رواية غرام إبن العم الفصل الاول حتى الفصل المائه وتسعة عشر والأخير بقلم إدمان سيما ... Sima jarisse حصريه وجديده على مدونة أفكارنا

رواية غرام إبن العم الفصل الاول حتى الفصل المائه وتسعة عشر والأخير بقلم إدمان سيما ... Sima jarisse حصريه وجديده على مدونة أفكارنا 


رواية غرام إبن العم الفصل الاول حتى الفصل المائه وتسعة عشر والأخير بقلم إدمان سيما ... Sima jarisse حصريه وجديده على مدونة أفكارنا 


قوانين العرش ⚜ 🍷🥀 

*بسم الله بسم الله، بسم الله يبدا البادي 


 محمد نبينا هو خير الاسيادي


*محمد محمد صلوا يا الامة عليه 


 سيدنا وحبيبنا يفرح من صل عليه*


 حني حني يا الحناي والحنة في طبسي البلار 


 يربطها سيدي وليدي بجاه النبي المختار 


قاعدة مقابلة الياقوت وهي ديرلي في الحنة دموعي تسرسبو تحت البرنوس لي مدايراتو كي خلصت حطت حبة لويز فوقها والقطن قربت مني طلت من البرونوس عينيها الزروقا لي يلمعو قالتي افرحي هذا عرسك يا طفلة خزرت فيها بكل حقد قتلها ليوم دفينتي فهمتي ليوم الدفينة تاعي زيرت على يدي قالي تبلعي فمك وتسكتي قتلها بعدي عليا خليني نروح حبيب يستنى فيا قالتي تنساي حبيب تاعك ليوم عندك وليد عمك هو راجلك هو سندك هو حبيبك من اليوم وما تخزري لواحد غيرو قتلها هذاك النص راجل ديريه في الما ونشريه يشيح  يا الشايبة ولله ما نسمحلك طول حياتي زادت زيرت على يدي توجعت مالغري عجوزة بصح تقول راجل بصحتو قالتي ابقاي تهدري هكا ولي تفاهمنا عليه ننساه كي قالتي هكا حسيت قلبي نغزني قتلها صاي بعدييني طلقت يدي وراحت هزت البرنوس فوق راسي نشوف في الناس يشطحو مقلبينها بشطيح والرديح قربت ماما وخياتي مني قالتي عمري يا بنتي خلاص .. والنسا ملهيه يقولولي خلاص متبكيش حسبتلهم راني نبكي كي نفارق دارنا بصح لي في القلب يبقى في القلب وزواجي راح يكون موتي من ولد عمي لي جامي عرفتو ولا عرفني وزيد متزوج بولادو ولمحتو مرة وحدة  .............

تابع للمقدمة 


أنا إسمي أسيل عمري 17 سنة نقرا الثالثة ثانوي عندي الباك هذا العام  .. عايشة مع بابا وماما وزوج خياتي صغار عليا يعني انا البنت البكر في دارنا .. ختي شيماء عمرها 14 وختي كوثر عمرها 10 سنين  عايشين الحمد لله لاباس بينا قدنا قد رواحنا بابا خدام ماصو وماما تعاونو تخدم القاطو تاع لعراس وربي كافينا الحمد لله صباح وعشية جامي بتنا جيعانين ولا خصتنا حاجة ومحضرتش عندنا بابا كان يحبنا بزاف يقولك انا بناتي يدخلوني للجنة وصح مشريفنو ديما الاولين في القراية وديما يعيطولو باه يكرمونا في 16 أفريل زاد دخلنا نقراو القران وحفظت 5 أحزاب وخياتي نفس الشي .. مكانوش عندي صحاباتي من غير بنت عمي شهرة  لي كبرنا مع بعض وعمومي لخرين  عندنا عداوة معاهم من زمان معلابليش المشكل وين ديما نسقسي ماما نقولها علاه منروحوش ليهم وحنا نسكنو في نفس الولاية تقولي منروحوش وصاي وتبدا تتهرب من الحكاية عرفت منها انو دار جدي دار تاع عروش يعني شادين في العادات والتقاليد لدرجة كبيرة عندهم الطفلة متقرى ما دير والو في حياتها تتعلم حرفة الريف وين عايشين وصاي حاسبين القراية عيب وهذا لي قلقني والحمد لله بابا مخرجش كيفهم قداه من مرة نخمم ونقول كون تربيت ثما كيفاه تكون حياتي زعما نحلب البقر ونرعى الغنم مجرد فكرة رعشتلي جسمي يخاه مزيا لي ربي يحبني وبعدني عليهم ... مام عمي يسكن عندنا  متخاصم معاهم من زمان وجا يعيش هنا  مالغري بناء فوضوي بصح من داخل الدار تلمع لميع مرتبة وشابة تهبل ماما تموت على النظافة مام مرت عمي .... مقابلة البحر انا وحبيب نشوفو ليه وكوثر تلعب نطق ليا قالي وين غايسة عمري شفت فيه قتلو راني هنا برك قالي امم حاسك مكيش مليحة قتلو صراحة ماما صباح خليتها في حالة وجها صفر وتتقيا ( حشاكم ) قالي كون عمي داها للطبيب قتلو معرف بلاك يكون داها ضك وزيد منيش حابتها تمرض والباك قرب قالي متتقلقيش ضك تبرى نشاله .. حبيب يكون ولد عمي لي عايش معايا ( الطاهر ) عمرو 25 سنة من وقت كنت صغيرة نشفالو يديني ويخرجني معاه مع الوقت تعودت ليه بدات علاقتنا تطور حبينا بعضانا بطريقة مش نورمال دخلنا في غولاصيو وهو ديما يقول لبابا اسيل ليا وراح تكون مرتي وبابا يقولو غير ايه ايه من بكري عارفينا نحبو بعض انا الهوا تاعو وهو عينيا لي نشوف بيهم منقدرش نتخيل واحد خلافو في حياتي اصلا شكون يجي كيما هو كي نمرض يسهر معايا ولا نتوجع يتوجع معايا راجل لي تحلم بيه اي طفلة ( شاوي حر ) .. قالي مالا هيا نوضو قتلو اصبر نعيط لبنات  قالي امشي مليح متبقايش تتلاوي وتهزي في هذاك المسلان هزيت حاجبي فيه قتلو انا نمشي هكا قالي طيري ضحكت عليه وعلى غيرتو لي تقتلني بصح هكاك وحلوة عيطت لبنات وروحنا حكمنا طاكسي ركب هو القدام وحنا لور وصلنا للدار هبطنا ستغربت من زوج طومبيلات بزاف شابين توال دارنا وحدة بيضة ولوخرا كحلة كبيرة قتلو شكون جا لينا قالي هيا نشوفو طارت كوثر تمس في الطومبيل وتقولي وكي شابة وشيماء هازة الطابلات وتتصور بيها صراحة حتى انا عجبتني نطق ليا حبيب قالي هيا قتلو اسبقني ضك نجي هزلي براسو ودخل وانا حكمت تلفوني قتلها اسمعي شيماء ارواحي زعما انا نمشي ونجي نحل الطومبيل ونتي صوري كي نضرب على القفلة حبسي الفيديو قالتي.............

تابع للمقدمة 2 


اوكي اجري تصورت معاها الف مرة باه دخلت سمعت الحس زدت ستغربت كثر قابلتني ماما هي ومرت عمي زهرة هازين السنيوة وماما مزال وجها صفر شفت فيها وشافت فيا قالتي بنتي أسيل جيتي يا عميرتي مدت السنيوة لمرت عمي وقربت مني حكمت وجهي قتلها واش كاين قالتي مكاين والو يا عمري مكان والو باستني من جبهتي قتلها علاه وجهك اصفر قالتي تاعبة برك قتلها وشكون عندنا قالتي الصراحة دار جدك قتلها من وقتاه داركم عندهم هذا الخير والطومبيلات تاع الملايير قالتي دار باباك اسيل كي قالت هكا حسيت بحاجة مشي نورمال قتلها واش جابهم اااه واش فكرهم فينا بسلامة غلقتلي فمي ومرت عمي تقولي اسكتي يا الموصيبة قتلها بعدي تشوفي من بكري معروفة بلساني السليط لي يبرد قلب جميع الناس دخلت عليهم قابلوني زوج نسا وعجوزة ووحد لبنات وحدة تبان 25 ولوخرا 30 سنة هكاك صغرت عيني فيهم لعجوز قاعدة قعدة الرجال وهازة السبحة لابسة حجاب ابيض تاع حج مع  خيمارو مكحلة عينيها وموشمة وشم الشاوية ولخرين كامل بلجلباب لحقتني ماما قالتها دادا ( فيها الشدة معنديش لوبسيو ) هذي تكون بنتي الكبيرة أسيل قالتي قربي هنا خزرت فيها قتلها شكون نتي اصلا حتى نقرب ليك ؟؟ ووشكون هذو قرصتني ماما قالتها متعرفكمش علابيها نخلعت قالتها بنت الشاوية يكون كلامها موزون ورزينة بنت عايلتنا وبنت عرشنا تلبس الجلباب وتستر روحها بنت عرشنا تقعد في الدار تخدم اهلها وناس دارها متخرجش للرجال يشوفوها وهبطت راسها تسبح طرطقت عيني فيها منبعد ضحكت بقد ما عندي شافو فيا كامل حتى الرجال خرجو من الصالو وحبيب معاهم حكمني من يدي قالي امشي قتلو لا بعدني خليني نهدر قتلها جامي حوستي علينا مالا تحملي قرب بابا حكمني من زندي قالي اسكتي وطيري اطلبي السماح من جداك نحيت يدي قتلو بابا وخزرت فيه دموعي راح يسيلو قالي روحي طبعني توالها جامي بابا ذلني هكا توال الناس ديما مطلعنا الشان تاعنا كي شفتو محمر وجهو فيا غمضت عيني كارهة حياتي قربت منها قتلها سمحيلي نطق بابا قالي سلمي على راسها قربت سلمت بلخف وبعدت ضربتني ريحة المسك لي دايراتو بزاف شباب قالتو علم بنتك التقاليد قالها يما بنتي معلمها من بكري وهي طلبت منك السماح مالا حتى نتي عامليها مليح قالتو الطفلة لي تخليها تخرج هكا واش حكايتها شفت في روحي لابسة سروال وليكات طويلة كنت عادية جدا مهيش مفضوحة قالها هذي واش نحب انا نديرلهم بناتي شافت في مرت عمي قالتها عيطي للعروسة شفت لماما قتلها شكون العروسة نطقت هي قالتي سلمي على عمومك ونساهم وعرايسهم قتلها ااه قالي بابا هيا سلمت عليهم بلواحد وزدت عمومي لي كانو زوج جبدني حبيب توالو قالي اشش قالتو انت يا وليد الطاهر ارواح هنا سلمت وجبدت روحك قالها انعم قالتو واش تخدم قالها خدمة تاع رجال قالتو ارواح اخدم ارض جدودك خيرمن تبقى عند البراني قالها عاجبتني اجدة سكتت عليها وبقات مركزة معايا تكيل فيا من الفوق لتحت دخلو خياتي وسلمو عليهم وهي تسقسي على شيماء شحال عمرها وعلاه مشي متحجبة شفت انو نساهم ميهدروش بزاف قلقوني حتى نلمح في شهرة جاية من البعيد ودمعتها على خدها..............

تابع المقدمة 3 


هي تكون خت حبيب الكبيرة عندها 27 سنة مكملة قرايتها وتخدم استاذة فاتت عليا حكمتها قتلها واش كاين قالتي راح يزوجوني يا أسيل قتلها وااش قالتي ولله ودخلت توال جدة تسلم عليها قعدتها تمس في يدها وتقولها شغل الدار مهوش مطبوع على هذو اليدين الكسرة شكون يعجنها والشخشوخة شكون يدلكها والطعام شكون يفتلو زادت جبدت شيماء تشوف فيها قالتهم بناتكم مشي تاع شغل قتلها حنا تاع قراية وبس خزرو فيا كامل حاوزني بابا وقالي روحي جا ورايا حبيب قتلو وشبيهم هذو راح يزوجو ختك ونتا عارف قالي كلمة بابا واش ندير قتلو متقوليش عمي قابل قالي ايه قتلو واااش منتيك قالي ولله مراني نزيد عليك قتلو حبيب ختك تتزوج ثما وهي قارية واستاذة قالي معندي ما ندير يا اسيل دورت وجهي عليه قرب باسني من خدي قالي لعميرة تاعي وشبيها قتلو منيش مرتاحة ليهم خاصة العجوزة تخوف قالي تخافي وحبيبك هنا ااه قتلو غاضتني شهرة قالي ساهل كلش غير يروحو نتفاهمو هو خرج تكيت فوق الماطلة نشوف للسقف ونخمم في هدرة عجوزة النار كرهتها من ضك وغاضتني شهرة شوي هكا وسمعت الباب تحل دخلت منو هي اذكر القط ينط تقعدت من بلاصتي هي قعدت قالتي ارواحي هنا قتلها وي قربت منها حكمتني من يدي تشوف فيها قتلها واش تشوفي قالتي الشقا هارب منك يديك بيوضا وطرايا فرماج قتلها كيفاه زعما حكملتي وجهي تشوف فيا قالتي شحال عمرك قتلها 17 بعدي عليا صراحة خفت منها نضت وهي تهز راسها لعندي قالتي 17 سنة كنت قدك بزوج ولادي باباك وعمك قتلها حابتني نجيب زوج ولاد مثلا ؟؟ منين نجيبهم بلويفي ولا وااش ناضت عاونتها قالتي جدك مريض ويحوس عليكم تحضرو كامل قتلها انا راني نقرا وعندي الباك قالتي فلخر القراية ما تفيد ودار راجلك هي الصح قتلها هذي معلومة غالطة اجدة كيلتني من لفوق لتحت وخرجت طليت من الباب خرجو كامل وبابا ولخرين خرجو معاهم يودعو طريق السد لي تدي ما ترد عاودو دخلو وشهرة ولات تنوح وتعيط وتقطع في شعرها خرجت ليها نجري قتلها اشش هبلتي دخلو هوما وعمي جا ليها قالها ابنتي وشبيك قالتو انا نتزوج بهذاك الطفل منيتك انااااا نتزوج معاه راه بمرتو  يا بابا قالها ايه علابلي بصح بنتي جدك مريض حنا ميهونش علينا تخافي يموت وهو غاضب قالتو خليييه يموت خليه عوام كامل غاضب عليكم وضك حب يضحي بيا باه نتزوج حفيدو ونجيبلو لولاد الله يلعنهم هذو العايلة من بكري نكرهم وزيد نتزوج سليم لي جامي تفاهمت معاه ناض من بلاصتو قالها خلاااااااص تقبلي وتبلعي وليتي تقابحي باباك ولا وشنو راح بابا يصلح في الاحوال وانا واقفة نشوف زاد دخل حبيب درت لمرت عمي قتلها متخافوش ربي قالتي واش ندير يا اسيل دخلت للشمبرة غلقت الباب على روحي وقعدت حكمتني غصة في قلبي كيفاه شهرة راح تتزوج بسيف عليها غاضتني وزيد عمي قابل ... فاتت سمانة على هذاك الحال سماط كلشي كل واحد.حاكم شمبرتو نتلاقاو في العشاء ولا الغدا ( ساكنين مع بعض مام الكوزينة وكل واحد بشمبرتو ) كنت لاهية مع القراية والتحضير للباك زاد لحق فوتو ... ايامات تاع تعب جازو عليا وسمعت من ماما بلي بابا وعمي وحبيب راحو شافو جدي وقالك راه تاعب بزاف قلت الله لا يردو المهم يخطونا وزادو اكدو بلي يتزوج سليم هذا بشهرة ساءت حالتها وكل يوم تبات تبكي تصبح عينيها منفخين حتى للنهار لي سمعنا فيه بلي جدنا مات فرحنا انا وشهرة...........

تابع المقدمة 4 


بسك قلنا صاي عمي مراحش يجبدلها على الزواج مام الجنازة محضرناش قعدنا في الدار انا وهي راحو ماما ومرت عمي وبابا وعمي وخياتي ومام حبيب فاتو ليام على هذاك الحال ولحق النهار لي تبان فيه النتيجة تاع الباك كانت صدمو بنسبة ليا مجبتوش مام ماما بابا كامل تصدمو كيفاه انا لي موالف نجيب المعدل 18 ديت 7 في الباك صدمة عمري لي جامي ستنيها بصح صبرني بابا قالي عاوديه وصاي بنتي قالتو ماما هذا الشي مشي نورمال قالها معليش مكتوب دعيت ربي وقلت كل عطلة فيها خير .. حتى لوحد النهار قالنا بابا جداكم عيطت وقالت ارواحو لعندي قتلو منروحش للريف انا قالي تروحي بسيف وداني صح ... صباح على 9 سمعت ماما تنوض فيا تقلبت قتلها واش قالتي بنتي نوضي نروحو لدار جدك زادت نوضت شهرة ولبنات قتلها منيش حابة قالتي تروحي قتلها وحبيب ؟؟ قالتي ايه يروح جداك طلباتو قتلها اوكي معليش هزيت روحي غسلت فطرت وروحت حليت الخزانة نشوف واش نلبس جبدت سروال جين وشوميز زرقة لبستهم مشطت شعري يعني انا عادية في الزين شعري قصير كيما بيناروس من نهار قطعتو مزاد كبر عينيا مارو بشرتي خمرية فيا لطاي تاعي صح شابة جاية رقيقة منبعد عريضة الطول منيش طويلة بزاف ونشبه لعايلة ماما اما خاوتي يشبهو لعايلة بابا خاصة شيماء تقوليها الياقوت .. كملت وهزيت شوي مكياج درتو منبعد معجبنيش شعري قلت لشهرة تمشطي كشما حاجة خزرت لروحي قتلها تتسمخري بيا اني نشبه لامنحوتب الرابع ( الكراش تاع الصغر 😍 ) ناضو يضحكو هي وشيماء ودارتلي حاجة سامبل حكمتلي شعري لور وقطعتلي لاماش هبطتها على جبهتي شفت روحي وليت شابة هزيت البارفا عمرت روحي وخرجت لاقاني حبيب لابس وضارب الحطة قتلو واش اسيدي حبيبي وقيل راح تتزوج وانا لا خبر قالي ونتي وقيل راح.تتخطبي شوفي تدخلي تنحي هذا الخماج لي لابسة خرج بابا من الشمبرة ووراه ماما قالنا واش كاين حشمت منو خاصة اني كبرت وهي يعرف قصة حبنا دخلت هزيت صاكي وتلفوني لبست باسكات توال الباب وراح عمي جاب الكار لي تدينا ركبنا كي الخرفان وروحنا طول الطريق وانا حاسة بقلبي يوجع حطيت يدي عليه اهداي اسيل فيقتني كوثر كي قالتي اعطينؤ تلفونك درت ليها قتلها طيري راهي هابطة الباتري بدات تبكي وراحت لبابا .. خرجنا من المدينة للريف الشمس تصرع والسخانة غير تزيد درت لبابا قتلو وقتاه نوصلو هذي سخانة الجمل يدموندي قرعة كوكا ديجا فكرتني في الكوكا يا بابا سخفت عليها قرعة باردة قالي نوصلو لدار جدك .. واخيرا بدينا ندخلو للبلاصة تاعهم بابا كان يقولي شوفي اسيل هذو كامل تاع جدك وجداك وعمومك قتلو اوو ونتا بابا قالي راكي عارفة باباك وزهرو بقيت مخلوعة من الاراضي لي عندهم الحيوانات لي عاطينهم للناس ترعى بيهم خير كبير اللهم لا حسد بانولي ديار على طول الطريق كل مرة نقول هذي هيا فلخر باه وصلنا فيلا كبيرة باج كامل فيها قداه من ايطاج توالها بير كبير والشجر دايرين بيها قالي هذي هي دار جدك قتلو امم الله يبارك هبطنا وشهرة تقولي يا يما كنت راح نتزوج هنا قتلها اسكتي برك كنت راح نلقاك تحلبي في المعزة صباح وهازة خمس ولادك وزيد اونسانت سمعتني مرت عمي ناضت تضحك شفنا الباب تحل خرج عمي لي جا المرة لي فاتت قالو مرحبا خاوتي سلمو على بعضاهم وزيد علينا قالنا مرحبا لبنات هيا دخلو شفت حبيب حكمني من يدي..........

تابع المقدمة 5 


قتلو احشم رانا توال بابا قالي هاتي بوسة نطلقك قتلو يا الكشفة وليد الحرام حاب على موتي تبوسك جرانة ميتة امشي تشوف طلقتو وهو فاسخ بضحك دخلت انا الاولى نجري خبطت في عبد طلعت راسي لقيتو عمي الثاني قالي هذي نتي بنتي سلمت عليه وشراكي قتلو لباس ونتا قالي حمد لله ادخلي راهم في الحوش هزيتلو براسي وروحت دخلت نمشي كولوار طويل فيه شي سبعة بيبان خرجت ليا مرا صغيرة في العمرة شي 28 هكاك قد شهرة قالتي سلام شكون نتي ؟؟ قتلها جيت سياحة ختي هزت حاجبها قالتي سيريو قتلها انا بنت عمكم فلان ونتي كي قلت هكا وجها رجع اصفر مع هي بيضة بزاف دخلت بلا هدرة ستغربت من هذي الجاست حتى سمعت صوت ورايا قالتي جيتي يا طفلة درت ليه شكون من غيرها الياقوت قتلها لالا مزال تخنزرت فيا روحت سلمت عليها قالي وشنو هذي اللبسة جيت نهدر دخلو لخرين راحت سلمت عليهم كامل وانا نشوف من ومن درت يديا ورايا نمشي ونستكشف في الدار طلعت دروج تاع حطب عجبوني يشعلو الضو كل درجة تطلع فيها كملت لفوق بلا ما نفيق لقيت روحي في الايطاج اللخر فيه فوطوات بزاف تاع شيخ مع الياقوت ومع عمامي عرفتو جدي زدت مشيت للبالكو لي ثما حليت الباب حتى نلقى طفلة قاعدة وتبكي تكون شي 7 سنين عقدت حواجبي قتلها صغرونة كي شافتني طارت حطت يديها على فمي قالتي اششش بعدتها قتلها وشبيك متخبية هنا وكيفاه غلقتي الباب علابلك متقدرش تحليه قالتي راني زعفانة قتلها من واش قالتي ماما ضربتني قتلها وعلاه زعما قالتي سمعتهم يهدرو وانا بقيت نوقب انا كي كشفتني ضربتني قتلها شكون سمعتيهم يهدرو قالتي مع papa قالتو راح تتزوج طفلة قد بنتك حطيت يدي على فمي قتلها اسكتي اسكتي الهدرة تاع الكبار مشي مليحة قالتي وسمك نتي قتلها أسيل حلت عينيها فيا قالتي انا ثااني اسمي اسيل وطارت حضنتني ضحكت قتلها هيا خلينا ندخلو قالتي ارواحي نوريلك شمبرتي دخلتني غير ثما في الايطاج شمبرة كبيرة وطفلة راقدة قتلها شكون هذي قالتي ختي جبدتلي الالعاب تاعها وانا نشوف صونا تلفوني كان بابا هزيت عليه قالي وينك قتلو لفوق مع طفلة صغيرة قالي ارواحي تتعرفي على عايلتنا ازربي ديجا دخلتي ووليتي تعرفي الدار قتلو اوكي كوبيت ونضت قالتي وين مروحة قتلها نهبط قالتي نجي معاك حكمتني من يدي وجينا خارجين تحل باب الشمبرة لي مقابلتنا راحت تجري ليه قالتو papaaa هزها في السما كان راجل في الثلاثينات ولا اقل لابس سيرفات في البلو عينيه كحولا نايمين وسمر عندو ضربة في وجهو تبان جرح بصح قديم قالتو راني تعرفت على أسيل وهي تكون صحبتي الجديدة خزر ليا مش نورمال حطها وهبط بلا ما يهدر ........ 


@الجميع 🥀#غرام_إبن_العم 🥀  2.5


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷


#الجزء 2 ..5


🖤 احقا مزال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


شفت في أسيل قتلها هيا عمري نهبطو حكمتني من يدي قالتي هيا اسولة الشابة ضحكت معاها وهبطنا نمشيو بشوي وهي كل مرة تقولي هذي شمبرة فلانة وفلان تحكي زي الكبار تقول عمرها 20 سنة تلاقينا بعمي مراد ( الكبير ) طالع قالي واش بنتي وشراكي قتلو ولله لباس قالي سمعت مجبتيش الباك قتلو ايه ولله يا عمي انا كانت صدمة بنسبة ليا قالي والقراية واش ديري بيها اصلا تقراي ولا تقعدي رانا شفناهم قراو وقعدو في ديار بطالين قتلو بصح ( هل يستوي اللذين يعلمون والذين لا يعلمون ) اعمي !!! بقى يشوف فيا قتلو القراية مشي عيب نتوما العرش تاعكم يقول حاجة مي انا منيش منو وتخمامي حاجة خلاف اكبر من الزواج وهذو صوالح انا نخمم ندير مستقبل نخدم ونروح نشوف بلدان العالم منبقاش مركونة في بلاصة منتحرك منها قالي ربي يهديك قتلو امين يهدينا ويهديك طلع وخلاني بقيت نشوف فيه كمية الجهل كبيرة في هذي البلاصة .. دخلت للصالو نشوف في جماعة تاع نسا والياقوت في الوسط وبابا وعمومي على جيهة وزوج ليجان لحت السلام خزرو فيا قالتي الياقوت وين كنتي نتي قتلها نشوف في الدار هذي قالي ديجا لحقتي تشوفي الدار بقيت نخزر فيها برك كلامها مستفز خزرت ليجان لي توالي قالتي ارواحي سلمي على نسا عمومك قربت سلمت عليهم وحدة مرت عمي مراد  ولوخرا مرت سمير ديجا جاو لينا وشفيت عليهم وليجان هذوك قالتي هذا سليم وليد عمك الصغير وهذاك حمزة خوه قتلهم سلام تبسمو معايا قالولي سلام خرزت في  لشهرة لي مهبطة راسها تفكرت كي جاو راح يخطبوها لسليم هذا من اسمو انا حسبتلي يكون واحد لابس قشابية ومداير عمامة ويروح يرعى الغنم بصح شابين ضارب الحطة وشباب يهبل مكانش علابلي عندي ولاد عمومي هكا قعدت توال ماما ملمحتش حبيب يادرا وين راح  نطقت جدة قالتو سليم روح عيط لعمك مراد قالها ايه راح عيطلو عاود.جا قعد فوق الكرسي توال الباب  الصالو تاعهم تقليدي غير مضربات ومكسي بلحاف الشاوية فيها طابلة في الوسط تاع حطب محطوط عليها لاناب فيه الالوان والبيفي مقابلني هاز ديكورات وتصاور بزاف وفي وسط لاتيلي .. فيقتني صوت اسيل كي جات لعندي قتلو بابا شوف هذي اسيل اسمها كيما انا قربها عندو وباسها قالها يا الزينة بنت من هذي ايما قالتو بنت امير وليد خوك صااار هذاك الراجل اسمو امير قالها اا الله يبارك وجهو تبدل وشاف فيا قالتو عمو نتا باباها ياك قالها ايه قالتو حتى انا عندي بابا امير قالتها الياقوت اسيل روحي عيطيلو قالتها جدة راه خرج هذا وين شفتو دورت الياقوت وجها مقلقة قالتنا مدام جمعتو وجيتو كامل نعلمكم بلي الخطبة  والعقد والعرس تاع سليم وشهرة راح يكون هذا الشهر شهقت شهرة وانا قتلها وااااااااش خزرو فيا كامل نضت من بلاصتي حكمني بابا قتلها انتي واش تحكي وشهرة قالتها واش تحكي نتي انا نتزوج مع هذااااا منيتك اناااااا ندي هذاااااا ناض ليها باباها حكمها من يدها قالها تبلعي ولا لا قالتو منييش حابة نتزوج ياووو منتزوجش السيد عندو مرتو الياقوت بقات هادية وتشوف فيا قتلها واش تشوفي فيا مهيش حابة تتزوج بسيف اهدري غير قوليلي بسيييف زاد حكمني بابا تخلطت الحالة قالها يما سمحيلنا لبنات مشي متعودين على هذا الشي قالتو ترباو في المدينة تربية الزنق عيط يمااااا بناتنا متربيين اني نقولك مشي متعودين على العرش تاعنا من بكري قالتو شهرة نضن تربات هنا ولا المدينة نساتها في العادات نطرت يدي من بابا وجيت خارجة قابلني الكرسي خبطتو وروحت الله يلعنكم كيما راكم .. في طريقي شفت وحد لبنات يطلو من باب كي شافوني بعدو قتلهم شكون نتوم حلتلي الطفلة الباب مليح تبان وحد 25 سنة قالتي مرحبا بيك قتلها شكون نتوما بصح بنات عمومي ياك ؟؟ دخلت دهشت فيهم كثرمن 10 بنات بقيت نرمش قالتي وحدة شفتك كي.خبطتي الكرسي مخفتيش قتلها من واش نخاف مثلا ؟؟ قالتي باباك ولا دادا قتلها لالا نهدر الحق الوغ عرفوني على رواحكم قالتي نتي اولا شكون قتلها انا نكون أسيل بنت عمكم فلان كامل تبدلو وجوهم ونشوف للكوانة الطفلة لي مقبيل تلاقيت بيها قالولي نتي هي أسيل هزيت براسي قتلهم وشبيكم بصح كل ما نهدر اسمي الغاشي يتبدل وجهو ما بنتكم اسمها كيما أنا حكمتني الطفلة من يدي قالتي انا نكون وردة بنت عمك مراد  بقيت نشوف فيها سبحان الخالق تهبل بيضة عينيها خضر شواربها صغار وحمر انا طفلة وعجبتني قتلها شواربك هوما هكا قالتي ههه نديرو العكر الفاسي يولو هكا قتلها واشي هو مفهمتش ؟؟ قالتي منبعد نوريلك نزيد نعرفك بقات تعد فيهم كامل بنات عمومي وعرايسهم شفت زوج تفكرتهم كي جاو لعندنا قتلها مشي جيتو لعندنا قالتي ايه انا امينة مرت سليم شهقت قتلها جيتي تخطبي لراجلك المرة لي فاتت قالتي ايه واش ندير وقعدت فوق الطابلة جاتها الدمعة قتلها متبكيش يا عمري قالتي خمس سنين زواج وربي ما رزقني بلولاد قررت دادا تزوجو بشهرة بصح علابلي يحبني هو يتزوج غير على جال لولاد واخيرا نطقت الطفلة لي ملهيه قاعدة وحدها قالتي نتي وبنت عمك جيتو دمرو حياتنا شفت فيها لابسة جبة حمرة مكحلة عينيها مام هي شابة عندهم زين خاص قتلها واش تحكي انتي قالتي كيما نقولك جيتو دمرو حياتنا....غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 3


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


قربت منها قتلها اول حاجة انا منعرفك باه ندمرلك حياتك يا الشابة ثانيا انا كنت نتهاوش معاهم لداخل بسك منيش حابة شهرة تتزوج على ضرة وتجي تعيش هنا في هذي البلاصة هي استاذة الله يبارك ثالثا احترمي نفسك واعرفي كيفاه تهدري معايا قاتلي واذا معرفتش هزيت الكمام تاع الشوميز قتلها نفهمك بطريقة خلاف بداو لبنات يسلكو بينا ويقولو خلاص خرجوها هي قالتي وردة صاي خطيك منها قتلها مي وشبيها تاكل في لحمها لي راح يتزوج راجلها مهدرتش وهذي تهدر قالتي حتى هي راح يتزوج راجلها درت ليها قتلها كيفاه ؟؟ قالتي امير  راح يتزوج حتى هو ستغربت من كلامها يعني هذاك قتلها لي عندو شلطة في وجهو قالتي ايه وين تعرفيه قتلها منعرفوش جيست مقبيل لمحتو وبنتو قالتي هذا بابا بصح عندو لولاد علاه يتزوج قالتي حابين طفل ومرتو رقية مجابتش لولاد قتلها مزالت صغيرة تقدر تهز ياك قالتي كل ما تهز يطيحو دارولها كلش رقاو والو قتلها نتوما كارثة كيفاه تقبلو رجالكم يزوجو عليكم كون انا نطلقو ونزيد نبهدلو اصلا انا مراحش نتزوج ضك مزالني صغيرة نعيش حياتي مليح بقاو ساكتين يشوفو فيا قالتي وكون يسيفو عليك كيما شهرة !!! ضحكت قتلها منيتك نقلب الدار وجامي نتزوج وزيد العرش تاعكم منكذبش عليكم مي معيشة الذل هذي لاه بيها قالتي منقدروش نهدرو قتلها ربي يهدي وخلاص جيت نكمل تحل الباب دخل منو عمي قالي ارواحي نتي يحوسو عليك وهيا لبنات سلمو على عمومكم مشيت وهوما دارو الخمارات وجاو ورايا لقيت شهرة تبكي قعدت توالها والياقوت تشوف فيا برك مفهمتش هذو النظرات لاه قتلها شهرة صاي قالتي حبيت نخرج قتلها شوفي مرت سليم خزرت ليها وريتلها قالتي منيش حابة يا ربي قتلها اشش جاو لبنات سلمو عليها قتلو بابا وقتاه نروحو قالتي الياقوت ونتي علاه زاربة تقعدو تباتو شفت فيها قتلها منقدرش اصلا مجبتش قشي قالتي كاين الروبات خير ربي قربت حكمت في بابا خبرتو في وذنو الحاج منيش حابة نبات قالي وقتاه وليت حاج انا قتلو مشتقة من الحج ياك تنهد قالي بنتي نقعدو نباتو وغدوة نروحو بابا مات وهو مش راضي علينا قتلو هو السبة ياك تخنزر فيا قالي اسكتي صاي قتلو منيش حابة تعيش زيرت على يدو وجات شيماء تقولو منيش حابة تنهد قالنا صاي للعشية ونروحو فرحت وشفت مع الياقوت قتلها مرة خلاف نجيو ليك قالتو علاه مش ناوي تبات اوليدي قالها لا يما مرة خلاف شنفت عليه وناضت نطق عمي مراد قالي شفتي انص عبد بسبتك قتلو واش بسبتي يرحم والديك اعمي انا نخرج ندور نشوف واش كاين هنا خرجت وروحت جيهة الحوش نحوس على حبيب حتى لزنيتي  معنديش يادرا وين راه حسيت بواحد حكمني درت كانت وردة قالتي نوريلك دارنا قتلها وي حابة نشوف قالتي هيا خرجنا للحوش معمر شجر فيه بير كبير وديار خلاف تاع طوب قتلها واش فيهم هذوك قالتي البط والإوزات قتلها ياا صح قالتي ايه وكاين ملهيه الجاج وعلى برا الخرفان والبقرات قتلها شكون يحلبهم قالتي مرة ماما ومرة نسا عمومي مي نسقسيك أسيل قتلها وي قالتي هذاك لي جا معاكم هو حبيب وليد عمي الطاهر درت ليها بلخف على هذا الكلام بلخف عقدت حواجبي قتلها وي علاه تسقسي !!!! قالتي الصراحة هو يهبل مكنتش متوقعة هكا وجدة قالت كانت راح تكمل سمعت صوتها ورانا درت ليها قتلها اجدة معليش توريلي نشوف هذو البطات لي عندك قالتي امشي وخزرت في وردة قالتها ادخلي عاوني لبنات هزتلها براسها مشاتني معاها اصلا باه نحكيو في السوجي تاع شهرة وصلنا وين الديار والشمس ضاربة فيهم قتلها جدة دارت ليا قالتي واش قتلها تحبينا ياك ؟؟ قالتي نحب حفادي كامل ونحب مصلحتهم قتلها مالا تعيشي شهرة مهيش حابة تتزوج زيد هي استاذة وتحب خدمتها مستحيل تقدر تعيش هنا قالتي لاه واش كاين هنا قتلها جدة حنا مش موالفين الجو تاعكم فكرة انو نوض صباح ونصبح مع البقر والمعزات خاطري يتهز منها نتوما من بكري والفتو مي حنا نووو هي حابة تكمل خدمتها ولاباس بيها وتتزوج واحد من المدينة وزيد سليم متزوج وعندو مرتو عاقلة شفتها مقبيل تعيشي يا جدة تعيشي ولله حنا مش الجور تاعكم حنا مش كيفكم حتى ابسط حاجة الهدرة مش كيفكم ( هنا نفهمكم بيت جد أسيل أصلهم شاوي  بصح جدهم لظروف جا عاش في ولايتهم الحالية لي عايشين فيها وزادو بعض الناس لافامي تاعهم  تنقلو لثما في الريف شكلو  شغل عشيرة صغيرة ) ... قالتي اسمعيني هنا يا طفلة اني لي عندي هدرتو راحت وخلاتني مدهوشة الله يلعنها شيبة النار دخلت للصالو قابلني حبيب قاعد مع بابا وعمي روحت توالو قتلو وين كنت قالي خرجت هنا تلاقيت واحد كنت نلعب معاه كي كنا صغار بقينا نقصرو تبسمت قتلو ممم مدة وهوما يقصرو لحق وقت الغدا جابو مايدات كبار حطوهم في الصالو وقصعات الشخشوخة واللحم ريحتو تضرب من بعيد قرصت حبيب قتلو شوف هذيك الهبرة تاع اللحم راني معينتها بلاك تقرب قالي اوو قتلو اني هدرت ضحك معايا قالي صاي جينا نقربو...غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 4


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


نطقت جدة شهرة وأسيل وشيماء روحو تتغداو مع لبنات خزرت فيها غايضتني هذيك الهبرة تاع اللحم وحبيب يضحك عليا نضنا خرجنا لقاتنا وردة قالتي هيا تتغداو معانا دخلنا لشمبرة صغيرة مصبوغة موف كلار وفيها ضواوي بيوضا مشروحة بزاف لبنات ثما كانو ياكلو  وامينة تخزر في شهرة قتلها امينة مكلاه تخزري راجلك تكرهو قالتي احمم قتلها ولله كيما نحكيلك تكرهو لي الدم قالتها لاه نطقت شهرة قالتها كان يضربني كي كنت صغيرة يحكمني من شعري نضنا نضحكو من غير رقية لي ساكتة هازة بنتها الصغيرة وتوكل فيها واسيل معرف وين غبرت حطونا اللبن معاها ثما وين تحلت الشهية تاعي طحت عليها ليك ليا كليت ونقول ما كليت كي خلصت جيت نشرب الما حارة مالغري شربت اللبن بصح هكاك وحارة قالتي وردة مكلاه تشربي مشي مليح قتلها ولله ما قدرت قالتي اصبري شوي قتلها يا يما شحال ديروها حارة تقتل ضحكت قالتي ماكلتنا فيها الحار كون منديروه منحسو باللبنة ... وعلى هذاك الحال لحقت لعشية وحنا مع لبنات من غير رقية طلعت وامينة مرة على مرة تحكي وتبقى تخزر في شهرة لي زعفانة مهيش في حوالها كي ولات 4 بابا عيط لمولا الكار باه يجي قالتو جدة اقعد اقعد محبش فلخر زعفت قالتو ولاو يحكمو فيك النسا اصلا من بكري على هذا خليت داركم ثما بابا تقلق وخرج ركبنا في الكار طريق كومبلي وهو زعفان وصلنا للدار هبطت نحيت قشي ودخلت للكوزينة ندير العشا جا حبيب قالي عمري ديريلي كشما ناكل قتلو اصبر نديرلك البيض قالي تعرفيني منحبوش قتلو مالا اصبر للعشا قرب مني حصرني مع البوطاجي قالي امم ناكلك نتي هبطت راسي حاشمة قتلو بعد لا يدخل شي واحد قالي هاتي بوسة اعمري ونروح قربت حكمت وجهو بستو فلخف من شواربو وبعدت قالي راني كليت وشبعت ضحكت قرب عاود باسني وخرج بديت نمروح بيدي اهداي اسيل تبسمت من بكري هكا وقت كان عندي 9 سنين يقولي بوسيني ونقصرو مع بعض حتى والفتو صاي ... فاتو ليام يجرو وانا نصبر في شهرة لي من يومها معادتش تهدر مع عمي قالتو نتا سبتي لحق النهار لي قالتك نجيو نخطبو ونفتحو وفي اخر الشهر نديرو العرس وكلش من عندنا بسك علابلها عمي معندوش هي ثما وين بكات نوحت مخلات ما دارت تبات تبكي ..اليوم يجيو يخطبو ويروحو يعقدو نضنا صباح انا وشيماء روحت لعند شهرة قتلها حبي نوضي  تعيشي عمري باه تروحي ولات تبكي بصوت قالتي منيش حابة قتلها مكتوب واش نديرو هذا هو قالتي نتي كون يزوجوك بسيف بكاش واحد تقبلي قتلها مستحيل قالتي خلاص مالا سكت ما لقيت ما نقول دخل عليها عمي قالها نوضي يالله راني سكت عليك بزاف قربت تبوس في رجلو تقولو تعيش يا بابا قالها نووووضييي شهرة دخل حبيب راحت ليه قالتو تعيش خويا قالها هدرت ولله هدرت محبش يقتنع قالها عمي غير سليم تتزوجي بيه ويدك فوق راسك هيااا وجدي روحك خزر فيا وخرج طلقها حبيب قالي شوفي نتي يجيو ولاد عمومك تحكمي بلاصة تلبسي المستور خيرمن منتفاهموش قتلو اوكي خلاص متبقاش تهدر خرج وخلانا بديت نهز في الفراش ونحل التواقي روحت للصالو فرزتو مليح كي كملت حطيت القاطو لي خدماتو مرت عمي وزدت القهوة ولاتاي وجدت كلش بطبع دخلت لبست روبة تاع كتان جاية بلوسيال مع حزامها شغل قطفان درت ليسور لشعري ومكاييت خفيف ونفس الشي لشهرة لي مخلاتنيش نخدم وهي تبكي لبستها قفطان كراتو  وقعدنا نستناو شوي وسمعنا طومبيلات دخل حبيب جا ينطق بقى غايس فيا قالي الزين تاعي قربي عندي قتلو اشش روح راهم جاو قالي ولله تقربي حاب نحضنك قربت منو جبدني حضني مزير عليا قالي نعشقك يا طفلة اوعديني ديما تبقاي تحبيني مهما درت ولا غلطت بعدت عليه نلعب بلكول تاع الشوميز قتلو وفي واش انت غلطت قالي مراحش نقولك مي تبقاي تحبيني بسك نتي تاعي انا قتلو نموت عليك مش نحبك برك ضحك معايا وبعد راح زارب يستقبل فيهم مع بابا وعمي .. نسمع في تزغريت عمر الدار شهرة ولات تشهق غاضتني بزاف تحل الباب دخلت الياقوت شافتني ولات تخزر فيا قربت مني قتلها على سلامتك وبست راسها حكمتي من يدي قالتي مرا الله يبارك تبسمت فوق قلبي خزرت لشهرة وراحت ليها تقولها صاي اسكتي اليوم فرحك دخلت ماما قالتي أسيل شيماء ارواحو سلمو على نسا عمومكم وبناتهم ريقلت روحي وخرجنا جاو تقريبا كامل مام عماتي لي جامي عرفتهم كانو صرعوفة عيت وانا نسلم وهوما يقولو نتي أسيل الله يبارك بسك وليت نبان مرا بهذيك الروبة قربت لبنات وردة حضنتني مي رقية محبتش تهدر معايا جيت نسلم عليه دورت وجها شافت فيها مرت عمي ( عجوزتها ) قالتها رقية سلمي على أسيل جات تنوض تسلم رحت وخليتها باه متعاودش دير جاست هكا شوي ودخلت شهرة مع جدة بصح مكانتش تبكي حرت فيها مقبيل قريب نسلخو عينيها وضك سكتت وتتبسم هذي جدة مشعوذة مكانش شك بديت نسربي ومرت عمي مراد ( خاليدة ) تقولي الله يبارك عليك ديرونجاتني هدرتها بزاف حسيت ومحسيتش وحد الشوي دخل بابا لبسو خمارات قال لشهرة هيا نروحو نعقدو داو جدة معاهم وشهرة كانت هادية بزاف دخلت عليها تلبس في الحجاب قتلها مش كنتي تبكي قالتي اسكتي منبعد نحكيلك...تكملة 4🥀🖤


  قتلها اوكي عمري متقلقيش روحك خرجت لبابا مديتلو السنيوة تاع الحلوة باه يوزع الفال ثما خزر فيا قالي أسيل شحال نحبك بنتي قتلو حتى انا نموت عليك قالي متزعفيش من papak ياك قتلو نوو علاه نزعف جيت نهدر قطعت هدرتنا اسيل بنت رقية قالتي يااا توحشتك قربت بستها قتلها وين كنتي قالتي مع بابا برا خزرت ليه قتلو كشما كاين قالي لا هزيت أسيل ودخلت للصالو نطقت رقية قالتها امشي ترصي قدامي خزرت فيها شوي وطلقت الطفلة ... فات الوقت وهوما يهدرو دخلت للكوزينة نوجد للرجال كي يجيو جات ليا ماما قالتي بنتي درت ليها قتلها واش كاين ماما قالتي وجدي برك مكان والو هزيت براسي وحطيت في الشمبرة تاعنا انا ولبنات وجدت الطابلة كي كملت قعدت في الكوزينة مش حابة نقابلهم ..قصص إدمان سيما .. وحد الشوي نسمع البارود يخبط قلبي حبس حليت التاقة نطل نلقاهم جاو وجدة تزغرت هي ومرت عمي ( يمات سليم ) دارو حس كبير تفكرت أمينة ضك كيفاه حوالها لمحت راجل هاز اسيل عاطيني بظهرو الكور تاعو باين لابس قميص في الفاغ ومرجع شعرو اللور مدرتش البال بعدت كي قالتي شيماء خليني نشوف دخلو وهوما يزغرتو وشهرة جات عندي تبكي قتلها مش مقبيل كنتي تتبسمي حضنتني وسكتت وحد الشوي عمي يعيط علينا ريقلنا رواحنا هي نحات عبايتها حطتها فوق الطابلة دخلنا غير عمومي ثما قالها عمي لشهرة فوتي سلمي على عجوزتك وشيخك وجداك أولهم سلمت عليهم فوق قلبها كنت خارجة كي سمعت شيماء تعيطلي نطقت جدة قالتها تهنينا من سليم وشهرة وجدو رواحكم بعد العرس نجيو نخطبو أسيل لأمير كنت راح نخرج حبست في دقيقة مقدرت ندور مقدرت نتحرك .......غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 5


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!!  


الهوا تاعي خرج سخون من فمي والرعشة حكمتني غير ما قالت كلامها درت ليها لقيتهم يشوفو فيا نطقت ماما قالتي هيا بنتي نروحو جبدتني من يدي نطرتها درت للياقوت قتلها هه جدة ولله ما سمعتك نضت نضحك وبابا وماما يقولولي امشي تروحي ملهيه قالتهم اطلقوها وناضت قربت مني قتلها مسمعتش واش راكي تحكي ؟؟ قالتي وذنيك سمعو وعينيك  شافو بلي هذا صح ومنيش نتمسخر قتلها شكون لي تتزوج هذي قالتي اسيل نتي من بكري مكتوبة على اسم وليد عمك امير من نهار زدتي اسيل مكتوبة على امير حتى وكون تزوج وجاب الف طفل بصح مدام مجابش هذي حاجة ثانية باه تتزوجي قتلها ونتي وين تعرفيني هذا راكي منيتك قالتي اسيل جبدني بابا من يدي قالي هيا نحيتها خزرت فيه قتلو علابلك بهذا الشي قالي بنتي قتلو اذاااا علابلك قالي هذو هوما عاداتنا وانا خرجت من دارنا غير لهذا الشي كون تزوجتي بنت 14 قتلو وتهدر فيها نورمال وين رانا عصر الجاهلية وقيل ؟؟ وشنو هذا نتزوج بأمير ولا برميل ولا معرف واش تحكو منيتكم نتوما حسبتلكم انا شهرة اااه درت لعند الياقوت قربت منها عمرك لا طبقي قوانينك عليا ضحكت معاك قصرت ستقبلتك في دارنا جدة على الراس والعين بصح باه نتزوج في هذا العمر وعلى ضرة ونخرب دار طفلة معندها حتى ذنب غير تقاليدكم التافهة دمر حياة الناس خليها عندك اكتبيها في ورقة  وحرقيها وبخري بيها ديارك تاع الشر  قبل ما نكمل كانت عطاتني كف الدنيا دارت بيا رجعت لور حكمني بابا وناض يعيط يماااا علاااه تضربي بنتي حكمت خدي غايضتني روحي ودمعتي على شفاري قتلها اشفاي عليه هذا الكف رااااح تشفااااااي عليه درت نلقى ماما مروحة تجري حاكمة فمها لحقتها دخلنا للدوش ناضت تتقيا قتلها ماما وشبيك زاد جا بابا ورانا ومرت عمي زهرة تقولها وشبيك كملت وغسلت فمها جبت سربيتة نشفتلها وجها قالتي لباس بنتي متتقلقيش دخلت شيماء تقولها ماما لباس قالتنا لباس حبيباتي صاي مكان والو درت لبابا قتلو وشنو هذي الحكاية بابا ؟؟؟ وشنو هذي الهدرة لي نسمع فيها تزوج بنتك و18 ما كملتها قالي بنتي ارواحي نهدرو قتلو مكانش هدرة ضك بابا مكانش خرجت للكوزينة قعدت لحقتني شهرة وشيماء يقولولي صاي بقيت نتفكر في امير هذا كيما لقيتو اول مرة وزيد وردة قاتلي راح يتزوج علابيها رقية تكرهني !!!! الظاهر راهم مخططين باه يزوجوني ليه مراحش يصرا هذا الشي نموت ولله ما نتزوج ..قصص إدمان سيما .. نطقت شهرة قالتي شفتي يا اسيل واش حابين يديرو فينا خزرت ليها قتلها يديرو فيك بصح انا جامي الياقوت هذيك تموت محروقة نشاله مع قلت كلامي لمحتها دخلت هازة السبحة كي العادة شافت لشهرة وشيماء قالتهم اخرجو يا لبنات خلوني نحكي معاها خرجو وهي غلقت الباب وتشوف للكوزينة من ومن قتلها واش معجباتكش يا الياقوت قربت قالتي انا جداك وحكمي روحك وحترمي هزيت حاجبي قتلها ولا !!! حكمت شعري تمسد فيه قاتلي الظاهر يا حفيدتي يماك مقالتكش شكون انا ولا حكاتلك عليا ؟؟ صغرت عيني قتلها نتي ربي ولا واش قالتي استغفر الله بصح خافي مني نتي راح تتزوجي مع امير ورجلك فوق راسك كيما شهرة تزوجت مع سليم وعقدو ليوم تعقدي معاه من بكري نتي ليه ومكتوبة عليه قتلها وكون نقولك ولله ما تصرا قالتي تصرا تصرا وبسيف عليك ولا محبيتش مشي مشكل في هذا الشي نخالف العرف ونزوجلو شيماء وحتى باباك مراحش يمنعني كيما ضك بلعت ريقي وبديت نخاف قتلها واشمن قلب عندك مزالنا صغار ؟؟ وواش تحوسي ضك ملخر قالتي راح تتزوجي وليد عمك وتجيبي طفل للعايلة يكون هاز اسمنا ملينا من لبنات وحكايتهم واذا مكيش حابة ساهل نزوجو ختك ما أحنا تزوجنا على الصغر بقيت مشوكية فيها كيفاه  تهدر  قتلها البنت نعمة ؟؟ الرسول كان يحب لبنات قالتي وشمن فايدة للبنت غير انها تجيب العار تبسمت قتلها نتي جبتي العار ثاني حكمني من شعري وزيرت عليا توجعت قتلها اطلقيني قالتي تحترمي نفسك وبلاكي تزيدي تعاودي كلام هكا طبعتني قتلها ومالااا نتي كنتي بنت ولا راني غالطة قالتي امير غير هو لي تتزوجيه هو حفيدي الكبير لي نتنفس بيه ونموت ونحيا حابة نشوف وليدو في يدي مالا عندك سمانة في يدك تخممي يا تتزوجي امير نتي يا نزوج ختك ودبري راسك راحت خرجت وبابا دخل عليا لقاني مصدومة قالي وشبيك بنتي لباس قتلو نتي وعدتني تحميني من كلش مي مقدرتش تحميني منها يا بابا راهي مهيش عجوزة هذي شيطان بحد ذاتو قالي صاي بنتي يعيشك ..قصص إدمان سيما .. قعدت مدة من الزمان حاكمة الكرسي حتى خرجو روحت لشمبرتي شميت ريحة قاسحة بسك الرجال قاعدين هنا تفكرت حبيب كيفاه راح يخليني اكيد ميقبلش راني سور جيت نقعد طاحت عيني على حاجة بيضة هزيتها فولارة فيها الريحة نفسها لي في الشمبرة بصح قاوية بزاف جيت نرميها عفتها قلت كشما واحد مسح بيها نيفو 😂 مي كانت نقية منقوش عليها حرف Gh  ومدور عليه قلب مطروزة بوحد الدقة تهبل بزاف بقيت نشوف فيها غايسة تاعمن هذي زعما قربتها لنيفي نشم في البارفا بلعت ريقي وحليت عيني كي تفكرت قادر تكون تاع امير هذاك رميتها في لرض الله يلعنك نشاله تموت قبل ما نشوفك


@الجميع #غرام_إبن_العم 6.10


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 6


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


اييه بصح هو عندي ولادو نشاله ميموتش برك يروح منا بقيت نهدر مع روحي حتى دخلو ماما وبابا ولخرين قرب عمي قالي اسيل بنتي قتلو وينو حبيب ؟؟ قالي حبيب خرج كي سمع بلحكاية قتلو مهوش قابل علابلي سكت نطق ليا بابا قالي بنتي حبيبتي وخزر لشيماء قالها اخرجي خرجت خلاتنا قتلو بابا راني نشوف في عينيك حاجة انورمال ياك مشي قابل بهذي الحكاية من اصلها مستحيل نتزوج وزيد بهذا امير ولا معرف قالي وتقبلي تتزوج ختك طرت فيه قتلو ونتاااا  دير على هذيك العجوزة الجاهلة وجاي فرحان عندي تقولي تتزوج ختك يسما قابل تزوجها ليه ولا كيفاه منيتك وشنو هذو العادات نتا بعدت عليهم وجيت هنا خليها تغصب ولا تندب ولا تمووووووت اسمو ظلم هذااااا ظلم يا بابا فهمت ولا نووووو مستحيل انا نتزوج هذاك الراجل اولا كبير عليا بزاااف ثانيا متزوج بولادو ندمر حياة طفلة ؟؟ نشتت ولاد معندهم حتى ذنب وكون هذي البنت تطلب طلاق كيفاه ندير ااه قالي اسيل قتلو اسكت اسكتتت مكانش اسيل محسيت غير بكف تحط على خدي هذي ثاني مرة نديه اليوم حطيت يدي عليه بابا جامد مد يدو عليا جات ماما تقولو وخر عليها وعمي يحكم فيه قالي تعيطي في وجهي هكا تعيطيييي في وجه باباك قتلو تضربني على جالها حابني نتزوج بسيف بهذاك الراجل ااه قالي يما هذي ومنخليهاش غاصبة عليا تروحي تتزوجي بوليد عمك وتبلعي حسيت واحد ضربني بموس بابا مش موالف يحكي معايا هكا وجامي سيف عليا قتلو مشي بسيف ولله ماااا بسيف مديريش هكا في بنتك بسك نقتل روحي انا نحب حبيب وهو يحبني ووعدني نتزوجو قالي بلعييييي تهدري توالي هكا وانا حاضر قتلو نحبو منقدرش وراح نتزوجوووو انا وهو وامير يروح يشوف طفلة خلاف قالي حبيب راح ندولو وردة حسيت الزمان حبس بيا وانا نسمع في كلام ندولو وردة قتلو كي..فاه قالي كيما سمعتي وليت نرمش برك بلا حتى حرف قالتو ماما صاااي خلي الطفلة متزديش عليها اخرج برا خرجو عمي وانا قعدت نشوف فيه مروح هذا مشي بابا لي يضرب صدرو ويقول بناتي هوما كلش يسما يضحي بينا لا متزوجتش انا تتزوج شيماء بقات معايا ماما وشهرة ومرت عمي قتلها واش راني نسمع ماما حبيب !! خزرت لمرت عمي ماما زهرة صح حبيب راح يتزوج ؟ وزيد شكون وردة قالتي ايه يا بنتي قتلها وهو .. هو قابل هبطت راسها قالتي ايه طاحت دمعتي قتلها ولاه كان يقولي نحبك ؟ لاه كان يتسمخر بيا مشي تربينا مع بعض مشي رقدنا مع بعض وحنا صغار مشي يسهر معايا وقت نمرض ويتوجع وقت نتوجع مشي قالي نتي تاعي ولغيري ممنوع !! قالتي جداك تحكم يا بنتي جداك مهيش ساهلة كيما تحاسبي جداك تمشيهم على الخط قتلها شكون هي واش حاسبة روحها قالتي جدك هو لي طلعها هو لي دارلها الخير رجعت لالات النسا بقيت مستغربة من كلامها قتلها ويسما نتزوج ولا كيفاه ؟؟ ماما شوفي لعندي راح تزوجيني لهذاك الطفل تخلي بابا يزوجني قالتي ضك نزيد نهدر معاه قتلها بصح كان علابلك منقبل وانا نقول وشبيهم متبدلين ولا هذوك لي نقولهم اسمي اسيل وجهم يتبدلو الظاهر علابلهم كاش وهذا السي امير ولا برميل يعرفني  قالتي ايه شايفك بصح قالتي يماه مهوش راضي بهذا الزواج هو يحب مرتو رقية وعندو زوج بنات منها قتلها نشاله ميقبلش مالا ماما الطفلة ولية كيفاه نخرب دارها وندخل عليها ضرة قالتي هدي روحك ضك نزيد نهدر معاه قتلها وعلاه حالتك هكا قالتي منعرف ومتزعفيش من باباك هو غاضتو كي جدك مات غاضب عليه وقت قالو بنتي صغيرة مشي قيس الزواج زعف منهم كي هو كي عمك ومات غاضب عليهم وضك قالو يمانا لازم ترضى علينا باه نربحو قتلها وعلى حساب بناتهم يزوجو بناتهم بلغصب باه ترضى عجوزة الناس السحارة غلقتلي فمي قالتي يا بنتي شحال واعرة اسكتي صاي قتلها ويسما حبيب راح يتزوج اوكي مشي مشكل ضك حبيت نقعد وحدي اخرجو خرجو كامل غلقت الباب حطيت يدي على فمي نبكي بسكات نحب نبين انو مشي انا لي يطيحني راجل ونبكي عليه بصح قلبي راه يحرق من لداخل حبيب لي كبرت معاه وعشنا مع بعض كيفاه عطاه قلبو بصح  اواه باين يكذبو مامنتش مستحيل هو يخطب علابلي بيه ونعرف عقليتو حكمت روحي نحيت الروبة ولبست روبة تاع دار ولميت شعري هزيت الماعين للكوزينة نلقى مرت عمي تحكي مع ماما قالتها غدوة روحي وشوفي قتلها وين تروحي دارو ليا في زوج قالتي احمم يا بنتي نروح لجارتنا يمات ليندة راهي مريضة قتلها اا معليش حطيت واش في يدي وجيت مروحة لقيت بابا في طريقي فت عليه بلا ما نهدر كملت فرزت الدار وزدت الصالو انا وشهرة كنت غير ساكتة بلا حتى حرف كي كملنا سيقنا وفرشنا قعدت في بلاصتي نستنى في حبيب يجي ملي خرج معاودش رجع عيطتلو من عند شهرة مهزش بعثتلو ميساج قتلو انا اسيل حبيبي ارواح للدار نهدرو علابلي راك زعفان من واش صرا ليوم هيا ارواح حطيت تلفون وتكيت على الحيط نخمم دخلت شهرة هي وشيماء وكوثر هازين بزاف صوالح قالتي شوفي واش جابولي بدات تجبد وتوري جابولها باغوغ تاع ذهب وكوسميتيك مع ملحفة شاوية وصباط نفس الشي والجبين تاعها وصاك وزوج روبات تاع عراس ورزمة دراهم في صندوق صغير...غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 7


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


قالتي شوفي اسيل قتلها يروحو يقودو هوما بدراهم تاعهم دورت عيني زدت لمحت الفولارة هذيك تاع مقبيل تحت السرير مشيت جيهتها جبدتها مقبيل رميتها وضك عاودت خرجت قالتي كوثر وشنو هذا قتلها والو خبيتها في صدري ورجعت للفراش قالتي شهرة وشنو هذيك قتلها والو غير حاجة تاعي .. قصص إدمان سيما .. فات الوقت وانا في الشمبرة نخمم لبنات رقدو عياو وانا باقية في بلاصتي وريحة الفولارة تضرب فيا صدري رجع معمر من البارفا تاعها جبدتها نشوف فيها يادرا تاعمن زعما تكون تاع امير تفكرت نفس الراجل لي جا مقبيل هاز اسيل سور هو صح شباب وعندو وحد الخزرة ووحد الوقفة مام الكور تاعو عريض يبان واحد مش منا اصلا ووردة سقساتني على حبيب الظاهر عجبها اااه يا اسيل الما يمشي من تحت رجليك ومكيش فايقة حطيت يدي على صدري نخمم تحل الباب دخلت ماما شافت فيا قالتي بنتي هيا تتعشاو نوضيهم قتلها لا مش قادرة قربت مني قالي يا عمري هدي روحك قتلها هدرتي مع بابا قالتي مش ضك خفت شوي منبعد نقولو هزيتلها براسي نوضت لبنات محبوش عاودت خرجت ... قصص إدمان سيما .. فات الوقت لحقت 11 ومجاش حبيب عاودت عيطتلو من عند شهرة نفس الشي مكانش ستغفرت ونضت توضيت صليت زوح ركعات قلت يا ربي عاوني غير نتا لي تقدر عليهم جيت نحي الخمار سمعت صوت الباب عرفتو حبيت خرجت نجري دخل شافني طرت عندو حضنتو لدرجة رجع لور قريب طاح بدا يهدر بشوي قالي اششش حبي اشش هدي روحك هيا نهدرو في الشمبرة مشاني معاه وغلق الباب مزالن لاسقة فيه هزيت راسي ليه قتلو راح تتزوج حبيب صح واش سمعت اه حط يدو على خدي وجبهتو على جبهتي قالي نحبك ولله قتلو راح تتزوج قلبي راح يحرق قالي خليني نفهمك قتلو اشش معندك ما تفهمني راح تتزوج ايه لالا قالي ايه بعدت عليه قتلو ربي يهنيك مالا جا يحكمني طبعتو روحت للشمبرة حاطة يدي على فمي طحت في فراشي غميت روحي بلوسادة نبكي بلا صوت ليلة كاملة مرقدت ولا شفت النوم ..قصص إدمان سيما ..فاتو ليام على هذاك الحال اليوم شهر ملي جاو خطبو ومزالت سمانة على عرس شهرة وسليم غير مرت عمي لي تروح تجهزلها محبتش هي وانا صاي دمرت من حبيب لي راح يخطب ورا عرسهم بصح مزادوش جبدولي على حكاية امير قلت سور بابا محبش وصاي طلعلي المورال شوي قهرتني غير حكاية حبيب لي موليتش نشوفو واذا شفتو منخزرش فيه هذي المرا لي خلاتهم يتزوجو بسيف عليهم حتى شهرة كي سقسيتها واش قالتها هذاك نهار قالتي تهدد بزاف وسكتت ..اليوم نضت صباح على صوت تزغريت مام شهرة خرجنا نشوفو نلقاوها جارتنا جابت القدور تاع المرقة سلمت عليها وفت غسلت وجهي نخزر لروحي كيفاه تاعبةومذبالة طاحت دمعتي مسحتها متبكيش متبكيش روحت للشمبرة لبست شوميز طويلة تحت الركبة جاية فولار وتحتها تريكو وليبا لونها كحل مام الشوميز كحلة وباسكات بيضة حكمت شعري ديت الصاك تاعي وخرجت شهقت شهرة كي شافتني قالتي يخاه مشي عمي قالك متلبسيش هذي قتلها ونتي مشي قلتي نروح نشري صوالح الحنة هيا قالتي ولله عمي يضربك ونتي دبري راسك المرة لي فاتت قالك وشنو هذي اللبسة قتلها نهار يخمم يسقسيني في حاجة منبعد يهدر دخلت تلبس في حجابها وانا نستنى زادت فاتت عليا شيماء قالت نفس الكلام مدرتش عليهم جات شهرة خبرتهم بلي نخرجو وروحنا للسوق دخلنا للحانوت شرينا سلة تاع حنة جاية باج فيها كلش شموع مع القطنات والطبسي لي يخلطو فيه الحنة عجبني بزاف قتلها زيدي اشري صوالح وخلينا نروحو تعبت حابة نرقد قالتي حسبتلك مش فايقة بيك ليل كامل تبقاي تبكي قتلها نبكي على حياتي لي ضعيتها وانا نحلم بخوك بصح كنت غالطة بزاااف قاتلي مراحش نوقف مع خويا بسك حتى نتي ختي يدبر راسو خسرك خليه يجي نهار ويندم قتلها غايضتني السنين لي من الصغر وانا منشوفش لغيرو مدايرتو هو القدوة هو الراجل لي يحبو قلبي بصح ظهر مشي راجل فلوس جداك تحكم فيه تنهدت ملقات ما تقول وروحنا للدار نشوف في طومبيل بيضة لي جات المرة لي فاتت قالتي دار جدي لا قتلها يعطيهم ضربة دخلنا بديت نستر في روحي خفت بابا روحت طول للشمبرة قبل ما يشوفني وشهرة دخلت ليهم نحيت قشي لبست شورت وبيستي كنت راح نلبس الروبة تحل الباب شفتها الياقوت عقدت حواجبي قالتي استري روحك قتلها مرة خلاف طبطبي لبست الروبة درت ليها قالتي سلمي على عمومك قتلها حاجة متخصكش قربت مني قالتي راجلك راه هنا بلعت ريقي قتلها ومنبعد قالتي كيفاه منبعد الشيخ راح يجي يقرا الفاتحة وورا الحنة تاع شهرة السمانة الجاية تعقدو قتلها لا منيش قابلة اني هدرت قالتي واحد ما وقف في وجهي يا حفيدتي اول مرة هي نتي قتلها وعلاه نتي ربي ستغفر الله واش حاسبة روحك تزوجي بهواك حاسبة الزواج ساهل هكا وحاسبتني انا شهر قربت منها حساباتك مليح يا الياقوت منيش اي واحد انا اسيل متعرفنيش برك خزرت فيا من الفوق لتحت قالتي وانا راني هدرت وكلامي يطبق مشات وخلاتني واقفة حطيت يدي على راسي هداي اسيل متخليهاش تلعبلك على المورال دخلت عليا شهرة قالتي اسيل واش قالتك قتلها مزالها في سيرة زواج قالتي جا امير تنهدت وقعدت نخمم...غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 8


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


... وحد الشوي جات ماما قالتي ارواحي عمومك حابين يشوفوك قتلها قولي عريس الغفلة قالتي علاه هو سامع بيك يا بنتي السيد مهوش حاب باين من وجهو وكي يعز جداك برك امير مهوش من النوع لي تعرفيه تربي على القسوة والضرب من بكري جدك كان يضربو يقولك نرجعو راجل قتلها الله لا يرحمو نشاله يدخل لجهنم يتحرق ولات تغلقلي في فمي تقولي صاي زاد دخل بابا قالي نفس الشي قتلو اذا تحبني صح خليني على راحتي مش حابة ندخل ولا نشوفهم سكت وراحو مام حكاية الشيخ مجاش يادرا علاه كي سقسيت ماما قالتي السمانة الجاية مش ضك  .... فاتت السمانة تجري وجا النهار لي نروحو فيه للحنة ماما وجدت هي ومرت عمي وجيرانا  المرقة والشخشوخة عمي شرا كبش وزادت ماما خدمت القاطو ... صباح نوضتني بكري باه ندوش ااه يا أسيل خلاوك تحت الامر الواقع معرف واش راح ندير ولا علاه نروح ليوم دخلت دوشت مليح نقيت روحي بيا درت روايح وخرجت لاقاني حبيب داخل هاز صواشي شغل مشافنيش وكمل غمضت عيني روحت للشمبرة لبست روبة ودرت سيشوار لشعري عيطت لماما سقسيتها على شهرة قالتي راحت لجارتنا تخدملها المكياج سكت وكملت مي هذي سمانة منيش نشوف فيها مليحة غير تتقيا مام منقبل حرت جيت نسقسيها وتراجعت ... جوايه 9 كان طاب كلشي كراو كار كبيرة هزو الجفون تاع الشخشوخة والكبش المحمر ( داروه مردوم عن واحد وجابوه ) غلفوهم مليح وداوهم هوما الاولين منبعد بابا قالنا هيا نتوما ضك يجيو عمومي يدونا بقيت نستنى برك لبست عباية مع صندالة طالو هزيت صاكي وتلفوني ريقلت شعري وخرجت للصالو حتى دخل بابا شفتو هبطت راسي قالي بنتي قتلو تعيش متقوليش بنتي بسك بنتك نتا راح تقتلها قالي ولله جداك يا عمري قتلو الله يهزها من الدنيا غير بعد عليا هذ لي تضل تقول بناتي بناتي في الصح شفتك هزت يدها عليا ومدرت والو انا نتزوج هذاك السيد لمحتو مرة يبان واعر كون يولي يضربني قالي ولله ما يهز يدو عليك انا هنا صح امير مهوش كيما لخرين بصح يا بنتي قتلو صاي بابا صاي شفت شهرة جات هي وشيماء وكوثر بقات توريلي كيفاه خرجت وانا منيش معاهم شوي وجاو عمومي بزوج طومبيلات ركبنا لمحت حبيب توال الدار ساكت ويتكيف برك حطيت راسي على الكارو نطق عمي مراد قالي عروستي لباس خزرت فيه قتلو لا قالي كشما خصك قتلو نتمنى يماكم تموت ضك هذا ما خصني عيط عليا بابا عاودت  سكت وماما تقولي صاي بنتي ...قصص إدمان سيما .. مدة من الزمان وصلنا ثاني مرة نجي هنا نشوف في الغاشي والذراري البارود يضرب وهذوك الشاوية واللبسة تاعهم لبنات الصغار لابسين كلش تاع الشاوي ومدايرين في وجهم شغل وشم شفت خطرة ماما ديرو في لعراس قلبي ضاق حبسونا وبابا يقول لماما غطي شعرك ويقولي ليا ستري روحك قتلو كي كنت نخرج هكاك متهدرش تخنزر فيا هبطت بلخف وماما ورايا لقينا الياقوت في وجهنا تبسمت قالتي تسمعي الله مشاء الله زادت دخلت شهرة ناضت تحضن فيها وتزغرت والبارود يضرب برا كثر وكثر وجعني في وذني قالتنا ادخلو للشمبرة مع وحدة ووحدة ما تخرج حتى لليل ... وصح دخلنا لقيت وردة قاعدة كي شافتني ضحكت قتلها مبروك راح تتزوجي حبيب قالتي امم وتبسمت جات تهدر شهرة قتلها اشش خلاصت الحكاية ... لحق الليل والغنا مدايرة حالة البارود يضرب ميقعدوش كامل حنا مخرجناش يدخلو غير نسا عمومي ولا ماما يجيبو الماكلة واللبسة كي لحقت وقت الحنة جابولي ملحفة شاوية بيضة مع صوالحها قالتي ماما البسيها لبستها حتى دخلت الياقوت جابتني حاجة حمرة شغل بودر قالتي ديرو منو قتلها وشنو هذا قالتي العكر الفاسي هزيت حاجبي قتلها اديه منا حكمتني من يدي وخزرت لشيماء لي دخلت قالتي نقولك زوج كلمات ديريهم منقوشات لوذنك ختك راهي توالي نقدر في هذي دقيقة نبدل العروس بسك قلنا بنت عمو وصاي وتجي ختك في بلاصتك استعقلي بعدت عليها  قتلها انا وحبيب تواعدنا نتزوجو من الصغر مديريش هكا نحبو منقدرش نتخيل روحي مع واحد خلاف شهقت وردة والياقوت حكمتني مم يدي قالي راني هدرت ما لقيت حتى جواب سكت وهزيت راسي قتلها صاي بعدي عليا قالتي ديري واش قتلك لبست الملحفة درت شوي مكياج والعكر الفاسي  في فمي وخدودي نطقت الياقوت لوردة قالتها ديري الوشام لشهرة وأسيل قتلها وشمن وشام هذا خزرت فيا وراحت ستسلمت لامر الواقع وخليتها دير واش تحب دمعتي على شفاري كي كملت قالتي جيتي تهبلي نشوف فيها حتى هي زلة خير مني بألف مرة باين حبيب نساني على جالها خلصت وبقيت نشوف في وجهي تبدلت مع اللبسة شوي وقالك وقت الحنة جابو البرنوس درناه وخرجنا وانا صاي ثما تحطمت وليت نبكي....غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 9


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


   ....بسم الله بسم الله، بسم الله يبدا البادي 


 محمد نبينا هو خير الاسيادي


*محمد محمد صلوا يا الامة عليه 


 سيدنا وحبيبنا يفرح من صل عليه*


 حني حني يا الحناي والحنة في طبسي البلار 


 يربطها سيدي وليدي بجاه النبي المختار 


قاعدة مقابلة الياقوت وهي ديرلي في الحنة دموعي تسرسبو تحت البرنوس لي مدايراتو كي خلصت حطت حبة لويز فوقها والقطن قربت مني طلت من البرونوس عينيها الزروقا لي يلمعو قالتي افرحي هذا عرسك يا طفلة خزرت فيها بكل حقد قتلها ليوم دفينتي فهمتي ليوم الدفينة تاعي زيرت على يدي قالي تبلعي فمك وتسكتي قتلها بعدي عليا خليني نروح حبيب يستنى فيا قالتي تنساي حبيب تاعك ليوم عندك وليد عمك هو راجلك هو سندك هو حبيبك من اليوم وما تخزري لواحد غيرو قتلها هذاك النص راجل ديريه في الما ونشريه يشيح  يا الشايبة ولله ما نسمحلك طول حياتي زادت زيرت على يدي توجعت مالغري عجوزة بصح تقول راجل بصحتو قالتي ابقاي تهدري هكا ولي تفاهمنا عليه ننساه كي قالتي هكا حسيت قلبي نغزني قتلها صاي بعدييني طلقت يدي وراحت هزت البرنوس فوق راسي نشوف في الناس يشطحو مقلبينها بشطيح والرديح قربت ماما وخياتي مني قالتي عمري يا بنتي خلاص .. والنسا ملهيه يقولولي خلاص متبكيش حسبتلهم راني نبكي كي نفارق دارنا بصح لي في القلب يبقى في القلب وزواجي راح يكون موتي من ولد عمي لي جامي عرفتو ولا عرفني وزيد متزوج بولادو ولمحتو مرة وحدة  كي خلصت حكمتني من يدي قالتي هيا قتلها وين قالتي الفاتحة تاعك حليت عيني قتلها ااه قالتي هيا راني نقولك ماما ولات تقولها ادادا ضك انا نجيبها روحي بقات تقنع فيا كل ما نتفكر كلامها على شيماء نخاف هي ختي نحبها منقدرش نضحكي بيها هكا سلمت امري لربي وروحت معاهم نسمع فيهم كيفاه يسقسي في بابا قالو الطفلة راهي هنا قالو بابا ايه قالو وقابلة قالو ايه بداو يهدرو منبعد قراوها والياقوت تزغرت نخزر فيها بكل حقد غمضت عيني وروحت للشمبرة نبكي ونشهق جات ماما تحضن فيا وتقول ربي وكليهم ربي وكيلهم ... وحد الشوب قالتي نوضي اغسلي وجهك ابنتي تعييشي مديريش فيا هكا نموت كي نشوفك تبكي قتلها حبيب سمح فيا خلاني نكون مرت واحد اخر قالتي خلاص قتلها روحي ضك نوض وحدي قالتي سور هزيتلها براسي اصلا هيا تبان تاعبة ومهيش مليحة خفت عليها خرجت نشوف الدوش ونمسح في دموعي لقيتو حليت الباب دخلت مع هزيت راسي قابلني واحد يغسل في وجهو وضربتني الريحة تاع البارفا نفسها لي في الفولارة  هز راسو فيا طاحت العين في العين دار ليا يخزر من الفوق لتحت وجهو يخوف عروقو خارجين عينيه حمر خوفني  نطق وزير على الكلمة يبان  حاقد عليا .... "غرام ".....غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 10


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


" غرام "  عقدت حواجبي من هذي الكلمة قرب  مني وانا بعدت قتلو انت .. انت واش دير زاد قرب لسقني في الحيط وحط يديه محاصرني نفسو السخون يضرب فيا حسيت عمري تخرج طبعتو من صدرو قتلو بعد واش دير بقى يشوف معايا بلا كلمة عينيه حمر وجهو خارجين عروقو يبان مقلق بزاف الهدرة تلفتلي انا اول مرة نضعف هكا ريحتو نفسها الريحة لي عجبتني ومقدرتش نتخطاها نطق بصوتو الخشين قالي شوفي هنا عندي يا فرخة بلاكي ديري في بالك تزوجتك وقبلت بيك راه عندي مرتي وولادي نتي فرخة برك ديتك على جال الياقوت .. ثما فطني صح جات الهدرة على لساني قتلو وحسبتلك انا ميتة عليك اااه حتى اناااا منيش ميتة باه نتزوجك فهمت منخربش ديار الناس جداك لي زوجتني بسيييف عليا وهددتني انها كون منقبلش تزوجلك ختي عمرها 14 راك كبير علينا نتا بزاف ومستحيل اني نعيش في بلاصة كيما هذي بصح طبقت عليا الامر الواقع جيت نكمل غلقلي فمي بيدو قالي وضك بلعي خبطني على الحيط وخرج خلاني مصدومة فيه شحال ردة فعلو عنيفة هذا كيفاه نعيش معاه فرد دار ولله يقتلني قبل ما نكمل 18 سنة غمضت عيني عاصرتهم وروحت غسلت وجهي مليح من هذاك المكياج دخلت للشمبرة قابلتني شهرة قاعدة مدايرة يديها على وجها وتبكي بصوت شافتني قالتي اسيل قربت منها حضنا بعضنا وليت نبكي معاها غصة في قلبي مقدرتش نعبر عليها انك بين ليلة ونهار تلقاي روحك متزوجة أنك ضحية تقاليد دمرت حياتي تزوجت على ضرة وبواحد كبير عليا وفي دوار كيما هذا بعدت عليها مسحت دموعي قالتي راني نموت قتلها كون تشوفي انا وزدت لقيت هذاك الكلب قالتي شكونو قتلها امير تلاقيت بيه في الدوش وقالي كلام قالتي احكي حكيتلها قالتي ردي بالك اسيل معيش تعاملي معاه عادي هذو الايامات تفيتي المشاكل انا من بكري نخاف منو منهدرش معاه مام سليم كان يضربني بزاف ولاد عمك ترباو على القسوة وزادو عاشو هنا ايه قراو وطلعو بصح مخهم مزال عشرين سنة لور قتلها والحل نعيشو هنا ونتي كيفاه تكملي تقري ولا نو قالتي هذي لي خايفة منها قتلها انا نعاود قرايتي يقبلو ولا يقودو ولله نقتل روحي ضمنتي ليها قالتي خلاص حبي هدي روحك قتلها كون خالي سيف الدين راه هنا بلاك يمنعنا قالتي ايه توحشتو كون غير يجي .. نضت جبدت بيجامة ساتا حمرة لبستها جاتني تهبل خاصة مع لطاي تاعي شابة لبستها مسحت المكياج ونفس الشي شهرة قتلها تقلقت من الحس تاع البارود هذا مراحش نقدرو نرقدو .. كنت راح نهدر تحل الباب دخلت رقية كانت تبكي باينة بسك عينيها حمر قالتي راكي فرحانة ياك قعدت في بلاصتي ربعت رجليا قتلها نفرح على نص راجل هذاك ولا كي تزوجت في البر هنا تقول الارض الطيبة اسمعيني مليح نتي عندك الحق تبكي وديري واش تحبي مي جامي تلوميني بسك الياقوت هي لي زوجتنا وكون جا راجلك صح يحبك يقدر يوقف في وجها ويحبس التقاليد تاع الهم فهمتي رقية بنسبة لراجلك مراني سامعة بيه ما نحوس عليه ها هو ليك كامل مكمل منخربش انا دار طفلة بقات تشوف فيا ملقات ما تقول وخرجت خبطت الباب قالتي شهرة ولله بردتيلي قلبي قتلها راح يجيينا مشاكل كبار في هذي الدار قاتلي الله يستر ... هزيت وسادة ودرا وتغطيت درت على جنب مديت يدي هزيت تلفون من فوق الطابلة حليتو .. نشوف في الفوطو تاعنا انا وحبيب وهو محضني ويضحك من قلبو كنا فرحانين طاحت دمعتي كي تفكرت كلام امير باين انسان مشي ساهل وباين بلي صح يحب مرتو بلاك انا قتلها هذاك الكلام جيست باه نرضي عقلي مي كلش باين وضك حبيب خلاني وراح يتزوج كيفاه ووعلاه الله أعلم كلش جا زارب منيش فاهمة حبيب راح يتزوج وردة وانا امير وشهرة سليم الياقوت هذي خططت مليح ونجحت طفيتو حطيتو تحت الوسادة وسييت نرقد تاعبة اليوم مش قادرة نزيد نخمم .. صوت البارود قلقني مرة على مرة يضرب نطير من بلاصتي اما شهرة راقدة بنوم وواحد.ما دخل لينا هزيت روحي باه نطفي الضو قريت من الباب سمعت صوتو حليتو بشوي غير عيني لي تبان امير حاكم الياقوت في الكوانة ويهدر معاها قالها شوفي الياقوت مكلاه تقلقيني اكثر مش حامل روحي قالتو يا وليدي قالها صاي قلنا سكتي عليا ومشى خلاها تشوف فيه ولله بردلي قلبي الظاهر تخافو بزاف مقدرتش تهدر خرجت ليها خزرت تبسمت قالتي واش من الصباح مكيش باينة قتلها توحشتيني وقيل قالتي لالا من اليوم تعيشي معايا منزيد نتوحشك بلعت ريقي قتلها يجي نهار وين نروح نخرج منا تفكرت حاجة نتفاهم معاك عليها القراية مراحش نبطلها قالتي قريتي ولله يبارك لاه تحوسي على كثر قربت منها قتلها بلاكي الياقوت غير قرايتي لا خبطتني ليدي قالتي احترميني انا جداك قتلها مام نتي تزوجت بحفيدك ودرت الشرط قالتي مزال ما درتي والو قتلها مثلا واش تحكي قالتي انك بعد شهور لازم تجيبي حفيد للعايلة قتلها ووقيل أمنتي نتزوج بيه صح  قبل ما نجاوب حكمتني من شعري توجعت قتلها اطلقيني قالتي اسمعي هنا مليح سكت على جالك باباك لي هو وليدي ومنيش حاباتو يزيد يبعدني بصح باه تخالفي العرف ومطبقيش قوانين العرش ننسى شكون نتي منا على شهر  راح نديرو العرس  وراح تكون الدخلة تاعك


الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 11...15

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 11


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!! 


 قتلها اطلقيني بعدي واذا مصراش هذا الشي زادت زيرت على ولله ندير فيك شي جامي شفتيه في حياتك متعرفنيش مليح نتي مزال ما فقستي من البيضة وواش يقولو الكبار طبقيه وتبلعي طبعتني لور بقيت نشوف فيها منقدرش نضرب عجوز كبيرة كون جات وحدة خلاف لحمها ناكلو بسنيا دخلت للشمبرة خبطت الباب حتى فاقت شهرة تقولي واش كاين قتلها ارقدي مكان والو مشيت لفراشي تغطيت وقعدت نخمم في عجوزة الشر هذي للحظة جا في بالي امير كي قالي كلمة غرام ؟؟ واش يقصد زعما من هذي الكلمة غمضت عيني خلينا منو ملازمش نخمم فيه اصلا ثما وين قدرت نغفى ونرقد من هذاك التعب مفقتش كامل غير بصوت التزغريت حليت عيني نتنفس ونتكسل مديت يدي لتحت الوسادة جبدت تلفون كانت 11 تاع النهار قعدت مدة وانا نخزر للسقف فيقني الباب كي تحل درت نلقاها ماما قاتلي صباح الخير للزينة تاعي تبسمت قتلها صباح النور  قربت مني قالتي رقدتي مليح قتلها صوت البارود قلقني قاتلي نوضي تفطري ليوم راح يذبحو لكباش قتلها لاه شحال من واحد قالتي وقيل خمسة عرضو بزاف ياب بنتي كون تشوفي الكبش تاع لبارح طارو بيه لقيت غير العظم قتلها مش حابة نشوف اي واحد وزيد مش راكم تحكيو على العقد علاه مزال ما عقدنا ؟؟ قالتي مشي اليوم راحو يخرجو الورق قتلها تاع واه قالتي راكي تعرفي الورق تاعك وتاعو هو هزيتلها براسي .. قتلها حبيب وقتاه ؟؟ قالتي مام هو هبطت راسي قتلها لهذي الدرجة جاتو عادي يتزوج واش صرالو تبدل بين ليلة ونهار ياك كان يحبني قالتي معرف يا بنتي حتى انا حايرة حسبتلك مش حاسة بيك بلعكس مي منيش قادرة نهدر ولا ندير حاجة كون بيدي تروحي منا قتلها مي كاين حاجة لازم نتفاهمو عليها انا راح نقرا قالتي ايه هذي باينة باباك قال لجداك وفهمها بلي تبقى تقرا قاتلو يديها راجلها مدام راه يخدم ثما قالها هكا نتفاهمو ..قصص إدمان سيما .. هزيت روحي وخرجت غسلت وجهي تفكرت كي تلاقينا انا وامير هنا وكلمة غرام لي قالها دخلت للكوزينة لقيت نسا صبحو عليا يقولولي العروسة الله يبارك حطتلي وحدة الحليب وحبات قاطو شربت كملت مسحت يديا وتشكرتهم خرجت للكولوار نلقى وردة قاعدة مع لبنات وامينة مرت سليم لي كانت تبان تاعبة ووجها صفر سلمت عليهم لبارح ملقيتهمش قالتي امينة وشراكي اسيل صفا قتلها راح نكذب عليك اذا قتلك راني بيا نتوما كان علابلكم بكلشي من النهار الاول علاه مهدرتوش قالتي وردة ارواحي نسقسيك برك تعيشي قتلها معندنا ما نهدرو جبدتني من يدي بسيف دخلتني للشمبرة لي تغدينا فيها المرة لي فاتت وغلقت الباب قالتي احكيلي صح واش بينك وبين حبيب قتلها حب من الصغر مي في دقيقة قال نخطبك نتي تاريه باين شافك هنا ونتي زدتي شفتيه وعجبتيه وتعيشو في سعادة وامان تتمسخري بيا قالتي لاه نتمسخر اسيل راهي جدة لي سيفت عليا وانا الصراحة حبيب اول ما شفتو عجبني ومكانش علابلي بلي نتي وهو قتلها ايه كملي قالتي تعيشي مديريش هكا كون جيت نعرف ولله ما نخزر فيه بهذيك النظرة نتي بنت عمي واول نهار حكاو فيه عليك يقولو بلي نتي مكتوبة على اسم امير تمنيت انك تكتبي على اسم واحد خلاف امير انسان ميتعاشرش منيش نخوف فيك بصح هو انسان بزاف قاسي ياك خويا وراني نحكي عليه رباه جدي ونتي متعرفيش شكون جدي ضك نقولك الصراحة رقية تكون بنت من لافامي تاع جدي وامير من نهار شافها عجباتو بصح محبش يبين بعدها كي سمع بلي خطبوها  راح قال هو لباباها انا نديها وبطبع باباها قالك منلقاش خيرمن عايلتكم العايلة الفلانية نتشرف تروح ليها بنتي وهذاك لي كان خطبنالو وفتح وعقد تزوج بيها وهو حاليا يحبها علابلي بهذا الشي حتى انو كي نتهاوشو معاها مرات راكي تعرفي حكايات لبنات ميحبش خطرة جدة وما ادارك قالتها نوضي عاوني لبنات صاي ولدتي وريحتي وفات النفاس تاعك خدمو عليك حتى شبعو محبتش كي جا امير قاتلو دار حالة قالها نهزها منا ونروح بلاكي تزيدي تهدري مع مرتي نكذب اذا نقولك مبدلاتوش منقبل كان انسان مفيهمش الرحمة اصلا ضك رجع شوي شوي مش كيما منقبل قتلها يسما هذا خوك جداك يعرف يسبها على جال مرتو بصح الزواج مقدرش يقولها منتزوجش قاتلي جدة في حكاية العرش تتبدل قاتلو منيش راضية عليك قتلها نسقسيك قاتلي وي قتلها شكون غرام ؟؟ قالتي انتي هزيت حاجب قتلها واش تحكي قاتلي ولله انتي امير ميقولش أسيل يقول غرام ستغربت واش تخلط هذي الطفلة جيت نسقسيها تحل الباب دخلت الياقوت قاتلنا واش ديرو هنا قتلها راني نحكي مع خت راجلي الياقوت قرصتني من يدي قالتي زيدي عاودي اسمي نوريلك قتلها واش تحوسي يخي حالة يخي بعدي متزديش تمسيني فت عليها وخليتها مخلوعة ضاق خاطري حتى شهرة وخياتي معرف وينهم خرجت للجنينة نشم في شوي هوا درت يدي ورا ظهري ونمشي نلقى كل مرة مجموعة تاع نسا في الساحة يحكيو وكاين لي يطيبو في الشخشوخة ويقطعو فيها كملت طريقي معرف وين مروحة اصلا لحقت لواحد البلاصة جاية اخر الساحة وقريبة لوين الديار تاع الطوب محلولة شوي تخرج لبرا فت من الرود الضيق قابلوني شجر الزيتون كثر واللوز وملهيه الفاكية والخضرة مغروسة منظر يشرح النفس............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 12


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!!


بقيت باهتة بانلي وحد الجان قاعد يهز في الشجرة قربت منو نشوف مليح جاي روجي عينيه خضر الكور تاعو مخدوم لابس سيرفات وتركيو كحل دار ليا على غفلة شافني رجعت شوي لور خاصة انو لابسة هذيك البيجامة تاع المتزوجات هز حاجبو قالي شكون نتي ؟ قتلو احم نتا لي شكون قالي نتي جديدة على البلاصة ياك قتلو ايه قالي بنت من هو يهدر وانا غايسة فيه قتلو بنت فلان قالي أسيل ؟؟ هزيتلو براسي بصح وين تعرف أسمي قالي ههه نعرفوك من بكري انا نكون مهدي مربيني جدكم قتلو ووينهم داركم قالي انا يتيم معنديش اهل وبابا جابني رباني حرت فيه لجدي زعما قلبو حنين قتلو امم المهم معرفة خير لازم نروح قالي تهلاي ختي قتلو بسلامة روحت دخلت شفت ماما وشهرة وخياتي واقفين مع بعض كي لمحوني طارو يجرو عندي قاتلي ماما وين كنتي يا طفلة قتلها غير هنا وحد المنظر يهبل قاتلي ادخلي اجري راح تروحو تعقدو قتلها وااااش مش قلتي مقبيل غدوة  قالتي صاي وجدو الورق قتلها ماما منيش حابة والياقوت قالت العرس بعد شهر  وشمن عرس هذا لي مراني موجدة والو تتمسخرو بيا ياك قلتو مزال منبعد كي جبتوني هنا درتو رايكم قاتلي باباك يهدر واش راح نديرلو قتلها مكانش منها هذي مكانش ما دوشت ما درت والو اللبسة دخلت للشمبرة وخبطت الباب جاو ورايا وليت نضرب في اي حاجة جات توالي وماما تقولي صاي قتلها حابيني نقتل روحي حابييني نموووت وشنو هذا العرس وشنو هذا التخلااااااط دخلت عليا الياقوت شافتني في هذيك الحالة قاتلي وشبيك اطفلة خزرت فيها قتلها نتي السبة في كلش كيفاه تحوسيني نعقد وندير العرس بعد شهر  وانا مينبا  منيش واجدة قاتلي واش توجدي اذا على شمبرتك كلش واجد حتى قشك شرعت عيني قتلها واش قاتلي هيا معايا تشوفي شفت في ماما ولحقتها نلقى نسا عمومي مجمعين مع ناس خلاف يقولو واش كاين واش هذا الحس طلعتني الفوق كامل قتلها وين شمبرتي مفهمتش كي لحقنا لايطاج اللخر دخلتني لشمبرة اقل ما يقال عليها فن  حليت فمي وانا نشوف قاتلي وهذي تكون شمبرتك نشوف فيها مصبوغة غوز فونصي مع غوز كلار .. فيها سرير كبير توالو ليطابل دونوي والكوافوز لي معمرة روايح وصوالح بزاف شابين وخزانة كبيرة كاملة جايين بيوضا وطابي تاع ريش ابيض الكلام راحلي قتلها ..هذي .هذي شمبرتي وقتاه خدمتيها قاتلي من زمان ونهار لي جينا فيه ليكم قتلها ااه قاتلي انعم وضك مراحش تلقاي حتى سبة باه تعقدي وهذي الشمبرة قادر تكون لختك !! شفت فيها علابلي واش تقصد قتلها اعطيني قلبك قاتلي قلبي يخمم عليكم وضك تسكتي وتوجدي روحك كلش راه هنا قتلها صاي اخرجي خرجت هي وليت نتفقد في الشمبرة حتى الدوش فيها وتاقة جاية شوي كبيرة حليتها قابلوني المساحات الشابة ولتحت الناس مجمعين يعني التاقة جاية مع الدخلة تاع الباب ستغفرت وقعدت فوق السرير نخمم وحدي اسيل راح تتزوجي منيش مصدقة ضك راني مرت انسان خلاف مشي حبيب كيفاه صرا هذا ؟ هزيت روحي حليت الخزانة نشوف للقش كامل روبات طوال وبيجامات تاع رقاد صح هوما شابين بصح مشي ستيل تاعي درت كي تحل الباب دخلت كوثر وشيماء وشهرة شافو الشمبرة شهقو قاتلي هذي تاعك قتلهم ايه اسمعي شيماء روحي جيبيلي السروال الابيض تاعك وصندالتي قاتلي ايه بابا راه يقولك خفي حتى حنا نروحو معاك قتلها روحي ختي تعيشي دمعت عيني كي تفكرت بلي درت تضحية على جال ختي مزالها صغيرة حتى انا مزالني بصح خممت عليها متقدرش تعيش هنا .. قعدت فوق السرير حطيت يدي على وجهي وبديت نبكي ونقول ما بكيت حضنتني شهرة قتلها راح نضحيييي راح تدمر حياتيييييي يا شهرة حتى هي بدات تبكي وكوثر تقولنا خلاص اصعب احساس تعيشو انك دير روحك معلابلك بوالو توال الناس مي قلبك معمر هكاك انا مبكيت مندبت توالهم بصح قلبي يحرق لداخل جمرة مش باغية تطفى بعدت عليها نمسح في دموعي ضك تشوفي واش ندير فيهم منيش مرا اذا مندموش كي جابوني هنا قاتلي وانا معاك دخلت شيما جابتلي واش نلبس روحت للدوش لبست سروال مزير تاعها وتركيو اكحل جاي شغل بيستي خرجت قاتلي شهرة تروحي هكا قتلها ضك نشوف روحو وجدو رواحكم قاتلي منقدرش نجي زعما هذاك سليم قالهم متروحش قتلها بدا يحكم هذا سليم قاتلي الزكارة فيا برك حليت الخزانة نحوس بانلي بيل تاع فولار يهبل جبدتو يديه عراض وكحل لبستو قتلها هي شهرة ديرلي ليسور لشعري قاتلي لازم تفوتي عند الحفافة ديري بروتين قتلها المشكل جا كلش على غفلة قاتلي ولله صح بصح مزال عندك شوي وقت شوفي انا لي راح يكون عرسي غدوة قتلها.متقلقيش روحك وزيد راح نرجعو لحياتنا نتي تقري وانا نقرا قاتلي ايه هذي الحاجة المليحة ونبعدو شوي على الفقر والمزيرية قتلها ولله صح كملت لبست هزيت المكياج درت حاجة خفيفة دارتلي شهرة ليسور ونفس الشي خياتي كي كملن لبست صندالتي جات ماما قاتلي راكي واجدة بقات تشوف فيا مش عاجبتها لبستي قتلها وشبيك قاتلي غطي بنتي روحك تعيشي تعرفيهم هنا هزيتلها براسي وهبطنا.................

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 13


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!!  


لقيت الياقوت هازة الطبسي تاع الحلوة قاتلي وشنو هذي اللبسة قتلها مدام نتي حابة نتزوج مالا ندير واش نحب مشيت وخليتها دخلت هزيت تلفوني وصاكي بيبيت لبابا قالي راني برا هيا اخرجو ستنيت خياتي جاو وخرجنا ومرت عمي معايا درت ليها قتلها بنتك مراحش تعقد قاتلي هوما وحدهم منبعد ابنتي عمك الطاهر قال هكا بلعت ريقي عرفتها بلي محبش يكسر بخاطري ويخليني نشوف وليدو يتزوج توالي  قابلني بابا يستنى توال الطومبيل مهدرتش معاه وركبت نحوس بعيني على امير قاتلي كوثر اسيل ختي من اليوم تعيشي هنا وشمبرك تهبل كون نجي نعيش معاك قتلها ارواحي حبيبتي لازم تجي حضنتهم في زوج ركب بابا مع عمي مراد قالي بنتي لاباس قتلو لباس عمي قالي ضك نروحو وامير يلحقنا قتلو يدبر راسو قالي شفتيه ولا مزال قتلو تلاقيتو لبارح قالي ايا مليح نشوف لبابا يخزر فيا من المراية وعينيه حمر راح يبكي دورت وجهي عليه حتى انا حاكمتني غصة مدة مت الزمان ووصلنا للمحكمة (انا قاصر ) دخلنا بقينا نستناو حتى نلمح امير جاي لابس قميص gرونا للحظة غست فيه وحسدت رقية عليه ضخم جسمو كامل القميص جايو يهبل قدم لينا طاحت عيني في عينو قالو عمي نتا جاي تعقد بلبليغة والقميص قالو وينو المشكل وخزر فيا دورت وجهي عليه وحد الشوي وزادو جاو عمومي باه يشهدو عيطونا دخلنا كانت اول مرة ندخل لبلاصة هكا بهت وليت نشوف من ومن محسيتش كي خبطت في حاجة هزيت راسي نلقاه امير بحكم هو طويل عليا بزاف هز حاجبو قالي مكيش تشوفي قتلو راني نشوف كي لي واقف في نص الطريق مد يدو حكم يدي كنت راح نحيها زير عليا قالي معندناش بنات يلبسو هكا فهمتي ولا لا قتلو اطلقني ضك نطرت يدي منو بدات توجع قتلو وشبيك قريب تكسرلي يدي بقى يشوف معايا قالتي اتهزي قدامي تشوفي .. فات الوقت شوي وانا قاعدة مرة على مرة نتفقد خياتي جا وقت العقد رجليا يرجفو وكلش يرجف فيا عاودو جابو الشيخ لي فتحنا وشهد بلي راني مرتو زاد سقساني اذا راكي قابلة في هذيك اللحظة تفكرت حبيب والاحلام تاعي بلي نجيو نعقدو ونصورو كيفاه نسيي ونهار نقول قابلة هو يهزني في السما كيما المسلسلات حياتي كنت حاسبتها مسلسل بصح القدر يبدل كلش والحمد لله على قضائه .. محسيت كي حكمني امير من يدي درت ليه قالي راه يسقسي فيك شفت للراجل قتلو وي قابلة قالي سور بنتي قتلو وي سور مدلي الستيلو سنييت ونفس الشي أمير والشهود قالو مبروك عليكم بابا جبد بايط تاع حلوة ومدها للشيخ والجماعة لي ثما خرجت زاربة لاقاتني مرت عمي قاتلي واش قتلها صاي عقدنا ناضت تزغرت وكوثر معاها مش فاهمة حاجة قاتلي مبروك عليكم يا عمري قتلها يبارك فيك قربت تسلم عليا وتعاود حكمتني من وجهي قاتلي متأكدة نتي ترجعي وليدي كيما كان يا أسيل دمعو عينيها قتلها واش كاين قاتلي مكاين والو بصح نتي مكيش طفلة وخلاص بنسبة ليه ومتاكدة راح تبدليه قتلها خالتي هو متزوج منقدرش راه ببناتو قاتلي كون عاد هكاك ربي ميحللش الزواج ربع مرات خممي بنتي خممي مليح وخممي بعقلك مشي قلبك تأنيب الضمير معندو ما يدير قتلها شوفي خالتي انا وليدك تزوجتو بسيف وهو يحب مرتو وعندو ولادو وزيد مزالني صغيرة انا 17 وهو 34 فرق كبير بينا حتى في العقليات تنهدت قالتي ولله يا بنتي جات تكمل خرجو الرجال وقالو هيا نروحو مشيت للطومبيل ركبت ونشوف امير ركب في طومبيل زرقة ركب يماه معاه وديمارا طاير وليت مرتو ضك .. وصلنا للدار بلخف هبطت لاقاتني ماما والياقوت تسلم عليا وتزغرت والبارود يضرب بعدت عليهم بسيف دخلت للشمبرة وورايا خياتي زادت الياقوت حطتلي روبة قاتلي البسيها هزيتها وحليتها الصراحة شابة جاية كحلة سور طاي  شغل صواري مي فيها النقوش تاع الشاوية والرموز تاعهم وحزامها معاها طلعت للشمبرة لفوق غلقت الباب وقعدت هزيت تلفون عيطت لحبيب قداه من مرة ميردش رميتو ولبستها .. جاتني تحفة خاصة مع لاطاي تاعي زدت ماكييت وعاودت شعري لبست بليغة سامبل كي جيت خارجة لمحت امير داخل للشمبرة مام هو شافني خزر فيا من الفوق لتحت قالي ارواحي نتي قتلو لاه ؟ قالي ضك تجي ولا نجي نديك بسيف قتلو اوكي دخلت معاه للشمبرة غلق الباب قتلو علاه غلقتو واش دير قالي اشش راسي راه يوجع منيش خاصك نتي كانت شمبرة عادية تاع رقاد شكيت انو تكون تاعو هو ومرتو قتلو علاه جبتني هنا راح للكوافوز ودار ليا هاز زوج بايط قالي شدي صوالحك قتلو واش هوما قالي صداقك قتلو منسحقش قرب حطهملي في يدي بسيف قالي وضك طيري منا يا فرخة قتلو حبيت نحكي معاك قبل ما نروح قعد فوق السرير وجبد القميص نحاه وعينيا تحلو معاه بلعت ريقي من هذاك الكور تاعو والعضلات لي باينين الصندوق قريب طاح من يدي................

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 14


🖤 احقا مزاال الجهل يسري في هذا العالم .. !!!!!


  قالي واش تبقاي غايسة هكا قتلو صراحة انا قالي واش نتي قتلو اسمعني امير انا منيش قابلة هذا الزواج نتا راك بنسبة ليك قد بابا وفايتني بزاف وزيد متزوج عندك بناتك ومرتك مسكينة واش ذنبها تحتمت عليا انا حابة نقرا ونكون روحي في الدنيا مش الزواج الوغ حبيت نتفاهمو بعيد على الياقوت خلينا مدة ونطلقو ونقول انا منجيبش لولاد نعاود نروح نعيش في دارنا واش رايك نتا مراك حاملني وعندك.مرتك تحبها وانا نفس الشي ناض من بلاصتو كي هدرت هكا حكمني من ذراعي قربني ليه قالي مفهمتش هذي اللخرة فهميني مليح قتلو والو قالي وقيل عندك هذا لي تحبيه غمضت عيني قتلو توجه فيا عيط عليا اهدرريييييييي طبعني لور طاح الصندوق تحل وطاحو دراهم وزاد سمسال تاع ذهب جاتني الدمعة قتلو وشبيك علاه قالي نزيد نسمع تاع عندك لي تحبيه لحمك نقطعو نسلخك ..قصص إدمان سيما .. قتلو ونتا علاه متحبش مرتك دار ليا قالي خرجي يالله منيش حاب نتبلى فيك قبل ما يكمل بدا يكح ووجهو رجع احمر قربت منو قتلو امير وشبيك قالي اخرجي برا قتلو قولي وشبيك طبعني ودخل للدوش نسمع فيه خرج قلبو وهو يرجع عاود خرج يتمايل قتلو امير وشبيك تخنزر فيا قالي مزلتي هنا كان راح يطيح جريت ليه سندتو طحنا مع بعض مقدرتلوش قتلو اميييير وشبيك هزيتو بسيف نكركر فيه للسرير قتلو عاوني تعيش ساعف روحو وناض حطيتو فوق السرير ولا يرجف قالي غرام .. بقى اسمي يتعاود في وذني فيقني كي عاود عيطلي شفت فيه قتلو امير واش نجيبلك قالي ماصيلي راسي برك قتلو اوكي حطيت يدي عليه عروقو يضربو من كثرة الضغط تقلب على جنب لحمي شوك وصدرو عريان حط يديه على مسلاني وضمني ليه قتلو ا..مير بعد .واش دير قالي اششش كملي قتلو بعد واش دير نضت من قدامو رجع راسو لور قالي تحركي خرجي خرجت بلخف حاكمة قلبي دخلت للشمبرة يا ربي واش كنت ندير انا كيفاه خليتو يتوشيني ................

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 15


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


اوووف كيفاه خليتو يتوشيني بصح مفهمتش وشبيه علاه صرالو هكاك زعما يكون مريض ؟؟ وانا لاه خليتو كون يموت منبعد انا نتعاقب عند ربي حليت الباب وطرت خارجة قابلتني الياقوت هي وماما ومرت عمي ( مراد ) طالعين كي شافوني قاتلي ماما وشبيك بنتي قربت مني تمس فيا وشبيك وجهك اصفر قتلها ااا والو قاتلي كيفاه والو جات الياقوت راح توشيني بعدت يدها قتلها بلاك متزديش تمسيني قبل ما نكمل حكمتني من شعري جاو ماما ومرت عمي يسلكو قاتلي شوفي يا طفلة انا راني ساكتة بصح باه تفوتي حدك ندفنك هنا طبعتني طحت جات ليا ماما تنوض فيا وتخزر ملقات ما تهدر .. قصص إدمان سيما ..تحل الباب تاع شمبرة امير وخرج وهو يلبس في تريكو شافني طايحة هز حاجبو قرب مني مدلي يدو بقيت نشوف فيه برك عيط هياااااا اتهززييييي بلا وعي مديتلو يدي جبدني لعندو دور ذراعو على مسلاني قالي شوفي عندي شفت فيه قالي شكون ضربك قوليلي شفت فيه حسيت بوحد الظلم قتلو الياقوت وعينيا تعمرو دموع وانا مركزة في عينيه قالي صاي ادخلي للشمبرتي ضك.نجي كنت نتمشى كي الالة واش يقول درت بعدت دخلني لشمبرتو نسمع فيه يعيط على الياقوت قالها من اليوم معندك.حتى هدرة مع مرتي تفهمي فيا ياك قلتي تزوجو رانا تزوجنا وهي راهي على ذمتي المرة اللخرة لي نهدر .. سمعتو جاي داخل للشمبرة خبط الباب طرت من بلاصتي قالي هزي صوالحك وروحي لشمبرتك تبدلي هذا الشي وديري خمار قتلو بصح قالي واااااااش هدرت رجعت لور قتلو  انا مشي متحجبة قالي تتحجبي من اليوم قتلو امير واش تحكي كيفاه نتحجب هذا قرب مني قالي سمعتي واش هدرت قتلو ايه سمعت بصح مشي ضكا اعطيني شوي وقت برك نخمم ونديرو برضايتي ..قصص إدمان سيما كنت نساعف فيه خفت يضربني قالي هزي صوالحك قتلو اوكي روحت هزيت الدراهم والذهب ودرت ليه قتلو امير راك مليح ضك لقيتو قاعد فوق السرير ويشوف معايا قالي امم قتلو بصح وشبيك قالي غرام طيري منا يالله قتلو مي انااا اسمي اسيل وشنو غرام هذي خرجت وخليتو لقيت ماما تستنى توال الباب قاتلي بنتي واش كنتي ديري لداخل قتلها هاه شوفي قاتلي واش هذا قتلها مدلي دراهم قالك صداقك ومدلي الذهب قاتلي هاتي راني مخبيتهم في خزانتك وها هو المفتاح عندي كي تحتاجي صباح مداتولي جداك قتلها بصح امير كان يعيط عليها قاتلي تستهل خليها هزيت كتافي ودخلت عاودت ريقلت شعري هبطت نحوس على خياتي نلقاهم مجمعين مع شهرة في الكولوار ويتغداو قعدت توالهم قاتلي شهرة راكي زلة يااه قتلها باين خير منك قاتلي تاع وجهك انا شابة عليك قتلها باين باين شفت الطابلة معمرة ماكلة وشمن شربة وشمن سلايط وهذاك اللحم سخفني عينيا ولاو قلوبة طحت عليه ليك ليا حتى حصلتلي النفس راحت فيا بداو يخبطو على ظهري الدوخة حكمتني حسيت بواحد خبط ظهري بلخف ومدلي الماء اووف قريب ما مت هزيت راسي نلقاه مهدي لي تلاقيتو في الجنينة عينيا دمعو وحدهم من كثرة عطاني ضربة واعرة قالي وشبيك الماكلة هاربة جات الياقوت تسب تقولي جيعانة وقيل عندك عام ما كليتي ولا واش قتلها خلي الواحد في همو بقيت نتنفس ومهدي يقولي غير بشوي تجمعو علينا وماما وراهم تقولي وشبيك قتلها يا ماما حبيبتي بنتك قريب ماتت ونتي مش عارفة اوموا احضري سكرات الموت قاتلي يخاه على الطفلة هذي ناضو يضحكو وهي حضنتني .. فات الوقت وانا قاعدة مع شهرة وخياتي حتى جات رقية ليا قاتلي حبيت نحكي معاك قتلها وي قاتلي مشي هنا هزيت راسي وشفت لبنات قاتلي هيا لفوق قتلها اوكي.طلعنا لشمبرة بناتها قعدنا قاتلي شوفي اسيل انا نحب نحكي.مع زوج كلمات ديريهم في بالك وبلاك كلامي يغضيك بصح منقدرش نسكت صغرت عيني نخمم واش تحوس قتلها ايه اهدري قاتلي انا وامير تزوجنا عن حب هو يحبني وانا نعشقو علاقتنا اكثر من راجل ومرتو وزيد عندنا زوج بنات حبيت نقولك برك نتي دخلتي ضرة عليا راكي عاد صغيرة افهمي امير راجلي انا برك مكلاه تسيي دوري بيه اصلا بعد مدة وتطلقو ... متخربيش حياتي وحياتك خليك عاقلة معايا نكون معاك ختك وكلش بصح باه تجي تسيي تدي راجلي عيني عينك ندير صوالح مشي ملاح قتلها ايه المفيد وينها زبدة الموضوع قاتلي راني فهمتك نضت درت يديا ورا ظهري قتلها وحسبتلك انا مخلوعة براجلك اممم حسبتلك انا كيما لبنات لخرين قاتلي انا نحكي عليك نتي قتلها عليا ولا على غيري رقية هنا تحبس الهدرة اذا نتي مخلوعة براجلك وجبتيني هنا باه تحكي.كلام زي هذا نقولك راجلك خليه عندك بصحة والهنا معنديش قلبي حجر باه ندي واحد متزوج ونخرب حياتو لولا التقاليد هذو مستحيل نتعرف على ناس كيفكم خزرت فيها من الفوق لتحت ومستحيل نعيش في بلاصة كيما هذي بضبط خرجت وخليتها مفهمتش واش تقصد انا اصلا منيش حاملة قربو خص نديه منها ولله هذي حلوة...........


الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 16...20

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 16


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


 صح امير شباب وعندو كاريزما وحضور طاغي بصح باينة منيش راح نطيح فيه اصلا كبير عليا دخلت للشمبرتي تكيت في بلاصتي وتكورت نخمم في حياتي الجديدة لي بدات اليوم بربط اسمي مع راجل خلاف عمري ما شفتو ولا عرفت عقليتو ... ولا نخمم على حبيب لي راح يتزوج سنوات ضاعو من حياتي ندمت عليهم بزااف ... بقيت نخمم هكاك حتى داتني عيني ورقدت .. قداه من مرة نفطن كي يدخلو عليا ينوضو مي نعاود نرقد طاح عليا وحد النعاس المرة اللخرة دخلت شهرة قاتلي ارواحي فرزي معايا القش في الشمبرة محبيتش نرد عليها هزيت الغطا وكملت رقادي ... لغدوة نضت على صوت ماما وشهرة يعيطو عليا نوووووضي حليت عيني قابلوني وحدة قاعدة فوق الكرسي ولوخرا واقفة قتلهم متخلوش الواحد يرقد مثلا ضربت ماما صدرها قالتي يخاه على الطفلة راه عندك.من البارح ونتي راقدة قتلها علاه بدراهم قاتلي شهرة نوووضي اسيل راهي جات الحفافة قتلها ااه لاه تجي هنا قاتلي ايه جدة عيطتلها باه نمشطو كامل عندها بصح كون تشوفي عندها وحد الماتريال يهبل قتلها اييه الياقوت ظهرت تنفع شوي قاتلي هيا نوضي مالا قتلها انا منبعد باه نجي.كملو نتوما منبعد ساهل قاتلي ماما يا طفلة راكي خمرتي نوضي قتلها ماما تاعبة خليني نرقد تعيشي قاتلي ساعة منزيدلكش ولله ساعة خرجت غلقت الباب خزرت في شهرة قتلها وشبيها هذي قاتلي تعرفي لبارح تهاوشت هي ويمات رقية صارت حرب بينهم عقدت حواجبي قتلها يخاه قاتلي ولله ويمات رقية قاتلها بنتك ذري حبت تدي راجل بنتي وكي شافتو عندو دراهم نضت خارجة حكمتني قاتلي وييين قتلها وينها هذي الكلبة نوريلها كيفاه تحكي مع ماما هكا قاتلي راحت لدراها جدة تفاهمت معاها قتلها كون نلقاها نوريلها بنت الحرام كي هي كي بنتها لبارح حكمتني تقولي راجلي مع راجلي حكيتلها كلش قاتلي اسيل انا حابة نفهمك حاجة ضك نتي راح تتزوجي وكيفاه النهاية تبقاي معلقة والكل عايش حياتو قتلها ونتي وقيل راح تولي ترقدي مع سليم عادي قاتلي يختي لازم صح بكيت وندبت بصح مكانش حل من غير هذا منيش راح نديه من مرتو بصح نمدلو حقو كزوجة ونجيبلو طفل يعمرلو الدار ستغربت من حكايتها لي جابتها قتلها شهرة امير معيطش باسمي قاتلي كيفاه زعما قتلها يقولي غرام قاتلي اييه ولله منيش عارفة حتى انا سمعت لبنات يقولو امير يعيط لاسيل غرام بصح معرف علاه قتلها منين جاب هذا الاسم الغريب !! قاتلي علمي علمك هيا عمري وجدي روحك باه نديرو عرس شباب اضربي الحطة زكارة في الغيارين  ..قصص إدمان سيما ... قعدت فوق السرير راحت هي جابتلي بيجامة قاتلي البسي وخلينا نهبطو لشمبرتي باه الحفافة تبدالي قتلها اوكي روحي ني جاية هي خرجت وانا دخلت للدوش وجدتو وبقيت نحوس على قشي لقيت الكابة توال الخزانة اللبسة تاعهم  مرتحتش ليها دخلت دوشت وخرجت نلوي في الفوطة عليا قابلني امير قاعد فوق السرير خلعني طرت من بلاصتي شاف فيا قتلو انت واش دير هنا كيلني من الفوق لتحت قتلو امير واش دير هنا ؟؟ اخرج خليني نلبس قالي واش عندك مع ولد عمك ؟ حط يديه ورا ظهرو بلعت ريقي قتلو شكون قالي حبيب غمضت عيني قتلو لاه قالي اني نسقسي فيك جاوبي قتلو واش نجاوب قرب مني رجعت لور قتلو امير واش دير قالي اني نسقسي فيك واش بينك وبين حبيب قتلو من بكري نحبو بعضنا في دقيقة طبعني على الحيط وخبطو ببوكس ورايا قالي عااااااودي غمضت عيني خايفة قتلو ولله غير كنت نحبو بصح مدام قالو يتزوج ختك صاي قتلو ربي يسهلك قالي شوفي عندي هنا محبيتش عاودي عيط شووووفي عندي حليت عيني مدمعة قالي جنش الرجال جامي دوري بيهم مدامك على ذمتي ومكتوبة على اسمي وليتي ملكي الخمار يندار والحجاب يندار المخالطة والتسلام على الناس ممنوع خاصة ولاد عمومي لخرين قتلو اوكي برك بعد عليا حكمني من ذراعي قالي سمعتيني ولا لا قتلو ايه ولله سمعتك طبعني داخل الدوش قريب طحت قالي طيري ستري روحك وخرج خبط الباب مفهمتش وشبيه الله يلعنو خرجت بلخف لبست بيجامة وهبطت لتحت لبيت شهرة دخلت كانت شابة بزاف وكبيرة هي لاهية مع الحفافة .. فات الوقت وانا قاعدة نستنى كي خلصت خدمتلي ليا ودارت لبنات فات العرس شباب ومخص والو فيه بطبع دارو كلش تقليدي في تقليدي وانا لحق الليل وجا وقت يدخل العريس بعروستو روحت انا نبدل قشي هزيت روبة صواري بيضة لاسقة على جسمي وفيها خيوط تاع عقاش رقاق طايحين على كتافي لويت لاماش تاعي هزيت غوجلاف احمر دم درتو لبست صندالتي هزيت تلفون وهبطت قابلني امير مع رقية كانت لابسة مام هي روبة صواري بصح عريضة ومستورة بزاف عيطت اسيل كي شافتني هزو راسهم في زوج عندي هزيتها قتلها الزينة تااااعي مكيش تباني هذو الايامات قاتلي ايه راني لاهية بلعرس قتلها ااممم يسما نتي مولاتو ضحكت قاتلي ايه قتلها اييييه شطورة هيا نهبطو انا وعمري لتحت نشوفو لعروسة فات عليهم سمعت صوتو كي قالي طيري بدلي هذا الشي درت ليه قاتلو رقية حبي نتا واش دخلك فيها قالي تتهزي تبدلي واش لابسة يالله قتلو اوكي ضك نروح وفي قلبي غير استنى حطيت اسيل وعاودت طلعت عيطت لماما باه تعسو كي يخرج .............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 17


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


.عاودت عيطتلي هبطت طايرة حكمت بلاصتي لور وقعدت مع خياتي شوي ودخلو عمومي يضربو في البارود وبابا معاهم وولاد عمي نفس الشي بقيت نحوس على امير بعيني مكانش دخل سليم وشهرة طلعلها الفوال حسيتو مهوش بيا ومرتو مكانش مسكينة غاضتني كمل العرس وجا الوقت يدي العريس عروستو انا طلعت طول للشمبرة تاعي نحيت قشي لبست روبة قصيرة ورقدت .. نضت وكرشي توجع فيا حطيت يدي عليها ااه وشنو هذا كي فقت على روحي عرفت العادة نضت بسيف حاكمة الحيط اصلا انا بذات توجعني بزاف وتطلعلي الحمى ونتقيا شفت روحي طاشيت كامل حليت الخزانة ودخلت للدوش بدلت قشي لبست بيجامة وخرجت وصلت للدروج السكات مكان حتى واحد قعدت في الدروج زاد الوجع تاعي وليت نبكي بصوت حتى سمعت صوت تاع اسيل ورايا قالتي اسيل واش ديري وشبيك تبكي درت ليها قربت حضنتي ملور قاتلي وشبيك قتلها مش قادرة راح نموت قاتلي بعيد الشر عليك اصبري نروح نقول لبابا قتلها لااا اصبري طارت تجري وخلاتني نشوف فيها اووف ضك تعيط لهذاك السامط شوي وشفتها جات معاه كان لابس شورت وتريكو قرب مني قالي  وشبيك ؟؟ قتلو والو قالتو اسيل راهي تبكي دورلي وجهي ليه حكمو بين يديه قالي احكي وشبيك ؟ قتلو وجع في كرشي وغمضت عيني قالي صاي ارواحي عاوني دخلت للشمبرة سطحني في السرير قاتلو اسيل بابا وشبيها قالها مكان والو روحي ترقدي قاتلو بصح هي تبكي هزها وخرجها وانا رجعت نتلوى من الوجع وليت نبكي كثر حتى تحل الباب دخل منو هاز كاس وطاسة صغيرة غلقو برجلو قالي نوضي اشربي قتلو واش هذا قالي نوضي برك تسندت على السرير مدلي الكاس كان تيزانة هبطت عيني حشمت منو قالي هيا اشربي وحط الطاسة في لرض حط فيها الفوطة صغيرة غطسها ثما عصرها وهز التركيو تاع البيجامة دارولي فوق كرشي بعدت شوي قتلو امير واش دير قالي اشربي وسكتي بديت نشرب وهو يديرلي في الفوطة سخونة على كرشي حسيت بروحي مليحة خزرت فيه قتلو مرسي امير يعيشك هزلي براسو برك تكيت في الفراش وهو مزال يشوف معايا هدرت بشوي قتلو امير قالي اممم قتلو علاه تعيطلي غرام قالس ارقدي برك هيا بنتي كي قال كلمة بنتي شرعت عيني قتلو انا بنتك قالي امم كون تزوجت بكري نجيب طفلة قريبة ليك ضحكت قتلو اوااه قالي هيا رقدي درت على جنب وغمضت عيني نتبسم اول مرة بعد الخبر لي سمعتو كنت حاسبة امير وحش كبير بصح ظهر بزاف حنين .. مكانش علابلي انو هذي الدار راح تشهد لاسوء ايام حياتي لي راح نعيشها ..قصص إدمان سيما .. صباح نضت على صوت ماما قاتلي عيطي لشهرة درت ليها قتلها لاااه شهرة قاتلي مرت عمك حبت تطمن عليها وكيفاه فاتت ليلتها قتلها مزلتو في الجهل برك قاتلي نوووضي اني نقولك قتلها عيطولها نتوما قاتلي نتي راهي ختك هي تحشم منها قتلها اووف وشنو هذا هزيت تلفون عيطلها ردت عليا قتلها الو وي الزينة حسيت صوتها متبدل قتلها شهرة لباس قاتلي منيش لباس قتلها واش صرا قاتلي منبعد نعيطلك ونحكيلك ومراناش راح نجيو الا بعد 4 ايام قتلها علاه قاتلي هوما قالو العريس يريح مع العروس يوالفها جات تكمل سمعت صوتو قالها طفي #@# تلفون كوبات في وجهي خزرت لماما قاتلي واش كاين قتلها ااا والو جيست راجلها يسحقها وقالت فاتت على خير قاتلي سور قتلها راح نكذب عليك ولا واش قاتلي خلاص ربي يهنيها نشاله وتتهناي نتي ثاني يا بنتي قتلها يودي روحي برك قاتلي ليوم نروحو طرت من بلاصتي قتلها صححح قاتلي ايه صاي نبداو نوجدو لعرسك قتلها مزلتي برك قاتلي اسيل راكي مرت راجل ضك نقصي الطيارة قتلها صاي ماما روحي دخلت للدوش وخليتها غسلت وجهي خرجت جبت كابتي لميت قشي كامل وقش خياتي كي خلصت لبست اللبسة لي جيت بيها والعباية من الفوق معرف علاه جا كلام امير في راسي قالي ديري الخمار حطيتو هكاك كي تاع الخليج وهبطت لتحت الحالة خالية راحو كامل بقاو غير لافامي القراب بزاف دخلت للكوزينة باه نفطر لقيت الياقوت مع نسا عمومي وماما يهزو في اللحم من البرمات الكبار ويديرو كانو شي خمسة برمات ستغربت قلت صباح الخير دارو ليا ماما قاتلي ياا بنتي جاك الحجاب يهبل تبسمت قعدت توال الياقوت قتلها واش قتقوتة صفا شويا تخنزرت ونسا عمومي يضحكو يقولولي منين جبتي هذي الهدرة قتلها هكا جبتها وصاي قاتلي الحجاب كيفاه قتلها جات في بالي قالي هدرتي مع امير قتلها اممم قاتلي كيفاه جاك قتلها شعرو صفر وعينيه زروقا ها امير هو امير قرصتني مت فخضي قاتلس لسانك لازم يتقص نطقت مرت عمي قاتلي شفتو لبارح كي جابلك التيزانة قالي راهي مريضة بلعت ريقي حسيت نظراتهم راح ياكلوني قتلها امم قاتلي الياقوت المهم تروحو اليوم وتبداي جهزي دراهمك عندك وكلش عندك مالغري وجدتلك شمبرة بصح هذي المرة نخليك على راحتك قتلخا ايه قاتلي ورا عرسكم يجي عرس حبيب ووردة قتلها ربي يهنيهم ونضت خرجت نستنى وقتاه نروحو تلاقيت مع خياتي هذاك وين ناضو راحو يفطرو وانا حكمت بلاصتي فوق الفوتاي حتى جات ماما قاتلي باباك راه يعيط هيا نروحو ...........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 18


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


فاتو 15 يوم ملي روحنا للدار مشفت حبيب ما شافني قاتلي مرت عمي بلي قعد عندهم وشهرة نعيطولها تحكي شوي وتكوبي وكل مرة تقولي حتى نتلقاو باه نخبرك واش صرا  .اما امير مزدت شفتو ولا سمعت صوتو حتى نميرو تاع تلفونو منعرفوش وبابا معدتش نحكي معاه مرة على مرة برك كي نتعشاو ونرد بلبارد ..اليوم نضت صباح حاسة راسي يوجع هذا كامل من السهرة خزرت لقشي لي مرمي في كل جيهة والفاليزات محطوطين كن نلم فيه ونوجد.شريت تقريبا كلش غير بيجامات ولبسة تاع خرجة وماما تقولي اشري يا بنتي الراجل يحب اللبسة ( نورمالمو فهمتو ) قتلها ولله ما تصرا ونموت مشريت ما والو اللبسة لي عجبتني وكنت نتمناها اليوم شريتها غير الماركة والروايح ياك هوما حبو خلي نستغل كلش ليا ... قصص إدمان شفت من ومن ماما سور خرجت هي ومرت عمي يقضو كنت راح نعاود نتكى سمعت صوت الباب نضت بسيف روحت حليتو شرعت عيني كي شفتو امير يا ربي واش جابو هنا شعري كان طالع بيجامتي مقطعة في الكتف ريقلت روحي بلخف قتلو اميييير واش دير هنا قالي لاه عيب بلعت ريقي قتلو لالا مي بابا مكانش قالي امم راجلك انا !!! توترت من كلمة راجلك قتلو ايه قالي مالا طيري من وجهي زيدي كتبي واش خصك انا نشريه قتلو كيفاه زعما هز حاجبو قتلو كيفاه واش خصني مفهمتش قالي مزلتي تجهزي قتلو ايه قالي فهمتي ضك هزيت راسي قتلو ادخل وروحت للشمبرة جبت مخلوعة هذا لاه جا ضك يا ربي زربت لبست روبة مرمية ومشطت شعري خرجت ليه لقيتو في الصالو قاعد مشبك يديه كان شباب بزاف لابس بونتكاور جين مع تريكو اكحل فيه رمز أبيض ولابس  باسكات خزر فيا قالي متقوليش كنتي راقدة لضك قتلو ايه ولله تعبت وانا كل يوم رايحة جاية قالي اتهزي هنا توالي نشوف قربت عندو معدتش نخافو صاي قعدت توالو قالي ابداي كتبي واش خصك بديت نحكيلو ونقولو هذي وهذي وبألوان قتلو اصبري نجيب تلفون ندير ليباج لي نشري من عندهم نسينا رواحنا حتى طبطب الباب شفت فيه قتلو سور ماما حطيت الكراس عندو وروحت نحل كنت متبسمة مع حليتو راحتلي التبسيمة طاحت دمعتي وانا نشوف فيه " فاتح ".............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 19


سسسس يا صغرونة ارواحي نقولك .. درت نشوف شكون يعيطلي حتى لقيتو عمي فاتح لي يخدم في الحانوت ( هو كان خدام مع خوه وهذاك الوقت عمرو 18 سنة ) تبسمت بسك موالف يمدلي الكرواصو والميلفاي قربت منو قتلو انعم عمي قالي وين كنتي يا الشابة قتلو كنت نقرا قالي واش قريتي قتلو لغة عربية ورياضيات في كراس النشاطات قالي اممم شطورة ارواحي معايا نمدلك الميلفاي كي العادة تبسمت ورحت معاه زير على يدي وداني للمخبزة مدلي الحبة تاع المليفاي قالي اطلعي هنا في حجري وكولي وبطبيعة الامر كنت صغيرة طلعت عادي وهو يمس في خدودي وكتافي قالي اسيل نبوسك شفت فيه قتلو انا لازم نروح وجيت هابطة زير على مسلاني لي كان صغير بديت نبكي قتلو وجعتنيييي عمي فاتح بعد خليني نروح قالي خليني نبوسك باه تروحي قتلو ايه باسني من خدي وجا راح يبوس كتافي هربت نجري لحقني وليت نبكي ونعيط ومولا المخبزة مكانش بابااااا ماماااااااا ..مامااااااااااااااا .. دخلني لدار الصغيرة وين يخبيو الفرينة وهذوك صوالح وكان راح يغتصبني لولا لطف ربي وكانو ليجوندام دخلو سبحان الله فاتو منا سمعو حسي دخلو ديركت هزوه وانا داني واحد.منهم للدار .. من هذاك العام بديت نتعالج ولات عندي عقدة من الخرجة بشوي بشوي رجعت كيما كنت بصح من وقتها ولا يحكمني ضيق التنفس كل ما نتفكر الحكاية بسك هذاك النهار هو خنقني بيدو باه نسكت ومزدتش شفتو من هذاك النهار ... رجعت للواقع تاعي متبدل فيه والو غير كبر شوي عيطت على حدي امييييييييييييير وطرت داخلة نجري لقيتو في الباب جاي دخلت فيه دورت رجليا عليه ويديا زيرت نبكي بصوت قالي اششش واش كاااين هذا قتلو هو .. هو رجع يا امير قالي شكونو بديت نبكي ونقولو رجع حتى عيط عليا اهدررررييي بعدت عليه نمسح في دموعي بصباعي قتلو هو ولله هو هبطني لسقت ورا ظهرو راح يطل من الباب ملقى حتى واحد هز حاجبو قالي شكون مكان حتى واحد قتلو كيفاااه مكانش طليت صح مكانش غبر بقيت نشوف مشوكية  هذا وين راح .....قالي اني نحكي.معاك ؟؟ درت ليه قتلو امير صراحة جا واحد نعرفو وكان يخوفني من الصغر على هذا جيت لعندك.تخنزر فيا قالي وحليتي عليه عادي قتلو ولله مكان علابلي قالي اتهزي قدامي نشوف عاودنا دخلنا للصالو قتلو نجيبلك قهوة ؟ قالي لا كملي واش كنتي ديري قتلو اوكي قعدت توالو حكمت ستيلو نخزر فيه قتلو امم وزيد عجبني وحد البراسلي وهو ذهب ابيض بزاف شباب قربتلو تلفون يشوف غمضت عيني من نفس رقبتو لي يضرب فيا هدر بصوت مبحاح " غرام " بعدت عليه عينيا ولاو حمر حاسة بحاجة مش نورمال خزرت فيه عينيه يلمعو وهذيك الضربة على وجهو زادتلو زين على زين بلعت ريقي قرب مني قالي وشبيك خايفة اممم قتلو لا... مش..خاي.فة قالي امم زعما نضت.من توالو السخانة تخرج مني قالي ارواحي هنا درت ليه جايني البكا مستحيل انا نحس بحاجة هكا راه متزوج بولادو قتلو انعم امير قالي ارواحي منبقاش نعاود قتلو شوف امير القرب هذا بلاك تعاودو فهمت نتا راك  متزوج.بمرتك علاه تقرب مني هكا ولا الاسم لي جبتو جديد  منحبش نخرب دار مرتك منحبش نشتت بناتك مزالهم صغار علاه دير فيا هكا علاه قبلت مدام انت الامر الناهي في الدار لي تحكم بحكامك علاه دمرتلي حياتي وانا مزال صغيرة حابة نقرا !! قولي تعيش امير كرهت وكرهت وتعبت بقيت نشوف فيه قالي كملتي ؟؟ قتلو حبيت نتفاهمو شوف مدة من الزمان ونطلقو نبقاو ناس ملاح مع بعضنا ناض من بلاصتو قالي وشكون قالك انا راح نطلقك ! شكون جبد سيرة الطلاق ...!!! معندناش بنات يطلقو تزوجتي بيا تروحي لقبرك ونتي على اسمي شرعت عيني من كلامو قتلو كيفاااااااااه قبل لا نكمل جبدني من شعري حتى توجعت قتلو اط.لقني توجع.في.ا قالي اخر مرة تهدري معايا هكا فهمتي والمرة اللخرة لي تعيطي في وجهي مكانش بنت دارتها تجي فرخة قد يدي ديرها قتلو مداااام فرخة طلق جدي وريحني انا نحب حبيب فهمممممت ... عينيه يا يما اجري خبيني في كرشك ولاو جمر وجهو تبدل رجع كحل حكمني من رقبتي حتى تهزيت من بلاصتي وبقد ما يقدر رماني على الحيط تخبطت فيه عيطت  ااااااااااه حسيت يدي طارت زاد قرب قالي حبيب ياااااااك واااااااش انا هدرت تشوفي فيا #@# تهدري عليه وانا حاضر مكنتش لاهية بيه غير نبكي شدلي شعري قالي اخزري فيا مليح عمرك وتوالي تجبدي اسم راجل ولي خلقني غير نقتلك ومنسالش عليك ندفنك تحت سبع بحور واحد ما يعرف قبرك مزال ما تعرفيني عاملتك يومين مليح.ديتي راحتك وبلاك تغرك الدنيا تقولي انا منيش راجل نهدر توالو هكا نتي مرتي اناااااا مكتوبة على اسمي اسم الذكر ميجيش على فمك حتى بلغلط خليك عاقلة وخطيك من الطيارة تاع المراهقة تديها غي في عظامك طلق شعري وناض ينفض في روحو راح هز تلفونو والورقة قالي اتهزي نقي هذا الشي وضك يوصلك واش عجبك كامل خرج خبط الباب وخلاني نبكي ... قصص إدمان سيما .. صح كيما قال هو عاملني مليح يومين طلقت هبالي معاه وقاعدة نقصر انسان مهبول مش في عقلو الطريقة لي رماني بيها قادر يكسرني هزيت روحي بسيف حاكمة يدي لي توجع ولله ما تفوتلك يا السي امير نتا نتا وانا انا والايام  بينا ضك تشوف وجه اسيل تاع الصح لميت الحالة خفت تجي ماما منبعد تفكرت فاتح لي رجع الله يلعنو وقتاه خرج من الحبس هذا...........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 20


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤


يا ربي احميني منهم فرزت الدار وانا نتوجع سيقت وقعدت حكمت بلاصتي .. للعشية جاو للدار كامل كنت في الشمبرة حتى عيطتلي ماما باه نشرب قهوتي نضت مزال يدي توجع فيا لقيتهم مجمعين قاتلي هيا بنتي وشبيك تباني تاعبة قتلها ايه شوي خزرت لبابا قالي اسيل وشبيك قتلو مكان والو هدرت معاه ببرود تنهد قالي عيطلي امير وقالي بلي العرس منا على سمانة شرعت عيني قتلو كيفاااااااااااااه قالي اسيل صوتك !! غمضت عيني نهدي في روحي قتلو كيفاه سمانة بابا تتسمخر بيا كيفاااااه سمانة قالي راجلك هو لي هدر وحاب هذي السمانة دمعت عيني قتلو بابا انا بنتك !!! كيفاه راك دير هكا كيفاه راك تسمع لهذو العايلة لي عمرهم ما حوسو عليك ها هي شهرة راهي تعيط ؟؟ راهي تسقسي واااالو ربي عالم واش دار فيها هذاك الكلب تاع سليم ونتوما قاعدين هنا تشربو في القهوة شغل ما صرا والو بناتكم هاينين عليكم لهذي الدرجة قالي طيري من وجهي ضك قتلو ايه راني رايحة من وجهك ومعليش نتزوج سمانة الجاية مش مشكل بصح نخرج من هذي الدار ننسى شكون انت وننسى بلي انت بابا وننسى دارنا وتنساوني وواحد ما يزيد يجي عندي ويقول بنتي خبطت الكرسي وخرجت دخلت للشمبرة غلقت الباب عليا من معاملة بابا الباردة كيفاه يدير معايا كيفاه سامح فيا بهذي السهولة كيفاه مسيف عليا نتزوج بامير وعلى ضرة بكيت ونقول ما بكيت دخلو خياتي حتى هوما مساكن غضتهم حضنوني وقعدو يبكيو .. قصص إدمان سيما .. شوي ودخلت ماما لقاتنا على حالتنا قالتهم هيا بناتي نوضو لمو الطابلة ناضو وخلاونا وحدنا حضنتني قاتلي عزيزتي زيرت عليها قتلها مش حابة نتزوج نكرهو لامير قاتلي جا صباح صح ؟؟ قتلها ايه جا خزرت فيها وزيرت قتلها ماما تعيشي قوليلو يطلقني مش حابة هذا العرس مزالني صغيرة تنهدت قاتلي كون جا بيدي متتزوجي متخلنيش نتقلق عليك يا بنتي تعيش مديريش هكا ارضاي بمكتوب ربي ولي جابو فيه الخير هزت يدي حطتها على كرشها قاتلي وخوك ولا ختك تعبو من التخمام عليك شرعت عيني خزرت فيها قتلها ااه ..واش. تحكي ماما قاتلي راني اونسانت ونجيبلكم خوكم ولا ختكم قتلها من وقتاه قاتلي من نهار لي جاو خطبو شهرة مكنتش حابة نقولكم قتلها وعلابيها كرشك خارجة شوي وانا نقول ماما ولات عندها الدوارة الظاهر خويا صغرون جاي في طريق قاتلي وبلاك طفلة ضحكت نسيت همي قتلها ني حاسة خويا قاتلي وضك نطلب منك اذا تحبي خوك متبقايش تبكي وتحرقيلي في قلبي راه يذوب وسط صدري وانا نشوف فيك تبكي وتاعبة مش حابة هذا العرس .. نشوفك غايسة ومش مليحة قتلها بابا هو السبة قاتلي مسكين مغلوب على امرو باباه مات غاضب عليه حاب يرضي يماه خاف حتى هي تموت قتلها وعلى حسابي كي هو كي عمي قاتلي الله غالب يماهم لي جابتهم اتهدني يا عمري ومتبقايش تخممي في حاجة هكا طرت من بلاصتي قتلها ماماااا فاتح خرج من الحبس شرعت عينيها قاتلي وييين شفتيه وقتاه هذا كذبت عليها قتلها كي كنت نمسح في التاقة تاع الكوزينة شفتو يمشي مع عمي الحاج قاتلي يخاه الله يخرجو منا وجه الشر بلاكي اسيل نكونو مش في الدار وتحلي الباب لاي واحد كي يطبطبو قولي شكون قتلها ايه باين ماما صاي هدني روحك عاودت حضنتها وهي تمسح على شعري غمضت عيني قاتلي مترقديش وقت العصر قتلها تاعبة عاودت سكت كي جيت نغفى سمعت صوت بابا  دخل قالها واش رقدت قاتلو راك تضلم في بنتك وتقتل فيها قالها واش ندير نقطع روحي راهي يما قاتلو يماك على حساب بنتك كيما قالت هي قالها شوفي متبقايش تهدري وتعمري في راسها تتزوج يعني تتزوج بداي وجديها ووليد عمها خيرمن الف واحد نعرف امير مليح انا قاتلو تعرفو ايه تعرفو كي كان يهز الذراري يضربهم ولا نهار رمى الطفل في البير قلبي طاح من بلاصتو كي قالت ماما هكا قالها الصغر وضك مشي نفس الشي اني قتلك ريقلي روحك وبنتك ومتدخليش في صوالحي انا الامر الناهي في هذي الدار ومشي لي تحكم فيا مرا خرج وخلاها تقول ربي يهديك ... فاتت سمانة تجري كيف البرق محسيتش بيها كنت ديما راقدة ديما تاعبة ما ناكل ما نشرب يدي توجع فيا من وقت ضربني هذاك الحيوان ماما كل دقيقة تجي تمدلي الما والسكر تقولي راح تموتي وتقتليني معاك .. لحق نهار الخميس باه نروحو عند دار الياقوت حتى هوما قررو بلي العرس ثماك ماما حاولتني باه نخرج نشري تصديرة تليق بمقامي كي شفتها هكاك تاعبة خرجت بلجهد درنا على حوانت شريت لي عجبني دراهم كامل صرفتهم خلي نفلسهم كل مرة يزيدو يبعثو كراكو وشاوي شريت اغلى واحد.فيهم ب 11 مليون لدرجة الناس ولاو يشوفو فيا باهتين وانا نحط لمولا المحل الدارهم بلباكي زدت كثرت ليروب صواري منحبش تقليدي بزاف وشريت صبابط وصنادل كي خلصت ماما داخت شوي قاتلها مرت عمي لازم تروحي تشوفي الطبيب راكي هملتي صحتك قتلها ماما صح نتي روحي وانا نشد طاكسي قاتلي بزاف عليك تهبطي وحدك لتحت ونتي هازة صواشي كامل ( لاري تاع طاكسيات بعيدة )........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 21...25

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 21


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


قتلها لا روحي نتي خويا تعب مسكين ضحكت وراحت حبيت نبين بلي اني مليحة مسكينة حسيتها تاعبة للخر هوما راحو وانا هبطت ركبت في طاكسي وصلني  الحومة هبطت جاو لولاد يعاونو فيا حتى نلمح فاتح قاعد توال الحيط يشعل في الدخان بلعت ريقي وليت نرجف غمضت عيني نمشي ونهدر يا ربي عاوني يا ربي فت عليه قلت ضك ينوض ليا مي نطق كلمة وحدة اسيل كبرتي كملت طريقي بلا كلام وصلت للدار  حطولي لولاد صواشي حليت الباب بلخف وغلقتو جيت وراه ننهج يا ربي مزيا لي مقربش ليا روحت نحيت سروالي وتركيو بقيت بشورت وبيستي تاعو كنت راح نحل الخزانة حسيت بيد تحطت عليا جيت نعيط غلقلي فمي عرفتو من ريحتو " حبيب " بقيت هكاك بداو دموعي يسيلو باسني من رقبتي قالي يا الزينة تاعي علاه تبكي امم بدا يفوت في في  خشمو على رقبتي وليت نرجف قالي اسيل حبيبي درت ليه بلخف وهو مزال لاسق فيا بلا مقدمات قربنا لبعض نبوس فيه ودموعي يسيلو قد ما نقول قلبي يبرد عليه نعاود نضعف راه حب الصغر هذا راه لي كبرت معاه جبدني كثر ليه الدوخة حكمتني بعدت ننهج حط.جبهتو على جبهتي قالي يا صغرونتي الشابة قتلو حبيب توحشتك بزااف راهم راح يزوجوني ونتا راح تتزوج علاه درت فيا هكا قالي نحبك ضربتو لصدرو قتلو لي يحب جامي يتخلى قالي وبسيف عليا كيما نتي بسيف عليك قتلو انت راجل قالي تروحي معايا ؟؟ قتلو وين قالي نهربو انا ونتي نعيشو في بلاصة بعيدة عليهم في بلاد بعيدة خلينا نهربو قتلو لاا واش تهدر بعدت عليه قالي مالا وينو الحب تاعك  قتلو مش لدرجة نهرب ونهبط راس بابا ونحرق قلب ماما عليا قالي تروحي تعيشي عندو ياك بديت نبكي قتلو معرفتش ولله معرفت قالي نهربو هوما ممخموش فيك نتي ثاني عادي قتلو منقدرش قرب مني قالي حبي شوفي عندي انت تروحي عادي تتصدري عادي كي يلحق الليل نعيطلك تهزي دارهمك وذهبك وتجي عندي كون جاو عندك.دراهم نروحو ضك بصح مكانش وانا حاب نزيدو على دارهمي ونروحو منا واش رايك قتلو نهرب في ليلة عرسي قصدك قالي امم منقدرش نحمل انو راجل يقيسك غير انا عندي الحق حكمني باسني من كتفي هذا الجسم تاعي برك وواحد ما عندو الحق فيه بديت نقنتع بهدرتو قتلو وبابا وماما قالي ورا عام ولا نرجعو ليهم نكونو تزوجنا قتلو ووين نروحو قالي اسبانيا كيما كنتي تحلمي من الصغر غمضت عيني قتلو راني مدايرة فيك ثقة حبيب قالي يعمري انا حبيبك وامير هذاك مراحش تقدري تعيشي معاه انسان منفصهم على روحو قتلو اوكي نروحو ضحك هزني يدور بيا قالي وضك لازم نروح بسك راني نشوف في جسمك قتلني مش قادر نصبر عليك جريت هزيت عباية لبستها نسيت روحي كامل قتلو احشم قالي ممزالش ونشوف كلشي حشمت منو باسني من جبهتي قالي باي عمري وتلفوتك خليه عندك ياك قتلو اوكي صحا خرج وخلاني نشوف للفراغ عاود رجع عقلي يخمم اسيل زعما راح ديريها جامي خممت في حاجة هكا بصح منيش حابة نكون مع هذاك الوحش خممت في رقية ضك تكون تبكي شكون لي تقبل راجلها يتزوج عليها روحت جبت صواشي تاعي ودخلت فرزتهم زدت فرزت الدار نغسل في الماعين ونخمم كثر وكثر حتى لقيت روحي نقيت الكوزينة كاملة من هذيك الحرارة تاع التخمام قعدت فوق الكرسي حطيت يدي على وجهي نبكي سمعت صوت الباب وصوت ماما مع مرت عمي مسحت دموعي بلخف  خرجت ليهم قاتلي اسيل بنتي تبسمت معاها قتلها كنت نقي في الكوزينة ارواحي نسخنلكم الماكلة تتغداو قاتلي عيطي لجارتنا باه يجيو لبنات راهم طولو عندها قتلها اوكي دقيقة هزيت تلفون بيبيتها برك عاودتلي قتلها عيطي لكوثر وشيماء قاتلي راهم مع لبنات يتغداو قتلها اوكي كي يكملو قوليلهم يجيو قاتلي صحا كوبيت عليها وروحت نحطلهم يتغداو .. لحقت العشية جا بابا قالها وجدو رواحكم نوصلو للدوار قلبي بدت يخبط ويوجع فيا لبست قشي هزيت تصديرتي خرجهم بابا خزرت للدار تاعنا حيطانها وكلشي فيها يشهدو على كلشي حطيت يدي على فمي نبكي قاتلي كوثر هيا اسيل بابا يعيط عليك قتلها اوكي راني جاية مسحت دموعي خرجت ركبنا في الكار حسيتهم كامل يشوفو معايا  عينيا كانو يدمعو دورت وجهي للكارو ديمارات الكار روحنا حسبت انو اخر نهار فيها ومنزديش نشوفها ..قصص إدمان سيما .. مدة من الزمان وصلنا لدوار الهم لي نكرهو ومنحملش نشوفو حبست الكار توال دار جدي كانو فيها غير ولاد عمومي لمحت سليم الكلب لي كرهتو هبطت بلخف لا سلام لا كلام دزيت الباب تاع برا نلقى الياقوت واقفة مع عجوزة خلاف يهدرو كي شافتني قاتلي جيتي يا العروسة قتلها لا مزال وفت عليها ... كانت الدار شوي معمرة بناس طلعت طول لشمبرة شهرة طبطبت عليها زوج مرات باه قالت شكون صوتها ضعييف قتلها شهرة هذي انا اسيل يا عمري قاتلي اسييييييل حبيبتي ختي تعيشي خرجيني منا تعيشييييييي حليت فمي قتلها بشوي احكيلي واش صاري نطقت اسيل بنت امير ورايا و حضنتني قاتلي اسيييل راهو عمي سليم حطها هنا من الصباح وهي تبكي ومشي غير اليوم زدت تصدمت قتلها اصبري راني جاية شهرة ياااك قاتلي اوكي هبطت نجري لقيت الياقوت مع ماما فت فليشة عليهم خرجت طول لعند سليم.............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 22


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


 قتلو واااااااااش حاسب روووحك نتاااااااا خزر ليا مصدوم وكامل شافو فيا خرجت الياقوت قاتلي فضحتنيا امشي واش ديري قتلها شوووووفي هذا الكلب لي حابس بنت عمي في الشمبرة وهي تبكي ضك تمشي قدامي تحل الباب ضككك جا بابا يجري كركرني من يدي دخلني للدار قالي واش ديري واااش ديري خزرت لعمي الطاهر قتلو الحق بنتك ليييي راهي محبوسة لفووووق وتبكي قالي اسيل منك صح قتلو منيش نكذب عليك ارواح عمي هيااا حكمتو من يدو طلعتو لفوق وصلت للباب قتلها شهرة تسمعي فيا قاتلي اسيييل خرجيني درت ليهم نشوف بلواحد طلعو كامل على الحس جا سليم قالي درتي هذي الفضيحة على جال مرتي واش دخلك نحبسها ولا نقتلها قرب ليه عمي حكمو من الكول قالو بنتي مهيش حيوان عندك ضك تخرجها بعد سليم قالو لا مرتي وانا حر زوجتني بنتك معادش عندك حكم عليها قتلو انت مريييض روح داوي قالي متدخليش يا فرخة راني نبه فيك قتلو واش دير مثلا تحبسني كيما هيا قرب مني وانا قربت كثر مخفتش اصلا قتلو حسبتلك تخوفني جبدتني الياقوت من يدي قالتهم يالله اهبطو لتحت خلونا وحدنا وطبعتني من يدي قاتلي طيري شفت فيها من الفوق لتحت وهبطت نروح ونجي في الكولوار ولبنات معايا منهم رقية لي هازة بنتها وتشوف معايا هبط سليم مداير يديه في جيبو وفات علينا قتلو مشي راجل دار ليا عينه حمر ولخرين شهقو قالي مسمعتش قتلو مشي راجل كون جيت صح ولله ما دير هكا في طفلة ضعيفة جيت نكمل دخل امير وفي نفس الوقت سليم قرب طبعني اللور كان راح يضربني لحقو امير ويعطيه بوكس طاح في لرض عيطو كامل وطاح فوقو بوكس ورا خوه بردلي قلبي بداو ولاد عمومي يسلكو في سليم بصح والو لسق فيه الدم يطاير من فمو ونيفو ناض عليه ينهج كي بابا وعمومي والياقوت هبطو عيطت مرت عمي ( يمات سليم ) وليدييييييي عطاه ضربة لكرشو خلاه يتلوى قالو المرة اللخرة لي تسيي تحط يدك ..تسيي  برك تحطها على مرتي نقتلك بلا رحمة ننسى انك وليد عمي نتا ولا غيييرك ..قصص إدمان سيما .. شفت فيه كيفاه يهدر خزر لجيهتي حكمني من يدي وطلعني وراه للشمبرة زير على يدي لي توجع قتلو بشوي توجع فيا اطلقني مردش طلعنا لفوق كامل لشمبرة جاية في  الايطاج اللخر لي فيه شمبرتي وشمبرة امير وحدها معزولة عليهم غلق الباب بلمفتاح نخزر فيها مصبوغة زرقة مع سرير  وخزانة شابة بزاف ومن الجيهة لي ملهيه كاين دوش فيه باب زجاج يبان منو كلش وطابلة تاع شطرنج في الوسط درت ليه لقيتو ينحي في تريكو تاعو لي تعمر دم دخل للدوش بلا هدرة رماه في لرض وبدا يغسل عاطيني بظهرو العريض دار ليا يمسح في وجهو بلفوطة قعد فوق السرير قالي اهيه قتلو خليني نخرج قالي اتهزي هنا قتلو لا مراحش ننسى واش درت فيا السمانة لي فاتت شوف يدي مزالت توجع طار عندي رجعت لور حصرني مع الحيط قالي واااش درتي حتى جا راح يضربك قتلو كيفاه تخلي بنت عمك محبوسة وتشوف الظلم ونتا ساكت قالي واش تحكي هذا قتلو شهرة بعد عليا قالي الحاجة لي بعيدة عليك خليها بعيدة منبقاش نهدر وكل مرة نعاود قتلو يسما نسكت وانا نشوف ختي هكا روح خرجها ضك قالي تبلعي ولا نو بديت نخبط في رجليا قتلو لاااااا روح خرجها رووووح انا نسحق اختي رووح بديت نبكي علاه تضلمو فينا ربي ياخذ فيكم الحق قرب مني قالي وضك بلعي لاه تبكي راسي وجعني كثرت الدموع راح تكى فوق السرير على كرشو وغمض عينيه قتلو راني مروحة قالي اتهزي ماصيلي راسي قتلو نتا العام طول راسك يوجع قالي اتهزي يهدر وهو مغمض عينيه قتلو حاسبين الطفلة عبد عندكم حل عينيه تخنزر فيا غرام كي شفت وجهو تبدل عرفتو قلق قتلو صاي اني سكت قربت منو ولله ما نسيت واش درتلي ديجا شوف يدي مزال توجع قالي ضك تسكتي ولا نوض حطيت يديا على راسو نماصيلو ترخى كامل قدم وحط راسو في حجري قالي منزديش نشم فيك ريحا البارفا برا الشمبرة سمعتي قتلو لاه مردش قعدت مدة من  الزمان نشوف فيه حتى حسيت التنفس تاعو تنظم شحال شباب وهو هادي خزرت لجسمو لي وبضبط في ذراعو شفت حاجة كحلة مسيتها عقدت حواجبي كي ولات بيضة في صباعي زدت حطيت يدي كثر نمسح تبانلي حرف ومغطي بلفوندوتا ولا معرف واش حسيت بيه تحرك بعدت بلخف بدا يكح والتنفس تاعو يزيد حل عينيه قالي جيبي بابيي قتلو وشبيك ناض قالي جيبي طرت للكوافوز هزيت رولو صغيرة تاع البابيي ديتو ليه نحاه بلخف دارو على فمو وناض للدوش حرت وشبيه دخل بدا يرجع كيما المرة لي فاتت كي خلص خرج يمسح قتلو صفا نعيط ليماك قالي لا وراح قعد فوق السرير قتلو نجيبلك الماء هزلي براسو روحت هزيت الطاس تاع الما فرغت في الكاس ومديتلو شرب قتلو وش هذي الحالة قالي متدخليش وجبدني حط راسو في حجري فهمتو ديجا  بديا نوالف طبعو حطيت يديا عليه قتلو وشنو هذا لي في يدك طلع راسو شاف فيا قتلو انت موشم ؟ هز يدو  يمسح فيها بشوي بشوي بدا يبان Gh تفكرت الفولارة لي لقيتها هذاك نهار نطقت بلا وعي "غ" ....(غرام).............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 23


يا من كسر قلبي وذهب ... أخبرني أين لك المفر   .. من أيام وليالي قد مضت .. بضحكاتي وهمساتي التي سلبت .. عقل نائم في الغرام  قد وقع ..... 🖤 


   خزرت فيه مشوكية قتلو غرام !!! سكت مهدرش وعطاني بظهرو نضت طول حليت الباب وخرجت حطيت يدي على قلبي ويد على فمي يا ربي واش هذا الشي هبطت نجري نسمع في صوت من شمبرة شهرة دخلت لقيتها هي ومرت عمي وعمي شافتني ناضت حضنتني وبدات تبكي تقولي كون تشوفي واش صرا فيا .......فات هذاك النهار وانا يتعاملو معايا على اساس عروسة صح وحبيب مزدتش شفتو مي الحاجة لي محبتش تروح من بالي هي الوشم تاع امير معرفت كيفاه نفسرها .... لحق الليل دارو حس كبير لافامي جاو تعشاو غير المحمر والمجمر تعشاو وانا قعدت ندور لابسة قفطان سامبل بلوغوا وطالقة شعري لي طوال شوي لحقت للكولوار لقيت وردة بقيت نحكي معاها وغايضتني  حتى حسيت بيد جبدتني درت نلقاه امير كركرني وراه قريب طحت في الدورج وصلنا لشمبرتو تاع الصباح غلق الباب نشوف فيه لابس سروال كحل وشوميز كحلة وباسكات مرجع شعرو لور حال القفالي تاع الشوميز ومطلع كمامها نعطيه 26 سنة بقى يخزر فيا من الفوق لتحت منبعد قرب يدو لصدري قرصني فحمت قالي وهذا لاه يبان قتلو اييي وجعتني قالي نزيد نشوفو يبان نوريلك جبد باطة صغيرة حمرة تبان فيها خاتم حلها خاتم وسمسال وبراسلي  فضة قتلو واش هذو قالي مش حبيتي  تشريهم ؟؟ تفكرت السمانة لي فاتت كي قتلو على البراسلي شرعت عيني  قتلو هذو ذهب هزلي براسو قالي اتهزي توالي للمراية قدمت ليها وهو ورايا فارق الطول باين كنت نبان قزمة توالو هبط شوي وحل السمسال نحيت شعري شوي دارولي بدا يهدر بصوت قريب للهمس قالي تستعقلي برك وتكوني بنت لي تسمع الكلام ومتكثرش الهدرة راح يكون عرسنا غدوة ومن غدوة تولي مرتي وباه تكوني مرتي تستعقلي يا أسيل اول مرة نطق اسمي العادي .. واذا درتي غلطة صغيرة تتعاقبي مراحش نسامحك ولا نرحمك تعلمي كيفاه تكوني مرا تاع دار ويزي من الطيارة تاعك ...  دورني ليه وجبد البراسلي ونفس الشي الخاتم لي كان سامبل ومدور برك حطولي في صبعي الكبير وقرب باس يدي تفاجئت من هذي الجاست شفت فيه خدودي حاستهم يحرقو بعدت بلخف كي تفكرت حبيب قتلو انا .. انا .لازم نروح صحيت على الكادو خرجت طول بلا تفكير دخلت للشمبرتي بعثت ميساج لحبيب " وين راك طول نهار مغبر " مطولش وردلي قالي حبي انا تفاهمت مع صاحبي يمدلي دار في الولاية الفلانية جيبي دراهم برك على 2 تاع صباح خرجي جيها البحاير تاع الخضرة تلقايني نستنى فيك ياك رديتلو اوكي ومحيت الميساح وقلبي يخبط بقيت نشوف في الخاتم ومسيت السمسال والبراسلي ... فات الوقت بقى البارود يضرب والغنا شاعل حتى ل 11 طلعت لشمبرتي مع خياتي حضنتهم مليح ورقدو زدت روحت هبطت بست ماما قاتلي وشبيك قتلها نحبك برك وجاتني الدمعة ... طلعت لفوق لشهرة لقيتها راقدة تبان تاعبة بزااف ..قصص إدمان سيما .. كي لحقت 1.30 نضت بشوي حليت الخزانة جبدت ذهبي كامل والصندوق تاع الدراهم لي مدولي أمير حطيتهم في صاك كبير لبست سروال وشوميز وباسكات لميت شعري بعثت ميساج لحبيب شوي وردلي قتلو كملت صاي قالي مالا هيا اهبطي تبسمت وحزنت في نفس الوقت خزرت لخياتي خرجت قبل ما نعاود نحن هبطت طايرة بديت نسمع في صوت العياط من برا وصوت البارود ضرب قلبي راح وجا لي راقدين في الصالو والشومبرات لتحت كامل ناضو منهم ماما لي شافتني على حالتي قالتي وشنو هذا وين مروحة نطقت " حبيب " لحت الصاك وخرجت من باب الجنينة نجري وصلت لوين الخرجة حتى  عمومي ورايا  ..الدار كامل ناضت لقيت امير يضرب في حبيب كلمة وحش قليلة فيه منظرو كيفاه كان جامي شفت حاجة هكا راحو يسلكو بينهم عمومي يهزو في امير وانا نشوف لحبيب لي طايح كيما الميت قربت منو حسو نقطع هبطت على ركبتي  حبيب نوض وشبيك مسيت راسو حسيت بحاجة مش نورمال خاصة الضو شوي خافت ثما مع هزيتو نلقاه دم تحت راسو مدايرة حالة وحجرة كبيرة طايح فوقها قلبي طاح من بلاصتو مديت يدي نمس في عرق رقبتو مكانش نبض اصلا غمضت عيني نستوعب واش صاري ويماه جات تعيط وكامل دارو بيه وصوت امير لي يعيط الدوار قلبو  حطيت يدي على  صدري وداخلي نار شاعلة معلابليش واش صرا وكيفاه صرا واذا صح هذا واقع ولا منام .............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 24


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


بقيت نشوف في حبيب ومرت عمي تعيط وليدي وليد جا سليم قالو هزوووه للسبيطار ازربوووو السيد مهوش مليح ناضو كامل يتعاطيو اما حس امير نقطع جيت ندور لقيتو ورايا قد قد يشوف فيا وعينيه جمر عروقو باينين وجهو يخوف قالي تهربي اغرام ؟ كنت غايسة فيه برك نسيي نتقبل الصدمة لي صرات ضك وأنو  حبيب معندوش النبض عاود نطق تهربي معاه في عرسك ؟؟ واش تشوفي فيا مثلا امم قتلو انا قتلتو انت قتلتو قربت منا الياقوت قاتلو وااااااش درت واااااااااش راااه وليد عمك.حكماتو من الكول تاع التركيو وااااش درت تتقاتل نتا ووليد عمك واااش حاسب روحك امييير هبلت نحالها يديها طبعها يهدر بصوتو متبدل ومبحاح قالها لي يدنى لحاجتي يخلص الياقوت هو قرب حاب يدي حاجتي ولازم يخلص بقاو باهتين فيه وانا باهتة جات ليه يماه قاتلو وليدي كيفاه دير هكا راه قتلت وليد عمك دار ليها قالها مقتلت حتى واحد وحدو طاح واذا مات مشي انا لي قتلت ولي خلق راه يشوف منبرر لحتى واحد تخنزر فيا وطار عندي حكمني من يدي كركرني وراه قتلو اطلقنييييييي ماماااااا بابااااا وينكم اطلقني ياااا حيوان واحد مكان يسمع فيا بسك لي صرا ضك خلاهم يتشوكاو ماما راحت مع مرت عمي وبابا نفس الشي الياقوت بقات باهتة ومرت عمي طايحة تبكي على امير فتنا على رقية جات تجري عندو قاتلو امير حبيبي امييير وااااش صرااا واش صرالك طبعها طاحت في لرض حتى عيطت مكانش يشوف في حتى واحد خرجني من الجيهة لي ملهيه اطلقنيييييييي الله يلعنك وليت نقفز وحدييي نتااااااا دمرتني اطلقني حبيبيييبببببب دار ليا وقبل ما نستوعب هز يدو للسما عطاني كف طحت ديركت طايحة اصلا منجيش توالو مجرد نملة مع فيل حسيت بيه كي هزني فوق كتافو وراسي راح وجاي في الهوا والدم في نيفي اخر كلمة نطقتها " حبيب" ......نحس بحاجة تمس فيا ووجهي مبلول وصوت لهيث حليت عيني بشوي حطيت يدي على راسي نشوف في السقف بصح المنظر لي خلاني نعيط كي شفت كلب فوقي يلحس في وجهي عيطت قد ما نقدر وطرت نايضة مبعدة عليه نرجف ونخزر سندت روحي على الحيط كان كلب كحل من نوع بيتبول ( هذاك لي يجي قصير ) وليت ننهج وصدري طالع هابط نشوف فيه يخزر فيا ويخرج لسانو وليت ندعي يا ربي خرجني منا يا ربي عاوني فمي كان يوجع ونيفي ... ثبت في شمبرة كانت كبييييييرة بحر بصح فارغة ما فيها والو مصبوغة كامل باج ودالدوصول كحل حتى التاقة مكانش غير انا والكلب لداخل ... جا يقرب عاودت عيطت بعددددد الله يلعنك بعدددد مني بدا ينبح ودار للباب راح يجري حتى تحل دخل امير ثما تفكرت واش صرا بداو دموعي يطيحو طرت ليه نجري طبعتو من صدرو نتاااااااا واش ديييير نتاااا مشي انسان وينو حبيب امير تعيش قولي حبيب مليح واش حوالو بقى يثبت فيا وجرني من ذراعي حسيتو طار خزر للكلب خزرة وحدة برك رجع لور وقعد جبدني وراه خرجنا نشوف في هول كبير مقدرتش نخزر فيه كامل من كثرة واسع وفيه بيبان بزاف وزوج جوايه تاع دروج يوصلو لفوق مي روماكيت انو رانا في النهار شهقت قتلو ويييين جبتني اسمعني حبيب واش حوالو اهدررررر حبيييب واش حوااالو في نص عياطي تكاني بكف في لرض حكمت خدي وهكاك كملت نعيط زادلي كف اخر حكمني من يدي قالي واش قتلك انا اممم واش هدرت معااااااااك لباااااااااارح عطاني كف وزدالي اخر ولا ميعقلش ويعيط يقولي تضربيني في شرفي قلبني لعندو حكمني من الكول تاع تريكو طلعني قابل وجهي وجهو قالي حبيب لي قرب لحاجتي يديها رجع لعند مولاه ترحمي عليه عيطت عيطة هزت الدار لااااااااااااااااا طبعتو ونضت بوجعتيني لاااااا مصرااااش هذا الشي جا حكمني من شعري قالي خليتي قلبي يرجع كحل بعد ما كان راح يلين مراحش نرحملك نقسملك بالله مراحش نرحمك طحت في لرض من الصدمة قتلو حبيب وينو انت .. انت راك تكذب باه تخوفني عطاني ضربة برجلو لكرشي قالي تهربي معاه مني واش حاسبة نفرط فيك اااه حاسبتني حابس منيش متوله لواش ديري كي نتي كي هو اممم تطعني في شرفي وتروحي في ليلة العرس ويقولك امير هربت مرتو من عرسو هبط لعندي حسبتلك كلشي بساهل نقولك حاجة كلشي عندو حساب قرب كثر لسق في شعري حياتك تاع الصح بدات من ضك " غرام " وحط يدو على شعري كركرني داخل شمبرة خلاف ( شمبرة كوشي ) طبعني فوق السرير نحى الشوميز تاعو كنتي زعما راح تهربي معاه وتتزوجي وكيفاه الزواج لازم يمسك خليني انا نجرب علاه لا .. قصص إدمان سيما .. انا صاي الفشلة حكمتني مقدرتش نهدر غير ننطق في اسم حبيب ونقول يكذب عليا مماتش مستحيل يموت راح مشى لبلاصة قريبة جايب باطة في يدو قالي مكانش عارفك بلي حاجتي وضك انا كي نروح الناس مراحش تعرفك ثاني بصح بهذا يعرفوك حاجتي وتاعي  جبد شغل برا ملسقة في ستيلو هزني خبطني على السرير...........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 25


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


دورني بلجهد عيطت من وجع يدي نسمع فيه يجبد في صوالح حتى حسيت بحاجة تحطت فوق لحمي بديت نتحرك ونهدر بصوت ثقيل ب..عد .واش دير بدا  وجع يقطع لحمي شغل برا تتغرز فيا بصح وجع كثرمن تاع البرا كل ما نعيط كل ما يزيد الوجع بعد عليا وحط حاجة فوقها ثما بدات تحرق فيا بح صوتي محنش فيا ولو شوي دمعو عينيا قتلو حر..ام عليك ..الله ياخذ فيك الحق غمضت عيني تاعبة من الدنيا وحابة نموت ضك منعاودش نرجع ..قصص إدمان سيما .. فطنت على حاجة دخلت لحمي حليت عينيا يوجعو بلجهد نخزر لمرا فوق راسي لابسة الابيض وكلش ابيض حسبت اني مت قاتلي على سلامتك اختي لباس بواش تحسي بلعت ريقي قتلها الماء قاتلي اوكي راحت جابتلي بقيت نتفكر بداو يرجعولي الاحداث علاما نوضتني وعطاتني الكاس تاع الما طبعتها ورميت الكاس بديت نعيط حبيببيييب وينووووو اهدري شفت الباب تحل دخلو بابا وماما وشيماء جات ماما تهدي فيا قتلها ماما .. ماما تعيشي حبيب وينو حضنتني وبدات تبكي عيطا اهدرييييي وينو حبيب قاتلي اسيل بنتي بعدتها عليا نضت قتلها ديجا نروح نشوفو وحدي قبل ما نخرج حكمني بابا من شعري دورني ليه عطاني كف مع هذيك الدوخة لي فيا زدت دخت قالي ومزلتي تقولي حبيببببب ومزلتي تقولي نطقت المرا قاتلو تعيش متعيطش راهي مريضة قالي كنتي راح تهبطي راسي يا اسيل دمرتي العايلة وخالفتي العرف فهمتيييي نتي راكي قتلتي وليد عمك ماااااات في جرتك قتلو لاااااااااااا واش تهدر مستحيل مستحيل قرب مني كثر قالي وكنتي راح تخلي راجلك ليلة عرسك وتشوهي العايلة كامل قضية شرف راجلك راح يدخل للحبس وحبيب مات ودمرنا كاااااااامل يهدرو وصبعو يضرب في راسي ...... من هذيك الدقيقة وليت نطيح ونوض ونعاود نطيح ونوض نبدا نعيط يكالموني ببرا نرقد نهار كامل جاني انهيار عصبي مهمتني حتى حاجة من غير حبيب قعدت سمانة حتى ولاو ميديروليش ليكالمو قالك تموت هكا ومتبقاش راقدة طول نهار بشوي بشوي بدات تدخل الفكرة في راسي زدت يومين وانا قاعدة واحد ما جل طل عليا من غير ماما وختي شيماء برك بابا راح مزادش بان ... ماما قاعدة قدامي تشوف فيا قتلها حبيب 😭 قاتلي دمرتي العايلة يا اسيل درتي العار يبنتي كنتي راح تهربي معاه وبسبة غلطة دخل امير للحبس وحبيب مات علاه درتي هكاك مرت عمك تشوات عليه علاه متخميش بعقلك هزيت روحي بشوي حاجة في ظهري توجع فيا قاتلي وين قتلها للقبر تاعو ندفن رووووحي توووالو بعدي عليا حكمتني تهدي فيا جبدتني لحضنها قاتلي واش درتي يا يا بنتي بقات هكاك تمسح على خدي غمضت عيني راح نغفى سمعتها كي قالت واش راه يستنى فيك يبنتي ... فات هذاك النهار وانا ساكتة مزدتش هدرت نخمم في هذاك النهار لي داني فيه للدار ونفس النهار كيفاه عرف بلي راح نهربو كلامو تحفر في عقلي حرف بحرف نقمت عليه وقسمت اني ننتقم منو ..... فقت من تخمامي كي دخلت علينا شيماء كنت مع ماما هي متكية فوق الكرسي وانا نشوف للسقف جابتلنا الماكلة حطتها ماما فوق السرير قاتلي كولي اسيل قتلها هزيهم عليا مش حابة اصلا  وينو بابا قاتلي شيماء بابا قسم بالله غير يعاود يربيك وسمعتو يهدر مع جدة الياقوت قالها راهي تحت يديك خزرت فيها قتلها نشاله ولله غير ندمرهم واولهم هذاك لي حطملي حياتي  ديجا نوضو حبيت نروح للدار هذيك قاتلي وين تروحي ابنتي قتلها بعدي ماما هزيت الكابة كانت ثما رميت كلش نحوس على قشي جبدت وخلاص لبست صباطي وجيت خارجة قاتلي وين اسيل قتلها هيا نروحو جرات شيماء لمت الكابة هزتها وخرجنا طول لقيت الفرملية تسقسي فيا وين مهدرتش معاها خرجنا برا السبيطار مزيا الكار مشي بعيدة عليه طلعنا .. وانا ساهية لدرجة كي الراجل جا يخلص من عندي مفقتش بيه حتى قاتلو ماما ارواح خويا انا نخلصك .. بقينا من لاري لاري  وصلنا كانت تحبس في اول الدوار هبطنا وروحت لدار الهم نشوف فيها فارغة مكان حتى واحد خزرت ورا الدار مشيت قاتلي ماما اسيل ارواحي هنا مدرتش عليها وكملت طول لوين صرات الفاجعة هذيك الليلة نخزر للبلاصة وفوق الحجرة كان الدم مسيتو بيدي طاحو دموعي حبيب منيش مأمنة بلي رحت ارواح وقولي كذب يا حبيب للحظة جات في بالي انو يمكن يكون طاح عليها مشي امير دارها بلعاني بسك كانت عالية شوي وهذاك النهار كي شفتو طايح عليها يعني طبعو ولا معرف وهو طاح على راسو منبعد فقت لالالا هو قتلو اسيل هو دمرلك حياتك وقتل حبيبك جات ماما نوضنتني دخلنا من هذيك الطريق لقيت الباب محلول  قابلتني وردة قاعدة هي و أمينة كي شافتني عينيها حمارو قاتلي انتيييي واااااش ديري هنا واااااااش جات طبعني طبعتها طاحت خرجو كامل من الصالو ومنهم بابا والياقوت لي لابسة لكحل عينيها تاعبين وجها اصفر خزرت لوردة قتلها انتي ولا هوما بلاكم واحد يسيي يمد يدو عليا على خاااطر مزااال ما زاد نطقت مرت عمي ( يمات امير ) هابطة من الدروج قاتلي مزاال مزاااد يااك نتييييي السبة في كاش جات طبعتني بداو يحكمو فيها عيطت على حدي نتومااااااااااااااااا نتوماااااا السبة..............

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 26...30

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 26


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


 سكتو كامل ... قلت لبابا منتزوج يااا بابااا راني نحب حبيب ونفس الشي الياقوت في ليلة حنتي هدرتهاااااااا بصح درتو العرف تاعكم والتقاليد التافهة شفت كادر معلق تاع قعدة شاوية ووحد الرموز رميتو في لرض تكسر بعدو كامل التقااااليد تااااعكم دمرتني دااااات مني الانسان لي عشت معاه في الصغر دااات حبيب طحت في لرض نخبط في يدي مفقتش بلي على زجاج كيفاااه راح نعيش بلا بيه ولله ما نسمحلك يا امير ونتي يا الياقوت منيش سامحتلك منييييش جات ماما ومرت عمي اخرى وامينة مرت سليم حكموني طلعوني لفوق ومرت عمي مراد بدات تدعي عليا تقول الله ياخذ فيك الحق دمرتي حياتنا ملي جيتي ..قصص إدمان سيما .. طلعوني الفوق وانا نشهق دخلوني للشمبرة لي كنت فيها طحت فوق السرير على كرشي قتلهم اخرجوووو خلوووني وحدي بديت نبكي ونزير على الفراش ونقول ما بكيت ... نهار كامل وحالتي هكاك نبكي صعيبة انو انسان عزيز يموت خاصة القريب بزاف وانا حب صغري .. نضت بلجهد نحيت تركيو لي تعمر دم من يدي زادت ولات توجع بزاف دخل فيها الزجاج روحت للدوش وقفت تحت الما نخمم في حياتي لي تقبلت كيفاه راح ننتقم اكبر انتقام ضك ليا يرشى في الحبس شي 30 سنة منا لهذاك الوقت يخرج نوجدلو حاجة مليحة عمرو لا شافها ومراحش ننسى بديت نتقوى ونخطط درت على غفلة عقدت حواجبي كي شفت حاجة في كتافي كأنو حروف زدت قرب يبانلي اسم امير مقلوب شرعت عيني عيطت لااااااا وخبطت المراية تفكرت هذاك النهار كي حسيت بلوجع كان يوشملي وقالي الناس يعرفوك بلي تاعي وليت نخبط ونعاود لا... لا.. لا الله يلعنك خلى فيا اثر نبقى بيه طول حياتي .... لبست حوايجي وخرجت للشمبرة حابة نريح حابة نتهنى حابة هذي الجمرة لي شاعلة تطفى ضك ... على هذاك الحال فاتت سمانة خلاف وجا نهار الحكم ليل كامل مرقدت نستنى غير وقتاه يخرج مطولوش وحكمو عليه .......نسمع في الطومبيلات داخلين نضت بلجهد يدي توجع فيا حالتي حالة من البكا لي بكيتو هبطو كامل يتبكاو عرفت انو صرا لي في بالي رجعت للسرير نخزر للفوطو تاع حبيب بستها يعمري علاه روحت وخليتني علاه في نص وجعتيني دخلت مرت عمي قبل ما نهدر ضربتني بكف وزادتلي واحد خلاف قاتلي نتييييييييييي السبة الله يلعنك يااااااااا الكلبة بسبتك وليدييييييييييي دخل للحبس بسبتك انتييييييي امير دخلوه للحبس  طاحت في لرض  الله ياخذ فيك الحق بسبتك صرااااااا كلش بقيت نخزر فيها برك مدرت حتى ردة فعل  راني ديت حق حبيب ومزال وعلاه منخليهش  يتعذب  وهو لي دمرلي حياتي ...جاتني الدمعة قتلها وليدك يستاهل كلش وليدك هو قتل حبيبي قتل الانسان لي هو روحي وقلبي يدك شديها عندك بلاكي تزيدي تعاودي هذي الجاست جا بابا لي متبدل عليا كركرني برا قالي معدتش عاااارفك خلااااص هبطني لتحت وماما وخياتي ورانا نلقى الياقوت قاعدة فوق الكرسي قتلها واخيرا شفتك طايحة يا الشايبة ممزالش وتموتي بلقنطة ناضت قربت مني هازة السبحة قاتلي عندك تخرجي ضك وتروحي مع أيمن يوصلك لوين وصيتو قتلها معندي وين نروح فهمتييييي سمعت صوتو ورايا قالي امشي بلا مشاكل درت ليه نلقاه بوليسي يبان كبير كثرمن امير قالي اتحركي منيش مكيش تسمعي قتلها الياقوت قوليلي شحال حكمو عليه قاتلي روووووحي ضحكت وروحت مع الراجل منعرفوش حسيت اني مخي بدا يروح فيها وبابا قاعد يهدي فيها وهي تبكي حللي البوليسي الباب ركبت وهو معايا قتلو شحال حكمو عليه قالي 20 سنة ضحكت بصوت قتلو نشاله يبقى ثما قالي هذا اذ قعد شهرين شفت فيه راحت ضحكتني قتلو واش تقصد انت قالي اني هدرت قتلو علاه هذا مافيا وانا معلابليش يحكم في الدولة قالي متعرفي البراءة ليمن تكون سكت عليه وقلبي بدا يخبط كيفاه زعما قتلو ووين مروحين قالي ضك تعرفي مشى بيا وانا نشوف للطريق حتى دخل للمدينة حبس توال بلاصة هزيت راسي لفوق مكتوب سجن #@# عقدت حواجبي قتلو انت .. انت علاه جبتني هنا قالي امير حاب يشوفك قتلو وعلااه عندو كلش ساهل انا مش حابة نشوفو بعد عليا جيت نهبط شدني من يدي رجعني قالي اسمعيني مليح راكي تتعاملي مع بوليسي مشي باباك متخلنيش نتقلق كثرمن راني مقلق فهمتي ولا لا مننكرش اني خفت شوي هبطت معاه بسكات دخلنا لداخل ورجليا بداو يرجفو جامي شفت منظر هكا غير في الافلام ..قصص إدمان سيما .. دخلني لوحد البلاصة فيها شومبر صغيرة وشومبرة لداخل بيناتهم حدايد قالي ها هو امير طرت من بلاصتي كي طل عليا عينيه يخوفو قالي اتهزي هنا وخزر لايمن قالو يعطيك الصحة ايمن خمس دقايق برك قالو ايه مطولش راح وخلاني قتلو ويين مخليني اصبر غلق الباب وانا نشوف لامير قتلو الله ياخذ فيك الحق نشاله تبقى هنا حتى تتعفن قالي قربي نقولك قتلو منقربش لواحد كيفك قتال قتلت حب قلبي وعذبتني وشمت اسمك على لحمي عفتو تزوجتني بسيف عليا واش تحوس عندي بصح مراحش نسامحك جااااامي قربت منو حطيت يدي على الحديد قتلو كل ليلة راح ندعي عليك يا امير حسستني اني منسواش كي وشمت على لحمي وقتلت الراجل لي حبيتو في دقيقة جبدني من شعري لسقني مع الحديد ووجهو قريب يدخل فيا كون مشي الحديد بين توجعت قتلو بعد عليا..........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 27


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


   قالي تزيدي تقولي نحبو نطلع بروحك  هو يستاهل واش صرالو ديري في بالك حاجة راني قاعد هنا على خاطر انا حاب مشي بسيف عليا سمعتي وجدي روحك بلاك بعد عام عامين عشرة سنين نعاود نرجع وجحميك معايا راح يبدا طبعني لور بعدت حاكمة جبهتي عيط اييييمننن بقيت نشوف فيه جا ايمن حل الباب قالي هيا قالو اتهلى في الامانة ايمن قالو بلا ما توصي بعدت وانا نشوف فيه يغيب عليا تعاودلي كلامو كي قال انا راني قاعد على خاطر انا حاب زعما واش يقصد خرجني ايمن طلعني في طاكسي كحلة قالي يوصلك لداركم مشي دار جدك تقعدي وعيني عليك ركبت بلا كلمة وصلني للدار ومدلي المفتاح بقيت باهتة حليت الباب دخلت نشوف في كل بلاصة كان فيها حبيب روحت لشمبرتو نبكي بصوت دخلت في سريرو نشم ريحتو نصبر بيها روحي ....قصص إدمان سيما .... " صدق الله العظيم " كانت اخر حاجة قلتها كي قريت سورة الفاتحة على قبرو هزيت قرعة ما رميت على التراب مالغري مبلول من المطر شفت شوي فيه هذو 3 سنين فاتو كل يوم نجي لقبرو نشوفو مقدرتش نتخطاه ولا نفوتو ربي يرحمك يا حبيبي مشيت من المقبرة نحيت خماري على شعري بان الاشقر الفاتح لي صبغتو بيه كان حبيب ديما يعجبو هكا لفيت المونطو عليا مليح من البرد وروحت للدار معنديش حق الطورنسبور وصلت روطار للدار طاح الليل خاصة الشتا والنهار ضيق قابلوني خاوتي يقراو شفت حبيب الصغير قاعد معاهم ( خويا ) عيطت عليه قتلو حبيب عمري كي شافني طار يعيط سيلا سيلا هزيتو بستو خرجت ليا ماما من الكوزينة هي ومرت عمي قاتلي وين كنتي يا طفلة باباك راح يفليكسي باه يعيطلك وعمك خرج يستنى فيك قتلها مخرجتش بكري وزيد الطونسبور تنهدت جات مرت عمي هزت حبيب من عندي قاتلي دخلي بدلي قشك ابنتي قتلها ايه مروحة دخلت للشمبرة نحي في المونطو وراه تريكو الصوف شفت الحاجة لي ديما نشمئز منها وهي الوشم هذاك هذو سنين معرفتش وين ينحوه ومام كي لقيت غالي بزاف معنديش دراهم كلش خليتو في هذيك الدار لبست بيجامة بلخف وخرجت للكوزينة كانت ماما مدايرة العيش ( في بعض الولايات يقولو بركوكس ) حطتلي ناكل وغايسة فيقني صوت بابا كي جا مع عمي قالي وين كنتي انتي درت ليه قتلو معنديش دراهم طونسبور قالي ولييي راني نمدهملك سكت عليه قالي اهدري قتلو راني نقرا في الجامعة نجوع ثاني ولا حابني طول نهار وانا هكاك والريسطو ياك قتلك ملي شفت دودة في العدس مزدتش دخلت ناكل ستغفر وخرج نطق عمي قالي صاي بنتي ضك نولي انا نمدلك وهو يمدلك وارجعي بكري قتلو ايه زاد خرج نطقت ليا مرت عمي قاتلي اجبدي باباك ليه راه عامين ميحكيش معاك كي الخلق قتلها هو لي تبدل عليا وخير عايلتو على بنتو يدبر راسو قاتلي ماما اسيل السمانة الجاية عرضتنا جداك قتلها ايه قاتلي الطهارة تاع ولد امير هزيت راسي ليها كي سمعت اسمو قتلها ماما اسمو منزديش نسمعو فهمتي جات مرت عمي تهدي فيا تقولي خلاص اهداي نضت طول دخلت للشمبرة نتفكر بعد ما جينا للدار مزدناش روحنا لعند.دار جدة كي انا كي ماما مرت عمي بدات تتعود على موت حبيب شهرين هكاك وسمعت بلي رقية راهي اونسانت نصدمو كامل ومنهم انا بسك قالو متقدرش تهز وضك كيفاه ...قصص إدمان سيما .. هذوك العامين فوتهم بلجهد امير من نهار لمحتو في الحبس صاي مشفتوش .. وبابا مرة على مرة يروح ليه يجيبلي بريات معاه ستغربت اول مرة كي مدهالي منبعد وليت نخبيهم في صندوق تاع حديد نكادينهم ونحطهم في خزانتي جامي شفتهم ولا قريتهم ..قصص إدمان سيما ... بعدها ماما ولدت وجابت طفل فرحتنا كانت كبيرة وخاصة كي سماتو حبيب ومداتو لمرت عمي تربيه هي ولا يرقد معاها يبقى عندها حتى رجع يعيطلها ماما تعلقت بيه لدرجة كبيرة وحتى انا تقولي نتي وليدي كان يحبك يسما نحبك مالغري اغلبهم كرهوني ومدايريني انو السبة تاع موت حبيب خاصة بابا قالي قتلتي وليد عمك وكنتي راح تهبطي راسي وتهربي ... ميحكيش معايا غير على القراية حتى نهار عاودت الباك وجبتو مفرحش غير ماما وعمي ومرتو لي فرحولي بابا ولا غير يهدر باللغة تاع دار جداتي ولاه القراية وراكي قريتي والجامعة غير تاع خماج قعنو عمي قبل وخلاني نكمل يمدلي دراهم الطونسبور برك ميزيدش سوايع تغيضني عمري علاه يتعامل معايا هكا ياك انا بنتو وهو لي دارلي كلش بسيف عليا حتى وصلت لهذوك المواصيل وليت انسانة منعزلة على العالم نروح نقرا ونعاود نرجع معنديش مع الاختلاط بزاف غير زوج عباد صحبتي الجديدة رحيل وamis تاعي تعرفت عليه في الفيس كمال هو خدام جدارمي ومن الصدفة بعثوه  لولايتنا هنا وتلاقينا كان انسان بزاف مليح عمرو 28 سنة عاقل متربي ويصلي خاطب طفلة بصح يقولي يماه لي سيفتها عليه  حكيتلو حكايتي ديما مصبرني ويقولي قدر الله ما شاء فعل رجع يحكيلي قصص الانبياء والصبر تاعهم وعلى الرسول  وليت انا نطلب منو يحكي بديت نوالف الصلاة ونقرى القرأن كيما منقبل بصح هكاك وبقيت منعزلة غير رحيل وكمال لي نحكيلهم ونخالطهم............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


الجزء 28


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


. قصص إدمان سيما .. لغدوة نضت على صوت تلفون شفتو كانت شهرة رديت عليها وييي الهدرة صباح ربي ابنتي قاتلي صباح النور متروحيش تقراي ولا قتلها نوو منقراش ليوم سمعت التزغريت عندها قتلها واش الحكاية قاتلي ياك محمد راح يطهروه تفكرت قتلها اييه خبرتني ماما قاتلي وتجي نهار الجمعة قتلها ثلاث سنين  ما دخلت لهذيك الدار وجامي نعاود ندخل ليها ولا نشوف ناسها ونتي وقتاه تجي راكي في الربع شهر قاتلي الحمار هذاك مش حاب قتلها نتي مراحش تطلقي منو الراجل لي ملي تزوجك ما توشاك واش ديري بيه قاتلي حبيتي نقهر بابا وماما فوق ما نقهرو على خويا غمضت عيني عاصرتهم قتلها والحل كيفاه قاتلي يفرج ربي قتلها المهم مهوش يضربك عيشي حياتك وصاي حنا مكتوبنا هكا معندنا ما نديرو قاتلي ايه شفتي المهم نخليك تكملي رقادك منبعد نعاودلك قتلها اوكي كوبيت درت تلفون تحت الوسادة وكملت نومي ... فاتت سمانة كاملة ولحق نهار الخميس كنت خارجة من لافاك نحكي مع رحيل على البروجي لي نخدموه حتى سمعت اسمي درت نلقاه كمال قدمت عندو قتلو كمال صفا قالي لباس ونتي لعزيزة قتلو صفا لاح السلام على رحيل قالي واش نيفك علاه حمر قتلو راني مريضة دوشت وخرجت نشرت قشي هكاك حكمني من شعري يدخلي فيه في البوني قالي متمرضيش روحك هيا نوصلك للدار نتي وصحبتك قتلو لاا نروح وحدي صحيت عزيزي طول هذيك المدة لي تعارفنا فيها ولينا قراب بزاف قالي ايا اوكي مالا اجري لا تروح الكوس قتلو منبعد نهدرو روحت مع رحيل قاتلي يبان مش مليح اليوم قتلها سور تهاوش مع خطيبتو قاتلي ايه بلاك هذيك وجه الشر شحال كرهتها بلا ما نشوفها قتلها بصح زلة قاتلي في هذي صح .. طلعنا في الكوس كنت مروحة للمقبرة منبعد قلت خلي اليوم راني تاعبة والحمى حاكمتني ..مدة من الزمان حطني توال دارنا اصلا قريبة لثما لاري تاعو هبطت بقيت رحيل على خير ومشيت للدار طبطت حلتلي ماما قاتلي واش جيتي بكري قتلها الكوس تاع الزوج وزيد مقريتش شفت فيها موجدة روحها ومدايرة المكياج قتلها وقيل مروحة للطهارة  قاتلي ايه ونتي قتلها لا متبقاوش تهدرو نحيت باسكاتي وروحت للشمبرتي نسمع في بابا يعيطلي اسيللل... يااا اسيل خرجت ليه نجري لقيتو في الصالو قتلو وي بابا قالي ضك طيري توجدي روحك وتروحي معانا للطهارة تاع وليد راجلك زيرت على يدي قتلو مزلت برك تقول راجلي اممم مزززالت تقول راجلي هو مش راجلي وانااا نكرهو وحابة نطلق معاه ومستحيل نعاود ندخل لهذيك الدار لي دمرتلي حيااااااتي دخلت للشمبرة خبطت الباب خليتو يعيط ويسب فيا قليلة تربية شوي وجات ماما قاتلي رانا مروحين اسيل منقدرش نخليك تباني هنا وحدك حتى خياتك ويروحو جا ليها عمي قالها خليها لليل نعاود نرجع قاتلو راك تشوف في خوك كيفاه يدير قالها انا هدرت معاه لليل نعاود نرجع غلقو الباب درت بظهري غمضت عيني حابة نرقد منبعد نضت توضيت صليت سمعتهم كي راحو قعدت في بلاصتي نخمم حتى داتني عيني .. نسمع في صوت الباب والتلفون يصوني حرت شكون هذو حليت عيني بلخف هذا وين فقت من التعب كنت راقدة بنوم هزيت روحي بسيف شفت لتلفون طفى طرت نجري نحل بلاك عمي ومسمعتوش قلت شكووون جاني صوتها قاتلي حلي الباب هذا الصوت جامي ننساه ايه الياقوت حليت الباب عليها بقات تشوف فيا وانا نشوف فيها وبابا وراها خزرت فيا من الفوق لتحت قاتلي اييه كبرتي لدرجة وليتي متجيش لدار جداك ولا تحوسي عليها اذا حياة ولا ماتت دخل بابا قالها يما هيا راه البرد هنا عاونها دخلت قاتلي امشي عندي هدرة معاك خبطت الباب هدي روحك اسيل هدي روحك روحت وراهم وهي هازة السبحة بين يديها مدايرة شال ابيض مع عباية بيضة تبان غالية وخاتم كبير مكحلة عينيها والوشم زايد فيها النص صراحة هي شابة نضراتها قلقوني قاتلي واش درتي في روحك شعرك لاه درتيلو هكا قتلها الياقوت تعيشي منيش في وضع باه نهدر وكنت راقدة خلعتوني كشما صرا قاتلي وليتي متجيش ليا وينها السبة قتلها نجي ؟؟ وين نجي لهذيك الدار لي دمرت فيها حياتي مات حبيب ثما وهذاك قتلو تعرفي واش راني نحس ولا نو حطيت يدي على قلبي نهار قتلك يا جدة منيش حابة نتزوج انا نحب حبيب طبقتي العرف تاعك زوجتيني على ضرة يمكن دعوتها خرجت فيا قتلها علابلك واش دار فيا امير هذاك نهار مراحش نحكيلك بسك قلبك راح يحبس مراحش تحسي حتى بابا ومولاش تاع مقبل وخزرت فيه راني نموت بلحياة لا نهاري ليل ولا ليلي نهار راني نعيش بلا روح كل يوم منامات وكوابيس بسبتك وبسبة هذاك لي في الحبس عمري نسمحلو عمري قاتلي كملتي الهدرة مسحت دمعتي لي طاحت قتلها علابلي مراحش تفهمي باين قعدت فوق الفوتاي كي حسيت بدوخة ناضت من الكرسي قاتلي ممزالش وترجعي لدارك مكيش مطلقة قتلها ههه ولله ما سمعتك قاتلها ترجعي لدارك تبانيلي بديتي تتعبي هنا وحطيت يدي على عقلي تعيشي الياقوت انا منيش مليحة ومنيش في جو باه نهدر بزاف............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 تكملة 28  ..


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


خزرت لبابا قتلو اهدر حاجة دافع على بنتك ولله كرهت قاتلي راجلك رجع ولازم تكوني معاه غمضت عيني كلمة راجلك رجع تتعاود في مخي شفت فيها قتلها امم قاتلي كيما سمعتي امين رجع وخرج بدا صدري يطلع يهبط والتنفس راح فيا وليت نكح بسيف جا بابا قالي وشبيك اسيل قتلو مش.. م.ش قادرة نتنفس .. .. ناضت الياقوت تماصيلي في رقبتي بشوي وتقولي حلي فمك وتنفسي بسيف باه رجعتلي النفس وليت نرجف قتلها .. انت . واش تحكي صونا تلفون بابا راح هزو قالها هيا يما نروحو قاتلي خممي مليح يا بنتي تديها غير في عظامك لا بقيتي هكا خرجو وخلاوني لا مستحيل يكون خرج كيفاه خرج حطيت يدي على صدري كيفاه خرج يا ربي .. سمعت صوت الباب قلت سور بابا رجع طرت نجري حليتو شرعت عيني وانا نشوف فيه توالي حط يد على الحيط ويد في جيبو لابس سروال ومونطو طويل للركبة نطق " راني رجعت " ... طبعني لداخل من الشوك مقدرتش نهدر  حكمني من مسلاني  وهبط باس  رقبتي ورجعتك ليا غرام هزيت راسي نشوف فيه اذا صح ولا خيال كيما موالف حسيت بدوخة طحت بين يديه ودمعتي نزلت على خدي ...............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 الجزء 29 


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


حليت عيني على الضو لي شاعل عاودت غلقتهم راسي يوجع الدنيا دور بيا هزيت روحي  من بلاصتي نشوف راني في شمبرة بابا وماما بدات ترجعلي الذاكرة تفكرت كيفاه جا في وجهي يا ربي ونكون نحلم يا ربي وميكونش صح درت من ومن حبيت نوض حكمت في السرير ونضت خارجة  مع فت على الصالو نلمح عبد قاعد ثما عيطت بقد ما عندي خلعني وانا نشوف في امير فوق الفوتاي مداير رجل على رجل رجعت لور لسقت في الحيط جسمي كامل يرجف زيرت على يديا ناض من بلاصتو قرب يمشي وصوت صباطو داير صدى في الدار قالي واخيرا فقتي ....منيش مصدقة راه قدامي امير بشحمو ولحمو كيفاه خرج هذا هنا صح خفت من امير عرفت بلي هو انسان واعر وباين عندو سر خاص بيه وحتى الدارهم يطلعو شان الواحد  جا وقف توالي قد قد هزيت راسي لعندو حواجبو معقودين تبدل شوي لحيتو خفيفة وعينيه حمر حسيتو زاد طوال ورجع ضخم اكثر دمعت عيني قتلو انت .. كيفاه خرجت مشي كنت في الحبس بقى يشوف فيا برك بلا كلمة هبطت راسي نبكي وصوتي خرج حكمني من وجهي طلعولي قابل وجهو سنتيمات تفصل بينا برك نفسو يضرب فيا قالي لاني كون قعدت كثر كنت راح نقتلك بلعت ريقي قتلو ب..عد عليا هز يدو لشعري زير عليه قالي وشنو هذي الحالة ااه وشنوووووو هذي الحالة قتلو توجع فيا قالي الوجع تاع الصح مزال ما بدا طبعني على الحيط دار يديه في جيبو اتهزي بدلي عليك هذي الحالة وامشي قتلو و..ين قالي متحوسيييش تفهمي قويت روحي انت شكون حتى تحكم فيا انتتتتتتت واااااش دير هنا انت قتلت نفس خلقها ربي كيفاااااااه جاي تقولي ضك نروح معاك نكرهك ونبقى نكرهك نحوس طلقني وميبقاش اسمي عليك فهمممممت طار عندي ويعطيني كف جيت متكية في لرض هبط لعندي صوتك يزيد يعلى عليا لسانك نقطعو فهمتييييي هزيتلو براسي برك خفت يقتلني هنا وواحد ما يجيب خبري هزني من شعري دخلني لشمبرتي قالي بدلي حالتك يالله قتلو ووي.ن نروحو مش حابة تعيش روح وخليني راني كرهتك ومقدرتش نردلك ضربتك طحت في لرض قتلت حبيب وعذبتني هذاك النهار وشمت اسمك على لحمي وضك خارج كأنو مكانش قانون في هذي لبلاد رجعتني عايشة الرعب كرهت الناس وكرهت المخالطة بينما لبنات قدي مزال يلعبو رااااه رجع عمري 19 سنة ثلاث سنين ضاعو من عمري هكاك ونتا ضيعتني خزرت فيه نكرهك وطول عمري نكرههههك عاود ارجع منين جيت راك تعذب فيا  هبط لعندي قالي نتي شكون مجاوبتوش دورت وجهي عليه حكمني رجعني عيني في عينو قالي نتي شكون اهدري كان كل ما يزير على وجهي نتوجع سناني حاستهم راح يتكسرو خلعني كي عيط اهدررييييييي قفزت قتلو اسيل قالي انتي مرتي امم وانتي على ذمتي مكتوبة على أسمي تهربي مني في ليلة العرس جبدني من رقبتي كل ما نتفكرها تشعل فيا نار حاب نقتلك ضك ومش قادر حاب نلحقك بيه ولا يتنفس بلخف حاب نطلع بروحك ومش قادر ضك حكم يدي حطها على قلبو قريب يخرج من صدرو نتي غدرتيني وانا منحبش الغدر قتلك هذيك الليلة تغلطي تخلصي كنت راح نديرلك جنة بين يديك لدرجة تقراي ونتي مرتاحة في دار بصح واش نتي متسوايش واكبر #@# دمعت عيني وتنفسي صعب قالي فرخة قدك حبت تلعبها عليا وهذاك الكلب كون يعاود يرجع الزمان انا لي نقتلو كي قال هكا عيطت بعددد عليا طبعني وليت ننهج من رقبتي لي زير عليها قالي وضك عندك زوج دقايق تتهزي قتلو مش حابة مراحش نروح معاك حابة طلقني قالي مزلتي برك في الطلاق مكيش فاهمة غير الموت لي تفرقنا واذا مت نديك معايا مراحش نخليك هنا ياك لدرجة نقولهم يدفنونا في قبر واحد ... قصص إدمان سيما .. راح للخزانة حل الباب جبد مونطو رماه عليا قالي هيا البسي قتلو مش حابة تعيش حكمو لبسولي بسيف فشلت من الخلعة مقدرتش نتحرك جاب تلفوني حطو في جيبو وهز البوني من فوق السرير دارولي كركرني من يدي وصلنا توال الباب قالي هيا البسي صباطك خيرمن ضك نكسرلك راسك هبطت لبستو بسيف وهو غلق الضو وجا لقاني نشوف فيا قالي امشي قدامي نشوف خرجنا غلق الباب دموعي ولاو يسيلو وحدهم كيفاه راه يعامل فيا وينو بابا وينها ماما خلاوني هنا وحدي تكمشت على روحي من البرد حسيتو ورايا يمشي ولاسق فيا وصلنا للطومبيل كان واحد وقف ثما كي شفتو حسيت شيفاتو من قبل  نطق امير قالو ايمن وصلني منبعد روح للدار كي قال اسمو تفكرتو نفسو البوليسي تاع المرة لي فاتت داني لعندو في الحبس حللي امير الباب لور ركبت بسيف غلقو وراح ركب مع أيمن ... هز من الطابل وحد البراسلي صغييرة تاع عقاش غوز ورقيق تبان لطفلة في 7 سنين ولا 8 دارها بين يديه يلعب بيها ديمارا ايمن الهدرة مهدرش معايا ما لاح لا سلام لا كلام نطق لامير قالو مزال معرفو بلي خرجت قالو امم قالو اليوم الحنة تاع وليدك شفتو تبسم في المراية قالو ايه جامي شفتو واليوم نشوفو..........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 الجزء 30


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


ضحك ايمن  مالا راك جبت طفل ياك تخنرز فيه امير قالو جبت طفل ومزال نجيب وشاف فيا من المراية حسيت وجهي يحرق هذا المخلوق ميحشمش كامل حطيت راسي على الكارو غمضت عيني نخمم اذا راني في منام ولا خيال مش مأمنة انو خرج من الحبس وكيفاه دار هذا الشي ..قصص إدمان سيما .. خرجنا من المدينة وطول للدوار حاسة قلبي يوجع فيا البلاصة لي فقدت اعز انسان على قلبي راح نرجع ليها البلاصة لي دمرت حياتي اليوم صح عرفت روحي انو انا معنديش لكتاف وانا وحدي يتيمة ووالديا عايشين عرفت بلي الغني يغلب الضعيف وهذي هي سنة الحياة بسك كون جا عندنا ولباس بينا مراح نتزوج بلغصب ومراني هنا اصلا ولا نشوف في الخاليق لي دمرولي حياتي .. وصلنا للدار نشوف ما تبدل فيها والو هي هي نطق امير قالو صحا ايمن ني منبعد.نعيطلك نتفاهمو قالو اوكي مش مشكل خو هبط وجا حللي الباب ضربت فيا نسمة قاوية نسمع في تزغريت من الداخل لويت المونطو مليح على روحي نخزر للجيهة وين مات حبيب دورلي وجهي قالي متقلقنيش كثرمن راني مقلق هزيتلو براسي بقى ايمن على خير وحكمني من يدي قالي اتهزي مشيت معاه مزير عليا تقول راح نهرب قدم للباب وصونا قداه من مرة باه حلو عليه كانت أسيل بنتو بقات تشوف فيه وهي يشوف فيها منبعد عيطت باباااااااااا طلقني من يدي طارت حضناتو وهو حضنها مزير عليها بدات تبكي تقولو بابا بابااا انت جيت من الفواياج تاعك انا توحشتك بزاف خرجو لخرين على صوتها واولهم عمومي كانو في الصالو عمي مراد كي شاف وليدو طار يحضن فيه حتى رقية ومرت عمي مراد وختو وردة بداو يتبكاو وهو كل مرة يحضن واحد.كي لحقت رقية زيرت عليه قاتلو وليدك زاد وانت مش هنا كنت حاباتك تاذن في وذنو ونتا اول واحد يهزو طبطبلها على كتافها قالها صاي زادت جات بنتو لوخرا وبنات عمي يلوحو عليه السلام نطقت الياقوت واش تبقاو هنا وعروستنا الصغيرة مرحبا بيك حسيتهم فاقو بلي راني هنا واحد.مكان شايفني سكتو كامل يشوفو فيا وعلاه ميشوفوش وانا تبدلت شعري صبغتو وليت نبان طفلة خلاف دار ليا امير حكمني من يدي جبدني ليه غلق الباب قالي روحي لداخل جات ماما قاتلي هيا بنتي قتلها وينها شهرة قاتلي لفوق تاعبة هزيتلها براسي شفت لرقية لي دموعها معمرين في عينها وشفت لبابا مداير يديه ورا ظهرو وساكت .. سيلااااا درت ورايا نلقاه حبيب ضحكت  هو فرحتي وهو لي يضحكني قربت هزيتو قتلو حبيب عمري توحشتني عيط عليا امير اطلعيييييييييي قفزت من بلاصتي وحبيب زير عليا قدم مني داه بين يديا وعطاه لماما عينيه حمر عاود نطق بكل هدوء اطلعي مشيت وخليتو سمعت مرت عمي قاتلو علاه جبتها هذي قالها واحد.ما يدخل طلعت وخليتهم روحت لشمبرة شهرة طبطت قالت ادخل حليت الباب قابلتني متكية شافتني حسيتها تشوكات قاتلي اسيييل وطارت عندي تحضن فيا لسقت فيها ثما طاحو دموعي قاتلي اسييل توحشتك يا عمري قتلها كون تشوفي انا بديت نشهق كثر قتلها راني نمووووت عاود رجع يا شهرة عااود رجع قاتلي شكوون قتلها امير هو جابني هنا بسيف عليا قاتلي وااااااش وبعدتني عليها قتلها رجع ومش قادرة ندير حاجة يديا مربوطين قعدت غير تخزر فيا قاتلي كيفاه رجع ؟؟ هزيت كتافي تاع معرف بعدت عليا وخرجت تجري قتلها شهرة وين لحقتها وهي هابطة  تبان مقلقة لقيناهم مجمعين كامل في شمبرة لي موالف ناكلو فيها قالتلهم بعدوو خلوني نشوف هذا لي قتل خويا راه جاي وفرحان خزرو فيها كامل جا سليم حكمها قالها اطلعي لفوق يالله وزاد باباها دخلت للشمبرة وانا وراها نشوف امير هاز ولدو بين يديه كان يشبهلو فوطو كوبي خزر فيها امير قالها طيري مش حاب نتبلى فيك ارواح هز مرتك عليا اسليم قاتلو متخافيش ربي ااه نقولك حاجة فرحان ضك وعندك لولاد وربي رازقك من خيرو وزدت قتلت نفس وهكاك لباس بيك بصح يجي نهار وين تخلص فرقت بين ام وأمها واخت وخوها وطفلة وحبيبها  ونقولك حاجة منيتك نتا تحبك أسيل راهي تكرهك طلقها وخليها تعيش حياتها خزرت ليا ثما هو غمض عينيه جبدها سليم قالها انتييي مزال ما تحشمي مرت عمييي هزي بنتك لشمبرتها داتها لفوق وهي تبكي وامير شاف فيا قالي اتهزي نتي ثاني مد وليدو لرقية وجا ورايا طالعين في الدروج وصلنا لايطاج تاع الشومبرات تاعنا جيت ندخل لشمبرتي جبدني معاه يكركر قتلو اطلق يدي وين مديني مهدرش وكمل ...دخلت لهذيك الشمبرة تاع الهم نشوف فيها حاسة بقلبي يخرج قعدت فوق السرير حتى دخل هو ورايا نحى المونطو ورماه وزاد التركيو قعد عريان ملفوق دخل للدوش يدوش دورت وجهي عليه بسك كلش زجاج يبان حشمت خدودي حاستهم  راح يطرطقو كي خلص حل الباب وخرج قالي شوفي فيا درتلو براسي لالا عيط شووووفي فيا درت ليه نرجف مزيا كان ملوي فوطة عليه قالي جبديلي قشي قتلو انا . منعرفش طار عندي حكمني من شعري قالي بصح الغدر تعرفييلو ياك اممم كل ما يهدر يزيد يزير قالي راكي تشبهي لهذوك لي يحوسو على #@#  ونتي دايرة هذا الشي طبعني لور شهقت......

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 31...35

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 الجزء 31


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


قتلو واش قالي بلعي فمك مش حاب نسمع صوتك راح جبد قشو زدت درت كي خلص قعد قالي ارواحي نشوف درت ليه نلقاه قاعد فوق الفوتاي مداير رجل على رجل بديت نرجف جاتني البكية اول مرة نضعف هكا قالي تجي ولا نوض ليك قتلو تعيش خليني نروح منيش حابة نقعد معاك ياك صاي زاد عندك.طفل علاه لاحقني انا ونتا مشي زي بعض راك كبير عليا وديما مش متفاهمين ناض قرب مني رجعت لور زرب حكمني كركرني لفوق السرير في دقيقة قطع التريكو تاعي عيطت لااااا بعدد دورني على ظهري قالي وهذا لاه كتبتو مالا كي عاد نخليك اممم جا فوقي وانا عاطياتو بظهري قالي نوعدك يا غرام تعيشي عذاب جامي شفتي كيفو وليام راح تشهد الغدر منحبوش ونتي غدارة واكبر $#@ شفتها في حياتي تخدمي خدايم مش تاع عمرك بديت نبكي بصوت عيطت كي عضني لدرجة سنانو قريب يتلاقاو لحمي حسيتو يتقطع اميييييييير ..... ناض عليا وهو ينهج قالي كنتي راح تكوني بصح مكنتيش مفهمتش قصدو غير نشهق وحاسة لحمي يوجع دورني ليه حكملي وجهي بين يديه قالي علاه درتي هكا ... خبط السرير علااااااااه درتي هكا واش قتلك وااااش وصيتك في نفس النهار واش هدرتلك قولي مجبتكش باه تسكتي قتلو نكرهك برك ناض من السرير خبطني بكف قالي اكرهييي ولا قعدي تغلطي تخلصي دوبل حكمت خدي نبكي ....طبطب الباب خزر فيا رمالي تركيو تاعو من الخزانة قالي البسي لبستو وهو راح يحل كانت الياقوت تقعدت وساكتة قاتلو واش لباس وليدي قالها لباس قاتلو اسيل هنا قالها ايه الياقوت واش تحوسي ضك قاتلو امير راني جداك احشم شوي قالها ملخر واش تحوسي خلي غدوة ونهدرو قاتلو روح شوف وليدك راك اول مرة تشوفو قالها  ايه قولي لرقية  تجيبو ولبنات معاها قاتلو ضك نخبرها غلق الباب ودار ليا هبطت عيني راح قعد فوق الفوتاي هز الدخان يتكيف وساكت شوي وطبطب الباب قال ادخل دخلت رقية مع لولاد هازة الطفل الصغير واسيل مع ندى خزرت فيا مشنفة ومن حقها انها تشنف مكانش لي تشوف راجلها مع مرا خلاف قاتلو امير توحشانك بزاف ناض هز وليدو من عندها وعاود قعد دارو عليه ورقية قعدت على شط الفوتاي حطت يديها على كتفو وتمسح عليه كي شفت هذا المنظر حسيت بحاجة في قلبي هزيت روحي وجيت خارجة قالي ارجعي لبلاصتك ..قصص إدمان سيما .. قتلو نروح نشوف حبيب توحشتو تخنزر فيا قالي ارجعي لبلاصتك رجعت وسكت تقريبا نص ساعة وهوما مع بعض منبعد قالها اديهم حاب نرقد وقولهم يطلعولي العشا قاتلو اوكي حبيبي وقربت باستو من راسو زيرت على يدي حاشمة هزت ولادها وخرجت جا قدم مني قالي منزديش نسمع هذاك على فمك قتلو بصح هو خويا صغير قالي راااني هدرت قتلو اوكي راح حل التاقة يطل .. شوي وجابت وردة العشا عاودت حضناتو تقولو خويا توحشتك قالها مام انا غدوة ونحكيو متزديوش تطلعو عندي واغلقي الباب تاع برا ( الباب تاع دخلة الكولوار لي فيه الشمبرة ) قاتلو اوكي خرجت وغلقت الباب وهو قعد قالي ارواحي تاكلي قتلو لا مش حابة قالي تتهزي ولا نو تنهدت قتلو امير مش قادرة ولله جا نايض قتلو صاي روحت لعندو جبدت الفوتاي لوخر قعدت نخزر للطابلة كاين غير مغرف وحدة وفورشيطة وحدة ومن كل طبسي واحد قتلو نروح نجيب مغرف قدملي مغرفتو قالي كولي قتلو هذي تاعك قالي كولي هزيتها وبديت ناكل وهو مرة على مرة يديها وياكل معايا جبدت طرشونة مسحت وشربت الما قتلو صاي قالي اتهزي لبلاصتك ضك منسمعش صوتك مشيت للسرير تكيت غمضت عيني تاعبة حاسة براسي يوجع شوي وكي عضني تحرق بصح مقدرتش نقولو غفيت ديركت  ..قصص إدمان سيما .. صباح نضت على صوت تلفوني يصوني مديت يدي نحوس عليه كي العادة نسيت اصلا وين راني حليت عيني نلقى الشمبرة مضلمة وشوي ضو تاع التاقة داخل شفت توالي امير ثما باه فقت كان قريب لوجهي بزااف بعدت بلخف كنت نمس فيه مش فايقة نضت من بلاصتي روحت شعلت الضو  خسر وجهو راح ينوض زربت نحوس على تلفون لقيتو في المونطو  تاعو جبدتو وحبستو كان مريقل كيما موالف باه نوض نقرى في لافاك حل امير عينيه قالي واش كاين هذا اغلقي علينا #@ الضو قتلو تلفوني يصوني الساعة مريقلة  وراني حبستو دار رقد على كرشو قالي اغلقي الضو روحت غلقتو ورجعت للسرير اول مرة نرقد توال واحد هكا حسيتو كي جبدني وحضني  عندو لاح الغطا عليا قتلو ا..مير واش دير قالي بلعي ورقدي سلمت امري وركحت  قدم حط جبينو على جبيني يتنفس قالي منقدرش نأذيك مهما ندير جبد يدي حطها على قلبو  هذا لي مخلانيش احمدي ربي زير عليها  وسكت مزادش هدر دهشت فيه واش يحكي ...قصص إدمان سيما .. اليوم هو نهار الطهارة تاع وليدو مهبطتش كامل غير ماما وشهرة ومرت عمي جاو عندي قعدو شوي وخرجو كي  دخل امير قالي هذا وين تنوضي قتلو مكنتش  مرتاحة وانا راقدة قالي هذا في الحضن ومشي مرتاحة مالا وين ترتاحي قرب مني بلعت ريقي قتلو غير موالفتش البلاصة قالي لازم توالفي راه تعيشي هنا طول نحي عليك نشوف قتلو واش تشوف قالي اسمي نضت من بلاصتي مدرتش عليه حكمني من ذراعي قالي منيش نهدر معاك قتلو بعدني امير علاه كيما تحب نتا.........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 الجزء 32


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


 ضربتني لبارح وضك تجي تقولي نحي قشك مراكش راجلي ايه عندهم نتا راجلي بصح بنسبة ليا مستحيل نعتبرك غير مكلاه تطمع قعد فوق السرير قالي انتي مش راح تستعقلي  منيش حاب نأذيك راح نحكي معاك اليوم وللمرة اللخرة خزر فيا جبدني من يدي جيت طايحة عند رجليه كي نقولك حاجة ديريها فهمتي ولا نو وكي نهدر نتي طبقي برك بلا كلام زايد اتقي شري نحي عليك يالله عطيتو بظهري ودموعي يسيلو نحيت تريكو تاعو حط يدو عليه بقى يتلمس  في الوشم ووين عضني ..الرجفة حكمتني قالي مراحش يتنحى طول الحياة تبقاي بيه قتلو صاي كملت نلبس قالي نوضي نضت لبست تريكو قالي مكانش الخرجة منا وغدوة نديك لكوافاز تنحيلك الروينة هذي قتلو لااااا راهي عاجبتني تعيش امير تعيش مديريش فيا هكا ولله نسمع كلامك وواش تحب مي شعري مش حابة نبدلو قربت منو تعيش مش حابة نبدلو ذبل عينيه قالي اوكي ديري واش تحبي قتلو ايه ولله قالي وجديلي روحك في ليل شهقت قتلو مستحيل واش تحكي امير انا ... انا مش تاع هذا الشي صح حنا متزوجين مي مش لدرجة نرجعو زواجنا صح اصلا منيش مصدقة واش درت فيا وراني نحكي معاك ضك وهذاك النهار لي عذبتني مزال في مخي راك حاب نقعد هنا وي نقعد مش مشكل وحتى نرقد معاك فرد شمبرة بصح زواجنا يبقى على الورق وحابة نكمل قرايتي قربت منو حكمت يدو تعيش خليني نكمل قرايتي ولله ما نقدر بلا بيها حابتها غير هي قالي ديري حجاب ولا نقول ستار !!! بقيت نرمش قتلو ستار !! قصدك نغطي وجهي هزلي براسو قتلو امير واش تحكي انا منقدرش نديرو قالي حتى انا منقدرش نخليك تقراي بديت نبكي وروحت قعدت فوق الفوتاي قتلو معندكش قلب نتا سمحو فيا كامل حتى بابا دمرتلي حياتي وضك رجعت شغل ماصرا والو ضربتني وجبتني هنا بسيف و حاب تبطلني من القراية ياك خلاص زاد عندك طفل وهذا لي كنتو نتوما تحوسو طلقني وخليني نروح تعيش عييت منك ولله عييت حسيت بيه كي حكمني من يدي ونوضني خزرت فيه قعد فوق الفوتاي وقعدني في حجرو قتلو بعد واش دير زيرني عندو قالي اششش غرامي شوفي عندي هنا انت لي درتي كلش حط يدو على شعري انتي لي خليتني ندير هكا واش قتلك واش فهمتك تفاهمنا بلي ديري عقلك وتكوني مرا تاع دار ومرتي انا بذات نعيشك في جنة مكانش لي راح تعيش كيفك شفتي هذيك الدار كانت راح تكون تاعك بصح انتي واش زير على شعري ديري لي في راسك وحبيتي تطعنيني في ظهري وكلش الا الغدر طبعني طحت في لرض الطلاق جامي تحلمي بيه فهمتي والقراية مكانش عيطت لااااااه لاااااه كرهت منك نضت نخبط في القش لااااه نكرهك ولله نكرهك خرج وخلاني جيت نحل الباب محبش حلللل يا حيواااان حل عليااااا نكرهك امييير نكرهك حتى ليوم الدين درت لهذيك الشمبرة رونتها لي تجي نرميها حتى القش لي في الخزانة لمحت كوفر ثما مسحت دموعي وقربت نشوفها محلولة يمكن نساها هو ... لقيت فيها دراهم والذهب  لي عطاهلي خطرة والباغوغ لي جابو اخر مرة وقت قالي هذاك لكلام شفت ورق خلاف كانو تاع طبيب وليزناليز مع راديوات هزيتهم نقرا مفهمتش على واه  يحكيو وليت جبت تلفون صورتهم بلاك نسحقهم رجعت كلشي لبلاصتو طليت من التاقة المطر خيط من السما .. قعدت فوق السرير نستنى الفرج يجي من عند ربي ساعة زوج ثلاثة مكانش شكون طل عليا محيت الهدرة مع كمال مزيا لي سترني ربي ومشافش امير تليفوني معرف كيفاه مفاقش .. كي شافتني رحيل اون لين بعثتلي cc قتلها رحيل حبي وشراكي قاتلي نتي لي وشراكي مبانش حسك بديت نحكيلها قاتلي كيفااه خرج اصبري نعطيلك عيطتلي هدرنا شوي خلعت قاتلي امير راه يخوف قتلها مام انا خوفني كيفاه خرج بهذي السهولة قاتلي كون تشوفي انا حصلت قتلها علاه قاتلي تشفاي نوح لي عندو دراهم وكنت نحكيلك عليه وقتلك بلي راني نهدر معاه في الانستا قتلها ايه قاتلي بعثتلو تصاوري يا أسيل وراه يهدد فيا قتلها واااش قاتلي ولله بشورت والبيستي تعرفي خويا كون يجي من العسكر ويسمع  يذبحني قتلها ونتي هبلتي واش داك قاتلي غلطت وضك راه يطلب مني نروح ليه قتلها واش يحوس قاتلي ليلة حمرة حطيت يدي على فمي قتلها اااااه قاتلي ولله ضك معرفتش واش ندير كيفاه نجيبهم قتلها شوفي رحيل عندي حل مي خايفة منو قاتلي لي هو قتلها يخي هو عايش وحدو وعندو دراهم ويحوس بلاك على لي تغسل قشو وتسيق الدار قاتلي تعي اسيل راه كل ويكاند يجيب مرا تنقي الدار قتلها وحنا راح نديرو هكا نتي اتمشاي معاه ضك عادي وقوليلو ايه كي تصحلي الفرصة نرجع لدارنا نروح معاك ونجيبو تصاورك قاتلي هبلتي كون امير يسمع قتلها ساهل اصلا مراحش نقعد هنا مع هذا المهبول قاتلي اسيل كي نتلاقاو نحكيو ضك ماما راهي تعيطلي قتلها اوكي قاتلي صوريلي واش دارو القاطو والعشا قتلها اذا هبطت هيا روحي كوبيت عليها وزدت فاصيت الهدرة معاها راهي حصلت مع هذا نوح هو عرفناه في لافاك كي جاب ختو تقرا لبنات يتخاطفو عليه ومنهم رحيل لي دا عقلها بعثتلو هي الانستا وبقات تحكي معاه ديما وضك حصلت ومعرفتش تحل الموصيبة لي طاحت فيها............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ... sima jarisse A.Y 🥀🍷 


 تكملة 32


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


  تفكرت ليفوطو هذوك لي صورتهم دخلت للفيس وحطيتهم في قروب قلت لي تعرف تقرا ليزناليز تقراهملي تعيشو انا هكاك نستنى في ليكومونت حتى تحل الباب دخل امير حطيتو بلخف خزر للحالة قالي مراحش تحشمي ضك ؟؟ قتلو راح نلمهم منيش حابة نردلو الكلام ويضربني لميت كلش وهو يشوف معايا كي خلصت هزيت تلفون قعدت فوق الفوتاي شفتو متكي ومغمض عينيه يبان تاعب بزاف حليتو مع شعلت ليدوني لحقوني إشعارات دخلت للكومونت تصدمت وانا نقرا " هذا راه أعراض سرطان الرئة ختي ......"........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 33


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


بقيت نقرا ونعاود نشوف في الورقة مشوكية قلبي بدا يخبط راح يخرج من صدري رديتلها وانا نرجف راكي متأكدة هذا سرطان الرئة خزرت لامير مزال يدو على عينو حسيت بحاجة مش نورمال زعما هذا راه مريض ميبانش عليه تفكرو قبل عوام وقت يدخل يرجع ومقدرش يتنفس جاني اشعار اخر ردتلي قاتلي وي انا نخدم في مخبر تحاليل وعلابلي واش نقولك ربي يجيب الشفى قتلها معليش بريفي نسحقك مردتش عليا وليت بعثتلها ميساج السلام عليكم معليش تردي عليا محيت ستاتي وفاصيت واش كاين حطيت تلفون وروحت جيهة امير نخزر فيه راه عندو ولادو صغار صح هو دمرلي حياتي بصح منقدرش نشوفو هكا وعلاه ولادو واش ذنبهم حتى يتيتمو قعدت فوق السرير حس بيا نحى يدو على عينيه قالي وشبيك قتلو والو انت راك مليح هز حاجبو قالي كشما شربتي ليوم قتلو لا قالي مالا لاه قتلو هكا برك نسقسي فيك مدلي يدو قالي هيا عندي قتلو مش حابة قالي ولاه جيتي مالا شفت يدو معلقة مديتلو يدي وقدمت جبدني جيت فوقو ضمني بيديه مزير عليا راسي على صدرو قالي وشبيك ليوم تباني تاعبة راكي مريضة قتلو لا حابة نقرا برك ونتا مش مخليني قالي نجيبلك استاذات هنا قتلو بصح مش كيما تاع لافاك وزيد كيفاه نفوت الاختبار تاعي راك ضيعتلي حياتي يا امير ربي يسامحك اول مرة نحكي معاه هكا بلهداوة حاسة بخيبة كبيرة وانا نتفكر بلي راه مريض شفت فيه لقيتو مغمض عينيه قتلو امير حلهم قالي واش حط يدو على شعري قالي راكي عاقلة في واه تخممي قتلو واش نخمم زعما قالي الله اعلم العقالة هذي مشي تاعك اذا راكي تخممي في حاجة خلاف نحيها من بالك قتلو لا انت موسوس برك عاودت حطيت راسي على صدرو وهو يمسح على شعري قالي نشوفو مع الايام غمضت عيني حابة نغفى قالي حبيتي ترقدي قتلو امم سكت وبقيت نخمم حتى داتني عيني لعالم الاحلام ..قصص إدمان سيما .. فقت  كنت وحدي في الشمبرة مسحت عينيا وروحت للدوش غسلت وجهي كنت حابة ندوش مي اللبسة معنديش تفكرت بلي شمبرتي ديجا واجدة مزيا الباب كان محلول مع خرجت قابلتني رقية خارجة مع امير من الشمبرة تضحك لابسة روبة صفرة بحزام طالقة شعرها وخمارها على كتافها روماركيت جيهة رقبتها حمرة وتبان من البعيد كي شافتني رجعت شعرها لور مفهمتش علاه دارت هذي الجاست زعما باه نغير ولا وشنو شافني امير قالي غرام نضتي هزيتلو براسي ودخلت طول للشمبرة نحوس على قشي حليت الخزانة في نفس الوقت تحل الباب درت ليه نلقاه هو قالي واش ديري قتلو والو غير ندي قشي حط يديه ورا ظهرو قالي وشبيك قتلو والو غير نضت من النوم جبدت روبة تاع شتا طويلة موف فيها حزام درت ليه قتلو معليش تخرج تخليني نبدل ؟؟ خزر فيا من الفوق لتحت قالي بدلي عاودتلو معليش تخرج قرب مني رجعت لور قالي وانا راجلك مكان لاه تحشمي فهمتي حكمني من يدي جبدني ليه ونحالي تركيو بلجهد شهقت قتلو بعددد امير قالي اششش جاب الروبة لبسالي قتلو صاي تعيش حطيت يدي على يدو وخزرت فيه قتلو تعيش صاي ضك نكمل وحدي مديريليش حاجة غصب عليا نزيد نكرهك خبطني لفمي قالي ياك قتلك اكرهي ولا قعدي قتلو اخرج حكمت فمي ودرت ملهيه  سمعتو كي خبط الباب شفت اذا راح صح مكانش نطقت متعرفش شحال نكرهك حتى وتكون مريض منحبلكش الضر بصح جامي لا قلبي يحن ليك ولا يضربلك لبست الروبة ومشطت شعري خزرت للكوافوز بقيت نحوس شي حاجة تتوالم معاها عجبتني سمسال مع البراسلي تاعها هزيتهم لبستهم درت البارفا وخرجت من الشمبرة نشوف شهرة واش دير هبطت حوست عليها مكانش لاقاتني ماما في نص الدروج قاتلي أسيل بنتي صباح الخير قتلها صباح النور واش حوالك ماما وينو حبيب قاتلي راه مع مرت عمك قتلها ولبنات قاتلي لتحت يقصرو قتلها شهرة معاهم قاتلي ايه هبطت للصالو نلقى زوج عجايز والياقوت معاهم وشهرة وشيماء وبنات عمي لخرين ومنهم وردة وأمينة مرت سليم صبحت عليهم وقعدت توال الطابلة نفرغ في الحليب لروحي نطقت عجوزة قاتلها شكون هذي معرفتهاش قاتلها هذي تكون بنت وليدي فلان ومرت امير خزرت فيا لعجوز قاتلي نتي لي قتلو على جالك وصرات الخالية المخلية تخنزرت فيها قتلها ايه انا هي عندك مشكل نطقت الياقوت قالتها لالة عيشة لعوام تنسي وبنتي مزالت صغيرة قالتها مزالت صغيرة انا قدها كنت بربعة ولاد وكرشي لفمي قتلها هذيك نتي وهذي انا وحطيت الغرفية تاع الحليب سمطتلي الفطور الشايبة خرجت لبرا قابلتني أسيل فوق الفوتاي في الهول تلعب بتلفون قتلها اسولة عمري هزت راسها لعندي وجات تجري قاتلي توووحشتك قتلها راني طول توالك  قاتلي بصح عجبني شعرك قتلها امم زعما قاتلي كي نكبر ندير كيفو قتلها اكبري برك وانا نديرلك خير منو تفكرت حالة امير غاضتني هذي البنت قعدت توالها فوق الفوتاي قاتلي أسيل نسقسيك حاجة قتلها سقسي عمري قاتلي نتي علاه اسمك أسيل وأنا أسمي أسيل كأنو واحد ضربني بكف علاه اسمنا زي بعض وجاني كلام مرت عمي في وذني كي قاتلي نتي لي تقدري تبدليه شفت فيها قتلها عمري نقولك حاجة ديريها قالتلي ايه قتلها ضك تروحي لعند باباك وتقوليلو نلعب بتلفونك وجيبهلي.............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 34 


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


قاتلي بابا ميحبش لي يخربلو في تلفون قتلها على جالي يعمري قاتلي معرف اذا يمدلي موالف غير ماما تمدلي وهذا تلفونها هاكي.خدمي بيه قتلها لاا نسحق تاع باباك قاتلي اوكي نروح نسقسيه ونجي قتلها بلاك تقولي بلي انا لي خبرتك قاتلي شديلي تلفون ماما برك حكمتو وهي خرجت تجري حابة نتأكد من حاجة راهي في بالي وحد الشوي وفاتت عليا رقية شافت تلفونها عندي خطفاتو من يدي قاتلي انتيييي واش يدير تلفوني عندك قتلها بنتك خلاتو وراحت هذا حق ما شديتو باه ميلعبوش بيه لولاد قاتلي نبهك للمرة اللخرة امير وولادي وصوالحي تخطيهم وتبعدي عليهم متعرفيش واش ندير فيك قتلها اني نستنى واش ديري ولادك.خاطيتهم وامير تاعك اندبي بيه وصوالحك عندي ما خير منهم ههه واش حاسبة روحك نتي اااه حمرت عينيها فيا وطلعت تسب مفهمتش انا نحاول نبعدها وهي دير في المشاكل ..قصص إدمان سيما .. شفت شهرة خرجت تريقل في خمارها قتلها علاه هذا الشي خانقة روحك قاتلي تعرفي هذاك مهبول ميحبش هزيت راسي قتلها مريض راجلك كون نحكمو نقتلو قعدنا فوق الفوتاي في الهول قاتلي واش حوالك مع امير لبارح سمعت بلي بايتة معاه كانو يقولو هكا قتلها شكون قال قاتلي من غير الياقوت ويماه ونسا عمومي لخرين يتبعو صغيرة وكبيرة قتلها مهابل ولله مهابل هذو العايلة ضرب الريح لي دخل من الباب طار خمارها شوي روماكيت حاجة مش عادية جسمها مشوه  قتلها وشنو هذا ارواحي هنا قاتلي مكان والو بدات تزرب تغطي في روحها قتلها اصبري شهرة قاتلي تعيشي اسيل قتلها اهدري واش كاين غمضت عينيها قتلها اهدري قاتلي رجع زواجنا صح عقدت حواجبي قتلو سيريو وهكا راه ضرب هذا  قاتلي ولله لبارح رجع زواجنا و حاب غير لولاد قالي ما تستناي مني والو عندي مرتي ونحبها قتلها ربي يهديه برك متبقايش تضيعي في حياتك مدام دخل عليك جيبي ولاد عمري بيهم حجرك قاتلي كرهت حبيت نرجع نخدم قتلها حتى انا امير قالي القراية مكانش واني نسيي نقعنو قاتلي اسيل متجيبش المشاكل لروحك قتلها اني نسيي ونشاله نفك روحي منهم .. قصت علينا اسيل كي دخلت قتلها واش كاين وينو تلفون قاتلي محبش حطيت يدي على خدي قتلها اووف من باباك هذا ..نضت طلعت بلخف وشهرة تعيط عليا مسمعتلهاش دخلت لشمبرتو حوست وين الكوفر تاع البارح مغلوق علاه غلقو الله يلعنو زدت حليت الخزانة معمرة قش معلق من الطرف للطرف ريحتو معبية البلاصة حوست بينهم ثاني مكان والو بديت نيأس اني منلقى والو زعما امير كان يعرفني بصح مستحيل انا جامي عرفتو وبلاك اسم اسيل صدفة برك درت لمحت تلفون تفكرت هذيك لي قاتلي على ليزناليز هزيتو لقيتها مزال ما ردت عاودث بعثتلها ختي تعيشي ردي عليا حكاية حياة وموت حطيتو وقعدت فوق الفوتاي نخمم راسي  داخل بعضو حكايات بزاف يدورو في عقلي مش عارفة الحل تاعهم فيقني صوت الباب كي تحل دخل امير عاودت هبطت راسي قالي واش قتلو والو قالي واش ديري بتلفوني بلعت ريقي شفت فيه قتلو انا .. قالي وشنو نتي اهدري واش ديري بيه قتلو الصراحة تقولي صراحة هذي مكان قالي لي هي قتلو تعرفني منقبل وعلاه بنتك اسمها اسيل وعلاه نتا تعيطلي غرام حكايات راهم تخلطو في مخي قالي مخك صغيرة مش راح يستوعب بلعي عليا مدايرة حس بلا فايدة قتلو هذا حس بلا فايدة اني نسقسي فيك قالي وجدي روحك غدوة نعاودلو نفتحو قتلو كيفاه هذي نفتحو قالي اليوم فتحت مع رقية وغدوة نتي قتلو لا ولله مليحة هذي قالي راني هدرت قتلو امير مديريش هكا عيط عليا وااااش راني ندير ل#@# اهدرريي قلت غدوة نفتحو يعنيييي نفتحو وتبلعي خلعت من صوتو سكت ضربة وحدة حطيت يدي على قلبي وقعدت فوق الفوتاي مهبطة راسي سكتنا للزوج قالي ارواحي هنا مهدرتش عاودلي ارواحي هنا مش حاب نوض ليك تنهدت هزيت روحي قربت منو قاعد فوق السرير وقفت قتلو انعم قالي واش تحوسي ضك قتلو مراني نحوس والو من غير تبعدني نتا مش فاهم واش نحس راك مخليني بسيف عليا معاك وانت كبير شوف شحال عمرك وأنا شحال عمري قلت بلاك يقتنع هبطت على ركبتي نشوف فيه قتلو تعيش مديريش هكا ولله مقدرت نعيش هنا انا ونتا مش زي بعض غمض عينيه قالي نوضي قتلو امير اسمعني عيط نووووضي هزني من يدي وقفني قالي بلاك تزيدي تهبطي على ركبتك مفهمتش قصدو قتلو امير قالي راني هدرت غدوة توجدي روحك وراح يجبد في قشو جيت خارجة قالي بدلي عليك هذي الحالة قتلو مستورة تخنزر فيا قتلو اوكي مشيت ديت تلفوني  وروحت  للشمبرة نبدل هزيت بيجامة ساتا في لحمر جاتني صح مزيرة بصح تقتل لطاي تاعي شابة ومع شعري صفر خرجت عليا تكيت في السرير نخمم معلابليش واش ندير تلفتلي فات الوقت وانا هكاك كل مرة يدخل ليا واحد خطرة شهرة خطرة ماما نسمع في تزغريت مداير حالة والبارود يضرب وقيل داو الطفل وجابوه من عند الطبيب حطيت الوسادة فوق راسي قلقوني لصوات قعدت هكاك حتى لليل ..قصص إدمان سيما .. تحل الباب دخلت الياقوت هازة سنيوة تاع ماكلة قاتلي وشبيك متهبطيش تقعدت قتلها تاعبة قاتلي كشما صرا بينكم لبارح ؟؟ تخنزرت فيها قتلها مراحش تحشمي على روحك حطت السنيوة على الطابلة شغل خبطتها قاتلي منيش حابة نمد يدي عليك........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 35


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


قتلها ونتي علاه تسقسي فيا هكا قاتلي واش صرا قتلها ما صرا والو ومراحش يصرا غير تهناي قاتلي ارواحي تاكلي كنت جيعانة دخلت للدوش غسلت يديا وروحت ناكل وهي تشوف فيا قتلها نسقسيك قاتلي واش قتلها أسمي اسيل علاه يعيطلي هو غرام قاتلي سقسيه هو قتلها وعلاه بنتو اسمها اسيل قاتلي انا لي سميتها ستغربت قتلها وعلاه ؟ قاتلي يجي نهار وتعرفي كولي وهبطي الماعين خرجت وخلاتني حايرة جبدت تلفون  حليتو شعلت ليدوني حتى خرجلي ميساج تاع الطفلة قاتلي سلام تفضلي قتلها سلااام ختي صفا تعيشي معليش نسقسيك ردت عليا بلخف وقفت وبعثتلها فوكال تعيشي نبعثلك ليفوطو وشوفيلي قاتلي اوكي حوست على ليفوطو بعثتلها بدات تسقسي فيا قتلها يرجع بزاف  وثاني يضيق فيه النفس قاتلي على حساب معرفتي هذي هي اني قتلك واش كاين عندو كونسار قتلها كيفاه ختي وزعما يبرى منو قاتلي اذا راه يداوي قتلها معليش ضك نزيد نتأكد ونخبرك قاتلي اوكي بشفا عليه حطيت تلفون واش يخمم هذا وعلاه مقال لحتى واحد باين كون قال راهم يخبروني تنهدت قعدت فوق السرير صونا تلفوني شفتو كمال سمعت صوت واحد جاي طفيتو وحطيتو تحت السرير  ... هزيت راسي للباب كي دخل امير خزر فيا من الفوق لتحت قالي واش ديري  قتلو  ااا والو غير قاعدة قالي الحقيني للشمبرة قتلو اوكي هو خرج وانا لبست بليغتي حمدت ربي لي مشاف والو  هزيت السنيوة نديها لتحت هبطت  الصوت عالي والهدرة والضحك فت على صالو ودخلت للكوزينة نلقى لبنات ومنهم شهرة مع نسا عمومي رقية تخنزرت فيا من الفوق لتحت نطقت مرت عمي مراد قاتلي واش هذي اللبسة احشمي على روحك حطيت السنيوة قتلها اني نمشي عريانة ومنيش عارفة وقيل قاتلي متحشميش قتلها راكي كبيرة برك مش حابة نردلك خليتها وطلعت لفوق حليت الباب قالي عااام باه تجي كان توال المراية يعدل في شعرو لابس شورت كحل مع تركيو ابيض قتلو هاني جيت قالي وشبيك مشنفة قتلو تاعبة برك قرب مني حط يدو على جبهتي قالي مش مسخنة مشاني معاه للسرير تكى قالي هيا توالي قتلو امير تخنزر فيا تكيت معاه حط يدو على مسلاني وجبدني ليه ويد خلاف حاطها تحت راسو قتلو أنت علاه هكا قالي كيفاه علاه هكا قتلو كل مرة كيفاه قالي هذا هو أنا قتلو وليدك شفتو قالي هذا وين كنت عندو وجيت قتلو امم حط يدو على شعري قالي هذا يتبدل معنديش صبر نشوفو هكا قتلو علاه بصح قالي هكا مش عاجبني راكي تباني هذوك #@# قتلو امييير المرة الدوزيام لي تهدرها قالي تسمعي وتبلعي غدوة نديك تنحيه قتلو غدوة نقرا تعيش لا قالي حكينا على القراية ذبلت عيني قتلو تعييش لا غير القراية قربت حضنتو تعيش غير القراية راني نموت ولله نموت اذا بطلتني زير عليا قالي ها هوما لبنات لتحت وحدة ما قرات وعايشين عادي قتلو انااا مش نفسهم امير مديرليش هذا الشي طول حياتي مراحش نسامحك بعدني عليه وناض قتلو هاا واش قلت قالي نخمم غدوة نفتحو وساهل قتلو اوكي نقبل بكلش غير تبطلني عاود رجع تكا قالي ادناي لهيه قتلو هذا وين كنت لاسق فيا قالي ادناي قتلو اوكي .... امير نسقسيك قالي اممم قتلو نتا من وقتاه تحبني ... دار ليا هز حاجبو قالي مدايرة بزاف ثقة في روحك حرت وشبيه ضحكت قتلو علاه قالي نحبك !!!!!!! شكون قال نحبك ؟؟؟ بدات الضحكة تروح من وجهي قتلو ومالا كيفاه قالي تزوجتك ايه بصح جامي حبيتك غرام أنا نحب رقية هي مرتي وحتى نتي مرتي مي جيست نرتاح معاك على هذا خليتك.معايا منحبش انا وحدة كانت راح تهرب من عرسها فهمتي وضك اتهزي لشمبرتك كلامو كأنو موس دخل في قلبي نضت وجيت خارجة قتلو حتى انا كون متأكد جامي نحبك وكلامك راه في عقلي ضك واذا حبيت طلقني ياك جامي تحب هربت من عرسها قالي ارواحي هنا قتلو لا هز راسو تخنزر فيا قتلو واااش تحوس ياك قتلي روحي قالي تجي ولا نجي خبطت الباب ودخلت قتلو واش تحوس زعما قالي منحوس والو ماصيلي راسي قتلو وشبيك بصح مع الوجع هذا ؟؟ قالي ماصي وبلعي قربت منو وقلبي يوجع من كلامو حط راسو في حجري نص ساعة وهو ساكت حسبتلي رقد حتى نطق  قالي غراام قتلو امم قالي يدك.حنينة نفسي تهزت من كلامو قتلو احمم قالي كملي حاب نرقد قتلو اوكي قالي نتي تاعي جامي نسمح فيك فهمتي قتلو امم فهمت قاعدة نساير فيه قالي ونتي صغرونتي نحب الناس تكرهك باه تبقاي معايا انا برك وانا لي في حياتك قتلو واش تحكي امير النوم غالبك ناض من بلاصتو جبدني ليه قالي لحمر وتاك  اغرام هبطت راسي حاشمة هز يدو حطها على رقبتي قالي وجسمك صغرون بصح يهبل كيفاه خدمتي هذي لطاي  قتلو من عند ربي نهدر ونبعد عاود جبدني ودورني ظهري جا في صدرو قالي حبيت نشوف اسمي.......

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 36...40

سمحولي الله غالب مريضة شوية لهدا ماحطيتش بزاف ان شاء الله غدوا نعوضكم 

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 36 


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


 حليت القفلات الاولين هو هبط الشوميز على كتفي ويمس في الوشم وقرب باسني قالي هنا وين عضيتك مهيش توجع قتلو نوو قالي صاي ضك تروح عاود باسني ورجعني ليه حكملي وجهي قالي حاب نبوسك قتلو لاااا بعد واش دير جيت نوض حكمني قالي اشش ياك حابة تقراي كي قال هكا حبست قالي اهدري قتلو ايه قالي خليني مالا مش حاب ندي بلغصب وحتى الفاتحة تاعنا اذا حابة تقراي اقعدي راكحة قتلو ياك متزوجين علاه نعاودو قالي هكا قالت الياقوت  ركحت حكملي وجهي وقرب نفسو يضرب فيا قالي غرام و باسني شعور جامي حسيتو حتى مع حبيب كان يبوسني مي مش نفس الشي ... بدات النفس تروح فيا وليت نخبط في صدرو بعدني قالي هيا نرقدو تكيت على جنب جبدني ليه ورقدنا .. صوت الباب فيقني حليت عيني كي امير شعل الضو وحل الباب كانت رقية قاتلو حبيبي قالها واش قاتلو متوحشاتك ملي جيت ونتا معاها قالها روحي ضك نجي ضحكت وقربت باستو غمضت عيني وهو غلق الباب قدم مني حط يدو على شعري يفوت فيها  باس خدي نطق بشوي " كنت راح نحبك ونتي لي فزدتي كلشي يا فرخة   " ناض راح يدير في البارفا لي ضربتني في نيفي غلق الضو وخرج وليت ننهج يا ربي وشبيه علاه يحكي هكا خممت حتى قلبي خرج باه قدرت نرقد غير باذان الفجر ...قصص إدمان سيما .. صباح نضت على صوت أمير اتهزي اغرام حليت عيني قتلو اووف طفي الضو قالي تتهزي ولا نو قتلو تاعبة امير حابة نرقد قالي نووضي راه جا الامام حليت عينيا قتلو تاعبة ولله قالي نهبط نلقاك طرتي ورايا خبط الباب وشبيه هذا صباح ربي هزيت روحي دخلت للدوش تاعو غسلت دورت وجهي نشوف كانت حاجة مش نورمال الخزانة تاع الفوطات محطوطة بصح وراها شغل باب جيت نحيها لاسقة تنهدت من تخمامي اووف أسيل راكي في فيلم هندي وقيل خرجت وروحت لشمبرتي لبست مستور وهبطت نلقى ماما جاية ليا قاتلي ها هو جا الامام ادخلي بنتي قتلها وحدييي قاتلي جداك لداخل تنفست ودخلت نلقى الامام وعمومي وبابا والياقوت قاتلي هيا أسيل وجات مدتلي خمارها لاحتو فوق راسي ما لقيت ما نحكي قعدت توال أمير وبدا الامام يهدر حتى قالي اذا قابلة ... نفسي بدا يعلى نطقت بلجهد قتلو " قابلة " ... شفت الياقوت تبسمت وامير ساكت ملامحو ما تعرفي منهم والو حرت وشبيه وهو غير لبارح كان محضني ويقولي كلام معسل اليوم تبدل 180 درجة قراو الفاتحة وحتى انا قريتها في قلبي ونضت خرجت مع الياقوت لي كانت تزغرت ويمات امير مشنفة قربت مني قاتلي درتي رايك بصح هو يحب لي جايبتلو الولاد مشي نتي قتلها ونهار العقد في المحكمة شكون لي كانت تهدر وتقولي نتي تبدلي وليدي ومعرف اممم وليدك مهما يدير وحتى ونقعد معاه 100 عام في شمبرة وحدة وسرير واحد جامي نحبو ولا نحن ليه اصلا لاه نحن وهو متزوج خزرت لرقية لي كانت متبسمة المرة اللخرة نشفالها في عرسنا مكانتش هكا واش صرالها حتى تبدلت جات ليا قاتلي مبروك عليك وستناي واش يجيك من امير عشت وشفت معاه ضحكت قتلها وانا ونتي مش زي بعض اصلا ربي يهنيكم ختي حابة غير نبعد اديه عليا نصيحة خليه يبات عندك كل يوم السقي فيه جامي نخرب بيتك حتى وتكوني عدوتي زيدي جيبي لولاد وحكميه بيهم ذبلت عينيها قاتلي تقولي في كلام من قلبك حطيت يدي على قلبها قتلها وراس حبيب لي مات راه من قلبي لقلبك هنا نتي مدرتيلي والو حتى نخرب دارك وراكي تشوفي نطقت الياقوت قاتلي اطلعي يالله درت ليها قتلها بعديني طلعت لشمبرتي طول حليت الباب وغلقتو مليح جبدت تلفون من تحت السرير دخلت للفيس نلقى كمال باعثلي قداه من ميساج قتلو كمال انا راني في ظروف ما يعلم بيها غير ربي اصبر عليا ايامات ونعاودو نحكيو ياك فاصيت  الميساج وحطيت تلفون في بلاصتو بدلت حالتي لبست بيجامة وقعدت  .. قصص إدمان سيما .... فات هذاك النهار وانا مع خياتي مشفتش امير كامل كي لحقت العشية جات شيماء قاتلي نروحو بابا قال هكا   ونقراو غدوة طرت نجري نلقاه واقف مع عمومي وجدة وماما لابسة الظاهرة مروحين ومقالوليش وشنو هذا ؟ قتلو بابا وين رايح وانا قالي دار راجلك قتلو لاااا ياك نروح اليوم ضيعت الكور تاعي وغدوة ثاني عندي قالي هذيك بينك وبين راجلك شفت لحبيب لي لاسق في مرت عمي وحاب يجي عندي قتلو انا بنتك يابابا مش حابة نبقى هكا نطقت الياقوت قاتلي يجي راجلك وتفاهمي معاه ياك بديت نخبط في رجليا قتلها لااااا لااااا قالي عمي مراد أسيل استعقلي يا ربي عندي عروسة مزالت صغيرة قتلو حبيت نروح لسقت في ماما قاتلي اسيل راجلك مكانش قتلها عيطولو هز عمي تلفون وعيطلو شوي ورد عليه حكالو .. قالي شدي راه يحكي معاك حكمت تلفون وروحت للصالو قالي انتي واش ديري ااه وااااااش ديري في #@# المشاكل هذو شووفي عندك دقيقة تطلعي لشمبرتك تغلقي الباب على روحك وتبلعيييي فهمتيييي ولا نو قتلو وانااا مش حابة نقعد هنا وحدي يا حيوان يا همجي  قالي ضك نجي نتفاهم معاك يا بنت #@# شرعت عيني كوبا عليا عرفت روحي درت غلطة كبيرة كي قتلو هكا بصح راني زعفانة خرجت مديت تلفون لعمي وطلعت لفوق بلا كلام غلقت باب الشمبرة طحت نبكي فوق السرير حتى لحق الليل............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  37


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


جات شهرة تقصر معايا قاتلي سليم ضربني بكف قتلها ونتي لاه تخليه قاتلي حابني غير على جال الفراش يكمل صوالحو ويروح لمرتو قتلها وليد حرام هذاك سليم كون بعدا جا يشبه للخلق مداير كي السردوك لكحل لي برا وصوتو مبحاح ناضت تضحك بصوت قاتلي صراحة هو شباب يعني ولاد عمومي كامل شابين وحنا دينا نساهم متنسايش قتلها معرف غدوة لا يخليني نقرا ولا نو قاتلي حاوليه اسيل حاوليه متبقايش طايرة هكا معاه راه ميحملش الراجل ديما يحب المرا لي تسمع واستعملي كيد النساء قتلها نندب عليه بصح ضك يجي يضربني سبيتو مقبيل 😱 قاتلي يخاه قولي ولله قتلها ولله مراني نزيد عليه مخلانيش نروح مع دارنا قاتلي يبنتي نتي متزوجة وين تروحي اسيل مزالت فيك هذيك العقلية تاع الطيارة كي يجي اهدري معاه واطلبي السماح قتلها ضك نشوف نشاله ميضربنيش قاتلي ديري كيما قتلك مالغري نكرهو بصح مدام بابا سامحو صاي  حنا نهدرو تحل الباب دخل امير لابس قميص كحل وبليغة لي يشوفو يقول هذا يصلي والصلاة جامي تخطيه شافتو شهرة شنفت وخرجت طول خبط الباب قالي ارواحي هنا وليت نرجف عيط اروااااحي نضت قربت منو جا يهز يدو طرت حضنتو قتلو ولله غير غلطت سمحلي امير متضربنيش بصح انا نحب نروح لدرانا منحبش هذي الدار بعدني عليه قالي وقتاه تكبري ؟؟ مسحت نيفي قتلو راني كبيرة قالي عقلك صغيرة اكبري متخلينش ندير فيك حاجة عمروووو واااحد قالي كلام كيما نتي قتلو صاي سمحلي هبطت راسي نستغل الموقف قتلو وزيد نروح نقرا بديت نلعب بصباعي قالي ااه وانا نقول علاه تهدر وعقالت هكا باه تقراي هذا الشي غدوة تروحي تقراي اسيدي ونشوفو هذي القراية وين توصل قسما بالله ونسمع خزرتي ولا تعاملتي مع جنس راجل لحمك نسلخو ومنبقاش نهدر ولبستك متسورة معنديش مع التزيار لعوام لي فاتو خليتك ونار تشعل في قلبي حكمني من شعري تبدل ضربة وحدة لعوام لي فاتو لبستي وخرجتي ودوري مع الجدارمي هذاك بلعت ريقي نحاول نتقبل الصدمة وين عرف وضك راني رجعت غلطة صغيرة تلحقي هذاك ندفنك ونتي حية بلاك تغرك الدنيا نعاودهالك للمرة الدوزيام اعرفي حدودك وبلي متزوجة صدري بقى طالع هابط عيط عليا اهدريييييييي هزيتلو براسي قالي وضك اتهزي نتعشاو من الخوف رحت وراه وقتاه هذا عرف بحكاية كمال يا ربي منيش مع انسان عادي وين لحت روحي انا دخلنا للصالو باه نتعشاو كانو عمومي قاعدين هوما ونساهم ولبنات يجيبو برك معرفتش وين نقعد.نطق امير قالي هنا اغرام روحت قعدت توالو ومزيرة على يدي قاتلي مرت عمي انتي متروحيش تعاونيهم تخنزر فيها قالها مرتي ايما قاتلو سقسيتها برك قالها انا نعرف وقتاه تنوض وقتاه لا قاتلو دبر راسك وليدي سمحلي ..شفت اسيل دخلت قاتلي ياا اسيل راكي هنا قتلها ايه ارواحي اقعدي هنا جات توالي قاتلي ناكل معاك ياك وحابة تقريني ليوم قتلها اووكي نقري عمري مام كوثر ختي كنت نقريها قاتلي منبعد نروحو لشمبرتي وقريني قتلها اوووكي جاو لبنات وحطونا نتعشاو مدايرين الخير والخمير عجبوني في حاجة انهم مينحوش الخمار غير انا لي متبرجة فيهم حتى امير قال لاسيل تجيبلي خمار راحت جابتو درتو ورقية قاعدة توالو من الجيهة لي ملهيه وشهرة هازة اسيل توكل فيها وتوالها امينة البنت العاقلة مسكينة متهدر والو تفكرت شهرة كي قاتلي سليم ضربني شفت قتلو اسمع نتا شافو فيا كامل ومنهم هو قالي معايا قتلو لا مع الحيط نطق أمير قالي اسكتي قتلو نحكيلك هو راه يضرب شهرة ديما تقبلها نتا امير كون تشوف لحمها علاه يضربها مراكش حابها طلقها وعلابلك واش نحكي حتى لولاد ومجابتلكش قالي عمي نتي واش دخلك شاف فيه امير قالو تحكي مع مرتي راك ناض امير قالي اتهزي قدامي قتلو بصح قالي هياااااااااا طرت من بلاصتي والياقوت ساكتة وتاكل مهدرتش كامل شاف امير في باباه قالو غدوة انا عندي خدمة خارج الولاية امراد وصل غرام للجامعة تاعها وستناها حتى تخرج ياك معندك والو قالو وقتاه يقراو بناتنا في الجامعة قالو مرتي وانا حر اذا توصلها قولي اذا لا نوصلها انا قالو غير روح متهني غدوة صباح نديها قالو ستناها حتى تخرج هزلو راسو قالي اتحركي  جيت نمشي طاح الشال من فوق راسي كنت راح نهبط   باه نهزو حكمني امير قبل ما نهبط وكركرني وراه قالي قتلك منزديش نشوفك راكعة في لرض قتلو وشبييك راه الخمار طاح عيط عليا ميهمنييييش وصلني لفوق وطلقني  قالي واش دخلك نتي في سليم ومرتو قتلو هو يضربها كون تشوفي كيفاه مداير لجسمها قالي متدخليش اغرام قتلو بصح قالي هدرت وصاي تنهدت قتلو مرسي بزاف وقربت حضنتو قالي على واه قتلو كي راح نقرا قالي تقراي ايه نشوف غلطة صغيرة نطلع بروحك اني نعاود ومنبعد نشوفو القراية وين توصلك قتلو المهم نقرا ومراحش نهدر مع حتى واحد ونلبس المستور ياك هذو مكفاوش قالي ديري عقلك قتلو اووكي تصبح بخير دخلت للشمبرة خليتو يشوف معايا طلعت فوق السرير نضحك ونقز مزيا لي قبل ولله ظهرت شهرة عندها الحق جبدت تلفون عيطت لماما طمنتها عليا قتلها بلي غدوة نجث ندي صوالحي باه نقرا قولي لشيماء توجدهم قاتلي اوكي ..زادت عيطتلي رحيل حكينا حتى شبعنا قتلها ضك راح نرقد غدوة نتلقاو ولازم نفرو المشكل قاتلي اوكي ... قعدت نخمم كيفاه نجيبو من عندو تصاور ونفاصوهم ويا ريت ما رحت .. قصص إدمان سيما ...............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 تكملة 37


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


نضت من بلاصتي نخبر عمي باه نروحو بكري قيسما نوصلو ونجيب صوالحي من دارنا نضت لبست كاب تاع البيجامة وبنتوفة وخرجت هابطة مي صوت لتحت خلاني نحبس زدت هبطت نطل من دروج  نلقى الياقوت قاعدة مع امير في الهول  وصلت مع كلامها كي قاتلو ولا تخاف اسيل تعرف الحكاية تخنزر فيها قالها تعرفيني نخاف ؟؟ وزيد من فرخة قاتلو لا حاشا كنت قادر تجيبها تريح هنا وتقولهم حتى هي مرتي وغلطة زمان قالها تعرفيها كيفاه مدايرة وزيد سليم وخاوتها كون يشوفوها يقتلوها قاتلو يقتلوها وهي مرتك ؟ قالها لا قاتلو مالا جيبيها هنا قالها لا قاتلو قتلك خايف من اسيل قالها الياقوت بركا ما تخلطي قاتلو تحب أسيل قالها لا قاتلو زعما مالا طلقها ناض من الكرسي قالها الياقوت غرام بلاصتها معايا ومزال مزادش هذا لي يبعدها عليا وحتى الطلاق جامي تحلم بيه قاتلو ولخرين مشى طالع قالها المهم بلاصتها هي معايا واحد ما يهمني ..............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  38


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


بقيت مشوكية من كلامهم شفتو طالع الخلعة حكمتني فقت على روحي وطرت نجري لفوق قريب طحت وصلت ودرت زعما هابطة تقابلنا انا وهو في دروج هز حاجبو قالي واش هذا مزال ما رقدتي قتلو احمم صراحة نسقسي عمي باه ينوض صباح قالي اتهزي قدامي غدوة قبل ما نروح انا نخبرو قتلو او..كي حكمتني غصة في قلبي مشيت داخلة لشمبرتي درت ورايا لقيتو مروح عند رقية نطقت " عندك.مرتك خلاف ؟؟؟ " شاف فيا بلخف عاقد حواجبو قالي مسمعتش قتلو وانا سمعت كلشي دخلت للشمبرة خبطت الباب جيت نتكى حلو  وغلقو قالي ارواحي هنا نشوف كنتي تتسمعي ولا واش حكمني من ذراعي قلقت في هذيك الدقيقة عايش حياتو طول وعرض وجاي يتحكم فيا قتلو انت وشمن نوع بشر اااه متزوج المرة الثالثة وانااااااا مخليني عاااايشة معاك بسيف عليا على زوج ضرااات قبل ما نكمل خبطي بكف جابني طايحة فوق السرير حكمني من شعري قالي المرة اللخرة اغرام لي تعلي صوتك عليا راني سمحتلك هذي المرة بديت نبكي غميت روحي في الفراش قتلو ظااالم الله ياخذ فيك الحق شفتني ولية معندي حتى واحد بابا وسمح فيا معندي خو معندي والو قتلت طفولتي وقتلت انسان عزيز عليا جامي نسمحلك ونكرههههك دورني ليه خبطني بكف قالي زيدي اهدري ونشوفو الحكاية كيفاه سكت ما لقيت ما نقول هو خرج خبط الباب وانا تعدلت في فراشي غامة روحي ومزيرة على الوسادة نبكي نخرج واش داخلي هذا سنين ليوم رجعت لدار لي تقتل فيها اعز انسان عندي ورجعت لعند لي قتلو ظهر متزوج وعايش حياتو وانا عمري 19 معاه هو في كبير فايت 35 سنة ببناتو اي انسان تجيه حاجة بيزار في هذي الدنيا ويقولك الناس مش عايشين هكا هذو حكايات برك بصح الواقع يبقى واقع ياما سمعنا ناس قتلو بعضهم وياما سمعنا ناس ومشاكلهم لي متدخلش للعقل كنت نقول انو القتيلة حاجة مش نورمال وشفتها قدامي كنت نقول التعذيب والضرات والزواج التقليدي مكانش منو بصح كي عشت فيه عرفت المعنى وبلي كلشي ممكن تحطمت طفولتي تحطمت احلامي بابا معادش لي يحن عليا وحبيب راح حياتي ماشية وتضيع مع انسان مختل ومريض حاب يتملكني بسيف وبلعذاب لي راح نشهدو معاه ...قصص إدمان سيما .. حسيت روحي خرجت وتنفسي ضاق رميت الوسادة تحل الباب نلقاه هو دورت وجهي عليه جا توالي قعد على شط السرير نطق بصوت هادي تقول ما هو لي ضربني ضك علاه تخشني راسك علاه لسانك هكا يوصلك للمشاكل معايا حط يدو على شعري يفوت عليه قالي غرام قتلو بعد عليا قالي اسكتي راح نضربك ضك قتلو اضرب معادش هامتني حتى حاجة قالي حابة تعرفي شكون هيا قتلو ميهمنيش قالي ياسمين تكون بنت عمي وخت سليم هي اكبر منك بشي ستة سنين درت ليه نشوف زاد حط يدو على وجهي يفوت فيها قالي كانت بنت شابة بزااف من نهار حلت عينيها للدنيا كنت نشوف فيها حاجة مش نورمال ومع الوقت حتى هي بدات تكبر ووتشوف فيا مش ولد عمها برك حاجة خلاف قتلو وعلاه الياقوت قالت غلطة زمان قالي هي لي غلطت وجات ليلتها لشمبرتي وسليم حكمها  مخليتهمش يديرولها والو وانا حاضر بصح عمي تحلف فيها وتبرا منها  خرجتها من البلاد كامل قتلو وينها قالي قطر قتلو امم تزوجتو قالي مفتح برك قتلو وتحبها قالي كانت تعجبني برك قتلو نتا اكبر خلاط شفتو في حياتي تخنزر فيا طرت حضنتو هذي الحاجة لي ولات تخليه يتكالما قتلو سمحلي قالي حكايتك مش عاجبتني وهدرتك هذي شي نهار نكسرلك راسك قتلو امير تجيبها هنا قالي لا قتلو لاه قالي تنوض الحرب بينكم خاصة نتي قتلو وعلاه انا بذات بعدت عليه تقعدت نشوف فيه حط يدو على شعري يفوت فيها قالي علابلهم شكون نتي اغرام قتلو شكون انا قالي نتي لي مكتوبة على اسمي من الصغر ونتي هي ملكيتي لي جامي نفرط فيها حاجتي ليا وحدي قتلو وشبيك هنا ؟؟ حطيت يدي على وجهو قداه من مرة نحب نسقسيك وننسى قالي جرح من زمان دمعت عيني قتلو علاه قتلت حبيب غمض عينيه طرطق رقبتو قالي نتي تحبي المشاكل ياك قتلو انا برك حكمني من ذراعي كركرني قتلو امييير واش دير اصبر دخلني للدوش قالي نتي لي حبيتي واليوم تنحي هذاك من راسك قتلو اميييير واش دير اصبر شعل الما يتعمر نحالي الكاب قسمو على زوج ربطلي يدي وانا نعيط زاد فمي واحد ما سمعني ولا جا ليا حكمني من شعري قالي حبيب ياك اليوم نوريلك حبيب لي هربتي معاه ليلة عرسك بديت نعيط بصح فمي مغلوق  دموعي يسيلو شلال واش ناوي يدير هذا المهبول في دقيقة غطسلي راسي في الما دخل الما خشمي وبديت نفرفط براسي برك يديا مربوطين اسوء موقف يطيح فيه الانسان خرجني شهقت تحت القماش هذاك قالي وضك مزال حبيب وليت نرجف من الما البارد عاود نفس الشي المرة الثالثة صاي فشلت طلقت روحي لداخل حتى هو محكمنيش بديت نشوف في خيالات وحسيتو كي هزني خرجني من الما حليت عيني دموعي يسيلو نحالي القماش من يدي وفمي وليت نكح قالي وضك مزال حبيب قتلو جامي نسمحلك يا همجي جااااااامي خبطني بكف دار وجهي رماني فوق السرير قالي المرة اللخرة لي تهدري اسم راجل كاين انا لي عندك الحق تشوفي فيه ولا تقربي ليه  لخرين معندهمش الحق فهمتييييييييي...........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  39


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤


خبط الديكور طاح لميت روحي في الفراش شفت الياقوت دخلت تجري قاتلو واش كاين امير لمحتني نرجف قربت مني قاتلي واش بيك قالها اخرجي برا خليها قاتلو امييييييير قالها اخرجيييي مرتي وانا حر فيها نقتلها ندفنها واحد ما عندو الحق يحاسبني قاتلو نتا هبلت خلاااص خزر شوي وخرج راحت هي غلقت الباب قاتلي بنتي اسيل بديت نتهز ونبكي قتلها منقدرش منقدرش نعيش معاه امير مهوش صحيح في مخو راح يقتلني قاتلي اششش هدي روحك بنتي واش صرا قتلها بسبتك نتي وعاداتك غرقني في الما كنت راااح نمووووت فهمتي ضك الحكاية تعيشي جدة تعيشي بعديني عليه منقدرش نعيش معاه راه متزوج سمعتكم متزوج زوووج نسا انا صغيرة منيش تاعكم ولا نتوما اهلي انا بعيدة عليكم يعيشك ميمة يعيشك حضنتها نحاول فيها حطت يديها على كتافي تمسح قاتلي هيا نوضي للدوش قتلها تعاونيني تعيشي قاتلي هيا بنتي نوضتني ومزالني نرجف دخلنا للدوش شعلت الماء سخون قاتلي اصبري نجيبلك روبة راحت تجيب وانا دخلت في الما نرمي على روحي البرد قتلني كي دخلت هيا لميت جسمي قتلها اخرجي تعيشي قاتلي جداك انا أسيل مدتلي الفوطة قاتلي هيا هزيت الفوطة سترت روحي وهي خرجت بلخف روحت وراها نجبد في قشي حتى قاتلي وشنو هذا شفت فيها تخزر لكتفي بعدت بلخف قاتلي نهدر معاك ارواحي هنا وشنو هذا قربت مني جبدتني من يدي ورجعتني تخزر لكتافي قاتلي هو دارلك هكا درت ليها قتلها جاتك بيزار ياك ؟؟ ايه هو دارلي هكا والنهار لي مات فيه حبيب هو دار هكا وسخلي لحمي بأسمو عجبك طبقتي العادات تاعك متزوج بزوج نسا وانا الثالثة ااه يا اربي  متزوج وعايش حياتو وموتي يا أسيل ملقيتي ما تحكي ياك ضك سكتي عمري مراح نسمحلكم وحتى بابا معاكم ضك اخرجي خليني نبدل قاتلي بلعي راني جداك تبلعي توالي شدتني من ذراعي طبقت العرف تاعنا زواجو محللو ربي يحب يتزوج الرابعة ضك تبلعي نتي راسك خشين وتستاهلي واش يدير فيك نطرت يدي منها قتلها انا منيش رقية بلاكي .. صاي روحي غلطت كي قتلك عاونيني قاتلي غدوة نزيدو نتفاهمو كثر خرجت وخلاتني طاحو دموعي لي كنت شادتهم قعدت فوق السرير نبكي ونقول ما بكيت فرغت قلبي نضت جبدت روبة قصيرة تاع صوف وجبدت غطا خلاف حطيتو تغطيت مليح نسيي نرقد وننسى البكا والتخمام جا حبيب بين عينيا حليتهم بلخف " ولله يخلص عليها بطوال سنين " هذا اخر شيي قلتو وحابة يجي نهار نشوفو يبكي كيما بكيت انا وندمرو كيما دمرني بديت نخمم ونخمم حتى داتني عيني ...قصص إدمان سيما .. فقت على صوت تلفون تكسلت في فراشي نخزر للسقف وساكتة شي زوج دقايق هزيت تلفون نلقاها 6 والضلمة طايحة مع الشتا طاوعت روحي نضت فاشلة كامل حاسة الحمى حاكمتني غسلت وجهي صحصحت مليح وخرجت حليت الخزانة نبدل نشوف واش الحاجة المستورة فيهم لقيت روبة تاع صوف طويلة بيضة فيها الورد مرسوم عند الصدر ولله يا الياقوت تعرف تخير وجبت المونطو تاعي لي جيت بيه لبستهم عدلت روحي هزيت البوني درتو وشوي ماجيك في خدودي وفمي لمحت حاجة حمرة شغل بودر تفكرت هذا هو العكر الفاسي لي يديروه بزاف هزيتو تفكرت اخر مرة خدمولي بيه في عرسي معرفتش باه بللوه وليت درتلو شوي ما وحطيت كثرت بديت نمسح والو شواربي رجعو حمر يبانو طبيعيين ( العكر الفاسي هو بودر حمرة يخلطوها مع ما ورد وتندار في الخدود والشوارب يبانو حمر من عند ربي ) كي محبش يروح قلت عادي وسور امير مشي هنا ولا مزال ما ناض حليت الباب وهبطت لتحت نسمع في الحس وهدرة والضو شاعل كانو قاعدين في الهول يفطرو عمومي  وامير والياقوت درت الحس باه شافوني اولهم امير نطقت صباح الخير صبحو عليا قاتلي الياقوت هيا تفطري كنت راح نجي نوضك ضك قتلها ريقلت تلفون قاتلي ارواحي قعدت توال امير كان لابس فاست كوير مع سروال كحل وتركيو كحل وباسكات نطق عمي مراد قالي واش هذي الحالة خارجة بلا خمار خزر فيه أمير قالو عمي متخزر فيا ما والو هز امير القهوة ويشرب صبيت الحليب شربت وكملت قتلو راني واجدة عمي قالي هيا مالا قالي امير استناي دخلي هنا نسحقك الرجفة حكمتني خاصة بواش مداايرة في وجهي دخلت نحرك في صباعي بلخف جا هو ورايا عرفتو من ريحتو كي دخل قالي دوري هنا نشوف درت بلخف الكلام تلف قتلو ااه قالي واش هذي الحالة واش هدرت انا قتلو و..اش مدرت والو حصرني مع الحيط وخبطو ورايا قالي متخلينيش نخرج من عقلي حكمني من شعري وباسني بصح منقولش باسني بسك كان يسمح في لحمر من فمي عنفني فيهم دموعي بداو يطيحو حاسة شواربي نملو بعد وخبطني على الحيط حطيت يدي عليهم نبكي قالي المرة اللخرة لي ديري حاجة ا#@# برا فهمتي المرة اللخرة لي تخرجي هكا يتلبس ... حلي فمك هزيتلو براسي قالي هيا اتحركي خرجت وراه نبكي بسكات حاكمة فمي شفت الياقوت كي خزرت فيا قاتلي وشبيك قتلها والو خرجنا المطر تصب والضو بدا يبان لقينا عمي خرج طومبيل وركب يستنى فيا قالي روحي ضك معاه قسما بالله ونلقاك دوري بجنس رجال عيني عليك راهي جبد كارت من جيبو قالي شدي هذي وزاد دراهم قالي الكود ضك نبعثولك في التلفون يالله اتهزي..........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  40


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


مشيت ضامة روحي وصلت ركبت مع عمي قالي واش بينكم قتلو ضلمتوني برك اعمي هذا ما نقول ستغفر وديمارا نشوف لامير مداير يديه وراه ويشوف معايا حتى بعدنا وصلني عمي لدارنا قالي هيا روحي جيبي صوالحك مطوليش هبطت طبطبت حلتلي ماما الباب نشوف في خياتي يلبسو صباطهم كي شافتني ضحكت قاتلي واش جيتي بكري تبمست بسيف قتلها ايه ههه المهم عمي يستنى جيت ندي قشي ومنبعد نعاود نرجع قاتلي اوكي ابنتي قتلها بابا هنا ؟؟ قاتلي لا راحو يخدمو هو وعمك دخلت للدار كان البرد شوي جبدت صوالحي لمتهم شيماء وهزيت الفاليزة من فوق الخزانة ديت كلشي نحتاجو لمحت التركيو تاع حبيب هزيتو حضنتو نشم لريحتو وخبيتو ثاني حتى شفت الصندوق لي عندي زمان ما حليتو نتفكر اني حطيت فيه البراوات تاع امير لي كان يبعثلي جبدتو المفتاح مش عارفة وينو اصلا خبيتو في الفاليزة وخرجت نكركر شافتني كوثر قاتلي قولي لعمي يوصلنا معاه المطر قاتلها ماما لالا روحي تمشي وتسكتي قتلها عادي ياك عمهم وجابني يكمل مزيتو هيا لبنات خرجنا طول قتلو حللي لامال قالي وشنو هذا قتلو قشي لي خاصني صبحو خياتي عليه قتلو نوصولوهم معانا قالي ايه مشي مشكل عمي مراد نحسو غريب مرة مليح ومرة لا ركبنا وصلهم هوما الاولين منبعد انا قالي على قداه تخرجي شفت فيه شوي قتلو الزوج قالي اوكي كذبت عليه باه نحل السوجي تاع رحيل هبطت قتلو غير روح لخدمتك لعشية ارواح اديني قالي صاي مالا تتغداي ثما قتلو ايه قالي عندك.دارهم قتلو اواه كاين بسلامة عمي نخلي الفاليزة هنا قالي خلاص هبطت هزيت صاكي وعيطت لرحيل قاتلي راني لفوق ازربي طلعت ليها طول تحاضنا لحت السلام على لبنات ثما قتلها واش صرا قاتلي خلات عليا اذا مقتلنيش خويا يا اسيل قتلها احكي بدات تحكيلي من الاول ووراتلي ليفوطو الفاضحة وهذي نتيجة لبنات لي يبعثو تصاورهم ويندمو منقولوش مكانش رجال في هذا الوقت مي قليل قتلها شفتي كيفاه تبعي نتي نوح قاتلي ندمت ولله منعاودها قتلها هو وين مدايرهم قاتلي في تلفون ومسكانيهم ثاني ستغفرت قتلها تعرفي دارو قاتلي ايه قتلها نوضي مالا قاتلي ويين قتلها لدار نوح يا الكلبة بلعي نورمالمو متهدريش حكمتها من يدها مراحش نقرا اليوم لازم نفري كلش خرجت نطل الفوق لتحت في الساحة تاع لافاك بانتلي حاجة مش نورمال ثلاث رجال واقفين متوزعين قتلها رحيل شوفي فيهم قاتلي شكون خزرت وين انا قاتلي واش بيك قتلها زعما امير قالهم يعسو عليا ؟ قاتلي بركا من الهبال تاعك ضك قتلها ولله سيريو بديت نخاف قالي صباح عيني عليك قاتلي أسيل لاه رانا في الترك قوليلي واش معولة ديري قتلها نروحو ليه وساهل هبطنا نشوف لهذوك الرجال مزال واقفين قتلها امشي منا خير روحنا من الجيهة الثانية معرف علاه شكيت فيهم خرجنا من الباب الكبير طول حكمنا طاكسي قاتلو خويا وصلنا للبلاص الفلاني شوي وبدينا ندخلو في حومة فارغة وناسها يبانو عندهم قتلها يخاه على وليد الحرام وين عايش قاتلي شفتي حبسنا توال دارو كانت فيلا ايطاج واحد برك وصغيرة شوي خلصت الراجل وهبطنا حاكمين في بعض قاتلي اسيل راني خايفة قتلها مشي قدي يا الكلبة حصلتينا كون يعرف امير يقطعلي لحمي ولله يقتلني قاتلي امشي نرجعو حكمتها قتلها بلعي درتي العملة منبعد بديتي تخافي قدمت للباب قتلها انا خدامة جيت هنا ونتي جبتيني قاتلي ايه طبطبت زوج مرات وصونيت سمعت صوتو خشين قال شكووون هذا صباح ربي حل علينا الباب ويا ريت ما حل لاوي فوطة عليه الطحان قال اووووو شكون جا وضحك دورت وجهي نطقت هي قاتلو صص..باح الخ...ير قالها صباح نور يا الزين لي يصبح عليك راه دعوة مو معاه انا صاي قريب طحت قالها واش جبتي مولات الشعر لصفر شكونها ديجا ادخلو قاتلو ايه معليش ادخل البس عليك ضك ندخلو قالها اوكي بقيت نشوف في وجهو كأنو مش غريب عليا ملامحو تبان تاع انسان شفتو منقبل جاي ابيض وشعرو كحل بزاف عينيه مش غراب نفس الشي ....  راح هو قاتلي اسيل راح نموت قتلها وانا قلبي حبس يا يما كون يعرف امير  خلينا نزربو قاتلي ايه شوي ورجع لابس سيرفات كاملة قالنا اتفضلو لداخل نشوف قتلو .. لا .قالي الشقرا راكي نطقتي قتلو احمم قالي وشنو احمم ادخلو قتلو ص..راحة انا .. انا بديت نتأتأ والهدرة تتلف نتفكر غير امير واش دارلي لبارح نموت الف مرة وهكاك ومزالت طايشة قاتلو رحيل هذي صحبتي تكون أ ... جات تهدر قتلو انا إكرام قالي مرحبا ادخلووو راه البرد هذا وين دوشت خزرت لرحيل هزيتلها براسي دخلنا  توال الباب حطينا المونطو تاعنا وروحنا للهول حاط فوتايات  وديكور بزاف شباب قعدنا  قالنا كشما تشربو  قتلو لا يعطيك الصحة قعد قال ايه قتلو انا حبيت نخدم عندك هنا قالي كيفاه زعما قتلو حسب علمي انك عازب وساكن وحدك وانا خاصتني خدمة ناض من بلاصتو جاب حاجة صغيرة منبعد عرفتها شيشة حط رجل على رجل  وسكت حنا مقابلينو انا ورحيل نشوفو فيه منكذبش انو خفت خاصة في دار تاع راجل غريب منعرفوش  وهو يشوف فينا بنظراتو وهاز الشيشة كل مرة ينفث منها قالي اهيه انتي اسمك اكرام مالا هزيتلو براسي قالي اممم وحابة تخدمي هنا زعما قتلو ايه قالي اوكي مش مشكل تبسمت انا ورحيل فوق قلبنا قتلو يعيشك مسيو نوح ضحك قالي أسمي شباب على فمك يا الشقرا ( كي صابغة شعرها أصفر قالها هكا )........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 41...45

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  41


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


  بلعت ريقي قالي ايه وكيفاه تبداي اليوم ؟؟ قتلو ايه مش مشكل خزر لرحيل قالها ونتي يا العميرة قالي علابلك بلي صحبتك زلة بلعت ريقي مش حابة نسبو نهدي في روحي بسيف ناضت هيا ليه قاتلو معليش نحكيو وحدنا قالها ايه نحكيو يا الزينة راحو طلعو وهي تشوف فيا راح تبكي ونفس الشي انا هزيت روحي نمشي رايحة جاية نرجف نفسي ضاق واش درتي واش درتي امير راح يقتلني ورحيل واش دير لفوق يا ربي ستغليت الفرصة وروحت نحوس من ومن لمحت تلفونو فوق الفوتاي طرت ليه هزيتو لازم كود يتحل بيه دورتو من ومن جبدت تلفوني لقيتو طافي ستغربت مع حليتو وصلوني ليزابال من عند امير حسيت قلبي طاح ودمعتي طاحت معاه شي 20 ابال حطيت يدي على فمي يا ربي واش درت في روحي صورت بلخف تلفون من لور واش مكتوب فيه وحطيتو حتى هبطت رحيل تجري قتلها وشبيك واش دارلك يا رحيل امير عيطلي طفيت تلفون اليوم يقتلني قاتلي شفت التصاور تاع بنات خلاف  قتلها وين قاتلي في الطابل دونوي وضك نحوس على تصاوري قتلها قطعي تاع لبنات  فهمتي قاتلي ايه قتلها تلفون محبش يتحل قاتلي ديري ##@ شفتو خطرة ازربي ضك نعاود نطلع ليه قتلها اجري يا رحيل راح نموت هي عاودت طلعت وانا حليتو بقيت نخرب لقيت الالاف ليفوطو تاع لبنات ظهر الكلب مشي راجل صح خممت شوي خلي يصرا لي يصرا  فاصيت الملف لي فيه تصاور و دخلت طول فورماطيت تلفون خليتو يتفورماطا حطيتو تحت الوسادة قعدت في بلاصتي مزال نرجف الضغط هبطلي حاسة انو هذا الشي راح نخلص عليه بزاااف ..قصص إدمان سيما .. هزيت راسي كي هبط نوح يتبسم وحدو قالي واش صفا قتلو امم صفا قعد قدام تلفون زيرت على يدي يا ربي وميشوفوش بدا يكح محبش يحبس قتلو وشبيك قالي مريض من صدري قتلو نجيبلك الما قالي مذابيا نضت شفت الما فوق الطابلة الكبيرة هزيت كاس وديتلو قالي صحيتي يا الزينة شحال خارج عليك هذا االلون ولا طبيعي نوو مشي طبيعي لاغاسين راهي كحلة عاودي صبغيه تباني بزاف شابة تبسمت بسيف قتلو مرسي قالي ظهري يوجع بزاف تعرفي ديري الماساج تفكرت نهار امير يقولي ماصيلي راسي قتلو ايه مش مشكل جيت وراه حطيت يدي على كتفو نماصي قالي يديك رطاب يهبلو .. انا حاسة قلبي يخرج وهو يتغزل بيا قالي اكرام نتي صح مشي شابة بزاف زينك بسيط بصح جذاب بدا يشعرلي ويهدر قالي زيدي ديري مساج مليح كتافي يوجعو   عطيتو الخاطر نستنى غير وقتاه رحيل تدي ليفوطو وتخرج ونخرج معاها في دقيقة جبدني من يدي جابني قاعدة فوق رجلو شرعت عيني قتلو مم..سيو واش دير بعد عليا جيت نوض قالي مساج لرقبتي برك قتلو ايه خليني نوض برك قالي عجبتني هكا صدري بدا طالع هابط حطيت يدي على رقبتو نماصي فيها حتى جبدني من شعري باسني بسيف عليا بديت نضرب فيه على صدرو نضت مخنزرة فيه قتلو انت وااااااش درت يا حيوان بزقت عليه قتلو نتا متسواش فهمممت متسواش ناض قالي متخافيش يا الزينة ياك عادي ضربتو لصدرو طاح في لرض اصلا مريض منو قتلو بلاك تزيد تقرب مني جيت نخدم مشي ندير الماساج روحت طلعت لفوق مخلايتو ونراقب فيه اذا جا ورايا دخلت للشمبرة تاعو تلاقيت مع رحيل خارجة هازة ليفوطو تضحك قاتلي ولله لقيتهم قتلها هيا اجري مالا هبطنا بتخبيا من الجيهة لخرا لبسنا المونطو تاعنا وطرنا مكانش علابلي انو كلشي راح يتفضح شي نهار والطيارة تاعي نخلص عليها دوبل الدوبل  ..... وصلنا لاخر الحومة حكمنا طاكسي ديناه وروحنا لافاك طول الطريق مزالنا نرجفو قاتلي اسيل يعيشك جامي ننسى خيرك بدات تبكي وانا نفس الشي قتلو عمو حبسنا هنا تعيش خلصتو وهبطنا قعدنا في الجنينة قاتلي واش صرا وشبيك قتلها هو .. هو باسني شهقت قاتلي ااااه وااااش يا ربي قتلها ولله باسني يا رحيل بدات تخبط في خدها وتدعي علي روحها قتلها احبسي وشبيك قاتلي سمحيلي أسيل قتلها سماح هيا برك نروحو مشينا لافاك نلقى نفس الرجال في الباب زوج منهم برك كي شافني واحد قرب مني مهبط راسو رجعت لور قالي متخافيش مدموزال ادخلي  قتلو شكون نتا اصلا قالي انا وهذو هنا كي تحبي حاجة اطلبيها منا وتلفونك راه طافي حليه ستغربت كيفاه عرف هذا قتلو اوكي زاد جا صاحبو قالي ادخلي ورحيل تقولي يا يما مسلسل تركي قتلها منيش مأمنة دخلنا وهذاك يتبع فيا درت ليه قتلو وسمك نتا قالي مالك  قتلو واش صرا بصح كان مهبط راسو قتلو اخزر فيا وقولي تعيش قالي نتي خرجتي وملقيناكش وعطينا للمسيو وظهر تلفونك مغلوق بقينا نحوسو عليك بلعت ريقي قتلو كشما قال قالي ادخلي تعيشي هزيتلو براسي قتلو صحا  مالك  خويا يعيشك طلعنا وقلبي خرج الخطوة بسيف نخطيها الهدرة راحتلي كيفاه ندير يا ربي قتلها رحيل واش ندير وصلت توال الكلاصة تاعي لقيت راجل خلاف واقف............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء  42


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


اصلا باينين تقريبا نفس اللبسة شافني قالي حلي تلفونك برك هزيتلو براسي ودخلنا فارغة سور قراو وكملو حليت تلفون صونا في يدي نميرو جديد يا ربي عاوني هزيت ويطيح بسبان والعياط قالي يا بنت #@#@ وييييييين كنتي ليووووووم نطلع بروحك زاد قتلني كثر قتلو اا...امير انا ..انا رحت مع رحيل قالي بلعييييييي فمك بلعييييييييي شوفي هنا زوج كلمات تتهزي للدار ضك يجي مراد يديك قتلو اصبر نقرا قالي #@## شهقت من كلامو ... تقراااااااااي يا بنت #@ تتهزي وتروحي لدار فهمتيييييي سكت عاود عيط عليا قتلو ايه فهمت قالي هذي هيا القراية لي تهدري عليها وكوبا بديت نخبط في روحي ونبكي قتلها راح يقتلني رااح يقتلني مكانش كيفاه عاود عيطلي هزيت عليه قالي شوفي تروحي لداركم ومنبعد يجي يديك وتروحي مع صحبتك تركبي وحدك في طومبيل لحمك نسلخو قتلو وينها ناض يسب وحدو فقط السيطرة كامل قالي مع هذاك #@ اهبطيييي وبلاكي تكوبي قتلو اوكي هيا رحيل قاتلي وين قتلها للدار امشي تروحي معايا دمعت عيني وانا نشوف لتلفون هيا فهمتني حكمنتني من يدي وخرجنا قالي تسمعي ولا نو قتلو انعم قالي خفي روحك هبطت نلقى هذاك مالك دارلي بيدو برك هيا مشيت معاه وصلنا توال طومبيل بيضة ركبت ومعايا رحيل قالي ركبتي قتلو ايه كوبا عليا ..قصص إدمان سيما .. ركب مالك وطار بينا لدار كي وصلنا قالي راني هنا كشما تحتاجي قتلو اوكي يعيشك هبطنا طبطبت في الباب حلتلي ماما كي شفتها طرت حضنتها ورحيل غلقت الباب قاتلي اسييل علاه جيتي قتلها البروف حاوزنا من الكور راه لازم نحضرو قاتلي ونتي علاه قتلها درنا الروطار قاتلي صاي اهداي بعدتني وسلمت على رحيل حتى شفت شهرة خرجت من الشمبرة شرعت عيني قتلها شهررررة جيتي قاتلي ايه جابني سليم قتلها مزياااا فرحت شوي كي جابها دخلت للدار نحيت صباطي والمونطو ونفس الشي رحيل قعدنا قدام الفورنو نسخنو وجات شهرة قاتلي كاين حاجة صح جيت نهدر قاطعني صوت حبيب كي قالي سيلا درت ليه هزيتو في حضني قتلو يا حبي توحشتك جات وراه مرت عمي قاتلي جيتي بكري قتلها ايه قعدو يقصرو مع رحيل ويسقسو فيها وهي وجها اصفر من الخوف شوي وراحو يجيبو القش المنشور قاتلي شهرة وهي تهز حبيب من عندي وشبيكم غير الخير وشبيك اسيل قتلها صرا لي صرا يا شهرة راني نموت قاتلي احكي حكيتلها بإختصار ضربتني لكتفي قاتلي وااااش درتي يا المكلوبة واااش درتي هبلتي اهدري هبلتي قتلها مهبلتش بصح عاونت رحيل قاتلي وهذيييي هيا المعاونة ؟؟ سكتت قاتلي اسيل راكي نتي مكيش بيا في مخك ولله زادت دارت لرحيل تقولها وشبيك نتي هبلتي سمعت ماما جاية قتلها اسكتي صاي ..قصص إدمان سيما .. جانا صوت راجل وينكم يا أهل الدار عقدت حواجبي نضنا كامل قتلها يخاه شكون جا وكيفاه دخل هذا روحنا نطلو وماما هي الاولى  حبسنا ضربة وحدة ضحك قال حسبتلي رحتلو .... باقية نشوف فيه انا وشهرة وحتى ماما منيش مأمنة هو رجع ما تبدل فيه والو غير انو ولا شايب شوي وهاز طفل صغير بين يديه راحت ماما تجري ليه الفشلة حكمتني وشهرة نفس الشي راحت وراها يحضنو فيه بدات تبكي بصوت تقولو رحت وخليت ختك وحدها هنا البيبي تاعو بدا يبكي وشهرة تعيط وتبوس فيه في كل بلاصة تقولو توحشتك ... مقدرتش نتحرك كثر دموعي طاحو على خدي بعدهم مد لماما الطفل قاتلو شكون هذي قالها بنتي أسيل ضحكت .... قرب مني كل ما يمشي نحس الدنيا تتزعزع تحتي وعلاه ميصراليش هكا وهو خالي لي نحبو ونموت عليه خالي لي توحشتو وخالي لي كان في مثابة بابا والملاك الحارس تاعي اكثر من حبيب واكثر منهم كامل انا وشهرة كان يحبنا حب مش عادي تبسم معايا قالي متجيش تسلمي على خالك اممم قرب مني كثر نعدمت المسافة بينا حطيت يدي على وجهو قتلو انت مثل الحلم ضحك بصوت قالي لا حقيقة قربت جبهتي لجبهتو غمضت عيني قتلو خالي انا توحشتك بزاف مراحش تأمن شحال توحشتك " سيف الدين "  بقى يتنفس في وجهي قالي انا ثاني أسيل بعدت عليه دموعي في عيني قتلو جيت صح قالي لا مزالني قتلو توحشتك قالي مام انا يعمري حضني زيرت عليه ثما فشلت صح طاحو دموعي بديت نشهق قتلو سيف الدين مش عارف واش صرا كي غبت نتا ويين كنتي علاااه روحت وخليتنا انا وشهرة علااه قالي اششش ني جيت راني معاك قتلو مكنتش معايا وقت الصح بعدني عليه شاف حالتي ستغرب قالي وشبيك اسيل واش صرا بديت نشهق قتلو ..انا ... انا وش..هرة تزوجنا بولاد عمومنا ... بسيف علينا ... وحبيب مااات راني نموت معاه شوف كيفاه رجعت حكمت شعري شووف كيفاه رجعوني بقى يشوف معايا برك مزير على يدي شاف لماما قالها واش تحكي بدات تبكي قاتلو ايه يا خويا سمعت تلفوني يصوني بعدت عليه مسحت دموعي قتلو مكنتش نتا معانا ولا حوست علينا كون غير مجيتش هزيت تلفون نلقاه امير رديت عليه قتلو وي دخلت للشمبرة غلقت الباب قالي وشبيك كنتي تبكي قتلو ايه نبكي وعلاااه منبكيش ما حياتي كامل بكا قالي غرااام قتلو هاني سكت مراح نسلك من حتى جيهة قالي شكون هذا لي جا عندكم قتلو مداير كاميرات ولا واش ااا ولا كاميرات عباد بقى ساكت...............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 43


🖤 ومن الحب ما قتل 🖤 


.ايه جا خالي قالي ونتي عندك خالك قتلو ايه ياك سيف الدين  قالي اممم صاي عرفتو  منبعد يجي يديك مراد قتلو اوكي كوبا عليا وانا حطيت يدي على وجهي نمسح دموعي تراكم عليا كلشي رجع سيف الدين ضك ..من بكري كان يجي لينا تعلقت بيه وليت نحبو كي قرا ووصل للباك جابو مليح مدولو منحة راح بيها لكندا من ثما قطع تواصل معانا مولاش يعيط ماما نحرقت عليه ( كانت غير هي وهو برك يتاما ) ..قصص إدمان سيما .. وها هو رجع ضك تحل الباب دخل سيف الدين قالي اسيل قتلو غير روح اخطيني توحشتك انا مكنتش معايا كامل قعد توالي قالي بنت ختي الشابة وشبيك قتلو شوف نتا عاودت طرت عندو حضنتو قتلو توحشتتتك بزااااف قالي مام انا وحكايتك منيش راضي بيها قتلو حبيب مات زير عليا قالي صاي قتلو تعرفني كنت نحبو خالو هز حاجب وضمني ليه قالي ربي يرحمو قتلو ويااا نتا تزوجت ومقتليش قالي متزوجتش قتلو ومنين جات الطفلة ضحك قالي جات وصاي هزيت حاجبي قتلو سيفو ضربني لراسي قالي شحال راه عمرك قتلو 19 وراح ندخل عشرين ممزالش قالي اوو كبرت الفلوسة ضحكت قتلو ايه كبرت وزوجوني قالي أمير ؟ قتلو امم قالي كشما راه يديرلك شفت فيه قتلو لا قالي صاي ضك انا نهبط نحكي مع الياقوت  قتلو وشمن فايدة تحكي معاها قالي مدخليش روحك وناض خرج نشوف فيه كي زاد زيان هو اسمر ميشبهش كامل لماما عينيه كحولا وعندو وحمة جيهة خدو اليسرى وحمة صغيرة جسمو شباب متناسق منيش مأمنة بلي راه توالي وجا ورجع حسيت انو ولاو عندي لكتاف ...قصص إدمان سيما ... خرجت لعند ماما حضنتها قتلها راح رجع خالي ضحكت قاتلي منيش مأمنة قتلها مام انا ولله درت لعند شهرة حتى هي فرحانة من بكري يحبها يقولها الحاجة وهي تزعف هزيت البنت بين يديها كانت بيبي صغرونة قتلها واش اسمها ماما قاتلي سماها عليك اسيل ضحكت قتلها لبنات كامل اسمهم اسيل قاتلي يحبك يا بنتي هبطت بستها حسيت بواحد ورايا درت نلقاه خالي تلفتلي وانا نشوف فيه وهو مهبط راسو لبنتو حتى انا خزرت فيها قتلو اسيل اسمها قالي أسيل سميتها عليك قتلو شحال عمرها قالي 5 شهر قتلو ياا صغرونة قالي على هذا أنا رجعت يا  My girl  قتلو امم ويماها وينها نطقت ماما قالي اشش اسكتي عرفت بلي بنت غير شرعية هبطت نبوس فيها وحبيب لاسق في رجلي يقولي سيلا بيبية .. قتلو تشوفها هبطتها ليه باسها ... فات الوقت راحت رحيل وانا لاسقة في خالي قصرنا حتى شبعنا شفتو شرا طومبيل خدام ثما عندو نفوذ ولاباس بيه قالي  منا على شهر باه نعاود نرجع ضحكت قتلو المهم تبقى معانا مدلي الانستا تاعو تغدينا مع بعض نسيت حكاية نوح من اصلها كي لحقت العشية صونا الباب طرت نحل حسبتلي بابا مع حليت الباب قابلني امير بلعت ريقي كان يخزر فيا  من الفوق لتحت قتلو مر..حبا دخل للدار قالي شكون هنا قتلو خالي قالي اتهزي عيطي لمرت سليم وهيا قتلو نروحو ضك خليني نتعشا مع خالي عندي شحال ما شفتو تخنزر فيا قالي مكانش هيا تنهدت قتلو أوكي روحت دخلت قاتلي ماما شكون قتلها امير وهيا شهرة نروحو قاتلي سليم جا معاه قتلها لا يدينا هو مرت عمي شنفت وسيفو ناض يعدل في شوميز تاعو حكمتو قتلو وين قاالي نشوفو السي امير مدة ما تلاقينا بعدني وخرج ليه روحت وراه انا وماما وشهرة راحت توجد روحها امير كان مدايرة يديه في جيبو يخزر لخالي نطق خالي ايييه يا امير هذي مدة ما تلاقينا قالو وي مدة ونتا تبدلت بزااف شاف فيا خالي جبدني ليه وحط يديه على كتافي قالو وليت نسيبي بقى امير يشوف ليد خالي لي على كتفي تفاحة ادم لي في رقبتو طلعت وهبطت عرفت الحالة مشي نورمال بعد عليه وروحت لامير حكمت ذراعو وشفت في خالي نترجى فيه وفهمني صح تبسمت قتلو نروحو ياك خزر فيا قالي ايه جيبي قشك وهيا هزيت راسي دخلت جبتو بلخف لبست المونطو تاعي والبوني وخرجت لبست باسكاتي توالهم زادت جات شهرة جابتلي صاكي وتلفون قتلو هيا خالي نعاودو نتلاقاو نسيت روحي جيت نقرب نسلم عليه حكمني امير من مسلاني كامل خزرو فيه قالي اتهزي قدامي قتلو هيا خرجنا انا وشهرة وهو ورانا قاتلي مهبول هذا راجلك كون نلقى كيفاه نقتلو منيش حاملة وجودو قتلها كون تشوفي انا طلعت معاه في طومبيل كانت بزاف شابة لونها كحل وطالعة لداخل تهبل صح تاع واحد كلاص ومننساش الريحة تاع امير لي فيها معمرتها مديت لشهرة الصاك تحطو لور ركب امير خبط الباب قالي ديري السانتير درتها بلخف شعل الطومبيل وديمارا زارب لمحت نفس البراسلي الصغيرة لي كان شادها المرة لي فاتت مديت يدي هزيتها نشوف فيها نطق امير قالي واش عجباتك شفت فيه قتلو بصح تاع صغار هذي تاع أسيل سور قالي امم تاع أسيل رجعتها لبلاصتها وقعدت نشوف في الكارو وشهرة ساكتة اصلا تكرهو .. وصلنا للدار حبس  قالي اهبطو يالله قتلو اوكي قالي شدي هذو طلعيهم لفوق حل الكوفر تاع طومبيل مدلي وراقي بزاف ودوسيات قالي طلعيهم لشمبرتي مشي تاع رقية قتلو اوكي..........

تكملة 43


.. هبطنا طبطبت في الباب حلتلي رقية الباب شنفت عليا وراحت دخلت قتلها سمالله الرحمان الرحيم من هذو العباد دارت ليا قاتلي واش قتلها وشنو واش خدامة عندك تشنفي علياا ايا قادري روحك مشي سكتتلك شوي نضربك نقسمك على زوج قاتلي يخاه قولي ولله بنت المدينة خرجو على صواتنا جات ليا الياقوت قاتلي واش كاين قتلها ولله مرت وليدك المصون راهي تحوس على المشاكل قولها تخطي جرتي بسك شعرها نحيه من بلاصتو مزال متعرفنيش مدرتلها والو تشد قدرها وفت طلعت مع شهرة هي دخلت لشمبرتها وانا كملت لفوق دخلت لشمبرة امير شفت وراقي فوق السرير حطيتهم معاهم مي طاح سيدي من بينهم كان في برية بصح يبان هزيتو ورجعتو لبلاصتو مكتوب عليه نقمتنا حرت بسك لخرين مفيهم والو حطيتو وخرجت ..............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 44


🥀 الخائنة 🥀 


خرجت روحت لشمبرتي حطيت قشي ونحيت المونطو قعدت فوق السرير نخزر للرض في دقيقة طاحو دموعي كي تفكرت حكاية نوح خبطت السرير اسيييل نتي مكيش هكا وينها أسيل لي كانت متخطيش صلاتها وينها أسيل لي كانت تحفظ القران زيرت على شواربي قريب قطعتهم كي نتفكر انو واحد مسني حسيت انو رجعت خاينة لامير ايه نكرهو هو دمر حياتي بصح راني متزوجة كيفاه مخفتش وقدرت ندير خطوة كيما هذي كيفاه ما خممت وروحت لدار واحد غريب كون غتصبني كي انا كي رحيل وخاصة هو انسان كامل قادر في دقيقة يفوت عليا وعلى شرفي كون يعرف امير يذبحني عادي الرجفة حكمتني كيفاه نوح لحد الان ما هدر والو ولا عيط ؟؟ كيفاه مفاقش لضك لحمي شوك  كي نتفكر هذاك النهار لي كنت راح نهرب فيه مع حبيب وواش دار فيا نحيت الروبة بقيت بلفيزو والبيستي نشوف للوشم الاسم تاعو ظاهر ملبعيد ...قصص إدمان سيما .. انا هكاك غايسة تخبط الباب دخل أمير طرت من بلاصتي شفت فيه وهو يخزر من الفوق لتحت غمض عينيه قالي حاب تفسير لهذا الشي ؟ تفسير لي ميخلينش ضك نفوت عليك موس بلعت ريقي عيط اهدررريي وين كنتي قدم عندي اهدري اغرام لسقني مع الحيط قتلو ام..ير صراحة .. رحيل كانت بايتة عند عمتها ونسات كراساتها وروحنا نجيبوهم خبط الحيط ورايا ومش قتلك متخرجيييش قتلو سمحلي منزديش نعاود هبط راسي وهو يشوف فيا نفسو يضرب في شعري قالي شوفي عندي طلعت راسي ليه عينيا دامعين قالي هذا الشي ميزيديش يتعاود هزيتلو راسي بلخف ايه حط يدو على مسلاني يتحسس فيه السخانة طلعت معايا عينيه لي فيهم هذاك الضلام راح وبقات لمعة شابة بزاف قالي نشوف أسمي درت على ظهري لاسقة في الحيط وهو يتوشي في الوشم قالي وليتي سمرة درت ليه قتلو كيفاه قالي وليتي سمرة لحمك رجع اسمر قتلو كيفاه قالي كنتي بيضة بلعت ريقي قتلو معرف حط يدو على شعري منيش حابو يبقى هكا لازم تنحيه قتلو صراحة حتى انا كرهتو قالي خلاص كي تحبي نديك ياك قتلو اوكي تبسمت معاه انو مدرالي والو بعد عليا ستري روحك وهبطي تاكلي قتلو ايه خرج وانا نشوف فيه اليوم سلكت  .....تفكرت بلي امير راه مريض منيش عارفة واش ندير كامل تنهدت وروحت بدلت قشي لبست بيجامة مع الكاب تاعها مستور وهبطت نلقى الياقوت مع وردة  في الصالو تتفرج ولخرين في الكوزينة دخلت ليها قاتلي ارواحي يا المصيبة قريتي قتلها ايه ونخزر لوردة لي دموعها يسيلو قتلها وشبيك ؟؟ قاتلي والو هدرت بزعاف هذا شحال مش تحكي معايا قتلها امم معليش قاتلي اسيل قتلها واش قاتلي حبيت نقولك حاجة وخبري امير قتلها لي هيا قاتلي حبيت ندير حرفة في يدي ونجي نقرا كيما نتي نهبط للبلاد كرهت البلاصة هنا قاتلها الياقوت غير نساي باباك ميحبش قاتلها واسيل لاه قاتلها اسيل راهي براجلها .. قتلها صاي ضك انا نحكي معاه ضحكت قاتلي صح هزيتلها براسي قاتلي مراحش ننسى خيرك وناضت جاب وحد العفسة مدورة وخيطان وأبرة حطتهم توالي قتلها واش هذا قاتلي طنيبر قتلها واش يديرو بيه قاتلي نرسمو بيه على القماش شوفي وراتلي مودال تفكرت الفولارة لي طاحت في دارنا خطرة ومكتوب عليها Gh حسيت لاماص في جسمي تاع امير وقصدو غرام واش سر هذا الاسم علاه كاتبو في لحمو وفي كل بلاصة قتلها معليش تعلميني قاتلي ايه مش مشكل حضنتها قتلها وردة انا ولله ما قصدي ندير واش درت غلطة وفاتت بعدتني قاتلي مكتوب عادي تبسمت معاها وبدات توريلي كيفاه نخدم جاتني ساهلة معلابليش علاه رسمت حرف A وبديت نطرز فيه ساعة نعوجو وساعة نريقلو حتى نطقت الياقوت قاتلي واش ديري شفت فيها فقت على روحي صح أنا واش ندير علاه نكتب في اسمو هزيت روحي بلخف وهذاك الشي في يدي قتلها والو طلعت طول للشمبرة هزيتو بين يديا نشوف في حرف اسمو لي بدا يبان حطيتو في الدرج وقعدت ...قصص إدمان سيما .. لحق وقت العشاء هبطت تعشيت معاهم وامير مكانش سقسات عليه الياقوت قاتلي وينو راجلك شفت فيها قتلها في شمبرتو وقيل قاتلي روحي طلعيلو العشاء قاتلها رقية خلي انا برك تخنرزت فيها الياقوت رقية اقعدي حكمت بلاصتها وهزتلي براسها نوضي دخلت للكوزينة معرفتش كيفاه نبدا هزيت السنيوة وحطيت من كلش وطلعتلو طبطبت قداه من مرة مردش وليت حليت الباب بذراعي وطبعتو برجلي دخلت الضلمة طاغية غير الضو لحمر لي على السرير يضرب نطق امير اغلقو #@ الباب قتلو .امير هذي انا جبتلك العشا قالي غرام روحي مناكلش قتلو وشبيك راك مريض حطيت البلاطو في لرض وشعلت الضو ويا ريتني ما شعلت راقد على كرشو يديه كل وحدة في جيهة شعرو داخل بعضو الدرا مغطي نصو بلعت ريقي لهذا المنظر مغري بزاف هز راسو عينيه مغمضين من الرقاد قالي وااااش قلت ل#@# قتلو راك مريض قربت عاود غمض عينيه ورقد على الوسادة قتلو وشبيك قالي تعباان قتلو سلامة راسك راه يوجع قالي امم خصو يديك قلبي بدا يخبط قتلو نوض كول منبعد ساهل حطيت يدي عليه يغلي من السخانة قتلو ياااا امير وشبيك نوض هيا قالي تاعب خليني نرقد برك روحي ضك قتلو راك تلهب نوض عطاني بظهرو قتلو امير هكا نوض جبد يدي حطها على راسو تنهدت وبديت نماصي.............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 45


🥀 الخائنة 🥀 


شوي حواجبو ترخفو بعد مكان عاقدهم جبهتو تغلي تنفسو تنظم عرفتو رقد وليت نضت هزيت النعمة حطيتها فوق الطابلة ودخلت للدوش جبدت فوطة وطاسة صغيرة قربت منو حطيتها على راسو قفز حل عينيه قتلو اششش راك مسخن هز يدو لخدي قالي متروحيش ياك قتلو ايه مش رايحة جيست خليني نديرلك فوطة تهبط الحمى غمض عينيه وحكملي يدي حطها على شواربو وقعد هكاك بشوي بشوي بدات تهبطلو السخانة .. قصص إدمان سيما .. سمعتو يهترف " مراحش تروح " ... " غرام " ... قاعد يعاود في هذا الكلام نخلعت عليه طاحت دمعة من عينو قلبي خرج معاها امير يبكي .؟؟ في عز نومو ...؟؟ مسحتها بلخف  طار من بلاصتو العرق يصب منو مزير على يدي شاف فيا قالي واش ديري نتي هنا  قتلو انت مريض ودرتلك الما البارد قالي اتهزي اخرجي كي نكون راقد واحد ما يدخل عندي حتى نقول انا قتلو اووكي جيت نوض مزال حاكم يدي قتلو امير شاف فيا قتلو اطلق يدي شاف ليدي وطلقها يمسد في راسو هزيت الماكلة لي بردت وخرجت نلقى رقية في وجهي قاتلي واش ديري نتي ثما طلعتلي الماكلة ولا قعدتي عندو تلوحي روحك عليه زيرت على السنيوة  قتلها انا منيش كيفك فهمتي قربت مني قاتلي باين عليك بقيت نهدي في روحي اسيل  لالا هي راهي تستفز فيك بعدت عليها وجيت داخلة حكمتني  قاتلي راه بابات ولادي تنطرت منها قتلها ربي يهنيكم حطيت السنيوة فوق الطابلة  .. دخلت للشمبرة نرجف ديما راح يبقاو يتفكرو كيفاه هربت مع حبيب ويديروني ضحكة بينهم  ..قصص إدمان سيما .. شوي ودخلت لانستا نلقى البروفيل تاع خالي متصور تبسمت بلا وعي بشرتو السمرة وهذيك الخزرة والوحمة لي مزينة خدو متصور بكامل ليبوزيسيو حطيت يدي على ليكرو انت راك جيت وراح تخرجني من هذا المشكل فات الوقت وانا نحكي مع رحيل لي حسيتها مش بيا كي سقسيتها تقولي سمحيلي مش قصدي يلحق يبوسك قتلها لا عادي فات لي فات .. تحل الباب دخل امير لابس قميص زرق وهاز البراسلي هذيك بين يديه قتلو راك.مليح قالي ايه واش ديري قتلو قاعدة برك خرج بلا كلام وانا حطيت يدي على خدي نخمم ..قلت نوض نقرا خيرمن راني هكا نحيت الكاب وحطيت صوالحي فوق السرير نقرا ونعاود مفهمتش حاجة حوست عليها مقدرتش نستوعبها ... زعما نروح لامير يفهمني ؟؟ ايه نروح عادي وزيد كون ميخلينيش نقرا غدوة تهزيت من بلاصتي خرجت من شمبرتي نلبس في الكاب تاعي روحت ليه طبطبت زوج مرات نطق رااني خداام واحد ما يجي ليا قتلو امير هذي انا اسيل حبيت تفهمني قالي ادخلي حليت الباب ودخلت ليه لقيتو قاعد فوق الفوتاي  مدني الطابلة ليه وحاط فوقها وراقيه ويخدم ويرسم والنواظر خرجو عليه  قالي واش لاه جيتي قتلو شوف حبيتك تفهمني في هذي معرفتلهاش قلبي بدا يخبط قلت ضك يقولي مكانش قراية قالي هيا ارواحي تبسمت وقربت منو جبدلي الفوتاي لطابلة حطيت الكراسات تاعي نشوف فيه هو يرسم في ديار والهندسة تاعهم لداخل قتلو ووواو هذي تاعمن تهبل قالي تاع واحد قتلو روعة مرتو راح تعيش ملكة فيها قالي ونتي كون قعدتي عاقلة تعيشي ملكة في قصر مكانش كيفو هبطت راسي قتلو احمم حبيت تفهمني هنا وهنا حكم ستيلو من عندي ويقولي وش ندير مكنتش معاه ريحتو سكرتني خبطني لراسي بشوي قالي وين راكي في واه تخممي قتلو راني هنا ركزت معاه وهو يهدر كي خلص قتلو مرسي بزااف قالي منسيتش حكايتك تاع صباح قتلو سمحلي منزديش نعاود هزلي راسو قتلو تصبح بخير قالي قربي درت ليه قتلو واش قالي قربي هنا هبطت لعندو حكمني وجهي بديت نرجف قالي خاصتني حاجة وروحي قتلو لي هيا قبل ما نستوعب هجم عليا يبوس فيا هذي المرة حسيت بيه مليح كان حنين بزاف طلقني وحدو وانا مش حابة نبعد مذبل عينيه حط يدو على شواربي زير عليهم قالي بنينة هدر وهو ينهج حسيت قلبي طاح خرجت نجري حاكمة صدري يا ربي واش هذا الاحساس تفكرت رقية ملازمش ندير هكا هو متزوج ... في نص طريق سمعت صوت العياط ايه هذي شهرة علاه رميت الكراسات وهبطت طايرة نجري شفت رقية خرجت وحتى اسيل بنتها خارجة من الشمبرة نلقى سيلم يضرب في شهرة في الهول وامينة تسلك بينهم عمومي طلعو من لتحت وانا جريت ليه نفك في شعر شهرة قتلو اطلقهاااااااا يا حيوان زاد نطق ليه عمي طبعو لور قالو تضرب فيها هكااااااا جبدت شهرة لعندي تشهق مسكينة حضنتني بعدتها روحت طبعتو انت واش حاسب روحك ااه واااااااش حاسب روحك عاودت خبطتو لصدرو حكملي يدي وقبل ما نستوعبو نلقاوه طايح في لرض درت نلقاه امير جبدني وراه وتخنزر فيا جا يمشي ليه حكمتو من يدو قتلو تعييش زير عليا قالي علاه تخلي فيه يتوشيك قتلو انا .. انا عيط عليا علاااااااااااه تخلي قسامو يتوشييك ودار لسيلم نايض وخشمو يسيل بدم قالو مراحش تفهم نطق ليه سليم مرتك هي لي تدخل مالا احكم فيهاااااا بيني وبين مرتي بداو يسلكو بينهم وشهرة تشهق قتلو انت حيوان مشي عبد ومش مليح في عقلك داير قد الغول بصح مخك قد الفولة هذي راهي استاذة تعرف واش معانها استاذة وقاعدة معاك وصابرة كركرني امير وراه بلا حتى كلمة جبدت معايا شهرة طلعنا والياقوت حاكمة قلبها قالت " راح تقتلوني ولله "...........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 46...49

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 46


🥀 الخائنة 🥀 


 طلعنا لفوق طبعني امير قالي راح نقتلك على عمايلك بديت نبكي قتلو علااااه ديرو فينا هكا علاه قولي شوف كيفاه ضربها شوف كيفاه دارلها اذا جبتونا باه تعذبونا حرام عليكم قعدت فوق لرضي وحضنتني شهرة حتى هي تشهق حكمني نوضني قالها روحي لشمبرتها مكلاه تخرجي اذا جا هدر معاك قوليلي دخلت لشمبرتي ..قصص إدمان سيما بقى يشوف فيا نبكي قالي صاي علاه المندبة هذي كامل قتلو حرام عليكم قالي راني نقولك صاي جبدني لصدرو حضني قالي مزالنا برك داني معاه للشمبرة حل الباب قعد وقعدني في حجرو قالي اسكتي راح نضربك ضك حطيت يدي على فمي سكت ضربة وحدة تبسم معايا ذبت معاه قليل وين يتبسم ولا يضحك قالي وشبيك غايسة قربت حطيت راسي على صدرو وحضنتو نشم في ريحتو لي داتني لعالم اخر الحنانة حسيتها معاه قالي واش تبدل وليتي تحضني قتلو حضنك مليح هدرتها بصريح العبارة قالي امم حكملي يدي قالي حاب نعض هذو اليدين قتلو اوو بعد توجعني قالي حنان يقتلو تبمست حشمانة وهو يغازل فيا لاول مرة زيرت عليه مدخلة راسي في صدرو حشمانة من كلامو للحظة تفكرت اني كنت صباح حضن راجل اخر وراني نحضن  فيه ضك حليت عيني وبعدت نضت قالي وشبيك قتلو ..وو.الو انا لازم عليا نروح لشهرة جيت ماشية حكمني من يدي قالي تفكرت خالك هذاك تزيدي تقربي منو نكسلك بطريحة قتلو مي امير راه خالي عيط عليا ميهمنيييش قتلك متقربيش معانها متقربيش كي تحبي تحضني راني هنا وكي تحبي تبوسي انا هنا وكي تحبي ديري أي حاجة انا هنا غير انا لي تشوفي فيا وتقربي مني فهمتي ولا لا هزيتلو راسي بلخف كنت راح نمشي لمحت الخاتم تاعو في لرض قتلو امير خاتمك هبطت باه نهزو قعدت راكعة نشوف فيه وواش مكتوب لداخل حتى حسيت بيه كي شدني وخبطني مع الحيط قالي اناااااااا واااااش هدرت وااااش قتلك بلعت ريقي من عياطو قتلو ا.مير وشبيك غمض عينيه حكم وجهي بين يديه وجبينو على جيبيني قالي متركعيش توالي منيش حاب نأذيك ياك قتلو كيفاه مفهمتش عيط عليا انيييي هدرت متحوسيش تفهمي قتلك كي نكون معاك متهبطيش على ركبتك ومااام برا توال الناس ياك قتلو انا هبطت نجيب الخاتم زير على وجهي قالي غرام راني قتلك متركعيش توالي منيش حاب نأذيك فهمتي ولا نو منبقاش نعاود قتلو اوكي طلقني وبعد دار ملهيه قالي روحي لشمبرتك ضك ومترقديش توال بنت عمك كل وحدة ترقد في جيهة حرت وشبيه قتلو اوكي خرجت وخليتو حايرة في حاتلو دخلت لشهرة نلقاها تبكي والياقوت معاها ومرت عمي ( يمات سليم.) قتلها علاه ضربك قاتلي الياقوت أسيل متدخليش قتلها كيفاه مندخلش راه ضربها قاتلي بينو وبين مرتو نطقت مرت عمي قاتلي وليدي كل مرة يتضرب بسبتك قتلها اذا هو مشي راجل ويخليهم يضربوه واش نديرلو انا تخنزرت فيا ودارت تهدي في شهرة كي شافوها مليحة خرجو قتلها علاه ضربك قاتلي حاب يدي صوالحو ويخرج يخليني زي العاهرة يروح عند مرتو قتلها خلاص خطيك منو وليد حرام قعدت توالها حضنتها حتى رقدت تفكرت امير قالي مترقديش توالها جبت فراش فرشت في لرض طفيت الضو ورقدت ....قصص إدمان سيما .. فاتو يومين على هذاك الحال نروح نقرا ونرجع يوصلني عمي برك اما امير مكنتش نشوفو نحس بيه برك كي يجي في ليل للشمبرة يطل عليا ويعاود يخرج ورحيل لي مرضت ومعادتش تجي نسيت شوي حكاية نوح وبدات الحالة تهدى ... اما خالي محكيتش معاه بسك ميحلش الانستا كامل كل مرة نقول نجيب نميرو تاعو وننسى سمعت من ماما بلي كرا ابراتومو في باطيمة خاصة وجاب خدامة لبنتو ....قصص إدمان سيما .. نضت على صوت الياقوت قاتلي يا بنت نووضي قتلها اوووف الياقوت اخطيني قاتلي راهي 10 نوضي عاوني لبنات في الزيتون مدام الشمس طالة اليوم نهار مليح درت ليها قتلها تاع زيتون انا يا الشايبة قرصتني من فخضي طرت نبكي قتلو علاااه قاتلي باه تهدري معايا قد قد نوضي يالله رخفتلك بزاف يالله كااامل ناضو كي عيطت عليا سكت ونضت غسلت وجهي لقيتها تستنى قالتلي البسي كي لبنات راني هدرتلك خرجت وانا تحمست نسيي كيما هوما هزيت روبة سامبل وخفيفة جاية بيضة لميت شعري وجبدت فولارة درتها على شعري هزيت الايلاينر من الكوافوز وليت ندير في الوشم نشوف كيفاه نخرج ضحكت على روحي وهزيت العكر الفاسي حمرت خدودي وشواربي جبدت من ذهبي درت مقياس وسمسال وخاتم لي جابولي أمير وليت غير نشوف وباهتة رجعت مرا تاع دار صح لبست بليغتي من توال الباب طفيت تلفون خبيتو وهبطت نجري مع وصلت لباب الجنان زدمت في واحد نلقاه مهدي عندي شحال ما شفتو حتى هو كان باهت فيا قالي أسيل ؟؟ قتلو اييه عندي شحال ما شفتك صفا قالي صفا ونتي ويخزر من الفوق لتحت يبلع في ريقو قتلو وشبيك ضحك داهش قالي ولله والو قتلو وينهم قالي برا جريت خارجة نلقاهم كل واحد وين وعمومي طالعين في الشجر ينفضو فيهم من الزيتون شافتني شهرة قاتلي أسييل خزرو فيا كامل بديت ندور على روحي واااش عجبتكم الياقوت ولات تضحك اول مرة نشوفها هكا قاتلي وليتي مرا  ..رقية تتخنزر فيا قتلها الياقوت كيفاه ندير ضك قاتلي روحي تحت الشجرة مدتلي بيدون عمري الزيتون لي راه يطيح قتلها اووكي روحت تحت الشجرة وعمي مراد يخبط فيها بعصا صغيرة وانا نلم فوت ساعة عاجبني الحال ونضحك مع شهرة نسينا همنا كامل..........

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 47


🥀 الخائنة 🥀 


قاتلي ولله روعة قتلها تشفاي اول مرة كي جينا وقتلك كون راكي تحلبي في المعزات وهازة لولاد في يديك ضحكت بصوت قاتلي صح بصح راكي زلة رقية عمرها قريب تخرج قتلها مهبولة هذيك الطفلة أمينة جامي شفتها هدرت قاتلي امينة مسكينة عاقلة قتلها وينو أمير بصح قاتلي شفتو خرج صباح قتلها ااا اوكي ...قصص إدمان سيما .. وصل وقت الغدا راحو رقية وأمينة يوجدو منبعد جابو لبرا كان جو بزاف شباب خاصة مع الطبيعة بصح البرد شوي قعدنا ناكلو حتى شفت أمير دخل مع أسيل مدايرة كرطابها وحاكمة في يدو ( تقرا غير ثما كاين ايكول عندهم  )  كي شافوه ولادو راحو يجرو لعندو هزهم باسهم نضت بلخف مبعدة حشمت يشوفني هكا بديت نلم في الزيتون لي طايح سمعت صوتو ورايا قالي واش ديري جمدت في بلاصتي درت ليه مزيا مكنتش راكعة غير مهبطة جسمي ... نشوف فيه  داير يديه في جيبو لابس سروال كلاسيك وشوميز مع جيلي تاعها كحولا وباسكات بيضة ذوبني بلفورما تاعو والوقفة وهذيك الضربة لي في وجهو زايدتلو النص قالي راكي شاوية اليوم قرب مني حط يدو عى خدي قتلو يشوفونا قالي منبعد مرتي بديت نرمش برك حكملي وجهي غمضت عيني قرب كثر نفسو يضرب فيا قتلو ا..مير يش ..وفونا باسني من جبهتي وبعد حليت عيني حط يدو فوق الفولارة يغطيلي في شعري سمعنا صوت الياقوت ورانا قاتلو جيت وليدي بعدت بلخف قالها ايه قالتلو هيا تتغدا مالا هزلها براسو وراح شافت فيا قاتلي الحل في يدك يا ترجعيه خاتم يا يقتلك وحدة من الزوج قتلها وهو متزوج ومحاجتيش بيه ياك درت نكمل شغلي لحقت 1 تاع النهار تعبت قعدو كامل يحكيو وامير معاهم غيري انا مش حاجة نجمع والجو تبدل ...نهز في الحبة تاع الزيتون وحاسة البرد يدخل بين يديا نضت رميتها في البيدون خزرت ليهم كامل قاعدين روحت لامير قعدت توالو قالي واش وشبيك قتلو مش موالفة هذا الشي انا قالي وكيفاه مالا لازم توالفي قتلو شووووف يدي حكمها كانت تبان صغيرة مقارنة بيدو بدا يسمح عليها قالي ضك تبرا وقرب باسها السخانة طلعت معايا ... نشوف فيه ذايبة خزرت ليهم كامل مركزين معانا  نحيتها بلخف ونضت يخاه على الفضيحة لقيت أسيل ولولاد يلعبو في الجعلولة قتلها يااا كاين وحدة قاتلي اييه كاين اصبري نعيط لبابا يطبعنا ياك نلعبو مع بعض هو ميحبش بصح نقولو ضحكت معاها قتلها خلينا منو حطت يدها على فمها قاتلي تقولي على بابا هكا أسيل يضربنا شفت لخوها محمد حال فمو فيا قتلو صغروون وشبيك راح يجري لماماه واسيل ثاني راحت قعدت معايا ندى بديت نلعب ونضحك وحدي مدايرة جو حسيت بواحد طبعني درت بلخف كان امير هز حاجبو قالي مزلتي صغيرة ؟؟ مراحش تكبري قتلو علاه الجعلولة عيب قالي ديتي لولاد بلاصتهم هزيتلو كتافي وكملت نلعب بدا يطبع فيا بشوي نسيت روحي معاه هبطت قتلو خلاص تعبت لازم نطلع مدلي يدو حكمتها وطلعنا فتنا على رقية حبيت نحيها زير عليا وصلنا لفوق قتلو اطلقني نروح نبدل كركرني للشمبرة قتلو اوف امير خليني نروح دخلني للشمبرة نحى باسكاتو وراح قعد فوق الفوتاي قالي ارواحي روحت ليه مشبكة يديا في بعض توترت جبدني من يدي جيت في حجرو قتلو اا مير واش دير قالي راكي منورة اليوم تبسمت قتلو عجبني الحال حكم يديا قالي شوفي كيفاه رجعو متزيديش ديري حاجة هكا قتلو الياقوت هي السبة قالي متزيديش انا نهدر معاها هزيتلو براسي حط يدو على رقبتي قالي نسحق حاجتي قتلو كيفاه هز يدو  قدمها لشواربي فهمتو واش يقصد قالي هيا قتلو امير حكملي وجهي وقربني ليه قالي هيا غمض عينيه وانا نشوف هبطت لشواربو حبيب مكانش هكا كامل امير وحدو حسيت الرجولة والكاريزما حبست عندو جسمي رجف قربت منو حكمتو من وجهو وبستو حط يدو على ذراعتيا جبدني ليه أكثر قاطعنا  الباب كي تحل خلاني نقفز من بلاصتي دخلت  بنتو أسيل نضت من عندو بلخف وهي مصدومة قالها وشنو بنتي هيا عندي دخلت تخزر فيا وفيه قعدت فوق حجرو قاتلو تبوس أسيل كيما ماما ؟؟؟ عقد حواجبو قرصها من فمها قالها وشنو هذا الكلام بدات تبكي انا كي سمعت كلمة ماما تفكرت شكون انا وواش ندير وهذا انسان متزوج وشواربو تحطو على مرا قبلي زيرت على يديا وخرجت نجري سمعتو كي عيطلي محبيتش ندور دخلت طحت فوق السرير واش تحلمي يا البهلولة علااااه تقربي من قسامو راه متزوج يا ربي واش ندير انا .... قصص إدمان سيما ...فات الوقت وسمعت بلي ماما جات هي وبابا وعمي ومرتو  بسك الياقوت دارت عشاء  وصدقة على جدي اليوم اول نوفمبر  تحب تحيي الذكرى هبطنا تعشينا مع بعض غير امير قالولي خرج توحشت اللمة مع بابا وماما سقسيتها على خالي قاتلي بلي ميجيش حتى الياقوت قالت حبيت نشوفو هذي مدة ما شفتو .. كي خلصنا جيت طالعة نطقت رقية قاتلي نتي تاكلي وتنوضي سيري قدامي تغسلي الماعين قتلها قولي ولله امشي روحي مداصرينيش قاتلي نداصر وحدة كيما نتي قدام طفلة صغيرة تبوس في راجل ووشكون باباها قتلها ااا على راجلك راكي تاكلي في روحك هو حلالي يا مدام خرجو على عياطنا حكمتني من يدي قاتلي راكي صغيرة مكلاه تهدري معايا هكاك وبسيف عليك تحترميني نطرت يدي منها قتلها ونتييييي احترمي روحك وعمرك قاتلي ضك نشوفو استناي عليا  عيطت علينا الياقوت كل واحد يروح في جيه..............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 48


🥀 الخائنة 🥀 


خليتها ودخلت للصالو قعدت توال شهرة نضحك قتلها شفتيها تعيي عقليتها سامطة نطقت ماما قاتلي بلعي اسيل كثرتي فيها هي راكي ساكتة قتلها ماما وهي لي بدات راجلها لي مخلوعة بيه تديه عليا وتسكت علينا  ... وحد الشوي بداو يدخلو عمومي وبما انو اول نوفمبر قعدو باه يتفرجو ليفيديو تاع المجاهدين سمعت بلي سليم جاب cd بزاف وهوما كل عام هكا خاصة الياقوت تقولك نتفكر الشيخ ربي يرحمو جاو لبنات ثاني قعدو معانا شوي ولمحت أمير دخل لاح السلام قاتلو الياقوت وليدي تتعشى  قالها لا كليت قرب قعد توالها  حتى خلاص الفيديو وانا نشوف لرقية تضحك بصوت جامي كانت هكا تقصر مع عجوزتها ومع ولادها ناض سليم ركب cd اخر هبطت راسي لتلفون نخرب فيه حتى جاني صوتي من لاتيلي هزيت راسي نشوف في روحي انا ونوح في حجرو صدري بدا طالع هابط الدينا تضببت في وجهي ولحمي شوك خزرت ليهم كامل مشوكيين دقيقة صمت في الدار لولاد وسكتوو ... "  مساج لرقبتي برك" ..... نسمع في هذو الكلمات وجسمي تشل  للحظة جات اللقطة وين باسني لبنات عيطو وطارو خرجو وعمومي ناضو وشنو هذا استغفر الله بابا يشوف فيا وعمي مراد هز لاتيلي خبطو على الحيط امير حسيتو انو صاي فشل ناض من بلاصتو قدم لاتيلي غمض عينيه في دقيقة ناض يخبط فيها بلبوكس يخبط ويعاود والدم يشرشر من يدو قدمت ماما حكمتني من شعري قاتلي واااااش درتي واااااااش درتي الله يلعنك عطاتني كف محسيتش بيه قاعدة نشوف غير غير امير لي يخبط في لاتيلي الحيط توالو تعمر دم  والشوميز تاعو بدات تتقطع جيهة يدو  والياقوت مزيرة على السبحة  والدمعة في عينها ناض امير شعرو طاح على وجهو ولا يعرق عينيه حمر دار ليا يخزر ولا يرجف راحت الياقوت خرجت وبابا قعد في لرض اول مرة نشوفو ضعيف هكا قالو اقتلها وهنيني  متبري منها ليوم الدين وكأنو واحد ضربني بموس في صدري نشوف لبابا وهو طايح في لرض ويبكي ناض لماما قالها شفتي التربية تاع بنتك عطاها كف توالهم قالها هذيييييي هي التربية تاع بنتك دخلت  الياقوت  هازة موس في يدها  بصح تقول هذاك لي يذبحو بيه البقر كبير بزاف طحت في لرض ولبنات يعيطو ويتبكاو غير رقية لي كانت مكتفة  يديها تخزر ليا وعينيها حمر مزيرة على فمها مشات  لامير قاتلو شد شد تستاهل واش دير فيها شد سكتنا المرة الاولى مراحش نسكتو مرة خلاف تفكر جدك.كيفاه رباك انا ثما حسيت الموت دخلتني من رجليا كي حكمو من عندها يشوف معاه ....لااااااااااا قلبي خرج وانا نشوف فيه دخلو في ذراعو نص الموس تقريبا دخل نص ذراعو تقطعت الجيهة لوخرا  تاع الشوميز و بان الوشم هذي المرة مكانتش مكتوبة Gh وحدها ... هذي المرة مكتوبة Ghrame وملتحت أسيل بلخط العربي  بقيت نرمش ويماه تجري لعندو كامل راحو لعندو يعيطو طبعهم وجا قرب مني كركرني من شعري طول عيطت حسيتو تنحى من بلاصتو خرجني لبرا جيت نعيط قاطعني بكف مكانش كف برك ضرستي طيرها من بلاصتها هي منقبل توجع وزادني حسيت بدوخة طحت ديركت مشفتيش واش صرا بعدها ... قصص إدمان سيما .. فقت وجسمي يوجع فيا شفت من ومن نلقى روحي معلقة مع الحيط والشمبرة يضرب منها ضو احمر برك بديت نبكي واش درتي في روحك واش درتي تفكرت حالة امير وبابا واش درتي يا أسيل الشمبرة تخوف سمعت الباب تحل جسمي رجف شعل الضو نلقاه داخل حاكم ذراعو بقماش والوشم في الذراع لوخرا دورت وجهي للشمبرة كانت صغيرة شوي وفيها خزاين صغار بزاف ..............

غرام إبن العم 🥀 


تقاليد دمرتني ....  ⚜ عروش عليا ⚜


بقلم إدمان سيما ...sima jarisse H.Y 🥀🍷 


 الجزء 49


🥀 الخائنة 🥀


نطق " أسيل " كون مكنتش نشوف فيه منقولش انو امير صوتو تبدل عينيه حمر وجهو كحل جسمو معمر دم لي يشوفو يقول دار مجزرة قرب مني وهو هاز عفسة في يدو معرفتش واش هي حتى بانلي موس بلعت ريقي فكلي يديا طحت في لرض هبط لعندي يفوت الموس بين عينيا وخزر ليديا قالي مسيتيه بيهم ؟ ديري المساج ؟؟ قتلو اا..مير تعيش خليني نفهمك قاطعني بكف وحكم يدي قالي مسيتيه بيها قتلو تعيش ... عيطت كي دخلي الموس وسطها وعاود نحاه الموت دخلتني خنقني مع الحيط وانا مغمضة عيني من الوجع جبدني من ذراعي ونوضني وراه كنت طايحة سحبني حتى الدروج لي طلعتهم  وانا مغمضة عيني مقدرتش نشوف غير نتوجع حسيت بيه كي رماني على سرير  هبط عندي يمس في شعري وعينيه حمر قالي مرة الكلب هذاك وطلع لمولاه وضك واحد اخر نتي عاهرة ونتي #@#  غمضت عيني غاضتني هدرتو ... قتلو اقتلني صاي عندك الحق اقتلني ضك تبرا مني بابا بسبتك نتااااااا انا راني نعيش هكا قتلك منحبكش وتزوجتني بسيف نكرهككك فهمت ولا لا نكرهك انا عاونت صحبتي ومكان عندي حتى نية هو لي قرب مني هوووو وانا نضت وبعدت سقسي رحيل ولا اقلتني ضك تبسم قالي الموت ؟؟ شكون هدر عليها ..؟؟ اممم علابلك نتي وشكون نتي العاهرة تاعي من اليوم برك   صوتو كان هادي وبحتو متبدلة تقول مهوش هو .." راكي مطلقة " حليت عيني من هذي الكلمة دقيقة صمت ولات في البلاصة هو ما هدر وانا ما هدرت ناض عليا وخرج جبدت الوسادة كانت ثما درتها على راسي نبكي بصوت يدي توجع وقلبي اكثر وجع القلب صعيب  اول مرة تحكمني حالة هكا نفسي ضياق وليت نعيط ونخبط في السرير كي نتفكر بابا  وامير راه طلقني ضك سمعت صوتو كي دخل نحيت الوسادة نشوف فيه هاز حبل كحل رجعت لور قتلو انت انت واش دير امير بعد طار عندي ربطلي يديا قتلو بعدنيييي واااش دير مهدرش معايا عطاني كف .... وقرب مني عيطت عيطة زلزلت هذيك الدار .. عيطة خرجت من القلب وجسمي يغتصب .... وشرفي يروح بسبة غلطة ...


نهاية الجزء الاول .... من غرام إبن العم  🥀🍷 


الغرام هو الحب المعذب للقلب، الهلاك، أشدُّ أنواع العذاب. قال تعالى: ﴿) إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً﴾ ...... 


لبداية جزء جديد مليئ بتشويق والاثارة ... شخصيات جديدة .. لعنة الغرام .. الانتقام 🔥 ..  


Sima jarisse H.Y .......🔥🍷..........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 50...55

كيف لإنسان أن يألف العيش مع شخص قاسي القلب ..


كيف يتحمل القلب تلك الجروح المتراكمة ..


كيف لك أن تفعل هذا بي 🥀 


... صغيرتي ذات العيون الجميلة ... ذات البشرة السمراء .. 


 أقول أن العقاب يأتي من تراكم الاخطاء ... 


جسمك الصغير ملكي .. ونظراتك لي فقط .. وإن أدركت أن هناك إنحاء ... فعلمي أنا الجحيم قادم لا محالة 🍷 


غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 


الحلقة 50


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


لبنااااااااات اسمعوووووني اسمعووووووو  


( هذو إضافات  باه تفهمو القصة وكيفاه امير تعرف على غرام ياك ) ... نطقت صحبتها .. اهدري اسيل واش كاين .. علابلكم بلي المعلمة تاعنا كي طلعت نمسح الصبورة وخرجت خلات تلفونها محلول واش شفت نقولكم ولا لاااا ... نطقو كامل بصوت اهدرييي واش كاين ... كانت تقرا على الحب والغرام شفتها بعينيا ولله تحوس في وحد البلاصة ومكتوبة الغرام هو الحب .. شهقو كامل ما هوما صغار هذي الحاجة جيهم عيب


 ..... في جهة مقابلتهم يشوف فيها ... طفلة صغيرة وتحكي هذاك لكلام زينها البسيط وكلامها وحركاتها يخلو الواحد مركز معاها محبوبة من الصغر  شاف فيها شوي  " غرام " كانت اخر كلمة قالها ومشى .......


أسيل ( غرام ) ...🥀🔥 


نحس بجسمي يوجع حليت عينيا نشوف من ومن وشنو هذا وين راني تفكرت أخر حاجة صراتلي دموعي طاحو بلا وعي .. هزيت راسي نفك في يديا راني في الشمبرة تاع مقبيل وطايحة يديا مربوطين جسمي يوجع أغتصبني وكسر قلبي 💔 وليت نرجف الغصة مقدرتش نبلعها بديت نخبط في ذراعي ورجليا اميييييييييييييير نكرهكككككككك يا حيواااااااااااااااااااااان انا نكرهككككككككككككككك جاااااامي لا نسمحلك جاااااااااامي نهدر وصوتي قريب يبح نعيط.بقد ما عندي جااامي 😭 انتاااااااا قتلتني ليوووووووووم نخزر لجسمي مشوه يدي تسيل بدم كي نحركها نتوجع بصح وين يجي الوجع مع واش راني نحس ضك تفكرت كل دقيقة كيفاه اغتصبني كيفاه دالي شرفي كيفاه عاملني كاني عاهرة ووكلامو لي قتلني " انت #@# متسوايش " وخاصة كي دم عذريتي مهبطش حرت كيفاه يسما انا منيش بنت هو مقالش على هذا الشي حطيت راسي على الحيط نكرهك قتلتني دمرتلي حياتي جامي نسامحك حسبي الله ونعم الوكيل ..قصص إدمان سيما .. سوايع الانسان تمر عليه ظروف قاهرة تزوجت بسيف عليا .. مات حبيب .. جمعني القدر مع واحد مختل ونفسو لي قتلي احلامي وقتل الانسان لي نحبو عيشني الجحيم سنوات من حياتي ضاعو وانا نخمم ونسترجع الذكريات سنوات من حياتي ضاعو وانا عايشة الجحيم بين القبور ولاو الموتى هوما صحابي وهوما لي نشكيلهم ايه كنت نروح نشكي ونبكي لانسان ميت في قبرو الظروف رجعتني بنت خلاف وضك كملت عليا بهذا الشي .. بصح .. كيفاه وعلاه كيفاه حتى وصل هذاك الفيديو انا بهلولة صح نوح مش مهبول باه يسكت على هذا باين خطة كبيييييرة تحاكت من ورا ظهري وراني خلصت عليها بوالديا لي حقدو عليا بابا لي تبرا مني ولا العايلة لي تفضحت توالهم ولا امير لي غتصبني ولا دم عذريتي لي مكانش دمار شامل صرالي المفر وين الطريق باه نخرج راني في متاهة طويلة عريضة طرقها تأدي لمسلك مسدود .. يقولو انو كل الطرق تؤدي إلى روما ... وانا نقول كل طرقي تؤدي إلى المشاكل ...... بدا الضو يطلع وانا قاعدة ساكتة في بلاصتي دموعي نشفو صاي مقدرت نبكي مقدرت نتحرك جسمي يوجع الشمبرة كل مرة تبان شوي الخزاين تاع لبارح نفسهم شفتهم مفهمتش علاه مدايرهم كامل ووين راني ضك غمضت عيني حابة نرقد شوي خلاص غلبت مش قادرة نزيد ... معلابليش شحال الوقت وانا راقدة مرة نفطن ومرة نغفى حتى تخبط الباب دخل منو هذاك الهمجي اسمو وخسارة فيه لسقت في الحيط بديت نرجف والعرق يصب مني لابس غير سروال ومن الفوق كيما لبارح الوشم يبان كيفاه كاتبو بطريقة فخمة بزاف قالي اتهزي قتلو نكرهك جاااااامي لا نسمحلك.طاح عليا بكف وهزني من شعري قالي كي نقول كلمة منعاودهاش فهمتيييييييي طبعني ونحالي الرباط تاع الخيط طبعني قالي هيا اتحركي مشيت وهو ورايا الفشلة حكمتني طحت في لرض على ركبتي حكمني من ذراعي وكركرني معاه الضو شاعل والدروج بداو يبانو كولوار طويل فيه غير شومبرات ولرض مفيهاش كارلاج غير السيما ( السيما مشي سيما 😏) تجرحت من رجليا لي خلاه هو كملاتو لرض سمعت صوت الكلاب قفزت من بلاصتي لسقت فيه بلا وعي تخنزر فيا بعدني عليه كملنا لفوق هنا وين بدات تبان الدار هول كبير بحر سييت نتفكر وقتاه شفتها هذي البلاصة ووقتاه جيت ليها ضربت في مخي هذيك الليلة لي كنت راح نهرب مع حبيب وامير حكمنا بلعت ريقي دورت وجهي نشوف لمرا واقفة هازة كرطاب صغير قالها اتحركي اسمرة شوفيها قاتلو اوكي قربت مني شكون هذي قاتلي هيا معايا قتلها وين قاتلي نداويلك جروحك..................

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 


الحلقة 51


........جحيم صغيرتي 🥀🔥  


هزيتلها براسي وروحت معاها حكمتني تعاون فيا دخلنا لشمبرة كانت صغيرة فيها زوج فوتايات وطابلة تاع زجاج ولديكور قاتلي نحيلي برك قشك قتلها وشمن قش تحكي عليه هذا تعتبريه قش وصح كلش مقطع من كلش جيهة عاونتني نحيه وانا نتوجع ويدي كثر قاتلي نزفتي بزاف منها نحاتلي الشاش عليها وبدات داويلي قاتلي نسقسيك قتلها وي قاتلي شكون نتي ؟؟ خزرت فيها قاتلي احمم بمعنى شكون نتي امير واش تكوني ليه قتلها كنت مرتو شرعت عينيها قاتلي انتي .. انتي صغيرة كيفاه مرتو عارفة شحال عمرو وزيد هو متزوج وعندو ثلاث ولاد قتلها عارفة قاتلي مالا كيفاه مرتو قتلها انت بنت عمو وبديت نبكي حضنتني قاتلي اشش وشبيك يبنتي قتلها اغتصبني حسبتلو انا عاهرة عذريتي مكانش قاتلي اشش بلاك الغشاء تاعك من النوع ( المطاطي ) قتلها معرف منيش عارفة يختي تعيشي عاونيني خرجيني منا نروح لخالي مش حابة نبقى هنا هذا وحش مراحش نعيش معاه قاتلي اششش نتي واش درتي حتى رجعك هكا هبطت راسي قاتلي براحتك داواتلي الجروح وخيطتلي يدي عيطت حتى شبعت كي خلصت كنت دخت قاتلي ضك نكتبلك دوا ياك روحي اشري منو وكولي مليح ومكلاه تعاندي امير تديها في لحمك برك كتبتلي الدوا تسطحت حطتلي الورقة عند راسي غمضت عيني قاتلي وسمك قتلها أسيل قاتلي نسيت نكتب اصلا عاودت هزتها وكتبت أسمي قاتلي بشفى عليك اسيل مرة على مرة نجي نشوفك ياك منقدرش نقعد معاك ضك قتلها يعيشك هي لمت صوالحها وخرجت وانا حبيت نتكى والجرح يحرق فيا جسمي مهرس تقول فاتت عليا طومبيل ..قصص إدمان سيما .. هزيت راسي كي دخل هو ريحتو سابقاتو نضت لميت روحي مدايرة يديه في جيبو قالي واش درتي انتي اااه قرب مني تكمشت نرجف بديت نبكي قالي اهدري واش درتي واااااااش درتي حلي فمك اهدري بلحرف غير نقتلك ضك منيش ضامن روحي بديت نشهق خبطني بكف قالي مقتلكش ابكي اهدري يالله بديت نحكي قتلو انا ..انا عاونت رحيل هي بعثت تصاورها لواحد تحبو منقبل وهددها حبيت نعاونها ولله ما نيتي حتى حاجة هذاك نهار كي روحنا لدارو هي طلعت تحوس على ليفوطو وانا قعدت شفت تلفوتو فورماطيتو معمر تصاور بنات بصح قالي .. قالي حاب مساج انا غير باه نسلك رحيل ونمدلها الوقت خفت .. خفت بزاف يطلع يلقاها تحوس وهو لي باسني بسيف وكون كمل الفيديو تشوف كيفاه درتلو وبزقت عليه .. هزيت راسي لعندو منيش نكذب عليك بصح نتا قتلتني وأغتصبتني منيش فاقدة عذريتي مدرت والو ولله يا امير منيش انا هكا بابا تبرى مني وليت نشهق وهو يخزر من التاقة وساكت قالي وخليتيه يمسك ياك قتلو مك.. جيت نكمل عيط بلعيييييي بلا صوت منسمعش علابلك ضك جاي في بالي نعذبو ونعذبك امم مخك الصغير مراحش يتسوعب واش يدور في راسي ضك راني نشوف غير في الدم ونتي وهو في القبر بصح الموت بعيدة جبد الموس من جيبو يلعب بيه في يديه الموت بعيدة اغرام قرب مني زيرت على ذراعتيا الموت ارحم من واش راح نديرلك سكت ملقيت ما نقول اصلا واش نحكي مع وحش حط يدو على الوشم قالي شوفي هنا مليح هز الموس وصلو لذراعو وبدا يخربش فيه رجعت نعيط لاااااااا حببسسس متحملتش المنظر هذاك وهو يدير في علامة X على الوشم هبط الموس قالي وهكا حياتي خلاصت معاك وعذابك بدا معايا بلعت ريقي قالي اتهزي يالله قتلو خليني نروح طار من بلاصتو حكمني من شعري جابني واققة قالي روحي للشمبرة لي منا تلبسي وتجي يالله خرجت نمشي ونعرج على رجلي لي توجع نشوف في الهول والدروج يادرا وين يدو حتى الباب مشي باين وينو كانت شمبرة توالي دخلت ليها فارغة فيها غير طابوري صغير عليه حاجة كحلة شغل حجاب هزيتو نلقاه حجاب مع خمار وستار تاعو واش يدير هذا مدة وانا نشوف فيهم سمعتو كي عيط هيااااااااااااااا صدى الصوت تاعو تعاود في الدار رجفت نحيت قشي المقطع كامل ودموعي يسيلو لبست الحجاب وزدت الخمار غير ملفوق وخرجت لقيتو في وجهي قالي وينو الستار قتلو انت انت واش تحكي عيط عليا وينوووووووو دخل طول للشمبرة جابو قالي دوري يالله قتلو امير لا زيرني عندو دارولي بسيف وجهي قريب طرطق وهو يعقد فيه بقاو عينيا الدامعين يبانو برك دورني لعندو يشوف فيا قتلو حسبي الله ونعم الوكيل فيك نكرهك ونتمنالك الموت في هذي دقيقة جبدني من ذراعي قالي اسكتي مش متحمل صوتك لحد الان كركرني وراه وانا نطايح من بلاصة لبلاصة  وهو ما لابس والو غير سروال وذراعو ملفوف والجيهة تاع الوشم تسيل بدم .... وصلنا للباب لقيت باسكات قالي يالله البسي لبستها بلخف وكمل خرجني لبرا نشوف في حديقة كبيرة في وسطها نافورة وبورطاي تاع حديد دورت وجهي للدار عينيا تحلو جامي شفت حاجة هكا حل طومبيل وركبني بدات المطر طيح شوي جا ركب هو منبعد نطق قالي اهبطي لور يالله قتلو ك.يفاه خبط الفولو اهبطييييي لور راااح نقتلك حليت الباب بلخف وهبطت ركبت لور رجليا يوجعو يدي توجع وجهي يوجع هزيت الذراع تاع العباية كلو احمر من همجيتو يدي ولات تخوف حكمت غصتي وحطيت راسي على الكارو منيش مامنة واش صرا هو غتصبني وطلقني غمضت عيني نبكي بلا صوت وهو يسوق طاير.............

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 


الحلقة 53


........جحيم صغيرتي 🥀🔥  


وضك علابلك واش تروحي لداركم وتقعدي ثما وكي نحب انا نجي نديك راني نجي قتلو امير بابا يقتلني واش تحكي قالي خليه يقتلك ما انا ثاني نخمم هكا قتلو انسان واحد ك.. جيت ننطق غلقلي فمي قالي راح نقتلك اذا عاودتيها قسما الله ما نحن فيك طيري ضك لداركم    ونهار نحب انا نديك عيني عليك وبلاك تقربي من خالك مراحش نرحمك وتشوفي عذاب جامي شفتيه في حياتك فهمتييييي نوضني وهبطني لقيت بابا وماما مروحين ... خاوتي ما لمحتهم كامل ...قصص إدمان سيما .. دخل امير هز الستار وجا دارولي قالو ادي بنتك ضك نهار نحب عليها نجي نطقت الياقوت قاتلو اقتلها وتهنى من العار شاف فيها امير وشاف في بابا قالو مرتي واحد ما يحط يدو عليها جيت ننطق قتلو طلقتني منبعد سكت .. وخالها هذاك نشوفو دار بيها الدار نحرقها  مرتي ومتقربش من حتى واحد سمعتني قالو بابا متبري منها متبري بديت نبكي قالو اديها معاك نهار نحب عليها نجي نديها اصلا من غيري مكانش شكون يديها ضك بنتك جابت العار ونتا لي دللتلها وعلابلك بحكايتها مع الكلب تاع وليد عمها كنت نتا لي مشجعها وعارف مكتوبة على اسمي كون خليتني نربيها وهي صغيرة مكانش راح يصرا هذا الشي بصح نتا قلت بنتي يالله اتحمل وطلع خلى نار شاعلة في قلبي من جيهتو شاف بابا لماما قالها جيبي هذي الكلبة ويالله خزرت للدار هذي كأني اخر مرة نشوفها جا معانا عمي ( بابات سليم ) ركبت ورا مع ماما مهبطة راسي وخانسة وساكتة اصلا واش نحكي .. مدة من الزمان وصلنا للدار هبطت روحت نجري للدار طبطبت قداه من مرة حلتلي مرت عمي كي شافتني بعدت قتلها وشبيك نتي ثاني معاهم امنتي ولله غير يكذبو مشي انا لي حبيت حضنتني قاتلي اشش خلاص قتلها راح نهبل ذلني توال دارنا قاتلي اشش يعمري اسكتي محسيت غير بشعري طار من بلاصتو كان بابا لاحني في نص الدار قالي شوووووووفي وجهك منلمحوش توووووالي تروحي تدخلي لشمبرتك من اليوم المنواض على الخمسة توجدي وطيبي وتغسلي وتسيقي وقبل ما نجي وجهك منحبش نشوفووووو فهمتي خرج عمي من الصالو يقولو استهدى برحمان نوضتني مرت عمي دخلتني للشمبرة تاع حبيب نشوف في تصاورو طحت على سرير نبكي بصوت مراكش عاااارف شحال توحشتك حبيبت روحت وخليتني وسط ذيابة يا حبيب علاااش رحت علااه ... نهار نهارين شهر .. شهرين  وانا على هذيك الحالة وليت خدامة في دارنا خالي سيف الدين مكانش التواصل معاه نقطع فهمت من ماما بلي رجع لكندا صرالو مشكل امير نفس الشي مزدتش شفتو ولا سمعت عليه ملي نوض وانا نخدم ونعاود نرجع للشمبرة القراية راحت رحيل مكانش مزادش بانت كمال مزدت سمعت عليه .. دار جدي نفس الشي كل مرة يضربني كي يشوف حاجة ناقصة عشت شهرين عذاب بمعنى الكلمة حياتي دمرت وكلشي رااح ...قصص إدمان سيما ... قرايتي .. والمعيشة تاعي .. الانسان لي حبيتو .. شرفي مع انسان ميستاهلش كنت متأكدة انو انا عذراء وعلابلي بروحي وخدمت في مخي حكاية الغشاء لي حكاتلي عليه هذيك الطبيبة لي جات داويني اخر مرة وزعما امير ميعرفش ولا حب يفضحني الله يفضحو ...قصص إدمان سيما .. نضت صباح تاعبة والبرد يقتل منيش لابسة مليح مالغري الشمس طالة مي  البرد خزرت للساعة في الحيط الخمسة تاع صباح تعودت نوض هذا الوقت صاي خرجت سخنت الما وغسلت وجهي توضيت وصليت الصلاة هي الملجأ تاعي في وقت دمرت فيه حياتي سوايع بابا كان يشوفني نصلي يبدا يسب فيا زعما دارت هذاك الشي وتصلي لعنة الله عليك كانت تغيضني منو منبعد نتفكر حبو ليا وفي نفس الوقت نتفكر زواجي تاع الغصب هو لي وصلني هنا ..قصص إدمان سيما .. كملت روحت وجدت الفطور لخاوتي يروحو يقراو نوضتهم ورجعت لشمبرتي كي خلصو غسلت الماعين وريحت حسيت خواطري دارو طرت للدوش نتقيا قلبي خرج جاتني صعيبة باه نرجع كي خلصت مسحت وخرجت للكوزينة نكمل ... لحق نص النهار خويا حبيب حكماتو الحمى وخلاصلو الدوا تاعو قالت الطبيبة كي تشوفها حكماتو شربولو مدتلي ماما دراهم باه نروح جيت خارجة قاتلي مطوليش باه ميضلش ياكل فيا باباك قتلها ايه وتلبسي الستار تاعك خزرت فيها قتلها حتى نتي امنتي وكذبتي بنتك معليش حكمتني من شعري قاتلي كلش باين وكلش صرا بلعي فمك جات مرت عمي تسلك فيا بعدتني عليها قاتلي روحي بنتي يعيشك لبست حجابي والستاار ملفوق جيت خارجة عاودتلي مطوليييش حليت الباب وخرجت اول مرة نخرج بعد شهرين روحت نمشي وضامة روحي من البرد نسيت نلبس حاجة عليا غير الحجاب فوق لحمي دخلت للفارماسي باه نشري نلقى جان قبلي يشري حبست نستنى صونا تلفونو ... لهجتو كانت بعيدة علينا رد " اهلين حبيبي " ... ( تمام ستني شي نص ساعة ورح اجي ) .. تمام .. كوبا  وخلص الفارماسي  وانا مركزة معاه جسمو ضخم مالغري مشفتش وجهو دار باه يخرج خبط فيا جات عيني في عينو ويا ريتو ما خزر سبحان الجمال وسبحان الخالق بلعت ريقي حتى هو كان يشوف لعينيا بعد كي فاق على روحو قالي سامحيني يا اختي قتلو سماح خويا ثما وين ذبل عينيه ويرمش برك منبعد خرج طول سمعت مولا الفارماسي كي عيط عليه خويا علي استنى عندنا هدرة الظاهر مسمعوش كمل ... بقيت نشوف للباب وين خرج خلى ريحتو معاه شغل مداير المسك بقى اسمو يتردد في مخي " علي ".............غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الحلقة 54


........جحيم صغيرتي 🥀🔥   


فيقني صوت الراجل كي دخل قالي ختي واش تحتاجي شفت فيه شوي قتلو هااا اخويا مدلي هذا الدوا بدا يسقسي فيا على حبيب وشحال عندو ملي يشرب فيه مكنتش معاه مولا العيون الخضر شغلني ستغفرت لداخل اووف انتي واش ديري يا المهبولة بواش راكي تخممي مدلي الدوا خلصتو وخرجت نمشي نشوف للدنيا شحال عندي ما مشيت في الشارع وشميت هوا نقي درت ورايا شفت طومبيل كحلة  حسيتها كأنها تبع فيا مدرتش البال و كملت للدار كي دخلت للحومة قابلني فاتح مداير رجل على الحيط ورجل في لرض ويتكيف لابس مونطو يبان غالي مفهمتش منين جاب هذا الشي حكمت قلبي هذا شحال ما شفتو تبدل  فت عليه مهبطة راسي حتى نطق أسييل درت ليه مشرعة عينيا هذا وين عرفني بلا كلام طرت للدار نجري نطبطب ونعاود نخاف يلحقني حلت عليا مرت عمي قاتلي وشبيك قتلها اا والو نحيت صباطي ومديتلها دوا دخلت للشمبرة نحي في الستار لي خنقني كي خلصت خبيتو في الخزانة قلت خلي نرتبها القش غمل لداخل هبطتو كامل وانا نرتب طاحت الفولارة لي تفكرني بأيامات القدم الفولارة لي مكتوب فيها اسمي ولي يعيطلي بيه هذاك الوحش البشري هزيتها مزال فيها الريحة نفسها متبدلتش جيت نقسمها على زوج ونرميها منبعد تراجعت حليت القش حطيتها ثما وغلقتو ولا نقول خبطتو كملت قشي وروحت نشوف حبيب اذا راه مليح نطقت ماما قاتلي ياك مرحتي لا من لا من نعرفك وخدايمك شفت فيها قتلها ماما انتي واش تحوسي ضك اااه راكي مصدقة امير ومش مصدقة بنتك انا روحت نعاون في رحيل عيطت عليا وينهااااا رحيل ضك شحال عندها ما جات ليك ولا سقسات اهدري زيرت على يدي كلامها صح قتلها ماما هذا الشي مصراش وامير يكذب راااه كذب عليكم بابا مسياش يتأكد من شرف بنتو ولو شوي سمعتي صدق امير وصدقتوووه كامل وليتو تعاملوني زي الخدامة هنا كون مشي الانتحار حراام نقتل روحي ونتهنى فهمتي انا غلطت ودرت حاجة مش  مليحة كي روحت لدار هذاك الكلب بصح نتومااا السبة تزوجوني لوااااحد كبير عليا وعلى ضرة ولا نقول ضراااات ودخلت للشمبرة خبطت الباب راح تندمو كاااامل ولله تندمو حطيت يدي على وجهي نرجف حاسة بلفشلة .. فاتو يومين على هذاك الحال وانا غير فشلانة ونتقيا عينيا ولاو يتضببو بزاف منشوفش منهم نشرب الما نحس ريقي شايح في عز الشتا .. ماما في هذو اليومين ولات تحب تحكي معايا مي نطفيها منحوسش عليها كامل تسقسيني وشبيك سمعتها قداه من مرة تقولو الطفلة مهيش مليحة لازم ندوها للطبيب قالها ايه اديها مي محبيتش خلي نموت موتة تاع ربي ونتهنى حياتي صاي خلاصت معندي ما ندير بيها ... قصص إدمان سيما .. أسيل اسسيللل نوووضي .. حليت عيني متثاقلة شفت شكون صوت مش غريب لقيتها شهرة علاما شفتها طرت حضنتها لسقت فيها قتلها عمريييي وقتاه جيتي توحشتك بدات تبكي تقولي حتى انا حتى انا راني مش توحشتك برك وااش حوالك قتلها منيش مليحة شهرة راح نموت قاتلي بعيد الشر عليك يعمري طاحت عيني على ذراعها زرقة قتلها وشنو هذا ؟ قاتلي هذاك الكلب قتلها دارلك هكا قاتلي ايه قتلها علاه قاتلي كي وليت نرفضو يهبل من مخو يقولي كشما عندك واحد في حياتك وهذي المدة كامل مزال ما والفتي معيشتك معايا تقبليها احسن ليك قتلها ونتي قاتلي كي جا ليا بعدتو ضربني قالي لازم توالفيني وتوالفي حياتك معايا قتلها الله يلعنو قاتلي واش صرا احكيلي قوليلي شكون صوركم وصحبتك وينها علاه مجاتش بديت نبكي قتلها ضلموني قاتلي امير مهوش مليح قتلها نشااله يموت ونتهنى منو قاتلي اسمك مكتوب على لحمو راه يحبك باين قتلها عذبني وقال بلا عذرية مشفيتش واش صرالي مشفتيش واش دارلي عاملني زي الحيوان قاتلي عمي واش يديرلك راه مليح معاك قتلها هو لي كمل عليا حكيتلها كلش من الاول واللخر بدات تبكي معايا تقولي ربي يفرج عليك حكينا شوي قتلها راني نحلم منام هذو اليومين قاتلي احكي واش قتلها ضك مرض حبيب بلحمى وروحت نجيبلو الدوا كي دخلت للفارماسي لقيت واحد معرف لا سوري ولا واش المهم هدرتو مش كيفنا جا مروح خبط فيا تعرفي يا شهرة ملاك نازل من السما حتى هو بقى يشوف فيا مالغري مدايرة الستار قاتلي اييه كملي واش صرا قتلها منبعد خرج وسمعت اسمو علي وهذو اليومين راه يجيني في المنام نشوف روحي معاه في بيت كبيرة وهو يخزر لعينيا برك وما ينطق حتى كلمة كل ما نرقد نشوفو قاتلي بركا اسيل راكي متزوجة هبطت راسي قتلها طلقني امير قاتلي وااااااااش قتلها طلقني حطيت يدي على وجهي نبكي قاتلي اسيل انتي واش تحكي وشنو الطلاق كيفاه هذا قتلها طلقني وغتصبني حلت فمها تشوف فيا قاتلي ميجوزش بلاك كي عاد في حالة غضب ولازم نسقسو الامام على هذا الشي قتلها ما نسقسي ما والو انا كرهتو وكل مرة ندعي عليه جامي نسامحو قاتلي هو راح ضك قتلها وين قاتلي معرف برا البلاد هكا سمعت ومهوش مليح كامل ملي روحتي يضل في شمبرتو منشوفهش وكي يخرج ويعاود يرجع عاقد حواجبو وديما مزعف حتى ولادو رجع يعيط عليهم ويماه نفس الشي جدة الياقوت راحت ليه باه تحكي معاه محبش حاوزها ايامات وهز فاليزتو وراح قتلها في قلبي راح لعند هذيك سور............

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الحلقة 55


قاتلي أسيل امير باين يحبك واي راجل مراحش يسمح بحاجة هكا راكي عرضو ومرتو شفتي نهار لي لمينا فيه الزيتون كيفاه باس يدك توالنا هو من بكري متربي على يدي جدي ونتي متعرفيش شكونو جدي مزيا حبيب معاشش معاهم على سيرة حبيب جاني البكا قتلها توحشتو قاتلي مام انا واش نديرو ضك منيش حابة نبقى في هذيك الدار ولا نعيش مع اهلها رجعت راسي لور نخمم قتلها خالي مزدناش سمعنا عليه هاتي تلفون تاعك نشوف قاتلي مكانش داونا في الدار كامل تلفونات قالك هوما السبة فسدوكم قتلها الجهل واش يدير بيهم اسمعيني انا حابة نطلق قاتلي وزعما امير يقبل بركا ما تتمسخري قتلها مدام مش هنا نستفاد منها راح يعتبروه غايب قاتلي معرف نزيدو نسقسو بلاك متقدريش قتلها راني دخلت 20 سنة ونعرف واش ندير قاتلي اسيل مكونيش متهورة بزاف واسمعيلي راني اكثر منك امير نكرهو ومش حاملة نشوفو هو قتل خويا بصح كاين حاجة اذا مكيش حابة تتأذاي مهوش ساهل ومهوش واحد بيا في مخو مدام خرج من الحبس في هذاك الوقت معانها وراه صوالح بزااف مخبيين استعقلي اسيل تديها في لحمك وراني خايفة عليك قتلها على واه تخافي شرفي وزاد ضاع معاه معندي ما ندير حكمتني من يدي قاتلي اسيل حبيت نقولك حاجة مي خفت تزعفي قتلها لي هيا قاتلي نتي يعني .. وسكتت .. قتلها اهدرييي .. قاتلي اووف ولله خفت المهم نتي جامي زعما مع حبيب كشما !!!!! شرعت عينيا ضربتها لصدرها قتلها انتييييي وااااش تحكي هبلتي شهرة قاتلي ولله كي قال امير هكا خممت هذا الشي قبل ما نكملو تخبط الباب ودخل بابا شفتو قفزت من بلاصتي وهو طار عندي يضرب فيا حكمني من شعري قالي وانااااا نقول علااااااااه اهدرريييييييي صح واااااش راهي تقول دخلت ماما ومرت عمي يسلكو وشهرة لاسقة في الحيط تبكي بعدوني عليه وهو ينهج حاط يدو على قلبو قالي الله يلعنك بين لبنات يا الكلبة هبطتي راااااااسي وينووووو المووووس نذبحها اليوم نشاله تموتتييييي ونتهنى من راسة كيما نتييييي وليد الناااس عندو الحق خليتك مع هذاك ودرت فيك الثقة الصلاة لي تصليها والقرااااان لي تقرايه نتي كلبة مكييش بنتي اقتلي روحك وهنيني يالله دمعتو طاحت على خدو خلاني نشحن كثر بلا مقدمات هزيت التركيو تاعي مزيا كنت لابسة بيستي عطيتو بظهري قتلو شوووووووووووووف شووووف واااااش دار فياااااااااااااااا حتى انا حابة نقتل روحي ونتهنى منكم كااااااااااامل كرهتكم نتوما مشي عايلتي نعرف العايلة توقف مع بنتها مي اول فرصة بعتوني درت ليهم كامل باهتين ماما مدايرة يدها على فمها وشهرة لاسقة في الحيط وساكتة وبابا يرمش برك زادو دموعي قتلو شفت واش دار فيا ؟؟ عجبك صح بنتك لي كانت تحفظ القران موشمة ارواح اقتلني ولا نقولك نقتل روحي هكا واحد ما يباصي عليا جيت ماشية حكمني من يدي سييت نحيها نهدر ونبكي بعدددد بعددددد يدك نتا مشييي بابا نفسو نتاااا تكرهني قالي هو دار هكا امير ؟؟ قتلو امير مدايرو ملاك ياك جات ماما تلبسلي في تريكو وتبكي قعدت  فوق السرير وهوما خرجو غير شهرة قربت مني قاتلي اسيل !! وشنو هذا بقيت نهز في رجلي عاودتلي قاتلي اسييل منيش مامنة قتلها امني ولا قعدي ها هو دار هذا الشي كاامل سمعتيني هو دار هذا الشي وبابا مزال مأمنو حضنتني وساكتة كأنها مدهوشة قاتلي هو وحش مهوش انسان عادي ..قصص إدمان سيما .. فات الوقت وحنا قاعدين في الشمبرة حتى جا بابا دخل شفت ليه وهبطت راسي معنديش طاقة باه نهدر قالي نوضي اسيل نوضي مهدرتش عاودلي نووضي اسيل جا هزني من يدي نطرتها قتلو بعد عليا قالي هيا امشي نروحو لدار الياقوت حرت فيه موالف يقول يما هذي المرة تبدل قتلو نروح للدار لي ضلموني فيها قالي احكيلي واش صرا قتلو وعلاه مسمعتش نهار الاول مني حتى طفرت قالي احكي اسيل قعدت في لرض بديت نحكيلو من الاول للخر قالي ونتييي تروحي لدار راجل غريب قتلو معرف جا في بالي نعاون صحبتي قالي نوضي نروحو لصحبتك هذي هزني بسيف نوضني جابلي مونطو تاعي لبسولي كنت جثة كيما نتحرك يحركوني خرجت وماما ومرت عمي قالت لشهرة اقعدي هنا متروحيش باه تباتي قالتها اوكي خرجنا وماما توصي فيها على حبيب جاب بابا طاكسي ركبنا نوريلو في دار رحيل كي وصلنا لقيت الدار مكتوبة للبيع ونميرو تاعهم عقدت حواجبي هبط بابا وانا معاه لقيت جان ثما قتلو خويا سمحلي معليش نسقسيك قالي انعم جا ليه بابا قالو هذي الدار تاعمن قالو هذو تاع ## وهوما رحلو منا راحو لولاية خلاف قتلو بصح .. بصح كيفاه قالي يحصرااه عندهم شحال ملي راحو وشراها الدار واحد مع مرتو وكي مرتو ماتت راه حاطها للبيع قتلو متعرفش خو رحيل ولا نميرو تاعو قالي ولله يختي لا قتلو لبابا اعطيني تلفون تاعك وركبنا في الطاكسي.............

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 56...60

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الحلقة 56


.  قال لمولا  الطاكسي ادينا للدوار الفلاني سييت نتفكر نميرو تاع رحيل واخيرا تفكرتو بدا يصوني مرة زوج ثلاثة هز راجل الو قلت الو نميرو تاع رحيل ياك قالي انعم انا خوها قتلو معليش تفوتلي رحيل نهدر معاها قالي شكون نتي بصح قتلو انا نكون صحبتها اسيل وها هي تعرفني قالي روحي مكانش رحيل وتزيدي تعيطي هنا نجي نكسرلك تلفون على راسك نتي لي تلفتي رايها قتلو سايبة وقيل امشي اتربى حاسب روحك كشما حاجة دار بابا ليا خطفلي تلفون يتخنزر دورت وجهي عليه وهو كمل يحكي مع خوها الكلب هذاك بدا يعيط وكوبا نغزتني ماما قاتلي متحشميش نتي ضك سكت حتى وصلنا هذي الدار كي نشوفها توجعلي قلبي هبطنا بابا خلص الطاكسي زيرت المونطو عليا من البرد هبطت ماما ومرت عمي وبابا قالنا يالله راح يطبطب قداه من مرة حلت عليه الياقوت .. قاتلو وليدي جيت حضناتو مشافتنيش انا كي بعد هزت عينها جات في عيني قاتلو هذي لاه جايبها قالها حاب نفهم وحكمني من يدي دخلني نشوف في لبنات يطلو في الكولوار  حرت علاه لامين القش هكا خرجت رقية من الكوزينة لمحتني وجها تبدل دخل بابا للصالو ووراه ماما ومرت عمي والياقوت قاتلي هيا اتحركي مهدرتش معاها وقربت لرقية قتلها راكي ديتي راجلك ياك مي نقولك حاجة شوفي واش مخبيين عليك ؟؟ وشوفي واش راه صاري جامي ننسالك كلامك مالغري سييت اني نبعد على راجلك الحيوان هذاك وقلت مضلومة قربت مني راح تضربني حكمتلها يدها طبعتها قتلها بلاااك نكسرها وتتهز عليا قاتلي شوفي الفضحية لي درتيها ومزلتي قتلها الفضيحة ضك تبان شكون مولاها وثما قسما بالله غير كل واحد يخلص طبعتها وفت على الياقوت لي تخزر فيا وتسبح تقول الدين حبس عندها دخلت للصالو قعدت جات الياقوت ورانا ناض بابا غلق الباب قالها يما ملخر حاب بنتي تطلق من امير قاتلو وحنا وقتاه عندنا بنات يطلقو قالها يما متهبلنيش الطفلة مشفتيش واش دار فيها وقال كلام انا كنت مامنو بصح بعد واش شفت ندمت على بنتي قاتلو واش شفت قالها وليييدك الكلب رسم في بنتي اسمووو قتلو علابلها بابا هي شافت خزر فيا وفيها قالها علابلك بهذا قاتلو ايه ونومال هاني انا موشمة من بكري ناض خبط الطابلة قالها تتمسخرييييي بياااااا ولا وااااااش درت عليك وقلت يما بصح هنا وتحبس انا ندي بنتي وراح تطلق منكم وتنسايني وتنساي عايلتي فهمتي قاتلو نغضب عليك قالها تعرفييي تغضبي ضك وانا بنتي ضلمتها مسمعتش منها عذبتها بصح باه يوصل هذاك الحيوان يدير لبنتي هذو العمايل ننسى واذا نتي تقارني روحك ببنتي انا بنتي واحد ما يوسخها سمعتي جا حكمني من يدي قالهم هيا امشو قاتلو اذا عتبت الباب مراك وليدي مراني يماك فهمت حنا راح نرجعو للدار تاع #@# ونتا لازم ترجع معانا لبلادك وارض جدودك تاع الصح دار ليها قالها باه يزيدو يضيعو بناتي ثما قاتلو انا هدرت قتلها الياقوت انتي مكيش عبد انتي متخافيش ربي زير عليا بابا قالي اسكتي هيا مشاني معاه يكركر فيا مع جينا خارجين شفت نسا عمومي قاعدين يتصنتو طبطب الباب راحت يمات امير تجري تحل .. جات عيني في عينو وهو داخل هاز الفاليزة صدري بدا طالع هابط كانت لابس كلش كحل مونطو وgداس وسروال مع شوميز بدات مرت عمي تحضن ورقية نفس الشي جيت ورا بابا مزيرة عليه صح بلاك كرهتو مي يبقى بابا والامان تاعي ..قصص إدمان سيما .. مفهمتش الصدفة كيما جمعتنا علاما جيت هو رجع حط الفاليز دار يديه في جيبو وقدم مني يمشي والgوداص تاعو يضرب الصوت تاعو في لرض ريحتو نتشرت في الدار كانت غير لي تعجبني ريحة خلاف تبان ثقيلة وقف توال بابا قالو #@# راه هنا ( اسم بابا ) .. طل عليا وغرام راهي هنا زيرت على بابا كي جا يتوشيني حكملو يدو رجعو لور قالو بلاك تزيد تحط يدك على بنتي نطق امير وبنتك هي مرتي شفت فيه بارد لاقصى درجة قالو ونتا عليك انو طلقها باه متوليش مرتك خلاص قرب امير منو خفت على بابا قالو وهذي في المنام مراحش تصرى خليني مليح معاك مرتي تبقى مرتي خليتها عندك واليوم ترجع ليا عيطت لااااااا باباااا .. سمعنا لاصونات راحو يحلو وامير يخزر فيا برك دخلو عمومي لابسين لبسة صفرا نيلو وكامل طين الظاهر يخدمو في بلادهم نطق عمي مراد اميير جيت وليدي قرب صافحو وشاف في بابا قالو خويا لباس تخنزر فيا مهدرش .. قال للياقوت علاه واقفين هنا قاتلو ولله خوكم هبل هذي المرة يحوس يطلق البنت من راجلها قالها خليه ومنبعد راه عندو عدرة بولادو وهذي البزة مجابت والو قاعدة دير في المشاكل وصاي قتلو المشاكل جاو منكم يا مراد قالي بابا اسييل سكت قالو شفت بنتك واش دير وطالقلها قالو بنتي وليدكم ضلمها ودار فيها وشفت واش شفت ويما عارفة قاتلو مرتو يدير فيها واش يحب خلي الاسرار بينهم تخنرز فيا امير في دقيقة جبدني من عند بابا خبطت فيه حكمتني الدوخة طلقت روحي كون محكمنيش راني طحت حط يدو عل  مسلاني غمضت عيني نسمع في الاصوات برك يهدرو وماما تقولي وشبيك وبابا نفس الشي ريحتو دخلت لخشمي حبيت نبعد مي فشلانة هزني حطني فوق الفوتاي تاع الصالو يمس في خدي وماما تقولي ردي عليا قاتلهم الياقوت جيبو الما........

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الحلقة 57


. .. قطرات كانو يسيلو عليا خلاوني نحل عيني نشوفو هو فوق راسي يرش فيا بلما طبعت الكاس حتى طاح هدرت بصوت متثاقل قتلو بعدني نكرهك ناض مداير يديه في جيبو وراح للتاقة يطل منها عاونتني ماما نوض نشوف فيهم واقفين كامل يخزرو حتى رقية مكتفة يديها وتشوف قتلو بابا خلينا نروحو منيش حاملة البلاصة قالي هيا حكمني من يدي نطق الوحش " معندك وين تروحي اترصي في بلاصتك " شفت فيه الدمعة حكمتني نعرف هذا الصوت واش معناه قالو بابا امير خلينا ملاح بنتي تروح معايا ونتا مطلقها فهمت ولا لا بقى يشوف فيه بهذيك النظرة المستفزة تاعو شغل معلابليش بيك قنطني قالو وانا هدرت مرتي تبقى معايا للحظة تفكرت انو انا مطلقة وطلقني في هذيك الليلة قتلو مرتك في القانون برك متنساش انك طلقتني شهقو كامل حتى الياقوت قاتلي واش تحكي قتلها ايه طلقني هذيك الليلة هات ابابا نحلفلك على المصحف ولله طلقني قالي سور واش تحكي قالهم امير طلاق باطل مكنتش في وعيي اصلا يسما هي مرتي وضك تقدر تروح ولا تقعد تفطر وتسهل لدارك نتا ومرتك ومرت الطاهر ومرتي تبقى عندي وبلاصتها مع راجلها قتلو لاااااا عمرك لا كنت هكا فهمتتتت قاتلو الياقوت واحد فيكم يروح يجيب الشيخ قالها بابا وشمن شيخ هذا قلنا بنتي تروح معايا قاتلو بنتك تروح ياك ؟؟ قربت منو قاتلو تسمح ضك في اسيل ولا  ترجعلي الدراهم لي مديتلك ومتسناش راهي بلوراقي والشهود انا مديتلك دراهم ونتا مضيت شفت في بابا قتلو بابا واش تحكي هذي قالها لي صرى خليه بينا شافت فيا قاتلي اسيل ترضاي باباك يدخل للحبس اقعدي هنا وهو ميصرالو والو قتلها انتي .. انتي واش تحكي نهدر معاها ومصدومة هزتلي براسها قاتلي وفي رايك يماك منين جاها الذهب لي لبساتو في العرس ولا منين جاوكم هذوك دارهم باه تكرو هذيك الدار مالغري فوضوي علاه دراهم القاطو ولا الماصو يكفيو ؟ باباك عطيتو 150مليون كي زوجك لامير وزادلو امير 30 مليون خلاف احسبي شحال ولاو 180 مليون باباك باعك ب 180 مليون يا اسيل دمعو عينيا نشوف في بابا ومنيش مامنة هذا الشي قالي بنتي جا يقرب بعدت قتلو احبس قالي اسيل قتلو هذاك لعذاب كامل والسب والاهانة ووتهدر عليا ونتا بعتني اااه قالي بنتي تعيشي قتلو وااااااااش نعيش قربت للفاز فوق الطابلة خبطتو  واااااااش نعيش بابا كنت مدايرتك هكا تسمح في بنتك  تزوجني لواحد كيما هذا واحد كبير عليا وزيييييييد متزوج زوووج خطراااااااااااااات بهتو كامل يخزرو فيا قاتلي يماه انتي واش تحكي قتلها هه واش نحكي نقولهم يا السي امير ولا منقولش قعد فوق الفوتاي ودار يدو على رجلو هاز البراسلي الصغيرة يلعب بيها قالي قولي اغرام ستفزني نطقت رقية قاتلي اهدرييي نتي قتلها ولله يا مدام راجلك متزوج ببنت عمكم وحدة خلاف اخت سليم دقيقة صمت ولات في البلاصة قربت منو يماه قاتلو واش تحكي هذي المهبولة قالها ايه ياسمين مرتي بلفاتحة راحت ليه يمات سليم تجري قاتلو اميير واش تحكي يسما انت تعرف حكاية ياسمين ووينها ضك تعيش وليدي قولي قالها مليحة قالو باباها انت كيفاه تقدر تدير حاجة هكا نطق ليه امير قالو هذي حاجة تخصني ومعادش ليك حتى كلمة عليها حطت رقية يدها على فمها وخرجت تبكي خزرت لبابا لي ساكت وخانس  وماما نفس الشي مشاركين في جريمة وحدة حسيت قلبي برد عليهم جيت خارجة طار عندي امير حكمني من ذراعي قالي قلنا مكانش مرواح منا وقتاه تفهمي بلي بلاصتك معايا انا مقدرتش انو نهدر ولا نزيد كلمة خلاف نشوف في عينيه برك قاتلي الياقوت واش خممتي ضك نطقت بسيف والغصة في قلبي " راني قاعدة الياقوت " بدات ماما تبكي تقولي بنتي لالا .. بعدت امير وطلعت طول لشمبرتي حفظت طريقي حليت الباب مزالت نفسها حاجة ما تبدلت طلعت فوق السرير ضميت رجليا لصدري نشوف في الفراغ برك نتهز وحدي حاسة بقلبي فسخ من بلاصتو مدة وانا هكاك تحل الباب دخل امير صوت صباطو يتسمع قالي راني رجعت اغرام قعد فوق السرير جبدني ليه مدرت حتى ردة فعل حط يدو على شعري ولوخر على مسلاني قالي وين خرجتي قبل يومين  مهدرتش معاه زير عليا اهدري نطقت وانا مهبطة راسي " رحت للفارماسي " قالي لاه قتلو خويا مريض سكت وضمني ليه يشم في ريحتي كي المهووس قالي نقصتي في الميزان  كان راح يبوسني تفكرت واش صرا طرت من بلاصتي هزيت صبعي فيه  بلاااااك بلاااااك تقرب مني نقتل روحي ومتقربش مني في الحرام درتها مرة مراحش تتعاود فهمتت ناض قالي بواش تفهمي انتي امم حكم صبعي يلعب بيه ويشوف ليدي مزالت الاثار تاع الخياطة فيها طبعني على الحيط قالي وهذي اليد لي مسيتي بيها واحد خلاف ملازمش تبرا هكا برك حكم صبعي قتلو بعد واش دير بعد بدا يلوي في صبعي شرعت عيني كي دورو عيطت قد ما نقدر قاطعني وهو يبوس فيا بكل عنف حسيت روحي تخرج مني تفكرت هذيك الليلة بعدني فشلت طحت مع الحيط هبط عندي حط جبينو على جبيني قالي كل مرة نتفكر فيها انو هذي اليد توشات راجل غيري نحب نقتلك ونشرب دمك ومنيش قادر ندير هذا الشي عيطت عليه اقتلنيييييييييييي زير على وجهي ودخلني فيه كثر قالي كون قدرت راني درتها قبل ثلاث سنين اغرام كون قدرت اني نقتلك مراحش نشفعلك خبط جبينو بشوي عليا وهز يدي باسها وليت نبكي كثر قالي وضك نرجعوه لبلاصتو قتلو امير .. تع..يش لالا..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀 


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما .. 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الحلقة 58


قالي لازم نرجعوه جبدني من ورا راسي دخلني في رقبتو قالي راح نعذبك بزاف معايا ومراحش ننسى واش درتي مع حكم صبعي ورجعو لبلاصتو عضيتو من رقبتو بقد ما نقدر لدرجة الدم سال منها وليت نعيط داخل قلبي .. تخبط الباب دخلو بابا وماما والياقوت شافو حالتي جا بابا يقرب ناض امين بعدو قالو متقربش منها عيط عليه بابا وااااااااش دير يا حيوان حكمو من الكول وعطاه بدماغ رجع امير لور حاكم راسو وبابا قدم ليا قالي اسيل بنتي جا يمسني طبعتو قتلو روحو منا منيش حابة نشوفكم قاتلي ماما تعيشي اسمعينا عيطت رووووحووووووو منااااااااا منيش حابتكم روحو منا اخطونييييييييي نضت بسيف كي حسيت راح نرجع دخلت للدوش قريب طحت حكمت لافابو حابة نتقيا مي والو كرشي ولات توجع ووجع صبعي اكثر يديه لي تلفو عليا خلاوني نعرفو ريحتو دخلت في خشمي ثما تقييت رجعلي شعري لور كي خلصت غسلي وجهي بعدت عليه نمشي ونتمايل الوجع من كل جيهة خاصة الشمبرة باردة لقيتهم خرجو ههه باين يسمحو فيا شكون انا مدام داروها مرة يديروها الف مرة تكيت في الفراش تكورت على روحي نخزر للحيط برك حسيتو كي توشاني في كتفي قالي واش الحكاية تاع الدوخة والردان شفت فيه بنص عين قتلو منيش ناكل وراني خديمة في دارنا وملي نوض وانا نخدم ونتعب حط يدو على جبهتي يمس اذا عندي الحمى بعدت يدو قالي نكسرها كامل اذا حبيتي ناض خرج غمضت عيني نبكي على حياتي لي ماشية وتزيد تتعقد شواربي رجعو يرجفو عاود دخل هاز باطة قرب قعد على شط السرير جبدلي يدي بسيف قتلو اطلقني قالي اسسس وزير عليا توجعت بقى يدهن في صبعي ودارلي بوندا قتلو نتا مريض تجرح وداوي حكمني من شعري عيطت قالي شوفي هنا الكلام الزايد منحبوش فهمتيييي امير لي كان يخاف عليك من روحو مش هنا نقتلك اغرام اقسم بربي العظيم نرجعك مشلولة طول حياتك طلق شعري وناض طاحت الباطة من حجرو خبط الباب وخرج بديت نبكي كثر حتى داتني عيني وقلبي يوجع وكلش يوجع فيا ...قصص إدمان سيما .. فقت على صوت شهرة تقولي اسيل نوضي حليت عيني نشوف فيها اذا صح ولا خيال وقتاه جات هذي قتلها ش..هرة واش ديري هنا قاتلي جيت على جالك يعمري سمعت واش صرا مقدرتش نقعد ثما وشبيك من يديك قتلها تاعبة عاونتني نتقعد حطيت يدي على وجهي نبكي قتلها رجع اشهرة والديا باعوني ليه حضنتني قاتلي اشش هدي روحك شوفي وجهك كيفاه اصفر قتلها راني نموت ولله راني نموت غمضت عيني حبيت نزيد نرقد قاتلي لا راهم يحوسو عليك تتعشاي قتلها مش قادرة قاتلي نووضي عمري تعيشي مديريش هكا وزيدي احكيلي صح امير متزوج بياسمين قتلها وين عرفتي ؟؟ قاتلي هذيك البنت نسيتها بلي بنت عمنا كامل قتلها تعرفيها قاتلي كنا نلعبو مع بعض ووقت جينا مزدتش سمعت عليها قتلها مرتو ايه متزوج قاتلي الله لا تربحو في نص كلامنا دخل هو لابس سيرفات كاملة جاية في الفاغ خزر لشهرة قالها اخرجي قاتلو حتى انا منيش حابة نشوف وجهك جات نايضة زيرت عليها خفت يضربها عيط اخرجييييييي خيرمن كشما ندير فيك ضك قتلها تعييشي اخرجي خرجت وهو قدم عندي قالي يالله اتهزي نضت بلا كلام حكمني  من ذراعي دورني ليه قالي بلاكي طفيني كي نهدر معاك قتلو واش ندير مثلا نزغرت كي دخلت لشمبرتي ولا نحضنك جبدني حضني حط راسو على شعري قالي ايه قتلو يجي نهار ونتفك منك متخافش قالي امم بربي نشاله قتلو ولله يجي نهار بعدني عليه حكم خصلة من شعري يلوي فيها على صبعو قالي هذو المنامات تاع ورا العصر اغرام قدم حط خشمو على خدي هذا الشي مراحش يصرا في منامك .. استعقلي وخليني مليح معاك وهادي وقلبي يصفى من جيهتك قتلو وقلبي انا  قالي ميهمنيش فيك نتي يهمني انا برك قتلو نكرهك حكملي فمي قرصني منو توجعت قالي اكرهي ولا موتي طبعني لور هيااا اتهزي ترهجي قتلو مش حابة عيط عليا هيااااا قتلو مش حاملة يعبد ربي كركرني وراه وانا دايخة هبطني في دروج بسيف دخلنا للصالو مزال ما جاو ولبنات مقابليني في الكوزينة قتلو اطلقني راح نتقيا حابة نشم شوي هوا طلق يدي وانا خرجت للجاردا برا قدمت للجعلولة قعدت فيها والمطر تقطر عليا الجو كان شتوي بزاف كلش مبلول شفتو كي خرج يحوس عليا من ومن كي لمحني قدم عندي جا ورايا يطبع فيا بلعقل حتى حبس وحدو قالي اتهزي لبسي درت نشوف فيه نحى التركيو تاع السيرفات الفوقاني   كان لابس تركيو خلاف كحل تحتو والوشم بان وعلامة X عليه والضربة لوخرا تاع الموس مخيطة جسمو مبدع فيه ..قصص إدمان سيما دخلي التركيو من راسي قتلو اصبررر توجع فيا مهدرش وجبد يدي نفس الشي قتلو اميييير صبعي نطرتها حكمتو ونبكي بصوت وجع قاهر مقدرتش نتحملو جيت نطيح حكمني من مسلاني هزيت راسي لعندو قتلو انت وحش مشي بنادم علاه تعامل فيا هكا علااااااااااه تعامل فيا هكا معندكش قلب ااه تزوجتني بسيف عندك مرتك وولادك وعرفت بزواجك الدوزيام تضربني تذلني واش درتلك منحبكش الحب بسيف ؟؟ غمض عينيه زير على مسلاني كثر قالي بلعي قتلو هذااا هو الصح منيش نكذب عليك محنش قلبك فيا ولا شوي علاه كذبت وقلت منيش بنت ونتاع عارف بلي انت اول واحد توشاني........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 60


........جحيم صغيرتي 🥀🔥


    بقيت نشوف فيها وخرزت لوردة كي نطقت اسم ياسمين .. بقات هذي الكلمة تتردد في وذني وهي كلمة " ياسمين "  منقولش اني غرت منها بصح حسيت بحاجة مش نورمال حاجة في قلبي وامير توالي يشوف فيها طارت عندها يماها وعيطت تبكي ياااااسمييييين بنتي حضنتها وهي تبكي وياسمين نفس الشي تبكي دورت وجهي نخزر لامير لقيتو مركز معايا قتلو هذي هي مرتك ؟؟ وهذيك بنتك جيت مروحة حكمني من يدي قالي غرام اسمعي نطرتها منو وبعدت طول نجي للدوش تقييت فرغت قلبي حسيتو وهو ورايا حكملي شعري رجعي راسي لور سندتو على صدرو ااااه يا ربي راح نموت كلمات قلتهم من قلبي قالي وشبيك واش هذي الحالة قتلو بعدني بعددد كل يوم نزيد نكرهك كل يوم نزيد ننقم عليك كل يوم ندعي عليك تموت مش حابة نشوفك افهم نكرهك نكررررهكككك بعدتو وهو ساكت خرجت من الدوش طول لشمبرتي خبطت الباب وجيت وراه نرجف نسمع في صوتو الخشين وعياطو من لتحت يقولها لاه جيتي ووشكون سمحلك تجي بديت نستغفر حكمت شعري حابة نقطعو وبديت ناكل في ظفاري ونهز في رجلي حكمتني حالة مش طبيعية هذي ياسمين منين زادت خرجتلي مكفاش رقية وجات هي عندو طفلة معاها دمعت عيني غير انا لي راني نعاني وهوما عايشين حياتهم وحدة حلوة على لخرى زين  مكانش كيفو وجهم منور وانا تاعبة نضت للمراية نخزر لابسة التريكو تاعو وجهي اصفر شعري هبطتلو الصبغة تحت عينيا ليساغن حكمت البارفا وخبطتها عليها الله يلعنكمممممممممم كامل هنا كرهت ماما وبابا وخاوتي وامير والياقوت زدت نقمت عليهم حاتلي مكانش مليحة سمعت الباب تحل درت نلقاه امير طار عندي كي شافني هكاك قالي وشبيك وااااااش هذا $#@ هبلتييييييي قتلو بعدد على قسااامي نكرهك نكرهك نمووووت ونبقى نكرهك يا حيوان يا همجي خبطني بكف وجهي دار قالي زيدي اهدري معايا هكا قسما بالله كل كلمة تدي عليها المخبط حتى تترباي اتهزززيييييي تتعشاي ضك قتلو روح اتعشى مع نساااك واخطيني قالي نوضي حكمني من يدي نوضني بسيف يكركر فيا لتحت كي وصلنا نشوف فيهم قاعدين في الكولوار يمات سليم تبكي بدموع تقولها بنتي رجعت علاه حاوزتوها ورقية متكية على الحيط ونفس الشي تبكي ضامة ولادها ليها نطقت الياقوت وهي هازة السبحة قاتلهم نوضو تتعشاو قاتلها يماه سليم واش نوضو وبنتي جات وعاودت راحت كبدتي راهي تتحرق يا ناس خزرت لامير قاتلو امير رجع بنتي علاه حاوزتها قالها روحي متدخليش في صوالح خاطيينك قاتلو بصح قالها رووووووحي راني نقولك قاتلها الياقوت نووووضو تتعشاو كي قالت هكا ناضو كامل وانا شغل واحد ضربني بكف تفكرت واش درتلهم السم لي حطيتو شفت امير طلع قلبي ولا يخبط راح يخرج من بلاصتو  لحقتو وهو زعفان الفشلة حكمتني قتلو امير .. امير اصبر نحكي معاك محبش يرد لحق للشمبرة حكمتو من يدو قتلو امير خزر فيا قالي وااااش قتلو امير راني خايفة عاوني قالي واش كاين هذا اغرام اهدري قتلو انا ... انا عيط عليا اهدرييييييي قفزت من بلاصتي قتلو درت .. السم في الماكلة اجري راح ياكلو الشربة شرع عينيه فيا قالي واااااااااش قبل ما نستوعب عطاني كف رجعت لور حكمني من شعري يخض فيا قالي انتيييييي مفيكش العقل واااااالو حابة نقتلك يا ربي تحوس على الموووووت تاعها طبعني قتلو ولله ما قصدي اسمعني راح زارب فت حكمتو قتلو  امير دار ليا قتلو مقصديش انا منيش قتالة بعدني وهبط يجري دخلنا للصالو راح يتعشاو قعد يشوف فيهم قاتلو الياقوت ارواحو تتعشاو .. نشوف لوردة بدات تسربي في الشربة جاني البكا  دار ليا وطار عندي قالي انتييييييي واش حكييييييت معاك الهدرة تلفتلي غمزلي وهدر بشوي ابكي اغرام ابكي راح نقتلك بداو دموعي يطيحو مالغري تمثيل قالي وااااش ندير فيك اهدرريييي وااااش قتلو منزيدش نعاود ولله ناضو لخرين يسلكو يقولو واش كاين وهو قرب من الطابلة ويهز الغطا جاب كلش طايح في لرض رجعت لور من الخلعة شاف فيا ينهج وهوما عيطو فات عليا حكمني من ذراعي وطلعني لفوق يهدر قالي راح تهبليني صاي معادش عندي صبر لحكايتك طلعني لفوق للشمبرة تاعو طبعني لداخل نحى تريكوه قالي انتييييييي واااااش في عقلك اهدريييييي طار حكمني من شعري واش في عقلك اغرام قاعد يخض فيا ويسقسي وانا نبكي قالي نشفي دموووووعك منسحقش نشوفهم ديري العملة منبعد تندبي اهدريييي نطرت يدي قتلو على خااااااااااطر نكرهكم فهمممممممت نكرهك انت ونكره هذي الدار ونكره  الياقوت ونكره بابا وماما عايش حياتك وجاي ليا انا نحب واحد في الدنيا مكانش غيرو هو حبيب ونتا وااااااااااااالو فهممممممت خبطلي راسي على لرض وهزني رماني فوق السرير طرطق رقبتو قالي شحال من مرة نقولك متهدريش اسم راجل توالي اممم الظاهر الضرب معادش ينفع فيك راح للدوش معرف واش يجيب جيت نايضة عيط اقعديييييي خيرمن نكسرك خلعت وين راه يشوف فيا هذا خرج هاز باطة تاع دوا وصندوق صغيرة رجعت لور بلعت ريقي رمالي الباطة قالي اشربي هزيتها قتلو واش هذي مشى غلق الباب بلمفتاح ورماه فوق الخزانة عيطت واااااااش هذي بديت نقرا بلعت ريقي كي لقيتو الدوا تاع منع الحمل قتلو انت .. انت واش ناوي دير عاود دار نفس الجاست طرطق رقبتو من ومن.........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 61...65

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 61


........جحيم صغيرتي 🥀🔥


قالي اشربي صوتو تبدل قتلو امير احكي واش ناوي دير عيط عليا اشربييييييي وطار خبط الكادر تاع السرير ورايا شهقت حكمت حبة  نشربها وانا نبكي جات   في بالي حاجة حطيت يدي على فمي دخلت للدوش زعما نتقيا وهو نسمع فيه يطيح رميت الحبة في وسط لافابو وخرجت نمسح في وجهي لقيتو توالي مدلي حبة خلاف قالي اشربي قتلو وااااش راني شربت حكمني فمي دخلي الحبة بسيف بلعتها مفهمتش واش ناوي يدير ومش حابة نخمم حكمني من شعري قالي ضك تفهمي واش  حاب مخك الصغير انا لي نعرف واش يخمم رماني فوق السرير جاب الصندوق ليه جبد حبل كحل رجعت لور قتلو امير قالي هاتي يديك قتلو اميييير واش دير هدرت بصوت باكي جبدني من رجلي لعندو وبدا يربطلي في يدي وليت نبكي كثر كي خلص زاد غلقلي فمي وليت نفرفط ودموعي سبقوني نحالي تريكو بسيف ..........اغتصبني بأبشع الطرق كنت عبد ضعييف بزاف وكنت حاسبة اني صح مطلقة مالغري قالي بلي مشي حرام مي مأمنتوش مقدرتش نأمنو وكل ما نتوشيه يزيد في العنف تاعو مقدرتش نتحمل رقدت بهذيك الحالة ودموعي على خدي ... حليت عيني على صوت الرعدة تضرب حاسة روحي مكسرة من كل جيهة وكرشي توجع وكل بلاصة فيا توجع خرزت من ومن الضو خافت نشوف في امير متكي على الفوتاي ورجلو فوق الطابلة مرجع راسو لور وراقد زيرت على الفراش نقمت عليه اكثر صدري يحرق وانا مش قادرة ندير والو كيفاه عاملني زي العاهرة نضت نمشي بشوي لويت درا عليا قربت للباب تفكرت انو مغلوق والمفتاح فوق الخزانة بصح عاود رجعو حليتو بشوي وخرجت لشمبرتي دخلت طول ندوش ونبكي حكمت الكياسة نسلخ في لحمي حبيت يروحو الاثار تاعو الموسخة حبيت انو نموت ولا نعيش هذا الشي كي خلصت لبست كاب تاع دوش وخرجت هزيت بيجامة دافية وتكيت في فراشي ساعة زوج وانا على هذيك الحالة  النفس نقطع فيا هزيت روحي وخرجت هابطة .. قصص إدمان سيما .. حليت باب الحوش نشوف المطر تصب بشوي  والبرد يقتل لميت روحي نخزر للسما قلت يا ربي عاوني نخرج منا يا ربي عاوني نروح منا راني كرهت يا ربي انا غلطت بصح تعبت من العذاب صوتي بح نطقت والبكية حصلت في رقبتي يا ربي هو غتصبني خوذ فيه الحق ... صعيب انو يدعي عليك واحد تكون ضالمو والصعب انو تكون مرا  ولية في هذيك الليلة ربي استجاب لبطلتنا دموعها دموع اليتيم لي معندو حتى واحد مالغري اهلها عايشين ربي يشوف كلش وعلابلو بنية الانسان بنت صغيرة تتزوج بسيف عليها وتتظلم بسبة العادات والتقاليد تتعذب ويموت الانسان لي حباتو طيح في واحد مريض مهووس يعرف كلمة العذاب برك وهذا الشي لي عاشو في صغرو تربى بين يدين قاسيين بزاف وعاش هكا انسان نرجسي وانسان سادي .. قصص إدمان سيما .. زدت قدمت لبرا هبطت على الحيط قعدت مكورة على روحي ونبكي بسكات حسيت بصوت واحد جاي محبيتش نتحرك حتى لمحتو هو خارج هز حاجبو كي شافني جا توالي وقعد كيفي مقابلني قالي وشبيك قاعدة هنا سكت  يدو بديت نبكي قتلو بعد عليا قرب مني كثر قالي نتي لي ديري كلش فهمتي زاد قرب حط جبينو على جبيني كل ما تغلطي هكا يصرالك وتتعاقبي هكا فهمتي بعدت عليه ونضت وليت نبكي بصوت قتلو انت انسان ؟؟ اننننت واااااااش تكون اقتلنيييييييي هاني قدامك اقتلني وهنيني اقتلني وخليني نروح للقبر طول واش مزال دير فيا اممم واش  واااااش صرا امير انت عنيف في العلاقة تاعك وحاسبني عاهرة رقدت معاي عذبتني شووف شووف لحمي كيفاه صرالو مغضتكش زعما محنش قلبك عليا ولو شوي قولي ميوجعكش قلبك كي تشوفني نبكي هكا علابلك واش عشت ولا لا عذاااب كبير صدري هنا يتحرق راني نموت بشوي وكل ما تغصبني على حاجة تقطعلي عرق في قلبي عرق الاحساس فهمت اليوم عرفت روحي اني ما نسوا والو عندك ليووووووم عرفت بلي انا عاهرة وبس شوف رقية كيفاه مدايرة كيفاه شابة كيفاه تضرب الحطة ولا ياسمين ههه لي جات وردة مفتحة وانا ؟؟ شفت في روحي وااااش عاجبك فيا عايش حياتك. طول وعرض خلييني نروح وصلتني لمرحلة نحب نقتل عباد واانا مش قتالة كيييفك خبطتو لصدرو طلقني وخليني نروح عفتك تعرف واش معناها نعافك ولا نو جبدني من يدي زير عليا يخزر لعينيا المدمعين والشتا طيح بشوي قالي هربتي مع واحد وسكت زاد زير مسيتي واحد غيري زاد جبدني وزير حاب نقتلك ضك ونتهنى كل ما نتفكر حكايتك ناري تشعل كل ما نتفكر انو قاسك واحد نحب نرميك من جبل ولا نقطعك طراف وتبقاي تتعذبي غير راسك لي تتنفسي بيه وقلبك لي يضرب نخليهم .. قصص إدمان سيما .. قتلو ديرها علاش قاعد وساكت جبدني لعندو حط يدو على مسلاني حتى عيطت من الوجع قرب لوذني منيش قادر نديرها اغرام نتي الهوا تاعي لي نتنفس بيه وعايش بيه معندك وين تروحي تنساي المرواح نعذبك نقتلك وبلاصتك تبقى معايا تروحي لاخر الدنيا نجبدك واذا تخممي برك تشوفي مع واحد غيري مراحش تعرفي واش ندير فيك هذاك غير درس صغيرة مزال متعرفينيش شكون ستعقلي  ...ستعقليييييييي...............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 62


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


طبعني رجعت لور ننهج قتلو نكرهك وانا اسمي أسيل مشي الاسم الخامج تاعك  خبطني لفمي قالي تكرهي ولا تقعدي وريقلي كلامك  منبقاش نهدر اتهزي قدامي حطيت يدي على فمي وطلعت نبكي دخلت للشمبرة غلقتها وتكيت حتى داني النعاس .. قصص إدمان سيما .. لغدوة نضت صباح على صوت أسيل بنتو تقولي غراام نوووضي حليت عيني تخنزرت فيها قتلها اسمي اسيل كيفك قاتلي بابا يعيطلك هكا الصراحة عجبني بزاف قتلها اسمي اسيل منبقاش نهدر قاتلي احمم اوكي دادا راني تحوس عليك قاتلك لحقت 1 الوحدة غير نوضي خزرت للساعة صح راهي الوحدة قتلها مروحتيش تقراي قاتلي لا المعلمة متجيش قتلها اوكي قاتلي نعاونك بصح اسيل وشبيك هنا قتلها وين مدت يدها لرقبتي نضت نشوف في المراية كانت زرقة وين عضني الدم مزال فيها شوي هزيت لانجات نمسح بيها من الزعاف خبطت كلش على الكوافوز طاحو اسيل نخلعت قاتلي وشبييك قعدت فوق السرير نبكي قربت مني قاتلي وشبيك حضنتني بادلتها قتلها تاعبة يعمري تاعبة قاتلي من واه بابا ضربك ؟؟ هزيت راسي لعندها حتى هي تعرفو قتلها لا قاتلي مالا المعلمة تاعك ضرباتك قتلها ايه مخدمتش الواجب ونتي لازم تخدميه باه متضربكش قاتلي ايه انا ديما نخدمو وندي لبابا يصححو ويقولي مليح ويمدلي 1000 الف قتلها يعمري عليك شاطرة عاودت حضنتني قاتلي اسيل انا نحبك بزاف نتي كيما اختي وديما نحكي لصحباتي عليك قتلها مام انا نحبك قاتلي خلاص ارقدي وانا نلم هذو قتلها نلموهم مع بعض بديت نهز في الزجاج هذاك وهي تلم في الصوالح الصغار خفت عليها تعفس عليهم كي خلصت جبدت البالي وكنست دخلت غسلت وجهي لميت شعري حالتي ولات حالة السر تاع وجهي وراح مفهمتش واش عاجبو فيا حتى لاسق هكا . .. خرجت لعند اسيل نلقاها حالة الخزانة تاعي تبسمت قتلها واش ديري دارت مخلوعة قاتلي انا ولله كنت نشوف برك عجبتني شمبرتك ضحكت قتلها اووكي اقعدي تشوفي لي عجبك قاتلي صح نقدر نقيس الطالو تاعك والمكياج قتلها لي عجبك شوفيه انا نهبط للياقوت نشوف واش تحوس قاتلي نتي تقولي الياقوت مشي دادا قتلها متستاهلش وهبطت خليتها في الشمبر تلعب مهما يكون باباها حيوان هي معندهاش ذنب .. روحت للكوزينة نلقاها قاعدة تقطع في لحم قتلها واش تحوسي وعلاه الدار فارغة قاتلي خرجو للسوق قتلها اهيه واش حابة قاتلي اقعدي تفطري راجلك وصاني قتلها  متزديش تقولي راجلك هذاك مشي راجلي هذاك حيوان بشري وريتلها رقبتي شووفي شووفي واش دار فيا ولا نوريلك يدي شوفي مليح بقات تخزر قتلها عاجبك حال حفيدتك ناضت من بلاصتها حكمت يدي وباستها هذي الجاست فشلتني قاتلي نتي بنتي بعد امير جاتني الدمعة قتلها تكذبي بنتك مديريش فيها هكا بنتك كيفاه عطاك قلبك اهدري هذاك النهار جبتي الموس وقلتي اقتلها مالا منيش بنتك قاتلي نتي تستاهلي واش كان راح يصرالك وعلابلي امير مش راح يأذيك اسيل دورت وجهي عليها وقعدت فوق الكرسي جابتلي سنيوة فيها حليب ومعجون خبز من كل خير كي شفت الميلفاي قلبي شعل هزيت زوج حبات ناكل وحدة ورا ختها وهي حطتلي الحليب  خلصت رتحت لقيتها تشوف فيا قاتلي واش هذي الحالة بلعت ريقي قتلها و. اش قاتلي نوضي للطبيب قتلها لاه نروح قاتلي شفتك تتقياي واليوم شوفي حالتك قتلها لي بيا زعافكم هذا مكان اخطوني نريح قاتلي امشي تبدلي ضك نجي قتلها منيش رايحة افهميييي قاتلي متنسايش باباك في يدي ولي نقولها ديريها قتلها ههه يسما انا بنتك مدام مرحمتيش وليدك مكيش ام وتقولي عليا انا بنتك قاتلي امشي البسي ولبسي اسيل معاك تخنزرت فيها وطلعت لقيت اسيل ندبت لروحها بلمكياج قتلها هيا عمري امشي تبدلي قاتلي وين مروحين قتلها معرف .. دخلت لشمبرتها لبستلها مليح وعاودت دخلت انا هزيت سروال وتركيو صوف مع فاست خشينة لبست gوداس كحل ربطت شعري لور مع هو قصير كنت نبان صفرة بزاف خليت روحي هكاك وخرجت ديت اسيل وهبطنا كنت نبان مافيا وشعري لصفر هابط لتحت قابلتني الياقوت لابسة حجاب وفاست صوف ملفوق هازة صاك مدايرة الكحل والوشم تاعها باين .. الذهب في يديها معمر قاتلي وشنو هذي الحالة راجل ولا واش قتلها معجبكش منروحش ايا امشي ضك بلا مشاكل وزيد معامن نروحو قاتلي عمك امشي خرجنا درت الكابيش ليا ولاسيل قتلها الياقوت لي يسموها ياسمين رجعت ياك ومعاها بنت سور تكون بنتو هو قاتلي اسكتي متدخليش قتلها ااه مندخلش وي اصلا منيش مديراتو راجلي حتى نتلهى بيه يندب بيه بحياتو بنساه ولينا باب الحارة هنا لي يجي يحب يعدد الله يلعنهم وزيد وينهم شهرة خرجت معاهم قاتلي داها راجلها معرف وين بقينا توال الباب حتى جا عمي ( بابات سليم ) ركبنا معاه قالها وين ايما قاتلو للطبيبة لي موالف تروح ليها مرتك قالها بسم الله ديمارا طول طريق وانا ساكتة نخمم علاه الياقوت تحوس تديني ووينها شهرة ..................

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 63


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


صونا تلفون الياقوت ردت .. ايه معايا .. للطبيبة .. متخافش .. مدتلي تلفون قاتلي راجلك يحكي معاك قتلها لا غير مكلاه قاتلو مهيش حابة عاودت مداتولي قاتلي شدي واخطوني من المشاكل تاعكم حكمتو قلت الو قالي وين مروحة نتي علاااه متهدريش قتلو الياقوت داتني قالي $#$ الياقوت راجلك ولا انا قتلو في زوج متصلحوش كوبيت في وجهو عاود قتلو اووووف واش تحوس ناض يكفر وانا ساكتة قالي عيني عليك تتحركي من ولا من فهمتيييي قتلو اخطيني معليش كوبا عليا مديتلها تلفون وعاودت حطيت راسي على الكارو واسيل تحكي بصح مكنتش معاها مخي مشغول ببزاف صوالح .. قصص إدمان سيما .. شوي ووصلنا للطبيبة هبطت انا وأسيل  والياقوت ورانا دخلنا لقينا زوج نسا ثماك قعدنا كي فاتو زدنا حنا قعدت فوق الكرسي وهي سلمت على الياقوت وتقولها وشراكي هذي غيبة خزرت فيا قاتلها شكون هذي قاتلها مرت بني امير قالتها يااا هذي الصغرونة داها امير ههه الله يبارك قعدت قاتلي واش عندك قتلها معرف هذو ايامات وانا نتقيا وتوجعني كرشي والدوخة قاتلي شحال عندها هذي الحالة قتلها مشي بزاف غير كيما قاتلي ارواحي اطلعي هنا نشوفو حطيت اسيل وروحت فوق السرير عاونتني نحيت الفاست وطلعت تركيو حطتلي حاجة باردة قاتلي تكاي مليح برك ريقلت روحي وهي تزير على الايكو وتشوف من ومن قاتلي مشي باين كامل عندك بروبلام مدتلي مسحت الجال قاتلي نديرو ليزناليز ونشوفو ارواحي خرجتني لبرا نحاتلي الدم ورجعنا قاتلها الياقوت غير الخير كشما بيها لي في بالي قاتلها مهوش باين نحيتلها الدم وضك نشوفو قتلها وقتاه يخرج قاتلي غدوة يومين ورجعي عندي ياك قتلها اوكي نضت انا واسيل والياقوت خليتها تخلص فيها طلعت في طومبيل قالي عمي واش كشما بيك قتلو لا يومين ونعرف قالي فيها خير نشاله زادت جات هي ركبنا وروحنا في نص الطريق صونا تلفوني عمي هز عليه قالو ويييييين واش صرا طرت من بلاصتي حاكمة قلبي .. ضك نجي فيها خير فيها خير .. كوبا وشاف في الياقوت قاتلو واش كاين قالها امير دار اكسيدو حطت يدها على قلبها وعيطت وليييييدي حبس عمي قالها اهداي راه مليح اهداي بقيت نشوفو وكأنو شي ما صرا تمنيت ودعيت لبارح وربي ستجاب تبسمت واسيل بدات تبكي ووتقولي بابا طار عمي للسبيطار الياقوت تعدد وتبكي اول مرة نشوفها هكا وانا نهدي في اسيل هبطنا كانت راح طيح حكمتها قاتلي اسيل راه امير كشما يصرالو راجلك ولله تضيعي ستغربت من كلامها وهي دخلت مع عمي واسيل وانا نشوف فيهم حتى حسيت براجل وقف توالي كي درت لقيتو مالك نفسو لي خطرة تلاقيتو في لافاك يخدم عند امير قالي ختي ادخلي قتلو تعسو فيا ؟؟ قالي خدمتنا برك تعيشي ستغفرت ودخلت مدايرة يدي في جيبي نحوس وين راهم درت ورايا نلقاه نفس الشي مالك قتلو انت واش تحوس ضك قالي نوريلك وينهم تنهدت ومشيت معاه روحنا جيهة البلوك تاع العمليات لقيتهم كامل ثما حتى بابا وماما ورقية طايحة تبكي ويمات امير محضنة الياقوت شافوني دارنا جاو يجرو رجعت لور قتلهم مكلاه وفتهم قعدت فوق الكرسي رجل على رجل خزرت فيا يماه قاتلي قاعدة ومرتاحة ولابسة هذا البرديل قتلها ههه وقيل تحوسيني نبكي على وليدك الظالم هذا الشي يستاهلو فهمتي وربي جامي يخلي انسان ظالم بلا عقاب طارت عندي راح تضربني حكمها عمي وهي تبكي وتعيط تقولي نتي سبة وليدي ورقية نفس الشي نضت ليها حكمتها من شعرها ونضرب فيها وهي تعيط غشي وغلي فرغتو كامل مقدرتليش مالغري جايبة صحتها لسقت فيها الطبة يجرو وكامل حبو يبعدوني حكمتلها راسها نخبط فيه في لرض حسيت بيدي جبدتني بلقاوي وصوت حفظتو من اول مرة خلصصصصصصصص دورني ليه حليت عيني وانا نشوف انسان تلاقيتو اول مرة وبقى في مخي مراحش انسان عينيه بقاو في بالي جامي تنحاو حتى هو بقى يشوف فيا منبعد طلقني بدا يهدر بسورية " احنا بلعملية  وانتي  عم تصرخي خلصصص " ذبلت عيني وهو مركز معاهم ستغفر وبعد قالي ما بدنا مشاكل يا مدموزيل تفضلي وشرالي بيدو على الكرسي بعدت وقعدت كي الالة وهو مزال يشوف فيا كان لابس لبسة تاع العمليات عاود دخل بلخف ورقية تبكي وساكتة نحيتلها شعرها خمارها طار كامل .. قصص إدمان سيما .. بقيت ساكتة ونشوف للباب منين دخل .. ساعة وزوج باه خرج ومعاه فرملية  طارت مرت عمي تسقسي فيه قالها نجحت العملية فقد دم وصدرو تكسر شوي  ..سقسى شكون باباه قالو عمي انا قالو تفضل معي راح عمي معاه وهوما يضحكو ويقولو الحمد لله نشوف لبابا وماما قاعدين في الكوانة يشوفو نضت كي حسيت راح نتقيا حطيت يدي على فمي ومشيت نلقى مالك كي شافني فهمني قالي منا داني للدوش حللي الباب بديت نتقيا رجعت حتى قلبي خرجت ومسحت كي خلصت مسحت فمي بلكمام تاع الفاست وخرجت مكانش مالك هنا جيت مروحة فات عليا الطبيب زيرت على يدي اهداي وشبيك سمعتو كي نطق قالي معليش سؤال درت ليه وانا نرجف قتلو نعم قرب مني مو انتي صاحبة الملاية هزيتلو براسي وانا مشوكية كيفاه عرفني قالي شو اسمك هبطت راسي ومشيت حسيت بيه كي حكمني قالي انا علي الدوخة مشات فيا حطيت يدي على راسي ويد على الحيط غمضت عيني قالي Cv هزيتلو بإيه........

تكملة 63


    قالي يمكن نزل ضغطك يلا معي مشاني معاه وصلني للشمبرة دخلنا كان بيرو عاوني دخلت تسطحت فوق السرير بدا يقيسلي في لاطونسيو وانا نشوف فيه هز راسو لعندي قالي يا لي كان بلعملية مين هو قصدي شو علاقتكم خزرت شوي وقتلو ابناء عم سكت مزادش كلمة جاب ضربلي برا قالي راح  ترتاحي يلا نامي بديت نغمض عيني كي بدات تخدم فيا البرا نشوف فيه راح قعد فوق الكرسي ويكتب . . قصص إدمان سيما .. حليت عيني كي تشعل الضو قلقني نلقى علي قاعد يخدم في وحد الوراقي هزيت روحي بسيف تاعبة قالي كيفك وخزر فيا هزيتلو براسي قتلو انا .. انا لازم نروح نشوف الليل طاح قالي لبسي وبعدين طلعي البرد برا قتلو مرسي بزاف خويا قالي احمم واجبي .. لبست الفاست وخرجت نحوس وينهم درت كامل سبيطار تعبت صح تلفون ومعنديش فلخر سقسيت فرملي قالي راهم ملهيه بديت نمشي في الكولوار فات عليا راجل في الستينات هاز عصا لابس كوستيم مع مونطو كحل وزوج خواتم في يدو ريحتو تضرب من البعيد يمشي ومرا وراه تبان بزاف كلاص عينيهم مش بعاد عليا وصورتها هي حسيتها تجبدلي فاتو عليا وفت عليهم مدرتش البال كملت لشمبرة الوحش هذاك ..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 64


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


حليت الباب بشوي نلقاهم كامل قاعدين عند راسو وهو مغمض عينيه  جات عندي ماما قاتلي بنتي وشبيك علاه كنتي راقدة قالي هذاك الطبيب كنتي دايخة قتلها اممم بعدي صاي شفت لامير لي مضروب في جبهتو وجيهة خدو زرقة قعدت فوق الفوتاي بلا كلام درت الكابيش ورجعت راسي لور مدايرة يديا في جيبي وغمضت عيني نطقت الياقوت قاتلي وراجلك متسقسيش عليه هدرت وانا مزال مغمضة قتلها راني نشوف فيه مليح مشي ميت قاتلي الراسة الخامجة تنهدت وخليتها تهدر وحدها ومرت عمي تشر تقول رقية خير منهم بألف مرة .. قصص إدمان سيما .. سمعت صوتو كي بدا يهترف حليت عيني راحت ليه يماه قاتلو وشبيك وليدي بدا يحل في عينيه حكم يدها قالها يما قاتلو راك مليح توجع فيك حاجة قالها غرام وينها علاه مزال مجات واش صرالها بعدت من وجهو قاتلو ها هي وليدي خزر فيا وهو تاعب عينيه ذابلين مد يدو قالي هيا عندي دورت وجهي عليه وهوما ساكتين قاتلو يماه ريح شوي صدرك يوجعك قالها غرام ني نحكي معاك قتلو متحكيش مع جدي فهمت ومنيش جاية نضت من بلاصتي جيت خارجة خبطت في واحد رجعت لور نلقاه علي كل ما نشوفو فرشات كرشي يتحركو قالي على مهلك هذا كامل تحت انظار الوحش عيط بصوت غالب عليه التعب غرااام شفت فيه جا نايض وهوما يقولو وشبيك اقعد نطر السيروم طار الدم وقدم عندي لسقت قي الحيط حاكم صدرو جبدني من يدي جابني ليه يدو على مسلاني متخنزر في علي قالو وي كشما تسحق دار علي يديه في جيبو قالو ما بدي شي بس يا مسيو جرحك ما طاب وانا عم تتحرك من فضلك ارجع لمكانك شاف فيا وشاف فيه قالو وهذي تكون مرتي أسيل @@@ ( نقمتنا ) تبسم علي قالو متشرفين ارجع لمكانك من فضلك كركرني امير معاه ورجع للسرير قالي ريقلي الوسادة يالله حكمتها درتها على ظهرو وهو ملسق يدو في مسلاني تقول راح نهرب للحظة حطها على كرشي يشوف فيها وباقي يفوت ويمسح قتلو اا.. مير رانا توالهم حسيتو وعى على روحو ونحاها قدم علي قالو بدي افحصك ممكن  ستغفر امير قالي روحي اقعدي لهيه بعدت روحت فوق الفوتاي وانا مركزة معاه ومع كل حركة لدرجة غست حتى امير تحرك باه فقت لقيتو متخنزر فيا احمم وتكيت على الفوتاي .. قصص إدمان سيما ..وحد الشوي خرج وقالهم اخرجو خلوه واحد لي يقعد معاه قاتلو رقية ايه انا هزيت روحي خارجة نطق امير قالي غرام اقعدي رقية تروح لولادها شفت فيه عينيا دامعين قتلو بصح مش حابة قرصتني الياقوت قاتلي اقعدي مع راجلك وبلعي وراحت كركرت رقية معاها جات ماما قاتلي تهلاي في روحك قتلها اقعدو معاه نتوما وزيد وينها شهرة قاتلي شهرة مزال ما بان عليها خرجو وخلاوني درت ليه نشوف مزال متخنزر قالي ارواحي هنا نهدر معاك واش هذو الشوفات للطبيب قتلو واش دخلك كي نتا متزوج بزوج مهدرتش معاك نشوف فيه ولا لغيرو حرام عليا حلال عليك نحى الغطا وجا نايض طرت حضنتو قتلو لااااا حكمني من شعري قالي واش حكينا في هذي هزيت راسي لعندو بصح انت علاه دير واش تحب وانا لا قالي انا راجل ونتي مرا قتلو يسما عادي اطلق شعري طلقو وحطها على خدي قالي ايه عادي بصح نتي تاعي تشوفي فيا انا برك وقلبك يضرب ليا قتلو بصح عمرها ما تصرا قرب خشمو يشم في شعري قالي تصرا يا قلبي تصرا تهزيت من كلمة قلبي قالي وشبيك كنتي تعبانة بصح قتلو الدوخة قالي امم قتلو امير علاه درت فيا هكا تعيش قولي تقعد قالي هيا نحكيلك كي قال هكا تحمست قربت نحالي الفاست قالي نحطي صباطك وطلعي قتلو تتوجع وزيد حكاية الاكسيدو قالي طلعي برك نحيت الgداس وطلعت طلقلي شعري قالي بدا يرجع كيما كان حضني وحطلي راسي على صدرو يبوس فيا قالي تشفاي عليا ولا نو قتلو كيفاه قالي كنتي صغيرة تقراي في الابتدائي شرعت عيني قتلو كيفااه قالي شفتك وانتي تحكي شفت ضحكتك وحركاتك ومشيتك ريحتك لي شميتها ونتي فايتة توالي قتلو كي.. فاه قالي اول مرة شفتك كي كنتي تقراي في الابتدائي ونتي تعيطي ولبنات يخزرو فيه ومركزين سميتك غرام على خاطر الكلمة لي هدرتيها وقلتي شفت تلفون المعلمة فيه الحب والغرام محبيتش الناس لي كانو يشوفو فيك ونتي تهدري قتلو ايه قالي من وقتها وليت نفوت عليك ونشوفك وعرفت بلي انتي بنتهم قتلو كيفاه ستغفر قالي بنت عمي قصدي حرت منك بنت عمي وصغيرة وراها عرفت بلي  مكتوبة على اسمي ودرت في بالي نتي تاعي وحدي وجامي تبعدي عليا نقتلك ولا تشوفي لواحد غيري طلعت راسي لعندو نبكي ستغرب قالي وشبيك قتلو علاه انت راك مريض ومخبي عليهم هز حاجبو قتلو راك مريض علابلي بيك شفت ليزناليز دموعي جراو وبديت نبكي كثر معرفتش علاه اهدر امير قالي علاه  تبكي عميرتي ااه ياك تكرهيني قتلو معرف علاه وحضنتو كثر تبسم قالي اعطيني حاجتي لي تقويني قتلو واش هي قالي تعرفيها بلا مقدمات طلعت عندو نبوس فيه حاسة بلحرارة معرفتش علاه بعدت وقدمت لخدو بضبط في الضربة هذيك نعض فيها بعدت عليه ننهج قالي مكيش نورمال.................

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 65


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


وعيت بواش درت وليت نشهق  ونبكي قالي اششش وشبيك قتلو حبييت نمووووت نكرهك اميييييير نضت من عندو وروحت قعدت فوق الفوتاي كان شوي قديم عياني في القعدة بصح تحملت نطق امير اتهزي طفي الضو روحت طفيتو وغمضت عيني معرفتش كيفاه رقدت .. قصص إدمان سيما .. صباح نضت على صوت الهدرة قاتلو امير اتكى نتا علاه مخليها راقدة راك مريض قالها متدخليش اسمرة قاتلو ربي يسهل حليت عيني بشوي نشوف في مرا معاه ديرلو في الدوا على جرحو حرت شكونها وانا شايفة هذا الوجه حتى تفكرتها بلي سمرة لي لقيتها خطرة في الدار هزيت روحي كنت راقدة فوق السرير اوو وقتاه هذا وهو منحي تركيوه توالها والوشم تاعو باين شافني نضت قالي غرام تفطري دارت ليا هيا قدمت تسلم قاتلي يعمري على الزينة صباح الخير قتلها صباح النور قاتلي مرتاحة هزيتلها براسي قالها اسمرة تفطر وشوفيها حالتها مش عاجبتني قاتلو  لاه قالها تقييا وتاعبة وراكي فاهمة قاتلو احمم انا حرت قتلو علاه بصح اصلا روحت للطبيبة قالي كيما هدرت ياك هزيتلو كتافي ونضت دخلت للدوش غسلت وعاودت خرجت حاسة بدوخة لقيتو فوق السرير حاكم تلفون طبطب الباب قابلني علي مع فرميلة داخلين قالو صباح الخير هزلو امير براسو وشاف فيا قالي غراام صباح الخير عيط امير قالو مداااام تخلعت وحتى علي تبدل وجهو قالو نعم مدام مفهمتش علي منين جاب اسم غرام هذا ثاني تفقدلو الجرح قالو صاي راهي جات سمرة وشافتو قالو مافي مشكلة وما تتحرك من مكانك  وراح خرج دورت راسي ليه بقيت نشوف فيه وهو متسطح قالي قربي دورت عيني عليه قتلو منيش حابة فهمت حط يدو على صدرو وتقعد جا نايض قتلو وااااش دير الطبيب قالك ممنوع تتحرك قالي تتهزي تقربي ولا نجي قتلو اوووف جايتني البكية من التصرف تاعو نضت قدمت عندو قتلو هااه واش تحوس جبدني من يدي زير عليا جيت في وجهو قالي تحوسي الطبيب يموت ااه حليت عيني فيه قتلو اميير واش تحكي قالي اذا تحوسيه يموووت مشي مشكل تزيدي تقربي برك منو قسما بالله ولي خلقني غير نقتلو بدم بااااارد وخلي نروح للحبس ونخرج عادي ونتي وهو للقبر فهمتييييي دمعو عينيا قتلو انت مريض مشي صحيح في عقلك طبعني جيت طايحة حكمت مسلاني نتوجع غمضت عيني من وجع كرشي قالي اتهزييي علاه قاعدة هكاك  سكت مردتيش عليه قالي غرام اني نحكي معاك نفس الشي قعدت ساكتة نستنى الوجع يروح حسيت بيه كي ناض وهبط عندي قالي وشبيك قتلو كرشي توجع مقدرتش عاوني ومشاني للسرير توالو قالي مزال هزيتلو براسي طبطب الباب خزرت ليه قال ادخل وغطاني بظهرو كان مالك قالو هذو ليزناليز تاع الاخت راح حكمهم من عندو قالو تقدر تخرج خرج وامير هزهم راح يحلهم معرف علاه حسيت بحاجة مش نورمال نضت قتلو هات هنا خطفتهم من يدو قبل ما يقراهم هز حاجبو خبطني لفمي قالي مزالك برك قتلو راح نديهم للطبيبة تاعي هي تعرف تخنزر فيا قالي هاتي هنا قتلو لاااا قرب مني طبعتو من صدرو حكمو توجع وغمض عينيه جا يهدر عاود طبطب الباب ودخلو عايلتو كامل ومنهم بنتو اسيل لي جات تجري ليه حضنها حسيتو توجع مي مهدرش قدمت ليه رقية قاتلو راك مليح قالها ايه حط يدو على خدها مكيش راقدة علاه هبطت راسها قاتلو نخمم فيك تبسم معايا بلعت ريقي مش حاملة هذا المنظر ديما نقول نحن ليه نعاود نكرهو فيقني صوت الياقوت قاتلي اسيل  عمك. يستنى فيك تروحي للدار تريحي شوفي وجهك قتلها اممم قاتلي راهي مرت عمك ثما تحطلك تاكلي وكولي مليح حرت فيها علاه تهدر هكا هزيتلها براسي وجيت خارجة سمعت صوتو قالي غرام درت ليه ناض بشوي قاتلو رقية وين جاب الفاست لبسهالي ودارلي الكابيش قالي طول للطومبيل وكي نجي نلقاك في دار قتلو اممم هدر بشوي قالي والبوسة تاع صباح شرعت عيني فيه وخرجت طايرة سمعتو يضحك بصوت اول مرة هكا ستغفرت وروحت نمشي حتى فت على البيرو تاع علي تفكرتو طبطب قال ادخل نعم دخلت طليت عليه قالي انتي تفضلي قتلو جبتلك ليزناليز اذا تقراهم تشوف واش عندي قالي اكيد مديتلو حلهم جا يقرا طبطب الباب دخلت مرا مع بنتها خزر فيا قالي دقيقة قتلو اوكي نضت قعدت فوق السرير وهوما يهدرو معاه شوي ودخلت فرميلة قاتلو عملية طفلة صغيرة بلعت ابرة ناض هو يجري مخلينا منبعد رجع ليا قالي هذا رقمي ومدلي ورقة قتلو علا.. قالي بعدين نتكلم حط يدو على شعري وراح بقات ريحتو في نيفي هزيت روحي وخرجت نلقى مالك في وجهي مشنف قالي وين كنتي ؟؟ قتلو مالك نتا معندك دار معندك خدمة غير تعسني انا مثلا ؟؟ قالي خدمتي هي نتي قتلو روووح اتلهى بروحك قالي ختي بعدي على الطبيب هذا تعيشي منيش حاب نوصل الهدرة لراجلك ويبداو المشاكل بينكم حسبتلك منيش نشوف ؟؟ قتلو واش تشوف هذا قالي راني نشوف كلش فهمتي وضك اتفضلي قدامي تخنزرت فيه ومشيت خرجت لبرا ركبت في طومبيل تاع عمي قالي لباس قتلو لباس وديمارا طول طريق وانا ساكتة حتى وصلنا للدار كانت الشمس طالة مي البرد طبطبت حلتلي وردة الباب قاتلي جيتي قتلها صفا قاتلي لباس تهدر وتتثاقل في الكلام قتلها في قلبي قودي........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 66...70

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 66


........جحيم صغيرتي 🥀🔥 


 طلعت لفوق لشمبرتي  تفكرت شمبرة امير مشيت ليها بشوي حليت الباب ضربتني ريحتو لي ملاتها والشمبرة نظيفة حبة غبرة ما فيها قدمت للخزانة حليتها الكوفر معادتش كاينة درت ورايا نحوس من ومن دخلت للدوش كان باب شوي محلول وصغيرة عقدت حواجبي وتفكرت كي خطرة حسيت بلي حاجة مش نورمال حليتو مزير شوي زدت قويت روحي  بسيف رجعت لور وانا نشوف في صوالح جامي لمحتهم في حياتي معرفتش كيفاه نوصفهم حبل .. الخ( بلا ذكر صوالح ) بلعت ريقي هبطت عيني كي شفت تلفوني خليتو اخر مرة هنا وزدت صندوقي الصغير هزيتهم بلخف غلقت الخزانة وخرجت لشمبرتي تلاقيت مع وردة قاتلي واش ديري ؟؟ قتلها دخلت لشمبرة امير ياك راجلي قاتلي هذا وين بانلك راجلك اسيل قتلها حاجة متخصكش فهمتي قاتلي هكا مالا قتلها ايه هكا ونص تخنزرت فيا وهبطت تمشي قاتلي مدام راجلك مريض اهبطي عاونينا اليوم يخرج وضك الضياف يوصلو قلبت عيني ودخلت حليت تلفون كانت الباتري هابطة حوست على الشارجور حطيتو يتشارجا ودخلت ندوش بلما الدافي حطيت يدي على الحيط والما يطيح فوقي نتفكر في كل حاجة جازت عليا سوايع نقول انا غالطة ونستاهل وسوايع نقول عندي الحق دافعت على روحي والشي لي نديرو قليل خلصت لفيت فوطة عليا وخرجت .. قصص إدمان سيما ..حليت الخزانة نشوف واش كاين هزيت روبة gرونا قطيفة حطيتها جاية نص لكمام وفيها بزاف عقاقش جاية سور طاي لبستها وشيحت شعري مشطتو بقى طالع شوي في السما قلقني درتلو ليسور حكمتو بشوشو وقعدت فوق السرير نشوف من ومن روماركيت انو الصندوق مكانش طرت من بلاصتي وينو هذا قلبت الشمبرة على بعضها الخزانة فرغتها اوو وين راح بين دقيقة وختها حطيت يديا على جنابي نشوف من ومن مستغربة جاني البكا وينو داوه الجنون لمحت الفاست تاعي تفكرت نميرو تاع علي هزيتو وجبدتو مركيتو في تلفون بصح كان عندي قيسما نبيبي برك اووف على زهري الكلب بيبتلو وكوبيت معاودليش وليت رجعت القش للخزانة وتكيت في بلاصتي معرف علاه بديت نبكي وحدي ونخبط في الوسادة حسيت اني حابة حاجة وواش هي معرف جسمي بدا يرجف  صونا تلفوني لقيتو علي طرت هزيت عليه قلت الو قال الو مين معي قتلو علي هذي انا اسيل لي صباح عيطتلي غرام نهدر ونرجف قالي ااا مرحبا كيفك قتلو منيش مليحة قالي صوتك تعبان قتلو راني نرجف وحدي قالي عندك حرارة قتلو معرفتش قالي انا حطيتلك حبة دوا روحي شوفيها قتلو وي قالي في ثيابك قتلو بصح علاه واش ندير بيها قالي انا عرفت انو راح تتعرضي لهي الحالة وحبة الدوا راح تفيدك شربيها بس مو لحالا مع المي (الماء 😂صاي انا رجعت لعهدي القديم نحكي هكا ) قتلو اوووك طرت نحوس في الفاست مكانش زدت السروال لقيتها في الجيب شربتها بلا ما قعدت نشوف للشمبرة حسيت روحي بيا عاودت حليت تلفون قتلو الو قالي شربتيها قتلو ايه سمعت الحس علي انا لازم نكوبي باي كوبيت عليه وحطيت تلفون دخلت عليا امينة مرت سليم عينيها حمر قاتلي سلام قتلها امينة وشبيك بدات تبكي قربت منها قتلها وشبيك يعمري حضنتني احكيلي قاتلي سليم وتشهق قتلها وشبيه قاتلي راه مزادش بان دا شهرة وراح قتلها ايه ولله حتى انا نسقسي عليهم قاتلي تعيشي سقسيلي امير تعيشي قتلها اوكي كي يجي اني نقولو قاتلي تبدل عليا هذو الشهور صاي ولا يروح عندها بزاف ويهترف بأسمها وهو معايا ولله يا اسيل غير تعبت قتلها اشش خلاص حضنتها كلامها وجعني في قلبي صعيب تشوفي الانسان لي تحبيه مع مرا خلاف انا واقفة مع رقية حتى ونكرها وهي تكرهني دخلت عليها ضرة كيفاه مرا طول وعرض تدخل عليها طفلة قد بنتها باين تغيضها بزاف كي تكالمات بعدتها عليا مسحتلها دموعها وخرجت وانا وراها هبطت نلقى لبنات يتعاونو حطيت يدي معاهم نطيب وقلبي هارب من الريحة كملت غصب عليا فاتو سوايع وانا هكاك حتى صونا الباب راحت وردة تحل بدات تعيط خويا خويا على سلامتك دخلو كامل في غاشي سمعتو كي قالها جات غرام قاتلو ايه راهي في الكوزينة تعاون فينا دخل ليا لابس سيرفات وفاست ملفوق قالي واش ديري قتلو نطيب برك جا قدم عندي رجعت لور حط يدو تحت مسلاني وقرصني طرت قالي وهذي لاه مزيرة هكا قتلو احم انا انا امير روح قالي امشي معايا كركرني وراه لفوق ويماه تقولو بشوي عليك وصلنا لشمبرتو دخلنا قالي عاونيني نحي قشي قتلو لاااااا نحي وحدك قالي غرااااام قتلو امير نحشم قالي راجلك لاه تحشمي تنهدت ووروحت جبدت قشو من الخزانة العرق بدا يصب مني قدمت عندو قتلو اا. مير تعيش قالي  هياا نحيتلو قشو وانا مغمضة عيني بديت نلبسلو قالي تريكوووو مقلب حلي عينيك قتلو لاااا ودرت قالي غرام منيش حامل دلالك يالله تعبان................

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 67


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥


زدت درت خدودي حمارو صاي كي خلصت عاونتو تكى في السرير غطيتو قالي تهزي بدلي هذا الشي قتلو علاش واش فيه قالي ارواحي نقولك واش فيه صدررررك يبااااااان وكلش يبان ونتي تقولي واش فيه اتهزييي قتلو كلل يوم تعيط رقبتك راح تطرطق حتى ومريض تعيط خرجت خبطت الباب ودخلت لبست بيجامة وقعدت .... مدة من الزمان وانا هكاك جاني النعاس صونا تلفوني نلقاه علي نقصت الصوت قلت الوو قالي نعم كيفك حبيبتي رزان قتلو وااااااش قالي احممم احمم سامحيني سامحيني قتلو هبلت نتا ولله قالي شو يعني قتلو والو انت واش حوالك ضحك قالي كيف يعني قتلو كيف احوالك قالي تمام  قتلو علي حكاية ليزناليز قريتهم ولا نو سكت شوي قتلو تسمع فيا قالي ايه وما عندك خطر بس محتاجة تغذية قتلو ااا اوكي قالي ليش كذبتي وقلتي انو ابن عمك بس ما هو زوجك غمضت عيني قتلو علي مندخلوش في هذو صوالح تعيش جا يرد سمعت الاصوات والعياط لتحت طرت من بلاصتي نطل الظاهرة راهم من الجنينة قتلو علي منبعد نحكيو قالي اوكي كوبيت وحكمت مسلاني لي يوجع لبست كاب وخرجت طايرة نشوف نلقى العايلة مجمعة على رقية لي تعيط وتبكي وبرا صوت عالي تاع واحد قدمت للحوش نشوف في منظر خلاني نرجف نوح وفوقو امير يضرب فيه بقد ما يقدر مشي باه يسخف لاا حسيتو حابو يموت قالو انتتتت تقرب من حااااااجتي يا الطحان تقرب من حااااااجتي بلعت ريقي ولا كلو دمومات جاني صوت الياقوت قاتلي روحي حبسيه راح يقتلو قتلها منيتك ونتوما واش ديرو خرجت ليه تمشي وترجف وانا نشوف لرقية لي تبكي بصوت سقسيت امينة واش كاين قاتلي وقيل هي السبة في حكاية الفيديو قتلها و.. اش قاتلي ولله طرت عندها نجري حكمتها من شعرها قتلها حيواااااااااااااااانة طحت نضرب فيها وواحد ما سلكها وهي مدافعتش على روحها تبكي وتعيط قعدت نضرب ونضرب وهي مزال تعيط كي فشلت حسيت بواحد حكمني من كرشي درت نلقاه امير وعمومي داخلين قتلو بعددددددددد طبعتو حكم صدرو بعددددد عليااااااااا نكرهكم ونكره هذي الدار ونكره كلش طلقنيييييي واخطي قسامي شفت عرفت الصح ضك ياك حكمت الديكور صغير ورايا خبطتو بيه بعد مقاسوش قالي غرام قتلو اسييييييل مشي غرام نكرهك امير نكرهك مش عارف شحااال راح نهرب منك طار عندي غرااام بلعي قتلو بعدني اخطي جدي قعدت فوق الفوتاي دايخة وهو هز رقية من شعرها ولات تعيط وصلها توال الباب قالها راكي مطلقة عيطت قاتلو لااااااا امير قالها روحي منيش حاب نضربك تعرفي زعافي جا عندي قالي اتهزي نتي ثاني مهدرتش معاه وطلعت طول نبكي قالي غرااام وصلت لدروج قتلو وشنو غراااااام وشنو غرام هذي اسمعني مليح انا كرهتك وصااااااااي كلش بيناتنا خطفني من شعري وطبعني طحت قالي زيدي اهدري هكا ونتفاهم معاااااااااااك اتهزي لشمبرتك تغلقي على روووووحك طلعت نبكي ونلعن فيه .. فطنت على صوت امينة تنوض فيا قاتلي اسيل نوضي راه الليل حليت عيني نحك فيهم قتلها امم شحال الساعة قاتلي الثمنية هيا نتعشاو الناس جاو وراحو يقولو وينها مرت امير قتلها ورقية قاتلي اسييل تفكرت بلي طلقها قتلها بناتو وينهم قاتلي داتهم المهم هيا نتعشاو وخبري امير قتلها امينة خبريه نتي انا كرهتو وصاي .. قاتلي تعيشي في خاطري تنهدت ونضت لبست الكاب تاعي غسلت وجهي حكمت شعري وهبطنا دايخة نتمايل لقيت الياقوت قاعدة مع نسا عمومي قاتلي واش هذا وين نضتي قتلها ولله نشوف فيك تضحكي وميتة كي طلقت رقية تخنزرت فيا قتلها راني نستنى وقتاه نطلق انا ونروح منا جاتني قرصة على مسلاني طرت قالي ووشكون هذا لي يطلقك يا فرخة درت ليه مخنزرة قتلو نتاااا قالي نشاله اتهزي تاكلي قتلو انت درت اكسيدو بصح تبان راك مليح ولباس عليك شفت لامينة ورايا غاضتني قتلو ارواح نهدرو حكمتو من يدو نعاون فيه وصلنا للفوتاي تاع الهول قتلو صراحة امينة مسكينة نحرقت على سليم وين راح ومام انا تحيرت على شهرة وينهم قالي خليهم وحدهم قتلو كيفاااه قالي متدخليش قتلو نتا عارف وينهم ياك قالي غرام متدخليش قتلو كيفاه مندخلش هذا منيتك راهي بنت عمي قالي راهي مليحة معاه صاي اغلقي السوجي نوضي تاكلي قتلو وبناتك قالي نوضي تنهدت ونضت مروحة قتلها قالك معلابليش دخلت للكوزينة  كليت وكملت وهوما من التعب طفاو الضو ورقدو بكري اما امير معرفتش وين خرج وهو مريض مرت عمي بدات تبكي وتقول راه يحوس يموت وعمي مكانش مليح اصلا ملي شفتو لبارح .. قصص إدمان سيما .. لحقت 22 تحيرت وينو هذا وزيد معنديش كنيكسيو في تلفوني وخفت نسقسي على كود الويفي يخبرو امير على تلفون لبست مونطويا وهبطت للجنينة نتمشي تحت النسمة الباردة نيفي حسيتو حمار سمعت صوت ورايا درت مكان حتى واحد بلعت ريقي جيت راجعة خفت حتى حكمني واحد ريحتو نعرفها كان امير درت ليه قتلو انت وااااااااااش دير حيواااان خلعتني بقى يشوف معايا وانا نشوف فيه ستغفرت كانت حاجة مش نورمال مفيهش هذيك الضربة تاع وجهو..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 68


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥 


قتلو انت واش تحكي مهبول ولا ضحك قالي لا منيش مهبول يا الزينة كاين حاجة برك لازم تعرفيها ملييح ملييح عقدت حواجبي قتلو واااش هذي الحاجة جات الياقوت قاتلو خوووك راهي مرتو خبط المقلة قالها وهووووو دااااااها من بين يديا خوياااااااا دا الطفلة لي مكتوبة على اسمي اليااااقوت دبري راسك دبرييييييي راااااسك غرام ترجعلي خبطت خدها وانا مشوكية فيه بديت نضحك قتلو نتا ولله مراك صحيح في عقلك وشنووو هذي غرام ولا معرف لي سميتوني بيه كي نتا كي خوك اهدر اصلا شكون انت وااش حكايتك ووين تعرفني جامي لمحتك في حياتي قرب مني عينيه ولاو حمر قالي بصح انا اول واحد هزيتك كي زدتي كنتي قد الكمشة وصغييييييرة ريشة بلعت ريقي قتلو واش تحكي قالي سقسي الياقوت قاتلو امشيييي راني نقولك قالي راجعلك ومرجعك لعندي رحت رحت وعاودت وليت باه نروحو انا ونتي ياك بعدت عليه حسيتو مهبول درت ورايا نلقاه يخزر وين ملازمش قتلو حيوواااااااان هبط عينيك ضحك وانا كملت طول لشمبرتي يا ربي هذو العايلة تاع المهابل كل مرة يخرجلي واحد في حياتي شفت تلفون لقيت علي معيطلي قداه من مرة بيبيتلو وهو عاودلي هزيت عليه قتلو الوو قالي كيفك قتلو لباس ونتا نهدر وصوتي مبحوح قالي في مشكلة ؟؟ سكت عاودلي بدا يهدر معايا خلاني نحكيلو كلش من الاول للخر حسيتو تصدم قالي هذا كلو مر عليكي قتلو اييييه كلوو انا تضلمت كرهت حابة نموت قالي اسيل عندي حل قتلو وشمن حل يا علي سمحلي عرفتك في يومين درتلك المشاكل قالي لااا ما في مشاكل اسيل قتلو امم قالي تروحي معي لقطر ؟؟ رخفت حواجبي قتلو علي واش تحكي قالي عم إسألك تروحي معي .؟؟ بدك تتحرري قتلو ايه ولله قالي تمام قتلو سور تعاوني قالي كيف يعني قتلو تساعدني قالي اكيييد قتلو اذا عرفو عايلتي يقتلوني قالي ما راح تخافي يلا نامي وبكرا نحكي قتلو اووكي مرسي بزاف كوبيت عليه فاصيت نميرو طفيت تلفون وتكيت نخمم في حكايتي وليت نبكي معرفت لمين نحكي ولو نشكي عايشة مسلسل هندي كل مرة حاجة خلاف كل مرة مضرورة من حاجة كل مرة يخرجلي عبد في طريقي تفكرت رحيل كون نلقاها نقطعها الكلبة غمضت عيني وانا نخمم شكون هذا عبد الرحمان وعلاه جاي وكيفاه خو امير وانا معلابليش سر كبييير هذي العايلة .. قصص إدمان سيما .. نضت صباح على الشمس لي ضربت في وجهي اول حاجة جات في بالي كي امير طلق رقية يادرا كيفاه حالتها بصح تستاهل هي لي ضلمتني هزيت روحي دخلت للدوش تقييت اووف واش هذي الحالة كي خلصت بدلت بيجامتي لبست سيرفات حكمت شعري وهبطت نسمع في الحس صباح ربي لقيتهم يفطرو في الهول خلعت فيهم نايضين بكري خزرت للساعة 8 لمحتني الياقوت قاتلي نضتي بكري اليوم خزرو فيا ومنهم امير كان يخرب في تلفونو قتلها اممم قالي هيا تفطري هزيتلو راسي جيت نقعد توال وردة قالي هنا شفت فيه يقصد توالو قدمت جبدلي الكرسي قعدت بداو يحكيو نطقت الياقوت عرس بنت حليمة ممزالش قبل ما نروحو لولايتنا نديروه ونتي اسيل لمي قشك في فاليزات يدوه قتلها وين قاتلي ياك قلنا مروحين منا حتى باباك وماماك هزيت حاجبي نصب في الحليب قتلها ايه تفكرت بصح لاه قاتلي ارض جدودك ضحكت قتلها امم نشاله تخنزر فيا امير قرب مني قالي تخممي في حاجة قتلو واش نخمم مثلا قالي مخك نجبدو ستغفرت كل مرة يتبدل هزيت الخبز والزبدة ناكل قتلها اييه ووشكون بنت حليمة هذي قاتلي العايلة تاعنا وهي يتيمة قتلها امم وين تروح تتزوج قاتلي غير هنا قتلها امم معليش بصح .. جيت نكمل سمعت صوت ورايا صبااااااح الخييييير عليكم يا عايلتي دارو كامل ومنهم انا نشوف في عبد الرحمان لابس السروال تاع لبارح والتركيو هذا وين ناض في دقيقة حسيت بيدي طارت كي امير جبدني وراه طليت عليه عينيه حمر ويماه جاتها الدوخة كامل تصدمو منو عينو في عين امير لي مزير على يدو فات عليه ديركت ليماه طاحت عند رجلو تبكي قاتلو وليدييييي عبد الرحمااان توحشتك علاااااه خليت يماك علاه يعمري حرقت كبدتي عليه حضنها قالها اششش الواليدة اسكتي قاتلو نسكت وين نسكت روحت وخليتيني درت كيما ياسمين حتى هي وشبيكم روحتو هجيتو ضربة وحدة قالها يما عاودت حضناتو وهي تشهق شفت امير حط يدو على مسلاني دار ليا هدر بشوي قالي نتي تاعي فهمتي تاعي انا قتلو امير وشبيك حضني بقى يعاود فيها نتي تاعي ملكي انا برك ريحتو خلاتني نريح بصح وشبيه علاه يحكي هكا توال دارهم قتلو امير بعد رانا قدامهم بعدني وحكم ذراعي كركرني وراه سمعنا صوتو قال خويا حبس امير دار ليه جيت نخزر حكملي وجهي نطق عبد الرحمان قالو متحضنش خوك مش متوحشني  طلقني وراح قدم ليه قالو علابلي على واه جيت تهز قشك وتروح منا نهبط منلقاكش فهمت ولا لا قاتلو يماه امير راه خوووك قالها وخووووويااااااااا ملازمش يبقى هنا شوفني مليح غرام تاعي والحكاية تاع الصغر تنسات روح شوف طفلة خلاف هي مرتي ومراحش نتفاهمو على هذا الشي اذا حبيت منقتلش طبعا قدم ليه عبد الرحمان وتبسم قالو مزال ما داويت على مرضك امم في دقيقة طاح عليه ببوكس جابو بعيد يرعف.............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


تكملة 68


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥


   دخلت وخليتو  حسبتلي جن روحت للكوزينة وانا نقرا في القرأن حزب سبح عاودتو كامل صوت الصباط لي خلاني ندور نشوفو مليح هنا بان مليح ملامحو مشي كيما تاع امير بزااف صح كي تتمعن فيه باه يبانلك لابس مونطو طويل مع gوداس وسروال وتريكو كحولا  قتلو انت .. انت شكون نتا .. جاني صوت الياقوت قالت شكوووون دار ليها وضحك قالها الياقوت نسيتي حفيدك عيطت عبد الرحماااان طارت حضناتو وهو يحضن فيها قاتلو توحشتك يا وليدي قطعت روحك عليا بدا يضحك وهزها يدور بيها قاتلو هبطني حرت شكونو هذي بقات تسلم وتعاود عليه قالها خلااص الياقوت قاتلو وشبيك مزدتش بنت قالها تعرفي الحكاية دارت ليا وجها صفار وخزرت فيه وهو شاف فيا جا يقرب قالها وغرام  هنا عقدت حواجبي حكماتو قاتلو مرت خوك عبد الرحمان ضحك عندو نفس ضحكة امير نفس الملامح تشوكيت يسما خوه هذا نحى يدها عاودت حكماتو قاتلو خوك يقتلك حسيتو تقلق نطر يدو وطار عندي لسقت في البوطاجي قتلو واااش دير حط يدو على خدي قالي غرام كبرتي بزاااف بعدت عليه نشوف فيه مشوكية وشبيهم هذو العايلة..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 69


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥


طرت من بلاصتي ويماه حكمت امير قاتلو يعيش عمري خوك مشي على جال طفلة دير هكا ناض عبد رحمان وبعد الياقوت ضحك ضحكة مستفزة وهو يمسح في نيفو دار ليا امير قالي قووووديييييييييي لفوق تهزيت جيت طالعة عيطلي عبد الرحمان قالي غراااام نتي مكتوبة ليا انا ويهز امير هذيك الطابلة ضربة وحدة جباها قريب ليه حكم الموس طيشو ديركت عليه مزيا مقاسوش عيطو كامل وطار ليه يضربو انا الموت دخلتني فيلم الاكشن لي خوفني روحت لامير قبل ما يقدم حكمتو من ذراعو قتلو امييير هيا نطرها مني وطبعني زدت حكمتو زيرت عليه وجبدتو ورايا حاكم صدرو طلعنا في دروج وهو دايخ وصلنا للشمبرة بلجهد دخلتو قعدتو فوق السرير ولا يرجف قتلو اشش امير قالي نتي تاعي نتاعي انا برك جبدني لعندو حضني قالي غرام اوعديني مراحش تقربي منو قتلو امير واش تحكي قالي جامي تقربي منو زيرت عليه باه يهدا صدرو ولا يطلع ويهبط قتلو اشش اهدى قالي مراحش نخليك جبدني من شعري توجعت قابل وجهي وجهو قالي سمعتي نتي تاعي هزيتلو براسي عاود حضني يرجف لاول مرة نحس بحاجة من جيهتو لاول مرة قلبي يدق كيما كان يدق لحبيب لاول مرة تخيلت انو امير يقدر يكون راجلي صح وبابات ولادي حطيت وجهي في رقبتو نشم في ريحتو قالي غرام قتلو امم قالي حابك بعدت عليه نشوف فيه قتلو كيفاه قالي حابك حاب عليك جمدت في بلاصتي بعدت قتلو احمم امير قالي متخلنيش نتي حاجة غصب عليك راني حابك ضك قتلو منيش واجدة جبدني ليه قالي الصعيب وفات علاه مزالك هكا مخليك على راحتك وقلت خليها ترقد وحدها بصح ضك يتبدل كلش قتلو خايفة قالي معندك منين تخافي قتلو راك مريض قالي هذ الشي ميخصكش بديت نبكي عيط علااااااه تندبي مسحت دموعي بلخف قتلو .. اووكي جبدني عليه وناض للخزانة جاب دوا قالي اشربي يالله قتلو زعما خايف نجيب منك لولاد وياك نتا كي تزوجتني على جالهم صح قالي جامي خممت هكا نتي مزلتي صغيرة نهار تلحقي للعمر المليح ثما نهزلك بخمسة في ضربة وجهي ولا احمر قتلو اميير قالي وااش راح غلق الباب بديت نرجف وحدي خايفة ملي جاي .. قرب مني قالي متوشينيش ياك قتلو مفهمتش قالي يدك. متقسنيش ياك ولا نربطك قتلو هه منيتك تعاود دير واش صرا منقبل نقتل روحي منيش كلبة عندك قالي مالا اسمعي الكلام متوشينيش بديت نبكي قتلو وشبيك انت معايا حضني قالي نأذيك  ولله نأذيك هزيت راسي لعندو قتلو كيفاه زعما قالي انتي مزلتي صغرونة مراحش تحملي وانا رقادي صعيب نأذيك بزاف قتلو فهمني كثر قالي انا منيش حنين فهمتي ضك (سمحولي على هذو الكلمات ) بقيت نشوف فيه جبدني باسني قالي نتي متوشينيش مراحش نأذيك ياك هزيتلو راسي ......... عطيتو بظهري حضني قالي وشبيك قتلو جرحك يوجع قالي لا قتلو انت وحش دورني ليه قالي نادمة هزيتلو راسي بلغصب قتلو لا كون محبيتش مراحش نخليك انا نوض قالي وين قتلو ونقعدو هنا راه هذا وين بدا النهار قالي لا مكانش متزديش تخرجي من الشمبرة اصلا قتلو كيفااااااه هذا لبست قشي بلخف وهو يشوف فيا قتلو واش معانها هذي قالي بلاصتك معايا وهذاك رجع ونتي وهو ملازمش تشوفو بعض اصلا قتلو وشبيه عبد الرحمان ياك خوك في دقيقة ناض جبدني من يدي عطاني كف قتلو امييييير قتلك متزييييدش تضربني عاود عطاني كف قالي شوفي يفرخة تزيدي تجبدي اسمو ولا اسم راجل على فمك نقتلك فهمتي وتبقاي هنا محبوسة قتلو نكرهك كل ما نقول قلبي يحن عليك نعاااااااود نكرهك ونبقى نكرهك خبطني بكف قالي ونتي حسبتلك نسيت كي رقدت معاك امم حسبتلك ناسي واش صرا ناسي هذاك لي طلع لمولاه ومات ولا ناسي الكلب لي دخلتي لدارو قلبي مزال شاعل عليها وجامي ننساها كي نتفكر بلي كنتي بين يدين غيري نحب نقتلك بصح مقدرتش قتلو وعلااااه مالا رقدت معايا اخطي جدي قالي رقدت بسك. مكانش البديل تصدمت من كلامو القاسي اصعب شعور المرا تحس بهذا الشي والراجل يعتبرها دمية جنسية قتلو على هذا الشي برك قالي كون حكمتي معايا الطريق كنتي نتي مولات الدار بصح من الاول بنتي غدارة وخداعة دمعت عيني قتلو نتا مشي انسان نتا شيطان قالي وقيل حسبتلك نحبك ؟؟؟ امير جامي يحب فهمتي انا نحب روحي  ديريها في بالك قتلو ورقية لي كنت تقولي نحبها قالي كامل عاهرات $#@ قووووودي من قدامي طبعني لور نشوف فيه مصدومة كلامو دخل في قلبي كي الموس هزيت روحي وجيت خارجة قالي ادخلي للصالدوبا مكانش الخرجة قتلو خليييني نرووووح امير انا كرهتك طحت في لرض نبكي بعدني اخطيني قليل واش درتو فيا خليني نروح منا تعيش ناض يلبس في قشو وفات عليا قتلو اميييير خليني نروح مناااااااا دار ليا خبطني بكف وحكمني من يدي حل الباب رماني توالو بحالتي قالي نتي عاهرتي وتبقاي منزديش نشوفك هنا دموعو عينيا نضت حكمت روحي وروحت لشمبرتي جبدت تلفون عيطت لعلي وعينيا يدمعو كوبا عليا عاودلي قتلو علي قالي نعم كيفك ليش صوتك مو على بعضو قتلو حبيت نروح لقطر ومعاااك............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 70 


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥


قالي متاكدة قتلو ايه وراح ندير الخلع قالي شو يعني قتلو مراحش تفهم انا هكاك نهدر ونسمع في صوت العياط في شمبرتو ويكسر في كلش هنا حقدت على امير مسحت دمعتي خزرت للشمبرة راح تندمو كامل ولله ندمكم وتشوفو دخلت للدوش نمسح في اثارو الموسخة عليا سمعت الباب تحل يماه تقولي وينك انتي لفيت فوطة عليا خرجت ليها بدات تبكي تقولي علاه ديري في وليدي هكا قربت منها غلقت الباب قتلها حبيت نطلق منو ونروح اصلا قاتلي وين تحوسي يقتلك قتلها نتي حابة وليدك يتهنى ولخاوة ميضاربوش في بعضهم حبيت نروح منا كامل قاتلي مذابيا تبعدي زيرت على يدي قتلها اوكي نروح ندير الخلع لوليدك قاتلي لي تحبي بصح بلاكي تجبديني قتلها وي باين خرجت وخلاتني وانا هبطت الخزانة كيما راهي لقيت ذهبي وصوالحي كامل ديت كلش مخليت ما بقيت  جريت غلقت الباب وخبيت كلش في صاك صغير زدت حطيت لاكارت تاعي وصوالحي قعدت فوق السرير تفكرت كيفاه سلمتو روحي بساهل وواش صرالي زيرت على يدي نضت هزيت البارفا خبطتها في لرض تكسرت جبت الزجاجة دكيتها في يدي محسيتش بلوجع وجع القلب اكثر من هذا دمعو عينيا لا مرجعتلكمش كلش منيش مرا في هذاك النهار نقمت عليهم كامل من الياقوت حتى ليما وبابا نحيتها ورميتها قعدت في لرض سندت روحي على السرير ضميت رجليا لصدري وقعدت معلابليش شحال كل مرة يجي واحد يطبطب محبيتش نحل تكيت هكاك وانا غمضت عيني طول كنت نايضة ونص راقدة نحس كي يدي توجع  .......حصرني مع الحيط بديت نبكي قتلو يا لافامي فلان يجي نهار وننتقم منكم على واش درتو فيااااا كامل فهمت ولا نو ضحك قالي غرام ديري واش قتلك انا متبقايش تهدري قتلو اطلقنيييي فهمت نتا وخوك الكلب وعايلتك واحد فيكم مراه راجل قالي بصح انا نحبك نعشقك طبعتو كثر قتلو حيواااااااان متزيديش تهدر هذا الكلام جبد من جيبو تلفون نشوف فيه هو وشيماء، ختي على شط البحر قالي وهذي ؟؟ شرعت عيني خبطتو بكف قتلو واااااش هذا حكم يدي، باسها قداه من مرة قالي عسل يعمري شوفي نتي لازم عليك نهار العرس تهدري وتقولي انا نحب عبد الرحمان واذا مطبقش هذا الكلام قاطعتو قتلو واش دير قالي ختك ترجع مكسرة قتلو انتتتتت مشي راجل خوك ولله يقتلني تعيش اطلب حاجة خلاف قالي لا مكانش كيفاه بعدتو ودخلت للدار قابلتني ماما قاتلي وشبيك قتلها مبياااااااااش اخطووووني روحت هزيت حبيب وقعدت نرجف وحدي حسيت مخي راح يخرج حطيتو وطرت للدوا شربت حبة كي شفت روحي تكالميت خبيتو وعاودت رجعت ...قربت لامير واش دار فيا وواش هدر بصح منيش حابة نظرو وهو مريض هكا  قتلو سامحني تعيش بديت نبكي قالي اشش وشبيك لاول مرة نكون بخاطري قربت بستو وزيرت عليه حتى هو بادلني دموعي يسيلو بعدت عليه قتلو محبيتكش بصح جامي ننسى كيفاه وقفت معايا وسامحتني على بزاف اغالط ...كانو مجمعين في الصالو من غير امير يحكيو في حكايات زمان ويقصرو على الشتا جا ورايا هذاك المكلوب قالي يالله اسيل   قتلو يسلسل  راسك يا وليد الحرام الله يلعنك جاتني البكية بديت نتنفس بلجهد شافتني الياقوت قاتلي وشبيك ادخلي خزرو فيا كامل انا وعبد الرحمان دخلت لوسط الصالو قتلهم انا غلطت ودرت حاجة مشي مليحة ستغربو كامل قاتلي الياقوت روحي اسيل راكي مسخنة قتلها لااااااا منيش ومش  كل مرة تسكتوني انا خدعت امير مع عبد الرحمان ولبارح رقدت معاه ....شهقت وحليت عينيا يسيلو بدموع السخانة في جسمي مش نورمال حطيت يدي على وجهي يا ربي وشنو هذو المنامات يا ربي عاوني للحظة حسيت انو هذا كامل صح ومنيش نحلم نشوف الليل طايح نضت ننهج دخلت غسلت يدي لي معمرة دم ووجهي  منيش مليحة لازم ناكل هزت تلفون نعيط لعلي لقيت  معنديش لزينتي خبطتو على السرير منبعد خبيتو وخبيت الذهب لبست لي لقيت وهبطت نتمايل السكون في الدار الذبانة مكانش وكل ما نهبط في الدروج يشعل الضو حرت حكمتني الرهبة والرجفة كنت حابة هذاك الدوا في المنام وجاني بلعت ريقي وكملت للكوزينة شربت الما سندت يدي على البوطاجي كي شفت روحي بيا حليت الفريجدار سخنت الماكلة  بلجهد وكليت مفهمتش مكان والو خرجت لكولوار الدار فارغة مكان حس مكان حتى واحد حالتي منقدرش نوصفها طاحو دموعي تقاليد دمرتني تقاليد قتلت الراجل لي حبيتو تقاليد خلاتني نعيش الويل تفكرت كلام امير شفت ليدي وطراس تاعو طحت على ركبتي خرجت مني عيطة هزت الدار عيطة من زمان وهي مخبية حاسة روحي نموت وانا حية ولله ندمممممك ياااااااا امير @@@ (نقمتنا ) ولله تخلصهاااااااااااا غااااالية وانا اسيل سكت ننهج ونمسح في دموعي بهمجية نضت طلعت لفوق نتمايل ونتهز راسي بدا يوجع فيا وليت نخبط فيه احبسس احبسس تقييت خرجت قلبي .. قصص إدمان سيما .. وينك يا خالي وينك علاه دير فيا هكا ملي روحت ما رجعت علاااااااه نتا كيفهم خليتني ورحت الله يلعنك قعدت فوق السرير عاودت داتني عيني نفس المنام تاع مقبيل تعاود شهقت ونضت كي لقيت واحد توالي في الضلمة طرت من بلاصتي قالي اششش هذا انا جاني صوتو عبد الرحمان قتلو انت واااااش دير هنا حل الضو وخزر فيا قالي واش هذي الحالة ؟؟........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 71...75

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 71


........توأمي عاشق صغيرتي 🥀🔥


 هز حاجبو قتلو مدخلكش اخرج قالي راني نحكي معاك قتلو وينهم علاه الدار فارغة قالي راجلك مريض وانتي معلابلكش قتلو يموت قالي تكرهيه سكت باهتة برك قتلو انت شكون برك وين تعرفني قالي نتي نهار زدتي انا لي هزيتك قتلو فهمني قالي عايلتك هوما منبعد سكت قتلو اهدر قالي المهم امير ظهر عندو كونسار وكان يداوي عليه منقبل وواحد ما علابلو غير بابا لي قالو طبيب قتلو نتا واش تكون قالي انا توأم تاعو بصح غير حقيقي قتلو تتشابهو قالي امم كبرتي غرام قتلو علاه تقولي نتا غرام قالي عجبتني من فم امير وليت نقولك انا هكا قتلو نتوما في زوج مراض ضحك قالي اصلا كنت في سبيطار شهقت قتلو وااااش قالي انعم كنت في سبيطار تاع الامراض العقلية قتلو منيتك قالي وي قتلو علابيها مراض الله يلعنكم نضت اخرج من شمبرتي دخلت نتقيا وهو نسمع فيه يضحك وحدو يا ربي طحت في المهابل هذو خرجت لقيتو متكي ومطلع رجليه مع الحيط قتلو حيواااااان نوض اخرج قالي حبيت نرقد معاك اعمري شرعت عينيا فيه وليت نخبط جيهتو بأي حاجة حتى خرج قعدت ننهج ونبكي يا ربي وين طحت عاوني .. قصص إدمان سيما .. ليل كومبلي وانا نتقلب ونخمم في حكاية امير وعرفو بلي عندو هذاك المرض شح يستاهل نشاله يموت كل ما نقول قلبي حن ليه يعاود يجرحني بكلامو وهذي المرة مستحيل نحن عليه ولو شوي .. طلعت الشمس لحقت 7  تاع النهار نضت هبطت سمعت الحس تاع هدرة لقيت عمومي وبابا معاهم مجمعين في الصالو شفت فيهم بلبارد قالي بابا صباح الخير بنتي هزيتلو براسي حسبتلو نسلم عليه فت للكوزينة نشوف في المهبول هذاك قاعد يشرب في الحليب بلكاس تاع الما دورت وجهي يا ربي صباح ربي ناض طار عندي حضني قالي غرااام بعدتو عليا خبطتو لكتفو قتلو ولله نتا هبلت صح متزديش توشيني قالي طيبلي الحليب تعيشي هذا سامط  قتلو في جسمك تبان غول بصح عقلك حبة قمح قالي فكرتيني نروح نسقسي بابا وقتاه يحصدو القمح خبطت وجهي على الحيط وروحت نطيب درت نلقاه قعد فوق الطابلة حاط يدو على خدو ويشوف فيا قالي متروحيش تشوفي امير لالا اصلا مش راح تروحي ناض ليا مدلي باطة من جيبو قتلو واش هذا قالي الدوا باه ميصرالك والو اعمري صغرت عيني فيه هزيتها حليتها نلقاها نفس الدوا لي مدولي علي قتلو منين جبتو قالي صاحبي مدولي نشربو قتلو سيريو قالي ايه اشربي حبة بلا ما نخمم بلعت زوج حبات حكمني من رقبتي ينحيلي فيهم رجعتهم في زوج قالي واااااش ديري هبلتي قتلو انت لي هبلللت بديت نكح قالي الحبة تتشرب مع الما تأذيك هكا نتي و قتلو وشنو وو قالي جسمك وسكت قتلو هات نصورو نسحقو قالي مراحش تشريه هذا منا قتلو كيفاه زعما قالي مكانش هنا في البلاد مي نمدلك مشي مشكل قتلو بصح علاه ونتا علاه تشربو قالي اني مريض من كرشي قتلو سور قالي وي وتبسم سوايع يبان سيريو وسوايع يتقلب قتلو امم اوكي شفت عمي دخل قالي اسيل نحكي معاك  قالو عبد الرحمان احكي هنا بابا انا وغرام واحد قتلو هذا هبل اعمي اهدر قالي امير مريض قتلو علابلي قالي حابة طلاق على جالك وجالو قتلو الخلع قالي خلاص اعتبريه صرا ضحكت من قلبي قتلو سيريو قالي ايه مدام امير مهوش فايق مي كاين حاجة قتلو واش هي قالي احلفي على المصحف مدخليناش في الحكاية تاعك كون يلقاك امير ضحك عبد الرحمان قالو مراحش يلقاها تخنزرت فيه قتلو وكيفاه نديرو يطلقني قالي هو مريض وحالتو صعيبة وضك انا نفري كلش ... قصص إدمان سيما .. فاتت سمانة على هذاك الحال وانا في الدار وفي شمبرتي نتواصل مع علي بزاف يضل يحكيلي لاحظت انو ديما يعيطلي رزان ويقولي حبيبتي ومعرف حتى قتلو متزيدش تعيطلي هكا اخر مرة عرفت منو بلي رزان هي طبيبة كانت تخدم معاه وحبيبتو ويقولي نغلط انا مهووس بيها .. اما الدوا لي مدولي علي صاي ادمنت عليه ومقدرتش نفوتو ...زادو فاتو الايامات على هذاك الحال الدار صاي ولات فارغة وكالم بزاف على خاطر هو بداو يتنقلو للولاية وامير زاد عليه المرض يدخل في غيبوبة كل مرة نكذب اذا نقول غاضني بلعكس ستشفيت فيه ودعيت نشاله يموت ونتهنى منو .. قصص إدمان سيما .. وجا النهار تاع الطلاق وبزاف إجراءت صعااااااب منو امير مجاش نهار كامل وانا مع عمي ثما واقفة قالي واحد ما علابلو من غيري انا ونتي ومرت عمك وعبد الرحمان كانت الحالة بزاف صعيبة والقانون صعيب اكثر فلخر قالك ميقدروش يطلقو طحت ثما دايخة مزيا مصرالي والو عاودنا رجعنا اليوم الثاني قدرنا نفروها وتحررت من هذيك الحياة حسيت الروح رجعتلي بعد ما كانت تتحرق في الجحيم ... خرجت برا المحكمة نشوف من ومن والدمعة طيح على خدي قعدت في دروج نطق عمي قالي من اليوم اخرجي من حياتنا وطيري منزيدوش نشوفوك ملي دخلتي درتي المشاكل وراح خلاني قتلو ضلمتو لي من لحمكم ودمكم  الله يهدي  ...حسيت بيد تحطت عليا درت نلقاه علي تبسم معايا قالي زهرة النرجس عم تبكي حضنتو بلا مقدمات..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀

تكملة 71 🔥🥀


   قتلو تاعبة قالي ما عاش التعب بعدت وتفكرت العدة تاعي بصح وشمن عدة هذي وانا نتلاوح في طريق قتلو حبيت نروح منا قالي ايام ونروح قتلو اوكي داني لدارو بصح هو ميجيش ليها اول ما دخلت قالي انا بدي روح واي شي الخدامة هون  تمام قتلو اوكي لقيت بنت اسمها اسيا ثما بزاف هايلة عرفت بلي هوما كامل اصلهم سوري مي عايشين في قطر وعندهم دراهم يصبو عليهم مطر حكاتلي على يماه سعاد لي كانت مشلولة وداواها علي وحكاتلي على حبيبو  لي ماتت اكسيدو قتلها اسمها رزان ؟؟ قاتلي ونتي وين تعرفي قتلها ماا .. لا متعمريش راسك ..  فاتو يومين وعلي قال نسافرو ... وكانت اول مرة نركب فيها الطيارة كي مشات حكمت يد اسيا ونقرا في القرأن هديت وطليت من التاقة نخزر لبلادي لي رحت منها ولي تعذبت فيها حسيت اني منيش وحدي ديت حاجة عزيزة معايا معرفتش واش هي دمعت عيني سندت راسي على الفوتاي نخمم في بزاااف صوالح عايلتي وبلادي وو  .... 


أمير 🔥

الجزء 72


نار الانتقام 🔥 


يقولو انو الوالدين هوما اهم شي في الدنيا وكلمة أم وكلمة اب كفيلة باه تمد المعنى الحقيقي بصح سوايع متيقلش  هذي الكلمة بلعباد خاصة والام مشي هي لي تولد الام هي لي تربي ونفس الشي الاب .. أسيل هو اسمي البنت لي تعبت من الحياة البنت لي تعذبت والبنت لي حملت جبال فوق ظهرها والريح يهز فيهم كل مرة طيح وتعاود تنوض والثقل يرجع اكبر .. بلاك تعبت اكثر من والديا لي رماوني ولا من العايلة لي رحت ليها ولا من امير لي عذبني وغتصبني .. كلامو مزال في وذني ومراحش يتنسى ليوم الدين كرهتو وكرهت وجهو كرهت هذيك البلاد مقدرتش نزيد نقعد اكيد اي واحد راح يلومني ويقول روحت مع علي وانا منعرفوش بصح الظروف لي رجعتني هكا طفلة تتزوج على ضراير وحبيبها يموت الطفل لي تربات معاه يموت ويخليها تتعرض لاشد انواع التعذيب والاغتصاب المراهقة مرحلة وهمية بصح خلاتني نرجع مهبولة وندير كلش بلا ما نخمم للعواقب .. ونقدر نقول اني رتحت وتنفست كي بعدت على هذوك الناس وهذيك الدار بذات ... قصص إدمان سيما .. حكمت في يد علي كي قالو الطيارة راح تنزل قالي اشش قتلو انا خايفة قالي انا معك لا تخافي هزيتلو براسي وليت نرجف والدوخة لعبت عليا حابة نتقيا قتلو علي حابة نستفرغ قالي تحملي شوي ومدلي الصاشي لي جابتهم المرا ومدلي كيتمان ثاني مدوهم في الطيارة دارلي القرأن حتى هبطت وستقرت في دولة قطر .. قصص إدمان سيما ... قالي اسيل كيفك قتلو مليحة ضك قالي يلا نحالي السانتير وعاونتني اسيا هبطنا بشوي نشوف للشمس طالة وهوا غير هوا البلاد تحس انو انت غريب عليها قتلو علي خفت قالي انتي معي وحاطة ثقة قتلو ايه قالي تمام يالله شبكت يدي مع يدو وروحنا نمشو لقينا زوج طومبيلات قال لاسيا يجيبو القش و تروح تركب في الطومبيل لوخرا وانا وهو ركبنا في طومبيل كحلة جاب المفتاح وتأكد من البارمي قالي نروح للبيت ولا بدك مكان اخر قتلو للدار قالي تمام طول طريق وانا حاصلة في الكارو نشوف في البلاد هذي جامي لمحت حاجة هكا مالغري نسكن في ولاية كبيرة ومشهورة بصح البلاصة بذات بعيدة على لافيل الحقيقية بأضعاف مضاعفة وحتى البحر بعيد بزاف بنايات واللبسة تاعهم ضحكت عجبني الحال قالي شووو عم يضحك زهرة النرجس درت ليه قتلو عجبني هنا قالي وراح تعيشي احلى ايامك تبسمت وحطيت راسي على الكارو شوي وبدا يدخل في رود فيه غير الورد معلق في الحيطان جاي غوز اللون تاعو يهبل زاد مشى حبس توال وحد الدار كلمة قصر قليلة عليها تفكرت نهار روحت اول مرة لدار الشاوية هذوك وبقيت نشوف فيها قالي علي ومرحبا فيكي بقصرك يا اسيل درت ليه عينيا دمعو قتلو هذي تاعكم ؟؟ قالي اكييد يالله تتعرفي على ست البيت هبط وجا هبطني معاه مدلي يدو حكمتها شبكتها مد المفتاح لراجل كبير شوي الظاهر خدام حل البورطاي الدار كلها مصبوغة باج والحديقة تهبل تبسمت بلا وعي وصلنا للباب تاع الحطب طبطب حلتلو بنت لاحت عليه السلام الظاهر حتى هي تخدم هنا شفت ورايا اسيا تحكي مع الشيخ ....عينيا دارو على كامل الدار عجبتني كلشي مرتب كلشي منسق فيها دروج طواال وليكادر والديكور جامي شفت لوحة فنية مدايرة هكا لمحت الشهادات تاع علي وليفوطو تاعو مع بنت عرفت بلي هي رزان لي يحكي عليها بسك معندوش خاوتو  حسيت انو عندنا نفس العينين نطق ورايا قالي شو عجبوكي قتلو ايه يهبلو قالي رتاحي وانا راح نادي لست البيت تمام قتلو اوكي وليت ندور ونستكشف زادت دخلت اسيا تسقسي فيا اذا كشما نسحق قتلها لا راحت شوي ونشوف في علي هابط مع مرا كبيرة نقدر نقول عجوزة فكرتني في الياقوت وهي هازة السبحة زيرت على يدي قربت مني قاتلي مرحبا يا صغيرة تبسمت معاها قالي علي اسيل هي امي وست البيت وأجمل ام في العالم قربت سلمت عليها وبدورها حضنتني قاتلي انت حلوة كتيير حرت وشمن حلاوة تحكي عليها وانا نشبه لجعفر لحد الان مفهمتش الغاشي علاه طايح فيا كيما امير كاين رقية شابة عليا وياسمين هذيك منحكيش عليها الزلة تاع لافامي وين تخلينا يعني هوما كامل خرجو شابين غير انا ملامحي عااادية غير كي ندير خداع المومنين نولي نصلح لا وعلاه منصلحش وهو لي خدم المكياج ضحك على الناس لي تستعملو وقال بلي يحبو يهربو من الحقيقة تاعهم . .. قصص إدمان سيما .. داتني معاها فوق الفوتاي وعلي  حط يديه على خدو يتفرج فيا شغل تيلي وهي تسقسي فيا على حياتي ووين وصلت وقريت شفتو ناض قالي انا بدي ارتاح غرفتك جاهزة وست البيت راح تساعدك قتلو مرسي بزاف مد يدو وجبد يدي باسها قالي ما في مشكلة تنهدت نحسو حنين بزاف طلع وخلاني نحكي مع يماه اسمها سعاد قاتلي بدي اعرف حكايتك بس نتغدا ( اسمعو مقدرتش نحكي بلهجة هذي المرا نحسها ثقيلة 😑 كلامها نطرجمو ونخلي غير علي بسك تحسيه حلو 😂 ).........

.غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 73


نار الانتقام 🔥 


... قتلها الصراحة انا جيعانة بزاف تبسمت وعيطت للخدامات جاو ربعة توالها لابسين زي بعضهم بصح مستورة بزاف قاتلهم وجدو الغدا لعلي وطلعوه للشمبرة ولينا جيبو هنا راحو قتلها داركم بزاف مليحة وعندك خدم قاتلي مأسمهش خدم انا نحبهم زي بناتي قتلها امم بديت نحكيلها على حياتي وعلى الناس لي دخلو ليها مخليت ما بقيت فرغت قلبي حتى وصلت لوين راني توالها شفت دمعتها طاحت قاتلي مزالك صغيرة وصرالك هذا كامل هزيتلها براسي حضنتني قاتلي انتي بأمان معانا قتلها منيش حابة نشوفو ولا نرجع ليه قاتلي اكيد هذا وحش مش بشر .. هيا نتغدا نوضتني قعدنا فوق الطابلة وانا نشوف في الخيرات السبعة مقالي ومشاوي واكثر حاجة كنت حابة نذوقها في حياتي هي الكبة السورية دارتها مقدرتش نشد روحي هزيت الطبسي نعمر وناكل وهي تضحك معايا قاتلي الظاهر انتي جوعانة قتلها امم نهدر وفمي معمر بلماكلة قاتلي بصحة كليت وكليت وحسيت بلي مزال ما شبعت وليت نعرق وانا ناكل كي خلصت مسحت فمي وشربت الما لقيتها هي تاكل بأدب كبير حشمت قتلها سمحيلي انا كنت جوعانة قاتلي لاا ما في مشكل راحتك قتلها انا تعبانة نوضتني معاها وطلعتني لفوق نشوف في كولوارات مقسمين لكل جيهة دخلنا في واحد قاتلي هذا خاص بيا انا ونتي وعلى قبل ما يجي وصاني شريتلك كلشي درت ليها قتلها مرسي بزااف جامي ننسى خيرك دخلنا للشمبرة ولا نقول سويت كامل كبير فيه اي حاجة تحلم بيها البنت كلش زجاج ورخام تشوفي روحك ونتي تمشي حشمت ندخل بصباطي قاتلي وهذي غرفتك فيها ليكادر معلقين ورسمات مشهورين بزاف منها نسخة الموناليزا بصح باينة مطبوعة برك شفت ورشة تاع رسم ثما قاتلي هذي كانت شمبرة حبيبة علي وراح نحكيلك عليها وهي تحب هذو حرت يسما  كانت عايشة معاهم قاتلي نخليك ترتاحي خرجت وخلاتني نشوف في الباب .. قصص إدمان سيما .. مشيت نحيت صباطي وتكيت فوق السرير هزيت الدرا عليا غمضت عيني من التعب هذاك نسيت روحي كامل قعدت تقريب يومين وانا طايحة ميتة يجي علي عليا ينوضني نقولو حابة نرقد مام طاطا سعاد عندي بزاف مرقدتش مليح ومرتاحة بلا بكا ولا زعاف نحس بلحرية يدرا واش يديرو وزعما عرفو بلي رحت وامير كنت نخمم فيه بلا وعي ونسب روحي علاه راه يجي في بالي هو شيطان عذبني لازم نمحيه  من بالي .. قصص إدمان سيما .. 


شهرة 🥀 ... 


اطلقنييييي خليني نروح قالي معندك وين تروحي ومنا تخرجي هازة بيبي في كرشك طبعتو قتلو تحللللم تسمع فياااااا تحلم يالله اديني ولله نقتل روووحي علاه حابسني هنا قرب مني قالي واش حكيتلك من الاول شهرة قتلك تزوجتي وقبلتي تحملي وضك راكي مرتي تقبلي الواقع قتلو جااااااامي واش جاب لجاب انا ندي لي يوالمني وانا نفس الشي خبطني على الحيط وخنقني قالي ولله ما يصرا هذا غير حتى نموت تزوجتي بيا تبقااااي ليا وباسني بهمجية وليت نبكي على هذا الحيوان لي تزوجت بيه غصب عليا وجابني هنا من وقت عرفت حكاية Cd وبلي رقية تفاهمت مع صاحبة اسيل دير فيها هكا وسليم كان معاونهم بسك يكره اسيل وحاب يرجع الضربة لامير من واش صرا منقبل .. قصص إدمان سيما .. ضربتو بعد عليا مسحت فمي قتلو متزديش تقسيني وديني منا لعند اسيل   وهذيك راهي ختي قبل ما تكون بنت عمي يا حيوان وكلش راح يتفضح قالي سي زهرك ونشوفو صونا تلفونو  شاف فيا قالي نقول لوالديك مكيش بنت ثما شكون يأمنك علابهم انا منكذبش وراح يصدقوني قتلو حيووووووان  راح هز تلفون  وغلق الشمبرة بديت نعيط حللل حلللل يا حماااار قعدت ورا الباب نسمع فيه يقولها ايه ووشبيه اوكي ضك نجو صحا بصح كون كشما تهدر .. اوكي جا يحل  بعدت قالي البسي قشك قتلو وووين كشما بيهم دارنا قالي والو امير راه مريض واسيل مكانش تصدمت قتلو . ككيفاه مكانش قالي على الاغلب يا الشابة بنت عمك هربت وراحت قتلو مزيااااااا ترووووح تتهنى منكم ومن هذاك المريض طرت نلبس في حجابي جيت خارجة بقى يعدلي في الخمار بعدت عليه وخرجنا اول مرة نشوف الشمس بعد هذي المدة ركبنا ومقلقة نهز في رجلي زعما اسيل وين راحت طول طريق وانا نخمم وصلنا للسبيطار دخلنا وهو حاكمني مليح علاما شافونا طارت عندو امينة تحضن تقولو وين كنت قالها بشوي صاي حبيبي راني هنا قاتلو توحشتك خليتني وروحت قالها جيت اهداي رانا توالهم بعدت عليه خدودها حمر وهو سلم عليهم قربت لامينة قتلها صفا عمري قالي لباس وين كنتو قتلها هذا الحيوان حابسني حكمت يدي قاتلي ضربك هزيتلها براسي والدموع في عيني قاتلي ربي يفرج متخافيش قتلها اسيل وين قاتلي ملقيناهاش راهي القيامة قامت عليها باباها قال نقتلها وامير راه مريض يدخل في الغيبوبة ويعاود يخرج بدات تحكيلي تصدمت يعني هذا صرا كامل قتلها واسيل وين راحت قاتلي راني نقولك معرف ولله غير الدار تقبلت ورانا روحنا للدار تاع @@@ صاي قتلها رجعتووو لثما قاتلي ايه ولافامي راهم يسقسو واش كاين حاسة راح تصرا الحرب قتلها يا ربي استر شوي وشفت بابا وماما جاو حضتهم وطمنتهم خزرت للزجاج نشوف في امير راقد وجهو اصفر الالات دايرين عليه من كل جيهة والوشم تاعو يبان تبسمت عاجبتني حاتلو وحالة دارهم خليه هو يتعذب قتل خويا ودمر ختي علاه ميخلصش ............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 74


نار الانتقام 🔥 


أسيل ... 🔥🥀


فوت ايامات وانا عايشة مع دار علي غير هو ويماه والخدامات درنا جو نقصرو ونضحكو تعجبهم لهجتي علي يروح صباح يخدم ويرجع لعشية ويماه ساعة على ساعة تخرج تقضي تقولك يعجبني الحال . . . كانت حالتي تاعبة نتقيا ودايخة وطاطا سعاد كي تقول لعلي اديها للطبيب يقولها ناقصة تغذية برك ويمدلي نفس الدوا هذاك سوايع نتوسوس منبعد منقدرش نبطلو لازم ناكلو .. قصص إدمان سيما .. اليوم نضت صباح على صوت علي زهرة النرجس يلااا قتلو اوووف علي خليني نرقد قالي نحضرو الماتش درت ليه تفكرت بلي كاين ماتش وهو واعدني يديني قتلو على قداه الوقت قالي على 2  قتلو اووك روح شوي ونوض حكمني من شعري عيطت وخبطتو بلوسادة خرج يجري تبمست وعاودت رقدت منيش نشبع رقاد كامل ... غراام وينك .. نخرز من ومن الدينا كامل خضرة وشجر فيهم ورق بيوضا ويلمعو قربت للصوت هذا نعرفو تاع امير غرااااااااااام ....  


شهرة 🔥🥀 


كنا قاعدين في السبيطار نشوف لرقية لي سمعت بلي طلقها شحال عجبني الحال ملي جيت انا وسليم زعما زعما نشوفو هذاك الوحش مزال على نفس حالتو الطبة قالك راه مليح والمرض مزيا حبس ومهوش ينتشر من زمان بصح الجسم تاعو راه حابس والعقل مهوش يمد ردود على هذا يدخل في الغيبوبة وينوض .. قصص إدمان سيما .. حنا هكا حتى لمحنا البنت لي يسموها ياسمين خت سليم جاية تمشي فتنة تاع زين جات المرة لي فاتت ملمحتهاش هنا بصح كي شفتها ضك مليح من بكري هي شابة وزادت كبرت كي شافها سليم راح ليها حضنها حرت مشي متحلف يقتلها زادو دارهم وهي طارت طل على امير وحابة تدخل عندو مخلاوهاش قاتلها ماما ماما انا نموت بلا امير تعيشي قولو ينوض علاه وشبيه هكا مريض قاتلها يماها راح يبرا يا عمري متخافيش حضنتها ورجعت تشهق وتقولها منقدرش نعيش بلا بيه حتى نسمعو في الماشينات بداو يصونو من الداخل وامير حل عينيه وشهق وبدا يتقيا نخلعو عليه كامل وراحو يعيطو للطبة الياقوت ومرت عمي مراد داخو في زوج حسبتلهم راح يموت خرجونا من ثما وبقينا نستناو وهذيك ياسمين تعيط تقول امير  متخلينيش لعبتلي على المورال نص ساعة وخرج الطبيب طار عندو عمي يسقسي قالو راه مليح الحمد لله ضك فاق بصح كاينة حاجة مزال باه يبرا حنا نديرو لي علينا وربي هو القادر نطقت الياقوت قاتلو وكااان هنا طبيب مليح علاه مش يداوي فيه قالها تقصدي الطبيب علي هذاك الحاجة مشي منا اصلا كانت عندو خدمة هنا في البلاد وعاود رجع قاتلو بصح نسحقوه يبان مليح قالها نمدلك نميرو تاعو ونتوما عيطو بلاك يقدر يجي هو بزاف مليح ومتمكن مهوش قاري هنا قاتلو مرت عمي خليناا من الحكاية نقدر نشوف وليدي قالها عاود رقد مشي ضك خليه يرتاح بدات تبكي وقعدت ... فات الوقت وحنا نستناو حتى وين لحق الليل داوه لشمبرة خلاف وقالك مزال شوي وتشوفوه انا مكنتش متحمسة نخزر فيه اصلا مي نستفشى برك على واش دار فينا يخلص .. قصص إدمان سيما .. قاعدين كامل في الكولوار ساكتين واحد ما يهدر الياقوت تسبح وعمومي كل واحد في جيهة كسرت رقية الصمت ونطقت لياسمين قاتلها انتي علاه تندبي من صباح تخنزرت فيها ياسمين روماكيت متحكيش كيما حنا مليح يعني تخلط اللهجات قاتلها وااااااش دخلك راجلي ضحكت رقية قاتلها راجلك لي مخليك في الغربة قاتلها خيرمن طلقني ورماني توال الباب ضحكت في وجهم خزرو فيا قاتلي ياسمين انتي واش يضحكك قتلها ههه تتهاوشو عليه وهو عاشق هذيك البنت الصغيرة لي دات عقلو عقدت ياسمين حواجبها قاتلي شكون هذي قتلها اوو معلابلكش يعمري مقاتلكش يماك مدام عارفة حكاية رقية ايه نقولك اسيل تكون بنت عمنا ولا نقول اسمها غرام كيما يقول امير ناضت ديركت وجها تبدل قاتلي نتي هبلتي قتلها علاه نهبل مثلا ؟؟ بداو يسكتو فينا وهو تهز في رجلها مقلقة حتى جا الطبيب قالنا راه فطن عندكم ربع ساعة ويقعد معاه واحد برك دخلو يجرو وانا وراهم مدايرة يديا ورا ظهري دخلت يماه تحضن فيه وباباه نفس الشي وولاو خلاوهم يدخلو عادي راحو كامل ليه حتى سليم والاخير ياسمين لي قربت تبكي تقولو كون كشما صرالك شكون بيا انا وبنتي طبطبلها على ظهرها قالها واش قلت انا بعدت عليه عينيه حمر ووجهو اصفر يبان مش مليح اصلا شعرو داخل بعضو بقات تشوف ليدو قاتلو غرام ؟؟ بعدها وخزر لباباه قالو حاب نخرج مش حامل هنا قالو ياوليدي هذا وين فقت قالو راه القيا حاكمني وانا نشم في ريحة الدوا هذي قالو خلاص ريح شوي وضك نشوفو خزر فيا يكيل من الفوق لتحت قالي وانتي ضحكت عليه قالي وينها غرام ؟ زدت ضحكت كثر وجدة طارت تسكت فيا تقولي هبلتي قتلو غرام 😂 ولاو دموعي يسيلو شوي من وجع القلب لي مخبياتو وشي كي شمتانة فيه كون يعرف بلي راحت واش يصرالو خبط السيروم توالو جابو في لرض قالها يماا وينها غرام بدات تأتأ قالو عمي راهي في دار برك وليدي شوف حالتك متحكيش بزاف............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 75


نار الانتقام 🔥 


  قاتلو يماه مزلت مع غرام برك هذي فرخة قد صبعي مخلايتك متفيقش اااه وشبيك قالها يما روحي مش حاب نهدر متدخليش قاتلو تحوس تقتلتني كون جات تحبك تجي تشوفك برك ولا تحوس عليك موسخ لحمك بأسمها عيط يمااااااا وبدا يكح وجهو رجع حمر عمي قالها طيري منا خرجت تبكي وتقولو هذي الطفلة لي تقتلك زيرت على شواربي باه منضحكش قالو اسمع امراد ضك تجي غرام ضك ضك نسحقها في دقيقة هناااااا هات تلفون ديجا راحت الياقوت تقولو وليدي نطر يدها وناض قالو هاااات تلفون وصدرو طالع هابط خرجو فيه خطوط حمورا خلعني ولا يرجف جبد عمي تلفون تاعو قالو ها هو تاعي لوخر راه في دار بدا يخرب فيه وياسمين مشوكية عيط الووووووو وينك يا الحمااااار ضك تجيب غرااام عندي .. كي. فاه مكانش.. وو. ا.ش تحكي انت بدا وجهو يصفار وطاحلو تلفون من يدو وخزر لباباه قالو وينها مرتي اهدر ضك وينها غرام وبلاك تقولي راحت بلاك امراد هي لازم تكون هنا جيب مرتي يالله منسمعش كلمة خلاف وبلي غرام مكاشها صوتو بح وعينيه حمارو كثر تعمرو دموع ..... 


غرام 🥀🔥 


نضت وصدري يحرق فيا حاسة روحي مخنوقة هزيت روحي منيش حابة نتفكر المنام ولا نتفكر شكلو دخلت للدوش دوشت وخرجت لابسة الكاب نمشي بشوي وكرشي توجع بديت نرجف طرت للقجر جبدت الحبة لي ديما يحطهالي احتياط شربتها بلا ما ودخلت للدرسينغ نحوس واش نلبس جبدت جيب قصير كحل مع تريكو لي جابولي علي تاع الفريق لي يلعبو لبستو وخرجت نشوف كيفاه وليت سمرة من كثرة نضل برا في الجنينة الشمس حرقتني مشطت شعري وحكمتو كوتشيفال عجبني كي طوال هزيت الغوجلاف والغيسيل برك درتهم وكرام تاع الشمس خلصت هزيت بليغتي   لبستها  والبيل في يدي وهبطت نلقى طاطا سعاد قاعدة قاتلي صبااح الخير قتلها صباح النور قاتلي راكي مليحة هذو الايامات نشوف فيك مش نورمال تتقياي والدوخة قتلها معرف ولله وخبرت علي يقولي نقص التغذية وراه يمدلي دوا قاتلي منبعد وريلي هذا الدوا هزيتلها براسي وقعدت جابولي نفطر قتلها وينو علي قاتلي خرج قالي ضك نرجع ندي اسيل تشوف الماتش قتلها ايه عجبك تريكو ونضت نوريلها قاتلي يهبل حطيت يدي على  كرشي بدات توجع كثر  قتلها طاطا وزيرت قاتلي وشبييك بنتي  حسيت الدم يجري مني نطقت طاطا سعاد قاتلي  وشبيك اسيل قتلها منيش عارفة معرف بديت نبكي وهي عيطت للخدامة قاتلها أسيا روووحي عيطي لعلي مشاتني معاها وانا نتوجع قاتلي أسيل بلاك تكوني بلحمل شفت فيها مشرعة عينيا قتلها وشمن حمل تحكي عليه مستحييييل قاتلي هيا امشي اقعدي ..قعدت فوق السرير شوي وجات اسيا قاتلي ندوك مع الشوفور لبستني طاطا سعاد البيل ملفوق وخرجنا ركبنا معاه وصلنا طول للسبيطار دخلوني وعندهم قوانين والنظام وحدو في قطر بدات الطبيبة تقلب فيا وتشوف قاتلي راكي بلحمل في الشهر الثالث ومن التقلاق جاك الستراس ثما حسيت الدينا دارت بيا يعني انا هازة طرف منو هنا يعني حاملة بولدو .....قتلها انت .. انت واش تحكي قاتلي عندك ثلاث اشهر اختي طاحو دموعي واااااش تحكييييييي انتييييي وااااااش بدات طاطا تقولي اسكتي شفت فيها مكيييش فاااااهمة راهي تقولي اونسااااانت من هذااااك الراجل نقتلووووو نموووووووت حابة نموت وليت نبكي ونعيط وطاطا سعاد حاكمتني خبطت كرشي نكرهككك يا اميييير نكرهك وليت نشهق مش متحملة حاجتو تبقى فيا وداخلي ..هديت شوي ونضت بسيف لبست البيل تاعي خرجت وانا منهارة ومدمرة وطاطا تبع فيا قاتلي وشبيك يابنتي من الاول كنت شاكة وضك خلاص قتلها حاملة منو حاملة وليدو يا طاطا خرجوني للطومبيل ركبت ديمارا الشوفور في نص الطريق عيط علي يسقسي وينا كي وصلنا هبطت طول خبطت الباب ودخلت نلقاه في الصالو يدور وحدو طرت خبطتو قتلو حيواااااان انت حيواااااان كنت عارف بكلش علااااه كذبت عليا ولا يشوف فيا وفي يماه يسقسي واش بيها قتلو راني اونسانت وعلاه مقلتش غمض عينيه قتلو اهدررر علاااااه قالي خفت تروحي  حكم وجهي خفت تروحي انا بحبك ولله بحبك أسيل تصدمت في كلامو قاعدة نشوف فيه وساكتة ...........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 76...80

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 76


نار الانتقام 🔥 


بعدت عليه مخلوعة قالي اسيل قتلو بعد قالي اسيل طلعت طول لشمبرتي وهو يعيطلي حكماتو يماه قاتلو خليها دخلت غلقت الباب وروحت للسرير نرجف زوج صدمات جاو مع بعض خزرت لكرشي هازة شيطان كيفو باين وليت نخبط فيها اهببططططططططط اخطونيييييييييي طحت في لرض نبكي ونعيط هذا البيبي  جا من الاغتصاب حكمت شعري نحي فيه ونبكي بقد ما عندي حكمني انهيار عصبي شفتهم دخلو وعلي يحكم فيا قتلو بعد بعدد علااااااه تكذب عليااااااا علااااااه واش درتلك واااااش درتلكم مزال ما خلاص العذااااب حابة نموت يا ربي حابة نموت حضني قالي اسيل اهدي اششش زيرت عليه نبكي بصوت نفرغ في قلبي هزيت راسي لعندو قتلو راني اونسانت علاه مقلتش علااااه كذبت عليا علي درت فيك ثقة وجيت معاك مالغري منعرفكش بصح انت شوف واش درتلي علاه قولي لي ندير فيه ثقة يضربني لظهري كامل تخلاو عليا جات طاطا سعاد قاتلي اسكتي بنتي بعدت على علي وقعدت في السرير قتلو جيبلي حبة دوا ولا نقولك زوج راسي كان راح يطرطق قاتلو يماه وشمن دوا هذا لي تمدولها ناض راح يجري وانا مزال نرجف جابلي حبة حكمتها من عندو كنت راح نشربها بلا ما نحاهلي حلها في الما كي ذابت مدلي نشرب خلصت ومديتلو قتلو حابة نرقد اخرج قالي اسيل قتلو مش حابة نحكي اني نقولك اخرج تنهد وراح ويماه جات توالي تمسح في راسي قاتلي بنتي شحال عندك ونتي تشربي هذا الدوا قتلها من وقت تلاقيت ابنك قاتلي يعمري معادش تشربيه صح هزيتلها براسي باه تسكت وهي حسيتها مقلقة بقات معايا لوين داتني عيني ودمعتي طايحة كل ما نقول خرجت من مشكل يخرج مشكل اخر منيش مصدقة اني حاملة منو منيش مصدقة انو البيبي وليدو تفكرت نهار قاتلي الياقوت هذاك الكلام وبلي حابين طفل ليه زيرت على الفراش ورحت لعالم الاحلام ... 


شهرة 🔥🥀 ... 


ناض قالو نسحق مرتي نسحق غرام  غمض عينيه مزير على يدو وهو بهذيك الحالة قالو عمي امير خلينا نهدر وليدي خبط الحيط ببوكس قالو اناااااااااا لي لازززم نهدرررررر برك ونعرف وينها مرتيييييييييي خليتها امانة واش قتلك قبل ما ندخل ودار للياقوت قالها ونتي قتلك غرام بلاكي عليها قلتها ولا نووووو قاتلو وين نرد بالي وانا بالي معاك قالها مقتلكشش خمميييييي فياااااااااااا ناض يخبط في كلش توالو انا صراحة خفت عمي حكمو وهو بدا يروحو النفس والدوخة مشات عليه حكم في الحيط يتنفس بلجهد نطق بشوي اخرجو برا بقينا ساكتين عاود عيط اخرجووووووو برااااااااااا وطبع باباه قالو جيت لي رباني برك ولا نشوفو كلام اخر طاح في لرض حاكم راسو ومزال ينهج حتى جاو الطبة عاونوه ناض ودارولو لوكسجين باه يقدر يتنفس قدمت ليه ياسمين قاتلو حبيبي اهدى وشبيك نطر يدها وغمض عينيه لي تعمرو دموع خرجنا كامل مدهوشين والياقوت تقول الطفل هبل صاي قربت منها ياسمين قاتلها شكووون هذي الطفلة ثاني قاتلها الياقوت روحي ياسمين منيش قادرة نهدر بنتي قعدنا فوق الكرسي هزيت راسي قابلني واحد نعرفو مليح اييه وليد لي قرا معايا ضحكت كي شفتو قتلو ولييد وحتى هو خزر فيا قدمت ليه مشرعة عيني اعز اخ عندي بعد خويا قالي شهرة ؟؟ هذي نتي قتلو وشراااك صفاا قبل ما نكمل جا سليم حكمني من يدي قالي امشي قتلو دقيقة برك كان يقرا معايا زير عليا شهرة امشي قتلو وليد منبعد نحكيو ياك تبسم معايا اوكي حسيتو داهش عندو شحال ما شافني ومام انا كركرني سليم وراه قالي منبعد نتفاهمو عليها هذي قتلو قود من وجهي بعدت يدي وقعدت وهو يتخنزر قاتلي امينة شكون هذا قتلها كان يقرا معايا بصح كي جبنا الباك كل واحد وين راح قاتلي بانلي سليم تقلق منو قتلها يروح يلعب على روحو حطيت راسي على كتفها نحسها حنينة وعاقلة قتلها كون نجيب طفل ولله نمدولك يا امينة هزيت راسي لقيتها مشوكية قاتلي و.. اش قتلها وراس خويا لعزيز غير نمدولك جامي شفت وحدة كيفك يا ختي يقولو ديما الضرة مرة بصح انتي حاجة خلاف تبمست قاتلي منيش مأمنة قتلها امني وزيدي نشاله نجيب بيبي وتكوني نتي امو ونبعد على هذي العايلة كانت تشوف فيا وكأنها تقولي تتسمخري صح الكبدة صعيبة بصح حاجة تقولي هكا ونشاله تتحقق .. قصص إدمان سيما .. شوي وشفنا واحد موالف يدور مع امير داخل وهاز صواشي بزاف قالت رقية هذا مالك قاتلو الياقوت مالك واش دير قالها جبتلو قشو قاتلو علاه قالها هو لي طلب مني دخل قاتلي امينة امير مريض بأسيل قتلها ينعل بو المرض هذا عذبها قتلها يا امينة قاتلي مفهمتش وين راحت ني خايفة كشما صرالها قتلها قلبهم بارد حتى باباها ويماها مفهمتش علاه تبدلو قاتلي ولله مام انا الطفلة مزالت صغيرة ووين راحت الله اعلم هذا بديت نخاف صح على اسيل خزرت لسليم قتلو سليم قالي وي قتلو تلفونك قالي واش ديري قتلو نسحقو بليز مدولي قتلها هيا امينة روحنا شوي بعيد عليهم قالنا متبعدوووش قتلو غير هنا بديت نعيطلها مرة وزوج يقولك مغلوق............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 77


نار الانتقام 🔥 


هزيت راسي على غفلة نشوف في لابوليس داخلين قاتلي امينة هذا ايمن صاحب امير بلاك عيطلو باه يحوسو عليها فات عليا وخزر طاحت عيني في عينو هبطتها بلخف وهو راح لحقتهم قالي سليم ويين ويييين قتلو نشوف حكاية اسيل تعيش طلقني دخلت وراهم شافني اميير عيط طيريييي اتهزي برا يلبس في gوداسو ويعيط قتلو تعيش راهي ختي حابة نعرف وينها دخلت الياقوت ورايا وايمن يشوف فيه قالو امير اقعد وين مروح قالو مرتي مهيش هنا وواحد ما علابلو وينها ايمن لازم تلقاها جبد ايمن ورقة ورماها عليه قالو ونتا راقد هنا طلقوها  منك ومعادتش مرتك شرعت عيني نخزر فيه قتلو واش تحكي انت شاف فيا قالي هذا هو الصح يا مدام هز امير الورقة يقرا فيها حكم راسو لا بدا يمسح على وجهو بهستيرية قالو مصراش هذا الشي لي راح يصرا انو غرام تكون هنا وهذااااااااااااا وليد $#$ لي طلققققق مرتييييي منيييييي ويهز هذاك السرير قلبو على بعضو طرت نجري خارجة وخايفة نلقاهم يقولو وشنو هذا خرج بلخف ديركت لباباه قالو طلق مرتي وانا مريض اااه طلقققق مرتيييييي انااااااااااااا منييييييي قبل ما يزيد كلمة خبطو بكف غمض امير عينيه ودور راسو قالو تعيط على باباك وتحكي هكا ولا يرجف زير على يدو ويماه تجري ليه تقولو علاه تضرب فيه قالو ايه طلقتها منك منبعد واش دير تقتل باباك ولا وااااااش حكمو من ذراعو اسمع هنا الطفلة هذي لي هبلاتك معادش نشوفها في داري سكت عليك بزاف ونتا مشي حاب تستعقل راك بولادك الطفلة صغيرة عليك اخطيها والديها وتبراو منها في جرتك عيط قالو انااااااااا لي باباها وانا يماها وانا خوها وهي معندها حتى واحد من غيري  وهي مشي بنتهم فهمممت  علاااااااااه درت هكا وين نلقاها ويييين نلقاها ضك نفس الشي حكماتو الدوخة ويبدا ينهج منبعد يكح والدم يخرج من فمو ديركت طارو ليه رجعوه للشمبرة وانا مزال مخلوعة قعدت فوق الكرسي حكمت راسي نخمم والخوف بدا يحكمني صح ... قاتلها يماه دادا اسيل راح تقتل وليدي وين راحت ضك لازم نرجعوها ورقية ولات تهدر وتقول مزال يقول اسيل  مزاال  راح يموت وهو يحوس عليها 


أسيل ..🔥🥀  


نضت كي حسيت راسي يوجع حليت عينيا نخزر للسقف تاع الشمبرة حطيت يدي على كرشي انتي وباباك دمرتوني نكرهكم للحظة خممت اني نقتلو منبعد ستغفرت هذو الذنوب كامل ونزيد نقتل نولي كيفو يسما هزيت روحي بشوي دخلت للدوش شعلت الما شللت لحمي والوشم يبان فيه بسك الدوش فيه مراية من القدام ومرايا لور زيرت على يدي لازم نحيه ملازمش يبقى هذا لويت فوطة وخرجت لبست قشي ديما نسيي نلبس المستور فوق كتفي باه ميبانش الوشم لبست بيستي وسروال تاع بيجامة وفوقهم بيل خفيف لميت شعري وخرجت نلقاهم قاعدين يشربو في لاتاي كي شافني علي  ناض قالي اسيل حبستو بيدي وروحت قعدت توال يماه قاتلي بنتي لباس هزيتلها براسي قتلو حبيت نحكي معاك قالي نعم اكيد قتلو تعرف وين ينحو الوشم ؟؟ عقد حواجبو قالي ما فهمت قتلو انا حبيت نحي وشم راه في جسمي واذا تعرفي ناض قالي اسيل شو عم تحكي قتلو واااش نحكي اني نقولك نحي الوشم حسيتو تخلع قالي اشش هدي انا سألتك بس قتلو متسقسيش قتلك انا حابة نحي الوشم ستغفر قالي خليني شوفو نحيت البيل شوي على كتفي شهقت طاطا قاتلي اسييل وعلي تصدم مسح على وجهو قتلو هو مش انا وشملي وحابة نحيه نقدر قالي اكييد وراح خرج خبط الباب شفت لطاطا حضنتها زيرت عليا قاتلي بنتي انتي بنتي حتى ومش من صلبي والفت وجودك في حياتنا متبكيش وفي داخلك روح عايشة قتلها هو وليدو قاتلي وانتي ثاني وليدك يا عمري بديت نبكي قتلها منيش حاملة حياتي هذي راح نموت وليت نشهق وهي تسكت فيا حتى النفس نقطع فيا ولات تعيط على الخدامات يجييبو الما بسيف باه رجعت كيما كنت خزرت لكرشي بسبتك شوف واش يصرالي.. قصص إدمان سيما .. ساعة زوج وانا قاعدة في الجنينة نخزر من ومن مخنوقة والهوا كاين الشمس ولات تحرق فيا بصح منضتش نعاقب في روحي برك حسيت بيد على كتافي درت نلقاه علي غمضت عيني قالي اسيل لا تعملي هيك قتلو انا لي وصلت روحي وثقت فيك ونتا شوف كيفاه درتلي قالي انا ذنبي الوحيد انو حبيتك قتلو نتا محبيتنيش كون حبيتني متخبيش عليا قالي سامحيني قتلو مراحش تزيد تعاود هكا قالي ابدا تبسمت معاه وهو ضحك ضحكتو تسحر قالي بدك الوشم يروح قتلو ايه قالي بس في وجع كبييير صراحة خفت شوي قتلو معليش نتحمل قالي يلا طلعي لبسي هزيت روحي وطلعت لبست سروال جين وتركيو كحل دومي مونش مع باسكات خزرت للمراية حاطة يدي على كرشي منيش مامنة بلي كاين روح هنا غمضت عيني ديت صاكي وتلفوني وخرجت نلقاه يستنى فيا لتحت مع طاطا قاتلي رايحين قالي مش قلتي تحضري المباراة وين القميص قتلو صامطتلي قالي لاااا استني طلع يجري جاب تريكو وجا ضحكت قالي هي الضحكة بدي ياها كل ساعة الحزن لا هزيتلو براسي وخرجنا اليد في اليد التعامل تاعو مشي كيما امير جامي سيا يضرني ملي جيت وهو مدايرلي خاطري عايشة اميرة في قصر كبير مكنتش متوقعة يجي نهار وحياتي ترجع هكا............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 78


نار الانتقام 🔥 


كنت بنت عادية عايشة في دار بسيطة وقصة حب تهبل مع اقرب انسان ناكل نشرب سوايع يحكمني البرد ندفي روحي بغطا ونسكت ضك وليت عايشة في قصر الماكلة تجيني لقدامي والخدم يدورو توالي وشمبرة تاع اميرات وكلشي زجاج ورخام بعد الشدة ديما الفرج بصح الذكريات صعيب تتمحى وضك زاد علي عترفلي بحبو معرفت لا نحبو ولا نو هو يعجبني ومن اول مرة دق ليه قلبي بصح .. بصح هذا اعجاب ولا حب ولا نزوة عابرة ؟؟ مزال معرفتش .. طول طريق وانا ساكتة نطق هو قالي اسيل قتلو انعم قالي انا لازم ارجع للجزاير خزرت فيه بلخف قتلو ااه قالي انا بس قتلو علاااه قالي لازم ارجع عندي عملية قتلو مترجعش علي نخاف الوحش يلقاني ولله قالي لالا اهدي حبس على طرف الطريق قتلو ولله راح يلقاني قالي اشش خليني احكي قتلو امم قالي ستك شو اسمها قتلو الياقوت قالي تواصلت معي في تلفون وقالت انو امير محتاج عملية وهو في مرحلة صعبة بلعت ريقي قتلو تتلاقى معاه ؟ قالي نعم وانا لازم عالجو مرضو خفيف لانو اذا تركتو هيك راح ينتشر اكثر بعد عدة اشهر ويرجع شبه ميت قتلو خليييه يموت غمض عينيه قالي اسيل هذا مريضي وانا وعدت نفسي دورت وجهي على الكارو قتلو اوووف مراحش يخطيني مراااحش يخطيني قالي وانتي شو دخلك بلحكاية بتبقي هون مع ست البيت وانا روح قتلو دير لي يريحك قالي تمام عاود ديمارا للحظة حن قلبي عليه يعني راه مريض بزاف وتاعب عاودت رجعت لعقلي عمرك يغيضك يا الحمارة عمرك ... وصلنا لطبيب لي ينحي الوشم دخلنا كانت معاه بنت خلاف هي لي تنحيلي الرجفة حكمتني وليت نبكي وعلي يقولي متخافيش دخلتني لشمبرة قاتلي نحي التريكو نحيتو بقيت بلبيستي هبطتلي جيهة شافتني بلي خايفة قاتلي هو يوجع بصح تحملي هزيتلها راسي حطتلي وحد الزيت فوقو وانا حاكمة السرير بيديا حتى بدات حاجة تحرق فيا وجع عظيم اكثر من التوشام نفسو طرت من بلاصتي بعدت وهي حاكمة عفسة بيضة في يدها وفيه لون موف خارج الظاهر ليزر حكمت كتفي نعيط من الوجع دخل علي شاف حالتي ولا يسب فيها يقولها واش درتليها قاتلو وجع طبيعي قتلو مقدرتش نحمل قالتي نخدرك اذا حبيتي قالها علي لا قتلو خليها هكا منحسش قالي لا لبسني تريكو تاعي وخرجني ركبنا في طومبيل قتلو وعلاه قالي انتي حامل والمخدر خطير  قتلو وكيفاه ندير ديمارا  قالي ما بعرف رح شوف حل شوي ووصل للصطاد فرحت بزاااف وليت نقز نسيت همي قتلو ياااا روعة ضحك قالي يلا لبسي مدلي تريكو نحيت لي لابسة ولبست هذاك حكمت شعري وخرجنا انا نجري توالو وهو يقولي استناي باه يجب التيكي جابهم ودخلنا قعدنا في المدرج مكانوش بزاف الناس وليت نتصور ونتهبلل ونشوف في ليجوار صغار في العمر يلعبو حتى خلص الماتش باه خرجنا وعلى وجهي ضحكة كبيرة قالي شووو قتلو عجبني الحال مرسي وحضنتو قاالي بدي سلامتك بس قتلو مراحش ننسى وقفتك معايا يا علي جامي ...... فاتو شهرين على هذاك الحال وقوات علاقتنا انا وعلي مالغري ما بينا غير الخير برك ولا يعيطلي حبيبتي وبزاف صوالح يتغزل بيا انا حسيتو انو هو الانسان المليح في حياتي ولي عوضني بيه ربي ديما يتفقد الحمل تاعي اذا راه مليح وديما يسقسيني على حالتي حسيت انو حياتي بدات ترجع لمجراها صح منسيتش بصح رجعت هانية ناكل نشرب لدرجة اني سمنت ووليت شابة في وجهي شوي من ليبرودي والمكياج الغالي لي نديرو شعري طوال رجع شباب وليت ندير سبور تاع الحوامل في لاصال ونقرا عند اساتذة يجيو ليا في الدار هنا تعرفت على بنت جارتنا اسمها ميلا ودرتها صحبتي فلخر ظهرت بلي تحب واحد وليد بلادي من ولاية تاع الغرب جا يعيش هنا وعاود طلع للبلاد وانا حكيتلها حياتي الغريبة العجيبة لي ولات مسلسل مسكينة بكات معايا وقاتلي بلي امير جامي لا حبني والحب مشي الذل والضرب بلعكس الحب حنية واهتمام وكلام حلو ولقيت عندها الحق .. قصص إدمان سيما.. اليوم علي كان طالع للبلاد نضت صباح دخلت دوشت من السخانة وخرجت لبست روبة طويلة كرشي بدات تبان شوي راني في الشهر الخامس  منحبش نشوف فيها بزاف حكمت شعري وهبطت نمشي بشوي نلقى لبنات يحطو في الفطور قعدت هزيت الحبة تاع الزيتون كليتها جات اسيا قاتلي اسيل صباح الخير قتلها صباح النور وينهم قالتي ست البنت في الحديقة قتلها اوكي نضت خرجت ليها نلقاها قاعدة وغايسة حضنتها ملور قتلها وشبيك شافت فيا بستها من خدها قاتلي مشغولة على علي قتلها علاه قاتلي منيش حابة يروح نخاف يصرا مشكل بينو وبين امير قتلها لا  متخافيش كنت نصبر فيها برك وانا بروحي خايفة قاتلي نشاله هيا تفطري دخلنا فطرنا وزاد جا علي صبح علينا وجد قشو باه يروح حبيت نروح معاه للمطار قالي عندك. دروس وامي هي لي تروح بس قتلو اووف قدمت عندو خليتلي الدوا هزلي براسو قالي نعم في غرفتك قتلو شحاال قالي علبة وحدة تكفي ل15 يوم قتلو متكفييش قالي جرعات زايدة لا كل يوم حبة اسيل بلعت ريقي ويماه تشوف فينا من لتحت لتحت تبان مقلقة ..................

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 79


نار الانتقام 🔥 


حضنتو وضحكت قتلو نتوحشك قالي وانا نتوحشك هدرها بلهجتنا زدت ضحكت كثر بعدت عليه قتلو علي اخطيك من امير قالي اكيد حبيبتي يلا باي خرج هو ويماه وانا نشوف فيه توال الباب حاسة بحاجة مش نورمال ... غلقت الباب وعيطت لبنات هزو الطابلة طلعت لشمبرتي شوي وجات الاستاذة تاع اونgلي بديت


نقرا ....


شهرة .... 🥀🔥 


نضت صباح مقلقة ودايخة خواطري دايرين دخلت للدوش تقييت حاسة روحي مش مليحة اووف وشنو هذو عندي يومين وانا هكا فرزت شمبرتي وخرجت من نهار بدلنا الولاية كرهت حياتي مولاتش الدار تتحمل كل يوم عياط وكل يوم مشاكل وهذي خدمت وهذي نو كل يوم واحد رايح وواحد جاي كي امير مريض زادت حالتو صح خاصة مهوش يداوي كل مرة يدخل للدار تاعب وجهو اصفر يماه عيطت كلات روحها قاتلو تحوس تقتل روحك روح داوي محبش مي الياقوت قالت بلي عيطت لوحد الطبيب داواه من قبل وهو لي  راح يتلهى بيه نكذب اذا نقول مغاضنيش خاصة وقت عرفت بلي واش دار في حبيب كان غلطة في غلطة والكاميرا صورت كلش  مضربوش بلعاني وطاح .. وزاد همي وانا مش عارفة اسيل وين يماها تموت وتحيا كل يوم حكمها المصران تقول لعمي دمك بارد على بنتك قالها متبري منها خلاص ..الحياة هربت من الدار الجديدة لي نورمالمو تكون عتبة مربوحة رجعت رقية بصح مشي مرت امير لا عجوزتها قالت حفادي يقعدو معايا وجات هذيك ياسمين بصح مش عايشة معانا عرفت بلي كرات في باطيمة خاصة في ولايتنا وعايشة هي وبنتها الظاهر امير مخلطها بكراع كلب الياقوت حتى هي مخفاش عليا التقلاق تاعها على  اسيل خطرة سمعتها تبكي في ليل وتقول يا ربي وتحفظلي بنتي وتوريهالي هذا ما نحتاج عرفت بلي هي حنينة بصح لداخل برك .. قصص إدمان سيما .. كملت الشمبرة وهبطت لتحت نسمع في الحس تاع الهدرة لقيت عجوزتي سقسيتها قاتلي بلي الطبيب راه هنا باه يداوي امير قتلها ااا اوكي وينو امير قاتلي لداخل معاهم هزيتلها براسي ودخلت للكوزينة نشرب قهوتي كي خلصت لميت الحالة ودرت الخمار  سمعت بلي خارجين طليت من التاقة نشوف في هذا الطبيب يفتق بزين جاي طويل وملامحو ميبانش الزين تاعهم منا اصلا حتى سمعتو يحكي بسورية ولا حاجة هكا باه تأكدت لمحت حاجة طاحت من جيبو ورقة مشافاهاش وراح ركب مع عمي في طومبيل خرجت نجري تلاقيت مع امير يحكي في تلفون قالو وين الدار هذي اوكي صحا كوبا عليه وشاف فيا قتلو صباح الخير مهدرش وخرج صح مزال بصحتو بصح يبان تاعب بزاف خرجت وراه نشوف نفس الورقة طايحة ومزيا واحد مكان هزيتها من لرض وحليتها تصدمت وانا نشوف في الفوطو تاع اسيل وهي معاه قاعدة نشوف ونعاود هذي اسيل ؟؟ نوو مشي هي بصح نفس الملامح لعبت في مخي ودخلت مركزة معاها  لازم نجيب نميرو تاع هذا الطبيب تلاقيت مع جدة قتلها صباح الخير قاتلي صباح النور وشبيه وجهك اصفر قتلها تاعبة من قلة النوم معليش تمديلي تلفون نعيط بيه قاتلي ها هو في شمبرتي طلعت للشمبرة تاعها نلقى ولاد امير راقدين بستهم امهم متصلحش بصح معندهم ذنب هزيت تلفون نخرب فيه صادفني نميرو تاع هذاك الطبيب مكتوب اسمو ونقمتو ديت تلفون للشمبرة مركيت نميرو عندي وعاودت رجعتو وقعدت نستنى خلي منا على زوج سوايع نعيط ... 


أسيل 🥀🔥 


خرجت من الدوش بعد ما تقييت مزال الوحم حاكم فيا قعدت فوق السرير حليت الدرج جبت الباطة تاع الدوا حطيتهم فوق السرير نحسب فيهم بلواحد مزالو 14 حبة لبارح قالي علي منا على 15 يوم نجي هزيت وحدة شربتها لحد الان منيش فاهمتها المهم تكالميني بزاف نحس براحة كي نشربها مي في نفس الوقت وليت نحسها تهلوسني مرات نتخيل حاجات ميدخلوش العقل لميتهم ورجعتهم هزيت الما شربت .. كي خلصت هبطت لتحت نتفقد في الدار هذي مدة ما شفتها هبطت وعاودت طلعت حليت كامل الشومبرات وصلت لوحدة باباها مغلوق مي المفتاح معلق غير ثما في الحيط هزيتو وحليت الباب وليت نكح من كثر مغبرة وموسخة شمبرة فارغة بيها بيرو تاع حطب برك قربت حليت التاقة زاد الغبار وليت ننفض فيه روحت للبيرو نشوف القجور الاولين فارغين زدت اللتحت محبش حاصل قويت يدي وخبطتو تحل لقيت  كتاب صغيرة تولهت بلي هو قصة عنوانها " كليلة ودمنة " ( الوغ لي ميعرفش هذا الكتاب هو قصة على لسان الحيوانات يعني حيوانات يحكيو وصراحة قريتو خطرة وفيه بزاف عبر والكاتب تاعو عبد الله بن المقفع لي تحب تقراه بزااف مليح  )  ... هزيتو وحليتو الصفحة الاولى مكتوبة هدية حبيبي علي عرفت بلي هذا الكتاب تاع رزان حبيبتو نفضتو من الغبار وخرجت هابطة لتحت نشوف فيه  طاحت ورقة منو هزيتها في نص الدروج جيت نقراها سمعت صوت مش غريب ورايا " توت توت هذي البيضة فيها كتكوت  " ( متضحكوش 😂) شفت فيه وهو يغني وحدو مداير يديه في جيب السروال رمشت قداه من مرة قرب مني قالي غرومة عمري طاحلي الكتاب من يدي قتلو ع.. عبد الرحمان و.. اش دير هنا .............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 80 


نار الانتقام 🔥 


قالي غرومة كيفاه واش ندير هنا جيت من طرف الدنيا على جالك يووو شحال راكي حلوة وصغرونة الظاهر وليدي راه لداخل قرب مني حط يدو على كرشي بابا انا جيت يعمري بقيت مشوكية فيه ونشوف برك فيقني كي عيطلي نطرت يدو قتلو انت واااااااش دير وين عرفت بلاصتي كيفاه دخلت هناا يا ربي وليت نرجف والكلام راحلي قالي انا نكون صاحب علي ومتربي معاه زدت تشوكيت كيفاه هذا كيفاه صاحبو قتلو عبد الرحمان بركا ما تخلط قالي ولله وينها يما سعاد وينهااا يمااا يماا وينك ولا يدور في الدار ويهدر وحدو مزالت مصدومة بسيف باه فقت طرت ليه حكمتو من ذراعو قتلو اسمععع هناااا يا حيوان واش جابك كيفاه تعرف علي قالي ولله كيما نحكيلك يا غرومة مرتي الزينة رجعت لور هزيت الكتاب وطلعت طول للشمبرة تاعي .. قصص إدمان سيما .. اسئلة بزاف في راسي خلاوني نتقلق حليت الدرج جبدت حبة وشربتها طول  غمضت عيني نكالمي في روحي كي حسيت بلي تخلويت نضت نمشي بشوي هبطت لقيتو مع طاطا يحكي معاها قتلها طاطا شافو فيا في زوج قاتلي بنتي الحبيبة ارواحي قتلها منيش فاهمة كيفاه جا هذا قاتلي ارواحي نحكيلك قعدت بعيدة على عبد الرحمان لي كلاني بعينيه ويتبسم وحدو قاتلي عبد الرحمان كان يقرى مع علي هنا من بكري وكانو صحاب وقتها رجع اكثر من ابني قتلها وعلاه منيش عارفة هذا الشي قاتلي كان علابلي بلي راح تستغربي ومتحبيش تقعدي مكيش عارفة علاه نحبك بسك كان يحكيلي عليك بزاف ووقت شفتك زدت حبيتك قالي عبد الرحمان ايييه هي تحبك وكامل نحبوك قتلو ارتب راك كبير ضحك قالي اييه واش راه وليدي كيفاه حاملة من امير يا غرام وهو مشي عارف قلب عليك الدنيا كون تشوفي قتلو تلاقيت بيه ؟ قالي لا بصح لحقوني خبارو السيد راه يهبل وبدا يضحك قتلو راك على خوك تضحك عليه قالي خويا ايه خويا بصح منحبووووش هو حقار وكان يضربني بزااف قتلو وراح تبقى معانا هنا قالي ايام ونعاود نطلع عندي شغالات وخدمة قتلو وين تخدم هذا قالي شركاااات قتلو شكون لي قبل بيك تخدم في  الشركة تاعو مخافوش قالي علاه يخافو قتلو انت مهبول سكت يشوف فيا وجهو رجع تاع سيريو خفت قالي اممم هذا المهبول قادر يدير صوالح مكيش عارفتهم وعقلك الصغير ميستوعبش خزر لطاطا قالها يما انا نروح عندي خدمة منبعد نرجع قاتلو نشاله خرج وهي نطقت قاتلي بنتي علي هو حابك وعبد الرحمان نفس الشي قتلها منيتك طاطا هذاك مهبول قاتلي علابلي بصح متبنيش علاقتك مع علي بزاف باه ميتهاوشوش تنهدت قتلها بديت نتخلط وقتاه جا هذا قاتلي لو لبارح ونتمنى متجبديش هذاا السوجي لعلي كامل يعيشك بنتي  .. قصص إدمان سيما .. قتلها انا نطلع نرتاح ولعشية عندي سبور قاتلي اوكي  طلعت تكيت فوق السرير وهزيت الكتاب هذاك تفكرت الورقة لي فيه حليتها نقرا فيها " علي حبيبي هذي الهدية ليا وكانت اجمل هدية وانا بعد شهور راح نعطيك اجمل حاجة طول الحياة " بقيت نخمم واش هذا الشي زعما واش تقصد حطيتها وحليت الكتاب نقرا فيه حتى داتني عيني ... فاتو هذوك الايامات صعاب ومشي صعاب الدوا بدا يخلاص ووليت نشرب زوج حبات في نهار علي كنت نحكي معاه ونسقسيه كشما تلاقى مع عايلتي ميحبش يجاوبني اما عبد الرحمان يختفي كيما يحب ويرجع كيما يحب هذا السيد حرت فيه ومغلطش كي قالي خارج من سبيطار المهابل وزدت تأكدت صح .. .. هزيت تلفون نعيط ونعاود في الواتساب في المسنجر بسيف باه رد عليا قتلو علي وينك قالي حبيبتي شو صار قتلو مقدرتش مقدرتش قالي احكي شو صار قتلو نحب الدواااا مقدرتش نحمل يا علي قالي شوووووو اسيل قتلو ولله غلطت بديت نبكي شربت بزاف وضك خلاص يا علي راح نموت راسي يوجع قالي اهدي انتي حامل عيطت راااااني نقووووولك راح نموت ونتا تقولي حامل قالي روحي لغرفتي يالله مشيت نرجف دخلت للشمبرة تاعو حوست فيها شحال من مرة ومكان والو قتلو راني ديجا روحت قالي روحي للخزانة هنيك في خزانة صغيرة (كوفر ) حطي هذا الرقم @@ روحت نجري حليتها وصح لقيتها مشفتهاش منقبل حليتها قالي اسيل مراح سامحك حبة بس حبة قتلو اوكي ديت حبة كيما قال وخرجت شربتها بلخف قالي اليوم الطبيبة رح تجي مشان تفحص حملك قتلو اوكي صحا كوبا عليا يبان زعفان علابلي كثرت فيها بصح حاجة لا ارادية .. 


شهرة 🥀🔥 


قاعدة في الجنينة نشوف المساحات الخضراء لي عندهم خير ربي حسيت بواحد وقف ورايا نلقاه امير تنهدت قالي وين راح نلقى غرام ضك ؟؟ قعد فوق الكرسي ويشوف بعيد قتلو نتا عذبتها متنساش طار فيا هيييي لي دير كلشي منبعد تبدا تبكي وتحاول قتلو ياسمين ظهرت انت متزوج ياسمين خلاص اخطي اسيل علابلك واش كانت تحكيلي انت عذبتها هي صغيرة افهم الصغير ميجيش بلمعاملة هذيك نورمالمو عندك بنتك وتعرف في عوض ما تحسسها انك انت الامان تاعها وانت باباها وخوها وراجلها علابلك علاه هي حبت حبيبت تخنزر فيا قتلو هذي حقيقة امير حبيب كان لاهي بيها جامي لا عيط وحتى كي يغير عندو طريقة خاصة من بكري نتا ديركت تزوجتها بلا ما تسقسو والياقوت تهدد بختها ومات خويا........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 81...85

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 81


نار الانتقام 🔥 


دمعت عيني كي تفكرت هذي هي حسبتلها نتا قتلتو ومنبعد واش غتصبتها كون تعلمها برك من النهار الاول تقولها نتي بنتي ومرتي وديري هكا وهكا ولله تسمعلك علابلي بصح غلطت كي درتلها هكاك نفرت منك وراحت وصحبتها لعبت بيها كي هي كي رقية جيت نقول سليم وسكت بقى يشوف فيا ومرة بعيد قتلو منيش عارفتها لا حية ولا ميتة زير على الكرسي صغيرة هي ولله صغيرة يا امير شفت فيه حابة نحكي ونقولو  على الفوطو وليت سكت كون يرجعها قادر تتعذب ويصرا فيها الباطل  ناض قالي لازم ترجع هي لازم ترجع ومكانش كيفاه قتلو اذا لقيتها يا امير راح خبط الكرسي ومشا يثقب في لرض هزيت تلفون تاعي وعاودت للنميرو هذاك تاع الطبيب مهوش يرد عليا اصلا نحيت لونتي شوك جبدت الفوطو تاعها نشوف فيها علابلي بلي راكي مليحة نشاله برك تكون بين يدين لي يعرفو قيمتك رجعتها لبلاصتها سندت راسي على الكرسي نخمم .. قصص إدمان سيما .. 


أسيل 🔥🥀 . .. 


فاتو الايام وعلي مزال ما جا كل مرة نسقسيه يقولي مزالت مع  امير يوم على يوم سمانة حتى لحقت شهرين حكمني إكتئاب منخرج ما نشوف الناس غير حاكمة بلاصتي ونقرا في الكتاب هذاك لدرجة عاودتو اكثر من عشرين مرة وحفظت بزاف جمل منو مبغاوش يروحو من راسي منها " إن الإنسان إنما يحب الحياة محبة لنفسه وأنه لا يحب من أحب من الأحباب إلا ليتمتع به في حياته." ... هذي الجملة بقات تتكرر في راسي ونخمم معانها يادرا كيما فهمتو انا ولا حاجة خلاف ( ونتوما مدمنات لي فهمت هذي الجملة تقولي المعنى )  .. اليوم نضت كي العادة غسلت وجهي ورجعت لفراشي منيش قادرة نمشي وليت نفشل ورجليا تنفخو بزاف دخلت للشهر السابع نحس روحي مغمومة هزيت الكتاب وبديت نقرا وين حبست حتى تحل الباب دخلت طاطا سعاد قاتلي اسيل بنتي قتلها صباح الخير قاتلي صباح النور علاه ديري في روحك هكا قتلها واش ندير قاتلي حالتك مشي عاجبتني قتلها راني مليحة واش خصني تنهدت قاتلي اسيل بنتي الدوا هذاك متزديش تشربيه قتلها امم نشاله قاتلي متقولييش نشاله كل مرة تقولي نفس الكلام ومكان حتى نتيجة راكي تموتي بشوي وهذا الملايكة في كرشك قتلها هو وليد باباه ولازم يتعاقب شرعت عينيها فيا قاتلي انتي مكيش صحيحة وانتي مشي اسيل لي عرفتها مكيش اسيل نفسها لي جات ليا اول نهار قتلها طاطا حبيت نكمل نقرا نحاتلي الكتاب ورماتو قاتلي نوضي مروحين للجزاير غير قالت هكا رجفت قتلها و.. اش قاتلي علي قال منقدرش نجي وحنا لازم نهبطو اذا ولدتي تولدي ثما مشي هنا قتلها طاطا وشبيك هبلتي منرجعش لهذيك البلاد لي تعذبت فيها تحوسيني نتلاقى مع الوحش ويرجعني بسيف بديت نبكي تعيشي طاطا تعيشي انا نموت نموت هو ... هو عذبني غتصبني طلقني طحت في لرض وليت ننهج هبطت عندي تقولي اهداي قتلها حبة في الدرج جيبي حبة دوا جبدتلي بلخف وجابتلي الما شربت بسيف بصح مكفاتنيش قتلها زيدي وحدة قاتلي لااا بنتي نضت وحدي زدت وحدة ولات تتعافر معايا باه تنحيهالي قتلها تعيشي يا طاطا كي شافت حالتي هكاك خلاتني وخرجت خبطت الباب شربتها تكيت فوق السرير نسي نتكالما نضت بديت نعيط عليييييي وااااااااش درت فيااااااا وااااااش طحت نبكي بصوت من الضغط هزيت تلفون عيطتلو رد عليا قتلو نكرهككككك واش درت فيا علاه يصرالي هكا راني نموووت قتلو علي اهدر اهدررررر وشنوووو هذاااا الدوا راه يقتلني بلحياة قالي حبيبتي كوبيت في وجهو تكورت على روحي نبكي حتى داتني عيني وانا نرجف وكلشي فيا يرجف .. قصص إدمان سيما .. غرام غرام جاني صوت امير للحظة حسبتلي هو طرت من بلاصتي نلقاه عبد الرحمان قالي غرام وشبيك بلعت ريقي قتلو خلعتني قالي اششش قرب مني جا يمسني بعدت قتلو متقربش مني جاب كاس الما مدولي نشرب قالي اهداي ضك خزرت للخدامة كي خرجت هازة الفاليزة قتلها واش ديري قالي عبد الرحمان لازم نروحو  قتلو ويييين قالي لبلادنا يعمري قتلو وانااااا شكون سقساني شكووون دا راي حابني نرجع لخوك المريض قالي شكون قالك ترجعي ليه انتي معانا قتلو ههه علابيها شبعك سقلة هذاك نهار لي جيت فيه قالي امم نخاف خويا قتلو عبد الرحمان انا لي جايحة نتبع فيك وكلامك فت عليه راح نخرج حكمني من ذراعي زير عليا وجهو تبدل قالي تدخلي تبدلي قشك وتعدلي حالتك منبعد تجيبي واش تسحقي وتهبطي نروحو للبلاد نضراتو خوفوني قتلو راني اونسانت مراكش تشوف قالي طاقم  طبي كامل معاك وكلش واجد من الطبيب حتى للفرملية ولي تعاونها يالله قتلو نكرهك نكرهكم كامل ضحك قالي يالله غرووومة كي شفتو بدا بهبالو روحت نبدل ونبكي لبست سروال جاني مزير محبش يتقفل وليت نبكي كثر وانا نتفكر في لقطات حياتي مع امير وكيفاه العذاب هذاك فات عليا وليت نخبط في القش لي بقى تسندت على الحيط نبكي وحالتي حالة حتى دخلت طاطا سعاد طارت عندي تسكت فيا قاتلي وشبيك خلاص قتلها مراكمش فاهمين نتوما مراكمش شوفي وريتلها الوشم شوفي يا طاطا راه وحش منقدرش نعيش معاه راني نموت اذا رجعتلو حطيت يدي على كرشي وهذا البيبي لي راه هنا معرفت لا طفل ولا طفلة هو عدو ليا ومشي من صلبي نتوما مش عارفين واش عشت مش عارفين طاطا هو كان مع ولادو يضحك ويقصر مرتو كانت تضرب الحطة توالي وانا ندي في طرايح جسمي ولا يوجعني...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 82


نار الانتقام 🔥 


شنيت زدت عرفت بلي متزوج شفت مرتو الثانية وردة مفتحة انا خلاني جسم بلا روح كنت كحلة عينيا منفخين على العام حتى في العلاقة مكانش مراعي عمري ولا جسمي فلخر قالي نتي عاهرتي عطيتلو حقو لي فرضو ربي بصح قالي نتي عاهرتي على واه نحبو ؟؟ كيفاه نقدر نشوف فيه هذا البيبي جا من اول ليلة لينا وكي نطق كلمة الطلاق نكرهو هو وباباه ومنيش حابة نرجع عاجبني الحال هنا نخلي صحباتي ولي قريت معاهم ونعاود نرجع قاتلي اششش فترة قليلة برك سندت راسي على الحيط ونبكي حضنتني قاتلي يلا حبيبتي جابتلي روبة تحت الركبة لبستهالي بسيف من التعب مكنتش قادرة نتحرك زادت باسكات كي خلصت عاونتني نخرج لقيت ميلا توال الباب تبكي جات تجري قاتلي اسيل حبيبتي قتلها راح نتوحشك قالتي وانا يا عمري بس راح ترجعي قتلها ايه اكيد قربت لوذني قاتلي اياكي تستلمي لامير اذا فرضنا انو شفتو بعض قتلها ايه اكيد واصلا خايفة نشوفو قاتلي انتي قوية باستني وروحنا حضنت لبنات لي يخدمو ثما كانو اخر مرة نجي وصح كانت اخر مرة حللي عبد الرحمان الباب ركبت لور وطاطا معايا وهو يسوق قتلو احبس واش دير منركبش معاك قالي ليييش حبيبتي قلبت عيني قتلو بديت تغمال ياو نخاف تقتلنا قالي متخافيش يا عمري خبرة 40 سنة تخنزرت فيه قتلو ونتا عمرك ربعين ؟؟ قالي لا قتلو شحال قالي قريب 37 قتلو وشحال عندك الخبرة قالي اييه صح  37قتلو يسما نتا كي زدت بديت تتعلم تسوق ولات طاطا تضحك وهو يدير في الحسابات وحدو قتلو ديماري والستار ربي شهدت قبل ما يمشي طول طريق وانا غايسة حتى وصلنا للمطار قتلو بصح نتوما كيفاه وجدتو قالي يحصرااه عندنا شحال قتلو يسما انا كنت راقدة تحت وذنيا قالتي طاطا اسيل كون خبرتك راح ديري كيما اليوم تفائلي بنتي قتلها ايه صح نشوف علي توحشتو طرت من بلاصتي كي خبط عبد الرحمان الفولو وعينيه تبدلو قالي بلعي هزيتلو راسي بلخف جا حللي الباب حكمني من ذراعي قتلو توجع فيا اطلق طلقني وراح يمشي قاتلي طاطا يا بنتي خبرتك متهدريش هكا قتلها الله يسترنا الواحد طاح في هذو المهابل هبطنا وجا واحد دا طومبيل قتلها وين قاتلي يرجعها للدار دخلنا بداو الاجراءت كيما كل مرة باه طلعنا في الطيارة رجعت بيا الذاكرة لايام فاتت ايام مضت وقت طلعت اول مرة هاربة من هذاك البلاد ومن هذيك العايلة وراني ضك راجعة كيفاه راح تكون وواش راح يصرا هذا الشي معلابليش .. قصص إدمان سيما .. قرب عبد الرحمان مني ورالي وين نقعد قعدت قالي شوفي هذو لقدام كامل جاو معانا قتلو علاه ؟؟ قالي سلامتك اهم شي يا عمري بقيت نشوف فيه منيتو هذا قتلو اهدر مليح معليش قالي واش نهدر قتلو راك فاهم جات البنت هذيك تفوت علينا كل مرة وتسقسي فيا وشمن شهر راني وكون غير مسافرتش قاتلي عندنا طاقم بصح قالها عبد الرحمان شوفي هذو قدامك كامل معانا قدامك ووراك ثاني خزرت فيه شوي وراحت هو ناض قتلو روح خلي طاطا تقعد توالي قالي منوضش راهي تاعبة هي اسكتي ضك .. بقينا مدة وانا هازة تلفون نتصور ونبرطاجي في هذاك الوقت كان عند كونت انستغرام منقولش انو طالع بزاف بصح عندي. متابعين كثرمن 10 الاف من بلدان مختلفة سوايع نشارك معاهم الروتين تاعي بصح كي تعبت وليت صاي منحطش كامل هوما تعجبهم لهجتي خاصة وميفهموهاش يقولولي طرجمي .. قصص إدمان  سيما  شوي وسمعت كي قالت راح تقلع طيارة ديرو الحزام تاعكم بديت ننهج وصدري طالع هابط قرب عبد الرحمان قالي اشش متخافيش انا معاك العرق ولا يصب مني ركبلي الحزام زيرت على يدو رجعت نخبش فيه قتلو خصتني حبة تعيش قالي مشي ضك قتلو ولله نبهدلك هاتها قالي منين نجيبلك قتلو كيما جبتها المرة لي فاتت قالي ومزلتي تشربيها يحكي زعما مستغرب خبطتو لصدرو قتلو تتسمخر بيا قالي اسكتي جبد من جيبو حبة حطهالي في فمي وهز القرعة تاع الما شربلي قالي هديتي ضك حطيت راسي على الكرسي وغمضت عيني راح نرقد صاي منيش قادرة نزيد ... قصص إدمان سيما .. حليت عيني على واحد يهز فيا نلقاها طاطا سعاد قتلها امم قاتلي وصلنا يعمري نوضي خزرت من ومن قتلها وينو عبد الرحمان قاتلي راح هبط طلعت راسي لزوج بنات ثما قربت مني وحدة قاتلي نقيسلك لاطونسيو تاعك عرفتها بنت بلادي بدات تقيسلي وتشوف قاتلي راكي مليحة قتلها مش قادرة نمشي قاتلي من الحمل برك اهبطي ضك يتسرحو رجليك قتلها اوكي نضت نمشي بشوي وطاطا تعاون فيا والبنت نفس الشي خرجت وانا مزيرة على يديا والوجع كارثي تاع رجلي علاما قربت للباب ضربتني النسمة تاع الهوا والريحة تاع البلاد بقيت نشوف في الساحة الكبيرة هذيك وعبد الرحمان واقف يستنى فينا رمشت قداه من مرة دمعت عيني قاتلي طاطا هيا عاونتني هبطنا نطقت الطبيبة لطاطا قاتلها معليش نحكي معاك دقيقة برك راحت معاها جا ليا هو قالي وجهك اصفر قتلو تاعبة سندني عليه حسيت فيه ريحة امير زدت قربت نسمع في همسو وهدرتو جات صورتو بين عينيا وهو مريض ويهترف نطقت بلا وعي " امير "............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 83


نار الانتقام 🔥 


كي زير عبدو على يدي فقت وطبعتو وجهو رجع احمر قالي تتخيلي فيا هو ولا واش غمضت عيني وبديت نمشي لحقني قالي وين قتلو لجهنم الحمررررة اخطوووني برك قالي شوفي حالتك مش قادرة تمشي قتلو عيط لطاطا يالله راح يعيطلها وانا حبست جا راجل يسقسي فيا علاه قاعدة هنا قتلو نستنى اهلي يجيو قالي اوكي شوي وجاو وجوهم متبدلين قاتلي اسيل بنتي هيا نروحو عندنا طريق طويلة وعلي عندو مدة و هو يستنى فينا قالها عبد الرحمان وعلي يستنى فيك مشي فيها قاتلو اييه باينة يوليدي روحنا خرجنا من المطار جاب عبد الرحمان قشنا حطو في طومبيل وركب قتلو وهذي منين جات ثاني قالي موصي علي يخليها هنا والمفتاح عند صاحبي قتلو امم وين نروحو ضك قالي لبلادنا الشاوية 🔥 .... 


قتلو كيفاه مفهمتش قالي ياك دار جدي راحو لبلادهم قتلو كيفااه قالي ولله كيما نحكيلك قتلو وضك حنا ثاني قالي اممم ديمارا وطومبيل بيضة ملي ديمارينا وهي تبع فينا قتلو من صباح وانا نشوف في هذي طومبيل قالي ياك قلنا القروب تاع الطبة قتلو لاه قالي غرام راكي بلحمل ونورمالمو تفهمي منبقاش نهدر قتلو ووشبيك تاكل في لحمك خبط الفولو لا اله الا الله تحوس تعاود ترجعني للسبيطار ستغفرت وسكت طولنا بزاف في طريق دخلنا لوطورت وكل دقيقة نهبطو يمشوني شوي والطبيبة تبدا تقلب فيا تعبت صح بسيف باه وصلنا للولاية المنشودة بقيت نشوف فيها اول مرة ندخل هنا ريحة الحنين للبلادي خلاتني نبكي كيفاه خرجت وروحت لبلاد خلاف كيفاه صرالي هكا وفاتو شهور بسرعة البرق منيش مأمنة هذا الشي كامل قتلو وين يسكنو هذوك عبدو قالي امم عبدو يا حبيبي على الدلع قتلو نوض بركا ما تغمال اهدر قالي في @@ قتلو اييه مليح قالي داركم ثاني هنا ويسكنو معاهم وكامل الدار قتلو يدبرو راسهم نكملو شغلنا ونرجعو ياك قالي نشاله وصلنا للسبيطار طول قتلو علاه قالي علي راه هنا يستنى فينا هبطت حكمني عبدو قالي كالمي روحك راني نشوفك ميتة قتلو توحشتو عادي هو .. هو  احم خويا مسح على خدي قالي مزيا لي خوك وانا عمرك ياك قتلو ايه ايه بعد ضحك ضحكة من القلب بعدت عليه وروحت هبطت قتلو لازم تشريلي بيس جديدة ضك روح تعيش قالي اوكي منطولش راح هو وانا وطاطا دخلنا قتلها وين راحو هذوك الطبة قاتلي منعرف حوسنا على البيرو تاع علي قالونا في الايطاج الاول طلعت بلجهد حتى بانلي اسمو في الورقة لي معلقة في الباب قتلها طاطا راه هنااا بلا ما نطبطب حليت عليه نلقاه وحدو وهاز راديو يشوف فيه قتلو عليييي خزر فيا وتبسم طرت عندو نمشي بشوي حضني مزير قالي اوووف يا بنت قتلو توحشتك قالي وانااا قتلو واش نتا قالي توحشتك ضحكت قتلو مزالت تشفى عليها قربت يماه حضنها ثاني قالي ايمتا وصلتو ما خبرتوني قاتلو جابنا عبد الرحمان راك تعرف قالها امم خزر فيا وقدم عندي قالي شو هاد مس وجهي بصبعو قتلو وشنو بقى يثبت قالي يلا هون قربت للتاقة ضربت فيا الشمس مدلي كرسي قعدت وبقى يشوف في عيني وذني وجهي نيفي قلب وعاود قالي الدوا ؟؟ اخذتي جرعة زايدة هبطت راسي  عيط احكيييييييي تهزيت خايفة قتلو حبة مش تكفيني خبطني لراسي حتى دخت قالي شوووووووو حكيييت شووووو ودار خبط البيرو ويماه تهدي فيه قتلو وشنوووو هذا الدوا لي تمدلي راح يهبلني تفهمممممم فيااااا راح يهبلني وانا منيش قادرة نتحمل منشربوش احكيلي علاه تمدولي خرج خبط ديركت بلا جواب قتلها طاطا نتي علابلك قاتلي ولله منعرفش يا بنتي شفتو خطرة ايه بصح ......بدا الوجع يحكم فيا من تحت رجليا وطالع لكرشي حكمتها قتلها طاطا قاتلي اسيييل وشبيك قتلها طاطا .. مقدرتش نزيد نحكي قاتلي اسييل ولا الوجع كثر بديت نبكي قتلها طاطااا راني نتوجع راااح نمووووت خرجت تجري وانا نعيط والناس كل مرة واحد يطل جا علي قاتلو الطبيبة مقبيل قاتلي ممكن تولد قرب قالي اسيل حبيبتي قتلو راح نموت عيطلهم جابو سرير وخرجني طول مع طاطا لي تقولي اصبري سلامتك بداو يدورو عليا دخلوني للبلوك يلبسو ويعاونو خرجو علي قاتلو المرا لي ثما  اهدى منبعد ارجع خرج وهي تسقسي وتعاود قاتلها لصحبتها سيزاريان الطفلة مهيش واجدة للولادة نورمال ازربو قبل ما تصرا حاجة للبيبي ولا ليها وليت نعيط كثر قاتلي صغرونة اهداي اششش متخافيش راني معاك ياك قتلها راني نموت تعيشي حكمت يدها دارتلي كاسك بديت نتنفس فيه ونحس جسمي ثقال وهدرتهم بعيدة نطقت داخل الكاسك ام.. ير علاه .. درت فيا هكا غمضت عيني حتى صاي معدتش نحس ... حليت عيني نحس في جسمي كامل يوجع راسي وجهي سخون يديا رجليا منيش قادرة نتحرك اصلا هبطت شوي كرشي فارغة يسما ولدت بقيت هكاك مدة تحل الباب دخل علي كي شافني جا يجري يطمن عليا قالي حبيبتي قتلو ع.. علي راني موجوعة راح نموت قالي اششش اهدي يا حبيبي قتلو واش قالي انتي ولدتي واجا ابنا حلو كيفك يا عمري قتلو مهوش وليدي قالي بس انا معتبرو ابني قتلو طفل ؟.............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 84


نار الانتقام 🔥


  قالي عم يوجعك بطنك قتلو ايه هو الوجع فيه كامل قالي راح يخف تحملي بس شوي قتلو وينها طاطا قالي راح تجي وانا راح روح جيب البيبي لصغييير كان راح ينوض حكمتلو يدو بلجهد قتلو لا قالي اسيل قتلو راني نقولك لا منيش حابة نشوفو تنهد وبدا يمسح على شعري قالي ابنك ابن بطنك قتلو لا قعدت نشوف للسطح والغصة في قلبي ضحية تاع زواج تقليدي شوف وين وصلت الحالة باس جبهتي وخرج طرطقت بلبكا علاااه يصرالي هكا جاني في راسي كلام الياقوت لثاني مرة كي قاتلي تجيبي طفل للعايلة .. راح تخلصوها غالية كامل ولله كامل عاودت غمضت عيني ورقدت .. فاتت هذيك الليلة وانا في سبيطار نتوجع ونبكي نقولهم راني راح نموت وكي وقفت باه نمشي ثما وين خلاص اول مشية بعد العملية تقتل ... كانت معايا غير طاطا اما علي ظهر عندو خدمة سمعت بلي امير هنا الدم جمد فيا ولات طاطا تهدي فيا وانا نقولها راح يرجعني قاتلي مراهش سامع بلي راكي هنا غير جا يداوي تهدنت شوي كي قالت هكا وبقات تقولي نجيبلك وليدك قتلها مكلاه نشوفو غير مكلاه تجيبيه نروح ضك نخرج قاتلي كيما تحبي .. لغدوة نفس الشي الوجع ليل كومبلي مرقدتش منو جا علي يشوف حالتي ومعاه طبيبة خلاف قاتلي هذي عادية مي حبيت نديرلك ليزناليز قتلها علاه قالها علي لا قاتلو بصح دكتور راني نشوف حاجة مشي نورمال قالها لا ما بدها انا بعرف مرضها قاتلو اوكي معليش خرجت قتلو علاه حابة ديرلي قالي ما في شي جبد حبة من جيبو حللي فمي قالي يالله حبيبتي شربتها ومدلي الكاس قتلو اصلا من المخدر راحلي شوي المفعول تاعها وضك كنت راح نقولك سكت يشوف معايا مس وجهي قالي ابنك شو بدك تسميه قتلو منسميش قالي ليش اسيل شو عم تحكي  انتي اكيد جنيتي (راني دايرتلكم ليكور باطل في السورية تعلمو من عمكم علي 🙂) قتلو ما جنيت ما والو علي كوبي السوجي قالي اتصلت بمربية تبع الاطفال وهي راح تعتني فيه ها الفترة قتلو اوكي دير لي حبيت تنهد باس جبهتي وخرج .. لحقت العشية وخرجت انا الاولى مع علي وطاطا قعدت مع البيبي هذاك مفهمتش واش يديرولو قالك مزال صغيرة طريق كومبلي وانا نشوف من ومن خايفة نلقى امير قتلو علي وينو عبد الرحمان قالي راح لقطر قتلو علاه ؟؟ قالي عندو شغل قتلو امم حسيتو مش نورمال سكت حتى وصلنا توال باطيمة شفت العساس يحل في الباب قتلو دارنا قالي امم مزادش كلمة صف طومبيل داخل الgراجات لتحت جايين كباار وهبطنا عاوني نمشي طلعنا لفوق في الايطاج الثاني دار بزاف شابة شوي كبير هول دايرين عليها شومبرات قالي روحي لغرفتك قتلو علي وشبيك حبيبي قالي انا تعبان بس يا عمري يلا روحي هي غرفتك وفيها كل اغراضك دخلت شمبرة تاع بنات فيها سرير بلاصة وحدة مع بيرو وطابل دونوي وكوافوز مصبوغة بيضة حليت الخزانة لي لاسقة في الحيط لقيت قشي كامل معلق جبدت بيجامة بدلت كلشي ودموعي يسيلو من الوجع كي خلصت تكيت بسيف جبدت الدرا تغطيت مالغري السخانة بصح بردت ...... لليل نضت حاسة البرد يقتل لميت الدرا عليا راسي بدا يوجع خاصتني حبة دوا نضت بلجهد حليت الباب قابلتني مرا في الهول قتلها انتي شكون قفزت من بلاصتيها قاتلي اهلا مدام قتلها اهلا شكون نتي بصح قاتلي انا المربية تاع البيبي قتلها اا اوكي معليش وينهم علي وطاطا قاتلي خرجو يتعشاو برا نوضوك قداه من مرة محبيتش قتلها اوكي صحا وريلي شمبرة علي قاتلي منا داتني ليها دخلت غلقت الباب روحت طول للخزانة نحوس لقيت باطة كبيرة بيضة هذي المرة هزيتها وديتها لشمبرتي فيها تقريب 80 حبة شربت حبة وخبيتها نرجف وليت نخرج في اصوت تاع الوجع لي حاكمني مقدرتش نتحمل يا ماما اجري شوفي واش راني نعاني يا ماما عاودت خرجت نحوس على دوا لي عطاتهولي الطبيبة سقسيت المربية قاتلي بلاك يكون في شمبرة طاطا سعاد دخلت ليها قابلني البيبي هذاك راقد الرعدة ضربت وسط صدري وليت ننهج قد الطرف صغير كامل رجعت لور جيت ورا الحيط ونطل عليه كيفاه بدا يتحرك تفكرت بلي وليد الوحش وليد لي دمرلي حياتي رجعت للشمبرة وقعدت ...... فاتت سمانة على هذاك الحال غير راقدة ولا قاعدة ناكل حاجة خفيفة بسك الوجع مبغاش يخطيني اما علي نحالي الكاشيات يمدلي بلحبة قالي مكانش تاع زوج حبات هذو نبكي نبكي ونسكت ما لقيت ما ندير  .. اما هذاك الصغير مقربتش منو ولا سييت نمسو اصلا معنديش الجراءةنحس روحي ضعيفة توالو طاطا سعاد تحاولني تقول وليدك مي صاي قلبي حسيتو برد كامل... صباح نضت قابلتني طاطا سعاد هازة البيبي شفتها جابتو ليا قتلها اديه منا صدعلي راسي وهو يبكي خلينااا نروحو منااا انا حابة نرجعو لقطر علييي خلينا نروحو قالي حبيبتي نخلص العملية ونرجع تمام قتلو امم طاطا خرجي عليا الطفل هذا قاتلي وليدك يا بنت الناس قتلها مهوووش وليدي منبقاش نهدر هذا وليد هذاك الراجل وبس ستغفرت وراحت خرجاتو للمربية وعلي وراها مشنف تعلق بيه في مدة قصيرة تكيت وضميت روحي كلشي يوجع فيا تكيت حابة نرقد اوموا ساعة منزديش .... بصح هكاك ومقدرتش طار عليا النوم هزيت روحي بشوي خرجت للدوش غسلت وخرجت لعلي روحت لشمبرتو نلقاه يلبس ويعدل  قتلو ويين قالي للمستشفى...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 85


نار الانتقام 🔥


 قتلو وقتاه نرجعو كرهت قالي حبيبتي ما تفكري في شي قتلو اووكي جبد قرعة صغيرة تاع ما  قتلو وشنو هذا قالي فيها حبة دوا شربي شوي بس قتلو علاه قالي راح تشربي كل يوم هيك مشان يروح الادمان عليها يالله حبيبتي قتلو اوكي شربت من القرعة شوي ونحالي قتلو وشنوو مفاتتش كامل قالي هيك بس مفعولا قوي هزيتلو بكتافي قتلو راسي يوجعني قالي لا حبيبتي حل الخزانة ملهيه وجبد باطة قالي هاتي ايديك قتلو وشنو قالي يلا مديت يدي جبد خاتم ودارولي قالي هديتي شرعت عيني خاتم ذهب يهبل جاي سامبل قتلو بزاف شباب قالي يليق فيكي حضنتو قتلو جامي ننسى واش درتلي وكيفاه عاونتني قالي ما بدي ياكي تنسي طلعت راسي عندو قتلو كيفاه ضحك قالي ما في شي بكرا عندي حفل تكريم وكل واحد راح يجيب زوجتو ولا خطيبتو وانتي راح تروحي معي تمام يا عمري قتلو  صحح قالي اكيد ضحكت قتلو اووكي راح نشوف واش نلبس خرجت نجري تلاقيت مع المربية هازة البيبي لسقت في الحيط قاتلي مدام صفا قتلها اديه اديه يالله بهتت فيا وراحت دخلت للشمبرة بديت نبكي سامطلي كلش .. قصص إدمان سيما .. 


شهرة ... 🔥🥀 


الو السلام عليكم .. الو نعم وعليكم السلام قتلو انت الطبيب علي @@ قالي نعم تفضلي قتلو يزيد فضلك حبيت نسقسيك برك قالي نعم اختي قتلو تعرف اسيل ؟؟ سكت شوي حسبتلي كوبا بعدت تلفون قتلو الوو اخي قالي نعم قتلو تعرف اسيل قالي انتي مين قتلو خويا انا نكون بنت عمها لي متربية معاها قالي شهيرة ؟؟ قتلو شهرة شهرة يسما تعرفنييي وينها اسيل تعيش قولي قالي اسيل ما بعرف وينها قتلو علاه خويا ياك الفوطو تاعها طاحت كي نتا جيت لينا على جال امير وطاحت من جيبك تنهد قالي شو بدك يالا قتلو حبيت نعرف ختي وينها قالي اسيل بصحة عال العال وانتي لا عاد تتصلي فيني يا اختي وبترجى ما تخبري حدى لانو راح نصير بمشاكل قتلو اكيد منقول لحتى واحد شكرا معليش تمدلي نميرو تاعها قالي لا وكوبا عليا عاودتلو قداه من مرة محبش يرد وليد الحرام ضحكت من قلبي كي عرفتها مليحة حطيت يدي على كرشي وليدي خالتك اسيل راهي مليحة .. زوج فرحات عرفتهم اليوم الاولى اني اونسانت مالغري وليد هذاك الكلب بصح حبيتو وخبرت امينة وهي فرحت اكثر والفرحة الثانية عرفت اسيل مليحة يادرا واش دير معاه وكيفاه عايشة تحل الباب دخلت امينة قاتلي واش حوالك قتلها لاباس ونتي قاتلي هيا نتغداو هزيت خماري وهبطت معاها لقيتهم مجمعين مي وردة هي وشيماء خت اسيل مكانوش بيا موالف يهدرو وكلش اليوم حسيتهم تبدلو قعدنا ناكلو شوي ودخل امير فات علينا في الهول قاتلو دادا هيا تاكل وليدي خزر شوي وجا خلاتلو بلاصتها قريب تعبدو بدا ياكل وساكت نطقت الياقوت قالت غدوة تروحو ديرو كامل تحليل الدم قتلها لاه قاتلي نشوفو صحتنا يبنتي ونتي عندك روح في كرشك قتلها احمم حنا نهدرو طبطب الباب دخلت الكلبة تاع ياسمين تتمايل قريب عريانة لابسة روبة قريب فوق الركبة وهذاك الشعر يوصل لمسلانها بيضة حليب حاكمة بنتها قربت قعدت طول بلا تسلام نطقت دادا قاتلها وشنو هذي اللبسة وليتي اسيل الثانية قاتلها وعلاه واش تكون اسيل جوريا هيا ماما تاكلي هزت بنتها توكل فيها قاتلو امير هاهي بنتك توحشاتك قاتلو البنت ايه توحشتك دار ليها هزها في حجرو قالها شحال توحشتي بابا قاتلو قد هااك وتوريلو بيدها قالها مام انا توحشتك باسها يشوف فيها وساكت اول مرة يتعامل مع ولادو هكا بعد الشهور هذو قاتلو بابا وشنو هذا تقصد على الوشم  بسك لابس تركيو دومي مونش ( هي ثاني صغيرة لهجتها مخلطة ) قالها جوريا غرام قولي غرام بدات هي تعاود فيها وحنا مصدومين فيه قالها قولي اسيل ناضت ياسمين من بلاصتها وخرجت قاتلو يماه كول وليدي اعطيني الطفلة مدلها وكمل ياكل .. لهذي الدرجة منيش مصدقة ... 


أسيل .... 🔥🥀


لغدوة نضت صباح خرجت من الشمبرة دايخة نسمع في صوت البيبي يبكي عيطت طاطااا وينك مردتش عليا عاودت عيطت والو دخلت ليه حتى المربية مهيش معاه اووف وينها هذي الكلبة العام طول مخلايتو يبكي غلقت عليه وخليتو فاحم دخلت للدوش دوشت وانا بهذيك الحالة  وخرجت نلبس ونغني وهو مزال يعيط رميت الفوطة كي قلقني خبطت الباب ودخلت ليه نعيط بلععععع فمك بلع مزاااااال تزيد تبكي نقتلك كنت نحكي كأنو يسمع فيا عاودت غلقت عليه نسمع في باب برا يتحل دخلت طاطا هازة صواشي قاتلي صوتك سمعتو ملتحت قتلها سكتي عليا الهم هذا قاتلي اسييييل تعيطي على وليدك هو صغير يا بنتي مهدرتش وروحت لبست قشي متحمسة نحضر مع علي حفل التكريم ديت فاست كلاسيك كحلة مع سروال تاعها بوكليت شعري ودرت مكياج خفيف هزيت الخاتم نخزر فيه عاجبني لبستو ولبست دومي طالو ديت  صاكي وتلفوني قتلها طاطا خارجة مهدرتش معايا زعفانة .... خرجت حكمت طاكسي وروحت طول للسبيطار مالغري منعرفش البلاصة حكمت قلبي كي حسيت حاجة راح تصرا اليوم اشش مكانش غير هلوسات وزيد مشربتش الدوا  ندمت كي خرجت وصلت للسبيطار دخلت للبيرو تاع علي لقيت واحد ثما قتلو ديزولي وخرجت.........

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 86...90

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 86


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


قعدت فوق الكرسي حتى فات عليا طبيب شفتو الخطرة لي فاتت معاه قتلو سلام نسقسيك قالي وي تفضلي قتلو وينو علي قالي عندو عملية قتلو مقاليش اووف قعدت فوق الكرسي نص ساعة وانا مع تلفون كارهة قلت نروح نشرب قهوة علاما وقفت حكمتني الدوخة حطيت يدي على كرشي من العملية غمضت عيني شديت الحيط جات ليا وحدة تسقسي قتلها لاباس غير تاعبة بعدت عليها وكملت نمشي بديت نهلوس في العادة وصوالح يجيو في  مخي اصوات تاع ضحك وبيبي صغيرة تبكي نفضت راسي من هذو الافكار ..روحت شريت قهوة من الماشينة وعاودت رجعت لبلاصتي قلقت نضت للطبيب صاحبو قتلو مزاال حابة نحكي معاه قالي متقدريش راه لداخل في العملية وين يخرج ليك قتلو زوج دقايق برك نسقسيه قالي لا تخنزرت فيه وروحت خارجة لبرا صونا تلفوني في نفس الوقت نلقاها طاطا هزيت عليها وي عمري قالتي ولديك فاحم بلبكا مديلو يرضع قتلها مزال هذا المخلوق يندب سكتيه ولات تسب فيا بسورية كوبيت سمعت اسمي " اسيل " صوت مرا مشي غريب عليا مع درت نلقاها مرت عمي مراد ولخرين معاها جيهة لابو ( مخبر التحاليل ) تاع سبيطار والفرملية  تنحيلهم في الدم بقيت نشوف برك وباهتة رجعت لور والياقوت قربت زاربة طرت من بلاصتي  نجري برا قريب ما طحت بطالو وهي تعيط اسييل بنتييي اصبري خرجو كامل يعيطو حتى مرت عمي محبيتش ندور ورايا غير نجري والجرح تاع العملية يوجع فيا حكمتو مي ولا يحرق غلطت وقت دوشت وانا عاد والدة جديد وصلت لرود فارغ تكيت على الحيط ننهج طليت اذا مزالهم يتبعو فيا عرفت مكاشهم حكمت طاكسي وروحت للدار .... طلعت طول هزيت تلفون نعيط لعلي مرة زوج مكانش طبطبت قداه من مرة باه حلتلي طاطا سعاد قتلها ويييينك علاااااه طولتي هكا كون تشوفي يا طاطا تلاقيت بيهم انا بقات ساكتة قتلها وشبيك وليت نبكي حضنتها انا ...انا شفتهم اليوم خزرت لعينيها وين مركزة طول للصالو مع درت نشوف فيه واقف مداير يديه في جيبو تاع السروال ومركز يشوف فيا من الفوق لتحت رمشت قداه من مرة نحاول نستوعب نطقت " أ... مير "..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 87


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


بقيت نشوف فيه وهو يشوف فيا الدوخة حكمتني شي من الفشلة وشي من ريحة مش نورمال في الدار رجعت لور شديت الحيط وهو مزال واقف تبدل شوي وجهو كان اصفر ويبان تاعب عينيه حمر سمعت صوت البيبي يبكي شفت جيهة الشمبرة ديركت وجيت مروحة معرف علاه حكمني الخوف عليه اول مرة مع حركت رجلي لقيت امير طار عندي شدني من يدي نطق بصوت خفيف " غرام " ومزالو يكيل ويتفحص وليت نخزر شي دقيقة وحنا هكاك منيش مامنة هذا الشي  فقت على روحي ووشكون انا عيطت في وجهو انت واش جابك هنا بديت نبكي وااااش جااابك هنا نطرت يدي منو خزرت لطاطا نتي جبتيه ولا واااش قالي اشش بلعي منيش حامل العياط قتلو ومزالك نفس عقليتك امم مزااالك نفس الشي متتبدلش ياو منحكبش رانا مطلقين اخطينييييي  واخرج من حياتي فهمتتت عاود رجع للبرود تاعو دار يديه في جيبو ويمشي جيهتي هو يخطي خطوة وانا نرجع اللور خزر لطاطا قالي واش رايك نحرق هذي الدار بناسها ؟ نسمع في بيبي يبكي صح واش رايك قتلو معندكش قلب قالي وي معنديش مد يدو هيا معايا منبقاش نحكي قتلو بعد عليا منجيييش معاك منحبكش افهم غمض عينيه طرطق رقبتو قالي هيا معاياااا ندير واش مدرتش اغرام اقسم بالله هيا خزرت لطاطا سعاد وهي تشوف من ومن هذا وين روماكيت الارض مبلولة شفتو جبد بريكي قالي نحرقها وتعرفيني نديرها يهدر بكل برود  قفزت من بلاصتي الظاهر المهبول حاط ليصونص قتلو انتتتتتت حيوووووواااااااااان قالي هيا حكمت من عندو البريكي ومشيت بلا ما نهدر وطاطا سعاد تقولي بنتي استناي قتلها درت فيك ثقة بصح مش لدرجة تعيطيلو هنا قاتلي مشي قتلها صاي سكتها هزيت صاكي وخرجت نتمايل نشم  في ريحتو وهو ورايا بخطوات هادية وصلنا توال الباب حكمني من ذراعي قالي تاعمن هذاك البيبي لي لداخل وجعني وانا تاعبة عظامي يوجعو قتلو اطلق قالي رجعتك اغرام رجعتك ليا وعمرك ما تزيدي تبعدي بعدت عليه وجاب طومبيل ركبت طول منيش مأمنة بلي رجعت معاه وراني توالو في طومبيل تاعو .. طريق كاملة وانا ساكتة بدا يخرج على المدينة حبس في بلاصة خالية جبل هبط وجا هبطني من يدي ما جيت نستوعب حتى نلقاه يبوس فيا بكل غل بكل حقد اكثر تطلب بديت نضرب فيه مي والو تخنقت والنفس وليت نجبدو من نيفي صاي الفشلة حكمتني رخيت روحي هو حكمني ومكمل خدمتو غمضت عيني كأني راح نموت باه بعد ينهج بصوت قلبو ولا يخبط لدرجة حسيت بيه  قربت لوذني وهمس  توحشتك بزاف  توحشتك اسيل ضمني ليه وانا مزال دايخة اول مرة يعترف بحاجة هكا فقت على روحي طبعتو قتلو بعدددد وخزرت فيه محمرة عينيا قالي غرام قتلو اسمي اسيل واسم غرام متزديش تجبدو فهمممت منحبكش رجعني منين جبتني رجعنيييييي منيش مرتك ضك طلقنا خبطت يديا مع بعض خلاااص بيني وبينك كلشي طلقنا علاه لاحقني وشبيييك معندكش كرامة قاعد مع وحدة متحبكش قبل ما نكمل خبطني لفمي جبدني من شعري قالي بديتي تطلقي روحك ضك قرصني من يدي خلاني نعيط ونبكي قتلو راااك توجع فياااااا طبعني وحل الباب لور كركرني قالي تروحي بسيف عليك وترجعي لعايلتك  ولدارك نحا الفاست تاعو وزاد الشوميز قطعها قتلو وااش دير غلقلي فمي قالي باه تبلعي ضك وزاد يديا ورماني كي الخروف لور وليت نعيط ونفرفط بصح والو غلق الباب ولا نقول خبطو وجا ركب قالي عيطي ولا موتي بلاصتك معايا وتروحي عشرين سنة ديمارا طاير وانا مزال نفرفط ونبكي صوتي مقطوع غاضتني هذي الجاست كيفاه دارلي مطولش وحبس مقدرتش نوض يديا مربوطين هبط هو حل الكوفر تاع طومبيل وجا جيهتي يلبس في تركيو نحالي القماش من فمي بزقت عليه قتلو وااااااش تشوف فيااااااااا تربطني هكا غمض عينيه وعاود حلهم الرجفة حكمتني رجعت لور قالي مزال ؟؟ علابلك واش قادر ندير ضك فيك ولا لا قتلو انت لي تضلمني انتتت نحالي رباط يدي ورجلي كركرني وراه نشوف في دار كبيرة خمسة ايطاجات وفوقها شغل حديد تاع الريزو عرفت هذي هي الدار الكبيرة تاع جدي قتلو اطلقني ولله ما نسمحلك مدارش عليا وكمل كانت الدار في الوسط وعليها صور كبيير محاوطها وصلني للدخلة حل الباب حسيت انو الجحيم تاعي اليوم بدا قتلو اطلقنييييييييييي اميييييييييير زلزلت هذيك الدار وهذاك الهول عيطة خرجت من قلبي حتى هو حسيتو تخلع حطيت يدي على كرشي ننهج ونبكي خرجو على صوتي اهل الدار قتلو بعدني اخطيني يا عبد ربي تخنزر فيا بدا يكركر فيا قتلو اطلقنييييي نشوف فيهم مجمعين كامل يخزرو والدار جديدة قصر كبير الطالو تعبني طحت ديركت وهو دار قالي  غرام وليت نبكي شي من الوجع تاع رجلي وشي من الوجع تاع العملية منقدرش نوقف بزاف قتلو بعددددد عليااااااا بعددددد سمعت حس حبيب خويا صغير كي عيطلي درت ليه عيطت حتى انا وحليت يدي نحضنو قتلو حبيبي يعمرييييي حبيب توحشتك قالي حتى انا زدت حضنتو كثر نشم في ريحتو هزيت عيني على غفلة نشوف لهذيك لي تشبه للياقوت وعندها نفس الملامح مكانش علابلي هذيك البراءة في وجها تخرج اكبر شيطان منها جات ماما تجري حضنتني قاتلي اسييل بنتي يعمري قتلها بعدي عليا بعدي طبعتها وجيت نوض عاودت قعدت عرفت خصتني حبة دوا قاتلي بنتي واش تحكي قتلها بعدي عليا هبط امير لعندي غرام قتلو وانتتتتت بعددد. عليااااااااا بعدوووو كامل..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 88


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


جبدني من شعري قالي شحال من مرة نقولك متعطيش في وجهي طبعني وراح للباب  غلقو بلمفتاح قالي اخرجي ضك نشوف منين وطلع خلاني حاكم صدرو وجهو رجع احمر لحقاتو يماه تقولو اشرب دوا قبل ما تزيد حالتك بقيت قاعدة ملسقة حبيب فيا وماما تهدر منيش نسمعلها كامل راسي بدا يوجع قاتلي نوضي بنتي سكت قاتلي نووضي اسيل قتلها بعدوووووو كااامل مني بعددووووو قويت روحي ونضت جات الياقوت قاتلي اسيل غمضت عيني قتلها اخطوني روحو حطيت يدي على راسي قاتلي وين رحتي اسيل وين كنتي رجعت لور قعدت فوق الفوتاي نشوف في الضباب برك خزرت لماما قتلها روحي جيبي كاس ما ازربي راحت تجري وانا حاكمة حبيبت محضناتو شفت فيهم وشفت في ياسمين هذيك البنت لي مربعة يديها لابسة روبة تاع دار قصيرة مع بليغة وحاكمة شعرها لور قربت مني قاتلي غرام ؟؟ ههه نتي هيا غرام غمضت عيني منيش حابة نهدر مدتلي يدها قاتلي وانا نكون ياسمين مرت امير شفت في يدها هزيتلها براسي قتلها الله يبارك هزت حاجبها ضحكت وبعدت وليت نشوف للدار كيفاه مدايرة هول كبير وسطها زي الساحة لدرجة نحس باب برا بعيد قالي حبيب سيلا توحشتك قتلو مام انا توحشت عمري وينهم خياتك وينها شهرة قعدت الياقوت توالي حطت يدها على ركبتي نضت دايخة قتلها حبيت نروح منا قاتلي هكا تحرقي قلبنا قتلها ونتي هكاك تحرقي قلب حفيدتك ؟؟ بقات تشوف فيا برك قتلها وينهم خياتي وينها شهرة قاتلي برا مزال ما دخلو مشيت جيهة الباب وهي تقولي راه مغلوق  وليت نخبط فيه برجلي نحيت الطالو رميتو قعدت توالو حاكمة شعري ونعيط كي خصني الدوا قتلها الياقوت افتحيلي الباب قاتلي اسيل قتلها افتحيييي متبقايش تهدري الله يلعنكم يربي 😭 طحت عليه وحبيب يبكي معايا يقولي علاه تبكي حطيت يدي على كرشي الجرح يقتل فيا والسخانة حاستها بدات تطلع من راسي نحيت الفاست طول نسيت الوشم الي يبان حكمت شعري ندور وحدي وهوما يشوفو شهقت مرت عمي قاتلي وشنو هذا درت ليها قتلها عجبك يااااك هذاااااا الوحش دارولييييي ووشم اسمو على لحمي ...شفتو هابط وحاكم صدرو مدتلي ماما الكاس شربتو ضربة وحدة وبللت وجهي عقد حواجبو قرب مني قالي وشبيك قتلو نروح ونرجع ولله رجعني نجيب صوالحي تعيش كركرني وراه لفوق قتلو اطلقنييييي خلااااااااص اطلقني راك تقتل فيا بشوي يا عبد ربي راح دمرني منطق كلمة وصلني للشمبرة كانت في الايطاج الاول دخل وغلق الباب قالي واش هذي الحالة قتلو بعد خليني نروح زير عليا كان حاكمني من يدي قالي تهرربييييييي من راااااجلك وتروحي عند واحد كيييف هذااااك اهدرررييييي طبعتو عليا قتلو اطلقني نتا مراك والو بنسبة ليااااااا انااااااا قتلتني وضك زادت جات هذيك الزلة تاعك بنت عمك ياااااسمين خانوم روح ليها  عايلتي منيش حابتهم خليني نرجع  عند علي يعبد ربي قبل ما نكمل عطاني كف وزادلي اخر حسيت الدنيا دارت بيا طحت على السرير جبد الموس من الطابل دونوي حطو على رقبتي قالي نفوتو عليك ضك ونتهنى من حكايتك يا ليا يا اقسم بالله غير نقتلك والموت خيرمن نشوفك مع واحد غيري ..قتلو  اقتلني انت مشي راجلي روح لمرتك وروح لبنتك وروح لولاد كامل دمعت عيني راك تقتل فيا امير راني نموت الف مرة وقت نشوفك اخرج من حياتي دورني بسيف على كرشي  رما الموس وليت نعيط رجع يبوس في الوشم ويعاود قالي نتي تاعي نتي ملكي اغرام متقدريش تروحي فهمتي زيرت على الفراش قتلو نووض بعد،وعاوني نضت حكمت شعري وناكل في ظفاري قتلو خبر طاطا تجي روح جيبلي تلفون قالي علااه قتلو نسحقها حكم وجهي بين يديه قالي سمحيلي باس خدودي في زوج ولله نتي تخليني ندير هكا غمضت عيني قتلو روح جيبلي تلفون صاي سكت وخرج غلق الباب بلمفتاح ضميت رجليا لصدري نبكي زهري ونعرفو صاي رجعت للحظة جا في بالي البيبي حطيت يدي على كرشي وتكيت عاود تحل الباب دخل هو طرت عندو هزيت تلفون قعدت فوق السرير نرجف قداه من مرة يطيح قالي اششش قتلو د.. ير نميرو تاع طاطا حكمو من عندي حوس وعيطلها هزيتو بزوج يدين قتلو اخر. ج نح.. ككي معاها ( اخرج نحكي معاها ) .. قصص إدمان سيما .. دمعت عيني خزر فيا شوي وناض راح هزت عليا عيطت قتلها طاطاا قاتلي اسييل بنتي قتلها اسمعيني وينو علي قاتلي مزال ما خبرتو قتلها اوكي كي نتلقاو احكيلي مي ابعثي الدوا في قشي يا طاطا راح نموت قاتلي قتلللك حبسييه شوفي كيفاه قتلها لمي كابتي وابعثيلي الكتاب تاعي معاهم قاتلي شكون يديهم قتلها معرف ياربي قاتلي صاي ضك نجي انا قتلها اووكي مطوليش نبعثلك وين جاية الدار كوبيت عليها وحوست في المابس وين راني حاليا بعثتلها الموقع تاعي رميت تلفون فوق السرير ندور وحدي في شمبرة منيش فايقة اصلا تحل الباب دخل امير قالي وشبيك قتلو ههه تسقسي فيا وشبيك نتا مريض صح ؟؟ قعد فوق السرير قالي حبيتي تروحي ؟؟ قتلو ايه جبد ورقة من جيبو رماها عليا قالي نحب نعاملك مليح مي نتي لي تزيدي فيها اقراي هزيتها نقرا التعاقد لي بينهم وبين بابا على دراهم قالي حبيتي خاوتك يروحو للشارع وباباك للحبس منخليهمش هنا في داري اغرام راكي تشوفي هذا الشي يكون تاعي قرب مني واذا حبيتي يكون تاعك وشنو تقعدي معايا برك وعمي ومرتو لي هوما اهلك وخاوتك يقعدو معززين مكرمين في دار بنتهم............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 89


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


واذا مكيش حابة ها هو الباب بعدلي وخلاني نخزر ليه روحي تقدري يالله واذا راكي تخممي تديهم معاك وتقولي يعيشو في دار القطري انسايها قتلو كل مرة تخليني نكرهك قرب مني حط يدو على شعري قالي تكرهي ولا تقعدي تبسم خلاني نتغزل انتي بلاصتك معايا حبيتي تروحي اهلك يتفرقو وخياتك تلقاهم في البار يدورو مع $#$ خبطتو على صدرو قتلو حيوااان واش تحكي قالي اني نقولك العواقب قتلو جات مرتك اخطيني كيفاه تبع فيا انا حط يدو ورا رقبتي يمس في شعري قالي طوال قربو لخشمو يشم فيه زاد لرقبتي غمضت عيني حاكمة الدمعة باس رقبتي بديت نبكي حضني قالي متبكيش قتلو جامي نسمحلك جاامي يا امير دمرتني باس جبهتي قالي المهم انتي معايا ضك ومستحيل تبعدي زير عليا وضمني ليه مليح يشم في شعري وساكت وليت نزير على تركيوه من الوجع تاع راسي خلاني نتكالما قالي توحشتك اغرام مكيش عارفة شحال انتي هي حياتي  انتي هي هوايا علاه خليتني نتحرق بغيابك يا صغرونتي .. فعلا  اعتراف من بطلنا ..اعتراف من القاسي لي الدنيا الكل تهابو اعتراف من القلب للقلب الانسان مهما يكون قاسي يجي لي يخليه يحن ليه وهذا حال بطلنا امير لي مخبي في قلبو بزاف صوالح وكل مرة نعرفو حاجة عليه مي اليوم تأكدنا انو القلب كي يتعلق بإنسان يبقى حياتو كاملة وهو داخلو ولو جا الف انسان في بلاصتو ... هواه كان سخون يضرب فيا قتلو ابقى محضني قالي امم زاد زير عليا وراسي بدا يخف شوي كي حسيت براحة طبعتو قتلو صاي قالي وشبيك ؟ قتلو اخرج روح منا بقى يشوف فيا روحت قعدت فوق السرير عطيتو بظهري نبكي بسكات قرب ورايا حكم يدي باسها قالي صاي حط يدو على كرشي ثما طرت من بلاصتي خفت يشوف العملية قتلو بعددددددد انت علاه لاسق فيا هكا تنهد وناض قالي شوفي هنا راني ساكت منيش حاب نرجع كيما منقبل ضك يا تريقلي روحك يا نكسلك بطريحة خيري قتلو اخرج برك هز المفتاح وراح غلق الباب عليا رجعت تكيت نرجف ونقنع في عقلي ضك تجي طاطا شوي وصونا تلفوني طرت من بلاصتي لقيتها هي رديت عليها قتلها وي وينك قاتلي توال الباب اهبطي هزيت روحي نخبط حل امييير حل بدا صوت المفتاح بعدت على الباب دخل جيت خارجة حكمني قالي اششش وين قتلو جات طاطا تعيش ولله معندي وين نروح دقيقة لا حبيت اهبط معايا كركرني لداخل قتلو اميييير جبد تركيو من الخزانة مدولي لبستو وحكمني من يدي هابطين لتحت لقيتهم مجمعين جات بنت صغيرة تجري عندو تقولو بابا تفكرت رقية لي مهيش باينة كامل يادرا وين راحت هزها وطلقني مشيت خارجة طار لعندي قالي اصبري قتلو ولله غير هنا توال الباب مشيت حليتو وهو ورايا زدت البورطاي الكبير نحس تحت كرشي تتقطع قابلتني طاطا سعاد قاتلي عمري قتلها علي عرف بلحكاية قاتلي لا سكت عليها مدتلي الكابة قاتلي الدوا داخل الغطا الابيض قتلها اووكي صحا درت ورايا نشوف امير هاز بنتو وواقف قالي اتهزي دخلي حضنتها قتلها ضك نعاود نرجع قاتلي ابنك هدرت بشوي غمضت عيني كي حسيت بصدري يحرق قتلها منبعد نحكيو نعيطلك هزي ياك قاتلي اوكي قتلها وقولي لعلي بلا مشاكل دخلت هازة الكابة وهو يخزر فيا حالتي تخوف بلحفا وسروال كلاسيك مع تريكو تاعو طويل وشعري داخل بعضو في الباب جبدت القرعة تاع الدوا شربت زوج حبات طول لمحتني لي يسموها ياسمين كي حطيتو في فمي بسك كانت خارجة تخزر فيا من الفوق لتحت شميت فيها ريحة تاع امير مدرتش البال وطلعت ماما لاحقتني دخلت للشمبرة حضنتني تقولي اسيل بنتي درت ليها نحيت تريكو قتلها هذا وين بانتلك بنتك وينهم خياتي وشهرة ولله توحشتهم قاتلي ضك يجيو اهداي قعدت فوق السرير حاطة يدي على وجهي قاتلي بنتي وين كنتي احكيلي قتلها قطر شهقت قاتلي وااش قتلها ايه قطر كنت عايشة عند عايلة روعة ومشاء الله رجعتوني هنا جيت نكمل دخلت يماه خزرت فيا شوي وقرب وجات وراها الياقوت دارو عليا قاتلي وين كنتي يا طفلة قتلها نقولك ولا نو ديجا واش دخلك زيرت على السبحة في يدها قاتلي تحشمي ولا قتلها كملي ولا ؟؟ سكتت تشوف فيا حكمتني مرت عمي من يدي قاتلي بنتي امير راه مريض منيش حابة يعاود يدخل كومة راه يموت بشوي قتلها منبعد قاتلي نتي قعنيه قتلها ما عندك رقية ولا ياسمين واش دخلني انا قاتلي ومزززاااال تهدري هكا وليدي يموت علييييييك موشم اسمك في لحمو مهوش يداوي بسك كاين يحوس عليك وااااش تزيدي قتلها نبعد برك نبعد من هذا المخلوق منحبوش يا ربي الحب مش بسيف قاتلي غير قوليلو يداوي جبدت الصاشي تاع الدوا من القجر يعيشك بنتي مديلو دواه كي يجي مديلو يشرب دورت وجهي عليها قاتلي يعيشك قتلها اوكي حطيه جبدت توريلي كيفاه يشرب منبعد خرجو قعدت الياقوت قاتلي وين كنتي قتلها مدخلكش قالتي معليش ضك تبان هي خرجت وانا روحت للكابة نجبد في قشي لقيت روبة تاع صيف خيوط ملفوق جاية بيضة فولار وطويلة لركبة روحت غلقت الباب وبدلت لبستها درت نشوف الوشم يبان واش دخلني فيهم يندبو قعدت فوق السرير نخمم ضك علي كي يعرف بلحكاية وكيفاه امير لقاني..............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 90


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


اسئلة بزاف دارو في راسي جبدت كتابي كي حليتو طاحت فوطة  صغيرة تاع البيبي وضربتني ريحتو فيهم قربتها لخشمي نشم فيها منبعد فقت نحيتها وخبيتها روحت حليت الباب باه ميضلش يطبطب خبيت دوايا مليح طفيت تلفون وخبيتو في صدري وجبدت الكتاب ليا نقرا وين وصلت ... “فالإنسان الذي قد أُعطيَ العقل والفهم، وأُلهمَ الخير والشر ومُنح التمييز والمعرفة، أولى وأحرص بالتواصل والتعاضد، فهذا مثل إخوان الصفا وائتلافهم في الصحبة " .. قصص إدمان سيما .. تحل الباب محبيتش نشوف عرفتو من ريحتو جا قعد توالي يشوف فيا قالي واش هذا قتلو كتاب قالي تبدلتي اغرام وليتي سمرة قتلو امم حكم يدي باسها قالي وهذا لي عاجبني نضت قتلو لازم تشرب دوا جبدت الصاشي قالي يما هدرت قتلو امم جبدتلو الحبة تاع الكاشي فرغت الكاس مديتلو قتلو شد بقى يشوف فيا قربتها لفمو قتلو احكم عليا حكمها شرب وزاد الما مدلي الكاس رجعتو لبلاصتو وتكيت نقرا في الكتاب بقى يخرب في الوشم وانا ساكتة قالي راكي سخونة حط يدو على جبهتي قالي وشبيك مسخنة قتلو والو روح تكا توالي وحط يدو على كرشي جبدني ليه قالي متبعديش قتلو علاه مكنتش تروح للطبيب ولا تشرب دوا ياك علي جا يداويك زير على كرشي عيطت قالي زيدي اجبدي اسمو قتلو راني نسقسي فيك سكت خليتو مزدتش سقسيت كملت نقرا حسيت بيه رقد درت ورايا مديت يدي باه نحي يديه كان سخون بزاف حطيت على جبهتو نشوف ستغفرت يا ربي هذا البلوة لي تسلط عليا ضك حليت الباب بشوي سمعتو قالي غرااام قفزت قتلو ويي قالي ارجعي قتلو نجيبلك ما بارد راك مسخن قالي عندك خمس دقايق قتلو ومزالت تهدر برك خبطت الباب وخرجت نشوف في الدار هذي جاية كولوار جيهة تاع شومبرات وجيهة شغل بالكو يطل لتحت للهول وفي اللخر جيهة تاع دروج يطلعو لفوق نشوف فيهم قاعدين كامل لحقت ليهم وهوما مركزين معايا قاتلي الياقوت روحي استري روحك خزرت ليماه قتلها روحي لوليدك راه كلاتو الحمى طارت قاتلي يوخضي قاتلها ياسمين خلي برك انا موالف نشوفو خزرت فيها من الفوق لتحت طلعت تتمايل وتعدل في شعرها باينة بلي مدايرة من البارفا تاعو بسك تريح منها قربت مني الياقوت مدت يدها لوجهي رجعت لور قاتلي وشبيك ؟؟ قتلها وشبيا مفهمتش حسيتها حايرة قاتلي والو وعاودت قعدت مزالها تشوف فيا قربت هزيت حبيب من عند ماما لي تضحك معايا بستو قتلو توحشتك بزاااف حضني كثر توجعت حطيتو حتى نسمع في صوت امير ملفوق خارج يطل عليا قالي تطلعي ولا نكسرلك راسك قتلو وكون منطلعش ارواح ديرها ديجا تعبت من حياتي هذي عيط غرااااااام قاتلي يماه يعيشك اطلعي نشوف لياسمين تخزر فيه قربت حطت يدها على ظهرو قاتلو اهدى حط راسو على كتفها قاتلو وشبيك صاي طلعت يماه تعاون فيه ودخل بلا كلمة خلاف قاتلي الياقوت تحوسي تقتلي وليدي يا طفلة ؟؟ قتلها هو لي جابني يتحمل .. سمعت الباب روحت نحل مع حليتو قابلوني خياتي وشهرة شرعت عيني وحتى هوما مدهوشين عيطت شهرة بقد ما عندها وحضنتني قاتلي اسييييييل منييش ماااامنة زادو خياتي يبكو بدموع بكيت معاهم حكمتني شهرة قاتلي هذي نتي ههه قتلها لا مشي انا قاتلي يعمري وليتي تهبلي توحشتك شكون جابك تعيشي قتلها هيا ندخلو ونحكيو عطيتهم بظهري نمشي قاتلي الياقوت اسيييييل روحي ستررييييي رووووحك ونتي بهذي الفضيييحة حطيت يدي على كتفي قتلها هو وشم اسمو ونتي مدخلكش خليتها تغلي وطلعت ولبنات ورايا فرحانين ... قتلها شهرة وين شمبرتك درت ليهم لقيتهم يخزرو للوشم برك قتلهم هيااا بركا جاتكم غريب محبش يتنحى برك ووجعني بزاف قاتلي كوثر وين رحتي ختي قتلها قطر شهقو كيما راهم حطت رقية يدها على فمها قاتلي كيفاه قتلها قطر كركرتني من يدي للشمبرة وحاوزت كوثر قاتلها مزلتي صغيرة بدات تبكي وراحت دخلت حكموني هي وشيماء يسقسو قتلها كنت مع واحد اسمو علي وهو طبيب تاع امير داني لقطر وكنت عايشة مع يماه وعندي شمبرة قد الهول لتحت وعندي خدامات وندير سبور في لاصال وعندي اساتذة وصحبتي ميلا فكرتيني فيها قاتلي يخاه قولي ولله احكيلي ابداي بديت نحكي والايامات لي مع علي قتلها وعبد الرحمان بديت نحكيلهم دهشو محبيتش نحكي على سوجي البيبي اصلا حنا هكاك نحكيو طبطب الباب دخلت كوثر دمع قاتلي قالولكم ارواحو تتغداو وزيد اسيل راه جا بابا وقتلو بلي نتي رجعتي قتلها امم وشبيك ارواحي قربت مني تشهق قاتلي حاوزتوني ضحكت قتلها صاي هيا نطقت شهرة قاتلي اسيل راني اونسانت درت ليها مخلوعة قتلها اااااه قاتلي ولله كيما نحكيلك يعمري حضنتها قتلها مبروووك قاتلي يبارك فيك بصح نسقسيك وينها رقية قاتلي في دارهم منبعد تجي هزيتلها براسي قاتلي ونحكيلك حاجة تخص خالي سيف الدين قتلها وشنو قاتلي منبعد خرجنا من الشمبرة وهي تقولي كون سترتي روحك هبطنا سمعت امير يقولها عيطي لغرام وينها قاتلو يماه ها هي جات طاحت عيني على بابا لي قاعد فوق الكرسي شاف فيا وانا نشوف فيه سكتو كامل باه يعرفو ردة فعلي قربت من الطابلة قعدت بلا هدرة قاتلي الياقوت نوووضي سلمي على باباك وعمومك خزرت لشهرة لي رايحة للكوزينة قتلها جيبي فرشيطة وموس تعيشي شهرة قاتلي الياقوت اسييييل قتلها لي خلاني وتبرا مني ولا صح واش قلت بابا تخنزر فيا وعمي مراد يقول استري روحك..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


 تكملة 90


نار الانتقام 🔥  


🔥 اللقاء 🔥 


حتى خبط امير الطابلة قال لشيماء تجيبلي خمار وسكت قاتلو يماه اشرب دوا يعمري وخزرت فيا تترجى تنهدت ومديتلو الحبة قتلو اشرب خزر فيا شوي حطيتهالو في فمو غمض عينيه وبلعها زدت مديتلو الما قاتلو يماه بشفى عليك يا قلبي هزلها راسو نطق عمي مراد قالي انتي وين كنتي قتلو قطر هزو راسهم باهتين شفت شهرة جابتلي الموس والفرشيطة حكمتهم من عندها قالي كيفااااااه وين وصلتي  لقطر هذا مجابوتوش غير ناكل قاتلي الياقوت روحي جيبي مع لبنات لاه قعدتي نتي الاولى شفت ياسمين هبطت هازة بنتها في يدها تبسمت وجبدت نمسح في فمي قتلها زعما الياقوت انا كنت عايشة في قطر وفي قصر والخدامات باه نولي سارفوز هنا ( لي تسربي الماكلة في الريسطو ) نشوف  لهذيك ياسمين تخزر فيا وساكتة .. قاتلي فيك ريحة ليبيبي الماكلة حصلتلي زربت ماما مدتلي الما عقدت حواجبي وامير شاف فيها ضحكت قاتلي ولله كي زادت بنتي حتى انا فيا هذيك الريحة وبزاف شابة حرت على واه تحكي حسيت بأمير كي جبد الكرسي تاعي ليه قتلو واش دير هدرت بشوي .... قبل ما نكمل نسمع في الخبيط والعياط جاني صوت علي يعيط بأسمي نطقت عليي ونضت حكمني امير ورجعني لور خبطت في الحيط قالو جيت في وقتك يا وليد $#$ وخرج ليه طرت وراه علابلي اليوم تصرا مجزرة ............

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 91...95

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 91


نار الانتقام 🔥  


حكمتو قتلو امييير تعيش دار ليا خبطني بكف قالي وتزييييييدي دااافعي عليه حكمت خدي نشوف معاه خزر فيا شوي وراح مكمل طريقو حكمتني شهرة قاتلي اسيل صفا فقت على روحي طرت نجري حل البورطاي الكبير وعلي حالتو تخوف حكمو امير من الكول ويعطيه دماغ طاح علي لور نيفو يسيل قالو اناااا لي تخرب في حاجتي وتدي مرتي مني جراو عمومي يسلكو فيه الصراحة خفت منو ولات الياقوت تقول علاه يضرب في طبيب وعلي حاكم خشمو لي يسيل بدم وعمومي حاكمين امير مبعدينو عليه مشيت لعلي بلخف شافني قالي اسيل حبيبتي قتلو علي شديتو من نيفو نحبسلو الدم ثما وين امير عيط غرااااااااام ولاو الرايح والجاي يشوفو فينا طار عندي يجري حكمني من ذراعي مكركرني وراه عيطت اطلقنيييييييي اطلق جدي ياسيدي خليني نحكي معااااه رديتوني فضيحة بعد خليني نحكي معاه جات الياقوت نحات الخمار لاحتو عليا وامير حكمو زيرو زاد كركرني وليت نبكي  نسمع في صوت علي يعيط بأسمي دار ليه امير قالو حسابي مزااال معاك شفت طاطا سعاد. كي هبطت من طاكسي طمنت شوي علابلي تديه منا دخلنا للدار رماني في وسط الدار قالها وينو الموس صاي ليوم نذبحها وينوووووو جا رايح جيهة الكوزينة وهوما يهدو فيه وشهرة تقولي روحي منا جاب موس بلعت ريقي لسقت في الحيط قالو بابا اقتلها وتهنى خزرت فيه عينيا دامعين قتلو عمرك ما تكون انت لي ربيتني قرب امير مني قالي واش مزال ديري واش ؟؟ واااااااااش مزال ديري حبيتي نذبحك ضك جبدت يدو لي فيها الموس قربتها لرقبتي قتلو يالله اقتلني ولات يماه تعيط تقولو لالا وليدي منيش حابتك تضيع حياتك قتلو يالله بقى يشوف فيا برك وساكت  هدر بشوي قالي حابة تذليني برك ما بيك والو رما الموس وخرج طحت في لرض للحظة حسبتلي راح نموت جاو ماما وخياتي وشهرة توالي نطق عمي قالي واش تحوسي ديري اسيل وااااش تحوسي شفت فيه قتلو مالاااا قول لوليدك يخلينييييي نرووووووح افهم قاتلي مرت عمي راه يموت بسبتك مخلي هذي ويجري وراك خزرت لياسمين لي ساكتة وتشوف برك قتلها مالا هي راهي مرتو وانا منيش طلقنا وكلش خلاص حبيت نروح منا قالي عمي روحي اجري شكون شدك قتلو وي باينة نروح بلا ما نخمم في حتى حاجة طلعت نحيت هذاك الشال رميتو لبست الطالو تاعي لميت شعري هزيت كابتي وجبدت تلفون من صدري وخرجت لقيتهم قاعدين في الصالو تاع الهول يبانو مخلوعين صح لحقتني ماما قاتلي بنتي وين مروحة جيت ننطق دخل امير شاف حالتي طار عندي قالي ارجعي يالله قتلو منيش حابة يا وليد عمي ضك تخطيني ولا لا قتلك اقتلني ما حبيت قتلك اخطيني ما حبيت نقتل روحي اييييه واش رايك نقتل روحييييييييي واااااش رايك ضك رميت كلش من يدي جيت مروحة جيهة الكوزينة حكمني من ذراعي خبطت فيه قالي اششش قتلو واش مزال دير واش مزال اااه اهدرريلليييي قولي وااااش مزال شفت ولاد عمي هذاك وين دخلو منهم سليم ومهدي لي مربيه جدي هذا وقت ما لمحتو قالي غرام اسكتي قتلو نحسبلك ياك اوكي نحسبلك تزوجتني بسيف وعلى ضرة تضربني قتلت حبيبت درت كلش باه دمرني  جيت ندور نوريلو الوشم زير عليا قالي غراام نحى الخمار من عند يماه دارولي فوق كتافي دمعو عينيا قتلو تهدد فيا بدرانا ولله ما تحشم يا امير تعذب في طفلة قد بنتك ولله ما تحشم وكيلك ربييي برك دمرت ولية نشاله تدمر دمرتني .. وكيما اليوم راني مذلولة  توال الناس يجي نهار وين تنذل نتا ليا وجامي نسمحلك ولا نعاونك  خبطتو على صدرو باه بعدني باقي يشوف فيا طلعت نبكي بصوت جات شهرة ورايا تقولي اهداي هيا داتني لشمبرة خلاف دخلت ليها مشفتش كامل واش فيها وواش مفيهاش جات ورانا الياقوت وماما ومرت عمي جابت كابتي وصوالحي تكيت في السرير نبكي بصوت حطت الياقوت يدها على كتفي قالي مشي هو لي قتل حبيب شفت فيها نضحك قتلها نتي مريضة قاتلي شهرة اسيل دادا تحكي الصح بان كلش ونهار امير تهاوش مع حبيب مضربوش بلعاني وطاح مات ولات مرت عمي تبكي كي تفكرت حبيب نضت من بلاصتي قتلها تحكي صح ؟؟ قاتلي ولله كيما نقول يا ختي حطيت يدي على وجهي نبكي بصوت وماما محضنتني وشهرة تمسح على شعري تقولي خلاص كي هديت قتلهم اخرجو يالله حكمتني الياقوت من يدي قاتلي شمبرتك واجدة اطلعي ليها قتلها وين ؟ ناضت تبعتها هكاك بلحفا شفت امير لتحت حاكم راسو وساكت وياسمين توالو حاطة يدها على ذارعو درت روحي شغل مشفت والو روحت ورا الياقوت طلعنا الايطاج الاول جاي هول وطرافو كامل شومبرات زدنا الثاني والثالث والرابع وصلنا للخامس بديت نتعب وهي متعبت كرشي ولات توجع كثر قاتلي وهذي شمبرتك شافت فيا مش نورمال قاتلي اسيل بيك حاجة يا بنتي وجهك اصفر تاعبة قتلها كنت راح نتذبح قبل شوي ونتي تقولي بيك حاجة ؟ نكرهو لحفيدك نكرهو فهمتي قاتلي امير راح يموت ويحيا بسبابك مكانش يشرب الدوا كي الخلق غير كي نتي حضرتي قتلها امير صح مشي هو لي قتل حبيب ؟ هزتلي براسها قتلها وعلاه دخل للحبس مالا ؟ سكتت قتلها اخرجي الياقوت روحي قاتلي نقولك حاجة برك هو يحبك ويموت عليك اسيل ديري عقلك في راسك...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 92


نار الانتقام 🔥 


واعرفي كيفاه تتعاملي فوق ما روحتي لبلاد غريبة ومنيش حابة نجبد الحكاية تاع الطبيب لي منيش عارفتها نخليك ترتاحي بصح باه تبقاي دمري لي وليدي هكا جامي نسمحلك راح تتعاملي معاه مليح وتعاود تعقدو ونحوس طفل للعايلة تفكرت البيبي الصغير قتلها اسمعيني مليح يا الياقوت الزواج تحلمو بيه جامي نعاودو فهمتي راه معاه مرتو قاتلي ياسمين تحبو وتموت عليه وهو لاحقك يجري وراك جامي لا ضنيت وليدي يوصل هنا حبيتي تتفكي عاونيه يداوي روحو منبعد انا بروحي قسما بالله غير نخرجك وميزيدش يشوفك نديرلك دار وخدامات وواش تحبي لمعو عينيا قتلها تكذبي حكمتني من يدي زيرت عليا توجعت مالغري مشي لهذيك الدرجة بصح كي كنت نافسة صرالي هكا قاتلي ريقلي كلامك اسيل قتلها اوكي بعدي نطرت يدي منها رجعت لور قاتلي زيدي اضربيني قتلها كون جيتي صغيرة شوي برك قاتلي واش تفاهمنا قتلها نخمم قاتلي واش تخممي قتلها متنسايش يا الياقوت بلي هذا لي تحكي عليه دمرلي حياتي ولازم ندمرو مشي نخليه يعيش بيا قاتلي وااااش تحوسي ضك راه هبل مهوش قادر يقتلك كون وحدة خلاف يقتلها بلا ما يخمم يا طفلة مقدرتش نجاوب هذا الشي صح كون نخمم مع روحي عادات وارض عايشة فيها ناسها صعاب بقدرة ربي مزالني عايشة  شفت للشمبرة لي تبان شابة قاتلي هذي الشمبرة كون تنطق تحكي بزاف صوالح صراو هذي تكون نتاعي انا شفت فيها قاتلي نهار زوجوني مع جدك بسيف عليا ... وخرجت خلاتني باهتة يعني الياقوت تزوجت مع جدي بسيف ولا كيفاه بصح متبانش هي عندها هذا الخير تفكرت كي قالي امير هذي الدار تاعي مفهمت والو شفت للشمبرة كانت ما كبير ما صغيرة ستيلها شوي قديم بصح بزاف شابة فيها سرير تاع زوج بلايص وخزانة محطوط عليها قش لفوق ولي بانلي المحبس تاع بكري مغطي بفولارة بيضة شوي كبيرة وطابل دونوي حليت الخزانة فارغة ما فيها والو من غير مواد تنضيف تاعها قدمت للبالكو مع حليتو تصدمت من المنظر المدينة لي عايشة فيها كامل تبان لدرجة الباطيمات البعاد لي ساكن فيهم علي يبانو تبسمت عجبني الهوا النقي ونسمة البلاد لي توحشتها الغربة صح صعيبة .. قصص إدمان سيما .. خليتو محلول ودخلت قعدت فوق السرير جبدت تلفون من صدري كان طافي طاحتلو لاشارج اووف ضك كيفاه ندير سندت راسي على الحيط ونخمم الريح يدي ويجيب في الروبة تاعي للحظة كنت راح نموت بين يديه ولا علي لي جا كيفاه حالتو وحال البيبي هذاك وامير علاه سقساني عليه يسما معرفش اووف وشبيك اسيل كون عرف راح يخليه ثما جات في عيني ياسمين مرتو للحظة حسيت بلغيرة منها كي هي شابة بزاف وجاتني اللحظة لي قريبة من امير وهو حاط راسو على كتفها خبطت السرير وااااش دخلك نتي في قسامو خليه يموووت هو ما راجلك حتى حاجة خلاص طلقنا بلعت ريقي كي تفكرت تهديدو خايفة يعاود يعقد عليا تكيت حطيت راسي على الوسادة كانت باردة مالغري السخانة والصيف زيرت على صدري لي يحرق وغمضت عيني حابة نريح شوي.. قصص إدمان سيما .. حسيت بيد تمشي عليا حليت عيني تاعبة نلقى امير في وجهي يمس فيه قالي صغرونتي وشبيك تاعبة هكا صفا شوفي عندي قتلو عطشت ناض قالي ضك نجي خرج وعاود رجع جابلي الما شربني قالي وشبيك قتلو بعد عليا ناض  قالي مزلتي برك قتلو ايه مزلت معجبكش خليني نروح فهمت قالي مكانش مرواح منا تموتي ومتصراش قتلو مالا اخطيني روح لمرتك هذيك طرطق رقبتو وراح حل البالكو بقى واقف نشوف لجسمو العريض وهذاك القميص كيفاه خارج عليه احلى حاجة شفتو بيها من نهار تلاقيتو هذا القميص جاي كحل سامبل كامل بلكمام لابس معاه بليغة  وريحتو لي وين يروح يخليها وراه عاودت تكيت مزيا راسي مهوش يوجع نطق بصوتو لي خوفني قالي غرام وشبيك حليت عينيا قتلو وشبيا دار ليا قالي حاسبتني بهلول ولا واش اهدري وشبيك قتلو واااش بيا يا عبد ربي قرب مني قالي زيدي عيطي في وجهي اني نسقسي فيك وشبيك خيرمن نعرف وحدي قتلو و.اا.ش تعرف جبدني من ذراعي قالي تعراي نشوف قتلو وااااااااش طبعتو انت حيواااان ولا واش منيش مرتك تفهم ضك منيش مرتك اخطي جدي قالي تحبي الطبيب ياك كنتي عايشة معاه جبد من جيبو  تصاور رماهم عليا شفتهم شرعت عيني انا وعلي كي كنا مع بعضنا نضحكو وبزاف مواقف قالي حبيب منبعد نوح وضك هذا قبل ما نستوعب خبطني بكف الدنيا دارت بيا قالي حبييتيييييي الناس كامل غير راااااجلك حلالك حبيتهم كااااااامل غير انا حطيت راسي على الوسادة دايخة نسمع في صوتو شوي بعيد قرب مني قالي غرام وشبيك اسيل شوفي عندي وشبيك حليت عينيا جبدني من راسي ضمني لصدرو قالي نتي لي تخليني ندير هذا كامل علاه تحرقي في قلبي هكا علاه سييت نبعد عليه ورجعت لبلاصتي خزر خزر ولا ناض خبط الباب ثما بديت نبكي انت لي تحرق في قلبي والحب مشي بسيف خبيت تصاور وقعدت نخمم منين جابهم ... فات الوقت وطلعت عندي شهرة جابتلي كابتي وقشي القديم كامل رتباتو قاتلي كي رحلنا وامير جابو معاه حطو في شمبرتو هي تهدر وتطوي وانا في جيهة خلاف عقلي رايح لعند علي والبيبي كيفاه راه فيقتني كي سقساتني قاتلي اسيل وشنو هذا قتلها هااا شفت فيها هازة الدوا طرت من بلاصتي خبيتو ورا ظهري قتلها غير تاع راس قاتلي وعلاه نفعلتي هكا ؟ وزيد تاع الراس يجي هذا دوا قتلها متدخليش شهرة.............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 93


نار الانتقام 🔥


ديت شورت جين وبيستي من بين القش قتلها اووف يعني علاه مكانش دوش هنا يا ربي وين نغسل بلا ما نفيق نحيت قشي توالها عيطت بصوتها قاتلي اسيييييل طرت من بلاصتي قتلها وشبيك شفتها مركزة مع الجرح تاع العملية بلعت ريقي قربت مني قتلها بعدي شهرة قاتلي وشنو هذا ؟ لبست الشورت عيطت وشنووو هذاااااا قتلها اسكتي شهرة حكمتني من يدي قاتلي جرح تاع ولادة غمضت عيني قتلها ايه فهمتي ضك ايه ولدت وجبت طفل وعندي سمانة اتهناي رجعت لور دمعت عينها قاتلي انتي.. انتي جاك الهبال ههه منيتك طارت حكمتني من شعري قالي تهدري ضك خيرمن قسما بالله نهبط ونقولهم كامل واولهم امير قتلها بعديييي واش نهدر شهرة نطرت يدها قاتلي تكذبي كيفاه ولدتي هذا قعدت فوق السرير نلبس في التركيو لي جاي ابيض مفتوح عند الصدر ويتغلق بخيوط لور قتلها اغلقيه قاتلي نحكي معاك قتلها اغلقي منبعد ساهل جات تغلق بعنف قتلها شهرة وشبيك بلعقل قاتلي لا وزيد تقولي بلعقل كملت ودارت ليا قاتلي اهدري راح نهبل قتلها شفتي النهار لي صرا فيه السوجي تاع السيدي ثما ياك علابلك امير غتصبني وشكيت انو هزيت من اول ليلة وكان يصراولي بزاف اعراض وقت كنت في دارنا نتقيا وندوخ ومنيش عارفة حتى رحت لقطر ثما عرفت وعاودت رجعت هنا ولدت في الشهر السابع معنديش بزاف حكمت شعرها مهيش مامنة ولات دور في الشمبرة قاتلي تتمسخري صح ؟؟ هبطت راسي ساكتة قاتلي اهدري اسيل قتلها لاه نتمسخر قالتي وينو البيبي ؟ قتلها عند علي ويماه عيطت عليا ونتيييييييييييي حيوااااااانة ولا واااااااااش اهدريييييي تخلي وليدك تخلي كبدتك يا الحمارة طبعتها عليا قتلها جا من الاغتصاب والعنف تاع باباه جامي لا نديرو قطعة مني نكرهو هو وباباها فهمتيييي شدتني من كتافي قاتلي مديلي قلبك يا بنتي انا وعدت امينة نعطيها وليدي وضك كي هزيت حسيت بيه نموت وجامي نخليه راه وليدك ووليد امير ملازمش يبقى هكا لازم نخبرو لااازم طارت تجري وانا وراها طبعتني حتى طحت حكمت كرشي قاتلي وليدك قاعد عند الغريب نتي مشي انسان عادي نتي مريضة مهبووولة غاضني كلامها حلت الباب وخرجت قويت روحي نحكم فيها مي مقدرتش الفشلة حاكمتني وهي سريعة عليا وصلنا لايطاج لي يطل للهول كانو قاعدين في رحبة سمعو صوتنا هزو راسهم حكمتها قتلها شهرة تعيشي عيط امير غرااااام عرفتها على لبستي لي منيش فايقة عليها قاتلو امير غلقتلها فمها وهوما يمشو طالعين لعندنا معلابليش كيفاه طبعتني رجعت لور وهي مدت يدها تحكمني فقدت التوازن تاعي وطحنا في زوج عيطو كامل كي شافونا وانا خفت كثر على شهرة كي راهي بلحمل خبطت راسي على شط الدرجة حسيت بدوخة وقبل ما نكمل لتحت دخلت في حضن واحد من ريحتو ورجفتو عرفتو زير عليا شفت فيه حسيتو مصدوم قالي غرام وليت ننهج وسليم  يعيط على شهرة يقولها وشبيك وهي تبكي ندمت على خاطر حكمتني وانا سبتها في كلش غمضت عيني مزيرة عليهم حسيت بامير كي هزني وماما وخياتي توالي يسقسو عليا قالي غرام قتلو وي قالي صاي انتي تحوسي تقتلتني شفت فيه قتلو وانت قتلتني من زمان ضمني مليح ليه وطلعني لفوق وهو ساكت كنت خايفة غير من شهرة تحكي وتفضح كلش رماني فوق السرير توجعت قالي واش صرا قتلو وجعتنيييي قالي معرية روحك وشافوك علابلي واش لازم ندير ضك قتلو بعد عليا عيط بلعيييييييييييييي عيطة هزت الدار طرت من بلاصتي لاصقة في السرير حكمني من شعري قالي شوفي هنا مليح سكت وسكت عليييك بصح مكيش باغية تحشمي زاد زير ضك يا تبطلي خشانة الراس يا قسما بالله نرجعو للسيستام القديم وكل يووووم كف وكل يوم طريحة فهمتييييييي طبعتلو يدو قتلو منيش حيواااان انا حتى تضربني معندكش حكم عليا استني استني اصلا علاه تحكم لازززم كل مرة نفكرك بلي مشي متزوجيييييين حكمني من خدي قالي وغدوة نعقدو قتلو لاااااااااا قالي يا نعقدو يا ختك قسما بالله غير تلقايها في طريق بعيدة حبست وشفت فيه قتلو ديما تهدد قالي ايه نهدد باه نوصل ليك قتلو انت احقر بنادم شفتو في حياتي خبطني لفمي قالي ونتي ازين طفلة شفتها اغرام جسمك وشعرك وصوتك المبحاح كلهم تاعي انا عمرك لا تغلطي فيا وتحلمي نخليك لغيري هذا الشي يخليني نتحرق يكفي انك روحتي شهور مع واحد خلاف ويكفي انك عشتي وكبرتي مع واحد خلاف ضك دالتي انا وتقعدي معايا ومعندك وين تروحي قتلو  نعقدو قالي في البلدية ونزيدو العقد الشرعي في زوج تولي مرتي على ذمتي وتاعي انا وملكي انا منبعد نتفاهمو على كلش فات نقصي من خشانة راسك تديك للهلاك وتدي عايلتك معاك اغرام واش قلتي واش خممتي هزيتلو براسي بسيف وغمضت عينيا قالي تعجبيني كي تخممي ومخك الصغير يخمم ضك انقبري ارقدي وغدوة نتفاهمو على هذي اللبسة طبعني رجعت لور نخزر فيه خارج مقلق حكمت يدي لي طحت عليها والجرح تاع العملية بدا يقرص فيا ستغفرت قداه من مرة شفت ماما والياقوت دخلو قاتلي واش صرا واش كاين جا وراهم بابا دار قالي استري روحك هزيت الدرا عليا نشوف فيهم قالي انتي مراحش تستعقلي ولا واش قتلو تبريت مني مالا صاي قالي وشنو هذا نتي لي ربيتها ؟ قتلو نتوما لي رجعتوني هكا فهمت ونتا بذااااات..........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 94


نار الانتقام 🔥  


قاتلو الياقوت صاي وليدي اخرج قالها يما راني مخنوق من هذي البنت قاتلو خلاص مكان والو خرجاتو وماما قربت مني قاتلي اسيل بنتي غمضت عيني قتلها اخرجي حبيت نريح قاتلي باباك راه طايح في ظرف صعيب على هذا يحكي هكا ولله قتلها يدبر راسو قاتلي واش صرا بينك وبين شهرة قتلها حاجة تخصنا انا وهي قاتلي قريب ماتت الطفلة ولي في كرشها ونتي تقولي حاجة تخصنا قتلها ماما اخرجي حبيت نريح قاتلي ربي يهديك هذا ما نقول انا متوحشاتك برك درت ليها حضنتها شحال توحشت نحضن ماما حنانتها وحدها زيرت عليا قتلها بنتك الصغيرة راهي تموت وواحد ما عارف كون تشوفي واش راه داخلي تبكي الدم ياماما بابا باعني بدراهم تعبت مكيش عارفة شحال تعبت ولات تبكي معايا قاتلي علاه بعدتي عليا كنت نموت بغيابك قتلها امير والياقوت وبابا هوما السبة هوما السبة في كلش قاتلي والطبيب علاه تعرفيه قتلها امم كنت معاه في قطر بديت نحكيلها ونريح قلبي لي معمر بزاف  فعلا ريحت هذيك الليلة الام ما يعوضها حتى شي والام هي بير الاسرار تاع الابن حضنتني قاتلي ارقدي عمري ارقدي دورت يدي عليها وغمضت عيني قتلها واحد ما ينوضني قاتلي خلاص ارقدي برك رتحت نسيبا بعد عوام تاع عذاب قدرت نرقد مرتاحة هكا وفي حضن حنين .. قصص إدمان سيما .. لغدوة نضت على ضو الشمس لي ضرب فيا ديركت حليت عينيا نمسح عليهم شفت من ومن ماما مكانش تفكرت حالة شهرة لبارح يادرا كيفاه راهي طرت من بلاصتي جيت خارجة عاودت رجعت لبست لبسة  تاع صلاة شفتها ثما سور ماما كانت تصلي بيها وهبطت نجري لشمبرة شهرة قابلتني امينة خارجة قاتلي اسيل قدمت عندي حضنتني قتلها صفا قاتلي توحشانك قتلها يعيشك واش حوالها شهرة قاتلي لباس ضك بعدت عليها دخلت نلقى سليم قاعد عند راسها يمسح عليه وهي متكية وجها اصفر شاف فيا على صوت الباب تخنزر قالي اخرجي قتلو منخرجش جيت نشوف ختي ناض من توالها قالي وختك كنتي راح تقتليها قتلو شفت بلي طحنا مع بعض خليني نشوفها سمعت صوتها قاتلي اسيل جريت ليها عمري واش حوالك صفا قاتلي امم صفا وانتي قتلها لاباس يقلبي قاتلو سليم اخرج عندنا هدرة سكت وخرج وهي ناضت بلعقل قاتلي مصرالك والو كي. طحتي هزيتلها راسي لا قاتلي نافسة يعمري مشي مليح ليك راه رجل في لرض ورجل في القبر قتلها اذا جات الموت مرحبا بيها قاتلي ووليدك واش ذنبو ااه قتلها مذنبو والو بصح نكرهو مي سليم يبان لاهي بيك قاتلي امم حطت يدها على وجهي عقدت حواجبها قاتلي الحمى قتلها ايه ضك تروح عندها بزاف تحكمني وحدها قاتلي مكيش واعية واش ديري قتلها امير حاب يعاود يعقد عليا مستحيل نقبل بيه وراه يهدد بختي قاتلي وااش حكيتلها كلش قاتلي اسيل نتي حاقدة عليه بصح مهما يكون يبان يعشقك وراه مريض تنهدت قتلها راح نهبل قاتلي صاي اهداي مشي مليح ليك حضنتني منبعد ناضت تبدل دارت خمارها قاتلي نفطرو وبلا كلام زايد لازم تاكلي حكمتني من يدي داتني معاها نشوف فيهم يفطرو لتحت من غير امير وياسمين وبابا صبحت عليهم شهرة بداو يسقسو فيها قعدت فوق الكرسي بلا كلام طبطب الباب ناضت مرت عمي تحل سمعناها تعيط وتقولو وليدي جيت شفتو عبد الرحمان بلعت ريقي خايفة لا هذا المهبول يغلط ويهدر مع لمحني طلق يماه وطار عندي قالي غروووووم راكي تهبلي بلخمار صغرت عيني نشوف فيه وهو يخزر لكرشي زيرت على يدي قتلو يعيشك خويا قالي خووك وين خوك يعمري انا راجلك جات الياقوت تجبد فيه تقولو امشي طير واش هذا الكلام يهبط امير يقتلك قعد فوق الكرسي قالها اووف الياقوت الشايبة تحرمي كلش ونتي اكبر منافقة هدرها بوحد الطريقة بريئة بزاف طرطقت بضحك شافو فيا كامل قالي اضحكي اضحكي غرومة قعدت توالو قتلو خلينا نفطرو كي الناس الواحد كره العياط قالي عندك الحق بدا يصبلي في الحليب قعدنا نشربو مع بعض شفت لشهرة قتلها اللفعة تاع رقية وينها كنت نهدر وناسية بلي طلقها قاتلي معرف علاه جات مي تجي على جال بناتها برك قتلها لاه قاتلي ياك طلقت قتلها اييييه صح ولله تفكرت كانت جات تجاوبني جاني صوتو اتهزي درت ورايا طرت من بلاصتي كي لقيتو امير وياسمين هابطة وراه تتعوج لابسة كلش كلاسيك فاغ روماكيت في رقبتها حاجة مشفتهاش منقبل بانلي وشم حرف A  وحمر شوي على لطراف يبان جديد حرت هذي مهبولة قدم لعبد الرحمان حكمو من الكول قالو واش قتلك وااااش خبرتك اخطيك من مرتي قالو مهيش مرتك ضك حكمتلو يدو قتلو صاي امير تعيش خزر فيا شوي وبعد قعد مترأس الطابلة وتوالو ياسمين لي راحت سلمت على راس الياقوت قاتلها جوريا راهي مليحة ابنتي قاتلها شوي سهرنا انا وامير نتفقدو فيها صفر عبد الرحمان قالها اللفعة الصفرة رحتي رحتي ورجعتي خبط امير الطابلة قالو وضك تسكت ولا نوض نفزدلك وجهك قالو امم مقلت والو قتلو عبدو اسكت قالي من عيوني زير امير على الكاس تشقق بين يدو عرفتو وصل للطوب قاتلو يماه صاي ولادي امير اشرب دواك ومدتلي ليا قاتلي بنتي اسيل مدي لامير دواه ياك تخنزرت فيها............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 95


نار الانتقام 🔥  


    دارت يديها زوج مع بعض وعينيها دامعين نضت قتلو امير دواك خطف الباطة من يدي زدت ديتها قتلو اشرب مشي تشوف فيها جبدت الحبة وهزيت الكاس تاع الما قربتهالو لفمو العرق ولا يصب مني كي بديت نتفكر الحبات تاعي شربها وزاد الما قعدت في بلاصتي نطق راح نعقدو انا وغرام مرة خلاف قاتلو ياسمين امير واش تحكي تخنزر فيها قاتلو سقسيتك برك حبيبي قتلها انتي واش ديري في حياتك يا ياسمين قاتلي مندير والو ههه راجلي كاين قوليلي وين كنتي عايشة في قطر ؟ تبسمت كيما هي دير قتلها في@@@ قاتلي امممم بعيدة شوي عليا مي يقولو بلي بلاصة شابة والظاهر الطبيب عندو دراهم باه سكنك ثما قتلها قصر كثرمن هذا رخام تشوف روحك فيه قاتلي وعلاه رجعتي مالا كنتي تكملي تعيشي مدام عجبك قتلها مكنتش حابة مي رجعوني شفت ورايا كوثر جات تجري تقولي شعلت تلفونك وكان يصوني هزيتو من عندها لقيت امير يخزر فيا برك لحقني اوديو (فوكال) عقدت حواجبي نميرو هذا منعرفوش وقفت وحليتو حسبتلي راه ناقص الصوت بسك تلفوني ايفون يسمع مليح . .   كي بدا يهدر وليت نرجف وانا هازة تلفون نسمع في الفوكال ايه صوت حبيب ... اسيل صح نحبها بصح هي مزالت صغيرة وطايشة بزااف وعلى هذا زوجيني وردة ونحب الدار تاع الجبل تتكتب على اسمي كيما الارض لي توالنا تتكتب قاتلو ايه مشي مشكل نكتبولك ما الحياة موت موت ومعندي ما ندير بيهم نتا طبق العرف وانا نمدلك لي حبيت وأسيل تكون تاع امير سكت شوي قالها منسحقش يقرب منها قاتلو هذيك حاجتهم مرتو وعلاه ميقربش طاحلي من يدي وطحت معاه على ركبتي عيطت من حر الوجع تاع العملية حبيييييييييييييييب االله يلعنك يا غدااااااااار ... خبطت تلفون مرة وزوج وثلاثة الله يلعننننننك غداااااااااااااااار ظهرت كيييييييييفهم وليت نبكي بشهقة حسيت بأمير يعيطلي مي كنت في عالمي الخاص نتفكر كيفاه تعذبت هذيك الليلة من طرف امير على جالو ولا وقت قعدت ثلاث سنين نزور قبرو كل يوم حسيت بأمير حضني لعندو قتلو علاه هكا علاه علاااااااااه يصراااااالي هكاااااااا قالي اششش اهداي وليت نحب نتفك منو قتلو اطلللق اطلقنييييييي خلااااااص اطلقني طبعتو بقى يشوف فيا قتلو يسما انا بكيت على جالو اهدر يسما وشمت اسمك وعذبتني بسبتو وهو فلخر خير عليا الدارهم وانا حساباتو يحبني ياك شوووووف فيااااا مليح وشوفووووو ولله ننتقم منكم كيمااااا راااكم نكرهكممممم حطيت يدي على فمي كي حبيت نتقيا دخلت للدوش لتحت نرجع وقلبي راح يخرج خزرت للمراية كيفاه تبدلت كيفاه راحت مني البراءة هذيك منيش اسيل انا كيفاه وليت سمرة وتبدلت كامل هزيت على كرشي نشوف الجرح رجع موف مفهمتش علاه وبدا يوجع فيا هبطتو كي سمعت الحس دخل امير ورايا قالي واش بيك طفيتو وطلعت للشمبرة  جات ورايا شهرة قاتلي حبيبتي قتلها هاتي تلفونك قاتلي لاه قتلها هاتي برك قاتلي اصبري نجيبو من لتحت هبطت وانا قعدت نهز في رجلي رجعت مداتولي مركيت نميرو تاع علي الجديد وعيطتلو قتلها هذا مركي عندك ؟؟ قاتلي ايه منبعد نقولك شفتو مهزش عليا رميت تلفون وقربت للخزانة نخبط فيها من ومن كارهة حياتي حتى شفت حاجة طاحت من ورا الخزانة هزيتها نلقاها دوا فياغرا  ( مقوي جنسي ) شفت لرقية قتلها ارواحي هنا شكون جابو هذا قاتلي وشنو بدات تقرا ضحكت قاتلي يخاه شكون يشربو قتلها ما يكون غير واحد من عمومك ولا الياقوت بدات تضحك بصوت ...قتلها واش يصرا كون نحطو هذو كامل في الجي ولا الما  للعايلة كامل قاتلي ايي بركا تبسمت برك وخليتها على نيتها .... 


الحلقات الجاية .... 


فار فااااار فاااار طارت من بلاصتها قاتلي واااااش انا طلعت فوق البوطاجي وهي الطابلة بدات تبكي وتقول امير وينك قتلها اسمعي هنا نتي ارمي الما هذاك عليه قاتلي واااش ما سخون قتلها راه توالك ابنتي نحيت بليغتي الاولى رميتو بيها طار يجري وياسمين من الخلعة رمات عليه الما سخون وانا زدت هزيت بلغيتي ضربتو بيها طاح يتخبط حنا هكاك معاه شفت عبد الرحمان دخل ويجي طايح ديركت عليه عيطنا في زوج ...... 


مسكين الفار سامحنا 😂.......

الجميع #غرام_ابن_العم

الحلقة 96...100

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 96


نار الانتقام 🔥   


نضت حاسة بجسمي سخون كامل وجيهة كرشي توجع راسي قتلني هزيت روحي نشوف من ومن الساعة قابلتني الستة تاع العشية والصوت تاع الذراري يلعبو برا خلاني نحط يدي على راسي حاباتو يحبس هزيت الروبة عليا من جرحي لي يحرق لقيتو موف ومخلط مع الازرق تخلعت يا ربي هذا تعفن ولا واش جيت نوض بسيف مع حطيت رجلي في لرض طحت وعيطت من حر الوجع هذاك تحس سكاكن يتغرسو فيك عاودت طاوعت روحي حليت الخزانة كشما نلبس بانتلي روبة مستورة معرف علاه حسيت اني مذنبة حطيت يدي على فمي لي نرد منو النفس وخزرت لجسمي لي باين كيفاه انا نتنفس ونمشي ؟؟ وربي عاطيني كلشي وانا نعصيه ؟ علاه منيش نصلي كيف بكري كيفاه انا نشوف وناكل ونتحرك ونضحك ومعندي حتى عيب في جسمي ومزالني في نفس الحال كيفاه نحب ربي يفرج عليا وانا نعصيه شفت كرشي وهو انعم عليا بنعمة لي تحلي الحياة عندي المال وعندي البنون وعلاه انا نعصيه ؟؟ علاه انا هكا ؟ علاه روحت عشت في دار واحد غريب وخليتو يحضني ويبوسني كيما يحب كانو واحد ضربني بكف خلاف نفيق صح بديت ناكل في ضفاري روحت جبدت الدوا شربتو وقعدت طاحت دمعتي ومن دمعة ولاو دمعات خزرت للسماء ضميت يديا حاسة انو ربي بعيد عليا حاسة انو خلاني كنت نحكي وحدي ونشوف للسماء متخلنييش اذا خليتني نضيع يا ربي رجعني ليك رجعني ضعيفة انا بلا بيك مراحش نوقف اذا نتا بعدتني يا ربي صح الانسان بلا توفيق الله ميقدرش يعيش في هذي الدنيا ( وإن تعدو نعمة الله لا تحصوها ) الانسان كون يخمم بينو وبين روحو ويشوف ربي كيفاه ناعم عليه غير الهوا هذاك لي يتنفسو يجي بمقادر مليار نعمة .. الانسان سوايع يكون غافل على صوالح وغافل على العبادة والتقرب من الخالق بصح كي تجيه ضربة صحيحة ثما يعرف الطريق لربي ونشاله كل واحد يرجع للطريق المستقيم قبل فوات الاوان ... قصص إدمان سيما .. نضت خرجت للبالكو مزالني نبكي ونشوف لتحت ولاد امير جاو منهم اسيل تلعب مع ختها جوريا بنت ياسمين تفكرت البيبي لي كون راه هنا حتى هوما يلعبو مع خوهم حطيت يدي على صدري بقيت نتأمل فيهم مرة نشوف للمدينة لي تبانلي كامل ومرة ليهم عاجبني حالهم يا ريت رجعت للصغر نلعب ومعلابلي بدينا وهموها عاودت دخلت هزيت روبة مستورة وطويلة لبستها زدت لميت شعري درت خمار حسيت براحة حكمت كرشي لي زادت في الوجع وجاتني الدوخة شديت  الخزانة نحس بذوق الدم في فمي ونيفي مديت يدي نمس صح كان دم وليت نسي نرجع مي والو كلش صعيب ستغفرت وطلبت قلت يا ربي عاوني نوقف منيش حابة نطيح في وقت تخلاو عليا كامل انا هكاك جاني صوت عياط ملتحت مالغري فرق الطوابق كانت بنت تعيط عييت نميز شكونها طاوعت روحي وهبطت بلجهد وصلت نطل نلقى عبد الرحمان حاكم وردة ويضرب فيها بلكفوف وهي تعيط ولخرين يسلكو بينهم الياقوت تجبد من ويماها من مي والو لسق في شعرها قالها يا بنت الكلب خص غير نلقاك $#$ معاااه في الفراش بديت نفهم انو حكمها مع واحد دهشت فيه اول مرة يبان عصبي لهذي الدرجة هي ولات تحلل وتقولو خويا تعيش طلقها بسيف قالها وضك نتفاهم معاه حتى هو شاف فيا من الفوق قتلو واش كاين عبدو مهدرش معايا وضرب الباب وخرج سندت روحي على الحديد نتبسم بشوي حاسة بلمتعة والمشاكل لي يصراو في هذي الدار لمحت رقية دخلت دهشت فيها كيفاه تبدلت سمانت ولات زي البقرة لدرجة تخدم زوج بماما بيضة وصابغة شعرها اصفر مننكرش انو جمالها. جذاب حكمت وردة تسقسي فيها ومرت عمي تضرب في خدها تقولها قتلللك يجي نهااااار ويفيقووووو بيييييك قتلك ولا لا مهدي واش كنتي ديري حتى شافك قاتلها يا ماما ولله مدرت والو هو كان يركبلي في الخلخال وعبد الرحمان حسبتلو كشما صاري بينا ضربتها بكف قاتلها وعلااه يركبلك الخلخال يا بنت الحرام انا معدتش نتحمل هذا المصايب منكم هذاك الكبير هو ومرتو ومرضو  من جيه وعبد الرحمان من جيه ونتي نفس الشي رااااح تهبلوني نهز قشي ونروووووووح نطقت انا قتلها روحي  خاليدة  علاه قاعدة كون انا عندي الفرصة كيفك نروح ومنسالش دارت ليا رقية بلعرض البطيئ  بلعت ريقها قاتلي انتي .. قتلها اوو رقية الخداعة الكلبة عاودتي رجعتي بصح يا بن عمي وليتي بقرة ديري ريجيم شوي امير ميحبش هذا ستيل وقيل قاتلي الياقوت اسيييل صااااي قتلها الياقوت ههه علاه مشي هذاك النهار مديتي لامير الموس وقلتي اقتلها كنتي تقدري ديريها ضك ولا وردة عزيزة حسيت بواحد ورايا درت نشوفها شهرة قاتلي سمعت العياط واش كاين قتلها وردة لقاوها مع مهدي وقيل قاتلي شكون مهدي قتلها يخاه لي مربيه جدي قاتلي اا صاي شكون ضربها قتلها عبد الرحمان قاتلي ظهر واعر كنت نصلي سمعتها تعيط قتلها امم قاتلي وجهك مشي بخير وشنو هذا الدم اسيل قتلها مكان والو حاجة خفيفة برك قاتلي اطلعي نجيبلك شوي لحم مشوي مع بيض مغلي يا طفلة نتي مكيش نورمال هزيتلها براسي جيت طالعة نطقت مرت عمي قاتلي اسيل شهرة درت ليها نلقى رقية مركزة معايا قتلها واش قاتلي الحكاية هذي تتغلق هنا قتلها كي نحب نهدر مشي نتي تشديني...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 97


نار الانتقام 🔥   


قاتلي امير يقتلها  طلعت وخليتها ووردة تعيط باسمي تقولي متهدريش طلعت في نص الدروج تعبت قوتي راحت مديت يدي سندتها على الحيط والدنيا دور بيا تفكرت حبيب كيفاه غدرني طاحت دمعتي جامي نسمحلك يا غدار زيرت على شواربي نكرهك الله لا يرحمك كملت طريقي لفوق وصلت بسيف حليت الباب نحيت الخمار وتكيت نستنى في شهرة تجيبيلي ناكل جعت صح ونحس بحريق مش طبيعي في كرشي وهذيك الخياطة تقرص فيا شديت روحي باه منمسهاش  اليوم زعما هذاك الوحش قال نعقدو مزيا لي مشفتوش خليني منو منيش خاصة عياط ومشاكل شوي وطلعت شهرة هازة بلاطو قاتلي عمري نوضي تاكلي هزيت روحي بسيف قتلها البرد اهبطي جيبيلي كوات قاتلي وشمن برد اسيل راهي السخانة تقتل قتلها اهبطي تعيشي قاتلي راه مخزون في سابع ارض خبيتو كامل قتلها روووحي شهرة هيا ناضت هبطت وانا جبت البلاطو عندي ناكل حاسة بذوق مشي مليح وكلش مر نحيتو من فمي ورجعت البلاطو فوق الطابل دونوي غطيت روحي بدرا نرجف سمعتها دخلت قاتلي اسيل وشبيك مكليتي والو قتلها جيبي ديت الكوات من عندها شميت ريحة تاع بارفا امير معرف علاه حبيت نشمها اكثر قربتها لنيفي ندخلها في صدري كثر قاتلي اسيل كولي قتلها ايه خليهم ضك ناكل قربت مني حطت يديها على شعري قاتلي عمري لاباس قتلها امم قاتلي وشبيك قتلها معرف حاسة روحي مخنوقة قاتلي خلينا مالا نخرجو برا تشمي شوي هوا قتلها منيش قادرة نمشي قاتلي انا نعاونك نهطبو واقعدي رتاحي قتلها ولله مراني قادرة قاتلي اوكي راحتك ارقدي شوي واذا حتجتي ها هو تلفون مداتولي تفكرت علي باه نعيطلو قتلها اوكي صحا هي خرجت وانا درت نميرو تاعو صونا شوي وهز عليا قال الووو يا اختيي انتي شووو ما تفهمي قتلو هذي انا حسيتو خلع قالي اسيل حبيبتي يا عمري قتلو علي قالي شو كيفك قتلو حمد لله ونتا خالتي سعاد كيفها قالي امورها كتير تمام بدي اعرف حالك عم تروحي للدكتور قتلو لا منيش قالي بس جرحك وعم تشربي الدوا قتلو علي البيبي واش حوالو حسيتو تقلق قالي وانتي من ايمتا عم تسألي على البيبي بلعت ريقي قتلو متنساش هو وليدي قالي ااا ابنك عم تحكي عن جد يا حلوة ابنك لما رحتي لبيت زوجك وصار ابنك بدك ياه وتجتمعو عائلة صغيرة حلوة قتلو علي واش تحكي عيط عليا اسييييل خلعت قتلو وشبيك نسحق وليدي يا عبد ربي كوبا عليا شرعت عيني عاودتلو محبش منبعد قالك مغلوق وشبيه علي هبل وقيل بديت نحس بحاجة مش نورمال نضت طول نمشي ونتمايل لحقت للخزانة هزيت اطول روبة مستورة لبستها طلقت شعري وروحت للكوافوز معنديش كامل المكياج نشوف شهرة لبست باسكات خفيفة ديت صاكي وتلفون شهرة كي جيت خارجة حسيت بوجع راسي رجعت جبت حبة دوا شربتها وخرجت طول لشمبرة شهرة لقيتها مكانش درت  مكياج خفيف باه تروحلي الصفورية تاع وجهي راني نخلع وهبطت تلاقيت مع الياقوت خارجة من الكوزينة واسيل بنت امير كي شافتني عيطت وطارت حضنتني طحت في لرض من الوجع والدوخة قربت الياقوت بلخف تهز فيا وتقولي وشبيك بنتي واسيل تبكي تقولي مقدصتش مسحت على شعرها قتلها عمري متخافيش  انا طحت كي تاعبة برك قاتلي صح قتلها امم عاونتني الياقوت نضت قاتلي وين  مروحة قتلها غير هنا قاتلي مكانش اسيل تعرفي امير  قتلها وامير وينو ضك قاتلي  خرج مع ياسمين ضحكت قتلها شفتي كيفاه جاوبتي روحك وزيد هو مشي راجلي تفكري الياقوت نحيت يدي وروحت حليت البورطاي مزالني حاكمة كرشي روحت جيهة لاري ركبت في البيس اللخرة عندي الزهر وزيد يوصلني قريب لاري تاع دار علي مالغري منيش حافظة البلايص بصح عرفت من المابس ديمارا والدوخة تلعب عليا كي وصلنا حوست في الصاك مكانوش عندي دراهم بلعت ريقي خليتهم حتى هبطو قتلو خو.. يا شاف فيا قالي انعم قتلو معنديش دراهم بصح دارنا تاع @@@ لا حبيت روح ضك ليهم تلقى جدة تمدلك قالي لا روحي ختي مش مشكل قتلو ولله سمحلي مهزتيش معايا قالي مشي مشكل كامل تشكرتو وهبطت نشوف الدنيا زوج بلاك المشية تاع نص ساعة درت فيها ساعة وكل مرة يحبسوني يسقسوني حتى عجوزة حبستني قاتلي بنتي درت ليها تصدمت كي شفت كمال معاها ايه كمال لي عرفتو عندي شحال قالي ا.. سيل قتلو انت واش دير هنا قالي اسيل حوست عليك بزاف بصح ولله ما لقيتك حكملي يدي بعدتها قالي وشبيك قتلو مزالت تحكي مع رحيل قالي ايه تخطبنا انا وهي هزيت حاجبي  قتلو علابلك واش دارتلي ولا نو ومزادتش بانت قالي غير الخير شفت شوي قلت منكونش كيما هيا تنهدت قتلو راحت وخلاتني وحدي عاقبها ضحك قالي توحشتك يا مصيبة سلمت على يماه وتعرفت عليها قالي مديلي الفيس تاعك كذبت عليه قتلو معنديش مي ها هو نميرو مديتلو تاعي القديم بصح لابيس كي كسرت تلفون مزدتش شفتها يادرا وينها قتلو المهم لازم نروح قالي اسيل قتلو امم قالي توحشتك بزاف تبسمت معاه قتلو معليه بيناتنا تلفون حشمت توال امو ويحكي هكا بقيتهم على خير بحجة مروحة عند صحبتي وكملت لدار علي وصلت حللي العساس الباب قالي مرحبا بنتي قتلو سلام قالي وقيل جيتي تحوسي على علي قتلو ايه قالي هوما يا بنتي صباح هزو قشهم ويماه كانت تبكي دارت حالة قتلو ك.. يفاه حسيت بلحريق زادني حسيت روحي راح نموت في هذيك الدقيقة...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 98


نار الانتقام 🔥 


   طاحو دموعي قتلو  متعرفش وينهم قالي ولله يا بنتي معرف قتلو بصح .. بصح وليدي معاهم قالي عيطلي لابوليس مشيت لور بلا ما نزيد كلمة وصح كان الايطاج تاعهم مغلوق موالف ديما طاطا تحب ليتساع رجعت منين جيت نبكي بصوت هزيت تلفون معرفت شكون نخبر وينو علي عاودت عطيتلو مكانش نميرو تاع طاطا سعاد وراحلي تفكرت ميلا يكون عندها نميرو عيطتلها زوج مرات متهزش قعدت فوق الطريطوار نبكي بصوت الغاشي فايت عليا منقولش انو كامل جاو سقساو كاين لي يفوت عليك طريق وكاين لي يسقسي وشبيك وكاين صح لي يوقف بصح مشي كيما رب العباد هذو كامل قلت يا ربي عاوني حتى ومنحبش البيبي هو صغير حسيت بيد تحطت عليا درت بلخف شرعت عيني كي شفتو قتلو خخ.. خالي قالي اسيل وحضني يبوس في راسي قالي حبيبتي وشبيك وشنو هذي الحالة علاه قاعدة هنا رجعت نبكي بصوت قالي اشششش هيا معايا داني للطومبيل تاعو ركبني لور شفت بنتو فوق الكرسي تاعها تخزر ليا برك مدلي قرعة ما قالي حبيبتي طرت حضنتو قتلو خالي منيش مامنة بلي رجعت وييينك علاه ديما تخليني مشفتش واش دارو فيا مراكش عارف قالي اسيل قتلو عاوني يا خالي عاوني قالي وشبيك قتلو ه.. ذاك علي دا البيبي قالي مفهمتش اسكتي اهداي وهدري وليت نمسح في دموعي قتلو دالي البيبي تاعي هو صغير بقى يشوف فيا قالي اسييل اهدري مليح قتلو وليدي وطرطقت بلبكا سكت مقال حتى كلمة بسيف قالي اسيل وينا البيبي بنتي راكي تتخيلي شوفي الحمى طالعتك توحشتك يا روح خالك قرب حضني كثر طبعتو قتلو انااااا نقولك خطفلي البيبي تااااعي وليييدي عيط اسيييييل قتلو ملخر زاد عندي طفل وواحد ما عارف من غيرك انت وشهرة طاحت القرعة من يدو قالي م.. فهمتش قتلو كنت في قطر تعيش خالي عاوني حضني قالي اسييل اشش شوفي حالتك يعمري عاود غسلي وجهي قالي نروحو للدار ونتفاهمو ياك قتلو لالالا نحوس على البيبي تاعي قالي اسيل خلينا نخممو عمري وامير علابلو قتلو انت ما تهدر والو هزلي براسو وسكت قتلو توحشتك ولله عاودت حضنتو بقينا مدة وحنا هكاك ويين كنت بصح قالي صراولي وحد المشاكل منبعد نقولك هيا اركبي مليح خلينا نروحو للدار وريلي وين جاية قتلو اوكي بصح منعرفش الطريق لي تدي ليها قالي وين البلاصة يسكنو وريتلو قالي خلاص ركب المابس وبدا يمشي وهو ساكت العرق يصب منو حسيتو مقلق وطول طريق نبكي بسكات عاودت لعلي شحال من مرة حتى ميلا محبتش تهز اوموا تمدلي نميرو تاع طاطا جا في راسي عبد الرحمان يكون علابلو قتلو خالي ازرب شوي مردليش ومدلي الما يقولي بردي وجهك راكي تغلي درت لبنتو الصغرونة نسيتها وليت نبوس فيها حتى وصلنا بدا تلفون يصوني كان نميرو سليم مهزيتش عليه كوبيت عاودلي قداه من مرة قالي خالي وينها الدار قتلو هذيك قالي ايييه ولله يا امير وين عايش حبس طومبيل توال الباب شاف فيا قرب يدو مس جبهتي قالي اواه نتي مكيش نورمال قتلو تاعبة برك هيا هبطنا حكمت في الباب كنت راح نطيح رجليا صاي معادوش حامليني مزيا مشافنيش هو طاوعت روحي قتلو خ. الي جيب بنتك قالي ايه هيا جابها وجا ورايا زدت دخت حكمني من مسلاني قربني ليه نفسو يضرب فيا ويخزر لعينيا قالي تبدلتي ... قتلو خ.. الي الهدرة تلفتلي قلقني قربو غمض عينيه وبعد مي بقى حاكمني صونيت من باب برا حل سليم الباب قالي انتي ويين كنتي قالو خالي وشبيك علاه تعيط تنهد وقرب منو سلم عليه قالو لباس يودي خفنا امير يجي ويلقاها مكانش قالو كانت مع خالها قالو ادخل تخنزرت في سليم قالي وشبيك قتلو عجبتني ياالحاج صالح ستغفر وراح نسمع في ماما تعيط وتقول خويا توحشتك حبست في بلاصتي كي ضربتني ماس من الفوق لتحت والدم زاد مشى من نيفي وفمي وليت نرجع فيه حطيت يدي على الحيط حايرة وشنو هذا طاحو دموعي وحدهم يا ربي علاه راه يصرالي هكا كملت لداخل نمسح في فمي شافتني شهرة قربت بلا ما يفيقو قاتلي واش صرالك قتلها اشش قاتلي  هيا معايا لمحت الياقوت لي تشوف فيا وجات ورانا وهوما لاهيين مع خالي زادت رقية دخلت من باب الجنينة حسيتها تصدمت فيا وفي حالتي بقات جامدة طلعتني شهرة والياقوت تسب وحدها بشاوية فهمت كلمات برك بسك منيش متربية على الهدرة بيها جات امينة ورانا تقولي واش بيك طلعوني لشمبرتي بسيف شفت اسيل بنت امير كي دخلت قعدت توالي تمسح على شعري تقولي وشبيك اصبري نديرلك الرقية وتقرا في القرأن ولات الياقوت تعيط تقولي وااااش هذي الحالة قتلها بسبتك نتييي واش نعاني بسبتك اخرجو ضك قاتلي اسييل قتلها اخرجو شوفو الطفلة مخلوعة خرجو وخلاوني وهي حضنتني قاتلي اسيل اختي وشبيك قتلها تعبانة برك قاتلي علاه قتلها متوحشة البيبي تاعي قاتلي انتي عندك بيبي ؟؟ قتلها ايه خوك يعمري شرعت عينيها قاتلي محمد خويا ايه سكت عليها مخليتها على نيتها قاتلي اسيل انا منحبش طاطا ياسمين قتلها لاه قاتلي وانتي شابة عليها وهي مشي شابة غير جوريا اختي شابة ومتهدرش بصح كيما حنا قتلها امم صغيرة ضك تتعلم بدا النوم يدي فيا وهي تمسح على شعري باست خدي قالتي ارقدي ماما هاني معاك...........

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 99


نار الانتقام 🔥   


تبسمت على البراءة زعما تعامل فيا شغل بنتها غمضت عيني وحضنتها بدا النعاس يدي فيا رقدت على حالتي هذيك .. قصص إدمان سيما ..  اسييل نوضي حليت عيني شفت ماما فوق راسي قاتلي نوووضي يطفلة العام طول راقدة بصح وشنو هذي الحالة جات تمسني قتلها ما بيا والو قاتلي كيفاه هذا بعدتها بدرا بلا ما نقيسها قاتلي وشبيك شوفي الدم قتلها غير رعفت كي قست روحي مقبيل قاتلي خالك كان حاب يشوفك قتلها وينو قاتلي راح بصح مدلك هذا قتلها واش جبدت تلفون من صدرها قاتلي بلاكي يشوفو امير قتلها تلفون جبدتو من عندها قاتلي خبراتو شهرة بلي معندكش وقالي نحكي معاها نسحقها بلعت ريقي كي تفكرت حكاية البيبي قتلها ايه اخرجي برا قاتلي هكا وليتي تحكي مع ماماك هكا  مهدرتش معاها .. قصص إدمان سيما .. هي خرجت وانا هزيت تلفون بلخف حليتو لقيت زوج ليزابال من عندو مكتوب سيف الدين عاودتلو بلخف رد عليا قالي بنتي صفا واش حوالك راكي مليحة قتلو لباس خالو تعيش كشما لقيت قالي اني نحوس خبرت صاحبي عليه وشهرة جابتلي كلش حتى تصاورو قتلو حبيت البيبي تاعي برك قالي ايه عمري متخافيش خالو راه معاك ياك قتلو محتاجة ليك قالي اذا حبيتي نجي نديك يعمري بصح سقسي راجلك سكت شوي قتلو خالي انا راني مطلقة مزادش هدر لحظات صمت فاتو وانا نقولو وينك خالي قالي ووااش قتلو طلقت صاي كوبا عليا طول خلعت وشبيه نضت من بلاصتي حليت على الجرح صدمني زاد اللون ولا فونصي قريب كحل خرجت للدوش القريب نحوس على بوات فارماسي ملقيتش اووف اسيل وقيل حاسبة روحك في قطر هبطت نتمايل لقيت هذيك البنت ياسمين طالعة شافتني ضحكت قاتلي كيفك تخنزرت فيها وفت حكمتني من ذراعي قاتلي يا الزينة حبيت نقولك حاجة برك اسمعيها من عندي ياك قتلها واش تحوسي وطبعتها من يدها قاتلي الصراحة وحكمت يدي حطتها على كرشها راني اونسانت زيرت عليها وانا وامير نحبو بعض ياك هو برك مهووس بيك وراح يخطيك وهذا وين كنا نتعشاو برا الوغ اخطي راجلي يعيشك حبيبة قتلها راجلك بصح شمبرتو لتحت يا عمري ونتي قاعدة هنا تبسمت قاتلي راكي غالطة حبيبتي ارواحي نوريلك شمبرة امير تاع الصح نحيت يدي حاكمتني غصة في قلبي زعما وشبيها هذي تحكي هكا كان باب غير البيبان لخرين جاي حطب صوليد حلاتو  قاتلي وهذي شمبرتو تصدمت فيها كبيرة للخر حكمت شواربي جرحتهم وانا نشوف في الشمبرة هذي قاتلي عجباتك ؟ مهدرت حتى كلمة جيت ماشية قاتلي ووليدك ثاني درت ليها بلخف طبعتها على الحيط قاتلي ههه وشبيك زيرت على رقبتها نخنق فيها قتلها بلاكي تزيدي تعاودي هذا الشي نقتلك قاتلي متخافيش وطبعتني انا منخربش داري كيما نتي فهمتي وليدك داه هذاك المريض قتلها انتي وين عرفتي بهذا الشي قاتلي عبدو كي الشاطر احشيلو زوج كلمات يحكي كلش مهبول دافع كوارطو يا الزينة صدري بدا طالع هابط طحت في لرض معادش فيا قاتلي وضك نوجد سوربريز لحبيب قلبي دخلت خلاتني باهتة وليت نتسحب شفت الياقوت جات طلعت كي شافت حالتي طارت عندي تسقسي واش كاين دموعي طاحو برك قاتلي اسييل واش كاين قتلها هو .. هو عايش حياتو وحارم عليا حياتي نكرهو نكرهووو قاتلي واش بيك خرجت ياسمين على حسنا قاتلها دادا وشبيك غير الخير هزت حاجبها فيها واش ديري في شمبرة امير ياسمين قاتلها ما هو راجلي نوجدلو روحي وعاودت غلقاتو نوضتني الياقوت قاتلي السخانة راهي فيك بزااف قتلها قتلني وليدك قتلني طلعتني بلجهد تكاتني فوق السرير جات تنحيلي قشي قتلها لا مكلاه قاتلي اسيل بنتي قتلها الياقوت هدرت كلامي خرجت وعاودت رجعت هازة طاسة صغيرة جبدتلي فوطة وبدات تمسحلي وتقولي احكيلي واش يصرالك لازم نديك لسبيطار قتلها حالتي بسبتكم هو عايش مع مرتو وانا واش قاتلي اسيل نقولك زوج كلمات ديريهم في علقلك دوزنيهم واغلقي عليهم ... اذا بقيتي هكا هو راح يتعلق بمرا خلاف ونتي حياتك راحت باطل ياسمين لي تضحك وياسمين لي تدي كلش وتولي هي مولات القصر يا بنتي "" قتلها خليييه المهم يخطيني قاتلي امير نعرفو قتلها تعرفيه ياك متزوج بزوج وتقولي قاتلي طلق رقية على جالك واش تزيدي ابقاي معاه اعقالي قتلها العادات تاعكم جامي لا نطبقها ولا نرضخ ليها شوفي الياقوت راكي جدة وكبيرة عليا خرجيني منا دمعت عينيها وحكمتني من وجهي عينيها لي لمعو خلاوني نحس بحاجة مش نورمال قاتلي يحبك يحبك قالي منقدرش نعيش بلا اسيل ملي لمحاتو عينيك سميت بنتو عليك باه يتفكرك ديما نهار لي شافك فيه قالي هذا القلب دخلت ليه مكنتش مأمناتو رباه جدو متعرفيش شكون هو هزت الروبة على يدها صدمتني كي شفت اثر تاع حرق باين قديم قاتلي شوفي شكون رباه قتلها وشنو هذا ؟ قاتلي ميهمكش بصح لي قادر يدير هذا الشي زعما يشفع في طفل صغير قتلها بصح قاتلي ارضاي اعرفي اتعاملي معاه قتلها لاااااااااا وهو اغتصبني متخلنيش ضك نترون اخرجيييي وليت نبكي وحاكمة كرشي اخرجيييييي صااااااي سناني يوجهو عينيا راسي يديا الرجفة حكمتهم مقدرتش نتحكم في روحي قتلها الياقوت اوعديني حاجة قاتلي اهدري وشبيك يا بنتي قتلها اذا شفتي بيا حاجة براس جدي خليها بينا قاتلي وشبيك غمضت عيني قتلها تاعبة راح نرقد حاسة النفس تنقطع عليا ورحت لعالم الاحلام لي نعيشو فيه زي اميرات ديزني قصور وخدامات وضحكات شابين............

غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 100


نار الانتقام 🔥  


كنت نحس بلي راني نتبسم  والسخانة تاكل فيا والياقوت فوق راسي تقولي اسيل بنتي راكي فايقة محبيتش نجاوب عليها حابة نكمل حلمي .. قصص إدمان سيما ..حليت عيني نشوف الضو تاع الفيوزة ناقص طاوعت روحي نلقى بلي منيش لابسة اللبسة تاع صباح بلعت ريقي شكون بدلي حسيت بحركة من البالكو تخلعت نلقاها شهرة قتلها وشبييك قاتلي يا بنتي مزيا لي نضتي قتلها وشبيا قاتلي جات طبيبة وشافتك راهي 11 تاع الليل قتلها احكي مفهمتش قاتلي جا خالي سيف الدين وصارت الحرب بينو وبين امير ونتي راقدة قتلها ايه كملي قاتلي تهاوشو وخرجو بابا وماما رجعوه لدارو وامير خرج مزادش رجع جات ليا الياقوت قاتلي اسيل مريضة بزاف عيطت لطبيبة جابها راجلها قاتلهم بنت صحبتي باه تقيسلي لاطونسيو طلعتها عندك وانا معاها خبرتها بشوي بحالتك وحلفتها ما تحكي حاجة لدادا قتلها واش صرا قاتلي الجرح تاعك كات كارثي كي شفتو خلعني نقاتو ومدتلي دوا غدوة نخرج نشريهلك ضربتلك برا هبطتلك الحمى قتلها اووف وعاودت رجعت راسي للسرير نبكي قربت مني قاتلي يعمري وشبيك بديت نحكيلها خبطت فخضها قاتلي واااش قتلها داه وخالي راه يشوف الحكاية قاتلي اسيييل تحكي سور قتلها امم بقات مصدومة فيا قاتلي مكيش نورمال ولله هبلتي صاي ويييين راه نلقاوه ضك قتلها تلفون وين جبدتو باه نمركي نميرو علي قتلها منيش حافظة جدو جبدت تاعها وراتولي كتبتو صونا مرة وهز عيطت علييييييي وينيييينك علاااااه متردش ضحك قالي انتي حبيبتي قتلو علي تعيش رجعلي وليدي علاه دير هكا قالي ابنك معي ابنك هو ابني قتلو مهووووش كون جا صح ترجعولي قالي انتي رجعي لعندنا حبيبتي قتلو علي واش تحكي راك عارف امير يهددني قالي وانا راح ارجع بابني لقطر ولا دولة اخرى ثما حبس قلبي قتلو واش تحكي كيفاه تديه جبدتلي شهرة تلفون من يدي تسب فيه بقيت مشوكية كوبا في وجها رجعت نخبط في وجهي دالي البيبي تاعي يا ربي داه كنت راح نوض حكمتني تهدي فيا تقولي ضك خالي يتصرف .. فاتت هذيك الليلة ووشمن ليلة صعيبة بزاااف مجانيش الرقاد واحد ما طل عليا سوايع نحس اني غريبة على هذو الناس هكا يجيني احساس ما نشبه ليهم ما والو نجبد لعايلة ماما صح لي هي جدة وجدي نعرفهم في تصاور بصح عايلة بابا صح غريبة عليهم .. قصص إدمان سيما .. قررت صاي صباح نوض ونروح لخالي باه نحوس على وليدي عيطتلو في ليل مردش سور يكون راقد لحق النهار وانا ما غمضت عيني كانت السبعة تاع صباح كنت مليحة خيرمن لبارح بصح ليساغن تحت عينيي ووجهي اصفر جبدت زوج حبات شربتهم شفت الباطة معادش كاين غير زوج زيرت عليها منين راح نجيب عبد الرحمان ايه تفكرت بلي هو تعاون مع ياسمين عليا . .  جبدت جيب عريض فولار تحت الركبة مريح شوي مع تركيو ابيض لبست باسكاتي هزيت تلفوني وصاكي وكوارطي حوست على البورتفاي تاعي مكانش تفقدتو كان في الكابة طاحت الفوطة تاع البيبي هزيتها نشوف فيها قربتها لخشمي نشم ريحتها منبعد بعدتها انا راح نجيبو جيست باه ميبكيش ايه علابلي هو يخاف كيفي قنعت روحي بهذيك الفكرة مكانش عندي علم انو شعور الامومة تحرك فيا في هذاك السن الصغير .. هبطت نطل من ومن خايفة لا يشوفني شي واحد ورحت جيهة الجنينة الكبيرة وخرجت من الباب لي فيها مع الاول تلفتلي الطريق منبعد صاي عيطت لخالي زوج مرات باه هز عليا قتلو خااالي وينك قالي عمري صباح الخير وشبيك صفا قتلو انا خرجت قالي واااش وين قتلو غير توال الدار لازم نجي عندك قالي اسيل راني مع صاحبي استناي نجي نديك مكلاه تتحركي قتلو اووكي مطولش نخاف قالي صاي ابعثيلي بلاصتك  بقيت نرجف بعثتلو وين راني مطولش وجا يسما راه يسكن غير هنا عيطلي وينك خرجت ليه كي شفت طومبيل دخلت حضنتو بلخف قالي اااه يا صغروني كي نشم ريحتك نحس روحي بيا قتلو خالي رجعلي البيبي تاعي قالي نرجعولك بنوتي صاي متبكيش بعدت نمسح في خدي قالي لبارح جيت نديك بصح معليش قتلو كشما عرفت قالي عرفت بزاااف قتلو واش قالي الكلبة تاع مرت امير راهي تخطط ودخل في روحها قتلو واااش رقية قالي لا الزاوجة هذيك قتلو واش تحكي خالي قالي امم خلينا نستناو هنا نشوفو وقتاه تخرج بسك نضن ليوم كاين حاجة قتلو وامير قالي امير ياك مطلقة منو مزلتي تقولي امير برك سكت عليه ساعة وزوج وحنا ثما مكان والو شفت الباب كي تخبط وخرج الوحش زعفان طاير خلاني نرجف قالي اشش متخافيش انا معاك سكت نشوف ستنينا سوااايع مخرجتش قتلو مراحش تخرج غير عمومي راحو شوي وشفت سليم خارج هاز شهرة ويماه ومرت عمي معاه حطيت يدي على فمي قتلو خااالي شوف شووف قالي اشش مشا سليم وهو راح معاهم قتلو كشما صرالها يا ربي قالي اسيل اسكتي سكت ضربة وحدة...........

@الجميع #غرام_إبن_العم ... 🍷🥀


#الجزء_الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 101..109 ماقبل الاخيرة 


نار الانتقام 🔥  


   لحقو للسبيطار هبطو وانا جريت وراه قتلو وشبيها قالي بسبتك مرتي يصرالها هكا قتلو وااش بسبتي حكمت كرشي وكملت وراه وخالي ملقاش وين يصف طومبيل قعد معاها دخلنا نطمنو عليها دخلوها طول دار ليا قالي واش تحوسي اسيل واااش قتلو ووانااااا واش درت جاي تحصل فيا كلش يا حيوان بدينا نتهاوشو دخل خالي قالو ييي ااييي واش كاين هنا قالو شد بنت ختك يرحم والديك بسبتها مرتي زوج مرات يصرالها هكا قالو لا ولله ضربتها ولا واش احكم قدرك  ضك يالله لم روحك سكت سليم وخالي حط يدو على كتافي يقولي صاي شفت انو مرت عمي يمات سليم قاعدة غير تخزر في خالي  وساكتة والدمعة على شفاراها شوي وخرجو قاتلو المرا المرا طرحت اخويا وراحت خلاتو بقينا مشوكيين نشوفو فيه وهو سند راسو على الحيط قاال لالا مكانش منها خبطو ببوكس لااااا مكاااانش منهاااااا يا ربي علاااااه قعد في لرض يبكي كي البيبي ويقول كنت نستنى فيه يا ربي علاه زير خالي على كتافي قالي نروحو بكيت كثر قتلو لا نستنى شهرة نشوف كيفاه جا ورايا قالي اوكي صغروني وسكت مزادش كلمة .. فات الوقت وبداو يجيو كامل منهم ياسمين اما امير مكانش شفت سليم مدمر لاول مرة وامينة تبكي نفس الشي قالك ستناو حتى للعشية تشوفوها مرت عمي ولات تقول ولادي معندهم زهر .. قصص إدمان سيما .. شوي ولمحت امير داخل بهذيك المشية هاز راسو للسما تقول مكان غيرو بعدت لا إراديا  على خالي طاحت عيني في عينو لاح السلام وياسمين راحت ليه تقولو وين كنت مهدرش معاها قرب مني غمض عينيه وهو يشوف لخالي كان امير  اطول منو شوي قالو شوف اسيف الدين منبقاش نهدر مرتي ثم مرتي قالو خالي تقصد طليقتك قالو غرام تاعي منبقاش نهدر تبسم خالي قالو نشوفوها دار ليا امير جبدني من يدي جبدة ولسقني فيه بعدنا شوي قالي حسابك راه يكبر اغرام بلعت ريقي خليتو مهدرتش زاد فات الوقت باه جات طبيبة داخلة عندها لمحت الياقوت قالتها خاااالتي هذي نتي قربت تسلم عليها بربعة واش ديري هنا قاتلها حفيدتي طرحت قاتلها اوو يا ستار وينها دارت ليا شافت وضحكت قاتلي صغروونة يعمري وليتي تهبلي حرت وين شفتها قاتلي واش جبتي طفل ولا طفلة هذيك المرة لي جيتي كانو اعراض الحمل برك وشافت في امير .. انا جمدت لي بلاصتي امير طلق يدي يشوف فيا مصدوم قالها وينا الحمل ؟؟؟غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 102


نار الانتقام 🔥  


انا خلاص الفشلة حكمتني بعدت عليه جيت نبكي مقدرتش دموعي نشفو طارت الياقوت تجري لعندها حكمتها من يدها قاتلها وشبيك يا فلانة ياك مشي هذي جينا على جال رقية مرتو شكت ..الطبيبة بقات تشوف فيها شوي جبدها امير قالها اهدري  قاتلو معلابليش انا نشفى الطفلة لي جات لعندي بلاك تشبهلها  بسك لوخرا كانت سمينة طلقها وخزر ليا دمي جمد حكمني من يدي وخرجنا طول خزرت ورايا لخالي لي كان لاحقني قطعتلو ماما تحاول فيه ركبني امير في طومبيل وخبط الباب وجا ركب حتى هو قالي احكي قتلو واش راح نحكي مثلا دار ليا حكملي وجهي بين يديه تبسم وقرب من رقبتي باسني قالي توحشتك بعدت عليه قالي غرام شوفي عندي قتلو نتا منفصهم مثلا اااه ستغفر قالي غراام قتلو غير خبرني برك مرتك عندك ولاهي بيها وخارج معاها منبعد تقولي توحشتك اخطي جدي يرحم باباك قالي شكون هذي لي خرجت معاها قتلو الجنية بااااينة مرتك وزيد اونسانت هز حاجبو يشوف فيا قالي اونسانت ؟ قتلو وعلااه مش عارف قالي بلعي ضك زيرت على يدي يسما صح راهي اونسانت فكرت للحظة انو تكشف كلش توالو راني رحت فيها طريق كومبلي وهو ساكت وصلنا للدار هبطت فاشلة بسيف خفت لا تلفون يصوني ويقولي منين هذا طبطب قداه من مرة باه حلت رقية هازة وليدها قالنا امير ادخلو يالله دخلنا وهو حل البورطاي مشيت في الهول قعدت فوق الفوتاي حاطة يديا على عينيا وينو البيبي واش يدير ضك اكيد خايف كيما انا وزعما راه يبكي هو صغير بزاااف نطقت رقية قاتلي بصح راكي وليتي وحدة خلاف حليت عيني شفت فيها قتلها مزال متعرفنيش طيري راني تاعبة قوليلي برك كيفاه تفاهمتي مع نوح ووشكون هو شكيت تعرفيه ولافامي تاعك السيد يشبهلك هذا وين تولهت شرعت عينيها فيا قتلها طيري من وجهي قاتلي راني كبيرة عليك قتلها كبيرة وعقلك صغيير باه توصلي تأذي وحدة قد بنتك طيري ضك قاتلي ونتي ديتي راجلي طرت فيها قتلها وانااااا راجلك عمري ما ديتو ولا سييت نحبو تعرفي حاجة نقولهالك ضك حتى كي كان يقرب مني نتفكرك نتي ونقول منخربش دار رقية بصح خبطتها لكتفها نشوف لوليدها يخزر فيا بعدت كي امير دخل قاتلو على سلامتك هزلها براسو برك طلعت وخليتهم دخلت للشمبرة غلقت الباب هزيت تريكو على الجرح تاعي لازم نروح للطبيب ونشوف منيش بيا كامل كي تحل الباب هبطتو بلخف على كرشي شفت امير قالي واش صرا لتحت مشيت نحكم في شعري ونهدر قتلو ما صرا والو غير فهمتها وزيد هي لي بدات قعدت نحيت باسكاتي حسيت بيه كي قرب غمضت عيني خايفة قالي  قوليلي وشبيك حاب نعرف اشكيلي ليا همك قعد توالي هزيت راسي لعندو قتلو حاب تعرف بزاف سكت جاوبتو خليني نروح منا برك ولله نروح منزديش نرجع ليك والمشاكل يخطوك اول مرة جيت ليك يا امير قتلي انا نحب مرتي رقية ومام ختك قاتلي امير عجباتو رقية زدت قتلي خطرة منحبكش واللخرة خليتك دير واش تحب بجسمي بصح نتا قلت انا عاهرة كلامك جامي ننساه وشمت في لحمي ونتا عارف ناض من بلاصتو خرج للبالكو سكتنا في زوج قالي الطيارة تاعك هي لي توصلك تكيت فوق السرير غمصت عيني خليتو واقف سمعتو كي دخل وغلق الزجاج تاع البالكو ورما الريدو باه ميدخلش الضو قرب مني قعد توالي قالي توحشت ترقدي عندي هيا هزيت راسي قتلو لا قالي هيا عندي بديت نقلق قتلو اوووف علااه منيش حابة هزني حكمت الوجع كي قاسني في كرشي حطني على حجرو بوضعية الجنين قالي هيا ارقدي ضك يالله قتلو متحشمش ودخلت راسي في صدرو ضربني بشوي لخدي قالي سمحتلك هذي المرة زيدي عاوديها قعد يمسح على شعري مجانيش النعاس مي غمضت عيني باسني من خدي قداه من مرة وزاد جبد يدي قالي غدوة نعقدو مهدرتش معاه قلقت منو قالي سمعتيني ياك قتلو اسكت خليني نغفى كي الناس جات في بالي حاجة طرت من بلاصتي لسقت فيه يفصل بينا سنتيمات قلال قتلو حبيت نعقدو ياك ونعاود نولي مرتك هز حاجبو حطيت يدي على وجهو نفوت قتلو مالا يا الزين اكتبلي هذي الدار باسمي قرب مني كثر لسق فيا قالي والمقابل ؟؟ بلعت ريقي قالي انا نقولك وشنو المقابل تمديلي بيبي رجعت لور زير عليا وتولي مرتي وتحبيني قتلو انت .. انت عندك لولاد قالي مشي منك قتلو وعلاه شرط مني ها هي ياسمين اونسانت حطيت راسي على كتفو نبكي قتلو هي بلحمل منك مسح على شعري قالي متبكييش قتلو وكي منبكيش شكون يبكي هااا قولي قرب من  وذني قالي ما مسيت وحدة بعدك اغرام غمضت عيني مصدومة بعدت عليه قتلو وكيفاه هذيك حاملة قالي معرف تهدر وحدها هبطت عيني ساكتة قالي وشبيك قوليلي علاه راكي تاعبة هكا قتلو نتا لي مرضتني نتا لي خليتني هكا مراكش فاهم واش نحس قلبي يذوب وسط صدري شفتني صغيرة حبيت تحقرني ونتا متزوج  ومعندي حتى واحد والدايا تبراو مني وحبيب غدرني  زير عليا حضني قالي اششش باسني من خدي انا لي ديما معاك وانا لي جامي نخليك احكمي معايا الطريق برك بعدت عليه قتلو بعد واش نحكم الطريق كي عذبتني ولا خليتني نهرب من بلادي ونتغرب بعد واااش قالي غرام صوتك قتلو هذا ما تعرف غرام اسكتي غرام بلعي وغرام مديريش ومرتك مخليها خارجة للغاشي لا وزعما عروش وتقاليد ياك نتوما طبقو العرف مشي العرا غير مسموح عندكم ولا ياسمين بنت قطر...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 103


نار الانتقام 🔥  


شكون كيفها يرحم والديك روح لمرتك وبنتك وولادك لخرين خليني هنا اسمع ودير في مخك باه تفرض عليا نعيش ونعاود نعقد عليك والضرة في الوسط نحيها من مخك وعمرك تزيد تخمم فيها خليني نرقد تعيش ناض وقرب مني رجعت لور شوي لحقني حكمني من رقبتي يحكي بشوي ويزير قالي وصوتك وكلامك هذا لي زاد نقطعو كيما راني نقطع فيك النفس ضك بدا يزير وجعني بعدتلو يدو قتلو معجبكش كي قتلك طلق مرتك قالي مزلتي صغرونة متخميش في هذا الشي بعيد عليك عيطت قتلو منييييش صغيرة منيييش علاه ديما ديروني صغيرة قالي ستعقلي تولي كبيرة اغرام جيت راح نقولو هذي الصغيرة  جابتلك طفل قدم عندي هزني قتلو اطلقنييي مهدرش رجعني للسرير ضمني ليه قالي هيا بنتي ارقدي قتلو منيييييش قالي هيااا ارقدي قلناااا خنست ورقدت خفتو صراحة بقى يبوس في خدي كل مرة وساكت برك حطيت يدي على كرشي وجبدت يدو ليها غمضت عيني هدرت في سري وينك باباك راح يحبك بزاف ... فات على هذاك الحال يومين  وليت مناكل ما نشرب غالقة على روحي في الشمبرة منحوس ما نشوف الناس حسيت بأخرتي قربت خاصة عرفت بلي امير راح عندو خدمة برا البلاد وزيد الكاشيات خلاصو لبارح اخر حبة قريب نهبل من راسي راح نموت .. البيبي مش عارفة وينو علي مولاش يرد خالي سيف الدين ميقدرش يدخل عندي خاصة صحاب امير منهم مالك قاعدين عند الدار كانت الياقوت مرة على مرة تطلع ليا .. سقسيت على شهرة قاتلي راهي مليحة بصح مخرجوهاش من سبيطار الحمى مبغاتش تهبط عليها ... نضت صباح دايخة وراسي يوجع خبطتو مع الحيط قداه من مرة باه يحبس الوجع بدا الدم يسيل حسيت روحي ريحت شوي قعدت ضامة يديا لصدري نبكي وصوت البيبي في وذني من هذوك النهارات وينك وين روحت يديا مكتفين كامل مقدرت نهدر ولا نشكي لواحد ونقولو يجيبلي البيبي تاعي طاوعت روحي مسحت الدم لبست بيجامة نشوف في وجهي بداو يخرجو شغل حبوب صغار قلت سور من الستراس والقلقة هبطت بلجهد نحكم في شعري لقيت ياسمين خارجة من شمبرة خلاف في الايطاج الثالث مشي قالت نرقد مع امير  ؟؟ تفكرت كلامو ما مس حتى وحدة زعما صح ولا يكذب  والكلبة لاه تكذب تقولي راني بلحمل سكت خليتها نشوف وين توصل ..قاتلي اوو صباح الخير بصح واش هذي الحالة سمحيلي علابلك نتي غير كي ولدتي مكيش لاهية بروحك مهدرتش معاها وكملت لتحت الدار فارغة جات ورايا قاتلي اسمعيني انا بلاك منيش مليحة بصح نتي راكي نافسة والجرح تاع العملية لازم يتلم الوغ اشربي هذو الاعشاب وراحت تجبد فيهم قعدت فوق الكرسي حاكمة راسي هبطت عندي قاتلي ينحولك الاثار تاع الدوا علابلك خزرت فيها بزربة مهمنيش كيفاه عرفت المهم راسي يحبس قتلها . صصح قاتلي ولله اصبري نطيبهم برك جابت الما المغلي وداتو في الكسرونة وحطت الاعشاب شفت فيهم لون اصفر بقات تصب وتبرد فيه مدتلي قاتلي ضربة ضربة قتلها راح نشرب باه يهدا راسي برك كان همي الوحيد يحبس لانو متت منو منقدرش نوصف الوجع رجعت مدمنة عليه قتلها وينهم لخرين قاتلي امم خرجو في سبيطار عند هذيك البنت شهرة غمضت عيني وسكت قاتلي راني خارجة باي خرجت تتمايل وتمشي لابسة روبة حمرة عريضة تحت الركبة مع باسكات وشعرها الاصفر رابطة نص ومخلية نص لحمها ابيض يهبل حسيت بلغيرة ايه قاعدة نقارن في روحي بيها بلاك هو مش مطلقها على خاطر شايفها كبيرة في عقلها  وشابة لقيت روحي نخمم انو انا درت بزاف صوالح والطيش تاعي والتهور وصلني لهذي المرحلة زيرت على الكاس كيفاه مفقتش وحبيب كان حاب دراهم هذاك نهار يعيط ويعاود وياكد ولا علي لي مدلي دوا من اول مرة عقدت حواجبي زاد واحد ضربني بكف فيقني نورمالمو راني ميتة من زمان امير مدرالي والو مقارنة بواش درت انا جا صوت البيبي في راسي والعياط تاعي هذيك الليلة لي كنت نعيط ونبكي باه يخليني غتصبني بأبشع الطرق خزرت للكاس تاع زجاج خبطتو على الطابلة تكسر هزيت القزاز وخرجت برا للجنينة الشمس طالة فيها والشجر مدايرة حالة رميتو وتبسمت ضك تضرب فيه الشمس وقادر تشعل النار نسيي زهري معندي ما خسرت عاودت دخلت كي سمعت صوت الباب روحت نحل قابلني مالك قتلو يااا مالك واااش صفا تبسم معايا قالي صفا ختي ونتي قتلو ولله لباس قالي كاين راجل ومرتو هنا جاو يحوسو على دادا الياقوت قتلو ااا شكونهم قالي ولله معرف خبرتهم بلي راهم في سبيطار ومكان حتى واحد في دار قتلو عيطلهم تعيش نشوف هزلي راسو وخرج قعدت نستنى زعما شكون هذو بلاك لافامي تاعها دخلو من البورطاي معرفتش شيخ كبير مع مرا قاعدة نسيي نتفكر وين شايفتهم قربو مني والشيخ هذاك عجبني كيفاه لابس سروال وتركيو وفوقهم هذوك الجيلي تاع الجين مداير ساعة  والمرا معاه عباية كلاص وصباط سامبل قربو مني قال السلام عليكم قتلو سلام قالي وينها الياقوت قتلو ولله يا عمي غير راهم في سبيطار قالي نسقسيك ابنتي قتلو انعم قالي شكون لي هنا بنات عمك تعرفيهم عمرهم شي 20 سنة هزيت حاجبي قتلو انا عمري 21 وكاين وقيل بنات عمي لخرين قالي انتي بنت من قتلو بنت فلان قاتلو هذيك المرا مشي هيا قالي وريلي وين السبيطار جاي قتلو في @@ قالي معليش صحيتي الشاطرة قتلو بلا مزية...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 104


نار الانتقام 🔥


المرا غير مركزة معايا قدمت حطت يدها على شعري قاتلي تباني تاعبة روحي ريحي ياك ماما حسيت بإحساس وحدو بلعت ريقي وهي تخزر فيا وتتبسم قاتلي تشبهي لبنتي بزااف بصح نتي سمرة وهي بيضة قتلها بنتك ؟ قاتلي ايه راهي في الدار قاعدة المهم نتلاقاو كاش خطرة قتلها اوكي صحا عيطلها الشيخ راحت وانا نشوف في مالك يحل البورطاي خرجو هوما وانا رجعت لداخل طلعت هزيت تلفون نعيط لخالي مردش عليا عاودتلو تقريب عشرة مرات باه هز قتلو الووو وينك يا خالي قالي خالو عندي خدمة قتلو راني نموت افهمني قلبي يذوب وسط صدري نسحق البيبي تاعي ونتا تقولي اصبري اصبري علي مهوش يهز مغلوق ونتا مشي باين قالي تعرفي هذاك الكلب دار الرجال قتلو مقدرتش تخرجني من الحبس تاعو قالي اسيل اسمعي قتلو وااش قالي ياسمين تعرف بلحكاية شرعت عيني قتلو وااش قالي ايه راني عرفت عليها صاحبي بيراطا تلفون تاعها بصح ملقيت والو غير انها تعرف بلحكاية  قتلو واش احكي يا خالي قالي راهي ضك في ريسطو ومزال ما خرجت طرت نجري للخزانة قتلو وين وين جاي قالي اشش اهداي جبدت سروال وتريكو مزالني نحكي معاه قتلو ابعثلي البلاصة لي راك فيها تعيش خالي قالي وين راح تخرجي قتلو ابعث برك يعيشك كوبا عليا لبست بلغيتي هكاك ديت تلفون وروحت هبطت لشمبرة امير حليتها نلقى الفاست تاعو حوست كشما صرف زدت في الخزانة مكانش لمحت الكوفر تاع منقبل محبش يتحل معرفتش الكود درت على غفلة شفت الصندوق تاعي لي حطيت خطرة فيه البراوات خزرت شوي ،درت للكوافوز حوست في الدروج لقيت صرف مرمي ثما ديت وخرجت كل ما نخطي خطوة نحس بلوجع يزيد عليا جريت جريت وطحت طيحات ونسيت روحي اني نافس وبلي هذا الشي يرجع عليا كامل خرجت من باب الجنينة كي العادة مزيا واحد ما شافني حكمت طاكسي وروحت ... قصص إدمان سيما .. وحد الشوي وصلت لوين كان شفت الطومبيل تاعو هبطت  روحت ليه قتلو خالي كي شافني حل الباب وقدم حضني قالي وشنو خالو وشبيك هكا نديك للطبيب ملازمش تبقاي هكا قتلو راني مليحة بصح وينها ياسمين تجيبيلي البيبي تاعي هو يكون يبكي وخايف صح تنهد من القلب وستغفر قالي ايه هو صغير بزاف قتلو شفتو خطرة صغير دخلنا للريسطو نشوف من ومن لمحت ياسمين قاعدة وبنتها معاها مشفتهاش مقبيل كي خرجت معاها اصلا توكل فيها والغاشي تاعنا حال فمو وعلاه مينخلعوش وهي مدايرة رجل فوق رجل والشمس ضاربة في عينيها قالي ارواحي نشوف لحقت ليها قتلها ياسمين حسيتها نخلعت قاتلي ياا واش ديرو نتوما هنا وشافت لخالي قاتلو امم هذا نتا يا الزين قتلها وينو وليدي اهدري قاتلي اشش مكلاه السمير هذا معلابليش طيري منا هزيت الموس قتلها اهدري حكمني خالي قالي اسييل حطيتو وهي ناضت طالعة لفوق مع بنتها قاتلو انا نفطر لفوق وحدي برك خلاتني مشوكية فيها لحقتها وخالي معايا قتلها ياااااسميييين اهدريييييي متخلنيش ضك نقتلك هز خالي البنت تاعها قالها هيا بنتي نخرجو نلعبو داها . .  شفت فيها قتلها اهدرييييي وينو وليدييي اهدري قاتلي انا نبهتك من قبل قتلك بعدي على امير راه راجلي فهمتي ونتي مكيش حابة ديري عقلك مالا يغرام كيما يقول هو وليدك حبيتيه روحي لحقيه هو راه عند الطبيب ومنضنش راح يرجعولك حكمت الموس وطبعتها على الحيط قتلها شوفي نفوتو عليك هنا وينو علي ضك قاتلي معرف زيرت على الموس تكذبيييييييي اهدري وينو علي شفت خالي دخل طار عندي قالي واش ديري اسيل  نحالي الموس حكمها من شعرها عطاها كف قالها وينو الطفل قاتلو امير كون يعرف بلي وليدو راح يحاسبكم كامل خليتي طفل بين يدين هذك المريض قالها بلعي خيرمن نقتلك هنا راكي مرا ولا وريتلك قيمتك قاتلو روح استرجل جامي شفت واحد يحب بنت اختو ولا نقول يعشقها حسبتلك مسمعتش ختك واش تحكي عليك  شرعت عيني فيها واش تحكي هذي درت ليها زاد حكمها من شعرها قالي بلعيييييي فمك قاتلي اسيل هذا ملخر مشي خالك فهمتي وهو يحبك وسمعت يماك تحكي هكا تمناك ليالي كيفاه راجل قد هاك ما تزوجتش لضك طبعها وشاف فيا قالي اسيل قتلو ااه واش تحكي هذي قالي اصبري قتلو واااش تحكي قالي ايييييه منبعد ايييييه نحبك واش ديرييييييي وااااش ديري رجعت لور وانا دايخة اصعب حاجة فاتت عليا الراجل لي ديراتو خالي ظهر مش خالي ويحبني ؟؟؟ وراه يعترف ويقول فيها ؟ غمضت عيني قالي اسيل نحكي معاك منيش خالك حبستو بيدي قتلو اشش اسكت صاي صاي مشيت حاكمة الطوابل باه منطيحش وهو يعيط على ياسمين خرجت طول من ثما لقيت نفس الطاكسي يستنى فيا قتلو اديني للبلاصة الفلانية كي وصلني خلصتو وهبطت منيش مستوعبة قاطعلي مالك مخلوع قالي كيفاه خرجتي ؟؟ مهدرتش معاه حللي صاحبو الباب دخلت مقهورة وخايبة الامل صدري يحرق فيا وقلبي داخلو شاعل قعدت في الدروج مزالني مش مستوعبة الكلام تفكرت اول نهار تلاقيتو بعد السنين هذوك "نشوف فيه وهو مهبط راسو لبنتو حتى انا خزرت فيها قتلو اسيل اسمها قالي أسيل سميتها عليك" .... "ايييييه منبعد ايييييه نحبك واش ديرييييييي وااااش" حكمت شعري وليت نعيط اااااه يا ربي علااااه يصرالي هكا خبشت روحي يديا جسمي راسي بدا يوجع...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 105


نار الانتقام 🔥  


... طلعت لفوق نبكي نفس الاحداث تتعاود كل يوم وقتاه يفرج عليا معرف .. لحقت العشية باه جاو الدار كامل خالي عيطلي قداه من مرة منردش عليه كي سمط كسرت تلفون وقعدت جامدة لا صوت لا حركة .. فقت بلباب كي تحل ودخلت ماما هي وخياتي هازين حبيب قاتلي بنتي قربت مني وشبيك مهدرتش عاودت سقساتني عطيتها بظهري قاتلي امير راه جا نفس الشي بقاو يحاولو فيا نهدر مي والو مقدرتش الهدرة راحتلي خرجو وخلاوني وقت يأسو وانا طاحو دموعي وينك علاه خليت ماما وحدها حطيت يدي على كرشي نتفكر كيفاه كنت هازاتو هنا عاود تحل الباب عرفتو من ريحتو شكون من غيرو قرب مني فوق السرير قالي غرامي باس جبهتي وهز يدي باسها وشبيك مهدرتش عاود سقساني درت ليه قتلو اخرج هدرت بكل برود قالي وشبيك متبدايش تهبلي في $#$ ضك مهدرتش حكملي وجهي بلعنف دورني ليه قالي اهدري بزقت عليه قتلو نكرهك برك غمض عينو وناض يمسح في وجهو خطفني من يدي جيت نايضة خبطني بكف وزادلي اخر وزاد اخر قالي مكيش راح تتربااااي مزااال قرصني مخلاش فيا بصح مبكيتش كنت ساكتة قالي شوفي هنا بديت نكره من هذي العقلية تاعك تترباي وتزيدي تعاودي هذي الجاست لسااانك نقطعوووو خبطني لفمي وخرج كسر الباب كامل نضت نبكي كي العادة معنديش واش  ندير رجعت لبلاصتي علاقتنا مراحش تتحسن وتزيد تسوء  وخالي صاي كلش بيني وبينو شهرة لي موالف تخفف عليا مزالت في سبيطار نضت خرجت وغسلت وجهي مزالني نشوف في المراية قررت ندوش اول خطوة درتها للرجوع لربي مالغري ملازمش نقيس الما وبزاف صوالح .. قصص إدمان سيما .. كي خلصت لفيت فوطة عليا وروحت لشمبرتي بدلت قشي لبست طقم الصلاة تاع ماما حطيت الصلاية في القبلة " الله اكبر " علاما قلت هذي الكلمة دموعي طاحو نعرف بلي اكبر من كلشي اكبر من همي وهو يقدر يحلو ويفك كربي طولت في الصلاة وانا نبكي وندعي ونعاود باه يرجعلي البيبي تاعي ... كي خلصت نضت نحيت الطقم مشطت شعري ملازمش طيحي ملازمش نتي هي اسيل ؟ مكيش نفسها اسيل لازم توقف على رجليها وتعاود تنوض ربي معايا وعلاه نخاف مدام صليت معانها هو وفقني ومعانها حابني نرجع ليه وراه معايا في كل خطوة " قال لا تخافا إنني معكما أسمع وأرى " ... قصص إدمان سيما .. خرجت للبالكو يضرب فيا الهوا وراسي محتاج الدوا سييت نتحكم في روحي ونستغفر صح هذوك العشبات لي عطاتلي ياسمين خففو عليا ... لازم ندير خطة ونخرج فيها انا الرابحة واول شي تبرا شهرة هي دبر عليا .. هبطت راسي نشوف فيه هو وياسمين يضحك مع بنتو وهاز ولادو لخرين طاحت دمعتي كي نتفكر  وليدي لي خليتو بلا اسم بلا حنية ومش عارفة وينو اصلا تفكرت كلام الياقوت " اذا بقيتي هكا هو راح يتعلق بمرا خلاف ونتي حياتك راحت باطل ياسمين لي تضحك وياسمين لي تدي كلش وتولي هي مولات القصر يا بنتي وصح لحقت لهذا النهار "  زيرت على يدي ميهمكش فيه يندب ويزيد يقولك غرامي حيوان تاع نسا دخلت مقلقة وعلاااااه قلقت انا يندب .. قعدت حتى لليل هكاك شفت الياقوت طلعت عندي قتلها الياقوت وقتاه جيتو قاتلي هذا وين ارواحي لاه قاعدة وحدك قتلها منجيش نندب عليهم قاتلي امشي حكمتني من يدي قتلها اطلقيني طبعتها لور دهشت فيا تزيدي تحطي يدك الموسخة نقطعها خص غير نقعد معاهم بعدييي حكمتها من يدها وخرجتها طبعتها معرفت لا طاحت ولا وشنو خبطت الباب في وجها قربت للخزانة لبست بيجامة تاعي حكمت شعري ولبست طقم الصلاة صليت صلاتي وقعدت فوق السرير نمسد في راسي مقدرتش نحمل نضت نحيت عليا وهبطت نسمع في حسهم وحس لولاد قابلوني قاعدين كامل في الهول ولولاد يجرو هبطت بلا كلمة الياقوت غير تتخنزر فيا جات اسيل تجري قاتلي اسوولة توحشتك مع حضنتني عيطت طحت في لرض حاكمة كرشي جات ماما تجري وامير قدم مني قالي غرام طبعتو عليا قتلو بعدددد متحطش يدك علياااا قاتلي ماما وشبيك عندك الوجع هزت التريكو وهنا تصدمو قاتلي اس.. يل وشبيك شاف امير نفس الشي نضت مبعدة هو بقى في لرض ناض من بلاصتو ولخرين يقولو واش كاين طار حكمني من يدي يرمش برك قالي تاع زيادة هذا قتلو بعد واش راك تخلط على روحك بعد طبعتو وهو ساكت عينيه حمارو قالي اسيل تاع زيادة هذا ماما قاتلي اسيل قتلها وااااش اسيل ايا اخطو جدي تشوفو جيت ماشية زاد حكمني طحت في لرض هزني وطلعني لفوق وعمي يعيط يقول كل يوم المشاكل كل يوووووم قتلو اطلقنيييييي دخلني للشمبرة حطني فوق السرير نحالي الريكو يشوف في الجرح وانا نطير عيط غراااااااام حبست قتلو واش تحوس ملخر هنا عرفت بلي كلش تكشف ومعندي وين نخبي بصح بطريقة خلاف قالي غرام خياطة هذي ضحكت قتلو ايه خياطة يا الزين وليدك كان هنا وانا قتلتو بيدي فهمت ضك علاه رجع لور قالي ا. نتي واش تحكي قتلو ها ولله لبست تريكو منسحقش طفل من شيطان كيفك عذبت يماه وقتلت يماه قتلها عاهرة خليتها تهرب وتبعد وتولي الطفلة لي توالك ضك ههه حسبتلك نبقى معاك نتا مريض في عقلك حسبتلك نحبك كي سلمتلك روحي هذيك الليلة كيما نتا مشي معانها رقدت معاك $#$# وسيلة باه يتمتعو الناس قلتها بصريح العبارة مشي نحبك هذي تعرف وشنو تحلم بيها تحلم انو نحبك ولله وتفوت الف سنة...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 106


نار الانتقام 🔥 


اللقاء بعد العذاب 🍷🥀


خرجت وخليتو مصدوم حسيت كاني ديت حقي شوي وبردو جنوني هبطت لتحت مزالو يحكيو قربت ماما تقولي صح واش شفت وبابا نفس الشي دخلت للكوزينة راسي مزال يوجع حوست على الاعشاب هذوك مكانش زيرت على راسي اهداي اسيل اتحكمي في روحك عاودت خرجت وجيت طالعة قابلني امير كي شافني وجهو ولا اصفر وعينيه ذابلين قالي غراام قتلو بعد متقسينش قالي انتي .. انتي راكي تكذبي صح قوليلي وشبيك عمري يهدر توالهم قتلو بياااا انووو حابة نروووووح اسمعووووو اناااا كنت بلحمل ووليدكم لي كرشي محلمتوووش فهمتووو ضك قالي تقتلي وليدك قتلو ومنبعد ما انت قتلتني زير على ذراعي قالي راكي تكذبي علابلي بلعت ريقي قتلو وعلاااه نكذب عليك بعدد متحطش يدك الموسخة عليا طلعت بصح حبست كي يماه راحت عليه تقولو امير رجع يكح ووجهو احمر خبط الطابلة طاحو الكيسان لولاد بداو يبكو عيط علاااااااااااااه ديرييييييي هكااااااا علاااااه كون نعرف صح ولله نشرب دمك سمعتيييييي ضحكت وسندت روحي على الحديد نشوف المسرحية تاع الياقوت تبكي ويماه لي تحاول ولا عمومي واقفين مع عمي مراد لي حاكم قلبو ولا ولاد عمومي لي ساكتين ولات حالتو تشفي ويماه تقولو صاي احبس تعيط وتبكي قعد في لرض ثما طرطق بلبكا حط يدو على وجهو تحسو انسان حامل بزاف وهذي اللحظة فيضت الكاس ومقدرش يشد ولا يبكي بصوت ويشهق كيما البيبي الصغير .... فعلا انو الانسان يشد يشد في قلبو منبعد يلحق لنقطة تخليه يفرغ هذاك الشعور تاع الحزن والضعف حضناتو يماه تقول ياااا ربيييي قاتلو اميير وليدي عمري لبنات رجعو يشهقو مي محرك فيا والو وعلاه ما هو لي دمرلي حياتي . . . نشوف فيه ونستشفى ويماه تقولو وليدي تعيش مديريش في روحك هكا نوووض نتا مشي امير وليدي نتا راك عبد خلاف  قالها غرام قولها تحبني يا يما علاه دير هكا كانت اضعف اللحظات لي شفت امير فيهم في وسط الدار وهذيك الحالة تاعو قربت الياقوت وخزرت فيا من الفوق حكمت وجهو قاتلو تبكي على جال طفلة من وقتاااااااه فيق على روحك اخزر ليها اخزررر طلع راسو عندي كان وجهي بارد لاقصى درجة قاتلو اسيل متحبكش والحياة متوقفش عندها خليها تروح ناض يعدل في قشو طالع ويتمايل  قالها تموت ومتبعدش زيرت على يدي من كلامو وبعدت شوي راح نطلع حتى سمعت صوت الباب وبيبي يبكي مكانش غريب عليا حكمت في الحديد وهبطت راسي نطل شكون جا تحل قابلتني طاطا سعاد هازة البيبي وحالتها مبهدلة ويد البيبي ملفوفة كامل ... قلبي رجع يخبط في الالف جسمي حسيتو برد امير  ثاني حبس يشوف دخلت طاطا قاتلها الياقوت وشنو امخلوقة شكون نتي هزت راسها ليا كي شافتني الدوخة لعبت عليا زيرت على الحديد كنت راح نروح لتحت كون مشي امير طار حضني قالي اسيل بعدت عليه وهبطت طايرة نبكي بصوت دقيقة صمت كانو يشوفو فيا وقفت توال طاطا نشوف في يدو الصغيرة ملفوفة وتبان حمر هزيتو من عندها قاتلها الياقوت شكوون نتي طحت مع البيبي على ركبتي نشوف لوجهو  لي موسخ شوي ولا عينيه الكبار لي يشبهو لتاع امير قربت وجهي لوجهو الصغير حطيت جبيني عليه نجبد في النفس وهوما مزال يسقسو عرفت مكانش مخرج ولا مهرب من هذا الشي اليوم طفات نار الشوق لي حسيت بيها نار لي تحرق في قلبي على كبدتي مكنتش عارفة واش ندير غير نخبيه في صدري ونغلق عليه نطقت طاطا قاتلي جبتلك ابنك امانتك حسيت بحاجة تسيل من نيفي وفمي تقطرت على البيبي في خدو قطرة دم وليت نشوف فيه زوج ملت على لرض طايحة ضاماتو ليا نشوف فيه برك وصوتهم بعيد نطقت اخر كلمة وهو يبكي ويشوف فيا " وليدي " .......غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 107


جروح الماضي .. 🔥🥀 


الحلقات ما قبل الاخيرة  ...... 


قبل سنواات فاتو  .....(  الياقوت ✨) 


(ما ) تعيشي انا منيش حابة نتزوج هذاك الراجل قالو عليه واعر يا ما .. دارت ليا قاتلي الياقوت بنتي انتي لازم تتزوجي الطفلة طول ولا تقصر اخرتها في دار راجلها قتلها بصح وليد المختار قالولي واعر قاتلي ما واعر ما والو نتي اسمعي الكلام وواش يقولك قولي ايه فهمتيني بنتي نتي الزينة مولات العينين الزرق راح يشوفك ويحبك بزاف راجلك هو مولا بيتك ولازم تخدميه وكي يجي من الخدمة تريحيه وتزهيلو حياتو يا بنتي وهو يولي يحبك  دمعت عيني قتلها نخاف يضربني قاتلي ميضربكش اني قتلك اسمعي الكلام ميهدرش معاك خرجت وخلاتني نشوف فيها ودموعي يسيلو على خدي نضت للمراية مديت يدي لوجهي نشوف فيه نتفكر وليد خالتي لي وعدنا ما نخلو بعضنا بصح المكتوب فوق كلشي بابا راه دا القرار وصاي سمعت انو وليد المختار هذا انسان واعر  وهو حاكم الاراضي تاع باباه كامل تخيلتو كيفاه يضربني كل يوم ووجهي يولي يوجعني من السوط .. قصص إدمان سيما .. كي سمعت صوت بابا دخل وهو يهدر روحت نطل من الباب نلقاه مع عمي قالو السي المختار قال حابين ندو الطفلة بلخف معادش وقت والجهاز توجد هنا في دار راجلها حكمت قلبي علاه زاربين هذو هكا عيط بابا لماما ( هنا يحكيو بشاوية بصح أسيل هي طرجم ) يا مرااا ارواحي خرجت ماما مدايرة الشال على راسها لاحت السلام على عمي قالها وجدي بنتك منا على زوح سمانات يجو يهزو قاتلو بصح ما وجدتلها والو ومخبرنا العايلة ولا الناس قالها العايلة انا نروح نعيطلهم قاتلو لي شفتها صحيحة هذيك هيا اسيدي دخلت عندي قاتلي الياقوت بنتي وخبرتني قتلها سمعت كلش كنت فرحانة كي دينا الاستقلال من عوام وولينا احرار  وضك الفرح ولا قرح منيش حابة وليد المختار انا نحب وليد خالتي في دقيقة حكمتني من شعري قاتلي اسمعيني هنا هذا الكلام نذبحك عليه وليد خالتك تنسايه فهمتي تتزوجي وراسك على رقبتك تحوسي تجيبي العار طبعتني لور قاتلي وجدي روحك تجي الواشمة يالله ضك نخبرها راحت وخلاتني نشوف ونبكي ... قصص إدمان سيما .. نبكي والعرس قايم نشوف في العشيرة فرحانة بهذا العرس خاصة انو راح ناسبو العرش تاع @@ ماما ترقص والناس يضحكو العشا واجد من كل خير  البارود برا يضرب قدمت عجوزتي مني قاتلي الياقوت حطت يدها على وجهي راح تكوني مرت وليدي وخدامتو ولالات النسا حطتلي الجبين فوق راسي وهزت الكحل ديريلي فيه وجابت المسك حطتلي في رقبتي وعلى صدري شوي مدتلي رزمة دراهم في صدري وقعدت توالي تصفق وتضحك كنت خايفة هذا الزواج بزاااف .. لحق الليل ولحق الخوف لي تعيشو البنت قاعدة في شمبرتي نستنى راجلي سيدي يدخل كيما يقولو هوما تحل الباب وقلبي يوجع معاه كنت لابسة وريحتي ضاربة دخل قال السلام عليكم جامي شفتو في حياتي ولا لمحتو وضك منيش حابة نخزر قرب مني قالي هيا نصلو من غير هذو الزوج كلمات مزادش جبد الباسنية تاع الما ليه توضا وانا قعدت في بالي  كلمة ما كي قاتلي بلاكي تفسدي وجهك كمل ودار يمسح في يديه وانا مزالني مهبطة راسي نشوف غير الطول تاعو قالي نوضي واش تستناي هزيت الفولار على وجهي مهبطاتو قدمت توضيت ولا نقول فوت الما برك من الخوف معرفتش مكنتش انسانة نصلي بزاف حتى ماما من كثرة الشغل والتعب وخاوتي صغار جامي تتلهى بيا تقولي صلي ولا اعبدي ربي درت ليه حاط الزربية تاع الصلاة جيت نمشي قالي ارواحي ورايا هزيتلو براسي وجيت وراه  ريقلت الشال فوق راسي كنت مستورة صلينا كملنا ونضت قعدت فوق السرير قرب مني قعد توالي قلبي قريب يخرج من بلاصتو هزلي راسي طاحت عيني الزرقة في عينيو الكحولا لي يخلو البنت تغرق فيهم ولا هذيك السمورية والحاجب العالي والرموش الطوال تبسم معايا غمضت عيني قالي الياقوت قرب باس جبهتي حسيت بحاجة جامي حسيتها مع وليد خالتي لي كنا نهدرو بإشارات وكلامنا قليل وعدنا بعض نكملو ونستناو بصح هو مكانش قد كلامو وموقفش على جالي بعد وحط. يدو على كتافي قالي شحال عمرك نطقت بلجهد قتلو 16 جاني البكا قالي وشبيك هدرها بزعاف ثما وين طرطقت بلبكا سكت يشوف فيا برك عاود بنفس النبرة قالي وشبيك واذا كشما داسة اهدري ضك قتلو .. انت.. انت مراحش تضربني صح  ضحك وكانت اجمل ضحكة من بعد ضحكة بابا لي شفتها قالي مولات العين الزرقة والنيف المقدود مولات الخدود الحمر حبات الخوخ تتضرب الياقوت  لالات النسا كلامو سحرني وخلاني نطير بعييييد قدم ليا باسني من جبهتي قالي انتي مريتي ويمات ولادي ان شاء الله .......غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 108


جروح الماضي .. 🔥🥀 


الحلقات ما قبل الاخيرة  .....


 شهرة ... 🔥🥀 


بعد الشي لي صرالي ومات البيبي في كرشي بسبة انو قلقت على اسيل وليت نبكي ونعيط ونقول وينها خفت وقت ملقييتهاش جاتني ايموراجي وروحت للسبيطار عرفت بلي طرحت بكيت بزاااف كي خسرت قطعة مني بصح مكتوب ربي ورضيت بيه رجعنا بعد يومين كي خرجت من ثما طلعت طول لشمبرتي سقسيت على اسيل قالولي راهي لفوق كي العادة حالتها مشي عاجبتني خاص انو هي نافسة صح كانت تمشي عادي وتنقز وطير وحدها بصح كنت حاسة في قلبي حاجة انورمال راح تصرا .. سمعت الحس والعياط والتكسار قلت ولله نهبط نشوف واش كاين طاوعت روحي الفشلة حاكمتني كي منيش ماكلة هذو اليومين طليت من التحت واش صاري نلقى اسيل طايحة وامير هابط يجري وبيبي معاها عرفتو وليدها بصح كيفاه صرا هذا الشي قعد امير على ركبتو ومرت عمي وبناتها يبكو نطق غرام حالتو كانت تشفي هزت دادا البيبي وتقول جيبو الريحة عاود نطق غرام حبيبي صغرونتي فيقي وشبيك والو لا استجابة لا حركة ولا كلام مقدرتش نتقبل الصدمة مرة خلاف اسيل اكثر من اختي نعتبرها حبيبتي ونحسها بريئة تربيت معاها ونعرف معدنها وواش صرا كامل من نيتها الزايدة والدينا مرباوناش على الحقد والحيلة بلعكس هبطت بلخف نمشي بشوي قربت لامير قتلو واش صرا امير واش كاين مكانش مركز غير ضامها ليه مصدوم ويعاود اسمها غرام غرام .. كامل كانو يهدور معاه مي حتى هو حكماتو صدمة شفت الدم من فم اسيل ونيفها عيطت الياقوت قاتلو فيييق ادي مرتك للسبيطار يالله ثما وين هز راسو وهزها معاه يماها تقولها بنتي حكمني سليم قالي حبيبي وين اصبري شوفي حالتك قتلو بعد اطلقني لازم نروح قالي اووكي هدي روحك جابتلي امينة شال قالتي شهرة راكي مريضة قتلها نروح مع ختي امير سبقني هو وعمي ومرتو ودادا خلاني وراح بديت نبكي نشوف في البيبي هذاك مع مرا هزيتو من عندها قتلها وليدها ياك قاتلي ايه نطقت ياسمين قاتلي كنتي تعرفي مهدرتش معاها لفيتو مليح وشفت في سليم قتلو هيا نروحو قالي شهرة راكي مريضة قتلو هيااا وبديت نبكي باه يديني قالي صاي جات امينة حبت تروح معانا قتلها هيا عمري قاتلي هاتي البيبي نشدو مديتلها وخرجنا هكاك مبهدلين بروبات الدار وواحد ما توله ركبنا مع سليم وطار بينا للسبيطار ولخرين لحقونا طول طريق وانا نشوف للبيبي في يد امينة نطق سليم قالي كون غير مجيتيش قتلو سليم اسكت عليا يرحم والديك حطيت يديا على وجهي نخمم قتلها امينة وشبيها غرام قاتلي تعرفي صرات مشكلة وقالت بلي انا قتلت البيبي وامير ولا يبكي كون تشوفيه يقطع القلب منبعد جات هذيك المرا وجابت البيبي قاتلها وليدك اسيل ثما طاحت وامير شفتي حالتو كيفاه تصدم قالها سليم يسما وليدهم وقتاه جابتو هذا منيش فاهم كامل .. قصص إدمان سيما .. وصلنا للسبيطار هبطت وسليم يعاون فيا امينة جات ورانا مع البيبي شفت عمومي زادو هبطو دخلنا سقسينا وينهم قالونا هبطوها ليزرجونس زدنا هبطنا كامل تقول قبيلة نلقى امير متكي راسو على الباب يرجف وحدو قدمت منو مرت عمي تقولو وليدي حضنها قالها غرام راح تروح هي .. هي راح تخليني مسحتلو على راسو قالها نموت بلا بيها حسيت بكمية الحب والعشق والهوس تاع امير جيهة اسيل جامي شفت حالتو هكا لا ويزيد يبكي راجل طول وعرض بكاتو قزمة كيما اسيل الحب واعر خاص اذا كان من طرف واحد درت لامينة هزيت البيبي قربت ليه قتلو امير شاف في وليدو طول مسح وجهو وقرب ليا قتلو هذا وليدك اسيل تكذب كي قاتلك قتلتو وليدك من صلبك ها هو احكمو هذا من غرام مد يدو والطفل بدا يزير في وجهو ويحرك في يديه وحدو تقول حس بيه جبدو من عندي هبط على ركبة ونص حسيتو فشل ضمو ليه يشم في ريحتو ويتنفس نطق بشوي قالو انت من اسيل عاود ضمو ليه كثر بدا البيبي يبكي قاتلو الياقوت راح تقتلو امير نحاتولو بقى يتبع فيه بعينيه قالت منين هذا الطفل واش حكايتو وقتاه ولداتو اسيل سكتو كامل معرفوش الجواب قعد امير فوق الكرسي يهز في رجلو نص ساعة باه خرجو طار امير يسقسي في الطبيب قالو واش بيها مرتي قالو الجرح تاع العملية تحل وتعفن قاستو بلماء سور الدم راه من حاجة في الكور تاعها مشي نورمال درنا ليزناليز وغدوة يخرجو قالو نسحقهم ضك يخرجو مشي غدوة قالو مسيو منقدروش الجرح تعفن بزاف ونشاله ما يصرالها والو دار لعند الياقوت هز البيبي قالو وليدي حبيت نشوف حالتو ثاني شوف كيفاه يدو قالو اوكي تبعني راح معاه وحنا قعدنا نطقت يماه قالت اسيل ولدت ؟؟؟؟ يا ربي صبرنا من المشاكل كيفاه هذا وقتاه اصلا قتلها  معندهاش بزاف وكانت اونسانت من وليدك كي راحت لقطر قالت امينة يسما عندها الحق هذيك الطبيبة كي قالت بلي جيتي ليا وكنتي اونسانت حرت على واه تحكي سكتو وقعدو نشوفو في الطبة داخلين واحد رايح وواحد جاي رجع امير هاز البيبي مسكين غاضني كي يبان محروق من يدو قدم للباب جا يدخل جرات عندو الفرميلة قاتلو مزال خويا قالها مالا وقتااااااه نشوف مرتي قاتلو وزيد البيبي راه صغير خليه برا ولا يسب وحدو قعدت يماه توالو قاتلو اعطيني البيبي نشوفو مدولها قرباتو ليها قاتلو عينيه هوما عينيك ياوليدي مكانش معاها  قاعد يمسح في وجهو ويعاود يبان متوتر بزاف...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 109


جروح الماضي .. 🔥🥀 


الحلقات ما قبل الاخيرة  ...... 


شوي وخرجت الطبيبة من عندها قالت تقدرو تشوفوها بصح مطولوش ولازم تبات يقعد معاها واحد برك طار امير لداخل يجري وانا وراه لقيتها نايضة وهو  يمس في جبهتها قالها غرام صغرونتي كيفاه تحسي روحك قاتلو ملي.. حة قربت ليها قتلها اسيل تبسمت معايا وهزت يدي باستها قاتلي توحشتك كيفاه راكي قتلها مليحة لاباس دورلها امير وجها قالها شوفي فيا ابقاي معايا ياك خفت عليك قاتلو وينو البيبي تاعي قالها وليدنا بخير وكلش بخير قاتلو مشي وليدك البيبي تاعي انا  وحدي جات مرت عمي وعمي وخياتها سلمو عليها بصح امير بقى لاسق يشوف ويتاكد بلي راهي مليحة قاتلها ماما جيبيلي البيبي  نطق امير قالها هو صغير حبيبتي منقدروش نجيبوه هنا كانت اول مرة امير يحكي بهذو الكلمات تاع حبيبتي ووو توالنا كنت حاسبة انو انسان قاسي ميعرفش للرومنسية ولا يحاول فيها ويسيي يهدر وهي مش مقيماتو اصلا وحد الشوي وقالك صاي لازم نروحو وامير بقى معاها ... 


أسيل ... 🔥🥀  


سلمت عليا شهرة قاتلي لازم نروح قتلها اقعدي نتي قالي امير لا هي مريضة نقعد معاك انا ياك ستغفرت خرجو وخلاوني بديت نبكي قالي غرام يا حبيبي وشبيك قتلو جيبلي البيبي جيبو ضك قالي بصح قتلو مدخلنيش فيك جيبو اني نقولك مسحلي دموعي صاي اسكتي خرج راح يجيبو وانا حكمت راسي لمحت واحد دخل عندي نلقاه طبيب ولا معرف قالي سلام قتلو وي قالي راكي مليحة وينو امير قتلو خرج حتى سمعتو دخل هاز البيبي قفزت من بلاصتي حتى توجعت قالو واش كاين حسان قالو جيت نحوس عليك غدوة يخرجو ليزناليز المريضة مشي شرط تبات هنا قالو لا خليها نخاف كشما يصرالها قتلو اعطيني وليدي شاف فيا مدولي وكمل يهدر مع معاه  ضميتو لصدري انت رجعت لماما رجعتلي منيش مامنة اسمحلي كي خليتك حكيت هذا في سري .. قصص إدمان سيما .. نسيت الدنيا وما فيها وهذا الصغيرة بين يديا حسيت انو هو سندي في هذي الدنيا وحسيت بذنب كبير كي خليتو وبعدت غلق امير الباب وجا قعد توالي يشوف فيه قالي هذا منك غرام خزرت فيه مشنفة قالي كنت نتمنى ونبكي لربي انو يرزقني بولاد قتلو ما انت راه عندك قرب لوذني قالي منك انتي برك حط يدو ورا ظهري وجبدني ليه محضنا في زوج قالي انتي هي لي رجعتيني للحياة انتي هي الهوا تاعي مقالولكش نموت بلا بيك بعدت عليه قتلو امم باين على هذي كنت تضربني قالي غرام حط راسو على صدري توال وليدو  " نحبك " ... 


تهزيت من بلاصتي على هذي الكلمة كلمة نحبك كانت كافية باه تخلي جسمي يسخن منيش مصدقة واش نسمع امير يقولي نحبك ؟؟ مستحيل هبطت راسي لعندو كان مركزة مع وليدو وحاكم يدو جبدو من عندي قالي اتكاي عمري وليت زي الالة كيما يحركني نتحرك تكيت وهو جاب كرسي قعد توالي ضام وليدو لصدرو قالو وليدي انت وليدي انا ياك ماماك غرام هي جابتك ليا ولا يضحك ويحرك فيه ضحكتو ملات الشمبرة كامل نسى روحو وخلاني نغيس معاه نشوف في هذا الانسان لي ديما وجهو عابس وساكت وهادي طفل صغير خلاه يرجع هكا تبسمت بلا وعي حتى البيبي بدا يبكي ناض يهز فيه والو قتلو هو بلاك جيعان قالي رضعيه هزيت حاجبي خدودي ولاو حمر قتلو من.عرفش قالي هيا ارواحي قتلو امير واش دير قالي رضعي وليدك برك شوفي كيفاه يبكي قتلو اخرج باه نرضعو قالي اسيل قتلو امير نتا مشي راجلي فهمت ضك رانا مطلقين حبس على هذي الكلمة مدلي البيبي ودار ملهيه يشوف من التاقة معرفتش واش ندير كامل جبدت صدري وهو مزال يعيط ويبكي صوتو قلقني بديت نرضع فيه مي والو محبش يحكمو قتلو هيااااااا علاااه هكا شفت امير طار عندي خبيت صدري بلخف قتلو وانت واش قتلك قالي غرام صوتك مسحت على وجهي هزو قالي وشبيك تعيطي على طفل صغير قتلو هو محبش يحكم صدري قالي صغرونتي هذا بيبي لازم الخاطر هو ميعرفش قتلو عيط لفرملية تعاوني قالي وااش عاودي مسمعتش خص تزيد تشوفك عريانة قتلو وهو يبقى يبكييي هكا سكت يخمم خرج خبط الباب وليت غير نهدر نقولو وين مدي الطفل عاود رجع يهز فيه رايح جاي قتلو محبش يسكت قالي ضك نجيبلو الحليب قتلو بصح يرضع من عندي قالي صدرك  ناشف على هذا محبش قتلو كيفاه زعما قالي معندكش الحليب غرام هبطت راسي مزيرة على يدي كل مرة يحشمني ويهدر عادي معندوش مشكل شوي وطبطب الباب حلو قالو صحا مالك دخل هاز صاشي في جيهة والبيبي في جيهة مدولي وحكم الصاشي كان بيبونة صغيرة وباطة حليب والما قتلو شريتلو الحليب قالي امم بدا يقيس ويشوف باين متعود على حاجة هكا ما هو عندو ولادو منقبل كي خلص قالو ارواح يا بابا نشوفو البطل تاعي يشرب حليبو ويرقد داه من عندي خلاني مشوكية قعد فوق السرير لي مقابلني يمدلو في الحليب والبيبي حكمو بلخف مزادش كلمة شوي ورقد قرب باسو من خدو بشوي حطو فوق السرير يشوف فيه وغايس تعجبت من امير عاود باسو قالو يا روح بابا يا قلبي وليدي

@الجميع  #غرام_إبن_العم. 🍷🥀#الاخيرة 


#لجزء_الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


#الجزء 110...119


جروح الماضي .. 🔥🥀 


الحلقات ما قبل الاخيرة 


 ...... قلبي بدا يخبط دار ليا ضحك قالي وبنتي غرام هي خير منهم كامل قرب ليا قتلو . ام.. ير قالي يا قلب امير يا روحو حياتو واش درتي فيا قعد فوق السرير حط يديه على يديا واش درتي فيا تعذبت معاك يا عمري قتلو انت اكثر واحد عذبتني قالي مش بغرضي نتي ثاني قتلو انا نعاود نروح ومنيش حابة نبقى معاه زير على يدي قالي الموت شفتي الموت كي تفرقك عليا نلحقك قتلو همجي بعد وجعتني حكم يديا باسهم قالي سمحيلي مقصدتش غرام جبتيلي بيبي عمري حط يدو على شعري جبتيلي بيبي منيش مأمن اذا كان خيال نتمنى ميروحش قوليلي عمري كيفاه احكيلي حاب طفيلي ناري لي شاعلة هنا اشار على قلبو قتلو والنار لي شاعلة في قلبي كيفاه شكون يطفيها قالي انا راني نحبك اسمعيني مليح من نهار شفتك ونتي صغيرة بنيت معاك حياتي قتلو اااا علابيها تزوجت قالي غرام انتي هي لي حبيت في حياتي مكانش بنت مرا خلات هذا القلب يتحرك نتي كنتي صغيرة بصح حركتي قلبي قتلو تتمسخر ورقية لي كنت تضل تتهدد نحبها ما نحبها قالي رقية كانت غير حاجة فاتت عليا ايه عجبتني بصح جامي حبيتها كيما نتي نتي هي القلب والروح كون كشما صرالك انا نموت زدتي جبتيلي ولد مكانش لي يوصل لفرحتي اليوم فرحتي مش عاطيها لحتى واحد  غرام تزوجتك صح عذبتك بصح ولله نحبك انا انسان هكا عصبي متربيتش على الحنانة باه نمدها لانسان مي نتي سييت نمدهالك ونخليك ترتاحي معايا ولادي ياك جامي حنيت عليهم لهذيك الدرجة جدي رباني هكا من الضغط تاعو وليت انسان .. وسكت قتلو كمل علاه سكت حط يدو على خدي قالي على هذا تزوجت مكنتش حاب نأذيك في علاقتنا نخاف عليك من روحي رقية انسانة كبيرة وتتحلمني مي نتي صغرونة فهمتيني قتلو لا قالي انا انسان سادي منقولكش لدرجة كبيرة قتلو كيفاه مفهمتش قالي تشفاي اخرة مرة رقدنا مع بعض زيرت على يدي قالي تشفاي هزيتلو راسي قالي انا عنيف في العلاقات وهكاك سييت نتحكم في روحي ولله نخاف عليك الكلام مخرجش من قلبي هذيك الليلة بصح نتفكر انو كنتي مع حبيب وكنتي في حضن واحد اخر نموت الف مرة راه قلبي يشعل نحبك ليا وحدي سامحيني سامحي امير قتلو على واه بعد كي فات الوقت قالي خليتيني نبكي توال العايلة انا امير هيبة وكلام قليل وكامل يحسبو باه يهدرو معايا بكيت توالهم  وتوال ولادي على جالك منقدرش نتحمل انك تكرهيني طول حياتك قتلو متزوج زوج نسا قالي رقية صاي وعرفت حكايتها من نوح وياسمين مشي مرتي غير فاتحة وحتى بنتها مشي بنتي جوريا غير مربيها انا شرعت عيني قتلو تحكي صح قالي اممم هيا سامحتيني ياك قتلو اهبط على ركبتك واطلب السماح بلاك نسامحك تبدل وجهو قالي اتهزي خيرمن نعطيك كف لالا نزيد نبوس رجلك ارضاي ولا الله لا رضيتي حمارة هنا نهبط على ركبتي جاني الضحك من كلامو ناض مزعف قرب لوليدو قالي مزال عندنا كلام بزاف على البيبي ووين كان وهذيك المرا غدوة عندي تحقيق معاها قتلو معندها ما تقولك حطيت راسي على الوسادة حسيت براحة والدوا منيش محتاجة ليه حرت كيفاه غير مقبيل راسي كان يوجع غمضت عيني جات صورة امير وهو يبكي زيرت على يدي حالتو وهو ضعيف معجبتنيش دام الصمت شي نص ساعة وانا مزال ما رقدت كرشي حبس الوجع تاعها حسيت بامير كي ناض وقرب مني بزاف نفسو يضرب في وجهي باس جبهتي وخدي قداه من مرة عادتو نحسها متتبدلش قالي غرامي راكي نايضة زيرت على عيني ضحك قالي حبيبي حلي عينيك شوفي عندي درت ليه قتلو واش تحوس قلبي حبس كي بعد وهبط على ركبة ونص قالي سامحيني على واش درت كامل لي تحبيها نديرها المهم متبقايش تكرهيني قتلو انت واش دير نوووض دورت وجهي وهو ناض جا عندي قالي واش قلتي قتلو انا اذا بقيت نبقى على جال البيبي تاعي قالي لازم نعقدو باه يتمركا قتلو امم قالي واش اسمو شفت فيه عينيا دامعين قتلو من كثرة كرهتك مقدرتش نمسو غير اليوم كي نتفكر كيفاه اغتصبتني وطلقتني هو جا من هذيك الليلة حضني قالي اشش اسكتي قتلو حرقتلي قلبي يا امير حرقتلي قلبي وخليتني نكره وليدي قالي مراحش يتعاود دمعتك عزيزة عليا سكت عليه وبعدت عطيتو بظهري تنهد وراح قعد توال وليدو شفتو بنص عين كيفاه هزو وحطو فوق صدرو يمسح على ظهرو قلت في سري زعما يجي نهار ونحبو .. قصص إدمان سيما .. فقت صباح على ضو الشمس ضرب في وجهي حليت عيني نلقى روحي في شمبرة خلاف طرت من بلاصتي وين راني شفتها بلي شمبرة امير هذي .. واش جابني حطيت يدي على راسي لي بدا يوجع نضت لقيت روحي مبدلة لابسة بيجامة هبطت من فوق السرير اااه يا راسي خاصتني حبة وليت ندور وحدي خرجت طول بلحفى نمشي لتحت لقيت الياقوت قاعدة مع امير ويماه حاط الطفل في وسطهم والياقوت هازة الزيت ومعرياتو وتمسدلو في كتافو وامير يقولها بشوي يتوجع قاتلو ربيتكم كامل ومسدتلكم كامل يا وليدي قالها مزيا لي غرام مكانتش هنا منخليكش تعذبيها هكا قاتلو ااا غرام تخاف عليها قالها ما هي حياتي قاتلو ربي يدوم عشرتكم....غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 111


جروح الماضي .. 🔥🥀 


الحلقات ما قبل الاخيرة  ...... 


 قالها اليوم نفتحو وغدوة نعقدو قاتلو اذا هي حابة قالها تحب بسيف عليها قاتلو مزالنا تنهد وسكت ...احمم شافو فيا كامل قالي بنتي نضتي واش تحسي علاه هبطتي قتلو وينها ياسمين ؟؟ قالي لاه قتلو نسحقها قالي مكانش خرجو فت عليه دخلت للكوزينة وهو ورايا يسقسي فيا قالي واش تحتاجي يما طيبلك قتلو منحتاج والو روح امير علاه لاسق فيا علابلك راسي يوجع ومشي حاملة نحكي يعيشك روح قالي اوكي براحتك خرج وخلاني وينووو يا ربي حوست على الاعشاب مكانش قعدت فوق الطابلة نضرب في راسي حتى دخت من كثرة ضربتو خزرت لبيجامتي تقاست بدم لي مزال مرة على مرة يطيح عليا خبطت الطابلة ونضت خارجة شافني امير قالي وشبيك قتلو مبياااااااش متبقااااش تبع فيااا كل خطرة قتلك اخطي قسامي يا سيدي يا عبد ربي نكرهك تعرف نكرهك جات الياقوت تقولي بلعي قالي صوتك زاد صح ؟؟ قاتلو الياقوت تعيش وليدي كفر عليا و خرج خبط الباب قعدت فوق الدروج حاكمة راسي قاتلي وشبيك قتلها راح نموت يا الياقوت قاتلي اشش قتلها عيطي لعبد الرحمان تعيشي تعيشي قاتلي يا وخضي تحوسي على المشاكل قتلها تعيشي الياقوت جبدت تلفون من صدرها تعيطلو هز عليها قاتلو وينك قالها كنت جاي ليكم قاتلو ارواح .. كوبات عليه وحضنتني قتلها وينها ماما وينهم قاتلي ماماك خرجت تشريلك وشهرة داها راجلها للطبيب لازم تفوت زيرت على شعري قاتلي وشبيك برك قوليلي قتلها راسي وليت نرجف كامل شافت بقعة الدم قاتلي وهذي قتلها محبش يحبس ملي ولدت وهو هكا قاتلي روحي بدلي يا بنتي طلعت لفوق بسيف نلقى شمبرتي معمرة قش فوق السرير وتحت السرير حتى صوالح الولادة كاين حرت شكون شراهم قربت هزيت بيجامة كانت قيسي وزدت صوالحي لخرين بدلت وقعدت حتى سمعت الباب تحل شفتو عبد الرحمان طرت عندو قتلو حيواااان وين كنت قالي غروم قتلو متحشمش يا الحركي كون راهي فرنسا هنا البلاد تروح في جرتك قالي خسارة عليك انا ندافع بنفس والنفيس قتلو باين عليك علاه تحكي لياسمين قالي خدعتني بنت الحرام دات الكلام من فمي قتلو هات حبة منيش قادرة صاحبك الكلب راه قتلني وينو ضك قالي غرام علي دار اكسيدو شفت فيه قتلو واااش قالي ايه قطع عرق يدو ودا البيبي ويماه راه في سبيطار قتلو بصح وليدي راه عندي قالي معلابليش كيفاه جا علي راه مريض بزاف وزيد رزان حبيبتو ماثرة عليه قتلو اعطيني حبة قالي معنديش خبطت راسي قتلو علاااااااه علااااااه قالي اسكتي قتلو افهمني راني نموت اعطيني حبة تعيش تنهد وجبد الباطة خطفتهالو شربت زوج حبات لقيتو يشوف فيا قالي هبلتي صح مكيش بيا قعدت فوق السرير تخلويت مليح قتلو طير منا قالي الله يعطينا العقل خرج وخلاني حسيت بهرمون السعادة طلع  لبست بليغتي هبطت لتحت نغني وحدي لقيت ياسمين  حاصلة والغاز شاعل يادرا وقتاه جات هذي  غلقتو قتلها ارواحي نهدر معاك يا الكلبة قاتلي واااش قبل ما نجاوبها لمحت حاجة تجري على طرف الحيط عيطت فار فااااار فاااار طارت من بلاصتها قاتلي واااااش انا طلعت فوق البوطاجي وهي الطابلة بدات تبكي وتقول امير وينك قتلها اسمعي هنا نتي ارمي الما هذاك عليه قاتلي واااش ما سخون قتلها راه توالك ابنتي نحيت بليغتي الاولى رميتو بيها طار يجري وياسمين من الخلعة رمات عليه الما سخون وانا زدت هزيت بلغيتي ضربتو بيها طاح يتخبط حنا هكاك معاه شفت عبد الرحمان دخل ويجي طايح ديركت عليه عيطنا في زوج .الفار يادرا كيفاه حالتو وهو تحتو بدا يسب وليت نضحك وياسمين نفس الشي قالي غراااام بلعي ونتي يا اللفعة الصفرة نجي ليك نوكلولك قاتلو مهبوووول هبطت من فوق الطابلة بلجهد وخرجت للهول لمحت البوسط تاع الدار قربت ليه نخرب حتى شعل والغنية بداات كان ديجا الفلاش ديسك لاسق خرج عبد الرحمان يجري  ينحي في تريكوه قالي توحشت لعراس زيدييي غروووم زدتلو للحد وبدينا نشطحو هذيك الغنية فيها كلمات عيب وعبد الرحمان كل ما يسمع كلمة يبدا يضحك ويقول اووو الغنا تاع بكري خامج ... (راح نذكر الكلمات الملاح تاع الاغنية برك لخرين عيب 🙂💔)


يا ويلي ويلي محمد يا ويلي ويلا مرفوع العين والحاجب يا ويلي ويلااا .. يا ويلي ويلي محمد يا ويلي ويلا نحط الكرسي لمحمد جاني غياضناااا (😂😂 ني تحمست) شفت الياقوت دخلت تجري من الجاردا وتخبط في خدها برك مسمعتهاش واش كانت تحكي كملنا نشطحو وانا نزغرت حسيت روحي مشي بيا بصح المهم فرحانة عندي زمان ما درت هكا .. لمحت الياقوت تخزر للباب درت نلقى الجماعة دخلو ماما ولخرين حاطة يدها على خدها تشوف فيا في وسط هذاك الشطيح والغنا سمعت اسمي من فمو غرااااااااااااام .....غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 112


 غرام أبدي 🍷🔥


الحلقات  الاخيرة  ...... 


جمدت من صوتو وفقت من الحالة تاعي لي كنت طايرة منها درت ليه بلخف والياقوت قاتلي شح تستاهلي راحت طفات البوسط هو طار عند عبد الرحمان لي كان محزم التريكو عليه ومزال يشطح عطاه بدماغ جابو طايح قالو اناااااا واااش هدرت قتلك اخطيك من مرتييييييي بدا عبد الرحمان يتوجع ويماه والياقوت قاتلو خلي خوك وشبيك مرتك جامي تحاسبها حسيت بدوخة داتني قتلو ام.. ير دار ليا طار عندي قالي صغرونتي وشبيك واش صرا بواش تحسي حطيت يدي على فمي حابة نتقيا تقييت فوقو ديركت ولبنات بداو يديرو في الصوت زعما عافو خاصة ياسمين قالي غراام وشبيك حبيبي وليت ننهج قتلو مش قادرة اديني للدوش قالي اشش كالمي روحك قاتلو الياقوت طلعها لفوق ضك نديرلها القشور تاع الرمان يروحلها القيا عاوني وطلعني بحالتو هذيك قالي واش كنتي ديري معاه غرام واااش هدرنا حابة تقتليني مجاوبتوش حطيت راسي على صدرو من ليلة لبارح حسيت انو امير مهما ضربني وعذبني يبقى السند تاعي غير بكلمة حلوة نفوتها عليه ويرجعلي خدمت راسي وعرفت بلي اذا كان معايا وواقف ورايا راح نكون مولات الدار واذا رضى عليا شكون قدي صح محبيتوش مي هذي الدنيا مشي غير حب لازم الانسان يخدم عقلو في شي صوالح .. قصص إدمان سيما وصلني للشمبرة قالي حبيبي ندخلك للدوش قتلو امير اخرج بسك منيش مرتك تنهد قالي راحتك حطني في الدوش وخرج غسلت حالتي عاودت خرجت لقيتو منحي التريكو يشوف في الوشم تاعو لي كان اسمي والضربة تاع الموس بدات تروح قتلو وينو البيبي قالي خليتو عند يما بلاك راه في شمبرتها قعدت على السرير قدم عندي قالي غرامي قوليلي وشبيك واش راه يصرالك علاه تبدلتي هكا انا راحتك اشكيلي قتلو واش نشكي ؟ لي فات قليل امير قالي المثل يقول لي فات مات وصاي حتى ربي قال في القران ( ولا تأسو على ما فاتكم ) اذا نتي بقيتي تخممي في الماضي مراحش تخرجي منو ووليدنا راح يكبر في جو عيان قتلو المطلوب قالي نفتحو اليوم هزيتلو براسي ضحك قالي صح قابلة قتلو ايه حضني زير عليا حشمت وهو عريان بصح لحمو رطب وسخون خلاني نريح وندور يدي عليه كانت اول مرة نبادلو وهو يضحك وفرحان معايا صح منقبل درت صوالح معاه بصح اليوم مكانش امير المشنف لي ديما يضرب ويعيط حتى مع خوه ضك ضربو هو وانا لا بعد عليا قالي منسيتش الحكاية تاع ضك قتلو اووف كرهت الجو تاع الحزن حبيت نريح وزيد لقينا فار في الكوزينة وطاح عليه خوه شرع عينيه قالي اوو قتلو ها ولله روح جيبلي وليدي قالي اووكي ريحي هنا هز تريكو من الخزانة وخرج نضت بلجهد مزالني تاعبة دخلت لدوش  عاودت شمخت وجهي وخرجت كي شفتو دخل هازو ويضحك ووراه ولادو في ربعة خزرت لجوريا وتفكرت كي قالي مشي بنتي بصح يحبها بلاك على هذا ربي عاطيلو الخير قعد فوق السرير وهوما توالو يشوفو في خوهم قالي هيا عمري قربت مدولي هزيتو يا عمري على وليدي حطيتو فوق السرير نلعب معاه قاتلي اسيل هذا خونا ياك قتلها ايه يعمري خوكم قاتلي بصح معندوش اسم قتلها امم واش نسموه قاتلي ايوووووب شفت في امير يخزر لاسيل ويرد في شعرها ورا وذنها قالها حبيتيه اسمو أيوب قاتلو ايه قتلها اسيل شحال عمرك ضك قاتلي 11 ستغربت منها انها متبانش صغيرة تفكرت اول مرة تلاقيتها كي كانت في البالكو قاعدة بقينا نلعبو مع البيبي لي سميتو ايوب كيما حبت هي شفتو تعب  وحاب يرقد حطيتو في حضني وامير خرج ولادو تكيت هكاك حتى غفيت سمعت غير صوتو كي قالي غرام اليوم نجيب ليزناليز تاعك حبيبي مرديتش عليه باسني وراح ... حليت عيني على صوت البيبي يبكي خزرت فيه قتلو اووف اسكت تفكرت بلي سميتو ايوب قتلو حبيبي صغيري وشبيك تبكي يا عمري حاب ترضع يا ماما بصح منعرفش نديرلك الحليب قاعد غير يشوف برك وعينيه شوي مغمضين كي امير وقت ينوض من نوم بستو وهزيت روحي حليت الخزانة قابلني الصندوق تاعي هزيتو شحال من مرة نقول نحلو مي والو شفت في ايوب سكت حبيت نحلو و معنديش المفتاح خبطتو قداه من مرة تكسر بانتلي اول حاجة الفولارة نسيت اصلا وين حطيتها تفكرت اخر مرة خبيتها في الخزانة تاع دارنا من ثم مزدتش شفتها قربتها لخشمي كانها اول مرة نشوفها وريحتها مزالت هي ريحة البارفا تعطر منها حطيتها على جنب وهزيت البروات كانو بزاف ملسقين مع بعض فتحت الاولى كانت فارغة ستغربت فيها نقطة وحدة صغيرة في الوسط .. زدت الدوزيام نقطة اكبر منها بديت نبلع في ريقي وشبيه امير هبل هذيك الفترة زدت الثالثة نقطة اكبر ومكتوب حرف اسمي بلفرونسي زدت الرابعة كتبلي ( حسابك يمشي ويكبر) ... زدت الخامسة ( وإني في حبكي مغرم فعجبا لقلبي الذي يتغير كل حين ) .. زدت حليت السادسة كانت حكايتي كيفاه تعرف عليا .. حليت السابعة حكالي على حبيب وواش صرا بينهم تفاجأت انو امير مركب كاميرات في هذيك الدار وشاف كلش وكيفاه حبيبت اعترف انو ميحبنش وهو لي سجل الفوكال كي الياقوت كانت تحكي معاه .. رميت الورقة جاتني الدمعة حليت الثامنة والاخيرة...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 113


غرام أبدي ✨


الحلقات  الاخيرة


 قاعد يحكي بمشاعر كبيرة وحبو جيهتي وكان متأكد انو مراحش نحلهم وذكر هذا الشي في الاسطر الاخيرة حطيتهم وشفت روحي في المراية نتفكر حبيب والوقت لي كان يوصي فيا على الدراهم والذهب وانا روحت وضعيت حياتي بسبتو ثلاث سنين قعدت نموت كل مرة ونروح لقبرو ستغفرت وحطيت كلش في الصندوق عاودت خبيتهم راسي بدا يوجع محتاجة حبة ضك وينو عبد الرحمان يا ربي وين نلقاه تهاوش مع امير شفت في ايوب قتلو اقعد اقعد نتا راك هايل ومرتاح وانا نعاني هزيت روحي بسيف وديتو معايا هبطت لتحت نسمع في العياط يادرا شكون هذو خزرت لتحت قابلوني كامل وياسمين تعيط والشيخ والعجوزة لي جاو اخر مرة اما امير مكانش عيط هذاك الشيخ قالها الياااقوت نسحق بنتي ضك قاتلو بنتك معندناش ومراحش نقولك وهي بنتنا انت راك وليد عمي على العين والراس بصح باه نمدلك بنتي غير انسى قالها كيفاااه راهي بنتي بدا ايوب يبكي شافو فيا عيطت عليا الياقوت قاتلي طيرييي قاتلها ياسمين علاه طير راهي جات ولازم تعرف كلش وتعرف الحقيقة حرت وشمن حقيقة يحكيو عليها ماما بدات تبكي نطقت ياسمين قالتهم وهذي هي بنتكم ..اسيل .. خزرت فيا وانا خزرت لماما وبابا ساكتين دقيقة صمت دامت في البلاصة ضحكت قتلها لفعة صفرا امشي قودي نطقت المرا قاتلها كي شفتها حسييت تشبه لختها تشبهلها  سندت روحي على الحيط مزيرة على ايوب بدا يبكي قتلو اشش ماما طلعت المرا تجري عندي ووراها الشيخ قاتلي اسيل واخيرا يا عمري جات وراهم الياقوت قاتلها روووحي مكانش منها قربو مني رجعت لور خايفة حكمت الياقوت البيبي وانا غلقت وذني قتلها امير وينو امير جيبولي امير كان اول واحد خطر في بالي هو لي يضمني ويقولي انا معاك قالي الشيخ اسيل انتي بنتنا عيطت لااااااااا واش تحكيييييييي بعدوووووووو كامل طرطق ايوب يبكي وماما طلعت هي وبابا طبع الشيخ قالو وبنتك مديتهالي اذا تشفى وقلتي ربيها انا لي كبرت وانا لي قريت وخلتيني نقسى عليها هذو لعوام اللخرين مشي تجي بساهل تدي بنتي مني مجبتهاش انا بصح بنتي وعلى اسمي نهار ماتت بنتي تاع الصح انا مركيت هذي عليها ودرتها هي السند الاول تاعي رووح منا خزرت لبابا مشوكية وواش يقول قربت ماما قاتلي اسيل قتلها عيطي لامير حسيت بدوخة منبعد مفقتش .. فطنت على صوتو يقولي اسيل نوضي غرام حبيبي هيا حليت عيني لقيتو في وجهي والليل طاح باسني من خدي قالي عمري وعينيه حمر تفكرت واش صرا قتلو امير دمعت عيني راهم يقولو انا مشي بنتهم يكذبو صح كنت نحلم ياك قولي تعيش قالي اشش قتلو اهدرررر قولي منيييش بنتهم منييييش بديت نخبط في راسي خاصتني حبة حكمني قالي غراااام قتلو نشاله تموووت غراااام نشاله تمووووت طحت في لرض على ركبتي وهو محضني قتلو روح جيبلي حبة ازرب خزر فيا مشوكي قالي وليتي تضربي @@@ ااااااه خرجووووو في ليزنالييييييييز بلعت ريقي خطبني بكف قالي غراااااااااااااااااااااام عيط وصوتو زلزل الدار هبط عندي حاكمة خدي الصدمات جاو ورا بعضهم يعني انا راني تاع الميليو يعني علي كان يشربني دوا ( باه نتفاهمو هنا الدوا هو طبي بصح ميتباعش في البلاد اول حاجة ثانيا راه نوع من المهلوسات كان يشربهم علي منقبل ومدهم لحبيبتو لي كانت حامل مع الحمل تاعها وولات دوزي في الحبات ماتت وهي تولد علي ورا ما ماتت تأزمت حالتو ودخل في دومان الغبرة ورجع انسان مختل بصح منكذبوش على بعضنا هو طبيب بزاف ممتاز ودخلنا اسيل في الميليو وولات تشطح على هذيك الغنية وطايرة في السما 😅 ودخل عبد الرحمان معاه حتى هو مهبول كيفو مراض نفسيا لازم علاج من هذا الادمان ولازم كميات محدودة من هذا الدوا ولا ينتج عليه تقلص في الاوعية الدموية منبعد تطرطق ) .. قصص إدمان سيما .. قتلو مش انا ولله حكمني من شعري كف ورا خوه قالي لا زيدي جيبي الغبرة وزيدي الساااارووخ وطيري وانا نقول وشبيها الطفلة غراااااام بعد عليا يرجف ويسب ويكفر خرج من الملة سمعنا الباب عيط رووووحو قودوووو منااااا انا كنت قاعدة في لرض برك هبط عندي قالي غرام هبلتي ؟؟؟ قوليلي كون كشما صرالك ؟؟ كون صرات حاجة لوليدنا ؟؟ مخممتيش في هذا الشي انا وجامي قربت لهذا الدومان نوشم وندير كلش بصح جامي دنيت هنا ونتي مرا ؟ شكون عطالك هذا الشي اهدري مرتي انا دير هكا اهدري ازربي بديت نحكيلو ونشهق قالي علي ياك حبيتي علي بصح انا علاه ؟؟ علاه جامي قلبك حن عليا نضربك نقتلك ندير فيك كلش بصح جامي سييت اني نضرك كيما هوما وسبابك الطيارة تاعك كاش خطرة ضربتك هكاك ؟ حبيتي كامل الناس غير راجلك قعد ربع رجلو في لرض مقابلني قالي انا نعشقك مكنتش نروح نداوي باه نقعد معاك مالغري في الخارج كاين دوا مي قلت نداوي هنا ونقعد توال حبيبة قلبي نتي هربتي وهربتي ودرتي غلطات تنهد شغل واحد حامل جبال الكلام راحلو ملاقاش واش يحكي سكت يشوف في لرض صعيب كي يتذل الراجل ويحس بلقهر قربت منو قتلو امير تعيش قالي واش نعيش كي صرا كلش ؟؟ كيفاه نديرلك ضك وين نروح بيك كيفاه راح نخليك كل صباح تضربي حبة وعقلك يطير وانا توالك كيفاه درت كون الحليب بقى في صدرك ورضعتي وليدك مشي يموت ؟؟ شهقت قتلو بعيد الشر زاد سكت قربت ليه قتلو تعيش مديريش هكا يكفي اني عشت هذا الشي وعرفت بلي منيش بنتهم...غرام إبن العم ... 🍷🥀


الجزء الثاني 🔥 ... بقلم إدمان سيما ..


 🖤 .. sima jarisse H.Y 🥀


الجزء 114


غرام أبدي ✨🔥


 الحلقات  الاخيرة  ...... 


 بديت نبكي ونشهق مي هو بارد مهدرش ظروف قاهرة ودقائق صعيبة فاتت عليا تعرف انو بلي مش وليد عايلتك لي تربيت معاهم حاجة كبييييرة صح مجاتنيش صدمة اكبر لانو والفت صاي وبرد قلبي على عايلتي لي كنت نحبهم خاصة بابا وكيفاه باعني وهنا عرفت علاه لانو الاب ولا الام جامي لا يبيعو بنتهم وكون هكاك كانو يمدو شيماء بصح فضلوني انا اكثر طلعت راسي لعندو غايس حكمت وجهو قتلو امير يعيشك مديريش نتا هكا راني نموت ولله راني نموت تنهد باس راسي قالي صاي papa  متبكيش قتلو مراكش زعفان مني عاود باس جبهتي قالي اششش نوضني للسرير قتلو راسي يوجع جبد صاشي من الخزانة وجاب منها الدوا هذاك حرت كيفاه بلعت ريقي جاب حبة حطهالي في فمي بلعتها خبطني قالي المااااا معاها جبدلي كاس مدولي وانا ندمع زادلي حبة خلاف قالي اشربي قتلو وشنو هذي قالي اشربي غرام حكمتها زدت شربتها مع الما جبد قرعة صغيرة وجبد القرعة تاع الما قطر فيها لداخل قالي هذي نتاعك كي تحسي راسك بدا يوجع كثرمن مرة في نهار تشربيه ياك قتلو اوكي قالي ضك يجي الشيخ يعقدنا وغدوة في البلدية قتلو بصح قالي واااش بصح قتلو اوكي دير واش تحب خرج خبط الباب وخلاني نغلي حسيت روحي مخنوقة بكيت حتى وجعني راسي كيفاه والديا مش نفسهم كيفاه هاذوك هوما تاع الصح توحشت ايوب نضت خرجت نحوس عليه لتحت سمعت صوت الهدرة من الهول نلقى الشيخ ومعاه رجال وامير واقف يشوف للتاقة بابا هو الوكيل تاعي كي العادة عقدنا ورجعت مرتو شرعا تنفست بلجهد دخلت لشمبرة شهرة نلقاهم قاعدين كامل والطفل بين يديها شافتني ماما طارت تحضن قاتلي يا عمري بنتي قتلها بعدي عليا قاتلي اسيل انا ماماك مهما صرا نبقى انا لي ربيتك سكت عليها هزيت وليدي من وسطهم وخرجت قابلني امير طالع مهدرش معايا وفات طول لفوق محبيتش ندخل ليه طلعت لشمبرتي لفوق كامل حطيت ايوب وتكيت توالو وجهي في وجهو قتلو حبيبي حبيب ماما شوف كيفاه راني مريضة وتاعبة يا قلبي تحل الباب دخل امير  قالي واش ديري هنا ؟ قتلو والو حبيت نرتاح قرب هز ايوب من عندي قتلو وين مديه قالي تحبي وليدك الحقيه مهدرتش عطيتو بظهري بعد ما قلت تصلحت شوي الامور عاود رجع كلش لا عايلة مسقمة ولا راجل مسقم لا اب وام دخلت في دوامة مش عارفة نخرج منها تفكرت خالي سيف الدين كي قالي منيش خالك وتفكرت انو انا منشبهش لخياتي بصح حرت انو نجبد شوي لجدة الله يرحمها يعني عايلة ماما كيفاه هذا صدفة ؟؟ هذيك الليلة مبغاتش تفوت تحل الباب شفتو بابا هو وماما قربو مني دروت وجهي عليهم قالي اسيل بنتي قتلو عمرك لا تزيد تقول بنتي بعتني وانا اليوم عرفت علاه قالي اسمعيني قتلو منيش حابة تعيش اخرجو في زوج قالي انا باباك واخبطي راسك على الحيط فهمتي ولا لا بنتي تبقاي على اسمي وقت يماك هزت بلحمل فرحت بزاف اول بيبي ليا بصح ماتت وهي تزيد وربي عوضني بيك جابك عبد الرحمان وجداك الياقوت في يدهم وقاتلي هذي بنتك وديرها بنتك كنتي قد الكمشة يما من وقتها قاتلي هذي البنت تكون لواحد من ولاد خاوتك ولي هو امير خفت عليك ورحلت مركيتك في بلاصة بنتي وعطيتك نقمتي كبرتك قريتك خليك على هواك مع حبيب مكنتش حاب يجي يوم من الايام تعيشي هنا ومع امير خاصة قتلو صاي فات لي فات قالي طاحت بيا الدنيا يا بنتي ومعنديش حل جامي بعتك على جال دراهم انا نحبك مجبتكش بصح بنتي وضك عندك.طفل وتعرفي حافظي على امير هو راجلك ومولا بيتك ويحبك خليه سند ليك ياك قرب باس راسي غمضت عيني حبيت نحضنو ونقولو سامحتك بصح مقدرتش زادت جات ماما خرجت وخلاتني قاتلي امير هو راجلك ودار المستحيل على جالك حافظي عليه خرجت خلاتني نخمم .. من هذاك النهار تبدلت نظرتي ليه وتبدلت مشاعري كنت نحس كأنو حاباتو كأنو هو ليا وحدي كيما انا ليه وحدو عقدنا في البلدية ورجعنا زوج وزوجة .. وليت نشوفو بمنظور خلاف وهو مطفيني يقولي غير بنتي تضيق نفسي كي يقول هكا نحس روحي مخنوقة سوايع نحب نقولو انا منيش بنتك منبعد نرجع لعقلي .. هذيك الفترة وليت نتعالج عند طبيبة وعاونتني بزاف بديت نبرا ونرجع غرام القديمة ووليدي معايا حاضر في كل وقت هو كلشي في حياتي نلع