سكريبت نبض_القلب بقلم سيرين_احمد الجزء_الآۆلْ_والاخير حصريه وجديده على مدونة أفكارنا
![]() |
سكريبت نبض_القلب بقلم سيرين_احمد الجزء_الآۆلْ_والاخير حصريه وجديده على مدونة أفكارنا
لانا :مادلين وينك
انا :هيني تعالي
لانا :اعرفتي مين بدو يجي
انا :اوففف اه عرفت وشو يعني
لانا :انتي متاكدة انك بنت ولك هاد عمرو كل بنت بتتمنا وبعدين هو خلص بدو يستقر وتزواج هون
انا :طبعا انتو الشاطرة اللي بدها تعرض حالها قدامو
لانا : يا الله كيف بتفكري يعني هو دكتور وحلو وغني واللي راح تتزوجو راح تعيش ملكة انتي شو بفهمك خليكي هيك
انا : اسمعي بلا كلام فاضي روحي جهزي حالك بلاش بنات العيلة يطلعو احلى منك يلا يلا
لانا :طيب الحق علي كنت بدي اخذك معي ع كوفيرة
انا :كوفيرة كمان روحي روحي الله يوفقك
لانا :طيب سلام انتي حره
انا :الله معك (مجنونه )
(لانا بنت عمي وصاحبتي هيه حلوه كتير بس بتفكر بطريقه غلط بدها تتزوج الشب الغني والشخصيه وما بهمها اذا بيحبها ولا لا او اذا هيه بتحبو يعني بدها ترتاح ماديا وقدام الناس يكون زوجها الكل بحكي فيه ومش بس هيه معظم البنات هيك بيفكرو )
خليني احكليكم عن حالي (مادلين عمري 23 سنه الكل بيشوف جمالي عادي بالنسبه لبنات العيلة لانهم كل بنت احلى من الثانيه وانا هاد الموضوع عمرو ما فرق معي بشرتي سمر عيوني عسلي وشعري اسود طولي 170 وزني 58 درست ادارة اعمال ع شان بابا ما حبت التخصص كتير 😠 اللي سنه بشتغل في شركة بابا عندي هوايات كتير وعاشه حياتي زي ما بدي واهم اشي اني ضدد الزواج والعلاقات ع شان هيك مرتاحه وعايشه حياتي)
ماما :مادلين وين طالعه
انا : حكتلك ع عيد ميلاد يارا
ماما :يا حبيبتي مش ضروري اليوم جاي ابن عمك وكل العيلة بدها تستقبلو
انا :وبنات العيلة زبطو حالهم وبدهم يعرضو حالهم قدامو ع شان يختار وحده ماما حبيبتي ولا ممكن اقبل اعمل زيهم وبعدين انا ما بدي اتزوج اتركيني بحالي
ماما :الله يهديكي ليش بتتعبيني معك البنت اللي بعمرك بتفكر تتزوج وتعمل عيلة وانتي
انا :انا شو خلص لا تنكدي علي عندك بنتين غيري جوزيهم وافرحي فيهم وانا اتركيني بحالي يلا سلام
ماما : ما تتاخري وبتيجي ع بيت عمك راح نكون عندهم
انا :ماشي ماشي سلام
*...............*
...:الو
بابا :وينك يا بنتي كم مره حكتلك لا تتاخري
انا :حبيبي اسفه نص ساعه وبكون في بيت
مها :بدري لسا السهرة اولها
انا :بتعرفي القوانين بعد 9 ممنوع
مها :مممم ماشي
انا: سلام
*.............*
انا :مرحبا
مايا :هلا حبيبتي
انا :بابا هون
مايا :اه من زمان عنه
انا :معصب
بابا :تعالي عامله حالك بتخافي
انا :اسفه والله ما انتبهت ع وقت
بابا :يا بنتي ما بزبط انتي بنت شو يحكو الناس علينا
انا : ناس ناس ناس عمي حبيبي احكيلك كلمة
عمي :خلص هل مره سماح ومش راح تعيدها
انا :يسعدو حبيب قلبي
بابا :ما حدا مخربها غيرك
عمي :هو لازم نحاسبها بس خليها تتعرف ع ابن عمها وبعدين راح تعملي احلى فنجان قهوة
انا : من عيوني والله نسيتوني اسلم ****مرحبا ***
عمرو :اهلا
(عمرو ابن عمي كان في المانيا وخلص دراستو واشتغل كم سنه ورجع يستقر هون (جسمو رياضي وطويل عيونو خضر وشعرو بني بشرتو بيضه )وشكلو شايف حلو كتير بس ما بعرف ليش حسيت احساس غريب لما سلمت عليه )
عمي :يلا ع قهوة
انا :من عيوني
تفضل
مايا :والله بحس انك بتحبها اكتر مني انا بنتك ع فكرة
انا :بلشنا نق
عمي :وهيه بنتي كمان
مايا :ماشي ماشي
عمي :تعالي حبيبت ابوها اللي بتغار
مايا :ما بغار
انا :هلأ في اشي اهم
لانا: شو هو ست مادلين
انا :الاكل جعانة
ماما :مش كنتي في عيد ميلاد صاحبتك ما اكلتي
انا :اكلت بس كيك عصير وبس بدي من تحت ايدين مرت عمي
مايا :خليكي جعانه لسا بنستنا عمتك وبناتها وجوزها وولادها 😠😠
انا :يا حبيبي هلأ بتبلش ليش انتي نصحانه وانتي ليش هيك ضعفانة
لانا :وانتي ليش ما بدك تتزوجي بتدللي يعني مفكرة راح يضلو يجيكي عرسان لوينتا
انا: ههههههه لا انا بدي اروح
ماما :مادلين عيب شو طريقة هل كلام هاي عمتك
انا :شو حكيت مش واقع
عمي :اتركيها معها حق
انا :يسعدو اللي بفهمني انا يعني حرام ما خلفة ولد نسخه عنك
عمى :ليش
انا :اي والله والله لو في واحد بالدنيا زيك غير من الصبح اتزوجو
عمي :طيب هينا فيها عندي بدل الشب 3 اختاري
انا :لا ولادك مش زيك
احمد : شو ست مادلين مش عاجبينك
انا :العفو مش هيك قصدي رامي وخاطب وانت واصغر مني واخوك ابن المانيا بدو لعبه يتزوجها
عمرو :نعم ومين انتي لتحكي معي هيك انتو شو حياتك غير مسخرة وبس
انا :الحق مش عليكي الحق ع اجت تلسم ع واحد زيك
عمرو : ما طلبت منك ولا من غيرك
انا : ولا شو بدكم تتعلمو من بلاد الاجانب غير قلت الادب
عمرو :اسمعي انا ساكت كرمال عمي اختصري احسلك
بابا :مادلين شو هاد بيكفي
عمي :وانت كمان عيب بنت عمك ومزحت معك مش مستاهلة
عمرو :وانا ما بحب هيك مزح
عمي :تعالي وين
انا :بدي اروح
عمي :ما في طلعه من هون ويلا اعتذرو من بعض
انا :ما بعتذر ما غلط
بابا :اجت عمتك ولا كلمة مرقي هل يوم ع خير
مرت عمي: اهلا وسهلا
عمتي :حبيبي يا عمتي اشتقتلك
عمرو :وانا اكتر
وسلمو الكل ع بعض وتعشينا وممنوع اروح ولازم اتحمل زناخة عمتي
عمتي :مادلين مالك ما بتهتمي بحالك شوفي بشرتك كيف صايرة
انا :مالها بشرتي
عمتي :شو مالها تعبانه وغامقه في كريم بيجنن للوجة بعطيكي اسمو وجيب قبل ما يجو الجماعه
انا :اني جماعه
عمتي :اه والله انسيت احكيلكم في ناس بعرفهم بدهم عروس وانا حكتلهم عنك وافقو
انا :انا وليش انا يعني
ماما :مادلين خلص
انا :اه عمتي ليش انا هي في بناتك وفي بنات عمي وبنات عماتي ليش انا
عمتي :يعني الشب وضعو مش كل هاد وانا حكيتو عنك وافق وبس ضايل يجو يشوفوكي
انا :اه ع اساس شو مش فاهمه
بابا :خلص بعدين بنحكي
انا : لا هلأ بدي احكي لاني مش حلوة ومين طلب منك تزوجيني ومين اعطاكي الحق تحكي عني لحد وانتي شو مفكرة حالك هي بناتك اجمل بنات ومتعلمات وكبار وما تزوجو ليش ما همه حلوات
عمتي :لاني ما بقبل ازوجهم لاي حدا
انا :وانا عادي اي واحد بدو يتزوج تعالو عنه بنت ماشي حالها
عمتي: انتي قليلة أدب
انا :شكرا وانا هيك ولا ترجعي تبعتيلي عرسان
بابا :(ضربني كف اول مره بعملها )تأسفي لعمتك
انا :😭😭انا ما غلط مع حدا ولا راح اعتذر
(بابا كان بدو يضربني بس عمرو اخذني من ايدو ودخلني ع غرفة خواتو )
انا :بدي اروح
عمرو :هلأ اهدي وبس يروق عمي بطلعك
انا :ما بدي اتركني وبعدين انت ما دخلك
عمرو :طيب روقي وبعدين بنحكي وقرب مني كانت اختو وبنات عمي بالغرفه (اسفه ع اللي حكتو معك اليوم )
انا ...
*.........*
عمي :اهدى الضرب مش حل يعني ومن وينتا البنت بتنضرب عنه
بابا :لما ما تحترم اللي اكبر منها
عمرو :عمي بنتك مش غلطانه حط حالك مكانها الكلام اللي حكتو عمتي مش طبيعي واي حدا مكانها راح يعمل نفس الاشي وبعدين شو مش حلوه مش فاهمه كيف بتقيسو الجمال مادلين من اجمل البنات اللي شفتهم في حياتي بيكفي روحها الحلوه وانها ع طبيعتها وثقتها بنفسها انا لو بدي اتزوج بختار بنت زيها الشعر الاشقر والبياض مش مقياس للجمال في كتير اشياء اهم
(انا كنت سامعه عمرو وهو بحكي وهاي اول مره بسمع حدا بحكي عني هيك )
انا:بابا انا اسفة ما كان قصدي وعمتي اسفة
بابا :حبيبتي الله يرضى عليكي وانا اسف ما كان لازم امد ايدي عليكي
انا:....
بابا :اسمعي ام محمد انتي اختي ع عيني وراسي بس بنتي لا ترجعي تتدخلي فيه وموضوع الزواج هاد قرارها
عمتي :انا قلبي عليه
بابا :بعرف بس خلص اتركيها
انا :بدي اروح
بابا:خذي خواتك وروحي
انا :سلام
(يمكن اللي خلاني اعتذر هو عمرو لما اعتذر مني ووقفتو جمبي كانت غريبه حتى هو شخص بيبن عدواني وشايف حالو بس هو شخص ثاني )
من يوم ما روحت ضليت اسبوع ما اروح عند دار عمي واذا اجو عنه كنت اعمل حالي نايمة لحد يوم الخميس ما كان في مجال ما اروح هاد اليوم كل العيلة بتجمع فيه
ماما :يلا قومي جهزي حالك
انا :تعبانه ما بدي اروح
بابا :وبعدين مع الدلع يلا 5 دقاءق وبتكوني جاهزه
انا :يلا( البست وروحت)
مايا :هلا والله وينك ما بتبيني
انا :هيني بس كنت مشغوله
عمرو :مشغولة ولا لسا زعلانه
انا :لا ليش ازعل
عمي :بس انا زعلان منك هيك اسبوع ما اشوفك
انا : حبيبي حقك علي
عمي :هيك ناشفه وين بوستي وفنجان القهوه
انا :اي من عيوني (يا الله شو كنت خجلانه لما بوست عمي وعمرو موجود ما بعرف ليش هيك حسيت
*......*
انا :مايا وين عمرو كان هون واختفا
مايا : في غرفتو في اشي
انا :لا ولا اشي بس بدي اسئلو عن موضوع
مايا :موضوع انتي وعمرو هيو في غرفتو
انا : مرحبا
عمرو :هلا والله تعالي
انا :كنت بدور عليك
عمرو :علي انا
انا :اه بدي اعتذر منك ع اللي عملتو معك واتشكرك لانك وقفت معي
عمرو :قرب مني انتي بنت عمي صح
انا :اه (وكان صوتي واطي وكان قلبي بيدق بسرعه )
عمرو :ع شان هيك بينا لا في اعتذار ولا شكر
(كانو عيونو في عيوني وصوت نفسو قريب مني وقرب باسني ما فهمت كيف هيك صار وكيف قبلت وليش وشو هاد الحساس اللي جواتي )
انا ......
عمرو:اسف ما بعرف كيف هيك عملت
انا :....(واطلعت من غرفتو وكان قلبي بيدق بسرعه ويومها ضليت اهرب منو وما اخلي عيني تيجي بعينو وضليت هيك 4 ايام ) *****(كنت في المطبخ )
عمرو :هيك ما بزبط خلينا نحكي
انا :........
عمرو :بتقبلي تتزوجيني
انا : شو ...
عمرو : شو شو بحكيلك نتزوج
انا:لا طبعا (كنت كتير خايفه من الفكرة ) قال زواج قال
عمرو :وليش لا انتي كتير عاجبتيني وانا اكيد عاجبك
انا : انا معجبة فيكي من وين بتجيب هاد الحكي
عمرو :من وين من عيونك وطريقة كلامك معي
انا :انت غلطان انت ابن عمي وبس
عمرو :......ابن عمك وبس ماشي ع راحتك
انا :اه ابن عمي وبس
وطلع من البيت وما شفتو ليومين كنت كل ما اجي ع بيت عمي ما اشوفه
انا :مرحبا
مايا :هلا
بابا :هلا حبيبتي كيف كان يومك
انا :تمام شغل وقرف انا شو دخلني هاد المجال
بابا :قرف حتى انتي هيك بتحكي ما بكفي اخوتك
انا :حبيبي والله مش قصدي ازعلك
عمي :خلص نكد البنت مش قصدها
(بابا عندو شركه اساسها لحالو وكان عندو امل اخوتي يستلموها بس رفضو واحد سافر والثاني درس هندسة )
انا :لا نكد شو ما في نكد بابا حبيبي
بابا :ايوااا اضحكي علي
عمرو : السلام عليكم
وعليكم السلام
بابا : شو وينك النا كم يوم ما شفناك
عمرو :بين العياده والمستشفى
بابا :يعطيكي العافيه
(عمرو ما حكى معي ولا كلمه وكتير تغير معي وضلو هيك فتره طويلة )
**.........**
انا : يعني اذا ما تزوجنا ما بنحكي مع بعض
عمرو : .....
انا :ما بدك تحكي معي ....... انت اي بنت بتحلم تتزوجك وانا مش السبب انت
عمرو .......
انا :انا ما بدي اتزوج مش بس من منك من اي حدا وبتمنا تفهمني وما ضلك زعلان
عمرو : انتي حرة
انا : يعني شو
عمرو : (قرب مني) انا اول مره بتقرب من بنت وبحس اشي اتجاها وكنت مفكر انو انتي هيك كمان بس ....
انا : مش شايفه غريبه شوي
عمرو :شو هيه
انا :يعني شب زيك معجب فيه
عمرو :وين المشكله
لانا :مرحبا
انا :هلا
لانا :شو بتحكو 😏 اللي نص ساعه تحت وانتو هون
عمرو :ولا اشي بس بتحكيلي عن صاحبتها بدها تابع عندي في العيادة وبتوصيني عليه
لانا :مممم طيب يلا اجت عمتي
انا :يلا
( انا كنت بداري شعوري اتجاه عمرو لانو خوفي من العلاقة اقوى ما بدي احب واتزوج وبعدين ......)
مرق اليوم كان منيح ضحك ولعب وتحسن عمرو معي شوي
انا:تصبحو ع خير عندي بكره مشوار طويل
لانا : يا عيني مين قدك
انا :نقي كلو هل يوم
لانا :لا حبيبتي الله يهنيكي
(يوم الجمعه كان اللي بطلع من الصبح وبروح ع 9 بعمل كل اشي بحبو في هاد اليوم بابا وماما ما بعجبهم بس بضل اسكتهم بكلمة حلوة)
انا :الو
مايا :وينك
انا :هيني في البيت
مايا :تعالي كلنا سهرين
انا :حبيبتي تعبانه قبل ساعه روحت من الشغل بدي انام
مايا :اي بدري ع نوم
لانا :هاتي احكي معها
شو بتدللي
انا : لا بس جد تعبانه
لانا :ما في تعبانه يلا هينا بنستناكي
انا :ماشي كمان نص ساعه باجي
لانا :اوكيه
مايا :هلا والله لازم نترجاكي ع شان نشوفك
انا : لا يا قلبي بس بتعرفي لما بروح من الشغل تعبانه بنام بدري
عمرو :يعطيكي العافيه
انا :الله يعافيك
محمد : شو رايكم نطلع نسهر برا
(محمد بيكون اخو لانا وخطيب مايا )
لانا : ايواا هيك يلا
مايا :وانا ما عندي مشكلة شو تروحو
عبير واحمد ومي وعمرو :تمام بنروح
(عبير ومي خواتي )
مايا : مادلين شو
انا :لا انا اعفوني خليني اروح انام
مي :اذا ما روحتي ما راح نروح
عبير :يلا ما بنتاخر
انا :ماشي
وطلعنا وكانت السهرا حلوه عمرو ما كان يحكي كتير وكل ما تيجي عيني عليه يكون يطلعه علي وانا كنتي كتير متلبكه
انا : يلا خليني اروح وانتو ضلكم
مايا :ليش والله المكان حلو خليكي
انا :لا خلص عندي دوام بكره
عبير :طيب خلص بنروح كلنا
انا :لا خليكم
عبير :وبابا
انا:انا بحكيلو بس لا تتاخرو
عبير :ماشي
انا:سلام
عمرو :استني
انا :.....
عمرو :احمد خذ مفتاح سيارتي بتروح البنات معك
محمد :ليش وين رايح
عمرو :مروح مع مادلين
انا :ليش بروح لحالي
عمرو :امشي
انا:😡
عمرو :هاتي المفتاح
انا :ليش
عمرو :بدي اخذ صوره معو هاتي
انا: اي بس انا ما بحب حدا يسوق سيارتي
عمرو :طيب اطلعي بعدين بنحكي
انا : ليش هيك بتحكي معي هلأ باخذ تاكسي
عمرو :ممكن تطلعي
(عمرو كان غريب يومها )
انا :ماشي
عمرو :يلا هينا لحالنا احكي
انا :شو احكي
عمرو :الكلام اللي ما كملتي
انا :انو كلام
عمرو : مادلين انتي فاهمه شو قصدي ومع هيك ماشي انو شو الغريب اذا واحد زيه يعجب فيكي
انا :احنا سكرنا هاد الموضوع واتفقنا نكون ولاد عم
عمرو :انا ما اتفقت معك ع اشي وانتي اللي حكيتي
انا :ليش بتصرخ
عمرو : ......
انا :.......
عمرو :اسفه مش قصدي بس ليش هيك بتعملي
انا :شو بعمل ليش مكبر الموضوع
عمرو :مكبرو تقبلي ابوسك وعادي ونظراتك اللي عادي وطريقة كلامك معي عادي
انا :اه عادي
عمرو :عادي اخير مره راح اسئلك انا شو بالنسبه الك
انا :ابن عمي وبس
عمرو :وبس مع اني عارف انك كذابة بس ماشي
(وصلني للبيت وطلع ع بيتهم وانا طلعت ع غرفتي وضليت ابكي للصبح بس هيك يومين وبتنسى مشاعرك احسن ما تتعذب معي العمر كلو )
اطلعت ع شغلي وضليت هيك كم يوم ما بشوف حدا
انا :صباح الخير
ماما :صباح الورد يلا لفطور جاهز
انا :لا ما بدي باكل في المكتب
ماما :يا بنتي افطري معنا
انا :لا حبيبتي بتاخر عندي اجتماع
ماما :الله معك حبيبتي بس لا تتاخري ع غذا معزومين عنه عمامك
انا :ماشي سلام
ماما :الله معك
اتاخرت ع شان ما اشوفهم بس ....
انا :السلام عليكم (كانو كلهم عنه ومعهم عمرو )
وعليكم السلام
مايا :وينك النا اسبوع ما شفناكي
انا :كنت مشغولة
مرت عمي :يلا كلكم هون بدي احكيلكم خبر حلو
ماما :خير يا رب
مرت عمي :من اسبوع عمرو طلب مني اشوفلو عروس
انا :😳
مرت عمي :شفت بنت بتوخذ العقل وشافه عمرو وعجبتو واتفقنا يوم الخميس قراءة الفاتحة
ماما :اي والله احلى خبر بسمعو مبروك الله يتمملك ع خير
(الكل بارك لعمرو وانا كانت غصه بقلبي معقول بسرعه هيك )
انا :الف مبروك عن اذنكم بدي اطلع ارتاح
عمرو :بس لا تنسي تجهزي حالك منيح انتي بنت عم العريس
انا :اي اكيد انت ابن عمي واذا ما افرحتلك لمين بدي افرح
(عيونو كانو كلهم حقد وكان مبين بيجاكر فيه وانا ما قدرت اخبي زعلي ومرق اسبوعين وقرءو الفاتحة واجا وقت الخطبة )
لانا :شو بدك تلبسي
انا :ولا اشي ما بدي اروح
لانا :شو ليش
انا :عادي انتي بتعرفي ما بحب احضر حفلات وبعدين اذا بدي اروح بروح بلبس عادي
لانا :اسمعي راح يكون الحكي معك ع فاضي خليكي بتفكيرك سلام
انا :الله معك
(ما بعرف شو صار معي فجاه روحت واشتريت احلى فستان وعملت شعري ومكياج عمري ما حطيتو واخذت معي ورد احمر وروحت ع حفله )
عمرو لما شافني ما شال عيونو عني
انا :مبروك يا عروس ديري بالك هاد اخوي الغالي
مبروك تتهنا عروستك زي القمر بتلبقلك
عمرو :الله يبارك فيكي
*وضليت ساعه ما بعرف اوقات بحس عمرو بدو يحكيلي اشي واوقات بحسو بيجاكرني ما قدرت اتحمل وروحت وضليت ابكي كل يوم هيك بكى بكى وهو مبسوط *
انا :مرحبا
احمد :هلا تفضلي
انا :لا يسلمو بس بدي اسئل اهلي عندكم
عمي :مين
احمد : مادلين بتسئل عن عمي ومش قابله تفوت
عمي :تعالي
انا :مرحبا كيفكم
(كانت خطيبة عمرو عندهم وهيه وعمرو جمب بعض يا الله ما اصعبها علي )
مايا :هلا والله شو وينك اسبوعين ولا نعرف عنك اشي
انا :حبيبتي والله شغل بتعرفو وين اهلي دقت كتير وما حدا رد وانسيت الصبح مفتاحي وجوالي في البيت
عمي :اه طلعو عند عمتك
انا :راح يتاخرو
عمي :ما بعرف بس خليهم هيك عنه
انا : يا الله طيب اعطيني جوالك احكي مع بابا
عمي : تفضلي
انا : بابا وينكم
بابا :عند عمتك حكيت لعمك
انا :اه حكالي بس انا ما معي مفتاح انسيتو في البيت
بابا: خليكي عند عمك وبكره الصبح بنروح
انا :بكره وين بدي انام
عمي :هاتي اخي خلص هيه عندي خليكم
بابا :ماشي سلام
عمي :مالك وهاد بيتي بتنامي مع مايا
انا :اي بس كل اغراضي في البيت
مايا :ولك خلص مش راح نخطفك وبيتكم جمبنا الصبح بيروح اهلك وبتروحي
(يا ربي كيف بدي اضل عندهم انا وعمرو بنفس المكان )
مرت عمي :تعشيتي
انا :اكلت ع طريق ساندوش
مرت عمي :شو ساندوش تعالي عامله دوالي اللي بحبو قلبك
انا :مش جعانه اذا جعت باكل
مرت عمي :ع راحتك
مايا : شو رايكم ارن ع لانا تيجي تنام عنه
عمرو :لانا اه مش محمد يعني
مايا : محمد وانت مالك هي خطيبتك جمبك
عمرو :هههه طيب رني*سمر* شو رايك تنامي عنه
سمر : ما بعرف
مايا :خليكي بتنبسطي السهر صباحي
سمر :واهلي
عمي :انا بحكي معهم
سمر :ماشي
مايا : لانا ومحمد بالطريق
ضلينا سهرنين ل 3 ع ضحك ومزح بس كنت بحس عمرو بيقرب من سمر ع شان يجاكرني ويشوفني غيرانه وانا كانت نار مولعه في قلبي
مايا :تعالو نلعب
لانا :تمام شو
مايا :اي اشي
سمر :تلعبو شدة
عمرو :وانتي قدها
سمر: قدها
انا :يلا تصبحو ع خير
مايا :وين
انا :تعبانه وبدي انام
لانا :اي كلو يوم وبكره ضلك نايمة
انا :لا خلص
وقمت وما قدرت امشي كنت مش قادره اخذ نفسي وما بدي حدا يحس اني فيه اشي وما قدرت ووقعت
عمرو :مادلين مالك
انا :ولا اشي ابعدو عني
عمرو :كيف ولا اشي شوفي وجهك وقلبك ليش هيك بيدق بسرعه وبتعرقي اجا عمي بسرعه ع صوتهم
عمي :شوفي مادلين بنتي مالك
مادلين :عمي خذني فوق
عمي :عمرو ساعدني
عمرو حملني وطلعني ع غرفة مايا
عمرو :لازم تروح ع مستشفى
انا :(كان صوتي بصعوبة بطلع) لا انا بس لاني تعبانة هلأ بنام وبتحسن
عمي :اخذتي دواكي
انا:لا انسيتو في البيت
عمرو : دوا شو شو مخبين انتو
عمي :ولا اشي خليها ترتاح
(وطلعهم من الغرفه وضلت مايا ولانا عمي جابلي حبة دوا من عندو وتحسنت شوي ونمت ولما صحيت اول ما فتحت عيوني لقيت عمرو جمبي )
انا :عمرو شو بتعمل هون
عمرو :كيف صرتي
انا :الحمد لله منيحه
عمرو :........
انا ............
(كنا بس نطلع في بعض وكانو عيونه كلهم خوف وقلق )
مايا :انت هون سمر بتسئل عنك بدها تروحها
عمرو :يلا هيني جاي
*.....*
سمر :الو
عمرو :هلا
سمر :كيفك
عمرو :الحمد لله كيفك انتي
سمر :بدي اشوفك
عمرو :تمام تعالي عنه
سمر :لا بدي اشوفك برا
عمرو :في اشي
سمر :بس اشوفك بنحكي
عمرو :ماشي ع 7 تمام
سمر :تمام
عمرو : مرحبا
سمر : هلا
عمرو : شو صاير اول مره بتحكي مع بجديه هيك
سمر :عمرو انت بتحبني
عمرو :..
سمر : ما عندك جواب
عمرو : شوفي انا من فتره بدي افتح معك الموضوع مش عارف
سمر :من وقت ما مادلين وقعت صح
عمرو :وشو دخل مادلين
سمر :لانك بتحبها
عمرو :......
سمر :اي بتحبها
عمرو :اسف ما كنت بدي اجرحك
سمر : ليش هيك ليش تخطبني وانت بتحبها
عمرو : انا لما طلبتك كنت صادق معك بس يمكن ما قدرت ....
سمر :تنساها صح
عمرو : ......
سمر: شو مشكلتك معها
عمرو :شو
سمر :يعني ليش ما طلبتها هيه
عمرو : لانها رافضه الزواج
سمر :بس هيه بتحبك
عمرو :بتحبني وانتي كيف عرفتي
سمر :من غيرتها عليك اسمع انا جد كنت حابه تكون شريك حياتي بس هلأ لا عندك بنت بتحبك وانت بتحبها لا ضيعها من ايدك الحب بيجي مره وحده
عمرو :واحنا
سمر :شو احنا هي خاتمك وهيك انت حر وعادي قول لاهلك ما اتفقنا
عمرو : انتي اروع انسانه اعرفتها
سمر : بتمنالك حياه سعيده
اه صح ضلك وراها هيه يمكن خايفه من الزواج وبس
عمرو :يسلمو
سمر :سلام
عمرو :سلام
*........*
ماما :مي شوفي مين ع باب
مي :يلا
لانا :مرحبا
مي: هلا
لانا :مادلين هون
انا :تعالي هيني
لانا: مساء الخير
ماما :هلا حبيبتي
انا :احكي شو مالك
لانا :اسمعتو شو صار
ماما :خير يا رب شوفي
لانا :عمرو فسخ الخطوبة
انا :شو😳
ماما :ليش
لانا :ما بعرف بس حكى انهم ما اتفقو مع بعض ومرت عمي كتير مدايقة
مي :ماما وين
ماما :بدي اروح لمرت عمك
انا :خذيني معك
ماما :تعالي
(روحنا وكانت مرت عمي ومايا كتير مدايقات )
انا :وين عمرو
مايا :في غرفتو
انا :بدي اطلع احكي معو
مايا :مش قابل يحكي مع حدا
انا :بجرب
عمرو: وبعدين مش حكيت ما حدا يدق علي
انا :ولا انا
عمرو :كملت تفضلي
انا :شو صار
عمرو :شو صار عادي 2 وما اتفقو
انا :كيف يعني ما اتفقتو مش حرام عليك ليش هيك
(كان يقرب وانا ارجع لورا )
عمرو :هيك ازهقت منها وحبت اغير
انا : هيه لعبة بيدك
عمرو :اه مش هاد كلامك
انا :كلامي
عمرو :اه مش انا ابن المانيا وبدي لعبة العب فيه
انا :......
عمرو :ليش ساكته
انا : ما توقعت هيك بتتسلى في بنات الناس
عمرو :(كان يقرب اكتر وعيونه بحكو اشي وكلامو اشي )ليش انتي شو بتعرفي غير تجرحي الناس
انا :انا بجرح
عمرو : ليش هيك بتعملي
انا :شو بعمل
عمرو : والله بحبك وبموت فيكي
انا :بدي اروح اتركني
عمرو : لا ما في تروحي وبدنا نحكي
انا :بشو نحكي خلص انت حر تخطب تفسخ وانا مالي
عمرو :تعالي هون بتتهبلي علي انا بحكيلك بحبك بتحكيلي تخطب
انا : عمرو اتركني وجعتني
عمرو :مش قبل ما نحكي ونتفاهم
انا : ع شو نتفاهم
عمرو :ليش رافضه الزواج اعطيني سبب معقنع
انا :هيك انا حره
عمرو :لا مش حره
انا :هو غصب شو هاد اتركتني
عمرو :اه غصب لما انتي الوحيده اللي اجيتي تحكي معي ليش فسخت ولما عيونك بلمعو لما تشوفيني ولما ولما ولما
انا :انت بتهيئلك خلص ليشوفنا حدا بدي انزل
عمرو : تعالي مش قبل ما اخلص حكي
انا :اي شو بدك
عمرو :احكيها
انا :شو هيه
عمرو : انك ما بتحبيني
انا :حكتلك انت ابن عمي وبس
عمرو :لا احكيها وانتي بتطلعي في عيوني وقتها بوعدك ابعد عنك وارجع ع المانيا
انا :المانيا
عمرو : اه وليش هيك مستغربه
انا :بس انت حكيت ما بدك ترجع
عمرو :هاد قبل ما احبك هلأ ما بقدر اشوفك وما احكي معك ولا احكيلك بحبك وتكوني مرتي ما فيني
انا : ....... مرتك
عمرو : اه مرتي وحبيبتي
انا :خلص بكفي اتركني بدي اروح
عمرو :مش قبل ما تحكيها
انا :خلص ما بدي احكي شي
عمرو :لا بدك تحكي
انا :شو احكي
عمرو :انك ما بتحبيني يلا احكيها
انا : شو احكي احكي ما بحبك وانا بطلع في عيونك لا بحبك بحبك بس ما فيني
عمرو : (كان مصدوم ومبسوط)
شو حكيتي
انا :هيني حكيت اللي بدك اياه وهلأ اتركني
عمرو : تحولت مسكتو القاسيه لا حنونه وعيونو بيلمعو ) واخيرا وليش لا ؟؟؟؟
انا :..........
عمرو :احكي اذا بتحبيني ليش ما بدك تتزوجيني
انا : ع شانك راح تتعذب معي انا ببعد عنك ع شانك
عمرو :اتعذب ؟؟؟ وع شاني شو مخبيه عني
انا : ولا اشي خلص هيني ريحتك وحكيتلك بس لا تضغط علي
عمرو :........
انا :...........
عمرو :مش فاهم
انا :وما راح تفهم
ماما :مادلين مادلين
انا :ماما اتركني
عمرو :بس بنرجع نحكي
انا :لا ما في حكي عمرو اذا انت بتحبني لا ترجع تفتح الموضوع معي سلام
لانا :كل هاد بتحكو
مايا :حكالك السبب
انا :زي ما حكالكم مش متفقين مع بعض
مرت عمي :كيف يعني بدو يجنني
انا : هاي مش نهاية الحياه بكره برتبط ببنت ثانيه وبتزوجو
مرت عمي :يا رب
مادلين : عن اذنكم بدي اروح انام
مايا :الله معك حبيبتي
انا :تصبحو ع خير
((تلاقي خير))
(شو عملت انا بدل ما ابعدو عنك بعطي امل اخخ ليش هيك ليش اشوفه واحبو ليش اتعذب وهو يتعذب يا ربي خلصني من حبو ) ومرقو الايام عمرو ما رجع فتح معي موضوع الزواج والحب بس ....كان كل يوم حبو بيكبر جواتي وهو كان يسحرني في نظراتو وضحكتو وصوتو ..
واجا يوم الخميس كنت بحاول ما اجتمع معو بس لا مستحيل تزبط
بابا :وين مادلين
مي :بغرفتها ما بدها تيجي
بابا :ليش وبعدين مع دلعها
مادلين مادلين مادلين
انا :نعم
بابا :البسي وانزلي
انا :ما بدي اروح تعبانه شوي
بابا :ولا كلمه البسي وانزلي
انا :حاضر
بابا :مساء الخير
عمي :مساء النور
(عمرو ما كان موجود وانا كنت مرتاحه وكنت راح اروح قبل ما يوصل او كنت بدي اهرب )
لانا :تعالو نلعب بدل هل ممل
مايا :يلا
انا :شو نلعب هو احنا صغار
مي :اي نلعب يلا
مايا :مادلين انتي نكديه ع فكرة اللعبي وانتي ساكته
انا :ههههه انا نكديه طيب ماشي
عمرو :شو بتعملو
محمد :هلا وينك يا زلمه
عمرو :كنت في المستشفى
(يا الله بس اسمعت صوته شو انبسط وتلبكت )اي بس لو بعرف انها السهرة حلو كان اجيت من زمان (وقرب وقعت جمبي وهمس في ذاني )اشتقتلك
انا :☺ مجنون
عمرو :بس بحبك
انا :(تلبكت كتير وخفت حدا يحس علينا )اسمعو اللعبو انتو وانا بدي اروح عندي صحيه بدري
عمرو :لاني اجيت بدك بروح
اانا :لا شو هل حكي
لانا : جد انك نكديه ما في تروحي
عمرو :شو بتلعبو
احمد :لعبة الصراحه
عمرو :اوووو يلا
(وبلشنا نلعب قرب عمرو مني كان موترني بس كنت مبسوطه )
لانا :عبير بتحبي
عبير :......
احمد :الجواب بسرعه
عبير :اه
مي :محمد ليش نفسك تسافر وبعدين تعملو العرس
محمد :يا حبيبي مم لانو الزواج ربطه وانا بدي اعمل كل اشي بنفسي قبل
مايا :والله طيب لا تتزوج
احمد :ما في حكي خلص
مايا :ماشي (الله يعينك يا محمد )
عبير:عمرو انت فسخت خطبتك لانك بتحب بنت
عمرو :اه بحبها وبعشقها
عبير :يا عيني نيالها
انا :كملو
عمرو :(ورجع قرب مني والكل مشغول بلعبه ) اي بحكيلك بحبك واشتقتلك وانتي حجر شو هل قلب اللي عندك
مايا :مادلين جاوبي بصراحه
انا :اكيد
مايا :ليش ما بدك تتزوجي
انا : لاني ......ونزلت الدمعه من عيني ما بقدر اجاوب وخلص كملو انتو تصبحو ع خير
مايا :اسفه والله مش قصدي
انا :لا عادي سلام
عمرو :انا بحكي معها
(وصلت باب البيت وعمرو مسكني من ايدي )
مادلين استني ليه ابكيتي
انا :اتركني بدي اطلع انام
عمرو :يا عمري شو مخبيه علي والله كل اشي بينحل بس خلينا نكون جمب بعض لا ضلك تبعديني
انا :بيجي يوم وبتعرف
سلام
عمرو :سلام
(واجا يوم الجمعه الكل بعرف اني بطلع وبنبسط فيه ما حدا بيعرف شو بكون بتعذب بين غرفة الم.......)
مها :صباح الخير
انا: صباح النور
مها :كيف اليوم
انا :تمام كيف بدي اكون
(مها اغلى انسانه ع قلبي من 5 سنين ما تركتني وهيه وعمي بس اللي بعرفو في .....)
مها: اتفائلي
انا :انو تفائل ههه ضحكتيني انا اللي 5 سنوات هيك وكل يوم بخلي عندي امل بس تعبت وكل يوم جمعه بدل ما اكون مبسوطه بكون هون
مها :حكيتي لعمرو
انا :لا طبعا مستحيل
عمرو :لسا بضغط عليكي
انا :لا بس كل مالي بحبو اكتر وشعور اني ببعد عنو متعبني وكل ما يحكيلي بحبك وانا ممنوع احكيلو بحبك بتعرفي انا كتير بكون مبسوطه لما اشوفه بس بتعذب اكتر هو مش فاهمني يا ريت يساعدني ونبعد لا لازم يضلو يحكيلي بحبك واشتقتلك وانا اسكت
مها :لهل درجه بتحبي
انا :........
مها : انتي راح تتحسني وبتزوجو وبقعدي تضحكي ع هاي الايام
انا :اتزوج ههه وانا اي لحظه ممكن اموت وانتي بتحكي اتزوج
مها :يا الله ع هل كلمة ليش هيك
انا :طيب خلص اسفه راح اعيش
دكتور: صباح الخير
انا :صباح النور
دكتور : كيفك اليوم
انا : الحمد لله
دكتور: عندي الك خبر حلو
انا :.....
دكتور :في دكاتره اجانب وبدهم يختارو 3 حالات لزراعة القلب واختاروكي بينهم
انا: جد وليش انا
دكتور : همه بدهم اكتر 3 حالات محتاجه لزراعه
مها :الحمد لله
انا :كنت ببكي من الفرحه بس بردو زاد الخوف
دكتور :تفضلو
(دخلو مجموعة دكاتره اجانب وبينهم عرب وبينهم كان ...)
عمرو : مادلين انتي شو بتعملي هون (كان مصدوم ومش قدر يصدق اللي شافو )
انا :......(من الصدمه ما قدرت احكي ولا كلمه
دكتور : بتعرفو بعض
عمرو :اه وممكن تتركونا شوي
دكتور :ماشي تفضلو
عمرو : (ما كنت متخيله تكون ردت فعلو هيك كان كتير زعلان ) ليه ما حكتيلي
انا :شو احكيلك احكيلك البنت الوحيده اللي حبيتها وبدك تتزوجها مريضة قلب وممكن باي لحظه تموت حكتلك ابعد عني ولا تحبني بس انت
عمرو :لا ترجع تحكي موت ماشي اخير مره بسمها
انا :هاد واقع
عمرو :لا مش واقع وراح تتحسني
انا :عمرو هلأ المهم ما حدا يعرف
عمرو :ليش بتخبي ليش بتبعدي الكل عنك بوقت ما انتي بحاجتهم
انا :انا هيك مرتاحه وما بدي حدا يعرف عمرو انا بموت كل يوم مع المرض لا انا قادره اعيش حياتي طبيعي ولا قادره احبك ولا اتزوجك وما بدي حدا يكون معي بوجعني
عمرو :بس انا مش حدا (وضمني وبكيت ع صدرو يمكن من اول ما عرفت عن المرض ما بكيت هيك وهو كان كم يبكي يا الله ما اصعب هاد اليوم) خلص روقي وراح تتحسني لا تخافي
انا :ان شاء الله
عمرو :بتحسني لا تخافي صح اهلك ما بعرفو
انا :اه ما بعرفو ولا بدي اياهم يعرفو
عمرو :كيف هيك هاد المرض عندك وانتي طفله كيف ما بعرفو
انا : ما بين معي وانا صغيرة
عمرو :وكيف عرفتي
انا : كان اول يوم اللي في الجامعه وتعبت كتير وما قدرت اخذ نفسي يومها واخذوني ع مستشفى وهو اكتشفو المرض ولاني ما كنت اتعالج من وانا صغيره ما عاد يزبط الدوا بس مسكنات ع امل انهم يلاقولي متبرع وهيني بستنا من 5 سنوات
(كانو عيونو فيهم دموع وبحاول يخبيهم )
عمرو بتعرفو يمكن كنت متقبل مرضي وراضيه بس من بعد ما حبيتك اكرهتو لانو هو اللي مبعدني عنك
عمرو :بتقبلي تتزوجيني
انا :شو
عمرو :زي ما سمعتي
انا :عمرو دكتور قلب انت وعارف حالتي ممنوع اتزوج
عمرو :بعرف بس بدي تكوني جمبي ما بدي شي منك
انا :انت مجنون
عمرو :اه مجنون فيكي
انا :ههههه
عمرو:ايواا هيك اضحكي
(((بحبك )))
انا :وانا بحبك بس ما راح اظلمك معي
عمرو :تظلميني انتي بتسعديني اذا قبلتي انا بدي اصحه تكوني جمبي بدي انام تكوني بحضني بدي كل اشي اعملو تكوني معي فيه لا تحرميني وبعدين انتي كتير ادلعتي علي اخير مره بسئلك بتقبلي تتزوجيني
انا : اه .....وهلأ نادي الدكاترة اللي طلعتهم
عمرو :ههه والله انسيتهم ماشي بس خليكي قويه
انا :تمام
(وخلص اليوم وروحت بس كنت مرتاحه انو عمرو عرف )
مايا :شو هاد شوفي
محمد :من غرفة عمرو
مرت عمي :شو هاد التكسير
محمد :شو هاد
عمرو :اطلعو برااااا
محمد :اهدا مايا انزلو
مرت عمي :عمرو حبيبي شو صاير معك
محمد :انزلو وانا بحكي معو
مايا :تعالي ماما
عمرو :اطلع معهم
محمد :مش طالع وبدي افهم مالك
عمرو :ما في اشي خلص هيني منيح
محمد :منيح ومكسر غرفتك هيك منيح والدمعه في عينك شو اللي صار معك يا رفيقي
عمرو :راح تموت
محمد :مين
عمرو : مادلين
محمد :شو 😳
عمرو :عندها مشكله في القلب وحاتها كتير تعبانه
محمد : طيب في علاج انت دكتور وبتعرف
عمرو :هيه اكتشفت المرض متاخير وما في علاج غير زراعة قلب
محمد :طيب وين المشكله
عمرو : الها 5 سنوات بتستنا ووضعها كل مالو بيراجع لورا
محمد : يا الله طيب انت كيف عرفت
عمرو : في المانيا بدهم 3 حالات صعبه وما الها علاج عنه ولما اختارو واجينا نشوفهم طلعت مادلين بينهم
محمد : طيب الحمد لله يعني راح تتحسن
عمرو :يا رب بس وضعها صعب هاد كلو تجارب بس الامل ع زراعه
محمد :ليش هيك متشائم خلي عندك ثقه بربنا
عمرو :ونعمه بالله بس انا دكتور قلب وعارف قلبها ما بتحمل تستنا اكتر
محمد : انت بتحبها
عمرو : ......اه هاي حب حياتي
محمد : وهيه بتعرف انك بتحبها
عمرو :اه
محمد :وهيه بتحبك
عمرو :اه
عمرو : وبدي اتزوجها
محمد :شو مستحيل انت بتعرف انو ما بتقدر تتزوج
عمرو : بعرف ما بدي غير اكون جمبها وبس
محمد : طيب اهلها راح يقبلو
عمرو :ما حدا بعرف ولا بدها حدا يعرف اياك تحكي قدام حدا ولا مايا
محمد :تمام لا تشغل بالك وهلأ قوم خلينا نطلع وتغير جو يلا قوم
عمرو :ماشي
***.......***
يوم الخميس كانت كل العيله موجوده عمرو كان كل يوم بحكي معي وبطمن علي وما حكى معي بموضوع الزواج وانا فكرتو طلع الموضوع من بالو ....
عمتي : عمرو حبيبي ما بدك ترجع تشوف بنت تتزوجها
عمرو :في
عمتي :ومين هيه
مرت عمي :وليش ماوحكتلي مين هيه من الصبح بروح بطلبلك اياه
عمرو :ليش بكره مش اليوم
عمي :اليوم ليش هيه بينا
(عمرو كان بحكي وبطلع فيه وانا ما توقعت يعمل )
عمرو :اه بينا
بابا :بينا ومين هيه
عمرو : بنتك بتقبل تزوجني اياه
بابا : بنتي ؟؟؟؟
عمرو :اه مادلين وبحبها وبدي اكمل حياتي معها
(الكل كان مصدوم وبطلعو علي )
عمي :وليش ما حكتلي
عمرو :انا كنت بدي احكيلكم بس عمتي فتحت الموضوع وساعدتني
بابا : مادلين شو رايك
مادلين :........
عمي :مادلين تعالي شوي عن اذنكم
بابا :شوي وبنرجع
عمي :انتي كنت تعرفي
انا :حكالي بس ما كنت بعرف انو جد بحكي
عمي :بس انتي بتعرفي انو ما بزبط تتزوجي هاد الاشي بيضرك وعمرو لازم يعرف اذا بدك تتزوجي قبل
عمرو : بعرف وبدي اياه
عمي :بتعرف
انا :اه بيعرف شافني في المستشفى
عمي :بس انت هيك بتاذيها
عمرو :انا
عمي :اه هيه قبل ما تزرع قلب ممنوع تتزوج
عمرو : شو يا ابو رامي نسيت اني دكتور قلب بعرف انو بيضرها بس انا ما بدي زواج بمعنا زواج
عمي :وكيف يعني
عمرو :( قرب مني وحط ايدو علي )بدي اكون جمبها وتكون جمبي احبها وتحبني وبس وبعدين هيه موفقه صح
انا : عمرو انا لما حكتلك اه ع شان الموقف بس
عمرو : من دون بس انتي بتحبيني وانا بحبك خلينا جمب بعض
انا :.........
عمرو :يا الله شو انك عنيدة خلص لسا بتفكري
عمي :هههههه هاي مادلين
عمرو :من اولها هيك الله يعيني عليكي
انا : لا طيب لا تتزوجني
عمرو :اي بدي اياكي كيف ما كنتي بس شفت بابا هيه موافقه
انا :انا حكيت وينتا
عمي : اه حكيتي وانا سمعت
انا :كمان انت
عمي :ههههه الله يهنيكم تعالو خليني اطلبك من ابوكي رسمي
عمرو : اي خلص خجل شوفي وجهك صار احمر
انا : بس
عمرو :بحبك
انا : مجنون
(وطلبني عمي من بابا وبابا وافق وعملنا خطبه وعمرو كان بدو نتزوج بسرعه بعد شهرين عملنا عرسنا وعمرو اخذني شهر عسل بيجنن وكانت احلى ايام حياتي كل فتره نسافر وطبعا مشاكلي انا وعمرو ما كانت تخلص بس نرجع لبعض بسرعه )
عمرو :ماما روحت مادلين
مرت عمي :لا لسا
عمرو :وبعدين وين راحت
مرت عمي :اهدا شوي وبتوصل
عمرو :اوففففف يعني وكمان ما اخذت تلفونها معها
مايا :هيه اجت
عمرو :واخيرا
مرت عمي : ابني روق
انا :مساء الخير
عمرو :لا والله ومبسوطه كمان
انا :شوفي
عمرو :شوفي من الصبح طالعه
وين كنتي
انا :كنت بشغل
عمرو :كذابه انا رنيت وحكولي انك طلعتي ع 5 وهلأ الساعه 9
انا : انا مش كذابه ولما تحكي معي منيح برد عليك
عمرو :تعالي هون لمت احكي معك بتردي
انا :عمرو اتركني
عمرو :احكي وين كنتي
انا :بحكيلك اتركني وين كنت يعني كنت في المستشفى
مايا :مستشفى ليش مالك
انا :ولا اشي اتعبت شوي
وممكن هلأ تتركني
(عمرو كان خايف علي بس هو لما يعصب بيبطل يشوف قدامو ...انا طلعت ع غرفتي وهو طلع من البيت واتاخر لرجع ))
عمرو :نمتي
(كنت صاحيه بس ما بدي ارد عليه .... غير واجا ينام وقرب مني وحضني )
عمرو :بعرف انك صاحيه اسف بس والله خفت عليكي وسئلت عنك في المستشفى بس حكولي ما اجيتي
انا :....
عمرو : عم تبكي لا يا قلبي ما بتحمل دموعك
انا :وانا اسفه بس ما كنت بدي اخوفك علي وانا طلب من الممرضه لو سئلت عني يحكولك اني ما اجيت
عمرو :ليش ما يحكولي
انا :عمرو انا كتير بتعب وهاي مش اول مره ما بزبط كل ما اتعب تترك كل اشي وتيجيني
عمرو :وليش انا حبيبك مش ع شان اكون جمبك
انا : .......
عمرو :.......
( ضلينا ساكتين ونمت بحضنو انا كان بكفيني بعد الوجع يكون جمبي )
فتحت عيوني وع مخدت كان تارك ورده حمرا ورقه 😍 صباح الخير😍
بحبك 😍
انا :صباح النور وانا بحبك
كان عمرو طول الاسبوع مشغول ما بشوفه غير بليل وكل ما اسئلو يحكيلي مشغول 😬
عمرو :مساء الخير
لانا :هلا والله وينك يا زلمه
عمرو :موجود بس اللي فتره مشغول شوي
(كيف حبيبتي )
انا :الحمد لله
لانا :لا شكلك في وراك قصه مادلين ديري بالك ليكون متزوج وبروح عند مرتو
محمد :لانا شو هل حكي
لانا : اسفه بمزح
عمرو :هو اللي عندو مادلين بطلع ع غيرها
لانا : الله يحفظكم لبعض يلا محمد خلينا نروح
عمرو :بدري
محمد :انو بدري شوف الساعه
تصبحو ع خير
عمرو :تلاقو خير
(وطلعنا ع غرفنتا وما حكيت معو هو حاول يحكي وانا ما قبلت بس مره وحده حكيت كل اللي بقلبي )
عمرو :مالك ليش هيك زعلانه
انا :..........
عمرو :وبعدين انا زعلتك احكي
انا :......اسمع بدك تتزوج اتزوج وعيش حياتك انتي مش مجبور تتحمل هيك حياه وبعدين انا حكتلك من الاول راح تندم
عمرو :انتي صدقتي حكي لانا
انا :لا بس انت من اسبوع متغير وعادي حقك انت شب ومن حقك تعيش حياه طبيعيه
عمرو : وكيف يعني
انا :انت فاهم علي احنا النا سنه متزوجين وانا مش قاده اعطيك حقك ولا اخلف يعني بس ب الاسم مرتك
عمرو : (قرب مني وباسني وانا ببكي ) هبله انتي ولك انتي حبيبتي وعمري وما بدي حد غيرك انا بكفيني تكوني جمبي
انا :انت بتضحك علي ولا ع حالك
عمرو : ولا كلمه (ورجع باسني وحملني حطني ع تخت )ممكن تنامي
انا : ما بدي
( كان يسكتني كل ما احكي يقرب ويبوسني لحد ما سكتت ونمت بحضنو )
عمرو :صباح الخير حبيبتي
انا :عمرو ...صباح النور
عمرو :ومالك مصدومه
انا :لا بس متعوده اصحه وانت مش هون وتاركلي ورده ورساله
عمرو :ممممم يعني مش عاجبك
انا : لا مش هيك
عمرو :طيب يلا بلا كسل
انا :وين لسا بدري
عمرو :بدنا نطلع نفطر برا وبعدين نروح ع مستشفى
انا :ما بدي اروح ع مستشفى
عمرو :ليش
انا :ازهقت من 6 سنين وانا كل يوم جمعه من الصبح لليل وانا ع تخت المستشفى خلص هيني منيحه
عمرو :طيب بلا منها المستشفى
انا :جد
عمرو: اه جد وراح نقضي طول اليوم مع بعض
انا :بعشقك اووو واخيرا
عمرو :يلا جهزي حالك
انا :اوكيه
(كان اجمل يوم بحياتي عملت كل اشي بنفسي عمرو تعامل معي طبيعي ما في ممنوع ع شان صحتك كنت كتير مبسوطه )
عمرو : حبيبتي تعالي نحكي
انا :شوفي
عمرو :ما في اشي لا تخافي
انا :.....
عمرو :انا لقيتلك متبرع
انا : وين وكيف
عمرو :في المانيا
انا :كيف في الشب قبلي لانو حالتو تعبانه كتير
عمرو :لا لا مش معهم في مستشفى ثاني
انا:.......كانو عيوني بدمعو همه دموع خوف ولا فرح ولا شو
عمرو:هاي الفتره لما كنت مشغول كنت برتب في السفر
انا :سفر
عمرو :اه ومالك خفتي
انا :لا بس
عمرو :لا تخافي انا معك والمكان مش مهم المهم تتحسني بس في شغله مهم لازم نعملها
انا :شو هيه
عمرو : العيله لازم تعرف واولهم اهلك
انا : لا ليش يعرفو
عمرو : يا عمري احنا راح نغيب فتره منيحه لازم يعرفو وبعدين انتي بدك تعملي عمليه صعبه شوي
انا :قصدك خطيره وممكن اموت وانا فيه
عمرو : وبعدين معك كم مره حكتلك لا تجيبي سيرت الموت
انا :عمرو هاد واقع وانت دكتور وانت اكتر واحد لازم تكون فاهم هاد الاشي هاي العمليه كتير خطيره وممكن جسمي ما يتقبل القلب واموت
(عمرو دمعو عيونو وانا بحكي )شوف انت كيف صرت لما جبت سيرت الموت كيف بدك احكي لاهلي والعيله اذا صارلي اشي احكيلهم انا هيك طلبة
عمرو :(عمرو ضمني ) خلص اسكتي راح تتحسني ونوجع هون ونتزوج عن جد ونخلف ولاد حلوين ونضل مع بعض لاخير يوم في عمرنا
انا :ان شاء الله
(وتحدد يوم السفر ودعت اهلي ورحت كنت خايفه تكون اخير مره بشوفهم فيها كان نفسي احكيلهم ويجو معي بس ما بدي اوجع قلبهم علي )
عمرو :يلا حبيبتي
انا :يلا
(ووصلنا المانيا اول 3 ايام عمرو خلاهم احلى 3 ايام وبعدها دخلت المستشفى وممنوع اطلع من 3 شهور وتابعو حالتي والحمد لله كنت وضعي منيح واجا يوم العمليه كنت بشوف في عيون عمرو الخوف والحزن وانا كنت خايفه ما ارجع اشوفه )
انا:بحبك يسلمو عيشتني احلى ايام حياتي معك كنت قد ما انا موجوعه وخايفه كل يوم ما اصحه بس كنت مبسوطه لانك معي كنت كل ما اكون جمبك احس بالامان معك 😍بحبك 😍
عمرو :بس ليش هيك عم تحكي وانا بحبك وبموت فيكي وبستناكي راح ترجعي
(ودخلوني غرفة العمليات واعطوني البنج وما حسيت بشي )
ماما :عمرو وين بنتي
عمرو :انتو شو جابكم
بابا :كيف ما بدك نيجي بنتي هاي وينها
عمرو : بغرفة العمليات ادعولها
اسف والله كنت بدك تكونو معها قبل ما تدخل بس هيك كانت رافضه ما بدها تخوفكم عليه
ماما :😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
عمي :البكى ما بيفيدها ادعولها
بابا :يا رب
(وبعد كم ساعه خلصو العمليه )
ماما :شو بحكي عمرو فهمني
(عمرو كان بحكي مع الدكتور في الماني )
عمرو :العمليه نجحت بس بدهم يشوفو جسمها راح يتقبل القلب
بابا : وينتا بيبن
عمرو :بعد 48 ساعه
ماما :يا رب يا رب 😭😭😭😭😭
بعد يومين
فتحت عيوني كان عمرو جمبي
انا :حتى هون مش تاركني
عمرو :اصحيتي
انا : لا لسا في غرفة العمليات مش شايف الدكاتره
عمرو : ههههههه ( كانو عيونو بيدمعو من الفرحه ) الحمد لله هيني جاي
انا :وين
عمرو :بدي انادي الدكتور
(اجا الدكتور وفحصني وحكى الحمد لله وضعي منيح )
ماما :مادلين يا روحي
انا :ماما شو جابكم
بابا :الحمد لله ع سلامتك حبيبتي
انا :الله يسلمك
ماما :ليش يا بنتي خبيتي علينا
عمي :خلص المهم انها بخير
ماما :الحمد لله
(وضليت في المستشفى شهر ووضعي كتير منيح وطلعت ورجعت ع بلدي وبس اوصلت كانت كل العيله موجوده وعملي حفله ع شان سلامتي وانبسط كتير عمرو ضلو زي ما هو اسبوع بس ما بعرف ليش كنت بخاف اول ما يجي الليل عمرو وينام جمبي
مايا :صباح الخير
انا :صباح النور
مايا :يلا قومي جهزي حالك بدنا نطلع
انا :وين
مايا :قومي بس نطلع بتعرفي
انا :طيب وين عمرو
مايا :عمرو طلع زمان عندو شغلو انتي خلصي قومي البسي
انا :طيب يلا اطلعي بجهز وبنزل
مايا :ما طولي
انا :ماشي روحي ولبست ونزلت واخذتني ع صالون وعملولي كتير اشياء وانا ما كنت فاهمه اشي كل ما اسئلها تحكيلي معزومين ع حفله وجابت فستان ابيض بيوخذ العقل
انا :لمين هاد
مايا :الك ويلا جننتيني ع قد ما سئلتي عادي معزومين ع حفله راقيه كتير وبدي مرت اخوي تكون اجمل وحده في الموجدين
انا :عمرو بيعرف اني رايحه
مايا :اه بيعرف وبعدين مش بس احنا ماما وعماتي وامك والصبايا كلهم موجدين
انا :يا الله انا ما بحب هيك المكياج كتير والفستان زي فساتين العروس
مايا :امشي بدك تجننيني
(واخذتني ع شقه )
انا : انتي متاكده الحلفه هون
مايا :اه (دقت الباب )يييييي انست تلفوني بسياره فوتي انتي وهيني جاي
انا :استني
(وانفتح الباب ما كان في حدا اول ما دخلت كانت الارض كلها ورد والمكان كلو شموع وفي موسيقه حلو ورمانسيه وكل ما بمشي شوي بشوف سهم وعليه ورقه مكتوب عليه حرف
ب 😍ح😍ب😍ك😍 ت 😍ت😍ز😍و😍ج😍ي😍ن😍ي😍
بحبك تتزوجيني
انا :عمرو (حط ايدو ع خصري وعيونو بلمعو وكان وسيم كتير غير عن عمرو اللي بعرفو)
عمرو: اي عمرو حبيبك شو بتقبلي
انا :ما انا مرتك
عمرو :لا انتي حبيبتي وبعد هاد اليوم بتسير مرتي
انا :...........
وكانت احلى ليله معو كان كتير رومانسي وحنون وبعدها قوية علاقنا اكتر وبعد كم شهر احملت كان حملي متعب وفي خطوره بس عمرو ما تركني زي دايمان ضلو جمبي واجا (احمد ) ونور حياتنا لا تخلي الخوف يمنعك تعيشي اجمل ايام حياتك الموت مكتوب علينا بس ما توقفي حياتك لانك خايفه منو عيشي حياتك واضحكي لا تخافي وتترددي كوني قويه وتحدي خوفك والمك الحياه بنعيشها مره وحده خلينا نعيشها صح ❤
النهاية
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
قارئاتي وقمراتي وقرائي الغاليين بعد ما تخلصوا القراءه هتلاقوا الروايات الجديده والحصريه إللي هتستعموا بيها من هنا 👇 ❤️ 👇 💙 👇 ❤️ 👇
🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺