القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

تطبيق SHAREit - Connect & Transfer سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة

 هو تطبيق يمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت أو شبكة الوايفاي الاعتيادية.


مع تطبيق SHAREit - Connect & Transfer سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.

هيا إذن، قم بمشاركة كل شيء، بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

SHAREit - Connect & Transfer هو إذن، تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على SHAREit - Connect & Transfer مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.

تحميل برنامج الشير ات للاندرويد لنقل الملفات بسرعة عالية Download SHAREit Apk

عملية نقل الملفات بين الهواتف الذكية تطورت بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة وذلك بفضل تقنيات الإتصال المتطورة وبعض التطبيقات التي تمكنت من الاستفادة من تلك التقنيات لجعل عملية نقل الملفات بين الهواتف أمراً أسهل وأسرع بكثير من أي وقت مضى، واحد من أول وأشهر التطبيقات التي وفرت ميزة نقل الملفات بسرعة وسهولة هو برنامج شير ات SHAREit، يمكنك تحميل الشير لتحصل على طريقة سهلة وسريعة لنقل ملفاتك بين كل الاجهزة بسهولة وسرعة.

شير ات بدأ مشواره كوسيلة سهلة تسمح للمستخدمين بنقل ملفاتهم بين مختلف الأجهزة بدون تعقيدات كما كان الطريقة الوحيدة المتعارف عليها التي تسمح بنقل الملفات بين هواتف اندرويد وايفون وتميز SHAREit في بدايته بكونه أسرع تطبيق في نقل الملفات.

اختلف الأمر كثيراً الآن وتحول برنامج الشير من مجرد تطبيق مخصص لتبادل الملفات بسرعة عالية إلي شئ غريب يحتوي علي كل شئ تقريباً مثل الألعاب والصور والفيديوهات وبعد أن كان التطبيق بسيطاً جداً أصبح يعج بالعناصر هنا وهناك مع عدد مهول من الإعلانات.

النسخ المتوفرة من برنامج الشير لجميع الأجهزة

يتوفر برنامج SHAERit لمجموعة من الأنظمة وذلك في خطوة من الشركة المطورة هدفها جعل عملية نقل الملفات بين مختلف الأجهزة سهله خصوصاً أنك لن تحتاج فيها إلي كابلات أو أشياء أخرى، فيما يلي قائمة بالأنظمة والأجهزة المدعومة.

برنامج شير ات للكمبيوتر SHAREit For PC

يتوفر شيرت للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 وما قلبه وماك بشكل رسمي وبالتالي يدعم البرنامج تقريباً كافة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ويعتبر برنامج الشير للكمبيوتر من البرامج الخفيفة بحيث يدعم نظامي ويندوز 32 بت و 64 بت ويعمل بكفاءة على الاجهزة المتوسطة والضعيفة.

برنامج شير ات للموبايل SHAREit For Mobile

يتوفر البرنامج للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وذلك يشمل الهواتف وأجهزة التابلت من مختلف الشركات مثل سامسونج و هواوي و نوكيا و سوني و ال جي و شاومي وأيضاً يتوفر للأجهزة الخاصة بشركة أبل مثل آيفون وأجهزة ايباد اللوحية، يمكن القول بأن برنامج الشير يدعم كافة الهواتف المتوفرة حالياً.

جولة تفصيلية في برنامج شير ات SHAREit

إرسال واستقبال:
هذه هي الميزة الأساسية التي يوفرها التطبيق والتي حصل على شهرته الكبيرة من خلالها ويمكنك من خلال هذه الميزة مشاركة أي نوع من الملفات وكذلك التطبيقات الموجودة على هاتفك لأي هاتف آخر أو جهاز كمبيوتر بسهولة، يمكنك التعرف علي طريقة ارسال واستقبال الملفات على تطبيق شير ات من خلال فقرة الشرح أو الفيديو المضمن في هذا المقال بالأعلى، كما يوجد زر آخر وهو خاص بالدعوة بحيث يمكنك دعوة شخص لا يملك البرنامج عن طريق ارسال البرنامج له.

قسم الألعاب:
ضمن التطورات الكبيرة التي حصل عليها تطبيق شير ات مؤخراً كان قسم خاص بالألعاب التي يمكنك تحميلها بشكل مباشر من خلال التطبيق بدون إستخدام متجر Play الرسمي وسوف تجد هذه الألعاب مقسمة حسب الأكثر رواجاً في قسم أخر لتساعدك في الوصول إلى أكثر الألعاب شهرة مثل لعبة  على سبيل المثال يمكنك الحصول على ميزات أكثر في الألعاب التي تحملها من شيرات بإستخدام تطبيق  غالباً ما يتم التحميل بإستخدام متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور.

ألعاب ويب:
إذا كان هاتفك ذو مواصفات محدودة أو ضعيفة فيمكنك أن تجرب مئات الزلعاب المجانية تماماً من خلال برنامج الشير أو تحميل شير ات وهذا النوع من الألعاب يشبه ألعاب الفلاش قديماً وهي ألعاب تعتمد على المتصفح ولا تحتاج لتثبيت ولكن غالباً ما تكون ألعاب بسيطة جداً ولا توفر الكثير من التفاصيل ولكنها تعتبر خيار ممتاز لمن يبحث عن تجربة مجموعة مختلفة من الألعاب بدون إستهلاك ذاكرة الهاتف ولكنها بالطبع تكون ألعاب بسيطة جداً مقارنة بتلك الموجودة على المتجر

الترتيب:
بعد تنزيل الشير سوف تجد قسم خاص في برنامج الشير يحتوى على أهم العناصر الموجودة في متجر برامج شيرت أو شيرط من الألعاب التي يمكن تحميلها مباشرة إلى ألعاب الويب التي يمكنك لعبها أونلاين كما سبق ووضحنا، وتساعدك هذه القائمة على معرفة العناصر الرائجة بين الألعاب في الوقت الحالي حيث تعتمد هذه القائمة في ترتيبها على أكثر العناصر بحثاً على البرنامج بحيث تضمن ترشيح أفضل العناصر لك من مختلف الاهتمامات.

بدلاً من استخدام يوتيوب او فيس بوك يمكنك تنزيل الشير لتحصل على مجموعة من الفيدوهات التي حصلت على رواج مؤخراً أو كما يطلق عليها فيديوهات ترند يتم جميعها من الإنترنت عشوائياً مثل فيديوهات المقالب والمقالب وغيرها وتغنيك هذه الميزة عن او فيس بوك ولكنها في الحقيقة فيديوهات اقل من الجودة التي تتوقعها، لا أعلم لماذا قررت الشركة المطورة للتطبيق إضافة مثل هذا القسم الذي لا يقدم فائدة حقيقة

لتحميل التطبيق الرائع من هنا 👇👇👇

من هنا

تعليقات