رواية أمواج قاسيه الحلقة السادسة حتى الحلقه العاشره حصريه وجديده


رواية أمواج قاسيه الحلقة السادسة حتى الحلقه العاشره حصريه وجديده 

رواية أمواج قاسيه الحلقة السادسة حتى الحلقه العاشره حصريه وجديده 


قتلو _ حبس و هبطني ماعندكش الحق تركبني معاك و ماعندكش الحق تمسني تانيك _ تخنزر فيا هيه يمسوك غير الطحاحنة لي كيف تا قبيل هكاك يعجبوك نتي ياخي _ وشياا هيه يعجبوني و ماعندو مادخلك فيا قبل مانكمل هدرتي ضربني بيدو على وجهي تفلق خشمي بالدم نضت نعيط حبس الطونوبيل في نص الطريق و حطلي بابي على خشمي و أنا نبعد فيه و نزعبط و نعيط و الطونوبيلات من لوراء يصونيو وحد الحس لا يطاااق ناض يعيط بلعي علياااا و زاد هبط للناس يعيط بلعووو عليااا  و يخبط فالطونوبيل حسيتو مهبول خفت سكتت ، خبط الباب و طلع ديمارا طيارة ماهدر معايا والو وصلني قدام باب الدار بعد و قالي _ أنزلي هيا _ وين تعرف زين نسكن اربيي _ أهبطي علياااا _ وين نهبط مرييض نتا امشي حطني في بلاصة خلاف قريبة بلاك حاطها سايبة عندك ننزل من طونوبيل واحد غريب قدام تاع الحومة ڨاع وش يقولو عليا الناس _ يروحو يقودو الناس وش دخلني فيهم _ أداك نتا ماشي أنا هاذم الناس انا لي عايشة معاهم و انا لي راح يهدرو في شرفي و عرضي و انا لي راح ننضر و نحط راس والديا فالأرض بسبت واحد منعرفو وجامي شفتو ودرك من فضلك أمشي بالطونوبيل للحومة الثانية ماتبهدلنيش شاف فيا و حد الشوفات مافهمتهمش انا لي طول عمري نقرا العبد من وجهو معرفتش شوفاتو وش يقصد بيهم مهم مشا الطونوبيل داني كيما قتلو للحومة 2 جيت ننزل حكمني من يدي قتلو ناحي يدك عليااا قالي _ اليوم أول و آخر نهار ليك فالخدمة اكي فاهمة غدوة مكانش روحاا _ والله مليحة هاذي زيد قولي وكتاه نتنفس ووكتاه لا _ مانيش نضحك معااك درك تقدري تنزلي و طلقني من يدي _ وش اسي محمد وش حاسب روحك حتى تتحكم فيا و تقولي وش ندير ووش مانديرش غير أخطيني بسيف لالقيت خدمة تصلح _ مام أنا كانت عاجبتني محترمة بصح مكانش روحاا مدام هذاك الطحان عرف وين تخدمي _ وش دخلني انا فيه و فيك أسمع نتا حياتي هاذي و انا لي نقرر مستحيل نبطل لكان نتا نورمال عندك تحبس خدمة و غدوة تلقى غيرها رانا ماناش كيف كيف انا راهي حياتي صعيبة فهمتي ولازملي نخدم تسما غير أخطيني اخويا بلا مشاكل ربي يعيشك _ خوك راهو من أمك و بوك ماشي أنا و درك أهبطي نقرر و نقلك _ جبتلي الضحك علابالك مليحة هاذي تا تقرر و تقولي يااااو وش دخلللك فيا و بديت نعيييط _ بلعي علياااا فمك و مكااانش خدمة قودي منا_ تخنزرت فيه و خرجت قالي عينيك هاذوك نحيهملك .....


الحلقة 07💕

خبطت الباب و مشيت و هو ورايا ياه نندب حاب يبهدلني بسييف هففف ماجيت نوصل للدار حسيت روحي مشيت 1000 كلمتر وصلت فتحت الباب قبل ما ندخل شفت لقيتو مزال يستنى فيا ، فتت للدار و خبطت الباب ( الباب أنا عملت اييه) جات ماما تجري وشبيك بنتي كشما كاين _ لالا ماما مكان والو راهو الريح تخبط وحدو _ الحمد لله تخلعت عليك ودرك هيا فوتي بدلي قشك و ارواحي كشما تاكلي و أحكيلي على الخدمة الجديدة _ هيه ماما دقيقة ، فتت بدلت قشي غسلت وجهي صليت صلاتي و رحت للكوزينة حطتلي ماما ربي يحفظها ناكل و بديت نحكيلها على الخدمة و شحال مليحة و عجبتني كي عاد مع لولاد _ أصلن راكي تموتي على الولاد باينة راح تعجبك بسيف هههه _ ايه صح هههه وزيد لقيت وحدة اسمها نور يا ماما وتشوفيها عسلل _ ربي يحفظها نشاله ،و المرة هاذي تكملي في هاذي الخدمة زعما _ تفكرت لخرااا تا قبيل ( كيفاه هددني خفت قلت باينة مش راح نكمل )،قتلها منعرف اي على ربي انا لي عليا نديرو و فراات ، خلصت الماكلة غسلت لماعن زاد قاتلي ماما خاوتك دارو حالة صباح على قشهم كي لبستيه _ هوما كي يدو من عندي مانقول والو و انا غير نغلط نهز حاجة مايحبوش _ ربي يهديهم نشاله راني مالقيت وش ندير معاهم راهم كبار و طوال حتى عليا يخرجو على الصباح مايدخلوش للدار حتى للمغرب مايقولوليش حتى وين كانو _ ونتي علاه ماتسقسيهمش _ دايما يقولولي نفس الهدرة نحوسو على خدمة شهر و هوما هكذا راني علابالي بيهم يكذبو كاش نهار راني نهبل عليهم و نقفل الباب والله عتبة تا برا مابقاو يشوفوها مش كي عاد باباهم عاجز يديرو رايهم _ على سيرة بابا وينو راهو راقد؟ _ لالا جا وليد ( ولد خالي ) داه معاه للطبيب مباعد يخرجو شويا قالي فليل نرجعو _ فيه الخير وليد مسكين دايما هو لي يتفكرو _ هيه راكي عابالك فيه الخير و مش حابة تقبلي بيه منعرف وش يخصو ( خطبني شحال من خطرة و رفضت ) _ ياماما والله راني نشوفو كي خويا و زيد راك علابالك أمو مش راضية و مين يجي يخطبني دير المشاكل و تبدا تجي للدار و تدعي عليا مانيش ناقصة هم و مشاكل في حياتي _ راح تزوجيه هو ماشي أمو هيا ربي يهديها  الطفل راهو شاريك قبيل برك زين سقسا عليك و قالي مش راح تبدل رايها خمي شويا _ لالا مانخمم ماوالو خليني هك علاقتي معاه خاوة خيير _ نتي تشوفيه خوك هو لاء راهو مالصغر يحبك طفل كي الوردة ماخصو والو _ أخطيني ماما مالهدرة تا كل مرة , حنا هكذاك و نسمعو الباب تفتح جاو خاوتي دخلو ديراكت للكوزينة لقاوني تما بداو يعيطو و يا الكلبة و يا لي فييك علاه تمسي قشنا شكون عطاك الحق _ نلبس اليوم و غدوة نتم كي تلبسو حاجتي مانقول والو و انا كي نديهم مرة فالفال جايين تسبوني والله ماتحشمو ....


الحلقة 08💕

و تخنزرت فيهم و رحت للصالون أصلن ماحبيتش نكثر الهدرة علابالي هوما مايسكتو و انا مانسكت و نوليو نجبدو في بعضانا مالشعر و ماما تتقلق و يطلعلها السكر ( ماما مسكينة مريضة بالسفر ربي يعافيها ) فرزت الصالون وسيقت الدار ( ماقستش غير بيت رية و سكينة مش مكسرين اليدين حتى نخدم عليهم ) كملت فرشت الحالة و دوشت لبست بيجامة   ، كي خرجت لقيت بابا و وليد جاو سلمت على وليد _ وشراك لاباس _ الحمد لله نور ، طابست حضنت بابا و بستو يبان من وجهو فرحان مسكين يحب يخرج و يشم هوا يقلق مالداار _ باباتي لغالي راك بخير _ لاباس بنيتي ونتي وش حوالك ووش حوال الخدمة مليحة ( بابا جامي خبرتو بخدماتي تا قبل غير هادي منعرف علاه بلاك على خاطر حسيتها مليحة و محترمة و تشرف) _ ايه هايلة و ماتغلبش _ ربي يكملك ا لعزيزة , فاتو للصالون و أنا رحت مع ماما وجدنا العشاء حطينا فالصالون ناكل كل مع بعض ( وليد محسوب مالنهار نقلنا و هو دايما عنا تسما راهو ولد الدار وحدة فينا ماتحشم منو ) كملنا هزيت الطابلة و خاوتي الصبيات قاعدين يشايخو مع وليد والله تقريب ضربتهم بالسنيوة غاضتني السنيوة خفتها تفسد برك حاطيني نخدم عندهم ، رحت للكوزينة لقيت ماما بدات تغسل فالماعن قتلها _ ماما أحكي مع بناتك شوي وشبيهم هاذم لوكتاه يبقاو كفك _ وش راح نديرهلم دايما نهدر و هوما مايحشموش و زيد راهو الطفل هنا ماعندي ماندير مش حابة نتبهدلو قدامهم , سكتت و لميتها لميت الكوزينة و ماما كملت لماعن رحنا للصالون قعدنا مع وليد قالي _ نور وينا بلاصة الحضانة لي راكي تخدمي فيها _ في .... _ ها قريبة من خدمتي ( عندو كوسميتيك صح جوايه وين نخدم أنا) _ ايه عابالي _ مالا لاتحبي نولي نعدي عليك نديك معايا كي نعود رايح _ لالا نروح وحدي مانتعبك ماوالو تعيش _ وينو التعب راكي قدامي ، زاد قاتلي ماما ايه يانور بنتي يهنييك من الترونسبور قتلو نشاااله _ مالا أنا نروح غدوة نشاله نتلاقاو نور ، قاتلي ماما وصليه للباب ( عابالي ماما وش راهي حابة دير ) ديتو للباب ودعتو و دخلت رحت للصالون لقيت اختي منار لكبيرة تهدر _ غير مكلاه تقبلو بوليد يخطب نور مليحة هاذي أختنا الصغيرة تزوج قبلنا ، قالتلها ماما هذا مكتوب ربي دخلت قلتلهم أخطوني من الموضوع هذا مانيش ناقصة ، راحو كل واحد حكم الشومبرة تاعو و انا فرشت فالصالون و حكمت بلاصتي عييت النهار هذا درت الرافاي و رقدت انا راقدة سمعت تيليفون يفيبري و يعاود أنا حطيتو الرافاي قلت باينة راهو الصباح هزيت التيليفون شفتها الساعتين تا الليل و نيمرو تاع هذاك المجهول وشبيه هذا معيطلي الوقت أدا كوبيت عليه و جيت نرجع نرقد وصلني ميساج "هزي على ربيي" زاد عاود عيط بعد زيد كوبيت مليحة هاذي تسما لازم لي يهدرها نديرها زاد وصلني ميساج " أقسم برب العزة و ماتهزيش نجيك للدار " ياربي شكون هذا لي بلاني ربي بيه ، كي عيط تنفست و هزيت _ ألو _ وشبيك نتي ماتهزيش _ والله لكان نتم عندكم الوقت هذا تا هدرة حنا هدا الوقت نكونو رااقدين _ بلعي فمك عليا _ وش مسحق مني ، سكت مباعد قالي _ راني خممت و غدوة روحي على روحك للخدمة _ مرسي كي رضيتي عليا كيشغل ماكنتش رايحة أنا حتى قلتيلي نتا _ تسكتي ولا نبدل رااي _ تبدل ماتبدلش ماعند مادخلني خويا _ أقسم بالله تزيدي معايا كلمة غير ماتعتبي باب الخدمة و تانا ياخي قلت لربك مااانيش خووك ماتفهنيش _ هيه صح مش تا وجهك تكون خويااا و كوبيت علييه, بعثلي ميساج قالي" يدك لي كوبات عليا أني نكسرهالك " ....ديري لايك يا المسمومة 😂😂


الحلقة 09💕

بسيف عاودت رقدت وجه الهم حيرلي نومي الصباح نضت فرزت الصالون غسلت وجهي سنيا و صليت و لبست أونسومبل كلاسيك مارون خيطتهولي ماما مع خيمار فالبااج و طالون نوار ( نحب نبان طويلة هههه) و بوشات نوار ( تا أختي 😂اليوم نديرو ڨيرة جديدة فالدار ) درت شوي مكياج ماسكرا و غوج لفمي و رحت للكوزينة لقيت ماما مانضتش فطرت لميت الماعن غسلتهم و خرجت ،لقيت وليد في وجهي تحسب كان يستنا فيا( نسيت عليه خلاه بلي راح يوصلني ) قالي _ صباح الخير نور لاباس _ صباح النور _ بانتلي رايحة بلاما تستنايني _ لالا قولت نستناك برا قلقت مالدار ( منعرفش حتى نكذب كي الناس ) _ معليش هيا أركبي _ باهي وليت نمشي و نشوف ورايا خفت من الوحش المجهول يشوفني ويديرلي المشاكل ، ركبت طريق كاملة و أنا نعس فالتيليفون نقول درك يبعثلي ميساج طويل عريض يهددني فيه ،خفت خلاه كون يجي  نتبهدل قدام وليد ، مالخوف كنت راح نبعثلو أنا ونقولو وش نضتي مباعد حبست ، نطق وليد قالي _ وشبيك نور مين ركبنا ونتي ساكتة و شاردة و تشوفي غير مع التيليفون ياخي مكان والو _ لالا وش راح يكون زعما راني نشوف فالساعة برك خفت نوصل روطار و الأولاد يجو بكري مايلقاونيش _ راهي 7:30 مزال الحال خلاه نتي تبداي على 8 ، انا نحبس نجيب نفطرو و نجي _ لالا راني فطرت يعيشك _ حبس الطونوبيل و قالي بصح أنا مزال مافطرت دقيقة و راجعلك مانبطاش عليك و حبسي بلا خوف راهو مزال الحال و خرج _ ياودي تروح تقود الخدمة و  الحضانة والأولاد و المدير ، ياو راني خايفة من الكلب لي حطوه زسي تعبتك باي ( تقريب قتلو مابقيتش توصلني ) و خرجت نجري لقيت المدير درك وين جا راح يفتح تشوكا كي لقاني قدامو قالي _ راكي مبكرة اليوم _ هيه نضت بكري مالقيت ماندير لبست و جيت ، فتت معاه شوي و جاو لولاد دخلتهم و بقيت نلعب معاهم و نعلم فيهم فالدراسة ( لي أنا مانيش متعلمتها قد قد 😂) شوي وعيطلي وليد هزيت عليه قالي _ راهو وقت لغداء لكان تروحي معايا نتغداو نص ساعة  و نرجعك _ لالا منقدرش نخلي لولاد وحدهم كشما يصرالهم _ حسستيني تقول غير نتي لي تخدمي لتم ( قصفني لخرا ) _ هيه راهم كامل خرجو يتغداو بقيت غير أنا _ معليش شوي و نعيطلك أخرجيلي نمدلك غداك أوكي و كوبا _ ايييه يا ربي وش داني نقولو راني نخدم قدامك كون حكمت فمي خير درك يلسق فيا و كابابل أمو تجيني حتى للخدمة تبهدلني ، تسما درك وليت خايفة من الكلب المكلوب و أم ولييد يادرا من شكون راح نزيد نخاف هذا كل باه نحكم خدمة في حضانة و مانتسحتش ،كون خدمة في كاش بونكة ولا راهي خلاات...


الحلقة 10💕

شوي و عيطلي وليد خرجت ديت من عندو الحوايج و دخلت ، انا بديت ناكل و تيليفون صونا شفت لقيتو هذاك جاتني البكية قلت شافني سير و درك يضربو ووليد قدو قد حالو مسكين هو يعيط و يعاود بسيف هزيت _ ألو _ واين كنتي وشبيك ماتهزيش _ ماشفتش كنت مع لولاد ( نهدر و خايفة نستنا فيه غير يقولي راني شفتك ) _ أخرجي راني قدام الباب _ يااه كييفاه راني نخدم _ 5 دقايق ماتخرجيش نتي ندخل أنا و لكان دخلت أعرفي بلي راهو آخر يوم ليك فالخدمة و كوبا ، وليت نندب في وجهي شكون هذا لي ربي حصلني فيه حبيت نخرج نقتلو جامي واحد تحكم فيا كيما راهو يدير وزيد مانعرفوش حتى، وليت نخمم وش نقول للمدير و نعس فالوقت كون يفوتو 5 دقايق لي قالي عليهم ، رحت للمدير طبطبت _ معليش نفوت _ تفضلي بنتي _ مسيو راني حاشمة منك مي لازمني نخرج عيطولي تا دار قالولي بابا مريض ولازم نجي ( بعيد الشر على بابا 😭) سمحلي عابالي لبارح وين بديت الخدمة ومش من حقي نطلب منك هذا الشيء _ لالا بنتي السماح وش الهدرة هاذي هذا باباك ولازم تروحي المهم ربي يجيبلو الشفاء و كشما تستحقي قوليلي راكي كي بنتي _ يعيشك ربي يحفظك و خرجت من عندو راح نبكي مسكين ناس ملاح و أنا نكذب عليه مين دخل لحياتي هذاك الكلب المكلوب و أنا جايبتها غير كذب ربي يسامحني برك لميت حوايجي مديت للولاد ياكلو وش جابلي وليد ( حتى الغداء مخلانيش نتهنى بيه ) بستهم وودعتهم و خرجت لقيتو عند الباب فالطونوبيل دارلي بيدو تا أطلعي كنت راح نبدا نقولو مانطلعش و... مباعد قلت ندير غير المشاكل لروحي و هو راسو يابس طلعت و شنفت عليه _ خشمك راهو طالع اليوم هبطيه تشو لا نهبطهولك أنا كيما نعرف _ درت ليه قتلو نتا نورمال خويا داخل لحياتي و تبعثلي فليميسااج و تهددني و زيد تأمرني ونركب معاك فالطونوبيل و أنا مانعرفكش وش راك حاسب روحك _ مزلنا برك في حكاية خويا _ تسما مالهدرة هاذي كاملة أدا وش فهمت نتا ، تخنزر فيا و مشا بالطونوبيل طريق كاملة و أنا نتأفف وهو يقحرلي بعينيه شوي و حبس الطونوبيل و جا هابط _ وين رايح نتا قفل الطونوبيل و مشا ماحوسش حتى عليا تحسب ماهدرتش بقيت نفركت كشما نلقا لاكارت ناسيونال تاعو ولا أي حاجة مالقيت والو باينة مخبيهم شوي و جا شفتو هاز صاشيات ركب حطلي الصاشيات في حجري و قالي كولي راكي ماتغديتيش _ شبعانة _ تاكلي وحدك ولا نوكلك _ نضت نضحك هيه وكلني جبد الصاشية من حجري و راح يوكلني منو بصح نحيتلو يدو، يااااه نتا صح مهبول _ هيه مهبول بيك كولي قداامك ماتقلقينيش راني مش حابة نبدا نعيط علييك ، بديت ناكل جاب طاكوس ( كليتي الطاكوس نتي والله ماكليتيه ) و بطاطا و كوكا ، كليت كملت كلش ( نحشم في كلش بصح الماكلة لا ) قالي _ مالا كون جيتي جيعانة راكي كليتيني _ هبط راسي جابلي الضحك ،تخنزر فيا و قالي _ ياخي كليتي شبعتي درك نقدرو نحكيو على هذاك تا قبيل لي وصلك للخدمة و زاد جاك مدلك حوايج في وقت الغدااء......... ديري لايك يا المسمومة لانحرش عليك الكلب المكلوب 😂 يتبع


تكملة الرواية من هنا  


بداية الروايه من هنا



إرسال تعليق

أحدث أقدم