القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

حماية هاتفك من السرقه أروع تطبيق مجاني يحافظ علي هاتفك من السرقه

 








حماية هاتفك من السرقه 

أروع تطبيق مجاني يحافظ علي هاتفك من السرقه


سواء كنت ممن يخشون سرقة هاتفهم الذكي أو حتى نسيان مكانه، سيكون من الأفضل أن تقوم بتثبيت إحدى التطبيقات المخصصة لحماية الهاتف من السرقة وتتبعه وتحديد مكانه

فإذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ستجد مئات التطبيقات المخصصة لحماية هاتفك من السرقة، والمتاحة على متجر Google Play، لكن سيقع عليك عبء اختيار التطبيق الذي يقدم لك أفضل المميزات؛ لذلك، سنيسر عليك الأمر، ونقدم لكم أفضل  التطبيقات المجانية لحماية هاتفك من السرقة.

يعتبر تطبيق  واحداً من أشهر وأفضل تطبيقات حماية الهاتف من السرقة المتاحة لمستخدمي هواتف الآي فون والأندرويد على حد سواء. وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم بيع مليون نسخة منه في متجر آي تيونز، والآن قد أصبح متاحاً لمستخدمي أندرويد مجاناً. إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك، لن يتمكن أي شخص من سرقته على الإطلاق.

كيف يعمل: إذا تركت هاتفك في مكان ما، يقوم هذا التطبيق بإطلاق صافرة إنذار عالية الصوت، كلما حاول أي شخص تحريك أو لمس أو العبث بهاتفك، (حتى وإن كان هاتفك مضبوطا على الوضع الصامت أو وضع الاهتزاز). علاوة على ذلك، لن يتوقف الإنذار إلا عندما تقوم بإدخال رقم سري. لذا، لا أحد سيجرؤ على لمس هاتفك، تغيير مكانه أو حتى النظر في شاشته.



لقد تم تطوير تطبيق   لحل مشاكلك إذا تعرض هاتفك للسرقة أو للضياع.


كيف يعمل: إذا كان هاتفك قد تعرض للسرقة أو نسيت أين وضعته، يمكنك التحكم في هاتفك عن طريق الرسائل النصية من أجل تحديد موقع هاتفك بالضبط. حيث يقوم هذا التطبيق بتفعيل خاصيتي تحديد المواقع GPS والواي فاي أوتوماتيكياً. ويتضمن هذا التطبيق وجود ميزة الإنذار الموجودة أيضاً في التطبيق السابق. كما يمكنه تحديد والتعرف على ما إذا تم تغيير شريحة الهاتف. ثم يقوم بإرسال رقم الشخص الذي استولى على هاتفك أو عثر عليه.





يعتبر تطبيق أحد التطبيقات الرائعة لحماية هواتف مستخدمي نظام أندرويد من السرقة. وهو مطور عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك، يمكنك التأكد من أن بياناتك الشخصية ستكون دائماً في أمان حتى إذا تعرض جهازك للفقدان أو السرقة.


كيف يعمل: يمكنك تتبع مكان هاتفك المسروق بواسطة خاصية تحديد المواقع GPS، الواي فاي، كما يحدد من أي أبراج المحمول يستمد هاتفك خدمات الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل جميع البيانات المهمة مثل الرسائل النصية، جهات الاتصال، سجلات المكالمات من هاتفك المسروق إلى هاتفك الجديد. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على عدة مميزات أخرى، مثل: تفعيل بعض الخصائص عن طريق الرسائل النصية، كاميرا للتجسس، وهي عبارة عن خاصية تصوير صامت لمن يستخدم الجهاز، تنبيه بصوت مسموع، اكتشاف تغيير شريحة SIM،  وغيرها من المميزات الأخرى.



يعتبر أسهل طريقة لاستعادة هاتفك المسروق أو الضائع مرة أخرى.


كيف يعمل: يمكنك نقل كافة البيانات المهمة مثل الرسائل النصية، جهات الاتصال، سجلات المكالمات من جهازك المسروق إلى جهازك الجديد. عند تغيير الشريحة، ستصلك رسالة بآخر المكالمات، رقم هاتف اللص، واسم مشغل الشبكة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى، مثل إغلاق الهاتف عن بعد.


إذا كنت لم تقم بتثبيت أي تطبيق يتتبع هاتفك، وتعرض جهازك للسرقة، لا داعي للقلق.


يمكنه بسهولة أن يحدد موقع الهاتف ومكانه حتى لو كان هاتفك مغلقاً. حيث سيقوم بإرسال الموقع الدقيق لهاتفك قبل إغلاقه على صندوق البريد الوارد الخاص ببريد الجيميل الخاص بك، مستخدماً في ذلك خرائط جوجل. كما سيجعلك على اطلاع بمكانه في اي منطقه

لتحميل هذا التطبيق الممتاز هنا 👇👇


من هناااااا

 

تعليقات