسها  أنها تحبه 

ولكنها دائما تقول هو هيسبني اول ما اقدر امشي اصلا هو مقعدني بس شفقه بس انا بحبه يا ربي قالتها همس بدموع 


الفصل الثالث 

في شركه الجارحي 


رعد حكا لصاحبوا شو صار معه 


امير: ااااخ يا رعد كل هاد بصير معك وانا مش عارف اشي 


رعد: هاد يلي صار  المهم ترجع تمشي قلبي واجعني عليها يا أمير


امير: أهدى يا رعد إنشاءالله رح ترجع زي الاول واحسن 


رعد: يا رب


امير: رعد احنا الليله بدنا نسهر شو رأيك تيجي معانا 


رعد: خلص تمام تيجي عندي نتعشى ومنروح مع بعض 


امير: خلص تمام 


رعد: انا رح اسافر وانتا دير بالك ع الشركه 


امير: مشان الوفد الألماني 


رعد: اه شغله يومين وراجع 


امير: امتا رح تسافر


رعد: بكرا الضهر 


امير: بسلامه يا صاحبي 

.........................................................................

عند همس 

كانت تعيط كتير 

سميحه: مالك يا بنتي لي بتعيطي هيك 


همس بحزن : مفيش يا دادا 


سميحه: يا بنتي صرلك ساعه بتعيطي وبتقوليلي مفيش 


همس: خلص يا دادا انا مخنوقه ومش قادره احكي 


سميحه: ع راحتك يا بنتي 

رن  جوال سميحه وكان رعد 


رعد: ازيك يا دادا 

دادا : بخير يا ابني 

رعد: كيف همس يا دادا 

دادا : والله يا ابني ما رح اخبي عليك كانت تعيط 


رعد: لي يا دادا 

دادا: يا ابني والله سألتها بس هي ما قبلت تحكيلي 


رعد: اعطيها الجوال يا دادا 

دادا: ماشي يا ابني 

همس: السلام عليكم 

رعد: وعليكم السلام

همستي بتعيط ليه 

همس: مين قلك

رعد بأبتسامه: العصفوره 

همس: اممم 

رعد: طب كنتي بتعيطي ليه 

همس: مفيش 

رعد: لا في قولي يا همستي

همس: مليت بالاعده 

رعد: اممم طب جهزي حالك انا نص ساعه وبكون بالبيت بدنا نطلع نتغدى بمطعم 

همس بفرحه : قوول والله

رعد: والله يا همستي 

همس بحزن : انا ما بدي اطلع يا رعد 

بدي انام سلام وقفلت الخط بوجهه 

رعد عرف انها زعلت لانها ما بتمشي ومش حابه تسمع حكي من الناس  رجع رن ع جوال الدادا وقلها تجهز همس وتحكيلها أنهم رايحين ع الدكتور  وقفل الخط 


الدادا عرفت همس أنهم رايحين ع الدكتور وجهزت همس وثواني دخل رعد للفيلا 

رعد بأبتسامه: السلام عليكم 

همس: وعليكم السلام

رعد: جاهزه 

همس: اه يلا مشيني بالكرسي

اقترب رعد من همس وحملها بين يديه 

همس بخجل: نزلني يا رعد 

رعد: بلا حكي اكتير وادخلها السياره 

همس: رعد الدكتور شو بدو يعمل

رعد: احنا مش رايحين ع الدكتور

همس : رايحين فين طيب

رعد: مفاجأه يا همستي

همس بفرحه وهي تضرب يدها ببعض : تعرف يا رعد انا بحب المفاجأت كتير 

رعد بضحك عليها : احلا مفاجأه ل همستي 


وقفت السياره بالقرب من البحر  

رعد: غمى عيون همس بقطعه قماش 

ونزل من السياره وحملها وبعد مشي قليل انزلها رعد واجلسها على كرسي ورفع قطعه القماش من على عيونها وقال لها افتحي عيونك يا همستي 

فتحت همس عيونها وتفاجأت عندما رأت 


الفصل الرابع


فتحت همس عيونها وتفاجأت من جمال المنظر 

كان يوجد طاوله ومعها كرسين وغذاء مزين بطريقه رائعه 

والبحر أمامهم  وكانت الطله جميله جدا 


رعد بأبتسامه: انا عملت هيك مشان بعرف انك مليتي من أعده البيت وبعرف انو ما بدك حد يتهامس عليكي ل هيك رفضتي انك نتغدى بمطعم وانا عملت كل هاد مشان تكوني مبسوطه 

مبسوطه يا همستي

همس بفرحه : شكرا شكرا شكرا شكرا كتير لألك انت حد بجنن شكرا يا رعد 

رعد: كلو مشان ه الابتسامه ومشان صداقتنا 

همس: يلا انا جعانه

رعد: يلا وانا كمان 

استمتعت همس كثيرا بهذا اليوم لأول مره تضحك هكذا لأول مره تكون فرحتها حقيقيه 

قضت همس ورعد اجمل ساعات في حياتهم 

وذهبوا للسياره ليأخذها للمنزل


همس: كان أعدنا كمان اشوي صغيره 

رعد: لا يا همس رح يجي صاحبي نتعشى مع بعض اليوم انتي رح تتعشي بغرفتك ماشي يا همس 


همس: حاضر 

وصلو للبيت وحملها رعد وادخلها الغرفه وبعدها بقليل اتت الخادمه 

الخادمه يا بيه الأستاذ امير وصل 

رعد: نازل وراكي 

رعد : همس انا نازل ورح ابعتلك حد من الخدم  مشان ازا احتجتي شي 

همس : شكرا 

رعد: عفوا 

كلي يا همستي 

قالها رعد بتحذير شديد 

همس : حاضر 


نزل رعد إلى صالون 

رعد: اهلا يا أمير 

امير : هلا يا رعد 

سيبني من السلامات انااااااا جعان 

المهم شو طابخين اليوم 

رعد: مش عارف 

بس تيجي الدادا اسألها 

امير : يااا دادااااااااااااااااااااا قالها بصوت عالي 

سميحه : خير يا ابني في حاجه 

امير: انااااا جعان يا داداااا طابخه ايهه 

سميحه: الله يهدك يا أمير فكرت صار اشي 

امير : وانا مش اشي يا دادا بقولكك جعاان 

سميحه: خمس دقايق يا ابني ويكون الاكل ع الطاوله

امير : يا دادا طابخه ايه 

سميحه : الاكله يلي بتحبها انت ورعد

رعد وامير بنفس واحد: شيش برك  

سميحه: اممممم 

رعد: تسلم ايديكي يا دادا مشتهيها من زماان

امير : يلا يا دادا انا رح اموت من الجوووووع 

سميحه : بعيد الشر على قلبكك انا رايحه احط العشاء  

وبعد قليل  نادت عليهم وذهبوا ل يأكلو 

امير : تسلم ايدك يا دادا الاكل بشهي انا بدي كمان صحن 

رعد: ولا هسا تنتفخ هاد الصحن الخامس 

امير : خايف عليه يا رعود ومش خايف على نفسك انتا الصحن السابع يا حبيبي  انتا التهي بصحنك يا حبيبي 

وبعد قليل خلصو  أكل مع هزارهم مع الدادا  

رعد: هههههههههه زمان ما أعدنا هيك يا أمير 

امير: ههههههههه اه والله انا بقول بلاش نطلع نسهر 

نسهر عندك في الفيلا 

رعد: تمام رن عليهم يا أمير وانا  رح اخلي الدادا تحضر ل السهره  امير اتصل عليهم وهم وافقوا وقالوا ماشي يا أمير  هينا مسافه الطريق وجايين 

امير : مسافه الطريق يا رعد وهيهم جايين 

رعد: تمام يا أمير 

رعد: يا دادا يا دادا 

سميحه: نعم يا ابني 

رعد: صحابي جايين يا دادا حضري السهرة زي زمان 

سميحه : حاضر يا ابني 

رعد بتذكر: صحيح يا دادا  همس اخدت العلاج

سميحه : يا لهوي يا ابني انا انسيت احضرلها العشاء 

رعد بصراخ : زمانها نامت من غير عشا والعلاج يا دادا 

سميحه: والله انسيتها يا ابني 

رعد : حضري العشاء وابعتي ع الغرفه انا رايح اشوفها 

وابعتي العشاء 

سميحه: حاضر يا ابني

ذهب رعد إلى غرفه همس 

امير : اهدي يا دادا هو معصب لانوا  صارت من مسؤليتوا متزعليش يا دادا 

سميحه: مش زعلانه يا ابني  رايحه احضر العشاء ل همس وأحضر السهره 

امير : روحي يا دادا 

عند رعد 

رعد دق على غرفه همس ولاكن لم يسمع رد ففتح باب الغرفه ووجدها نايمه اقترب منها  وجلس بجانبها على حفه السرير  دخلت الخادمه إلى الغرفه 

الخادمه : رعد بيه الاكل 

رعد: حطي على الطاوله واطلعي وخدي الباب وراكي 

الخادمه: حاضر يا بيه 

ذهبت الخادمه 

وضع رعد يده على وجنتيها  ولاكنه شالها بسرعه 

رعد: همس يا همس   همستي  فتحت همس عيونها وبدأت تفرك بهم في نعاس 

همس : صباح الخير نمت اكتير أنا صح انتا ليش ما رحت ع الشركه 

رعد : لسا الساعه عشره باليل 

همس : ممكن افهم انتا ليش مصحيني  وانا رح موت من النعس

رعد: بعيد الشر عنك يا همستي وما تجيبي سيره الموت ابدا 

هزت همس رأسها بمعني ماشي 


رعد : انا صحيتك مشان تاكلي وانتي ما اخدتي الدوا 

همس بمزاح : يا شيخ خليها ل بكرا هسا بروح النعس مني 

رعد : كلي وخدي الدوا وبعدين نامي 

همس: يلا يا شيخ وين الاكل 

حملها رعد واجلسها على الكنبه التي بالغرفه وأمامها الطاوله 

همس بفرحه : يا الله شو بحب الاكله هاي يا رعد اكلتي المفضله 

رعد : طيب بدي اياكي تخلصي الصحن كله 

همس: رح اخلصوا واكل عشره غيره 

رعد: يلا  أشوف 

همس : يلا كل معي 

رعد: انا اكلت يا همستي مع صاحبي 

همس: اممم 

وبدأت تأكل وهي مبسوطه 

همس: الحمدلله 

رعد: اشبعتي يا همستي 

همس : ااه مش قادره  وين الكولا يا رعد 

رعد: كولا لا يا همس مشان صحتك 

همس: وحياتك انا نفسي فيها 

رعد: لا وبلا كتره حكي اشربي  العصير  

همس بطفوله: اووووووووووف حاضر شربت همس شربا  العصير واخدت العلاج 

دق الباب 

فهد: اتفضل 

الخادمه : يا بيه الضيوف وصلوا 

فهد: روحي وانا لاحقك 

همس : عندك ضيوف يا فهد 

فهد: اصحابي بدنا نسهر مع بعض واحتمال يناموا في الفيلا 

همس : اممم 

فهد: شالها يلا يا همستي مشان تنامي 

همس : ماشي 

فهد : همستي انتي نامي وانا رح ابعتلك الخدامه مشان ازا بدك اشي 

همس : لا يا رعد انا بدي انام وما رح احتاج اشي 

رعد: متأكده 

همس: ااه 

رعد: رح ابعتلك الخدامه كل نص ساعه لحتى تشوفك 

همس : ماشي 

رعد: تصبحي على خير 

همس: تلاقي الخير.    وقالت في نفسها وانت من اهلي يا رعدي

..................................................


الفصل الخامس


رعد: يا اهلا يلي ما منشوفهم 


محمد: اهلا فيك يا حبيبي بس كبرنااا والمسؤليه كبرت 


احمد: خليك ساكت يا حبيبي انتا يلي مسكت  المسؤوليه من بدري 


محمد: الحب شوووو اعمل انااااا 


رعد: اهلا يا حبيبي اديش صار عندك 


محمد: 3 ولاد  والرابعه ع الطريق 

رعد: يخليلك اياهم 


ماسه: نحن هناااا 


رعد: اهلا شايفكم كيف وضعكم 


اماني: بتشللل الوضعععع زفتت

  

حنين: الشركه الجديده تاعبيتها 


رعد: شويه شويه تتعودي يا اماني 


ذهبت ماسه إليه وشبكت يدها في يد رعد 

وهمست له اشتقتلك 


رعد: وانا اكتر يا ماسه 

اخبارك ايه 

ماسه: الحمدلله

عمر: رعووود يا حبيبي عندك عصيرر ولا مش هتشربنااا قالها عمر بمزااح 


الكل ضحكككك ههههههههههه


رعد: لا يا حبيبي عندي بس تفضلو جوا الغرفه لنسهر كلشي محضر 


عمر: يلا يا حبيبي يلا 

ذهبوا جميعهم إلى الغرفه 


وبلشوا  الشباب يمزحوا مع بعض     والبنات تضحك بصوت عالي 

.............................................................................

همس بإنزعاج هو فيه ايه ايه الصوت ده

دق باب همس 


همس : اتفضل 


الخادمه: يا هانم محتاجه حاجه 


همس : مين بيضحك بصوت عالي 


الخادمه : اصدقاء رعد بيه 


همس: كلهم بنات 


الخادمه: لا يا هانم  4 شباب و 3 صبايا 


همس: صوت ضحكهم عالي ليه 


الخادمه: مش عارفه يا هانم 


همس: خلص روحي انتي نامي 


الخادمه : لا يا هانم انا أمرني رعد بيه اني اجيلك كل نص ساعه ازا احتجتي حاجه 


همس: صدقيني انا مش محتاجه حاجه اول ما بدي شي بنادي 


الخادمه: اسفه يا هانم بس رعد بيه أمرني وانا كل الجهات بسهر بالليل 


همس: لحالك 

الخادمه : لا انا بقيه الخدم يلي ما علينا شغل بكرا نسهر وما منام غير بنهار ويلي عليه شغل هو بشتغل بينقسم علينا كل اسبوع 


همس : يعني كلكم سهرانين 


الخادمه: اه يا هانم ومنصير نغني ونمزح وناكل  حلويات 


همس: ممكن طلب 


الخادمه: أومري يا هانم 


همس: ممكن أسهر معكم


الخادمه: بس صحتك يا هانم 


همس: الله يخليكي والله انا مش جايلي نووم واعده بين أربع حيطان الله يخليكي خدني معك 


الخادمه: بس يا هانم ازا رعد بيه عرف هو هيطردنا 


همس: مش  هيعرف انتي بس خدني وازا عرف انا رح اتصرف معه 


الخادمه صعبت عليها حال همس 


الخادمه : حاضر يا هانم 


اخدت الخادمه همس واخدتها إلى غرفه الخدم ودخلت بها 


سميحه: خير يا بنتي انتي ليه هنا 


همس : مفيش يا دادا انا حابه أسهر معكم ازا ما في مشكله 


سميحه: لا يا حبيبتي مفيش مشكله بس ازا رعد بيه عرف هيقتلنا 


همس: مش رح يعمل حاجه يا دادا والله هو طيب 

بس ازا مش حابه أسهر معك خلص رح اطلع غرفتي 


سميحه بتردد: خلص خليكي يا بنتي 


جلست همس معهم ولاكنهم جميعهم صامتون 


من يتجرأ أن يجلس معها ويهزر معها فهم يخافوون الرعد 


همس: هاتوا نلعب لعبه 


سميحه: يا بنتي لعبه ايه 


همس : حاكم جلاد تعرفوها 


نورهان : اكيد يا هانم بس انتي وين واحنا وين لحتى نلعب معك 

همس : محدش يحكي هانم انا اسمي همس

ايمان: بس يا هانم 


همس: بلا هانم يا 

ايمان: اسمي ايمان 

همس: طب يلا نلعب يا ايمووو


حنان: انتي بتجنني يا همس الكل كان يهين فينا  انتي اول حد بعرفه طيب ل هدرجه 


همس: كلنا خوات يا حبيبتي 


وهمس اخدت عليهم والخدم بلشوا يضحكوا ويهزروا ويغنوو معها 


حنان: انا رايحه اجيب عصير 


سميحه: ماشي يا حنان روحي وشوفي رعد بيه ازا عاوز حاجه 


حنان: حاضر 


همس: حنان ممكن تجيبي معك نسكافيه بدل العصير 


حنان: حاضر 


ذهبت حنان إلى المطبخ  وهمس والخدم رجعوا يضحكوا ويغنوا 


...........................................................................

رعد: ههههههههههههههههه زمان ما سهرنا يا شباب لازم كل اسبوع نسهر مع بعض 


محمد: انا مش هقدر اجي  المسؤولية كبرتت قالها بمزاح 


عمر: يا حبيبي انتا ريح في دارك واحنا نجيلكك


امير:هههههههههه أهدى يا حبيبي يا عمر أهدى بكرا بيجي دووركك 


رعد: هههههههههههه 


ماسه: رعد العصير خلص انا رايحه المطبخ اجيب غيره 


رعد: خليكي مرتاحه يا ماسه انا هنادي خدامه تجيب غيره 


ماسه: لا يا رعد انا حابه ارووح 


رعد: ع راحتككك 


عمر: ماسه جيبي معك حلوووو لانو الصحن خلص 


ماسه: ماشي يا عمر 

........................................................................


همس : حنان اتأخرت ليه انا رايحه اشوفها يا دادا


سميحه: خليكي يا بنتي انا  هشوفها 


همس: لا يا دادا خليكي مرتاحه انا رح اروح 


سميحه: رح تعرفي تروحي لحالك ولا اروح انا 


همس: متخافيش يا دادا هحرك عجلة الكرسي بس


ذهبت همس بنفس توقيت ماسه إلى المطبخ 


همس: حنان انتي تأخرتي ليه 


حنان: أجيت اهو 


دخلت ماسه الى المطبخ بغرور 


ماسه: انتي يلي ما بعرف شو اسمك 


حنان: انا يا هانم 


ماسه: ايوا حضرلي العصير وصحن حلوو 


حنان: امرك 


ماسه: انا مش عارفه انتي كيف شغاله هنا بصراحه ما عرفت انو رعد لهدرجه بشفق على الناس يلي زيك  


كانت توجه الحكي ل همس 


همس: يا قلبي ريحي حالككك وانتي شو بهمك لحتى تعرفي رعد بيساعد مين 


ماسه بعصبيه: انتي قليله الادب على فكره كيف تتجرأي وتنادي  ع اسيادك  بأسمهم هيك انا رح أعلمك درس ما تنسي 


همس: ما حدا سيد حدا يا حلوه 


حنان: يا هانم العصير وصحن الحلو جهزوا اوديهم 


ماسه: لا خلي العاجزه هي يلي رح توديهم 


همس برفع حاجب: وانا مش خدامتك روحي شوفي حد يخدمك يا انسه 

ماسه: أنتي كيف تتجرأي تحكي معي هيك انا رح أعلمك الادب يا عاجزه 


ماسه مسكت همس من شعرها وشدتها ورمتها على الأرض 

وهمس ما كانت قادره توقف لحتى توقفها  وصرخت بصوت عالي من وجع اجريها وضهرها 

همس: ااااااااااااااااه 


رعد وصحابوا سمعوا صوتها وهي بتصرخ 

رعد: همس وركد بسرعه محل الصوت وصحابوا  لحقوا  

فات رعد على المطبخ وشاف  همس

يتبع 


الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر من هنا




إرسال تعليق

أحدث أقدم