البارت الاول
روايه دقة قلب
بقلم محمد رشاد
عند بيت البحيري فاقت ميس على اصوات العصافير
ميس: اصبحنا واصبح الملك لله رايحه اعملي دوش وغير ثيابي
ذهبت ميس لتغتسل وبعد دقايق اكملت الاستحمام خرجت ميس وذهبت الى الخزانه لتنقي فستان
ميس: اوف ايش ألبس هاد ولا هاد لازم اخرج اشتريلي فساتين تيتا
الجدة: شو
ميس:اطلعي اتنقيلي فستان البسه
الجدة: طيب رح افيق صلاح واتي
ميس:ماشي
ذهبت الجدة لتفيق صلاح
الجدة: صلاح ابني فيق يلا
صلاح: ماشي
فاق صلاح وذهبت الجدة لعند ميس
ميس: جدتي ليش اتأخرتي
الجدة: اسفه
ميس: مو مقبول اعتذاريك
الجدة: خلاص ايش اعملك
ميس: توخدي فلوس من صلاح وتخلي يوافق اني اخرج اشتريلي فساتين
الجدة: يابت انتي بتعرفي مابقدر ازعلك وبالاخير تاخديها لصالحك وكمان الفساتين دول ايش يعملوا
ميس: قد لبستهم اكثر من مره يلا روحي عشان اخي يمكن يروح
الجدة: ماشي.وبعدين ايش كنتي تريدي
ميس: بعدين لحقي اخي
الجدة: ماشي
نزلت الجدة
الجدة: صلاح ابني استنى
صلاح: ايوه ايش
الجدة: اريد منك تسمح لميس تروح السوق
صلاح:ليش
الجدة: عشان تشتريلها فساتين وكمان بدي منك تعطيها فلوس
صلاح:ماشي وكمان تاني مره اقوليلها لوبده طلب تيجي لعندي
الجدة: انت بتعرف ميس بتقول رح يرفض
صلاح: ماشي.وهاذي الفلوس
الجدة: شكراً اخرتك عالشركه
صلاح: عادي
الجدة: افطر الفطور جاهز
صلاح: رح أفطر بالشركه
الجدة:ماشي مع السلامه
صلاح: مع السلامه
ذهب صلاح الى الشركه وطلعت الجدة واخبرت ميس بكل الي حدث واعطت الفلوس الى ميس
ميس: اه يريد ان اطلب منه
الجدة: ايش كنتي تريدي
ميس: اه صح ايش البس الزهري ام الاسود
الجدة: الزهري رح يطلع عليكي حلو
ميس شكراً
ذهبت الجدة وارتدت ميس الفستان الزهري ونزلت لكي تفطر
الجدة: ماشاء الله قمر
ميس:شكراً
وبعد دقايق اكملت فطورها وذهبت الى التسوق
عند بيت الشعراني
أمجد: ماما وين الفطور
الام:دقايق رح يكون جاهز
أمجد: انتي بتعرفي اني مابحب التأخير كونوا جهزوا من بدري
الام: ماشي
رشا: ماما انا رايحه عند ملاك
الام: ماشي. انتبهي على نفسك
رشا: ماشي
راشد: وانا كمان رايح عند مهند مش راجع اقبل الساعه ثمانيه
الام: ماشي.بس انتبهوا على انفسكم
وبعد دقايق حضروا الفطور ذهب أمجد والعائله وبعد دقايق اكملوا فطورهم وذهب أمجد الى الشركه وذهب راشد ورشا الى اصدقائهم
عند بيت الحدادي
حسان: اختي. مارح أفطر هنا رح افطر بالنادي عند اصدقائي
مروى:ماشي
ذهب حسان وذهب حسن الى الشركه وظل والده ومروى في البيت
مروى: بابا اجهزلك الفطور
الاب: مش جوعان
مروى: ماشي
الاب: الله يحميكي رح ادرسي عشان ماتيجي نفس حسان اريدك تكوني نفس حسن
مروى: ماشي. لو بدك شي ناديلي اني بالغرفه عم اذاكر
الاب: ماشي. ربنا ينجحك
عند بيت القادري
قيس:اختي بسرعه
لوجين: دقيقتين رح اكون عندك
قيس: ماشي لو اتأخرتي رح اترك وروح
لوجين ماشي
بعد دقيقتين اكملت لوجين تزين نفسها
لوجين: وين الفطور
أحلام: الفطور جاهز
لوجين: ماشي. روحي صيحي لقيس
أحلام: اخوكي مشي قبل دقيقتين
لوجين: عنجد سبتني
أحلام: ايوه مشي
لوجين: ماشي يلا روحي
أحلام: ماشي
ذهبت لوجين لتفطر وبعد دقايق اكملت الفطور وذهبت الى الشركه
عند بيت السيوفي
شهد: أمينه أمينه
أمينه: شو ياانسه
شهد: وين بابا
أمينه: رح الشركه من بكير
شهد: خلاص ماشي
أمينه: اجهزلك الفطور
شهد: ايوه وانا رح اتجهز
أمينه: ماشي
ذهبت أمينه لتجهيز الفطور
شهد: شو البس رح البس الفستان البنفسجي رح اعمل دوش
ذهبت شهد لتغتسل وبعد دقايق خرجت وارتدت فستانها البنفسجي وبعد ساعتين انتهت
أمنيه: ياانسه الفطور جاهز
شهد: جايه
ذهبت شهد لتفطر وبعد دقايق اكملت فطورها
شهد: يلا رايحه عند بابا
أمنيه: ماشي انتبهي على نفسك
شهد: ماشي
ذهبت شهد الى الشركه
عند بيت الدمنهوري
سيف: ياحنان
حنان: شو ياباشا
سيف: وين لميس
حنان: لساتها نايمه
سيف: روحي فيقيها
حنان: ماشي
ذهبت حنان الى غرفه لميس دق دق دق
لميس بنعاس: مين
حنان: اني سيف باشا يناديكي
لميس: ماشي
حنان: مارح تخدعيني نفس كل مره هاي المره غير مارح اروح الا لقد فيقتك
لميس: خلاص فيقت
حنان: ماشي
ذهبت حنان وفاقت لميس وذهبت الى سيف
سيف: لميس روحي غسلي وشك غيرتي ثيابك رح تروحي معايا الشركه
لميس بخوف: شركه. لا
سيف: لازم عشان اعلمك كل شيء يخص بالشركه يلا روحي
لميس: ماشي
ذهبت لميس لتغير ملابسها وبعد دقايق اكملت نزلت لميس وفطروا وبعد دقايق اكملوا فطورهم وذهبوا الى الشركه
الروايات الجديده و الحصريه من هنا 👇👇👇
تكملة الرواية من هنا 👇👇👇