رواية همسة الرعد الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر حصريه وجديده على مدونه أفكارنا
![]() |
رعد بغضب وعصبيه لدرجه عيناه تحولت للون الاحمر من شدة الغضب
رعد:ماااااااااااااسهههه
امير: الله يستر انا مش مدخل بالموضوع وهيني هون
ماسه: ليش هيك صار رعد
محمد: انتي غلطتي وروحي صلحي غلطك احنا هينا قاعدين
ماسه: اصلا انا مش خايفه ورعد مستحيل يإذيني
اماني بإستهزاء : اه يا حبيبتي مش رح يأذيكي مشان هيك صوتوا عالي انا خفت من الصوت
حنين: روحي لعنده احسن ما يجي هو لعندك
ماسه: بقولكم انو رعد مستحيل يأذيني مشان واحده عاجزه مكرسحه ما تمشي
رعد من وراها: صح مستحيل أذيكي يا ماسه بس بقدر اطلع روحك بإيدي
مسكها من شعرها وشد عليه قولي شو حكيتي ل همس
قووووووووووولي
ماسه: ااااااخ شعري سيبوا يا رعد ااااااااخ
رعد: ضربها بالقلم على وجها بقولك قوووولي
الشباب قاموا وحاولوا يهدوا رعد ويبعدوا عنها
محمد: أهدى يا رعد مش هيك
امير: بعرف انك متعصب بس اطمن على همس بالاول
عمر: ايوا يا رعد سيبها همس اهم منها
رعد: اقسم بالله لو صارلها اشي يا ماسة لأندمك انتي رح ضلك هون وهمس يلي رح تعاقبك
ومسك اديها وشدها على غرفه وقفل عليها الباب
امير: رعد دلوقتي متعصب جامد ما حد يوقف بوجهه
اماني وحنين : يلا احنا اتأخرنا الساعه بقت 11 لازم نروح
مشان الشغل بكرا
عمر : يلا هوصلكم
اماني : مش عايزين نتعبك
عمر: يلا
امير: عمر انتا راجع
عمر: إنشاءالله ااه
خرجت الدكتوره من غرفة همس
رعد: طمنيني يا دكتوره
الدكتوره: الحمدلله انا اعطيتها مسكن بس هي عم تعيط نفسيتها تعبانه يا بيه انا بنصحك أنها لازم تغير نفسيه يعني خليها تسافر المهم تكون مبسوطه مشان تقدر تشفى اسرع
رعد: شكرا يا دكتوره
دخل رعد لغرفه همس رأها تبكي
رعد: همستي انتي منيحه في اشي عم يوجعك
همس: اطلع برااا
رعد: انتي ليش بتقولي هيك يا همستي
همس: يلا طلعني من هون
رعد: همس انتي تعبانه نامي هلاء
همس: بقولك طلعني من القصر
...........................................................................
bak ونرجع للواقع
همس بدموع: في حدا هون يا نااااس حد يساعدني
رعد بغضب : هششششششش مفكره انهم رح يجو ويساعدوكي تبقي تحلمي انا كلشي هون ملكي وما حد بقدر يخالف أوامري في القصر انا بقول ضلك ساكته ونامي لانو ما في فائده بصراخك يا همستي
همس بدموع : بس انتا مين انتا لتدخل في حياتي طلعني من قصرك
وخرج رعد خارج القصر كامل
همس: يا رب ساعدني وطلعني من المكان الزفت
همس بدموع لنفسها : تعرفش يا رعد اديش هانتني صاحبيتك
واكيد لأنها صاحبيتك رح دافع عنها ورح انهان بزياده
........................................................................
همسة الرعد
همس الرعد
فصل 7
في الصباح فاقت همس
همس: يا دادا يا دادا
سميحه: صباح الخير يا بنتي
همس: صباح النور يا دادا وين حنان
سميحه: رعد بيه طردها من الشغل
همس بأستغراب : ليش
سميحه: هو لأنو امبارح المساء كان رعد متعصب اوي ولما سأل حنان شو صار حنان قالت اسمك من غير هانم هو تعصب اوي وقالها مطروده والمسكينه ما فش محل تشتغل فيه وعندها خوات صغار هي يلي تصرف عليهم
همس: وين رعد يا دادا
سميحه: طلع امبارح بالليل متعصب اوي ورجع الصبح
همس ممكن تخليني اروح ل عنده يا دادا
سميحه: يا بنتي هو معصب كتير بلاش تزويدها عليه
همس: تخافيش يا دادا
سميحه: يا بنتي انا رايحه احضرلك الفطار مشان الدواء
ذهبت سميحه
همس لنفسها بفرجيك يا رعد
همس بصوت عالي سمعت أرجاء القصر جميعه
همس: ياااااااااااا جارحييييييييييييي ياااااااااااا رعدددددددددد بيه وينكككككككك ياااااااااااا جارحي
رعد: الله يخرب بيتها ليش بتصوت هيك
ذهب رعد لعند همس
رعد: ممكن افهم بتصرخي كده ليه
همس بصوت عالي: ليش طردت حنان
رعد: كل الصراخ مشان تقولي ليش طردت حنان
همس: ايواااااااااا.
رعد بتجاهل : افطرتي
همس: لا ولا بدي اشي منك طلعني من هوووووون
رعد: المأذون جاي بعد اشوي حضري حالك
همس: انتا رح تتجوز يا رعد قالتها بخنقه
رعد: ايوااااا وسابها
همس بصوت عالي: رعدددددددددد
رعد: في ايه
همس: طلعني من قصرك مش رح تتجوز،،،،، بلاش السنيوريتا ماسه تزعل لأني أعده في قصرك
رعد: امممممم زكرتيني شو قلتلك ماسه في المطبخ
همس: ليش بدك تشمت فيني اكتر من حبيبه قلبك شتمت فيني
رعد: انا لشو رح اشمت فيكي انتي مجنونه
همس: ااااه مجنونه وكتير كمان انا لو كنت بقدر امشي بس كنت رح افرجيها بس للأسف انا وحده عاجزه
رعد حس بخنقه من دموعها
رعد: انتي مش عاجزه يا همس هاد اختبار من ربنا بس
همس: لاء ماسه معها حق انا عاجزه
رعد: هي شو قلتلك
همس بدموع: قالت عني أنها ما كانت تعرفك ل هدرجة تشفق على الناس وبعدها قالت إنو بدها العاجزه هي يلي تجيب العصير والحلو على الغرفه وانا قلتلها مش خدامة حد مسكتني من شعري ورمتني على الأرض
رعد: وانتي يلي رح تعقبيها
همس بضحكة مسخره: ههههه وكيف رح اعاقبها وانا عاجزه مفش اشي بيتحرك غير أيدي
رعد جلس على الأرض أمامها
رعد: اسف يا همستي
همس: وانتا شو دخلك بالموضوع الدادا قالتلي انو السواق هو يلي دعسني
رعد: بكفي انو سيارتي يلي خبطتك
همس: عادي خلص مصيري انا بدي انام
رعد: والمأذون شو اعمل فيه
همس بخنقه ودموع نزلت : وانا مالي روح ل عند السنيوريتا شوفها
رعد: بس السنيوريتا قدامي
همس: مش فاهمه
رعد: تقبلي تتجوزني يا همس
همس: مش فاهمه
رعد: بقولك تتجوزني انا شو قلت
انا بحبك يا همستي
همس بدموع: بعرف انك رح تتجوزني شفقه بس مفش داعي
رعد: لا والله يا همستي والله انا والله بحبك
همس: يعني مش شفقه
رعد: لا والله بحبك يا همستي
انا مشانك كسرت وحرقة السياره يلي انخبطتي فيها
همس: احلف
رعد بإبتسامه وتوتر : والله
رعد: تقبلي تتجوزني يا همس
همس٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
..............................................................................
همسة الرعد
الفصل 8
همس: لا
رعد: ليش يا همستي
همس ما قدرت تقول اشي
رعد بنفاذ صبر: ماشي يا همستي وخرج من الغرفه
رعد: يا دادا
سميحه: نعم يا ابني
رعد: اطلعي على غرفتي بتلاقي فستان روحي ساعدي ملك ل تلبسه اليوم هكتب عليها
سميحه بفرحه: بجد يا ابني ألف ألف مبروك يا حبيبي
رعد بأبتسامه: يبارك فيكي يا حبيبتي بس تجبيش سيره ل همس
سميحه: حاضر يا ابني
بعد قليل أتى المأذون وهمس جهزت
همس : يا دادا افهم هروح فين حطيتلي ميك اب ليه ولبستيني الفستان ده ليه
سميحه بابتسامة: مفيش يا بنتي انتي زي القمر والله
دخل رعد الغرفه وانبهر من جمال همس
رعد: همستي جاهزه
سميحه : جاهزه يا حبيبي
همس: هو في ايه حد يفهمني
رعد: انزلي يا داداه وانا لاحقك
جلس رعد أمامها على الأرض
رعد: همستي انا هكتب عليكي
همس: بس
رعد: خليني اخلص كلامي الاول والله مش شفقه والله بحبك انا وانتي رح نكتب الكتاب وبدنا نسافر وبس ترجعي تقدري توقفي على رجليكي رح اعمل احلى فرح ل عيونك يا همستي
والله بحبك
همس: يعني مش شفقه
رعد: يعني لو شفقه رح احرق السياره مشانك
همس: بكل برود حرقتها
رعد: اااه وكنت رح اطرد السواق بس هو لما خبطك دخل حد حلووو وعسل على حياتي ل هيك مقدرتش اني اطردوا
همس بحزن: وماسه
رعد بأبتسامه: معقول اخليها تفلت يا قلبي انا حبسها ل حتى انتي تاخدي حقك منها
همس بغل: والله لأفرجيها الكلبه
رعد ابتسم طب يلا مشان المأذون هيزق ويمشي
همس بأبتسامه: يلاا
رعد عزم اصدقائه مش كلهم بس الي كانوا معو بالبيت
انتهى المأذون من الزواج وانتهى بكلمته الشهيره (جمع بينكم في خير)
اصدقاء رعد باركوا ل همس ورعد والبنات حبوا همس كتير
امير: ااه يا رعود مبارك يا حبيبي
رعد: يبارك فيك يلا هوي من هووون
امير: من شاف أحبابه نسي أصحابه
رعد: والله صدقت يلا ولا
عمر : أنا هروح من غير مطرود
الكل ضحك وذهبوا
رعد: يلا يا همستي مشان ناكل
همس : يلا
بعد قليل
همس : الحمدلله
رعد : يلا خدي العلاج
همس: حاضر
رعد: يلا يا همستي مشان نروح نام لانو بكرا عنا سفر
همس: هنسافر فين
رعد: بكرا تعرفي وحملها وصعد به إلى غرفته
همس: رعد غرفتك حلوه
رعد بابتسامة: عيونك الحلوه يا قلبي صارت غرفتنا يا قلبي
أنا رايح انادي الدادا مشان تساعدك تغيري هدومك
همس : ماااشي
رعد اخد شاور في غرفه تانيه وهمس غيرت هدومها ل بجامه
رعد: لسا صاحيه يا همستي
همس: ااه
رعد حضنها وهمس كانت كتير خجلانه
همس : رعد هو
رعد: همستي انا تعبان بكرا الصبح نتكلم همس هزت راسها ودقائق وغفت في النوم
رعد رأها وأبتسم وكان مبسوط كثير ولاكنه قال لنفسه
رعد: سعادتي الحقيقيه يا همستي لما ترجعي تمشي على رجلك واعملك فرح كبير واحققلك كلشي تتمني يا همستي
في الصباح
رعد بصوت عالي : همسسسسس يلا قومي رح نتأخر همسسسسس قومي همسسسسيييي
همس: احم صباح الخير
رعد بيقلد همس بطريقه مضحكه
رعد: احم صباح الخير
همس: متتريقش عليه
رعد: لا والله انا بقالي ساعه بصحي فيكي كل هااااااد نوووم
همس: واعملك ايه كنت تعبانه اوي
رعد: يا قلبي اسف بس والله رح نتأخر يلا مشان نفطر
همس : عاوزه اغير هدومي الداده فين
رعد قبل جبين همس
رعد: هنزل اناديها ل تساعدك يا قلبي
همس : مااااشي بس ........
...............................................................................
همسة الرعد
الفصل 9
همس : بس احنا هنروح فين
رعد: ع ايطاليا يا همستي
همس بفرحه: جددددد
رعد: اااا والله
همس : شو رح نعمل لما نوصل
رعد : همس مش وقت كلام دلوقتي رح نتأخر
همس: اوووووف سكتت
رعد نادي الداده ودعووها وراحوا ع المطار
رعد: يلا يا همستي بلا جنان
همس: مش عايزه رجعني البيت يا رعد الله يخليك
رعد: يا قلبي متخافيش وما تعيطيش انا معك
همس: رعد بلا عناد وروحني يلا
رعد بزهق: انا عنيد اااه
حملها رعد وصعد بها على الطائره
همس: نزلني مش عايزه اركب يا مجنون
رعد بعصبية: همس
همس : خافت وسكتت
رعد: همس
همس ما ردت عليه لانو زعلت منه
رعد اتنهد وسكت وبعد قليل وصلوا ع ايطاليا
في السياره
همس بزعل : هنروح فين
رعد: هنروح ع الفيلا
همس: انتا عندك فيلا
رعد: اه
همس: خدني ع مطعم
رعد: بالاول هنروح الفيلا ناكل ونرتاح وبكرا رح اوديكي وين ما انتي عايزه
همس: ماشي
وصلوا الفيلا ورعد مشي همس بالكرسي المتحرك
همس: الفيلا فاضيه ليش ما فيها حدا
رعد: هيجوا بكرا الحرس والخدم
همس:امممممم
رعد: همس ابتسمي
همس: مش عايزه انا مخصماك
رعد: همسسسسس انا اسف بس جننتيني
همس : انااااا
رعد: ايوه بدك تسافري وخايفه خلص مشيها والله انا اسف
همس: طب جعانه
رعد: عيوووني
همس: مش محتجاهم ل عيونك بقولككك جعانه
رعد: يبختي عليكي قولي تسلم عيووونك على الأقل
همس: هههههههههه معرفش أجامل
رعد: اممم عايزه تأكلي ايه
همس: ع ذوئك انتا رح تطبخلي
رعد: لا
همس: لا هتطبخ
رعد بغرور : أناا رعد الجارحي افوت المطبخ ههههه احلمي يا قلبي
همس: والله هزعل
رعد: لا يا قلبي ولا زعلكك
همس: يعني هتطبخ
رعد: ااه
همس بأبتسامه: طب والله بحبك
رعد جلس أمامها على الأرض وقبلها من وجنتيها
رعد: وانا بموت فيكي
همس بخجل : جوعانه
رعد: هعملك يلا تعي شوفيني
سحبها رعد داخل المطبخ
رعد: امسكي قطعي البندوره والبصل
همس : هتعمل ايه
رعد: شاورما
همس حاولت تقطع البندوره والبصل معرفتش
رعد: همسسسس
همس : نعمممممم
رعد: هاتي انا بقطعها
همس : لا انا حابه اساعدك
رعد: هو انتي عارفه تعملي حاجه اعطيني يا همس
همس : امسكككك
في المساء
رعد: همستي بكرا هنروح على الدكتور ماشي
وبعدها رح نروح فرجيكي ع اماكن حلوه
همس: ماشي
تسريع احداث
ذهبوا ل دكتور
رعد : حالتها يا دكتووور
الدكتور........
.........................................................................
همسة الرعد
همسة الرعد
فصل 10
الدكتور : في امل تمشي احنا هنعملها عمليه وبعدها رح انبلش بالعلاج الفيزيائي
رعد بخوف على همس : ونسبه نجاح العملية
الدكتور %90 بس إنشاءالله هتكون بخير
....................................................................
..................................................................
رعد: والعمليه هتبدى امتا يا دكتور
الدكتور : بيكون الاحسن ازا نسرع رح اخليها بعد يومين
رعد: هيكون خطر عليها
الدكتور: إنشاءالله لا بس النفسيه مهمه كمان
رعد: إنشاءالله هتكون بخير
الدكتور: تجببها بكرا المساء مشان تنام بالمستشفى لانو العمليه بدري
رعد: تمام
خارج المستشفى
همس: رعد الدكتور قلك حالتي كيف
رعد: زي القمر يا همستي
همس : بلا مزح الله يخليك طمني
رعد: يا قلبي هقولك بالفيلا دلوقتي عايزه ايه هنروح فين
همس: على الفيلا مش قادره موجوعه
رعد: يا قلبي استحملي
همس : يا رب
داخل الفيلا
رعد: همس نتفرج ع فيلم
همس : اااه ويكون رعب
رعد: ماااشي يلي عايزاه انتي
همس : يلا
رعد: هجيب اشويه اشياء من المطبخ ل ناكلها واحنا نتفرج
همس : ماااشي
رعد: يلا انا اجيتت يا همستي
همس: يلا نتفرج
حضنها رعد بقوه وهي جالسه بجانبه
وبعد ساعه ونص
همس: الدكتور قالك ايه
رعد: قلي أنو هتعملي عمليه وبعديها رح تصيري تتعالجي فيزيائي وهتمشي على رجليكي
همس بفرحه: قوول والله يا رعد
رعد: والله يا همستي
والعمليه بعد يومين
همس: انا خايفه يا رعد
رعد قبلها من جبينها : متخافيش يا قلبي انا وياكي مع بعض رح نتخطى كلشي
همس: بحبك
رعد: وانا بموت فيكي
حملها رعد ونيمها داخل الفراش وحضنها ونام
تسريع الأحداث بعد يومين
همس بعياط: انا خايفه يا رعد متسبنيش
رعد: تعيطيش يا قلبي مش هسيبك هكون معك والله
همس: بس انا خايفه رح اتوجع صح
رعد: يا قلبي وجع ايام ولا وجع طول العمر
همس: طب تتركنيش
رعد: انا مستحيل اني اتركك اول ما تفتحي عيونك رح اكون قدامكك
همس: وعد
رعد: وعد
الممرضه: جاهزه يا مدام
همس: جاهزه
الممرضه: يلا
رعد ضل واقف قدام غرفه العمليات وهو خايف عليها
بعد ساعتين خرج الدكتور
رعد بسرعه : دكتور حاله همس كيف
الدكتور: .........
...............................................................................
همسة الرعد
يتبع