رواية رقرقات_الزهوربقلم_Shagaf_Tabakhبقلم_Tasneem_Sy حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة أفكارنا
رواية رقرقات_الزهوربقلم_Shagaf_Tabakhبقلم_Tasneem_Sy حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة أفكارنا
'' لما صبية بعمر الورد تقضي حياتها بين اغلى رفقاتها بضيعة حلوة وكلها زهور وهالزهور بيعبرو عنها وعن رفقاتا ... كيف رح يقلب فيها القدر لتصير بالمدينة ... يا ترى شو رح تواجه وشو رح يصير معها بالمدينة ؟؟
يا ترى شو الشي يلي رح يخليها تكتشف موهبة بحالا
شو نهاية الطريق يلي بلشت فيو ؟؟ يا ترى رح تفرح ولا تحزن ؟؟
هدية رح تحصلي عليها بتسوى كتييير يا ترى شو هية ومن مين؟
حياة المغامرة والقوة
الضعف والهزيمة
الفرح والسعادة
الحزن والبكي''
بيعيشوها ابطالنا خلال مسيرتن برا ضيعتن
تابعو القصة لتعرفو كل شي
رقرقات_الزهور
الجزء_الآۆلْ
-------------------------------------
هل هناكَ شخصٌ حقًا يعيش
الحياة التي يريدُهَا
أم أنَّنا جَميعًا مَجبُورِين
لحياةٍ لا تُشبهُنا 🙁
-------------------------------------
ببيت صغير بوسط الضيعة بريف دمشق عايشة صبية متل القمر رغم ضغوطات حياتا الا انو البسمة ما بتغيب عن وجها ومتفائلة بجميع الاوقات
نبذة عنها »»»
(بيلسان) صبية متل القمر عمرها 18 سنة مواصفاتا بيضا بجسم معبا شوي شعرا طويل اسود عيونا خضر طولا 160 وناعمة وقويةة
ابوها : ابو علي رجال متواضع بكل معنى الكلمة عمرو 50 سنة بيحب ولادو كتير وسعادتن اهم الشي بالنسبة الو
امها : ام علي مرا بعمر 40 سنة حلوة كتير ومبينة اصغر من عمرها
علي : اخوها شب بعمر ال 24 سنة حلو وجنتل كتير بينحب وقلبو طيب عصبي نوعا ما
عايشة بيلسان مع عيلتها بهالضيعة الحلوة رغم ظروفن الصعبه الا انهن متمكنين وقويين كتير
________________________
ببيت جنب بيت بيلسان عايشة روز
رفيقتها المقربة
نبذة عنها »»»
(روز) صبية بنفس عمر بيلسان مهضومة ومرحه بيضا وعيونها عسلية شعرا لعند لآخر ضهرا اشقر طوليه والها غمازات
ابوها رامي : رجال بعمر 40 سنة رجال بكل معنى الكلمة بيتحمل المسؤولية ومعيش بنتو ومرتو احلى عيشة
امها حياة : ست بيت شاطرة مؤدبة ومحترمة بعمر 38 ناعمة وحنونه متل بنتا
روز وحيدة لالها ومدللة كتير
________________________
بنفس الضيعة من الجهة التانية عايشة كارمن
البنت الظريفة اللطيفة رفيقة بيلسان وروز
(كارمن) بعمر ال18 سنة بنت حلوة وامورة ودايما عم تضحك ما بتحب الزعل وما بتحب الاكتئاب وهي متل القمر بيضا ونحيفة شعرها اشقر طويل لعند ركبتها لون عيونها ازرق عايشة مع امها وابوها واختها
ابوها محمد : رجال مثقف وواعي وفهمان بيحب عيلتو كتير عمرو 45 سنة
امها رولا : مرة بعمر 43 سنة محبوبة كتير وطيوبة
اختها : حنين بنت بعمر ال 21 سنة ناعمة وحلوة وبتحب الزراعة كتير قاعده
لاشغله ولاعمله مابتدرس الكسلانه🤗
_________________
وجنب بيت كارمن عايشة توليب مع ابوها وامها
(توليب) رفيقة الثلاثي يلي ذكرناهن بنت متل القمر طويلة وجسمها ابيض بيجنن مثالي بكل معنى الكلمة عيونها شهل شعرها لاخر ضهرا لون بني عايشة حياتها ببساطة بتحب كلشي بسيط ما بتحب تشوف حالها عالناس
امها سحر : مرا حلوة ومتواضعة عمرها 41 سنة
ابوها يامن : رجال بعمر 50 سنة طيوب وشديد ومتعصب شوي ومو مبين الكبر عليه
_______________
بهالضيعة عايشين هالأربع صبايا او هالأربع زهور🤗 عايشين بضيعتن مع اهلن وناسن يلي بيحبوهن بيحبو يشتغلو بالزراعة كتير فينا نقول هي هِواياتهن مع انهن بيدرسو وهالسنة عندن جامعة
.....................................
فاقت بيلسان مصحصة عال24 قامت تحممت ولبست تياب الشغل لحتى تنزل تشتغل بالارض طبعا الاربعة عم يشتغلو بنفس الارض
طلعت من غرفتها وراحت عالصالون وما شافت حدا جابت ورقة كتبت انو هي رايحة منشان امها ما ينشغل بالا وطلعت من البيت
قربت شوي لقدام لتشوف التلاتة واقفين وناطرينها
بيلسان : صباحو
كارمن : صباحك قلبي
روز وتوليب : يسعد صباحك
مشيو كلن جنب بعض
بيلسان : كتير حابة اشتغل اليوم متفائلة كتير
توليب : وانا كمان
كارمن : يلا تبقو فرجونا مهاراتكن هنيك
الكل : هههههه
وصلو على مكان الشغل وبلشو بشغلن وحدة تقطف ووحدة ترتب وهيك يعني
بعد مدة من الوقت قعدو البنات على حفة النهر استراحة
رفعو البناطرين يلي لابسينها لعند الركبة ونزلو رجليهن بالمي
بيلسان : ليكو شو حلو هالنهر
روز : ايي بيجنن
كارمن : اي فعلا
توليب : بنات قولكن اهالينا رح يوافقو يدخلونا الجامعة
بيلسان : اي ليش لأ
روز : ياا تخيلو ما يدخلونا
كارمن (بمسخرة) : ولك تفائلو يا بومات
توليب : كارمن بلا مسخرا انا عم احكي بجدية هلق
كارمن : جدية ولا ستية 🤣
الكل : 😂
توليب : ياا الله منك ضروري اتضحكيني
بيجيهن صوت من وراهن
علي : ما خلصتو ضحك انتي وياها قومو قومو
بيلسان : اخي حبيبي هلق منجي فرقنا
علي : بالله شوو
الكل : (بصوت واحد) والله
علي : (بوهلة) لك شبكن شبكن متل الكورس ايمت ما بدكن تعو شه
وتركن وراح
بيلسان : 🤣🤣😂 قومو قومو
بيقومو البنات وبيكملو شغلن
بيخلصو كلشي وبترجع كل وحدة لبيتا
كارمن بتفوت بتتحمم وبتطلع تتغدا مع اهلا وروز بتفوت تتحمم وبتنام نومه الضهر طب بدون اكل حتى
توليب فورا بتهجم عالاكل
اما بيلسان بتدخل بتتحمم بتلبس بيجامتا وبتطلع بتاكل وبترجع على غرفتا بتفتح كتاب وبتبلش تقرأ ......
وهيك بيمضى هاليوم عليهن
وكل وحدة ملتهية بشغلاتا
__________________________________
الساعة 4 ونص العصر ع الواتساب وتحديدا مكالمه جماعيه
بيلسان : بتعرفو كتير ملل شورأيكن تقومو تجو لعندي كلكن
روز : اوووووه ياريت
كارمن : اي اي انا موافقه 😍
توليب : انا مالي مشتهيه روحو انتو
بيلسان : توليب
توليب : عيونا
بيلسان : (بزوره) خرسي وقومي تعي معن
توليب : حاضر حاضر
بيلسان : يلا قحطو خليني جهز حالي
الكل : سلام
بيلسان : سلامات
قامت كارمن ولبست بنطلون اسود مع بلوزة بيضا شيال وفوقها جاكيت اسود طويل فردت شعرها ولبست بوط ابيض ونزلت
كارمن : هاي مامي
رولا : اهلين انسة كارمن .. شو لوين يا مهون
كارمن : رايحين انا وروز وتوليب لعند بيلسان ... حنين اذا بدك امشي
حنين : (بتملل) افف ما بعرف
رولا : قومي بنتي روحي بتتسلي
حنين : طيب انطريني هون شوي وبنزل
بتقعد كارمن وبتستنى حنين
وبنفس الوقت ببيت روز قامت لبست بلوزة سومو شيال وفوقها جاكيت ابيض طويل وبنطون سومو مع بوط ابيض نزلت وقالت لامها انها رايحة وطلعت تتمشى لحد ما عند كارمن ندق باب البيت
قامت فتحت لتشوف روز لابسة متل لبسا تماما بس بغير الوان
كارمن وروز سوا : عم تقلديني 🤣🤣
روز : ههههه شو ما خلصتي
كارمن : خلصت بس ناطرة حنين .( دارت وجها عالبيت وبصوت عالي ) يلاا حنييين
نزلت حنين لتحت بأناقتها ثواني وندق الباب ووصلت توليب اللي طالعه ملكه بفستانها الاحمر القصير اللي منقط ابيض وفالته شعراتها😍
كارمن : واو
روز : شو هل حلا
توليب : تسلمولي
حنين : خلصونا امشو
كلن : (سوا) يلا
..........................
قامت بيلسان وبلشت تجهز القعدة صارت تحط جميع المكسرات وكولا ومن هالشغلات وهي لابسة فستان طويل هادي لعند الكاحل باللون النيلي وفاردة شعرا ومليستو
.........................
بيمشو البنات ليوصلو لعند بيلسان
دق دق دق
علي من جواا : مييييين
كارمن : افتاح يا غليظ
علي : مين انتي
بتجي بيلسان وبتبعدو وبتفتح الباب
بيلسان : اهلا وسهلا اتفضلو
بيدخلو لجوا وبيبلشو حكي
كارمن : بدنا نشد الهمة صرنا جامعة
روز : هي اول مرة بتحكي شي مفيد
كارمن : اي سكتي انتي هفف
الكل الا كارمن : 🤣🤣😂😂
روز : اييه نحن لازم نحكي مع اهالينا كرمال موضوع الجامعة
كارمن : اليوم بدي اقلو لبابا الجامعات رح تفتح
حنين : اي بس بدكن تتعودو على وضع المدينة بيقولو هنيك مو متل هون ابدا
بيلسان : اي بعرف علي بيقلي
وبهاللحظة بيفوت علي
علي : سمعت اسمي
بيلسان : يا الله لك علي شو جابك او كيف فتت من دون ما تدق الباب
علي وعيونو على حنين : ااااه خلص اسكتي طالع بيدير ضهرو وبيطلع وحنين لساتها عم تطلع عالمكان يلي كان واقف فيو
كارمن : هيي حنين
حنين : ااه شو
توليب : ولا شي
حنين : هفف ما اغلظكن
توليب : المهم لازم نجمع اهالينا مع بعض وانا بتوقع انو ابي مارح يوافق
كارمن : وليش
توليب : اوووف مابتعرفوه عصبي وشديد المدرسه بزور خلاني كملا
بيلسان : منحاول لا تفقدي الامل
الكل : انشالله يوافق
توليب : يارب
وبلشو ياكلو من المكسرات والفواكة يضحكو ويمزحو
وبعد ساعة ...
روز : يلا انا صار لازم امشي بدكن تروحو بنات
كارمن : اي
توليب : وانا كمان
بيلسان : لك لوين ولوو ما شبعنا من بعض اسا
روز : والله لا يمل بس صار لازم روح
بيوقفو الكل وبيتجهو لباب البيت بتودعن بيلسان وبترجع لغرفتها وبكون صارت الساعة 7
كل وحدة بتوصل لبيتا بتغير تيابا وبتقعد مع اهلا
... عند كارمن ...
كارمن : ماما .. بابا
اهلا : شو ياروحي
كارمن : بدي قلكن منشان موضوع الجامعة متل ما بتعرفو الجامعات رح يفتحو ولازم سجل
محمد : بنتي هاد مستقبلك وانا ما بقدر دمرلك ياه بس يا بنتي لازم تديري بالك كتير منيح الجامعات مو متل المدارس
كارمن : بعرف بابا
رولا : لكن توكلي على الله بتقرب كارمن وبتضم اهلا
كارمن : يلا تصبحو على خير
محمد - رولا : وانتي من اهلو
بتروح كارمن لحتى تنام
......
عند بيلسان ....
بتدخل بتقعد مع اهلا
بيلسان : بابا
ابو علي : اي بنتي
بيلسان : بابا منشان موضوع الجامعة متل ما بتعرف رح يفتحو وانا لسا ما سجلت
ابو علي : لا تهكلي هم بنتي بتلحقي بس يا بنتي الجامعات غير بدك تتعودي عوضعن
بيلسان : معلش بابا عادي
ابوها : اتوكلي عالله
بتروح بيلسان على غرفتا وبتنام
......
عند روز .....
نفس الشي بتدخل عالغرفة يلي قاعدين فيها اهلا
روز : بابا بدي احكي معك بموضوع
رامي : اي بنتي احكي
روز : بابا منشان الجام...
رامي : لا تمكلي مافي
روز : بابا لييش
رامي : شو ليش ما ليش انتي بتقدري تعيشي لحالك بالمدينة
روز : ابي اذا منشان هالموضوع لا تهكل هم رح يكونو معي كارمن وبيلسان وتوليب
حياة : بنتي نحنا مالنا غيرك كيف بدك تعيشي بعيده عننا
روز : ماما ياروحي انتو انا معقول بعد هل تعب اترك الدراسه بترضوها؟؟؟؟
رامي : روحي نامي هلق وبكرا رح احكي مع ابو علي وشوف كيف رح يقدر يزبطلكن وضعكن
روز : يسسسس يخليلي بابي الغالي
حياة : لكن بابي بس ما
روز : لك تسلمولي شوبحبكن
رامي : ههههه ياروحي انتي يلا ع النوم
روز : حاضر تصبحو ع خير
حياة : وانتي بخير ياروحي
بتقوم روز على غرفتها وبتغط بنووم عمييق
.......
اما عند توليب 🥺
فقعدت لحتى تحكي مع ابوها منشان هالموضوع لكن يامن رفض رفض تام وما بيتراجع عن قرارو بس مع هيك مافقدت الامل وتصلت بأبو علي وخبرتو وهو حاكا الكل واتفقو ابائهن انهن رح يجتمعو تاني نهار ويحكو بهل موضوع
......
وهيك مضي هاليوم عليهن
......
تاني يوم البنات ما نزلو عالارض وابو علي عزم ال 3 عيل لعندو عيلة كارمن وعيلة توليب وعيلة روز
وبالفعل الساعة 5 العصر كانو كلن مجتمعين
ابو علي : يا اهلا وسهلا نورتو
رامي : البيت منور بصحابو
ابو علي : يا جماعة ليوم السبب الاصلي لجمعتنا هو جامعات البنات
( طبعا البنات ما كانو قاعدين معن وكانو عم يتسمعو من ورا الباب )
رامي : انا ما عندي مانع منشان بنتي بس بدي اعرف وين بدي أمن عليها
محمد : وانا بالنسبة لكارمن اذا لقيتلا مكان مناسب بخليا تسجل
ابو علي : وانت سيد يامن؟ ( قصدو على ابوها لتوليب )
يامن : انا رافض الفكرة كلا وما بدي ياها تروح
ابو علي : له له معقول ليش طيب
يامن : انا ما برتاح للجامعات وما بعرف وين بدها تقعد بفترة الجامعة
رامي : بس ما بيصير تحرم البنت من جامعتا
يامن : خلص انا اخدت قراري
ابو علي : واذا قلتلك كرمالي
يامن : انت عالراس يا ابو علي بسس
ابو علي : بلا بسبسة البنات رح يسكنو ببيتي يلي بالمدينة بيت كبير وبيسعهن كلن وجنب الجامعة وعلي كل اسبوع بينزل بيتطمن عليهن فلا تاكلو هم
رامي : والله انك كفو يا ابو علي
ابو علي : تسلم .... شو قلت يا سيد يامن
يامن : خلص موافق اذا هيك
ابو علي : لكن باذن الله بعد بكرا لازم يسافرو
الكل : انشالله
وبرا البنات صارو ينطو من الفرحة
وراحو الكل من عند ابو علي ومرو هالومين بين تحضيرات البنات والضب
----------------------------------------
نهار جديد بفرح وبحب جديد
فاقت بيلسان بنشاط قامت تحممت ودقت مكالمة فيديو للبنات
وبنفس الوقت كل من توليب وكارمن وروز قامو تحممو وقعدو
بيلسان : هاي بنات
الكل : هلااا
بيلسان : بما انو بكرا مسافرين فبدي اليوم ننزل عالبستان نودع ذكرياتنا
توليب : اي اي
كارمن : موافقة انا
روز : اوك قايمة البس
بيلسان : يلا كلكن قومو لبسو لحتى ننزل هلق
الكل : يلا
سكرو المكالمة
قامت بيلسان لبست فستان سومو هادي منقط باللون الابيض وحطت مكياج مسكرة وملمع شفايف باللون الزهر وحطت طاقية سومو وتركت شعراتها مفلوتين ونزلت لتحت فطرت وطلعت
وكارمن لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه فوسفوري كتف وكتف وبوط ابيض وعمل شعرها زيل فرس ونزلت
اما روز بلوزة سودة نص كم وبنطلون جينز فاتح مع بوط اسود وشعرها زيل فرس 😍
وتوليب لبست افرول جينز شورت وتحتو بروتيل اصفر وبوط جينز وعملت شعراتها ليس
خلصو الصبايا وجتمعو مع علي وحنين قدام البستان
( حنين لابسة بروتيل احمر مع تنورة مكسرة بيضا عالقصير وبوط احمر وفاردة شعرا )
بيلسان : اليوم اخر يوم النا بالضيعه ورح نقضيه بالبستان
الكل : يس
بيفوتو عالبستان وبيبلشو يتفتلو بين الشجر والورد والازهار الحلوة يلي معبية البستان
كانت حنين غرقانة بين الورد ومبعدة عنن شوي لحتى صرخت بصوت عالي
حنين : (بصراخ) لقيتاااااااا
الكل رجف من صوتا
بيلسان بخوف : شو مين
كارمن برعب : شبك اختي مين لقيتي
حنين : لقيت توليب
توليب : انا
حنين : لك لا لا زهرة التوليب
بيلسان اتنهدت : الله ياخد عدوكي فلجتينا
حنين : لك تعالو لعرفكن على زهرة التوليب
بيقربو كلن لعندا وتوليب متشوقة كتير لحتى تعرف
حنين : زهرة التوليب هي زهرة بتتمتع بجمال كبير متل مو شايفين وبتتميز بأنها ما بتدبل لفترة طويلة وبتتحمل الجو البارد كتيير
توليب : يااا شو حلووة
علي : بتجنن
بيلسان : حبيييت
روز : دوريلي على زهرتي😍
حنين : امشو اندور كلنا
مشيو وكل وحدة راحت بجهة وبلشو يدورو
علي : هيي
حنين : هئ
بيلسان : حنين مو هي
حنين : لاا
وبعد مدة
توليب : اكيد هي ما
حنين : لااا
روز : يا الله معقول مانها موجودة
حنين : ليكا ليكا
بيقربو ليشوفوها
روز : كتير حلوة
حنين : اي فعلا
كارمن : عنجد حلوة
روز : احكيلي عنها
حنين : احم .... ياستي هالزهرة بتعبر عن الرومنسية والحب وهي المصطلح الخاص بروزا الفرعية
روز : حبييت ... بس شو يعني روزا فرعية
حنين : لساتني عم احكي ... المهم روزا الفرعية يعني تحت الوردة
روز : حلووو
علي : كتير حلوة
بيلسان وكارمن سوا : ونحن
حنين : ونحن عم ندور على زهرة الروز لقيت الكارمن تعي نشوفا
كارمن : يسس احكيلي
حنين : ما بعرف شي عنها
كارمن : ولعية هفف
روز : بس ليكي شو حلوة الوردة
علي : انا يلي بعرفو عن الكارمن انها زهرة اسبانية برية😁
الكل : واو
بيلسان : دورولي اليييي
حنين : على فكرة بيلسان نبات شجري
بيلسان : دوري عليه
بتدور حنين لتلاقي الشجرة
حنين : هي هيي
بيلسان وهيي عم تتطلع بتعجب : احكيلي عنها
حنين : نبات شجري معمر وكتير حلو منظرو بتتساقط اوراقو بالشتا وفيه ازهار صفرة او بيضة او وردية و بتفوح منها ريحة اللوز واحيانا بيصنعو منو عطور وانا عطري اسمو البيلسان
علي بحب : وانا كمان
بيلسان : حلوو
روز : ولك طلعتي عطر لك بيسو
بيلسان : ههههه
توليب : امشو امشو ندردش جنب النهر وحاج تكرو
بيروحو ليوصلو لجنب النهر وبيقعدو
علي : انا رايح هلق مشغول شوي
بيلسان : اصلا انت شو جابك معنا ما بعرف
علي بتقليد ومسخرة : اصلا انت شو جابك ما بعرف ( بصوتو الطبيعي ) خرسي انتي
بيلسان : اننننن
بيروح علي وبيكملو البنات حكي وضحك ومسخرة
حنين : رح اشتألكون اناا
بيلسان : ونحن كمان
روز وتوليب : ونحن حنمووت عفراقك
كارمن بدموع : حنونتي 🥺
حنين : كوكيتي
كارمن رجعت لوضعا الطبيعي : لك كوكو بعينك يلعن اخت يلي بدو يعمل معك دراما
توليب : لك حاج درامايات
الكل : ههههه
بعد مدة ....
بيلسان : بنات صار لازم نرجع الساعة صارت 6 ونص دوبنا نضب غراضنا ونرتاح شوي ونودع اهالينا
روز : صح
توليب : يلا قومو
كارمن وحنين : يلا
بيقومو كلن وبيلسان بتدق لعلي
بيلسان : الو ... اي رجعانين ... ماشي ... باي
بيلسان : يلا امشو
بيرجعو كل وحدة لبيتا
وبيبلشو يضبو غراضن لحتى الصبح يكونو جاهزين
والساعة 9 كانو خالصين كلشي
وكل وحدة احتفظت بزهرتا
نامو الصبايا بشوق كبير ليشوفو اوضاع المدينة والجامعة
فاقو تاني يوم الساعة 7 الصبح ووكانو متشوقين كتير ورح ينطلقو الساعة 8
قامت بيلسان ولبست تياب مريحة وبالتالي الكل نفس الشي
نزلت لتحت والشافت الكل قاعد وعم يستنوها
ركدت لعندن
بيلسان ببكي : رح اشتقلكون كتير كتير كتير
ام علي ببكي : ونحن كمااان
ابوها : ياعمر ابوكي انتي لا تبكي
علي : يلا اختي جاهزة
بيلسان : اي اخي
......
عند توليب ...
بتنزل لتحت وبتصير تودع اهلا
بتحمل شنتتها وبتطلع
وروز وكارمن نفس الشي
بيلتقو كلن مع بعض وكل وحدة عم تجر شنتتها وراها
بيوصلو لمكان سيارة علي وبيركبو فيها وبينطلقووو للمدينة ولحياتن الجديدة
عالطريق ....
بيلسان : بدنا نولع الجو والجو يولعنا
الكل معا : نسهر لطلوع الضو نحن واللي معنا ... الك انا يا ليت انضيع درب البيت ... الك انا يا ليت انضيع درب البيت والبيت يضيعنااا ....
كانو كتير مبسوطين ومتحمسيين وضلو طول الطريق عم يغنو ويرقصو
وبعد ساعتين وصلو الساعة كانت عشرة الصبح نزلو قدام الجامعة يلي مقابيلها البيت نزلو كلن وهنن عم يطلعو حوليهن وكتير حابين الاجواء زحمة السيارات والاصوات علي حمل شنتايت بيلسان وكارمن وطالعهن عالبيت ورجع نزل وطالع شنتايت روز وتوليب وطلعو كلن فتح الباب ودخلو لجوا
كان بيت بيجنن بكل معنى الكلمة فيو اربع غرف وصالون كبيير مفروش من كل النواحي
بيدخلو لجوا وبيوقف علي عالباب
علي : صبايا لازمكن شي
الكل : سلامتك
علي : يلا بيسو انا نازل هلق خدو راحتكن بالبيت عالساعة 12 بدي سافر اي شي بيلزمكن دقيلي قبل ماروح
بيلسان بتقرب بتضمو : رح اشتقلك كتيير
علي : وانا رح اشتاق لجنونك
بتودعو وبينزل لتحت
كارمن : انا بدي هالغرفة
توليب : وانا يلي جنبها
روز : انا بدي هديك يلي بتطل عالجامعة
بيلسان : لا انا بدي يلي بتطل عالجامعة
روز : بالله شوو
بيلسان : والله
وبعد عدة معارك اتفقو انو روز تاخد يلي بتطل عالجامعة وبيلسان الغرفه اللي جنبها
دخلت كل وحدة لغرفتا وبلشت ترتب غراضا وتنضف وتعزل زبطو الغرف عال24 وراحت بيلسان عالمطبخ فتحت البراد ولقت كلشي جاهز من مجميعو وهون بيدقلا علي
علي : بيلسان انا بدي ارجع عالضيعة بدك شي
بيلسان : طلاع شوي قبل ما تروح
علي : اوك
بيطلع علي لعندن وهنن كلن قاعدين بالصالون
بيدخل وبيقعد معن
علي : شو بدك بيسو
بيلسان : منشان الجامعة
علي : لا تهكلو هم سجلنالكن كلكن ومافي داعي لتقلقو من ناحية هالشي وبعد بكرا رح تبلشو تداومو بالجامعة محاضراتكن يلي رح تكون موجودة بأول الايام موجودين هون اكيد شفتوهن
روز : اي شفناهن
توليب : شكرا كتير الك عذبناك معنا
علي : ولوو انتو متل بيلسان
كارمن : واعز انشالله
بيوقف علي : يلا بدكن شي
الكل : سلامتك
بترجع بتودعو بيلسان وبيروح عالضيعة
هون البنات فرطوو من النعس وكل وحدة توجهت لغرفتا ونااامت
_____------_____♥
بمكان تاني ببيت بيشبه القصر بفخامتو بعيد عن الضجة وزحمات السير عايشين اربع شباب اخوات مع امهن نبذة عنهن ...
كرم : الاخ الاكبر شب بيجنن بكل معنى الكلمة عصبي كتير وشخصيتو قوية عنيد وقاسي ومغرور نوعا ما عمرو 28 سنة جسمو رياضي وعضلاتو دايما بارزين مواصفاتو ( اشقر بدقن محددة وشعر اشقر بيرفعو دايما بطريقة بتجنن عيونو زرق متل زراق البحر وطولو 186 )
انور : الاخ يلي بعد كرم : شب بعمر ال 26 سنة جنتل كتير ومهضوم بيحب المزح بس الو هيبتو مواصفاتو ( ابيض بعيون عسلية وشعر اسود غامق ودقن محددة بشكل مميز طولو 184 )
معتصم : الاخ التالت شب بعمر 24 سنة جنتل وحلو جسمو رياضي مواصفاتو ( بشرتو بيضا تلج عيونو شهل شعرو كستنائي فاتح طولو 185 ) جدي والو شخصية وهيبة
اخر العنقود اسمو غيث عمرو 22 سنة مرح كتير وكلشي عندو بالمزح ما بيعرف يحكي شي بالجد مواصفاتو ( ابيض اشقر بعيون خضر وشعرو اشقر طولو 184 )
وغنى : (اختهن الكبيره متزوجه وعايشه برا البلد) عمرها 29 سنه
امهن ( ملك ) مرة بعمر ال50 سنة حنونة لابعد الحدود بتكره الظلم كتير وهيي ست بيت شاطرة ومحترمة
#رقرقات_الزهور
#بقلم_Shagaf_Tabakh
#بقلم_Tasneem_Sy
#الجزء_الرابع
________________________
هو يعلمُ بوجودِ العديدِ من الزهورِ
خلفه ، لكنّهَُ لا يُريدُ غيرها✨💚
________________________
بتدخل عالبيت وهي مبسوطة نوعا ما ومنرفزة من الجهة التانية
بتسكر الباب وهي عم تحكي بهمس بينها وبين حالا
بيلسان: يعني يا الله معقول انا التانية يعني ما بعرف امشي بفستان نفش اوووووف😔
روز : لك شبك شبك
كارمن : جنيتي حب .. ليش عم تحكي مع حالك 😂😂
توليب : شبك بيسوو
بيلسان : اوووق ياااه بدي اتحمم وبعدا بحكيلكن
بتفوت على غرفتا بتتحمم وبتطلع بتلبس بيجامتها وبتطلع لعندن
《بالصالون》
روز : يلا اتفضلي احكي
بيلسان : لك اليوم اجيت بدي امشي بالفستان،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ( وبتحكيلون كل شي ) اي وهيك قلي
روز : اي وانتي شو يلي زاعجك يعني
بيلسان : لك مالي مزعوجة بس ما بعرف افف
كارمن : خلص روقي وقومي رتاحي اصلا بكرا ما عنا محاضرات مهمة
توليب : هلق روحي رتاحي شوي وبعدا منسهر صرلنا زمان ما قعدنا مع بعض
روز : اي فعلا
كارمن : يلا بيسو روحي
بيلسان بتتنهد : بحبكن ( وبتفوت لغرفتا )
والصبايا بيقعدو سوا
_____________________
{بعد ما طلعت من عندو}
كرم:(بينو وبين حالو) هالبنت رح تعذبني بالتدريب بس كمان معلش لازم اتعب عليها لحتى تزبط اساساً ما حيجيني عارضة ازياء متلها ماشالله جسم وطول
بيقوم بيوقف وبينزل بيشوف انو مافي حدا بالشركة ابدا بيطلع بيسكر الباب وبيركب بسيارتو وبينطلق عالبيت
وهو عالطريق فتح المسجلة وطلعت اغنية سكري محلي
كان عم يسمع الغنية وبكل كلمة كانت تخطر على بالو بيلسان وصل عالبيت طفى المسجلة ونزل من السيارة دخل عالبيت ما شاف حدا طلع لغرفتو دخل عالغرفة وسكر الباب وراه واستند عالباب
كرم : ليش عم فكر فيها انا الله يستر عليها شو بدي فيها
بيشلح جاكيتو وبيزتو عالتخت وبيدخل عالحمام بيتحمم وبيطلع بيلبس شورت مريح وقميص شيال وبينزل لتحت بيشوفن قاعدين الا غيث
كرم:(وهو داخل ع الصالون) مسالخير
الكل : مسالنور
بيوصل وبيقعد جنب معتصم
كرم : شو وين كنتو قبل شوي
معتصم : انا كنت بغرفتي
انور : وانا كمان
ملك : وانا بالمطيخ
كرم : وغيث وينو
الكل : مابعرف
________
بمكان تاني بعيد عن المدينة كانت واقفة وساندة حالها عالشجرة وهو واقف قدامها وعم يتطلع بعيونها بحب كبير
علي : حبيبتي انتي شو بتاكلي لحتى عم تحلي اكتر واكتررررر
حنين:(بخجل)عسل
علي : بس العسل بعمرو ما اكل عسل ( وبيقرب منها ) بس ما بعرف انا ايمت بدي ادوق العسل
حنين بتضربو على صدرو وبتقلو
حنين : قليل ادب
بيرجع لورا وبيضحك ضحكة بتجنن
حنين : بدك شي
علي : سلامة قلبك
بتروح حنين عالبيت
العلاقة بين علي وحنين اتطورت وارتبطو وهو بس يخلص جامعتو رح يخطبا
______
ملاحظة : اكيد نصكن عم يسأل انو اذا كان علي بالجامعة فكيف اختو مو معو؟
رح وضح بأنو بيلسان هي ورفقاتا داخلين طب
اما علي ف هلق عندو فترة عطلة وبعد كم شهر ترفيع مواد لهيك مالو مع اختو😁
________
منرجع😇
كانو الصبايا قاعدين بلصالون وعم يحكو وفجأة اندق الباب
قامت روز وفتحت طلع قدامها شب حاطت قبوعة وبأيدو في ظرف حطلا الظرف بوجها
روز : عفوا مين انت وشو هاد
بيشيل القبوعة وبرفع راسو وبيقلا
: هاد مني الك
روز:(بعصبية ممزوجة بصدمة) هااد انت شو ما عندك زوووق اووف وبتجي بدها تسكر الباب بيوقف قدام الباب وبيحط ايدو حتى ما يتسكر
غيث : امانة تقرأي الرسالة وحاولي تفكري انا نيتي صافية وداخلك من الباب
بيلسان من جوا : مين اجا يارووز
روز:(لغيث)روح من وجهي هلق ( بتاخد الظرف من إيدو وبتسكر الباب )
بتدخل عالصالون
كارمن : مين ع الباب كات؟
روز:(بلبكة) اووف محدا انسو
توليب : ليش كنتي عم تعيطي
روز : خلص ولوو انسوو
بيلسان : تركوها على راحتا ( وبتطلع بروز وبتغمزها وبتقوم عالغرفة ) دقايق وبتلحقا روز
بيدخلو تنيناتهن على غرفة روز وبيقعدو عالكنبة
بيلسان : مين كان عالباب
روز:(بلبكة) ه ه هااد الشب يلي هديك المرة شفناه قصدي لحقن.. اا قصدي يلي سألناه عن طريق السوق
بيلسان:(بصدمة مع ضحكة)ههه ليش هاللبكة بعدين شو عرفو ببيتنا وشو بدو
روز : هلق شو عرفو بالبيت ما بعرف بس كان عم يقلي ،،،،،،،،،،، وانا سكرت الباب ودخلت
بيلسان : ايوا رح تقرأي الرسالة
روز : مابعرف لشوف
بيلسان:(بتوقف)قرأيها وقليلي شو فيها
وبتطلع من غرفة روز وبتروح لغرفتها
بياكلو والكل بينااااااام
___________________
تاني يوم الصبح
بتصحى بيلسان الساعة 9 كالعادة بتتحمم وبتلبس بنطلون ابيض مع بلوزة سومو وبتحط مكياج خفيف
بتطلع عالصالون ما بتشوف حدا بتدخل عالمطبخ بتفتح البراد
بيلسان:(بتفكير)شو بدي حط امم يلا رح حط هي وهي وهااد
بتجهز الفطور وبتحط الشاي عالنار بتكون صارت الساعة 10 الا ربع
بيلسان : اووف معقول لهلق ما فااقوو ( بعياط ) روووووز .. كااارمن ... توليييب
بيطلعو كلن من غرفن واشكالن بتموت ضحك متل المشردين
الكل : لك شووو
كارمن : اووووه شو هاد
روز : بيسو بجلالة قدرا عاملة فطور
توليب : يا عيييني
بيلسان:(بفخر)اي يلا فوتو غيرو تيابكن ( بمسخرة ) ومشطو شعركن الحلووو وتعو لنفطر
بالفعل بتدخل كل وحدة لغرفتا بتلبس تيابا وبيجتمعو عطاولة الاكل
...............
بيصحى كرم الساعة 8 بيدخل بيتحمم وبيطلع بيلبس طقمو الرسمي وبيرفع شعرو بطريقتو المميزة وبيبخ من بارفانو وبينزل
كرم : صباح الخير
الكل : صباح النور
كرم بيقعد عالاكل بياكل وبينطلقو للشركة وغيث بيروح عند قصي وبيروحو عالجامعة
__________
بيخلصو فطور وبيقومو بيلمو الفطور
بيلسان : شو رأيكن نشطف ونعزل البيت اصلا اليوم ما عندنا محاضرات ومارح ننزل عالجامعة
الكل : ايي ماشي
بيلسان : يلا كل وحدة تبلش بشغلتا يلاا
بينتشرو بالبيت وبيشطفو وبيعزلو
______
بيدخل عالشركة بكل هيبة ووقار بيطلع لمكتبو بتستقبلو سنا بيدخل عالمكتب بيحط غراضو وبيقعد على كرسيه وبيغرق بالشغل
________
بيخلصو الصبايا الساعة وحدة تمام بس طبعا ما تعبو بيلسان كتير مشان التدريب
بيلسان : اوووه واخيرا خلصنا
كارمن:(بتعب)تعببتتت كتييير
الكل : وانااا
بيلسان : تعو نقولي شي البسوو ضل ساعة اليوم بدي اروح بشكل جديد
بيقومو هيي والصبايا لغرفت بيلسان وبيبلشو يطالعو وينكشو بغراضا لحتى بيحصلو على طلبن
بيطالعولا شورت قصير لونو اسود مع بلوزة اصفر بتبلش كارمن تحطلا مكياج وتوليب عم تليسلا شعرا وتعملا يااه وروز عم تطالعلا شي جزدان وبيلسان ضايعة بينهن
بيخلصو وبيطالعوها بتجننننن
كارمن : اووووه بتجنني
روز : بتسطلي
توليب : بتشليي
بيلسان : عنجد يسلم ايديكوون
الكل : الله يسلمك ولوو
بتطلع عالساعة بتكون صار 2 الا عشرة
بيلسان : اووف رح اتأخر
بتاخد جزدانا الاسود وبتطلع عالباب بتلبس كعب اسود وبنتطلق عالشركة
______
كرم : سنا بيلسان رح توصل فوتيها عالغرفة يلي جنب مكتبي وناديلي
سنا : حاضر استاذ
دقايق وبتوصل بيلسان عالشركة بتدخل وبتطلع لمكتبو بتوقف عند سنا
سنا : اهلا وسهلا انسة بيلسان اتفضلي معي
بتاخدها عالغرفة وبترجع لمكتب كرم
سنا : استاذ كرم الانسة بيلسان وصلت
كرم : طيب
بيقوم وبيروح لعندا عالغرفة
كرم : اهلا وسهلا
بيلسان : كيفك استاذ كرم
كرم : الحمدلله الفستان بهالغرفة ( غرفة صغيرة ضمن الغرفة يلي هنن فيها ) فوتي لبسيه واطلعي
بيلسان : ماشي
بتدخل بتلبس الفستان وبتطلع لبرا
بيقرب كرم عليها وبيعطيها ايدو بتمسكها بتردد وبتحس برعشة جوا قلبها
بيمسكو ايدين بعض وبيمشيها شوي شوي وبس يشوفا استقامت بيترك ايدها وبيبعد عنها وهي عم تمشي على مهلها من بداية الغرفة لنهايتها
__________
بغرفة تانية من الشركة
معتصم : اليوم شو
انور:(وهو مشغول بالوراق)اليوم خميس
معتصم : معناها ضل يومين للحفلة يلي رح تنعمل كرمال الفستان
انور : اي صح
معتصم : يا ترى هالصبية رح تقدر تمشي بالفستان يعني بتلحق تتدرب عليه
انور : بتوقع اي بتلحق عادي يعني
معتصم:نشالله
_________
بالضيعة ....
حنين : يعني خلص هلق رح تطلع
علي : اي لانو بعد اسبوع المحاضرات كتير مهمة لهيك بدي اظبط اموري منيح واستقر بالمدينة لحتى تخلص الجامعة
حنين:(بغنج)رح تشتقلي ؟
علي : رح مووت عغيابك
حنين بتحط ايدها عدقنو
حنين:بحبك
علي : بمووت فيكي ..... ما بيطلعلي شي بوسة وداع
حنين : يلا حبيبي رح تتأخر
وبتبعد بسرعة
علي : اي خليكي عم تهربي ..
بيقرب منها وبيبوسا بسرعة على خدها
علي : يلا انا رايح بدك شي
حنين:(وايدها على خدا) قليل ادب .. روح مع السلامة
وبتمشي قبلو وبتروح عالبيت
وهو بيطلع من البستان وبيروح عالبيت بياخد شنتو وبينطلق عالمدينة
_________
بعد مرور 3 ساعات
كرم : هييك تمااام فعلا انك قوية
بيلسان : يعني مافي داعي اتدرب كمان
كرم : لاا هيك تمام بعدين ما تنسي صرلك 3 ساعات ونص عم تتدربي وماشالله قدرتي تمشي وتعلمتي كلشي عأصولو ف مافي داعي للتدريب اكتر
بيلسان:(بفرح) عنجد فرحت شكرا كتير الك سيد كرم
كرم : ولوو ما عملت غير واجبي
بيلسان : عن اذنك
كرم : اذنك معك
_________
بينزل من سيارتو قدام بناية بيت بيلسان بيطلع عالدرج بخطواتو الثابتة وبيوصل للبيت بيرن الجرس وبيستنا
كارمن : الساعة 5 ونص اكيد هي بيلسان ... بس بيلسان معا مفتاح
روز : لك فتحي لسا قاعدة عم تتحزر
بتقرب بتفتح الباب وبتتفاجئ
كارمن : عليي
علي : اي شو شفتي جني
كارمن : لاا ما قصدت اتفضل
بيدخل علي وبتدخل كارمن (وهي عم تهمس وليي هاد شو جابو هلق الله يسوقك يا بيلسان يااربيي )
علي : مرحبا بنااات
الكل:(بلبكة)اهليين
بيقعد وبيقعدو كلن
روز:(بهمس لتوليب) ولييي شو بدنا نقلو اذا سأل عن بيلسان
علي : شوو وينها بيلسان
توليب:(بلبكة) ااا بيلسان ب بالسووق
كارمن وروز : اي بالسوق
علي:(بيجلس قعدتو) بالسووق ولحالها ... بعدين ليش متلبكين وو مارحتو معا ليش ؟؟؟
كارمن : انا رح اعمل شاي
روز : وانا جاية اساعدك
علي:(بصوت جهوري) قعدوو
بيقعدو البنات وبيطلعو فيو
علي : وينها بيلسان
وبهاللحظة بتفتح بيلسان الباب وهي عم تدندن بتفوت وبتسكر الباب
بيلسان : واخيرا قب..... ( بخوف ) ع عليي
علي بيتطلع فيها من فووق لتحت بيقوم بيوقف وبيقرب لعندا وبيلسان الخوف عم ياكلا اكل
علي : وين كنتي
بيلسان بتطلع فيهن وبتشوفن عم يهمسولا تقول بالسوق
بيلسان : بب بالسوق
كارمن:(لروز) لك اذا نفدت من الكذبة مارح تنفد من اللبس
علي : امم بالسووق ( بعصبية وعياط ) وشو هاللبس
بيلسان:(بيدمعو عيونا) اخي انوو
علي : انو شووو ( بيمرر ايدو بين شعرو وبحكي بعصبية وعياط) يعني بالسووق رح صدق هالقصة بس هاللبس شوووو من ايمت انتي بتلبسي شورطات وهالمسخرة هي من ايييييييمت بيسكت شوي وبيهدي حالو
وهي قدامو عم تبكي
بيتركا واقفة مكانا وبيطلع من البيت وهو معصب
بيقربو منها الصبايا وبيهدوها
كارمن : خلص بيلسان اهدي
روز : ما تبكي قلييي
توليب : ياروحي انتي ما تزعلي منو هو عصب عليكي مشان لبسك بس والله هو حنون وهلق بتشوفي كيف رح يصالحك
بيلسان:عم تبكي
بعدها بهدوء بتسحب حالها منن وبتدخل عالغرفة
_______
بيطلع من الشركة وهو مبسوط من بيلسان بيرجع عالبيت بياكل وبيطلع لغرفتو
_______________________________________
بيطلع من البيت وبينزل بيركب سيارتو وبيمشي بسرعة وبعصبية بيصفها قدام بيناية تانية وبينزل من السيارة
بيطلع عالشقة يلي بالطابق الاول بيدخل وبيسكر الباب بيستند عليه وبيقول
علي : ياالله منك يا بيلسان بس والله ما كان لازم عصب عليها لهالدرجة
بيدخل لجوا وبيتوجه عالحمام
______________________________________
بيلسان:(ببكي) ياربي والله ما عملت شي غلط ليعصب عليي كل هاد ما عملت شي ... معناها بس يعرف اني عم اشتغل شو رح يعمل اووووف يا الله
بتهدي حالا شوي ومن كتر البكي والتعب بتغفى
______________________________________
بيخلص حمام بيطلع بيلبس بيجامتو وبيحط راسو وبينام
♡♡♡♡♡♡
يوم جديد&
بتصحى بيلسان عيونا مورمة من البكي يلي بكتو بتقوم بتغسل وجها وبتغير بيجامتها وبتطلع لبرا بتلاقي الكل مجتمعين عطاولة الاكل وناطرينها
روز : صح النووم
كارمن وتوليب : صباحوو
بيلسان : صباحكن
بتقعد عالسفرة وبيبلشو اكل
_______
بيصحى كرم من النوم بيغسل وجهو وبينزل لتحت
كرم : صباح الخير
الكل : صباح النور
ملك : تعا امي فطار
كرم : يلا جاي
غيث : شمستك عالية اليوم
كرم : عيرني سكوتك انت
غيث : امرك
بيقعدو وبيفطرو
______
بيصحى علي وفورا بيتذكر بيلسان بيقوم بيتحمم وبيطلع بيلبس وبيطلع من البيت بينزل لتحت عالسيارة بيركب فيها وبينطلق لعند اختو
______
بتاكل لقمتين وبتقوم
كارمن : شو وين
روز : ما اكلتي شي
بيلسان: اي شبعت الحمدلله
توليب : يي
بتروح لغرفتا وبتقعد فيها
_______
بيصف السيارة وبينزل منها وبيطلع عالبيت
بيدق الباب وبتفتحلو كارمن
كارمن : اهلين علي
علي : اهلين فيكي
بيدخل لجوا وبيقعد بالصالون
روز : اهلاا
توليب : اهلين علوش
علي : اهلين فيكن
بيقعدو ...
علي : بيلسان بغرفتا
الكل : اي
توليب : طول بالك عليها الله يوفقك
كارمن : امبارح ما نشفت دمعتها
روز : ما توقعت منك انو تعصب كل هاد عليها حرام والله
بيقوم علي وبيروح لغرفتا بيفتح الباب وبيشوفا قاعدة عالكنبة وصافنة
وقت بتشوفو بتوقف
بيلسان : ااا اخي
علي بيفوت وبيسكر الباب
بتقرب منو بيلسان وبتقلو : اخي انا اسفة والله بس ...
علي : لا تعتذري اختي انا عصبت شوي زيادة بتعرفيني فورا بعصب
بتهز براسا وبتبتسم
بيقرب عليها وبيضمها لصدرو وهي بتشد علييه بعد ثواني بتبعد عنو
بيلسان : يخليلي يااك
علي : وياكي ياقلب اخوكي ... يلا خلينا نطلع
بيطلعو لبرا وبيشوفوهن قاعدين بيقعدو كلن سوا وبيبلشو يحكو
_____
بيخلصو فطور وبيقعدو سوا بالصالون
انور : شو اخي شو صار مع هي يلي اجت
كرم : اول شي اسمها بيلسان مو هي تاني شي شو بدو يصير معها يعني
معتصم : قصدو قدرت تمشي بالفستان
كرم : اي عادي اتعلمت
ملك : مين بيلسان
كرم : هي بنت اجت تشتغل عارضة الفستان للحفلة
ملك : كويس
______
بيلسان:(بخوف) اخيي بدي قلك شي .. ب بس ما تعصب
علي : شوفي
بيلسان : وعدني ما تعصب
علي : بيلسان لا تفوريلي دمي احكي
بيلسان:(بخوف)اخي اناا انا عم
علي : شوو
بيلسان : عم اااا اشتغل
علي:(بصدمة)شووووو ( بعصبية )عم تشتغلي وميين قلك تشتغلي
بيلسان : والله كرمال اقدر اعتمد على حالي مو اكتر
علي:(بيهدي حالو) شو عم تشتغلي
بيلسان : عم اشتغل بشركة اسما برونز لعرض الأزياء
علي : شركة برونز لعرض الازيااء ياحبيبي وع الصحتفة والتيلفيزيون
بيلسان:(بعجلة) لا لااا والله مو هيك هو انو ،،،،،،،،،،، ( وبتشرحلو عن الشغل )
علي : اووف منك يا بيلسان شوعم تخبصي
بيلسان : اخي والله عادي بعدين قلتلك مارح اتعرض للشهرة امانة وافق (وبتركض تبوس ايدو وتقنعو يقبل)
علي : خلص خلص رح وافق بس لما تخلص الحفلة رح تتركي
بيلسان:اييييييي
البنات : اي ساااعة
بيلسان : الساعة 12
توليب: حلووو
_______
كرم : صارت ستة شو رأيكن نروح عالمزرعة نكفي يومنا هنيك
الكل : اوك
بيقومو بيجهزو حالن وبيظبطو كل شي ع ال24 وبيطلعو من الفيلة وبيركبو ملك وكرم بسيارة مع الغراض والباقي بسيارة تانية
_______
علي : قومو جهزو حالكن خلونا نتعشى بشي مطعم
الكل:(بفرحة) يسس
بيقومو وكل وحدة بتدخل لغرفتا
بيلسان بتلبس افرول جينز وتحتو بلوزة قطن بيضا وبوط ابيض بتعمل شعرا ذيل فرس وبتحط مكياج خفيف بتبين طفولية كتير
وروز بتلبس شورط لفوق الركبة جينز مع بلوزة حفر سومو وكعب سومو وفلتت شعرا
وكارمن لبست بنطلون جينز وبلوزة سودة بكتف واحد وفردت شعرها ولبست كعب ااحمر
وتوليب متل كارمن بس البلوزة ابيض والكعب سومو
______
بيطلعو لبرا
كارمن:(لروز بهمس)منيح ما علي اخوكي كان نتفك على هاللبس
روز : 😂😂 منيح
علي : جاهزيين
الكل : اييي
بينزلو بيركبو بسيارة علي وبينطلقو عالمطعم
وهيك بيقضو نهارن بفرح وهنا وسعادة
المسا الساعة 10 بيوصلن علي عالبيت وبيروح لبيتو وكرم واهلو بيرجعو عالبيت
والكل بيغير تيابو وبيناام
تااني يووم اجمل يوم بالنسبة لبيلسان
صحيت بنشاطا قامت تحممت وطلعت والبرنص على جسمها وهي عم تنكش بالخزانة
بالتالي الصبايا نفس الشي وملبكين كتير
بتطالع بيلسان فستان احمر لفوق الركبة بشبر هادي وبتحط مكياج احمر مع كعب اسود
والبنات بيطالعو فساتين بتناسبهن
بيصحى كرم من النوم بيقوم بيتحمم وبيلبس طقمو وبينزل
كرم : صباحكن
الكل : صباح النور
كرم : اليوم الحفلة جهزو حالكن وانتي امي جهزي حالك حتى تروحي معنا
ملك : ماشي ابني .. يلا تعا فطار
بيقعد كرم معن عالفطور بيخلصو فطور وبيجهزو حالن وبينطلقو كلن عالشركة .....
بيصفو سياراتون مقابيل بعض اول سيارة بينزل منها كرم وامو ومعتصم وتاني سيارة بينزلو منها الصبايا وعلي معن
بتقرب بيلسان من كرم لتقول
بيلسان : صباح الخير استاذ كرم
كرم : صباح النور انسة بيلسان ... شو مين وبيغمزها
بيلسان : احم هي رفيقتي كارمن وهي رفيقتي روز وهي كمان رفيقتي توليب
كرم : اتشرفنا صبايا
الكل : الشرف النا
علي : احم مطولة بيلسان ؟
بيلسان : وهاد اخي علي
كرم : اتشرفنا استاذ علي
علي : الشرف الي سيد كرم
كرم : يلا ماما اتفضلي ... اتفضلو يا جماعة
بيدخلو كلن عالشركة ودقايق بيوصلو انور وغيث بس ما بيشوفو الصبايا
الساعة 11 ونص ....
كرم : بيلسان .. لازم تكوني متوازنة قدر الامكان
بيلسان : ولا يهمك
كرم : اعملي بروفا قدامي
بتبلش بيلسان تمشي من بداية مسرح العرض لنهايتو وكانت حركاتا وشكل جسما كتير زابط بالفستان
بعد ربع ساعة بيبلشو يجو كبار شرِكات تصاميم الازياء والمتعاملين مع الشركة يلي من برا البلد
وكرم عم يستقبلهن وكلن قاعدين بغرفة مسرح العرض وبعد ما اجتمعو كلن وصار دور بيلسان لتعرض الفستان ...
من الغرفة التانية ...
بيلسان : خايفة كتير ومتوترة
كرم : اوعك بيلسان لا تخافي ولا شي
كارمن : هدي حالك واشربي مي
روز : يلا ليكي كلن ناطرين برا
بيلسان بتشرب مي وبتقول : خلص تمام اطلعو انتو
بيطلعو كلن وبيقعد كل واحد بمكانو لحد ما غيث بيلمح روز بس كانو كل واحد بجهة
ثواني وبتطل ملكة بجمالا وانوثتها يلي ما الها مثيل وهي عم تتفتل بالفستان اللي كان بلون السكري وعليه الماس من فوق لتحت وكان نفش وع الأكتاف نازلين ايديه كانت طالعة ملكة بهل فستان 😍 والتصفيق والتصوير عم يعلا وهي عم تمشي بالفستان متل الملكة من البداية للنهاية وبعد مدة من عرض الفستان بتوقف ببداية الصالة وهي حاطة ايديها على خصرها والكل وقف وبلشو يصفقو والبنات كان حماسهن غير شكل والكل متعجب من الفستان ومن جمال بيلسان
كرم:(بالمكبر) وهلق يا جماعة ابتدا موعد بيع الفستان بتمنى من الكل يلتزمو اداب الحوار وما حدا يقاطع التاني
وبعد ما خلص طلع نفس الكلام يلي قالو بصوت بنت بس باللغة الانجليزية
بدأ التحاور بين بعضهم وبصوت منخفض لحتى الكل سكت ....
( رح احكي شوي عن يلي رح يشترو مشان ما تتحيرو )
كرستالين : متعاملة مع الشركة من فترة طويلة وهي من اصل فرنسي
اورنجار : متعامل مع الشركة من اصل فرنسي
رنيم : صاحبة شركة تصميم ازياء من منطقة تانية غير شركة برونز
آدم : صاحب شركة تصميم ازياء من منطقة تانية
__________
انا رح اكتب الكلام بالفصحى لانو الحديث رح يكون بالانجليزي
_________
كرستالين : صراحة يستحق ثمنا كبيرا جدا لذلك ستكون دفعتي الاولى هي 10 مليون
كرم : لا
آدم : ودفعتي انا هي 20 مليون
كرم : لا
رنيم : دفعتي هي 30 مليون
كرم : لا
اورنجار : دفعتي هي 40 مليون
الصبايا كانو مصومين بشكل كبير حتى بيلسان مصدومة بشكل اكبر من الاسعار يلي عم تنحط للفستان ورفض كرم
آدم : الحد الاقصى لدي 50 مليوناً
كرم : توقفو جميعا ... ( بيقوم بيوقف ) : توقف عرض البيع عن الفستان
كانو كلن عم يتسائلو عن السبب لحد ما قال الجملة يلي صدمت الكل
كرم : الفستان هدية من شركة برونز ومني تحديدا الى الآنسة بيلسان
كانو الكل بحالة صدمة وزهول من الشي يلي صار وخاصة بيلسان كانت واقفة وكأنها تمثال جامد
الصبايا بلشو يصفقو وعلي معن وبيلسان من الفرحة دمعت عينها طلعو الصبايا لعندها واخدوها عالغرفة وكرم ودع المتعاملين معو وراحو كلهن
بالغرفة ...
روز : ياا الله فرحتلك كتير
بيلسان:(وعيونها مدمعين)معقوول يااربي عنجد انو احسن انسان شفتو
كارمن وتوليب : فعلا
ثواني وبيدخل عليهن غيث
غيث : سوربرااايز
شهقو كلن واتطلعو فيو
روز : لك انت طالعلي بالسحبة يخرب بيتك
وبهاللحظة بيدخلو كرم ومعتصم وعلي معهن
كرم : احم .. شو غيث شو عم تعمل هون
غيث: (بخوف) اااه كنت كنت جاي شوف البنات اذاا لاازمهنن شي
كرم : طيب
بتقرب بيلسان من كرم وبتقلو،،،،،،،،،،،،
بيلسان:شكرا كتير الك سيد كرم بس مافي داعي لهالهدية و،،،،،،،،،،،،،،،
كرم : لا تكملي اول شي مافي داعي للشكر تاني شي انا حسيت انو مافي بنت رح يكون الفستان عليها متلك فقلت احسن الشي اعطيكي ياه لانك فعلا بتستاهليه
بيلسان:(ببتسامة) يسلمو كتير و شكرا الك مرة تانية
علي:(بمزح) خلصتو درامات
بيلسان بتنتبه على وجود اخوها وبتبعد بسرعة وبتتجه لعند الصبايا
وطول الوقت روز وغيث عم يتطلعو ببعض
《 بعد مرور ساعة 》
علي : نحن صار لازم نمشي
بيقرب لعند كرم
علي : ومرة تانية شكرا عالهدية الحلوة
بيسلمو على بعض
وبهاللحظة بيدخل انور
واول ما بيفوت بيلمح توليب
انور : هي انتييي
توليب:(بتوقف) انت😲
كرم : شكلكن بتعرفو بعض
انور : لاا قصدي اي شفتا بشركة الحوالات وقت كنت عم حول لاختك
روز :(بتهمس لتوليب)وقت اخدتك معي مو
توليب : اي
علي : يلا بيلسان قومي بدلي الفستان
كرم : بس بعد ما تبدلي الفستان بدي احكي معك انسة بيلسان بعد اذنك استاذ علي
علي:اي احكي معها مافي مشكلة
بتفوت بيلسان بتغير الفستان وفي بنت بتضبلا ياه بكيس وبتطلع لتشوف كرم اجا لعندها دخل عالغرفة ووقفو مقابيل بعض
بيطالع ظرف وبيعطيها ياه
بيلسان : شو هاد
كرم : مسكيه
بتاخدو من ايدو
كرم : هاد راتبك
بيلسان : لاا يعني فوق الفستان راتب انا ما بقبل
كرم : بس هاد حقك الطبيعي انتي تعبتي
بيلسان : بس الفستان بيكفي
كرم : ولا كلمة زيادة يلا تفضلي
بيلسان : بس
كرم:هسسسسس يلا اخوكي ناطرك
بيلسان:طيب يسلمو كتير كرم بيك
كرم:الله يسلمك
بيطلع هو وهي بتطلع وراه
علي : يلا تفضلو
بيطلعو الكل وروز ماشية وراهن وما بتحس الا وحدا جرها من ايدها على الغرفة
بتشهق بصوت عالي وبتجي لتصرخ بس بيحط ايدو هلى تمها
.... : هسس رح شيل ايدي بس ولا صوت
بتهز براسها وهي عم تطلع عليه
بيتركها وهي بتبعد عنو
روز : لك انت شو بدكك
غيث : بدي ياكي .. قرأتي الرسالة
روز:(بتتذكر الرسالة) ااه لاا ما قرئتا
غيث : طيب قرئيها وفكري
روز : نشالله وبتركض لتحت
غيث:ههههه مجنونة
#رقرقات_الزهور
#بقلم_Shagaf_Tabakh
#بقلم_Tasneem_Sy
#الجزء_الخامس
____________________
هي تحب الورد😻
بشكل فطري وليس تصنعا
فالورد تحب بعضها😌
____________________
بيطلعو كلن بالسيارة وبينطلقو عالبيت والفرحة غامرة بيلسان😊
بيطلعو الشباب من الشركة
ملك : حبيتها لهالصبية كتير حلوة الله يحميها
كرم : الله يحميا
غيث : كلن حلوين بس في وحدة غير الكل
كرم : اهاا وانا عم قول ليش عم تطلع فيها
غيث:(بينتبه شو قال) ااه خلونا نطلع بالسيارات ونروح عالبيت
الكل بيضحكو وبيطلعو بالسيارات وبيروحو عالبيت
_____
بيصف سيارتو قدام البيت وبينزلو الصبايا الا بيلسان يلي غمزها علي مشان ما تنزل
بيلسان : اسبقوني لاحقتكن
الكل : ماشي
بعد ما طلعو ..
بيلسان : اي اخي شو
علي : شو قلك وقت وقفتو لحالكن
بيلسان : ااه قلي انوو قصدي عطاني راتبي
علي : راتب !! ،، راتب شو
بيلسان : انو انا مو اشتغلت عطاني ...
علي:(بأنزعاج) امممم
بتنزل من السيارة
علي : بدك شي
بيلسان : سلامتك حبيبي
بروح علي وبيلسان بتطلع عالبيت
《وعند كرم》
بيوصلو للبيت بينزلو من السيارات وبيدخلو لجوا وبعدا بيطلع كل واحد لغرفتو
_____
بيدخلو الصبايا وبيقعدو بالصالون دقايق وبتدخل بيلسان لعندن وبتقعد معن
كارمن : شبو اخوكي النقاق
بيلسان : انتي قلتيها نقاق
روز : غيران من كرم 😂😂
توليب : هيك حسيييت 😂😂
بيلسان : انو ليش بدو يغار ... انا قايمة بدل تيابي
بيقومو كلن بيلبسو بيجاماتهن وبيروحو عالمطبخ ليعملو اكل .....
______
ملك : يلا يا شبااب
بينزلو كلن على صوت امهن
ملك : يلا حبيباتي حطيت الغدى تعو
بيقربو كلن وبيبلشو اكل
معتصم : كرم
كرم : شو
معتصم : قبل شوي اجت لعندي سنا وقالتلي انها بدها توقف شغل ﻻنو اجاها عريس وهيي وافقت
كرم : اممم نزل اعلان انو ( بيسكت شوي وبيكمل ) لا خلص انسى الموضوع وعطيها راتبها والله معا
معتصم : ماشي بس شو مشان السكرتيرة ؟؟
كرم : قلتلك انسى هالقصة
.............
كارمن : اوووه
بيلسان : يا امييي شو طيبةةةة
روز : اطيب معكرونة دقتا بحياتي
توليب : اييييي
بيقعدو عالسفرة وبيبلشو ياكلو
..............
بيخلصو اكل وكل واحد بيطلع لغرفتو
..............
بيخلصو اكل بيلمو كلشي وكل وحدة بتروح لغرفتا
......
كرم : (بينو وبين حالو) يا ترى ادقلها ولا مافي داعي ... معقول ترفض ... لا مستحيل ... خلص رح دق
...
كانت قاعدة وصافنة بالسقف لحد ما رن موبايلا واتفاجئت بيلي عم يتصل فيها
بيلسان : الوو
كرم : مسالخير انسة بيلسان
بيلسان : اهلين استاذ كرم
كرم :فيني شوفك بكرا؟؟
بيلسان : خير استاذ كرم شوفي
كرم : كل خير اذا بتقدري حددي موعد لنلتقى فيو
بيلسان : ماشي بكرا الساعة 5 بكافتيريا *******
كرم : اوكي
بيسكرو الخط وبتدق لاخوها فورا
بيلسان : مسالخير علووش
علي : مساكي بيسو شو
بيلسان : شو هالصوات يلي عندك
علي : قاعد مع رفقاتي بدك شي
بيلسان : لاا مافي شي بس ترجع دقلي
علي : بيلسان شوفي
بيلسان : خلص بس ترجع بقلك
علي : طيب ماشي لا تنامي ها
بيلسان : ماشي
بيسكرو الخط وبتنطرو ليرجع عالبيت
.......
وكرم بعد ما سكر الخط معها حط الموبايل جنبو وغط بنووم عميييق
......
بعد ما سكر الخط معها فورا استأذن من رفقاتو وراح لعند بيلسان،،،،،،،،،،،،،،،
كارمن : شبك ليش حايصة
بيلسان : كرم بدو يشوفني بكرا
روز : اوميكااااااد
توليب : شو بدو ياترى
بيلسان : مابعرف
ثواني وبيندق الباب
بتفتح بيلسان بتشوف اخوها وبعد السلام والكلام بيقعدو كلن سوا ليحكو
علي : اتفضلي عم اسمعك
بيلسان : كرم قال بدو يشوفني بكرا
علي : وليش بقى
بيلسان : مابعرف
علي : طيب انا بوصلك
بيحكو شوي بعدين بيروح علي والكل بينااام
[ تاني يوم عند كرم ]
بيفيق بيتحمم وبيفطرو وبيروحم عالشركة،،،،،
اما بيلسان ف بتصحى من النوم متأخرة شوي بتقوم بتتحمم وبتلبس تيابها وبتطلع بتشوفن ناطرينها عند الباب
بيلسان : : صباحكن
كارمن وتوليب : صباح النور
روز : صباحك بس انو صباح رح يصير الضهر امشو اتأخرنا عالجامعة
بيلسان : ايي امشوو
بيطلعو من البيت وبيروحو عالجامعة
_______
بعد مرور وقت من الشغل المتواصل بيتطلع عالساعة بيشوفها صارت 3 ونص
كرم : اووف صارت 3 ونص رح اروح عالبيت اتحمم واتغدى و لحتى تصير 5
وبالفعل بيقوم بيطلع من المكتب وبينطلق للبيت
_______
بعد ما بيخلصو محاضراتن بتكون صارت الساعة 4
بيلسان : يلا صبايا خلونا نروح عالبيت
كارمن : انا وتوليب رح نضل شوي هيك متفقين اذا بدكن خلوكن معنا
روز : وين رح تضلو
توليب : رح نقعد بشي كافيه
روز : شو رأيك بيلسان
بيلسان : لك تضربي على هالسؤال ما بتعرفي انو بدي روح مع كرم
روز : اي صحيح
بيلسان : يلا لكن انا رح روح بدكن شي
الكل : سلامتك
________
كرم : مسالخير ماما
ملك : مسالنور اهلين كرم
كرم : امي انا طالع لغرفتي بدي اتحمم جهزيلي اكل من بعد اذنك
ملك : تكرم عيونك حبيب قلبي
بيطلع كرم لغرفتو وبيدخل عالحمام
________
بتطلع من الجامعة وبتروح عالبيت بتدخل وبتتجه فورا لغرفتا وبتدخل بوجها عالحمام
_______
علي : اديش الساعة
وائل ( رفيق علي ) : صارت 4
علي : اووه طيب انا بدي روح عالببت
وائل : ليش
علي : ولك بدي روح شو خصك
وائل : اممم طيب ماشي
علي : سلام
بيروح علي على بيتو بيدخل بيتحمم وبيطلع بيلبس بيجامتو وبيدق لبيلسان
_______
بيخلص حمام وبينزل لتحت بيشوف غيث قاعد عالاكل وامو ناطرتو
ملك : يلا امي تعا كول بس ما قلتلي شوفي عندك
بيقعد عالكرسي
كرم : عندي موعد ضروري عالساعة 5
ملك : ايواا
بيخلص اكل وبيقوم لغرفتو لحتى يجهز حالو
بيلبس بلوزة سودة ضب مع بنطلون جينز وبوط اسود بيتطلع عالساعة وبيقوم بينزل لتحت بيقعد شوي مع اهلو،،،،،،،،
بتخلص حمام وبتطلع بتلبس فستان كتف وكتف لفوق الركبة اسود وعليه الماس مع كعب احمر وسبلت شعرها
بتشوف موبايلها عم يدق بتقعد على حفة التخت وبتفتح الخط
بيلسان : اي علي
علي : وينك انتي
بيلسان : انا بالبيت جاهزة تعا خدني
علي : يلا جاي
بتسكر الخط وبتقوم بتعمل سندويشة لتاكلها
.......
بيسكر الخط وبيقوم بيجهز حالو منيح وبيشوف حالو عالمراية بعد مايتأكد كلو تمام بينزل بيركب بالسيارة وبيروح لعندا
_________________
غيث : شو اخي لوين
كرم :مابخصك🙂
غيث:حاضر
ملك : ايمت جايين اخواتك
كرم : اليوم رح يتأخرو شوي عندن شوية ترتيبات بتعرفي مبارح كانت الحفلة ومالحقنا نشتغل شي
غيث :(باستفزاز) وانت ليش رحت بكير يعني كنت ساعدن
كرم : شو رأيك تخرس انت😡
غيث:(بيجمد بأرضو من الخوف😂) اممم امرك
كرم:يلا انا تأخرت .. بدك شي امي؟
ملك : سلامتك امي دير بالك على حالك
كرم : انشالله
بيطلع من البيت وبيركب سيارتو وبيتجه للكافيه
بيوصل لقدام البناية وبيدقلا
بيلسان : اي علي
علي : يلا نزلي صرت تحت البيت
بيلسان : ماشي
بتسكر الخط وبتلقي نظرة اخيرة على حالا من المراية بتطلع من البيت وبتنزل لتحت
بتوصل بتفتح باب السيارة وبتطلع
بيلسان:(بابتسامة) هااي
علي بيتطلع فيها من فوق لتحت وعالفستان
علي :(بنشافة) هلا
بيشغل السيارة وبيمشي من دون ما يحكي شي
بيلسان : شو شبك
علي : سلامتك بس كأنو هديك المرة حكينا بموضوع اللبس
بيلسان : ايي بس هاد مانو قصير
علي : اهاا طيب رح مرقا هالمرة،،،،،،،،،
"بيوصل وبيصف السيارة قدام الكافيه بينزل بهيبتو وبيدخل بيختار طاولة حلوة وبيقعد عليها"
________
بيوصلو للمكان المطلوب😉
علي : بدك شي
بيلسان : سلامتك
بتقرب بتبوسو على خدو وبتنزل
بتدخل عالكافيه وهي عم تتفحصا طاولة طاولة بتشوف حدا عم يلوحلا بإيدو بتنتبه عليه وبتروح لعندو
كرم:(بيوقف) مسالخير
بيلسان : مسالنور
بيقعدو تنيناتهن وبعدها بيكسر حاجز الصمت كرم وبقول؟؟؟؟؟؟
كرم : اليوم جبتك لحتى احكي معك بموضوع مهم
بيلسان : اتفضل
كرم : انتي دخلتي عالشركة وشفتيها وشفتي الشغل فيها بدي اسألك لاحظتي اشياء مالها منيحة بالشركة
بيلسان :( بتهز راسها بمعنى النفي) لا ابدا الشركة بتجنن وعين الله عليها مو ناقصها شي
كرم : طيب اليوم بدي اعرض عليكي شغل بالشركة
بيلسان : شغل .. وبالشركة .. شغل شو
كرم : انو تكوني سكرتيرتي ... اكتشفت بالCV تبعك انو عندك خبرة بهالمجال بس ناقص تتعلمي عالكومبيوتر
بيلسان:(بصدمة) اناا
كرم : اي انتي
بيلسان : بس انت بتعرف يعني مستحيل اهلي يخلوني
كرم : اسأليهن مالك خسرانة شي
بيلسان : طيب رح دق لاخي وقلو يجي
كرم : اوك
بتدق بيلسان لعلي يلي كان عم يتفتل بالسيارة من مكان لمكان
بيدق موبايلو بيقرأ الاسم بيصف السيارة وبيفتح الخط
بيلسان : الوو
علي : اي بيسو شو
بيلسان : اخي فيك تجي شوي عالكافيه
علي : ليش شو صاير
بيلسان : ولاشي بس بدي اقلك شي
علي : طيب جاي
بيفتل السيارة وبيمشي فيها بأتجاه الكافيه دقايق وبيوصل بينزل من السيارة وبيدخل لجوا بيلمحن من بعيد وبيقرب منن
بيوقف كرم
علي : مرحبا سيد كرم
كرم : اهلين .. بس بلاها كلمة سيد قلي كرم وبس
علي : ههه تكرم كرم وبس
بيضحكو كلن وبيقعدو سوا
علي : اي بيسو شوفي
بيتجي بيلسان لتحكي بيسبقا كرم
كرم : عرضت على اختك انو تشتغل معي بالشركة سكر......
علي : لا مافي داعي
كرم : ليش انت شو خسران اذا اختك موافقة
بيطلع علي ب بيلسان وبيزورا زورا بيخليها تنشل بمكانا
علي : شكرا الك كرم بس مافي داعي هي نحن موجودين ومارح نقصر عليها
بيلسان : اخي الشغل كتير مريح ومافيو شي متعب بالعكس .....
علي : انا شو حكيت
بتنزل راسها وبتقول
بيلسان:حاضر اخي
علي : كرم الموضوع مو متل مالك فاهمو انا قصدي كرمال جامعتها هيي مالها مضطرة للشغل
كرم : انت ليش اخد الموضوع بهالطريقة .. متل ما قالتلك الشغل كتير مريح رح تكون سكرتيرتي يعني شغل عالخفيف وهي عندها خبرة بالشغل ومارح تتعذب ومشان الجامعة لا تاكل هم هالقصة
علي بيطلع ببيلسان وهي بتترجاه بعيونا
علي : طيب خلص .. اشتغلي
بيلسان:(بفرح) تؤبرني
كرم : اي هاا من الاول
علي: هههه
كرم :( بيرفع ايدو ) كرسون
_________
روز : اووف القعدة ما بتحلى الا اذا كنا كلنا سوا
كارمن : اي والله
توليب : تعو نطلب شي
بيطلبو كولا وبيقعدو يشربو
_________
ببيت كرم
معتصم : شباب شو رأيكن نطلع على شي كافيه نتسلى
غيث : اي هيك رأيي انا
انور : اي لكن قومي امي جهزي حالك
ملك : لا حبيباتي ما بدي روح انا طالعة ارتاح
وبتقوم بتوقف
بيطلعو الشباب بيجهزو حالن وبينطلقو عالكافيه
______
كرم : بيلسان من بكرا بتبلشي دوام واعتبري انو معك اجازة ساعية بوقت محاضراتك المهمة والشغل بيبلش من ال10 الصبح لل4 العصر
بيلسان : طيب ماشي
علي : يلا لكن خلونا نمشي
بيوقفو كلن وبيطلعو من الكافيه وكرم بيركب سيارتو بعد ما بيودعهن وبيلسان وعلي بيطلعو بسيارة علي وبيروحو عالبيت
`~`~`~`~`~`~`~`~`~`~`
معتصم : تعو ندخل عهالكافيه
بينزلو من السيارة وبيدخلو عالكافيه ليتفاجأو بردة فعل غيث
غيث : لك هييي والله هييي
معتصم : مين هيي يخرب بيتك
غيث بيقرب من الطاولة وبينقزا
روز :(بتشهق) هييئ هاد انت لك يخرب بيتك وين مابروح بتطلعلي
بيقربو الشباب لعندن
معتصم : انتو الصبايا يلي كنتو مع الانسة بيلسان؟
كارمن:(وعيونها عليه) اي نحن
توليب : اتفضلو اقعدو
انور : يعني مافيها ازعاج
الكل : لا ابدا
بيقعدو الشباب معن ....
معتصم : انو بس بدي افهم غيث من وين بتعرفا لهالبنت
غيث : رح احكيلكن كل شي يا سيدي ( وبيبلش يسردلن كيف شافها لروز )
وروز بتتذكر يلي صار معها امبارح بالليل
^_^ فلاااش بااك ^_^
كانت متسطحة عالتخت وماسكة الظرف بإيدها بتفتحو بتردد وبتطالع الرسالة منو وبتبلش تقرأها
《 انا بعرف انو دخلتي على حياتك ما كانت بشكل طبيعي فينا نسميه جنون بس يشهد الله عليي انو حبيتك من كل قلبي وحسيت انك البنت يلي عم دور عليها من سنين وشريكة حياتي يلي بدي كمل معها عمري وسنيني انا عنجد بحبك وبمووت فيكي فكري كتير منيح ورديلي وعطيني فرصة .... بحبك روز 》
روز:(والدمعة بعينها) ااخ منك يا غييث اخخ منك مافيني حدد شعوري اتجاهك بس رح حاول اعطيك فرصة
^-^ باااك ^-^
غيث : وهاد يلي صار
بتصحى روز من شردوها
توليب : وانتي يا خانم ليش ما حكيتيلنا عن الظرف
روز : ااه انو ما كان في داعي
معتصم : هلق كل هالشي صاير ونحن ما منعرف تضرب من بين الاخوة
الكل:(الا غيث) 😂😂😂😂
غيث : كنت عم استنى الوقت المناسب ... اي شو قلتي
روز : رح فكر وبعدين بردلك خبر
بيكملو حكي ودردشة ليحل الليل بيطلعو كلن من الكافيه بعد حلقة تعارف والشباب بيوصلو الصبايا وبيرجعو لبيوتن
......
بيدخلو وهنن عم يضحكو من كل قلبن بيشوفو بيلسان قاعدة بالصالون وعم تهز برجلا بأنزعاج
روز : (بخوف) مسااا مساالخير
بيلسان : وين كنتو لهلق ؟🤔
الكل: (برعبة من نظرة بيلسان😂) بالكافيه
بيلسان : انقلعو بدلو تيابكن وتعو احكولي شو صاير
بيضحكو وبيدخلو بيبدلو تيابن وبيطلعو بيحكولا،،،،،،،،،،
"بيرجعو الشباب عالبيت بيطلعو لغرفن بيبدلو تيابن وبينامو"،،،،،،،،،،،،،،،
《عند الصبايا》
بيلسان : اهاا يعني كنتو قاعدين مع اخواتو لكرم
الكل : YES
كارمن : وانتي شو كان بدو منك كرم
بيلسان : قال بدو ياني اشتغل سكرتيرة عندو
الكل : ايي
بتبلش بيلسان تحيكيلن يلي صار وبيقعدو شوي مع بعض وبعدا كل وحدة بتروح لغرفتهاا وبتنااام
{{ تاني يوم }}
بتصحى بيلسان بتجهز حالا وبتطلع
بيلسان : صباحو
روز : صباح النور
بيلسان : وينن
روز : سبقونا
بيلسان : قومي ننزل لكن
روز : يلا
بيقومو وبينزلو عالجامعة
......
~ عند علي ~
بعد ما جهز حالو وعمل فطور وقعد يفطر
علي : اووف منك يا حنين اشتقتلكك وكتير كمان بس خلص قررت وحسمت الامر بس انزل اول نزلة عالضيعة رح اخطبها
بيقوم من عن الاكل وبينزل عالجامعة
____
بينزل بهيبتو بيشوف امو عم تجهز الاكل بيقرب منها وبيبوس راسها
كرم : صباح الخير ست الكل
ملك : صباح الورد عيوني
كرم : انا مستعجل شوي بس ارجع باكل
ملك : ماشي امي
بيطلع من البيت وبينطلق عالشركة،،،،،،،،،،،
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كارمن : يلا صبايا رح تبلش المحاضرة
الكل : يلا
بيدخلو على محاضرتن وكانت الساعة 9 بيحضروها وبيخلصوها وبيطلعو الساعة 10 الا ربع
بيلسان : اووف صارت عشرة الا ربع انا رايحة بدكن شي
الكل : سلامتك
______
بيدخل عالشركة بهيبتو المعتاد عليها ...
كرم : سمر تعي معي شوي
سمر : حاضر استاذ
(سمر) بنت بتشتغل بالبوفيه تبع الشركة
كرم : رتبيلي مكتب السكرتيرة منيح وجهزيلي ياه
سمر : حاضر استاذ
بيدخل كرم لمكتبو وسمر بتبلش ترتيب
--------------------------------------------------
بتطلع من الجامعة وبتروح عالبيت بتجهز حالها اكتر وبتنطلق للشركة
بتفوت بس هالمرة مو لحتى تشتغل بعرض الازياء هالمرة شغلا متغير 180 درجة
بتفوت بوشها لمكتبها وبتشوف الترتيب وريحة العطر الفايحة بكل المكتب
بتحط شنتتها عالمكتب وبتقرب من مكتب كرم بتدق الباب ووقت بيسمحلا بالدخول بتفتحو
بيلسان : صباح الخير استاذ
كرم : صباح النور اتفضلي
بتدخل وبتوقف قدامو
كرم : بعد شوي رح تجي صبية لعندك وتعلمك عالكومبيوتر منيح حاولي تستوعبيها وساعدي حالك
بيلسان : ماشي
بتطلع من مكتبو وبتقعد ورا مكتبا
ثواني وبتشوف غيث داخل
غيث : انسة بيلسان .. شو عم تعملي هون
بيلسان : انااا انا عم اش...
وبهاللحظة بيطلع كرم
كرم : عم تشتغل سكرتيرتي شو بدك فيها
غيث : لا ولا شي حبيت اسأل بس
كرم : اي وشو جابك
غيث : جاي اتطمن عليك
كرم : شكرا
غيث : يعني ما بدك تقلي تفضل
كرم بيقرب شوي شوي منو وبيهمس بأدنو
كرم : خلال ثواني ما بدي المح خيالك
بينسحب غيث شوي شوي وبيركض لبرا
بتضحك بيلسان ضحكة عفوية وهي صافنة بكرم
وبهاللحظة بتدخل صبية عالمكتب
سحر:(بدلع) صباحگ استاذ
كرم : اهلين سحر هي الصبية علميها عالكومبيوتر وارجعي لمكتبك
سحر : اوكيييه
بيدخل كرم لمكتبو وبيتبلش سحر تعلمها لبيلسان
______
بيدخل غيث لمكتب سكرتيرة انور ما بيشوف حدا بيدخل لمكتبو بيكون قاعد وغرقان بوراق الشغل
غيث : هااي
انور : اهلييين
غيث : وينها ميرنا ( سكرتيرتو لانور وبتكون اختها لسنا )
انور : يعني ما بتعرف انو سافرت هي وميرا وسنا على دبي قال شو بدهن يتزوجو لك اخخخ ماعاد اعرف ركز بالشغل صار عليي ضغط😭😭😭
غيث : ايي صحيح ... طلع كرم اذكى واحد فيكن
انور : ليش؟
غيث : دبر سكرتيرة فورا مو متلكن انت ومعتصم
انور:(بأستغراب)ميين البنت ؟؟
غيث : بيلسان
انور : اهااا
غيث : يلا تشااو
بيطلع من مكتب انور وبيروح لمكتب معتصم
غيث : هلوو
معتصم : هلا وغلا
غيث : شو الانسة ميرا سافرت مع اخواتها ماا
معتصم : اي نعم
غيث : وليش لهلق ما دبرت شي سكرتيرة ؟
معتصم : ليش مين لحق يدبر
غيث : كرم .. جاب بيلسان وشغلا سكرتيرة
معتصم : اممم ماشالله حولو🙂
غيث:😂😂
بتتعلم بيلسان عالكومبيوتر كتيير منيح بتدخل لمكتب كرم وبتقلو انها اتعلمت وبعدا بتطلع لمكتبها
..........
بيخلصو الصبايا محاضراتن وبيطلعو من الجامعة للبيت
بيدخلو بيغيرو تيابن وبيقعدو بالصالون
كارمن : عم فكر ادور على شغل متل بيلسان ياريت لو يصحلي متل شغلا انا بفهم بالكومبيوتر
توليب : اي والله ياريت انا كمان كتير حلو ومريح شغلا
روز : لك شبكن شبكن هدو شوي حتى انتي بدك تشتغلي توليب خانم
توليب:لك عم احكي حكي اساساً بابا عصبي
______
كانت قاعدة بمكتبها لحد ما اجا انور
انور : مسالخير
بيلسان : مسالنور
انور : كرم موجود
بيلسان : اي اتفضل
بيطلع كرم من مكتبو
كرم : شبك
انور : يعني دبرت حالك بسكرتيرة ونحن كيف بدنا ندبرر
كرم :🤷🏻♂️ والله هي مشكلتكن
انور : اووف
كرم : هههه يلا روح رح يخلص الدوام ... اي بيلسان فيكي تروحي
بتوقف بيلسان وبتضب كم غرض الها كانو عالطاولة وبتوقف
بيلسان : بالاذن منكن
انور وكرم : مع السلامة
بتطلع بيلسان من المكتب وبتتوجه للبيت وبعدا بيطلعو الشباب من الشركة وبيروحو عالبيت ....
_______
بتدخل عالبيت وهيي عم تندن وتنغم
بيلسان : مسااكن
الكل : مسالنوور
بيلسان : شو عامليلنا اكل
توليب : عملتلك كبسة رح تاكلي اصابيعك وراها
بيلسان : اوووه 😋😋 طيبة كتير يلا قومي حطيلنا ناكل انا تعباانة كتير 😊
بتزورها توليب هديك الزورة
بيلسان 😑 : قومي روز ساعديني نحط
توليب :😂😂عم امزح تعي كارمن
كارمن : يلا
.......
بيوصلو على بيتهن وبيدخل كل واحد لغرفتو بعدها بينزلو بياكلو وبيرجعو لغرفن
______________________
بيخلصو اكل وبيقعدو بالصالون
روز : (بمسخرة) يبقى اشحديلي شغل من عندك
بيلسان : ما فهمت 😶
روز : قبل شوي كانو رفقاتك عم يفكرو يدورو على شغل
وهون بيلسان بتتذكر الكلام يلي دار بالشركة
^// Flash baak ^//
بيطلع كرم من مكتبو
كرم : شبك
انور : يعني دبرت حالك بسكرتيرة ونحن كيف بدنا ندبرر
كرم :🤷🏻♂️ والله هي مشكلتكن
انور : اووف
كرم : هههه يلا روح رح يخلص الدوام
//^ Baak //^
گارمن : هيي وين شردتي
بيلسان : تشتغلو معي
كارمن وتوليب: ياارييت
توليب : بس گیف؟
بيلسان : السگرتيرة يلي كانت تشتغل عند کرم عندها اختين واخواتا التنتين كانو يشتغلو عند اخواتو وهلق التلاتة تركو الشغل وسافرو واليوم اجا اخوه وحكا معو بهالموضوع وانو بدو سكرتيرة
گارمن : ايي احكيلنا معن
بيلسان : تكرمو
روز:يعني ولله انتو هبلان
بيلسان:وليش بقى؟
روز:لك كرم شغل بيلسان واسطة ياروحي لأنها عاجبتو ك عارضة اذا لزمو شي🙂فهمتو انو اعماركن ودراستكن مابتسمح لأنكن تشتغلو بشركة كبيرة متل برونز😒
كارمن:فعلا كلامها صح🤔
روز:هه😒
توليب:عادي ممكن نحنا ندخل واسطة لاتستغربي😅
بيلسان:😂😂فعلا
وهيگ بيمر هاليوم عليهن
......
تاني يوم نفس الشي بيصحو وكل واحد بيلتفت لشغلو
وعالساعة عشرة بتروح بيلسان عالشركة
بيلسان : صباح الخير استاذ كرم
كرم : صباح النور
بيلسان : استاذ بدي احكي معك بموضوع
كرم:(بيتطلع فيها باهتمام) تفضلي
بيلسان : انا انتبهت انو امبارح کان الاستاذ انور عم يحگي بموضوع انوو بدو سگرتيرة
كرم : اي
بيلسان : وانا عندي رفقاتي التنتين بيفهمو بالكومبيوتر ويعني اناا اتعلمت منن
كرم : ايي منيح دقيلن خليهن يجو بما انو بداية الدوام
بيلسان:(بتوتر) بس شو مشان اعمارهن وماعندهن مؤهيلات؟
كرم:لاتاكلي هم وعتبريهون اتوظفو
بيلسان:(بفرح) اوگ يلا رايحة اخبرون يجو
كرم:تمام
بتطلع بيلسان من مكتبو وبتقعد بمكتبها
بيلسان : الوو
توليب : اي قلبي
بيلسان : احملو حالكن وتعو عالشركة بسرعة
توليب:(بلهفة) رح يقبلونا يعني😍
بيلسان:اي اي يلا متذكرة العنوان؟
توليب : اي اي متذگرةة يلا جايين
بتسكر توليب الخط وبتخبر كارمن وبينطلقو عالشركة
& بعد نص ساعة &
بيدخلو لجوا وبيبلشو يطلعو عالدرج ليوصلو وهنن عم يسألو وبلاخير بيشوفو مكتب كرم وبيدخلو لجوا،،،،،،،
بيطلع كرم من مكتبو وبيقعد على طرف مكتب بيلسان
كرم : دقيتيلن؟
بيلسان : ايي من نص ساعة
دقايق وبيدخلو
كارمن : صباح الخير
بيوقف كرم
كرم : اهلين صبايا .. بيلسان خديهن لمكتب سحر
بتوقف بيلسان : حاضر استاذ
بتطلع بيلسان مع كارمن وتوليب وبتاخدهن لمكتب سحر وبترجع لمكتبها وسحر بتبلش تشوف شو بيعرفو وتعلمن يلي ما بيعرفوه
______
-..... : مرحبا
=..... : اهلا وسهلا
-..... : كيفك
=..... : مشتقلك وانتي
-..... : احم .. دقيتلك .. مشان قلك .. انوو
=..... : قولييييي
-.... : نويت اعطيك فرصة .. مابعرف حدد مشاعري فورا .. منصير رفقات مبدئيا
غيث : لك يسعد ربگ
روز : ههه يلا بااي
بتسكر الخط والفرحة غامرة قلبها
_____
بيطلعو الصبايا من مكتب سحر وبيرجعو لمكتب كرم مع سحر
سحر : استاذ كرم الانسة هي ( بتأشر ع كارمن ) كتير مناسبة خبرتا مع قسم الاستاذ معتصم والانسة توليب مع الاستاذ انور
كرم : يعطيكي العافية ... انسة بيلسان قومي وديهن لمكاتبهن
بيلسان : حاضر
بتقوم بيلسان وبتاخد كل وحدة لمكتبا
بتفوت كارمن عالمكتب وبتقعد ورا الكرسي ثواني وبيطلع معتصم وهو عم يقول : يعني انا مضطر اطلع كل دقيقة كرمال اجيب شي ورقة اووف ي.... ا. انسة كارمن
كارمن بتوقف : مسالخير استاذ
معتصم : مسالنورر
كارمن : اناا انا توظفت هون سكرتيرة
معتصم : اي يا مية اهلا وسهلا ( وبيقعد عالكرسي يلي قدامها وبيبلشو يحكو
_______
بتدخل وفورا بتدق الباب على انور
انور من جوا : اتفضل
بتفتح الباب ليتفاجئ انور
انور : اهلا وسهلا انسة توليب تفضلي
توليب : اهلين فيك استاذ اناا وظفني الاستاذ كرم سكرتيرة هون
انور : يعني عندگ خبرة
توليب : اي عندي
انور : اي اهلا وسهلا ... خلينا اليوم نتفق ونشوف اطباع بعض وبكرا منبلش شغل
وبعد مرور الوقت بيرجعو الصبايا عالبيت
وهيك بيمضو الايام الصبايا عم ينظمو وقتن بين الشغل والجامعة ومرتاحين ماديا
وكارمن بلش قلبها يدق لمعتصم ومعتصم نفس الشي وعلاقتن عم تتطور
وكرم وبيلسان متفقين من ناحية الشغل كتير
وتوليب وانور مافي اي مشاكل بينهن من ناحية الشغل وكلو متل السمنة عالعسل
#رقرقات_الزهور
#بقلم_Shagaf_Tabakh
#بقلم_Tasneem_Sy
#الجزء_السادس
______________________________
أيُ النساء أنتِي أيُ عصورَ العشق أنتِـي😍
يا أمرأة أخذ من جمالها بدر السماء💙
تلئلئت لعينيها نجوم المساء♥
فأيُ النساء أنتيِ ِ يا أبنتَ حواء😌
تجوب الزهور خلفكي آسرِى البهاء😌
حتى البحور أتت تعانقكي والأمواج لكِي أهداء😉
نظراتكي سحرآ يرتل أنغام الغناء😍
شفتاكِ ورداً عُطره رحيقُ الشذاء😘
أيُ الإناث أنتيِ؟ أم أنتيِ كل النساء😎
أيا سيدة تحيا عصور الحب والإنتشاء😍
ماعدتُ محتملآ الأنتظار والنداء😥💔
فأنا لكيِ ِ عاشقاً منذ عصورِ حواء❤
فى أحلامي أراكيِ وردة حمراء🌹💋
تُرتدين ثوبآ حاكتهُ ريحانةٍ عذراء😍
أبحث منذ دهور عنكِ أيتها الحسناء😇
ف يا أميرة الزهور أنا طفل البكاء☺
ف كلما أرى جمالكي ازداد حباً للغناء😎
______________________________
بعد مرور اسبوع
عم تتمشى هيي وياه بالجامعة وعم يحكو
غيث : هي صرلنا اسبوع ما صار الوقت لتحددي مشاعرك
روز بخجل : يعني مم ما بعرف شو بدي قول
غيث : يا قولي اي يا قولي لا ما بدي اتعلق فيكي اكتر وبالاخير اتصديني ( بحزن ) بالنهاية الك حرية التصرف
روز : انا بحبك غيث
غيث والفرحة مو وسعانتو : لك تؤبري قلبو لغيث
روز : بعيد الشرر
بيقعدو تنيناتهن وبيبلشو يتحادثو
بالشركة ...
قاعدين التلاتة مع بعض بمكتب بيلسان ..
كارمن : كأنو روز صايرة كتير عم تتقرب من غيث
توليب : الله يخترلا الخير .. حاسستا بتحبو
بيلسان : ايي عالاغلب .. يعني اغلب احاديثا عنو
كارمن : يلاا الله يوفقا
الكل : اميين
بيرجعو عالبيت وبيقعدو كلن بالصالون
روز : احم صبايا
الكل : شوو
روز : بدي اقلكن انووو اليوم
الكل : ايي
روز : ارتبطنا انا وغيث
الكل بفرح : للللللللللللييش
روز : هههه لك ارتبطنا ما تزوجنا
بيلسان بتقوم بتضما : نفس الشي ما آخر الحب زواج
بيقومو البنات بيضموها وبعدا كل وحدة بتروح لتنام
بعد 6 اشهر ...
بالكافيه عند كارمن ومعتصم
معتصم : كارمن يعني اناا
كارمن : شبك معتصم في شي
معتصم : كارمن انا بحبك
كارمن بفرحة وصدمة : بتحبنييي اناا
معتصم : اي كارمن بحبك ومن زمان بببب بس ماكان في وقت مناسب اقلك بس هلق ما عاد في شي بيمنعني من اني احكي
كارمن : بس
معتصم : لا تحكي ولا كلمة هلق بكرا بس تجي عالمكتب بترديلي خبر وخليكي متأكدة انو اول ما تقليلي اي مستعد اخطبك واتأكدي انو شو ما كان ردك مارح يصير في حساسية بينا
كارمن بخجل : اوك
معتصم : نمشي
كارمن : يلا
بيقومو بيوقفو تنيناتهن وبيطلعو من الكافيه
_______
بيلسان : كارمن تأخرت صارت الساعة 5
روز : اي قال مديرا بالشغل بدو ياها بشغلة
بيلسان : امممم
ثواني وبتدخل لعندن
كارمن : هاااااي
الكل : اهلييين
روز : شو يااه وين كنتي
بتدخل وبتقعد معن
كارمن : اليوووم
الكل بحماس : اييي
كارمن : معتصم قلي انو بحبني
الكل بصدمة : شووو
كارمن : لك ايي شبكن
بيلسان : بيحبكك بيحبكك
كارمن : لك ايي بيحبني
روز : وانتي
كارمن : ما بعرف ... يمكن اي .. ويمكن لا .. المهم قلي بس وافق رح يجي يخطبني
توليب : طيب شو قلتيلو
كارمن : قلي فكري لبكرا ورديلي خبر
روز : شو رح تقليلو
كارمن : ما بعرف انا رايحة اغير تيابي
بيلسان: لك ولعية كلو تعجيز🙂
كارمن:اي😂
وبتوقف وبتبلش تغني
( مكتوبتلك تبقى اليا ومقسومتلك تبقى حبيبي ..... )
بيلسان : جنت البنت ياالله🙂
الكل : 😂😂
________
بالليل
كارمن : معقول كون بحبك عنجد ... يا الله الحب محلااه .. شو السبب بأني كل ما بشوفك بحس انو دقات قلبي صارت بالمليون ... اكييد حب .. لك اييي بحبك
وبهالحظة بيدق موبايلا
كارمن : الوو
.... : مسالخيير
كارمن : مسالنور ... اهلين بابا
محمد: كيفك ياعمري
كارمن : مشتقتلك كتير
محمد : وانا بالاكتر ... ما بدي طول عليكي او ازعجك .. بس بدي اقلك انو بكرا جاي لعندكن زيارة
كارمن : يا مية اهلا وسهلا
محمد: فيكي يعني تقريبا بوصل عال 8 المسا
كارمن : ماشي بابا ناطرتك بفارغ الصبر
بتسكر الخط مع ابوها وهيي فرحانة كتيير ومتحمسة لبكرا
_____
تاني يوم الصبح
بتصحى كارمن هيي وبيلسان وتوليب سوا عالساعة 9 بيجهزو حالن وبيفطرو وبينطلقو للشركة اما روز فهيي بتروح بكير لتحضر اول محاضرة وتكتبلن ياها
بيدخلو عالشركة وبتدخل كل وحدة لمكتبا
بتدخل بيلسان ما بتشوف كرم بتقعد ورا مكتبا وبتبلش شغل
ونفس الشي توليب
اما معتصم فبكون موجود
بتدخل عالمكتب بتلاقيه ناطرها بيقوم من عن كرسيها وبيمسك ايدها وبيدخلها لمكتبو وبيسكر الباب
معتصم : فكرتي
كارمن : (بخجل وتوتر) اممم اي
معتصم : وشو طلع معك
كارمن : ما بحبك
بتبلش تطلع على وشو علامات الحزن وهو صافن بعيونا
كارمن : (وخدودها حمر) انا ما بحبك ،، بس بعشقك
معتصم :(بترتسم البسمة عشفافو) لك يسعدلي ربكگ
كارمن:(بخجل) تركلي ايدي
معتصم : قليلي بسرعة وين بيت اهلك
بتتذكر كارمن جية ابوها اليوم
كارمن : اناا اهلي .. اهلي بالضيعة .. بس اليوم جاي بابا يزور عنا كم يوم
معتصم : معناها اليوم الساعة 9 المسا جهزيلي حالك وقولي لابوكي اني جاي اخطبك
بتهز براسا بخجل وبتهرب من قدامو بسرعة
______
كانت فرحة كارمن كبيرة كتير وفرحة معتصم اكبر
بعد ما طلعت من مكتبو راحت بسرعة لعند بيلسان وخبرتا وراحت عن توليب وخبرتا ودقت لروز وخبرتا
______
بيخلص الدوام وبيرجعو عالبيت
بيخلص علي جامعتو بيروح لبيتو وبعدا بيروح لعند الصبايا
بيدق الباب بتقوم كارمن بتفتحلو وبيجتمعو كلن بالصالون
كارمن : علي .. بعد نص ساعة رح يوصل بابا فيك تجيبو من الكراج
علي : اي تكرم عينك وعينو
بيقوم علي وبينزل فورا بيجيب ابوها وبيدخلو عالبيت
بتقوم كارمن وبتركض لعند ابوها وبتضمو
كارمن : اشتقتلك واشتقت لماما كتير
محمد: ونحن اشتقنالك يقلبي
روز وبيلسان وتوليب : الحمدلله عالسلامة عمو
محمد : الله يسلمكن حبيباتي
كارمن : تعال بابا فوت على هي الغرفة فيها حمام تحمم لحتى افردلك تيابك
محمد : الله يرضى عليكي يا بنتي
بتفردلو تيابو لبين ما يطلع من الحمام وبتطلع من الغرفة،،،،،،،،
الساعة 8
كانو قاعدين كلن بالصالون ومجتمعين
روز لكارمن بهمس : شو ايمت رح تقليلو
كارمن : ما بعرف ... بيلسان
بيلسان : ممم
كارمن : قليلو لعلي هو يخبرو
بيلسان : احم .. اوك
توليب : يلاا بسرعةة
بيلسان : اخي ممكن شوي
علي : اوك
بيروحو على جنب
بيلسان : اخي بدي تخبر ابوها لكارمن انو اليوم جاي شب يخطبا هيي خجلانة شوي وهو بيكون مديرا بالشغل واخوه لكرم
علي : اممم طيب رح خبرو
بيفوتو بيقعدو معن
علي : عمي بدي خبرك موضوع
محمد : اتفضل ابني
علي : عمي اليوم في شب جاي يتقدملا لكارمن على حسب معرفتي فيو ابن عيلة وناس وحسب ونسب
كارمن خدودا وردو من نظرات ابوها وهو مبسوط
محمد: والنعم والله هلق بس يجو منشوف
بيقومو البنات لحتى يجهزو حالن ويجهزو كارمن
بيلبسو هنن فساتين سهرة باللون الاحمر متل بعضن بكونو هاديات وطوال وتحتن كندرة كحلي وكارمن بتلبس فستان عقد الجسم قصير شوي باللون الخمري مع شاحط وراه ومكياج خمري مع كعب اسود
___________________________________
معتصم : يلا امييي يلاا
كرم : لك شبك شبك مارح تهرب البنت
بتنزل امو وبيطلعو من البيت هو وامو وكرم وانور وغيث
معتصم : غيث متأكد من البيت
غيث : لك اي طبعا
بيمشو لحد ما بيوصلو قدام البناية،،،،،،،،،
روز من فوق وهي واقفة عالبرندا وقت بتشوفن بتدخل ركض لجوا
روز : وصلو وصلو
بتدخل كارمن لجوا هيي وروز وبيضلو توليب وبيلسان وابوها لكارمن وعلي برا بيندق باب البيت بيوقفو كلن وبيقوم علي بيفتح
ملك : مسالخير ابني
كرم : مسالخير
علي : اهلا وسهلا ياجماعة اتفضلو
بيدخلو كلن وبيقعدو وبعد السلام ونظرات انور يلي اكلت توليب اكل
ملك : اخي محمد نحن جايين نطلب ايد بنتك كارمن لابني معتصم على سنة الله ورسولو
محمد : النا الشرف اختي ام كرم بس بتعرفي الاصول انو نسأل البنت
ملك:طبعا
بالمطبخ ...
روز : يلا طلعي
كارمن بتوتر : خاايفة
روز : لك بلا جدبنة هاا يلاا
بتطلع كارمن وبتطلع وراها روز
بتدخل عالغرفة ودقة كعبا مسموعة وصينية القهوة ماسكتا بإيدها
كارمن بخجل : مسالخير يا جماعة
الكل : مسالنور
ملك : بسم الله مشالله عهالجمال قمرر مصوور
كارمن : تسلمي خالة
محمد: اقعدي بنتي .. اكيد اسمعتي يلي صار .. شو رأيك
كارمن بخجل : يلي بتشوفو ابي
محمد: على بركة الله خلونا نقرأ الفاتحة
بيقرأو الفاتحة ...
ملك وروز وبيلسان وتوليب : لللللللللللللللليش
روز وتوليب وبيلسان : الف مبرووك يعيوني
كارمن : الله يبارك فيكن ياارب
ملك : مبروك قلبي
كارمن : الله يبارك فيكي مم مرت عمو
ملك : لك تسلملي هالكلمة شو طالعة حلوة من تمك
بيقعدو معتصم وكارمن جنب بعض
معتصم : مبروك علينا
كارمن : الله يبارك فيك
معتصم : بحبك يا بنت
كارمن : (بخجل) وانا بحبکگ
معتصم : عمي بما انو بكرا جمعة ف بدنا نعمل حفلة الخطبة بكرا الساعة 6
محمد : يلي بتشوفوه
كرم : يلا بالاذن يا جماعة
معتصم : مع السلامة اخي
الكل : 😂😂
كرم : يلا قوم حاج ولدنة
بيودعوهن وبيروحو
وابوها لكارمن بيروح مع علي عبيتو وبينام هنيك
~ _`_`_`_`_`_`_`_`_`_`_`_ ~
تاني يوم الساعة 11
بتصحى كارمن بنشاط وحب لحفلة خطبتا وبيصحو البنات كلن معا
كارمن : يلا خلونا نفطر مشان نلحق
الكل : يلا
بيصحى معتصم متأخر بتكون الساعة 12 ونص بيفز فز وبيصحي امو واخواتو وكل مين بيلتهي بشغلة
-------------------------------------------------------------
بيخلصو فطور وبيقومو بيلبسو وبينزلو لعند الكوافيرة
روز : ضبيتو الفساتين
توليب : اي ضبيتهن انتي ضبيتي كعب كارمن
روز : اي ... بيلساااان
بيلسان : يلا رح خلص انزلو انتو علي وصل
كارمن : تعي بيسو رح انزل معك
بينزلو كلن وعلي بيوصلن لعند الكوافيرة
بيدخلو لعندا وبتقعد كل وحدة على كرسي وبيبلشو الكوافيرات يشتغلولن
_________________
كرم : خلصت؟
معتصم : اي جاهز
ملك : ابني انا كمان صرت جاهزة هي الكوافيرة خلصت ولبست الفستان ... قلولي كيف طالعة
معتصم : قمررر
ملك : يعمري
بتطلع الكوافيرة من عندن ...
انور : اديش الساعة
غيث : صاارت 4
ملك : لكن تعو وصلوني عالصالة
غيث : انا قلي ابوها للمحروسة انو امها يعني مرتو لابوها للمحروسة انو جاي هلق ف بدي اجيبها من الكراجات
ملك : دخلتنا بستين حيط .. يعني امها لكارمن جاي؟؟؟
غيث : ايوه هيك
كرم : يلا انقلع تضرب شو اهبل
الكل:(الا غيث اللي عبث) 😂😂😂😂😂
________________________________
بيخلصو الصبايا شعرن وبيدخلو بتلبس كل وحدة فستانا
كارمن بتلبس فستان احمر نفش طويل مع كعب احمر ومكياجا بيجنن وعملت شعرا موديل ناعم وحلو
____
بيروح غيث وبيجيب امها لكارمن وبيوصلو لعند بنتها عالكوافيرة
بتدخل وهيي عم تزلغط
رولا: الف مبروك ياروح امك واخيرا رح شوفك عاروس .. لك تؤبريني على هالجمال
كارمن : بعيد الشر عنك يعيوني بتضما وبتسلم عالبنات
_____
كرم : يلا معتصم
انور : صارت 6 الا ربع
كرم : بيكونو جاهزين
انور : يلاااا
معتصم : لك ايي قمت
بيقوم معتصم بيطلع بسيارتو وكرم بسيارة وانور بسيارة بيوصلو كلن قدام الكوافيرة وبيطلعو البنات لينبهرو بجمالن
بيقرب معتصم لعند كارمن وبيمسكلا ايدا وبيبوسها : الله يحميلي هالجمال من كل عين
بياخدا وبيطلعو بالسيارة
وكلن بيتوزعو بالسيارات
_____
بعد مرور وقت بيدخلو عالصالة وهنن شابكين ايديهن بإيدين بعض وماشيين طالعين امراء بمعنى الكلمة بيقعدو عالاسكي وبيبلشو الاغاني والكل مبسووط
بيقعدو الشباب والصبايا على طاولة وحدة
غيث لروز : عقبالنا
روز بخجل : انشالله
بيلسان : الله يهنيهن كتير لابقين لبعض
وبهاللحظة بتقوم ملك وبإيدها المحابس وبتعطيهن ياهن
بيمسك معتصم المحبس وبيمسك ايد كارمن وبيلبسها ياه وصوت الزلاغيط والتصفيق عم يعلو
وبيمسك التاني وبيلبسها ياه وهيي بتمسك المحبس وبتلبسو ياه وبعدا بينزلو عالساحة ليرقصو
وهيك بيمضى هاليوم عليهن كلو فرح وحب
_______
تاني يوم
بتصحى كارمن وبتتذكر حفلة خطبتها وبتصير تتحسس المحبس يلي لابستو بإيدها
كارمن : الله يخليلي ياك وما يحرمني منك يا معتصم
......
بيصحى من نومو وبيتحسس محبسو يلي بإيدو
معتصم : الله يقدرني واسعدك
......
وبعدا بيصحو الصبايا وبينزلو عالجامعة وبعدا بينزلو عالدوام
وهيك عم تمر الايام ام كارمن وابو كارمن رجعو عالضيعة وخبرو اهالي الضيعة بخطبة كارمن
وحب روز وغيث عم يكبر اكتر واكتر
وقلب انور يلي عم يدق لتوليب ما هم يهدى وقلب توليب يلي ما شاف غير انور ما عم يهدى
والمشاعر الغامضة بين بيلسان وكرم عم تتحول لمشاعر مكشوفة بس على مهل
.....
بعد اسبوع من خطبة كارمن وتحديدا بمكتب توليب وانور
انور : شفتيلي كارمن ومعتصم شو كانو حلوين
توليب : اي مشالله بيجننو
انور : عقبالنا
توليل بصدمة : شوو .. شو قصدك
انور : توليب انا خلص ما عاد فيني خبي مشاعري اكتر من هيك توليب انا بحبك ،، بحبك ،، بحبك .. وكتير كمان ... ما بعرف يمكن تصديني .. يمكن تتقبليني .. ماابعرف .. بس اني احبس مشاعري اكتر من هيك ما عاد فيني ابدا
توليب والدمعة بعينها : انور .. وو وانا كمان بسس
انور : بتحبيني !♥ .. بس شوو ؟
توليب : انور اناا اهلي تفكيرن كتير متشدد وعقلن صعب كتير ... خايفة اني اتعلق فيك .. بس ما نكون لبعض
انور : ليش لحتى ما نكون لبعض ... الوقت يلي بدك ياه بجي بخطبك فيو
توليب : ما بعرف بسس اقل الشي لخلص السنة الاولى من جامعتي
انور : وقديش ضل لتخلص السنة
توليب : لساا فيي تقريبا 3 اسابيع
انور : اخخ يلا هانت ... قومي لوصلك خلص الدوام
بتقوم توليب معو وبيرجعو الصبايا لبيتهن
كتير حلو انو الشخص يلي عم تفكر فيو ليل و نهار يكون بيحبك وكتير حلو لما تحبي شخص ويكون من نصيبك وهاد هو الارتباط الروحي ...♥~
بيمرو الايام والحب عم يكبر بالقلوب عالمكشوف بس حب هالشخصين لساتو غامض وما حدا عم يتجرأ يعترف للتاني ....... بيمرو التلت اسابيع وبيكون هاد اخر يوم للصبايا بالجامعة من السنة الاولى وهاد اخر امتحان الهن وكلن امل وتفاؤل بأنهن رح يترفعوا للسنة التانية
بيدخلو عالقاعة وبيتوزعو كل وحدة بجهة والتوتر والخوف باين عليهن رغم حفظهن ودراستهن الا انهن خايفين ومتوترين
بيبلش الامتحان وبيبلشو يحلو ويكتشفو انهن دارسين ومافي داعي للتوتر والخوف
بيخلصو امتحانهن وبيطلعو لبرا وهنن مبسوطين وفرحانين وكلن بيروحو عالشركة
بيدخلو بس مو ليشتغلو لحتى يخبروهن بانهن متاكدين من نجاحهن كتير
معتصم : دخيل الشطور .. ااه الشطورة
كارمن : اي هيك حبيبي
الكل : 😂😂
عند كارمن ...
كارمن : رح تشتقلي
معتصم : لاا
كارمن بزعل : ولا انا
معتصم : لاني انا يلي رح وصلك
كارمن : مأزنخك
عند روز ...
غيث : رح اشتقلك كتير
روز : وانا كمان رح اشتقلكك
غيث : لا تنسي تخبري اهلك بموضوع ارتباطنا
روز : اي اكيد رح خبرهن ... بحبك
غيث : وانا بعشقكك
عند توليب ...
انور : هي خلصت السنة شو ايمت بدي اخطبك
توليب : ااه .. ما بعرف .. خلص .. بس ننزل عالضيعة رح قول لعمو ابو علي يخبر بابا .. ورح ادخل موبايلي بالسرقة عالبيت واتواصل معك
انور : يسعدلي ربگ ➺🌸┊
┊┊┊
بيطلعو من الشركة بعد ما بيودعو بعض وبيطلع معتصم معهن
بيطلعو كارمن وتوليب مع معتصم
وروز وبيلسان مع علي وبينطلقو للضيعة
^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^
بيوصلو عالضيعة وكلن مشتاقين لبعض
بتنزل كل وحدة لبيتا ومعتصم بيسلم على اهل خطيبتو وبيرجع عالمدينة
بتدخل بيلسان عالبيت مع علي بتستنشق ريحة الياسمين يلي فيو وبتبلش تتفتل بين الوردات لحد ما تطلع امها من المطبخ بتركض بيلسان لعندا وبتضما ضمة قويةة نستها كل البعد يلي كان بينهن بعيونا المدمعة وهي ضاممتها كان شعورا كتير حلو بحضن امها بتبعد عنها اخيرا
ام علي : يعيوني انتيي يقلبيي اشتقتلك
بيلسان ببكي : وانا اشتقت لحضنك يا امييي
______
بتدخل عالبيت وفورا بتركض لحضن امها
توليب : اشتقتلك كتير ماماا كتير كتير
سحر : وانا اشتقتلك يا عمر امکگ انتي
______
بتدخل وهي عم تنادي لامها
روز : ماماا .. انا اجيت
بتطلع من المطبخ وروز بتركض لعندها .
روز : اشتقتلك ماميي
حياة : وانا اشتقتلك يا دلوعة امگ
_____
كارمن بتدخل عالبيت وبتقعد مع اهلا بعد استقبالها بأحضانن
.....
وهيك بيقضو يومهن بين اهلن وناسن
_________________________
تاني يوم بتصحى كل وحدة لتشوف حالها ببيت اهلها وبغرفتا💗✨
وبهاليوم بينعزمو العيل التلاتة على بيت محمد ( ابوها لكارمن )
بيطلعو البنات من الصبح مع حنين عالبستان
حنين : بتتذكرو اخر مرة شفتكن فيهاا
كارمن : ايي وقت عرفتينا عن الزهور يلي بأسمائنا
روز : ما احلا هديك الايام
الكل : اي ولله
بيرجعو عالبيت وبيكونو اهاليهن مجموعين
ابو علي : اليوم جمعتنا الاساسية هيي طلب من اخي محمد
محمد : انت بتؤمر
ابو علي : اليوم بدنا نطلب ايد كريمتك حنين لابني علي على سنة الله ورسولو
محمد : النا الشرف اخي ابو علي بس بتعرف لازم نسأل البنت
ابو علي : خود وقتك اخي
بيطلع محمد لبرا وبيسأل حنين وهي بتوافق واصوات الزغاليط بتعلى
بيلسان : يي حنينو رح تصير مرت اخي .. انشالله الف مبروك يعيوني
حنين : الله يبارك بعمرك ياارب
كارمن : اسمعت عم يقول علي انو رح يعملو الخطبة والعرس سوا
حنين : بعرف
حنين بترجع بذاكرتا لورا
^-^ فلاااش بااك ^-^
علي : خلص اول ما اخلص هالسنة رح اتقدملك ورح اعمل الخطبة والعرس سوا
^-^ باااك ^-^
بيلسان : هيي وين رحتي .. عم قلك كيف بتعرفي
حنين : ااه قصدي اسمعت
الكل بشك : امممم
بيكملو يومهن بين مزح وضحك وفرح
...........
تاني يوم المسا ببيت روز
روز : ماما .. بابا .. اناا بدي اقلكن شي
حياة ورامي : اي بنتي قولي
روز : بابا انا بالجامعة تعرفت على شب هو بيكون اخو خطيبا لكارمن
رامي : اي؟؟؟؟
روز : وهو مستعد يخطبني بأي وقت بدنا ياه
رامي : ومسموعياتو كيف
روز : بابا عم قلك اخو خطيب كارمن .. ولو كانو مسموعياتن مو مناح كان ابوها لكارمن رفض يخطبو بنتو
حياة : لو كان امي لازم يجي ونشوفو
روز : ماما هو بيجي ايمت ما بدنا بس يعني انا مقتنعة فيو لهالشب وداخل لعقلي ( بقلبا : ولقلبي كمان ) احم ويعني بمرة وحدة بقلو لحتى يخطبني
ابوها : معناها الله يقدم يلي فيه الخير قليلو يجي الخميس
روز بفرح : الله يخليلي يااكن ياارب
بتضمن وبتروح لغرفتا وبتخبر غيث
#رقرقات_الزهور
#بقلم_Shagaf_Tabakh
#بقلم_Tasneem_Sy
#الجزء_السابع_الاخير
________________
تحومُ حولها الفراشات
ظناً منها أنها زَهرَة 💛🤍
________________
كانو قاعدين حنين وبيلسان وتوليب وعلي بالبستان
توليب : اي ولله شورأيك بالحكي يلي قلتلك ياه؟
علي : يعني المطلوب مني اني خبر ابي انو يحكو مع ابوكي ويقلو انو جاية واحد يخطبك
توليب : ايي
علي : طيب ماشي انطروني هون
بيروح علي وبيخبر ابوه ،، وبيروح لعند ابوها لتوليب
ابو علي : يا اخي الشب متل الفلة ما ناقصو شي اخلاق وجمال ومال ومن عيلة اكابر ومسموعيات متل المسك
يامن : ما اختلفنا بس مو لازم اتعرف على اهلو قبل ما يجي يخطب البنت
ابو علي : الشب ابوه متوفي الله يرحمو وعندو 3 اخوات شباب وامو الله يخليلو ياهن وواحد من اخواتو
بيكون خطيب كارمن بنت محمد
يامن : اووف يلا كرمالك بس يا ابو علي .. قلو للشب يجي مع اهلو يوم الخميس
ابو علي : اي هيك هاا .. يلا بالاذن
يامن : اذنك معك
____
توليب : طمني
علي : خبريه يجي يوم الخميس
توليب بتنط من الفرحة : يسس
علي : لك اذا علي كان ورا القصة ما بكون بالموضوع في كلمة فشل
حنين : وااااثق
الكل : 😂😂
بيكملو يومهن فرح وحب وضحك
روز بتخبر غيث مشان يجي يخطبا وتوليب نفس الشي بتخبر انور مشان يجي
_\\\\بالمدينة .....
نازلين تنيناتهن عالدرج وكانهن نازلين مداهمة
انور وغيث : ماما مامااا
ملك : اي اي شبكن هدو شوي
انور : ماما بدي احكي معك بموضوع كتير مهم
غيث : اي بس مو اهم من موضوعي
ملك : اووف شبكن متل الولاد الصغار
غيث وانور سوا : ماما بدي اخطب
بيطلعو ببعض وبيفرطو ضحك
ملك : يي ياعمري تقبرو قلبي
غيث وانور : رفيقة خطيبة معتصم
ملك : لتكونو حاطين عينكن على نفس البنت
غيث : لاا مستحيل
انور : نوو
غيث : ماما انا بدي اخطب روز
انور : وانا بدي توليب
ملك : ايي والنعم منهن روحو احكو مع اخوكن الكبير المسؤول عنگن وبعدا تعو لعندي
غيث وانور : اووف
وبيرجعو بيعيدو نفس السيناريو مع كرم
كرم : اي اخطبوهن
غيث : اي نروح لحالنا يعني
كرم : طيب ماشي الخميس مننزل عالضيعة
بيطلعو الشباب من عندو وبيقعد بيفكر بينو وبين حالو
كرم : بما انو صارت وصارت رح انفذ يلي براسي وخلص ... اووف بيلسان طلعي من راسيييي
______
بيلسان : انا ليش عم فكر فيك كتير خلص
______
عند الشباب
ملك:اي ياروحي شوصار معكن وافق كرم؟
انور:اي امي وافق
ملك: يييي الف مبروك ياعمري ... اوووف بس ولله مابصير هيك كلكن تخطبو واخوكن الاكبر منكن مايخطب اي ولله الله ماقالا😥
كرم:(وهو نازل ع الدرج) بس امي انا كمان رح اخطب
الكل :(بصدمة) شووووووووو
معتصم:كأني سمعت سيرة خطبة؟
ملك: لك اخواتك رح يخطبو
معتصم:عم تمزحي كرم بدو يخطب😳
كرم:شبكن شوحكيت اي رح اخطب🙂
ملك:(بفرحة) لك ريتك تقبر قلبي اخيرا
كرم:بعيدالشر امي
انور:اي ومين هية🤔
كرم:بيلسان
غيث:اي لا
كرم:(بطرقو زورة😂)
غيث:قصدي مبروك .. يلا بالأذن🙂
الكل:ولله احسنت الاختيار😉
معتصم: اي وانت انور مين بدك تخطب 🙄
انور:توليب وغيث روز
معتصم:ماشالله وهل فصعون كمان😂
ملك:اي حاج بقى خليني افرح فيكن😍
......
وهيك بيمضو الايام وبيجي يوم الخميس بعد انتظار كبيير
بيصحو الصبايا وكل وحدة بتجهز حالا على اخر طرز
توليب بتلبس فستان اسود طويل ناعم بكم شيفون مع ستراس عالصدر فردت شعرا وحطت مكياج خفيف
اما روز لبست فستان قصير لعند الركبة لونو سكري مع كعب فوشيا ومكياج خفيف وعملت شعرا عالفير وطلعت بتجنن
بيوصلو الشباب وبيستقبلوهن اهالي الضيعة احلا استقبال
( وطبعا قبل بليلة ابوا لتوليب سألها وهي عملت حالا ما عندا علم بشي ☹ ووافقت )
بيقعدو ببيت ابو علي والرجال بيفتحو هالموضوع
ملك : اخي يامن نحن بشرفنا نطلب ايد بنتك توليب لابني انور
يامن : وشرف كبير النا نناسب هيك عيلة عطيتكن اذا الله عطاكن
النسوان كلا : لللللللللللليش
ملك : والنا طلب تاني عند اخي رامي نحنا طالبين ايد بنتك روز لابني غيث على سنة الله ورسولو
رامي : البنت موافقة وعطيناكن اذا الله عطاكن
ورجعو النسوان طقو زلغوطة تانية
ملك : وطلبنا الاخير عندك اخي ابو علي
ابو علي : (بصدمة) عندي انا؟
ملك : اي
بهاللحظة صار قلب بيلسان يخفق ودقاتو وصلت للمليار ونص وهي ناطرة ملك تكمل كلامها
ملك : بدنا نطلب ايد بنتك بيلسان لابني كرم
ابو علي : شو قلتي بنتي
بيلسان بخجل ولا ارادي بتقول : متل ما بدك بابا
ابو علي : البنت بنتكون اختي ام كرم
واخر زلغوطة : لللللللللليش
( والله انا فرحتلن بيستاهلو )
كانت فرحة كبيرة مزروعة بقلب كل طرف منهن وخاصة بيلسان يلي فرحتا كانت غيييير اكتشفت انو المشاعر يلي مخبيتلو ياها كان بيملك متلا وعبرلا عنهن بهالطريقة
اجتمعو كلن عالعشا بعد اصرار بأنهن يضلو عند اهل بيلسان ليتعشو ....
(طبعا كرم اخد بيت بالضيعة لينامو فيه😇)
بيتعشو وبيخلصو عشا وبيحددو موعد الخطبة تاني يوم وبيطلعو كل ثنائي لحتى يتمشو
عند غيث ..
غيث : لك هاليوم كان احلى يوم بالعالم
روز بتحط ايديها على رقبتو وبتحكي بدلع : بحبكك غييث
غيث : لك يسعدلي رب هالكلمة شو حلوة منكك .. بسس
روز : بس شو حبيبي
غيث : الفستان يلي لابستيه كتير قصير
روز : اممم بتغاار ؟؟
غيث : شو رأيك اكيد بغار على روحي
روز : بس الفستان عاجبنيي كتيير
غيث بعصبية : ليكي روز بهالقصص لا تعانديني
روز : يؤبرني المعصب
غيث : بعيد الشر عنك .. شو فهمتي
روز بدلع : حاضر حبيبي
_____
عند انور ...
توليب : حبيبي بدنا نعمل الخطبة هون
انور : وين هون
توليب : هون بالبستان ... ليك هنيك في فسحة كبيرة ما زارعينها منعمل حفلة الخطبة فيها
انور : ماشي قلبي
توليب : بحبك اناا
انور : وانا بموووت فيكي
_______
عند معتصم ...
معتصم : شو حبيبتي ايمت بدنا نتجوز
كارمن ضحكت بخفة : هههه حبيبي صحصح
معتصم : شوو
كارمن : لخلص جامعة
معتصم : لااا مستحيل لسا بدي استنى 3 سنين
كارمن : اربعة حبيبي اربعة
معتصم : بربك
كارمن : ايي
معتصم : ليكي هلق بعد شوي اجمعي رفقاتك ورح اجمع اخواتي ونتفق على شغلة
كارمن : اوك
____
عند العشاق الاخيرين
بيلسان : كرم
كرم : عيونو
بيلسان : بتحبني
كرم : لو ما بحبك كنت خطبتك
بيلسان : طيب ليش ما قلتلي
كرم : حبيت فاجئك .. لانيي كنت متوقع انك بتحبيني ... ؟؟
بيلسان : لكگ ايي بحبك ومن زمان لك عايشة احلى حالة حب معكك .. بحبك كرم
كرم : وانا بمووت فيكي ياقلب كرم ... بس تاني مرة طوليه لفستانك اكتر
بيلسان : هيك احلى
بيقرب منها شوي وهي ما بتمانع بيقرب من شفافا وبيغرق فيهن وهيي بحالة صدمة وماكانت تبعدو عنها
بيبعد وقت بيحس انو انقطع نفسو ونفسا
كرم : هي لحتى تتعلمي ما تعاندي مرة تانية
كارمن من بعيد : بيلساااان .. كررم
بيلتفتو عليها بيقولو : شوو
كارمن : شفتكن ..
بيلسان : (بتخجل كتير من الموقف)
كرم:(بغرور) وشورأيك اعيدها قدامك؟
كارمن:(بأحراج) لللللل لا
بيلسان:(بخجل) لا كرم مشان الله
كرم مابيرد وبقرب منها وهية عم تحاول تدفشو بس مافي فايدة قدر يسحبها لصدرو ويلتهم شفافا💋كارمن من الخجلة بتغمض عيونها😂بعد ماحس عليها كيف عم تلهت بعد عنها
كارمن : (والتوتر باين عليها) تعو معي مجموعين كلنا هنيك معتصم بدو يحكي شي
كرم : تعي بيلسان
بيلسان:(وخدودها حمر) اي
بيروحو كلن وبيقعدو مع الشباب والبنات
معتصم : هلق الكلام يلي رح قولو بيخصنا كلنا
كرم : قول خلصني
معتصم : يعني كارمن عم تقلي انو مارح نتجوز لتخلص جامعتا يعني لسا اربع سنين
كل واحد بيطلع بخطيبتو والصبايا بيهزو راسن بمعنى اي
معتصم : لهيك انا برأيي بما انهن عم يدرسو طب يدرسو سنتين بس ويصيرو ممرضات وخلص
كرم : ايي فكرة حلوة وبالنسبة لبيلسان موافقة
بيلسان : عم تقرر عني
كرم بيحط ايدو على كتفا وبيهمس بأدنا
كرم : بتتذكري شو صار قبل شوي
بيلسان بتحط ايدها عشفافا وبتقول : اي خلص سنتين حاج
الكل :😂😂😂😂
بيلسان بخجل : خرسو خلص
بيجو حنين وعلي من وراهن
علي : شو ياه مجتمعين لحالكن هون
انور : تعا قعود شوي
غيث : اسماع اخدنا قرار بخص اختك واختك انتي كمان ( لحنين )
علي وحنين : شوو هوو
كرم : عم نفكر نخليهن يدرسو سنتين بس هيك بيكونو درسو 3 سنين وبيصيرو ممرضات ومع الايام بيكملو اذا بدن
علي : بالنسبة الي ما عندي مانع بس بيلسان ..
كرم : البنات موافقين
علي : اي خلص لكن عملو يلي بناسبكن
توليب : بالنسبة الي بابا من البداية ما كان بدو ياني اكمل جامعة ف ما عندو مانع
روز : وانا يلي بيحلالي بعملو
بيلسان : وانا كلمة اخي بتوفي وبتكفي مو هيك علووش
علي : اي هيك ونص
كارمن : وانتي اختي الكبيرة شو رأيك
حنين : بشو
الكل : 😂😂
معتصم : بالموضوع يلي حكينا فيو
حنين وهي مالا متذكرة شو حكو : ااه اي حلو
معتصم : شو هو الحلو بالموضوع
حنين : اووف ( بتوقف ) تعا علي معي .. وانتو حلو عني
الكل:😂😂
بيروحو علي وحنين وبيكملو الشباب والصبايا دردشة واحاديث
__________
باليوم التاني بيصحو الشباب والصبايا وكل واحد بيعمل شغلتو
بيلسان بتطلع فستانها بعدا بتفوت بتتحمم
كارمن بتفيق بتتحمم بتضب فستانها وبتروح لعند توليب وروز بتاخدهن وبيجتمعو عند بيلسان
والشباب عم يجهزو مكان الحفلة ومعبايين المكان ورود بيدخلو لعندا وبيبلشو يساعدو بعض
بيجيبو كوافيرة من الضيعة وبتبلش تعملهن شعرن ليطلعو بيجننو
بيقرب وقت الحفلة وكل وحدة بتاخد فستانها لتلبسو
بيلبسو الاربعة نفس الفستان
فستان طويل نفش وسط بدون شيالات باللون الخمري والو ستراس من عند الصدر والخصر والضهر مفتوح ع شكل ٧ كانو طالعين بجننو فيه😍وتحتن كندرة فضة وعاملين شعرن رفع ومنزلين زوالف وحاطين تاج ملكي
بيلبسو فساتينهن وبيستنو الشباب ليجو والناس كلها اجتمعت بمكان الحفلة
الساعة 8
بيوصلو الشباب وبتعلى صوت الزلاغيط وكل واحد بيمسك خطيبتو وبيطلع بيدخلو ورا بعض
اول الشي كرم وبيلسان بعدو انور وتوليب وبعدن (كارمن ومعتصم) بيدخلو معن هيك يعني ليكمل العدد😍 وبعدن غيث وروز
بيدخلو وهنن شابكين ايديهن بإيدين بعض وبيقعدو بمكانن وبيبلشو رقص وتصفيق
بينزلو عالساحة وبيبلشو يرقصو وكل واحد بياخد خطيبتو او حبيبتو وبيرقصو
والصبايا كتير مبسوطين والشباب اكتر
واخيرا بيوقفو ليلبسو المحابس
بتطلع ملك وبإيدها طبق بلور كلو ورد وعليه 6 محابس
بتوقف قدام كرم وبيلسان وكرم بياخد اول خاتم وبيلبسها ياه وهيي بتاخد المحبس وبتلبسو ياه بيضمها وبيبوسا من جبينها والكل عم يصفق
وبعدها ملك بتروح لعند انور ونفس الشي هو وغيث
والكل عم يصفق لحد ما بيحطولن غنية وبينزلو الثلاثة عالرقص وبيأصرو على كارمن ومعتصم ليرقصو معهن
بتبلش الغنية وكرم بيحط ايديه على خصرا وهيي بترفع ايديها على كتافو بيبلشو يتمايلو مع نغمات الغنية
مبروك مبروك
يحياة قلبي مبروك
مبروك مبروك
يحياة قلبي مبروك
هالفرحة فرحتنا
والفرحة جمعتنا
شو حلوة دنيتنا
مبروووك مبرووك
هالفرحة فرحتنا
والفرحة جمعتنا
شو حلوة دنيتنا
مبروووك مبرووك
.....
انور : الله يقدرني واسعدك يعمري
توليب : يخليلي ياك يقلبي
....
غيث : بحبك يا عيوني
روز : وانا بحبكك
بيلسان : كتير مبسوطة اناا
كرم : الله يفرحلي قلبك دائما
بيلسان : بحبك
كرم : وانا بمووت فيكي
يا سلاااام
يا سلام شو منتمنى
بحياتك تتهنى
يا سلام شو منتمنى
بحياتك تتهنى
هالفرحة فرحتنا
والفرحة جمعتنا
شو حلوة دنيتنا
مبروووك ،،، مبروووك
يا سلاااااام
يا سلام على سهرتنا
شو حلوة ليلتنا
يا سلام على سهرتنا
شو حلوة ليلتنا
هالفرحة فرحتنا
والفرحة جمعتنا
شو حلوة ليلتنا
مبرووك ،، مبرووك
بتخلص الغنية وبيرجعو بيقعدو مكانهن وبينزلو بنات الضيعة ليرقصو عالاغاني
بتخلص الحفلة بعد مدة قصيرة وبترجع الناس لبيوتن والشباب بيرجعو للبيت والبنات كل وحدة لبيتا
وبهاليوم كل وحدة انكتبت على اسم حبيب عمرا
وكل وحدة بتنام والفرحة غامرة قلبها
____
تاني يوم
بيصحو الشباب والبنات وبيجتمعو كلن سوا
كرم : نتاجئكن بتطلع بعد بكرا شو رأيكن تجو معنا وبتنامو ببيتكن
بيلسان : اي اي
توليب : بس
الكل : خرسي
بيتفقو كلن وبيخبرو اهلن انهن رح يطلعو عالمدينة
بيضبو غراضن وبيستعدو
بيكونو جايبين 3 سيارات
وحدة بيطلعو فيها كرم وبيلسان
ووحدة بيطلعو فيها معتصم وكارمن وغيث وروز
ووحدة بيطلعو فيها ملك وانور وتوليب
بينطلقو كلن عالمدينة
بيوصلو بعد مدة الشباب بيطلعو الشناتي للبنات وبيأمنو عليهن وبعدا بيروحو
بيدخلو الصبايا وكل وحدة لغرفتا بترتب غراضا وبيغطو بنووم عمييق
المسا
بيصحو الصبايا ع رنات موبايلاتهن
بيلسان : الوو
كرم بعصبية : لك وينكن صرلنا ساعتين عم ندقلك وغيث اجا عبيتكن وما فتحتو ويينكن
بيلسان بخوف : اا .. گ كنا نايمين
كرم بيهدي حالو : صح النوم
بيلسان : ليش معصب حبيبي
كرم : لانك خوفتيني عليكي كتير
بيلسان : لهالدرجة
كرم : اييي
تركو العشاق لحالن
___
بيجتمعو الصبايا كلن بالصالون ...
بيلسان : بدي افهم كيف رح نقدر ننام ونحن نايمين طول اليوم
روز : بالنسبة الي نعسانة كتير هلق مجرد ما بحط راسي عالمخدة رح اغفا
الكل : 🙂🙂
روز : تصبحو على خير
الكل : وانتي بخير
بتقوم روز لتنام والباقي مو قادرين ينامو
واخيرا بعد محاولات بينامو
____
يوم النتائج ....
بيصحو الصبايا والتوتر باين عليهن بيجهزو حالن وبيقعدو بالصالون كل وحدة ناطرة خطيبها ليجي
بيوصلو الشباب لتحت البناية ونزلو البنات لعندن
بيمشي كل واحد مع خطيبتو وبيفوتو عالجامعة بيشوفو التجمعات الصايرة بيقربو كلن والبنات بيركضو عالورقة المكتوب عليها اسماء الناجحين وكل وحدة عم تدور على اسمها
واخيرا بيطلعو اسماء الاربعة ورا بعض والاربعة ناجحين ورفعو هالسنة
ركضت بيلسان لعند كرم وضمتوو وهي فرحانة ومبسوطةة خيرات الله
بيلسان : واخيرااا .. الحمدلله انو ما ضاع تعبي بهالسنة
كرم : الحمدلله ياقلبي الله ما ضيعلك تعب
بيرجعو كلن عالبيت وبيكملو حياتن😍
بعد سنتين .....
كانت واقفة وحوليها كل يلي بتحبن وطلتها سطلت الكل 😍
ورفقاتا حوليها وكرم واقف جنبها
كرم : كل عام وانتي بألف الف خير يروحي انتي هي ميلادك ال 21 وعقبال المية سنة ياارب
بيلسان : وانت بالف خير حبيبي الله يخليلي يااك ياارب
بيقربو الصبايا وبيعايدوها بعيد ميلادها
يعني بهاليوم صار عمرها 21 سنة
بيمر هاليوم عليهن فرح وسعادة بس الفرحة الاكبر هي تاني يوم
يوم العرس .........
قاعدين الصبايا عند الكوافيرة وعم يعملو شعرن لبسو التلاتة نفس الفستان
اما بيلسان لبست الفستان يلي عاطاها ياه كرم تذكرتوه😉
بيوصلو ومن راس الحارة اصوات الزمامير والزلاغيط عليت بيصفو اربع سيارات ووراعهن في 7 سيارات
بيطلعو الصبايا لبرا وكل وحدة بيقرب لعندها زوجها
بيقرب كرم من بيلسان وبيمسك ايديها بإيديه وبيبوسهن
كرم: مبرووك علينا
كرم : يباركلي فيك يارب
بيطلعو كل وحدة بسيارة زوجا وبينطلقو عالصالة
بيدخلو بأطلالتهن الملكية والتصفيق عم يعلا وكل ثتائي شابكين ايديهن بإيدين بعض
..
بيلسان بتحكي : واخيرا قدرت اجتمع مع حبيب عمري واتزوجو واخيرا قدرت حقق حلم حياتي واقدر اصير دكتورة .. صح درست 3 سنين بس .. بس اصراري كان كافي على اني اقدر اجمع معلومات للسنوات الجاية وقدرت اعرف كل شي بالطب ... وعدني كرم بأنو يفتحلي عيادة بس اكمل السنوات الباقية من الجامعة واتخرج ... وكل يوم عم يزيد حبي الو .. واخيرا اجى هاليوم يلي فرحتي فيو ما بتنوصف ويلي جمعني فيه ربي مع حبيبي
...
بتبلش رقصة السلو وبينزلو كل ثنائي لحتى يرقصو ...
بيحط ايديه على خصرا وهيي بتحاوط رقبتو بإيديها بحب
عطرك هواية
صوتك دواية
عشقي وحناني
مالو نهاية
ضمني ضمني محتاجك حيل
نجمة جيتك وانت الليل
شايلني من الدنيا شيل
حبك حبيبيي
كانو غرقانين بعيون بعض وعيونهن عم تعبر عن الحب الكبير يلي جواتن
بيلسان بلشت تهمسلو الغنية ...
لآخر نفس اهوااك
عمري وحياتي فداك
كلمة احبك مووت
ما احطها بس ويااك
♥♥
ضمني ارييد بحضنك انضم واستريح
عشت عالي واجيت باحضانك اطير
يا غلاتك عالقلب لو كنت بعيد
لو اموت بغير اسمك ما اصييح
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
بيقرب منها وبيحط شفافو عشفافا وبيحملا وبيبلش يفتل فيها وهيي غرقانة
والكل عم يتفرج عليهن
حتى العرسان وقفو رقص وصارو يصفقولن
مابعد عنها الا لما انقطع نفسها نزلها عالارض وصفن بعيونا
بيلسان : بحبكككك
كرم : لك انا بمووت فيكييي
♥ ♥
بتخلص هالحفلة وكل واحد بيخطف مرتو وحبيبتو وبينطلقو لبيوتن
بيدخلو عالبيت والخجل آكل توليب اكل
انور : لا توقفي فورا ادخلي
بيدخلو عالغرفة وهو عم يطلع فيها بحب
بتقعد عطرف التخت وهو بيقعد جنبا
انور : مبسوطة ؟
توليب : كتيير
انور بيقرب عليها : بس مو اكتر مني
بتخجل وهو بيقرب اكتر ووووبصير اللي لازم يصير😂،،،،،
______
بيفتح الباب وبيدخل قبلها بيوقف على جنب وبيقلا
غيث : اتفضلي
بتدخل روز بتسكر الباب بتمسك فستانا بإيدها وبتركض وهو بيبلش يركض وراها
غيث بضحك وعياط : بحبكك يا مجنونةةةةة
روز : وانا بحبك يا مجنوووون
واخيرا بيمسكها وووبياخدها بحضنو وبتستسلم لتصير ملكو😊،،،،،
______
بيدخلو كارمن ومعتصم عالبيت وفورا للغرفة ووبقرب منها وببوسا من شفافا
كارمن: (بخجل) عصومي خلص
معتصم:لك ياروح عصومي انتي تعي بدي اقلك سر😉وبصير اللي لازم يصير😁،،،،،،،
بيدخلو لبيت براس الجبل كلو ورد احمر وابيض
كرم : ادخلي لبيتك ونوريلي حياتي
بيلسان بتدخل بخجل وبخفة بتفوت لغرفة النوم وهو بيلحقا
كرم : واخيرا رح تصيري ملكي
بيلسان بحب : ايي واخيرا رح نكون لبعض
كرم بخبث : اييييي وبعدين
بيلسان : (بخجل) خلص ستحي
بيقرب منها وببوسها بحرارة ووووو ،،،،،،،،😊مبروك😂
______
تاني يوم
بيفتح عيونو ليشوفها نايمة متل الملاك جنبو
بيصفن فيها وبيبلش يطبع بوسات ناعمة على وجها
لحتى تصحى
كرم : صباح الورد يا احلى وردة بحياتي
بيلسان : صباح النور ياقلبي
كرم : يلا قومي
بيلسان بخجل : روح لاحقتك
كرم : اهاا .. يلا يلا قومي
بيقومو بيتحممو وبيقعدو بالصالون
____
بيصحى غيث ما بيشوف روز جنبو ثواني وبتجي معها القهوة
روز : صباح الخير حبيبي
غيث : صباح الورد
روز : يلا قوم لنشرب القهوة
بيقومو بيتحممو وبيشربو القهوة
............
صحيت كارمن والفرح مبين على وجها
قربت من وجهو وصارت تمشي شعرا عليه على مهل
تحرك واتطلع فيها نظرات حب
كارمن : صباح الخير حبيبي
معتصم : لك هاد احلى صباح بالدنيا .. صبحية مباركة يا عروس
كارمن بخجل : يبارك فيك قلبي
معتصم : شو ياه ما بدك تتحممي
كارمن : ااه اي ..
معتصم : قومي 😘
شغف : خلص تركوهن شه 😂 🙂
......
فتح عينيه بحب .. كان من زمان مستني هاليوم
بقرب منها وبيبلش يبوسها بوسات خفيفة على وجها
بتصحى وبتطلع فيه وبتبتسم
توليب : صبااحو
انور : يسعدلي هالصبااح
توليب : يلا حبيبي قوم تحمم لانو بعد شوي رح يجو اهلك واهلي لعنا هيك قالولي مبارح
انور : بالله شوو يلا قومي انتي
توليب : يعني انا اتحمم قبلك
انور بيمسكا من خصرا وبيشدا لعندو
انور : من الاخر يعني ليش عم تتغابي
توليب بخجل : خلص بعد
بيضحك عخجلا وبيقومو بتحممو ❤️🖇
.......
المسا ...
ضابين الشناتي وكلهن جاهزين
كرم : يلا بدكن شي يا جماعة
اهلو واهالي البنات : سلامتكن
بيودعو بعض وبيطلعو كل ثنائي بطيارتو
كرم وبيلسان وروز وغيث بيطلعو على تركيا ليقضو شهر العسل
وكارمن ومعتصم وانور وتوليب بيطلعو على لندن ليقضو شهر العسل
《بعد 4 سنين 》
بيلسان : حبيبي خود ليان لعند امي عندي مواعيد كتيرة بالعيادة
كرم : اي غيرو
بيلسان : وو .. ومر لعند اخوك غيث وخود سارة وحازم معك لانو روز جاي تساعدني
كرم : اييييي غيروو
بيلسان : سلامتكك
كرم : باي
بيطلع كرم وبياخد بنتو ليان يلي عمرا 3 سنين وبيمر لعند غيث وبياخد ولادو
سارة يلي عمرها سنتين ونص
وحازم يلي عمرو سنة
بياخدن لعند امها لبيلسان
كارمن : اااااااه معتصمممممممم
معتصم : ياعينو لمعتصم اتحملي رح نوصل
بيدخلو عالمشفى ملهوفين على كارمن يلي عم تولد
توليب : حسام ماما خود اختك وتين وروحو لعند بابا هو تحت
حسام : حاضر ماما
بعد ساعتين والكل ناطر
بيطلع الدكتور والابتسامة على وجهو
الدكتور : الحمدلله عسلامة المدام منيح انها دكتورة ساعدتنا كتير
معتصم : الله يسلمك .. كيف صحتا
الدكتور : اتطمن مافي عليها خطر ولا عالولد بس ينقلوها على غير غرفة بتقدر تشوفا بس انت وامها لحالكن
الصبايا بعد الزواج درسو بالجامعة واتخرجو دكاترة
بيلسان حملت وجابت ليان وهلق هيي حامل بالشهر السادس بالولد التاني
توليب جابت حسام ووتين
حسام عمرو 3 سنين
ووتين عمرها 1 و9 شهور
كارمن حبلت بعد 3 سنين من زواجا وهلق جابت صبي وسموه كرم
وروز متل ماشفتو عندا حازم وسارة واعمارهن سنتين ونص وسنة
لما تحبي شخص كوني قد حبك ولا تلعبي بمشاعرك خليكي قوية وواثقة وبإذن ربك رح تنالي يلي بدك ياه
ومتل ما شفنا الصبايا حلمن يصيرو دكاترة صح تأخرو بالجامعة بس بالنهاية حققو حلمن
كارمن عانت كتير لحتى تفرح بولد والحمدلله ربا ما خيبلا املا
خلي املك بربك كبير وبإذن الله مارح يخزلك
❤ إنہتهت❤
❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️بتمنى تعطونا رأيكن🤗♥وانتظرونا بكل جديد😊
🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺
اتفضلوا حضراتكم كملوا معنا هنا 👇 ❤️ 👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺